كيف تكتشف مهمتك في الحياة؟

كيف يمكنك اكتشاف مهمتك في الحياة
الصورة عن طريق أريك سوشا

كيف تكتشف مهمتك في الحياة؟ لن تجدها بالوقوف ساكناً. المهم أن تتحدى نفسك في شيء ، لا يهم ما. ثم من خلال بذل جهد ثابت ، سيفتح الاتجاه الذي يجب أن تسلكه أمامك بشكل طبيعي. لذلك ، من المهم أن تكون لديك الشجاعة لسؤال نفسك عما يجب أن تفعله الآن ، في هذه اللحظة بالذات.

المفتاح، وبعبارة أخرى، هو لتسلق الجبل الذي هو حق لكم قبل. كما كنت تصعد المنحدرات، وسوف تقوم بتطويرها عضلاتك، وزيادة قوتك وتحملك. ومثل هذا التدريب تمكنك من تحدي الجبال لا يزال أعلى. فمن الأهمية بمكان أن كنت لا تزال تبذل جهودا من هذا القبيل.

تسلق الجبل في أمامك. عندما تصل إلى القمة، وآفاق جديدة واسعة تمتد من قبل. شيئا فشيئا، وسوف تفهم مهمتكم.

أولئك الذين يتذكرون ان لديهم مهمة فريدة من نوعها هي تلك القوي. مهما كانت مشاكلهم، وسوف أبدا أنها يمكن هزيمة. فإنها يمكن أن تحول جميع مشاكلهم إلى محفزات للنمو نحو مستقبل الأمل مملوءة.

الحياة هي حول الجبل 1 التحجيم، التي تواجه بعد ذلك المرحلة التالية، تليها واحدة بعد ذلك. أولئك الذين المثابرة، وأخيرا تنجح في جبل أعلى قهر هم المنتصرون في الحياة. من ناحية أخرى، فإن أولئك الذين تجنب مثل هذه التحديات واتخاذ الطريق السهل، ينزلق الى الوديان، وسوف ينتهي في الهزيمة. بكل بساطة، لدينا خيارين في الحياة: نحن يمكن ان تسلق الجبل من قبل إما معنا أو النزول إلى الوادي.

TALENT

كل شخص لديه نوع من الهدايا. يجري موهوب لا يعني مجرد كونه موسيقي جيد، كاتب أو رياضي - هناك أنواع كثيرة من المواهب. على سبيل المثال، قد يكون conversationalist كبير أو تكوين صداقات بسهولة أو وضع آخرون في سهولة. أو قد يكون لديك هدية للتمريض، موهبة لقول النكات، وبيع الأشياء أو ترشيد. قد تكون دقيقة دائما، والمريض، وموثوق بها، ونوع أو متفائل. قد تحب التحديات الجديدة أو أن تلتزم بقوة للسلام أو لجلب الفرح للآخرين.

As Nichiren تدرس، كل واحد منا هي فريدة من نوعها باعتبارها زهر الكرز والخوخ زهر، زهر الخوخ أو زهر شجرة الدمسون. كل زهر عجيب هو واضح، وفقا لذلك، كل تزهر في الطريقة التي فقط ما في وسعها.


الحصول على أحدث من InnerSelf


من دون شك كل شخص لديه موهبة فطرية. والسؤال هو: كيف تكتشف أن المواهب؟ السبيل الوحيد هو بذل نفسك إلى أقصى حد في كل ما هو قبل. وقدراتك الحقيقية تظهر عندما كنت تعطي كل شيء كنت قد حصلت على دراستك، والرياضة، والأنشطة اللامنهجية أو مهما كنت تعمل فيها.

الشيء المهم هو أن تحصل في العادة من تحدي نفسك إلى أقصى حد. بمعنى من المعاني، والنتائج التي تحصل عليها ليست مهمة جدا. الدرجات الفعلية التي تتلقاها في المدرسة الثانوية، وعلى سبيل المثال، لن تقرر ما تبقى من حياتك. ولكن هذه العادة من دفع نفسك إلى الحد الأقصى في وقت تؤتي ثمارها. وسوف نميز كنت من الآخرين دون أن تفشل. مما سيؤدي إلى موهبة فريدة من نوعها للتألق.

الحق في العمل

ما الذي يجب البحث عنه عند محاولة العثور على الوظيفة المناسبة؟

Tsunesaburo Makiguchiويدرس الرئيس الأول للمنظمة سوكا غاكاي، أن هناك ثلاثة أنواع من قيمة: الجمال، والمنفعة والخير. في عالم العمل، في العثور على عمل ترغب يتوافق مع قيمة الجمال، الحصول على وظيفة أن يحصل على راتب التي يمكن أن تدعم حياتك اليومية يتوافق مع قيمة الفائدة، وقيمة من وسائل الحصول على وظيفة جيدة تساعد الآخرين، ويساهم في المجتمع.

