أسرار 7 إلى حياة عظيمة

حياة التغييرات

أسرار 7 إلى حياة عظيمة

حياة عظيمة لا يحدث عن طريق الصدفة. حياة عظيمة هي نتيجة للتخصيص وقتك، والطاقة، والأفكار، والعمل الجاد نحو ما تريد حياتك أن تكون. التوقف عن وضع نفسك للإجهاد والفشل، والبدء في إنشاء حياتك لدعم نجاح وسهولة.

الحياة الرائعة هي نتيجة استخدام 24 / 7 لتحصل على طريقة مبتكرة ومدروسة ، بدلاً من ما يأتي بعد ذلك. خصص هذه "الأسرار" لتناسب احتياجاتك وأسلوبك الخاص ، وابدأ في إنشاء حياتك العظيمة الخاصة اليوم.

1. S-تبسيط

الحياة الرائعة هي نتيجة تبسيط حياتك. غالبًا ما يسيء الناس تفسير ما يبسط الوسائل. إنها ليست طريقة لإزالة العمل من حياتك. عندما تركز على تبسيط حياتك ، يمكنك توفير الوقت والطاقة للعمل الذي تستمتع به والغرض الذي أنت عليه.

من أجل خلق حياة رائعة ، سيكون عليك إفساح المجال لها في حياتك أولاً.

2. E-الجهد

الحياة الرائعة هي نتيجة لجهودك المثلى. يتطلب خلق حياة رائعة إجراء بعض التعديلات. قد يعني ذلك إعادة تقييم كيفية قضاء وقتك ، أو اختيار إنفاق أموالك بطريقة مختلفة. قد يعني البحث عن طرق لإنفاق طاقتك التي تتوافق مع تعريفك لحياة رائعة.

الحياة سوف تكافئ جهدك.

3. C-إنشاء الأولويات

الحياة الرائعة هي نتيجة خلق الأولويات. من السهل قضاء أيامك في الرد على الشيء التالي الذي يحظى باهتمامك ، بدلاً من استخدام الوقت والطاقة والمال بشكل متعمد بطريقة تهمك.

ركز على إزالة العقبات التي تعترضك وتأكد من أنك تحترم أولوياتك.

4. R-الاحتياطيات

الحياة الرائعة هي نتيجة وجود احتياطيات - احتياطيات الأشياء والوقت والمساحة والطاقة والمال. امتلاك الاحتياط يعني أن لديك أكثر بكثير مما تحتاج إليه - وليس 6 أشهر من تكاليف المعيشة ، ولكن 5 سنوات تستحق ؛ لا دقائق 15 من وقت الفراغ ، ولكن يوم 1.

تعتبر الاحتياطيات مهمة لأنها تقلل من المخاوف من العواقب ، وتسمح لك باتخاذ القرارات بناءً على ما تريده حقًا ، بدلاً من ما يقرره الخوف.

5. E-القضاء على الانحرافات

أسرار 7 إلى حياة عظيمة

الحياة العظيمة هي نتيجة للقضاء على الانحرافات. يمكن ربط ما يصل إلى 75٪ من طاقتك العقلية في أشياء تستنزفك وتشتت انتباهك. يمكن أن يكون التخلص من الانحرافات مفهومًا صعبًا للعديد من الأشخاص لأنهم لم يعتبروا حقًا أن هناك طريقة أخرى للعيش.

اعثر على طرق لتحرير طاقتك الذهنية من الانحرافات المزعجة للأشياء المهمة حقًا بالنسبة لك.

6. T-أفكار

الحياة الرائعة هي نتيجة للتحكم في أفكارك بحيث تقبل وتسمح بإمكانية أن يحدث ذلك لك بالفعل. إن إيمانك بالنتيجة سيحدد بشكل مباشر مدى نجاحك. لدى الأشخاص المتحمسين أهداف محددة والبحث عن طرق لتحقيقها. الاعتقاد بوجود حل للمشاكل القديمة نفسها التي تواجهها عاما بعد عام مهم للغاية لخلق حياة تحبها. مهما كنت تعتقد وتعتقد ، يمكنك إنشاء.