لا يمكن أن العديد من العثور على وظيفة مثالية من البداية. قد يكون بعض لديك وظيفة يحلو لهم، ولكنه لا يضع الطعام على المائدة، أو وظائفهم قد تدفع جيدا، ولكنهم يكرهون ذلك. هذه هي الطريقة التي تسير الأمور في بعض الأحيان. أيضا، بعض يكتشف أن كنت مجرد انهم لا قطع للمهنة التي كان يحلم من.

وأكد مرشدي، Josei تودا، على أهمية أن تصبح أولى لا غنى عنها أينما كنت. بدلا من الشكوى أن وظيفة لا ترقى إلى ما تريد القيام به، كما قال، يصبح الفرد من الدرجة الأولى في تلك المهمة. وهذا فتح الطريق المؤدي إلى مرحلة الخاص بك المقبل في الحياة، وخلالها يجب أن تواصل أيضا القيام أفضل ما لديكم. وتكفل هذه الجهود المتواصلة على الأرض لك وظيفة أن تحب، أن يدعم حياتك، والتي تسمح لك للمساهمة في المجتمع.

ثم، عندما ننظر إلى الوراء في وقت لاحق، وسوف نرى كيف كل ما تبذلونه من جهود في الماضي وأصبحت الأصول الثمينة في مجال عملك المثالي. فسوف ندرك أنه تم إهدار أي من الجهود التي تبذلونها والمشاق.

تغيير الوظائف

ما إذا كنت تبدأ بعد حلم واحد ولكن لديها تغيير في القلب، وترغب في انتهاج مسار مختلف؟ هذا هو تماما ما يرام. عدد قليل من الناس في نهاية المطاف تفعل ما خططت أو يحلم به في البداية. في حالتي، كنت أريد أن أكون مراسل صحيفة، ولكن حالتي الصحية سيئة منعتني من مواصلة هذه المهنة. اليوم، ومع ذلك، لقد أصبحت كاتبا.

عند نقطة واحدة، وعملت لحساب شركة نشر صغيرة. بسبب قلة عدد موظفيه، واضطررت الى العمل بجد - ولكن، بسبب ذلك، لقد اكتسبت قدرا كبيرا من الخبرة العملية.

بعد الحرب، وعملت لعملية أخرى صغيرة، ولكن ما ذهبت من خلال وظيفة على أن أتاح لي فرصة للنظر حقا في نفسي. كل ما تعلمته في ذلك الوقت هي ذات قيمة لحياتي الآن. الشيء المهم هو وضع نفسك في وضعك الحالي والسيطرة على النمو الخاص بك. ذات مرة كنت قد قررت على وظيفة، وآمل أن لا يكون هذا النوع من الشخص الذي يترك في قطرة من قبعة أو غير آمن دائما والشكوى. ومع ذلك، إذا بعد أن كنت قد يعطى لكم كل شيء، عليك أن تقرر أن عملك هو ليس حق لك وأنت على هذه الخطوة، وهذا هو كل الحق، أيضا.

تجري الخاص بوصفه عضوا في المجتمع يشكل تحديا، بل هو الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة. ولكن أينما كنت بالضبط هو المكان الذي يجب أن تكون، والسعي إلى ذلك هناك أفضل من قدرتك.

شجرة لا تنمو قوي وطويل القامة في غضون يوم أو يومين. في الطريق نفسه، لم يكن الناس ناجحة تصبح ناجحة في بضع سنوات فقط. وهذا ينطبق على كل شيء.

غير العمل

بعض الأعمال الرأي باعتبارها عبئا غير سارة يجب عليهم القيام به لكسب المال اللازم لدعم الأنشطة الترفيهية الخاصة بهم. لكن في قول حرف من انخفاض اعماق، من قبل مكسيم غوركي: "عندما عمل لمن دواعي سروري، والحياة هي الفرح" عندما عمل هو واجب، والحياة هي العبودية. " موقفك تجاه العمل - حتى العمل الخاص بك من الدرجة الكلية، والذي قد يستغرق ما يصل أفضل جزء من يومك - يحدد بشكل حاسم نوعية الحياة الخاصة بك.

وهناك صديق لي، في وقت متأخر أستاذ فلسفة ديفيد نورتون، قال ذات مرة:

يعلق الكثير من الطلاب على فكرة أن الغرض الوحيد من التوظيف هو كسب المال ، وأن السعادة تعني الحصول على المال لإشباع رغباتهم. ولكن بما أنه لا يوجد حد لتلك الرغبات ، فلا يمكن أبداً أن تكون راضية حقًا. السعادة الحقيقية موجودة في العمل نفسه. من خلال العمل ، يمكن للمرء أن يتطور (ويفي نفسه ويحقق القيمة الفريدة التي تقع ضمنه) ويشاطر تلك القيمة مع المجتمع ، والعمل موجود لفرحة خلق القيمة.