استمع إلى ما تقوله لنفسك واضبط هذا الصوت إذا احتجت لذلك.

7. S-البداية

الحياة الرائعة هي نتيجة البدء. هناك المثل القديم الذي يعرفه الجميع: "رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة." حتى يمكنك الانتقال من الأريكة إلى الثلاجة ، عليك أن تبدأ. ليس هناك وقت أفضل لبدء إنشاء حياة أفضل من اليوم. لا تنتظر الزيادة ، أو حتى يكبر الأطفال ، أو يكون الطقس أفضل. اليوم ، في الوقت الحالي ، هو اليوم المناسب للبدء في اتخاذ خطوة في اتجاه رغبات قلبك.

هذا ما تفعله اليوم سيحدث اختلافًا في حياتك غدًا.

كتاب ذات الصلة:

إعادة التعبئة حقائبك: يخفف من العبء الخاص بك لبقية حياتك
بواسطة Leider ريتشارد شابيرو وديفيد أ.

إعادة التعبئة حقائبك من قبل ريتشارد Leider وديفيد شابيرو أ."العيش في المكان الذي تنتمي إليه ، مع الأشخاص الذين تحبهم ، القيام بالعمل الصحيح ، عن قصد". هكذا يعرف ريتشارد ليدر وديفيد شابيرو "الحياة الجيدة". التقدم التكنولوجي والتحولات الاقتصادية وطول العمر الافتراضي يعني سيحتاج منا إعادة تصور حياتنا مرارًا وتكرارًا. في هذا الدليل الحكيم والعملي ، تساعدك Leider و Shapiro على موازنة كل ما تحمله ، والاستفادة مما يساعدك على العيش بشكل جيد ، وترك هذه الأعباء التي تزنك فقط. تعتمد هذه الطبعة الجديدة على عقد من البحث الإضافي لتوفير استراتيجيات جديدة لتنسيق العمل والعلاقات والمكان والغرض.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب (إصدار 3rd جديد ، غلاف مختلف)

نبذة عن الكاتب

كاثي غيتس

كاثي غيتس هو مدرب الحياة الشخصية الذي يعتقد أن "الحياة المكافآت العمل". هذا ما تفعله اليوم سيحدث اختلافًا في حياتك غدًا. التدريب الشخصي يساعدك على تحديد الأهداف ، وبناء علاقات صحية ، وإقامة حياة تدعم رغباتك. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات ، فاتصل بـ 480.998.5843.

كتب ذات صلة

بساطتها: تعيش حياة ذات مغزى
حياة التغييراتمؤلف: جوشوا فيلدز ميلبورن
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
الناشر: غير متناظرة الصحافة
قائمة الأسعار: $16.99

اشتر الآن

سحر تغيير الحياة من الترتيب: الفن الياباني للتنظير والتنظيم
حياة التغييراتمؤلف: ماري كوندو
ملزم: غلاف فني
الناشر: عشرة سرعة الصحافة
قائمة الأسعار: $16.99

اشتر الآن

Digital Minimalism: اختيار الحياة المركزة في عالم صاخب
حياة التغييراتمؤلف: كال نيوبورت
ملزم: غلاف فني
الناشر: انشاء
قائمة الأسعار: $26.00

اشتر الآن

حياة التغييرات
enarزكية-CNtlfrdehiidjaptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

7 SECRETS to a Great Life

7 SECRETS to a Great Life

A great life doesn't happen by accident. A great life is the result of allocating your time, energy, thoughts, and hard work towards what you want your life to be. Stop setting yourself up for stress and failure, and start setting up your life to support success and ease.

A great life is the result of using the 24/7 you get in a creative and thoughtful way, instead of just what comes next. Customize these "secrets" to fit your own needs and style, and start creating your own great life today.

1. S-Simplify

A great life is the result of simplifying your life. People often misinterpret what simplify means. It's not a way to remove work from your life. When you focus on simplifying your life, you free up time and energy for the work that you enjoy and the purpose for which you are.

In order to create a great life, you will have to make room for it in yours first.

2. E-Effort

A great life is the result of your best effort. Creating a great life requires that you make some adjustments. It may mean re-evaluating how you spend your time, or choosing to spend your money in a different way. It may mean looking for ways to spend your energy that coincide with your definition of a great life.

Life will reward your best effort.

3. C-Create Priorities

A great life is the result of creating priorities. It's easy to spend your days just responding to the next thing that gets your attention, instead of intentionally using the time, energy, and money you have in a way that's important to you.

Focus on removing the obstacles that get in the way of you making sure you are honoring your priorities.

4. R-Reserves

A great life is the result of having reserves -- reserves of things, time, space, energy, money. Having reserves means that you have a lot more than you need -- not 6 months living expenses, but 5 years worth; not 15 minutes of free time, but 1 day.

Reserves are important because they reduce the fear of consequences, and allow you to make decisions based on what you really want, instead of what the fear decides.

5. E-Eliminate Distractions

7 SECRETS to a Great Life

A great life is the result of eliminating distractions. Up to 75% of your mental energy can be tied up in things that are draining and distracting you. Eliminating distractions can be a difficult concept to many people because they haven't really considered that there is another way to live.

Find ways to free up your mental energy from the nagging distractions for the things that are really important to you.

6. T-Thoughts

A great life is the result of controlling your thoughts so that you accept and allow for the possibility that it can actually happen to you. Your belief in the outcome will directly dictate how successful you are. Motivated people have specific goals and look for ways to achieve them. Believing there is a solution to the same old problems you encounter year after year is vitally important to creating a life that you love. Whatever you think and believe, you create.

Listen to what you're telling yourself, and adjust that voice if you need to.

7. S-Start

A great life is the result of starting. There's the old saying that everyone's familiar with: "A journey of a thousand miles begins with a single step." In order to even move from the couch to the refrigerator, you have to start. There's no better time to start creating a better life than today. Don't wait for a raise, or until the kids get older, or the weather is better. Today, right now, is the right day to start to take a step in the direction of your heart's desires.

It's what you do TODAY that will make a difference in your life tomorrow.

Related book:

Repacking Your Bags: Lighten Your Load for the Rest of Your Life
by Richard J. Leider & David A. Shapiro.

Repacking Your Bags by Richard J. Leider & David A. Shapiro.“Living in the place you belong, with the people you love, doing the right work, on purpose.” This is how Richard Leider and David Shapiro define “the good life.” Technological advances, economic shifts, and longer life spans mean most of us will need to repeatedly reimagine our lives. In this wise and practical guide, Leider and Shapiro help you weigh all that you’re carrying, leverage what helps you live well, and let go of those burdens that merely weigh you down. This new edition draws upon a decade of additional research to provide new strategies for coordinating work, relationships, place, and purpose.

Info/Order this book (new 3rd edition, different cover)

About The Author

Kathy Gates

Kathy Gates is a Personal Life Coach who believes that "Life Rewards Action". It's what you do TODAY that will make a difference in your life tomorrow. Personal Coaching helps you set goals, build healthy relationships, and set up a life that supports your desires. If you would like more information, call 480.998.5843.

Related Books

Minimalism: Live a Meaningful Life
life changesAuthor: Joshua Fields Millburn
Binding: Paperback
Publisher: Asymmetrical Press
List Price: $11.99

Buy Now

Goodbye, Things: The New Japanese Minimalism
life changesAuthor: Fumio Sasaki
Binding: Hardcover
Publisher: W. W. Norton & Company
List Price: $21.95

Buy Now

Minimalism for Families: Practical Minimalist Living Strategies to Simplify Your Home and Life
life changesAuthor: Zoë Kim
Binding: Paperback
Publisher: Althea Press
List Price: $14.99

Buy Now

enzh-CNtlfrhiides

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}