هو تماما كما يقول. وينبغي العمل لأي شخص تجلب السعادة للآخرين. الحياة شيء رائع حقا عندما كنت بحاجة لكم في مكان ما. كل ما فعلناه هو كل يوم مدى الحياة مملة وفارغة سوف يكون فقط لأننا إذا كانت لديه الوسائل، ومتابعة التحويلات الخمول.

جعل المال

خاصة بالنسبة للشباب، من المهم أن لا تكون قلقة جدا مع الراتب. جنبا إلى جنب مع فعل افضل ما لديكم أين أنت، فمن الأفضل أن لديهم روح "، سأفعل أكثر من أنا دفعت ل!" هذه هي الطريقة التي يمكنك تدريب نفسك.

إلى الركود قبالة في العمل لمجرد أن الراتب لا سخي من الحماقة. للحصول على راتب - أي شيء حصل من خلال العمل الصادق - هو ثمين، بغض النظر عن المبلغ.

بطبيعة الحال، فإنه يبعث على الارتياح في الحصول على راتب جيد، ولكن $ 100 حصل من خلال العمل الجاد واحد جهود كنز ذهبي - في حين أن سرقة $ 100 نفسه أو الحصول عليه من خلال وسائل أخرى غير مشروعة لديه ما لا يزيد عن قيمة روث أو تحت الأنقاض. سرقة أو ابتزاز الأموال قذرة. وانها لن تجلب السعادة. وكما يقول المثل، "حصلت على إساءة، قضى سوء". يجب على المسؤولين الحكوميين النافذين الذين كانوا يتمتعون بمكانة مرموقة مرة واحدة ولكن الذين وقعوا قبول الرشاوى العيش بقية حياتهم وصفت بأنها المجرمين.

في النهاية، تم العثور على أكبر قدر من السعادة في تطبيق نفسك بكل ثقة وحكمة في مكان عملك كعضو في المجتمع المثالي، والعمل الجاد لتحقيق حياة مرضية ورفاه عائلتك. الذين يقولون ذلك هم المنتصرون في الحياة.

العامل لالسبب

وتعمل لسبب وجيه أفضل من مجرد وجود بعض العمل؟ تطمح إلى تكريس نفسك لقضية إنسانية، إلى التمسك بحقوق الإنسان والعمل على رغبتك في العمل من أجل سعادة ورفاهية الآخرين، هو طموح جدير بالثناء حقا.

بأي حال من الأحوال يعني ذلك، ومع ذلك، أنه لا يمكن المساهمة في تحقيق السلام، وإلى تحسين المجتمع إلا إذا كنت في بعض مهنة خاصة أو منظمة. في حين أشيد جدا لمن يعمل في مؤسسة خيرية أو يصبح عامل متطوع، هناك الكثير من الناس السعي لإحلال السلام في تخصصاتهم المتواضع.

التقيت بالعديد من هؤلاء الأشخاص ، مثل روزا باركس ، أم حركة الحقوق المدنية الأمريكية ، التي كانت تعمل كمساعدة خياط متجر عندما أصبحت عاملاً مساعدًا لمقاطعة الحافلات الشهيرة في مونتغمري ، ألاباما ، في عام 1955 ؛ والأرجنتيني Adolfo Pérez Esquivel ، وهو نحات ومهندس معماري ، فاز بجائزة نوبل للسلام عن أنشطته لحماية حقوق الإنسان.

الشيء الرئيسي هو أن تكون فخورا بالعمل الذي تقوم به، ليعيش صادقا مع نفسك. النشاط هو اسم آخر للسعادة. المهم هو ان تقدم مجانا، واللعب غير المقيد للمواهب فريدة من نوعها، التي تعيش مع إشعاع كامل من وجودكم. هذا هو ما يعنيه أن يكون على قيد الحياة حقا.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Middleway الصحافة. © 2002.
http://www.middlewaypress.com/

المادة المصدر:

طريق الشباب: الشعور المشترك البوذي في التعامل مع أسئلة الحياة
دايساكو ايكيدا من قبل.

الطريق من الشباب بواسطة سوكا غاكاي.Daisaku Ikeda ، الذي يقدم القيادة الروحية لـ 12 مليون بوذي من Soka Gakkai في جميع أنحاء العالم ، يستجيب للقضايا المعقدة التي تواجه الشباب الأمريكيين بشكل مباشر من الأسئلة والأجوبة. ويتناول الموضوعات التي تشمل بناء الشخصية الفردية ، والغرض من العمل الجاد والمثابرة ، والأسرة والعلاقات ، والتسامح ، والحفاظ على البيئة. هذه المجموعة من الأجوبة على أسئلة الحياة ، المكتوبة من منظور بوذي ، تقدم حكمة خالدة للناس من جميع الأديان.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

عن المؤلف

دايساكو ايكيدادايساكو ايكيدا هو رئيس منظمة سوكا غاكاي الدولية (SGI). مع أعضاء مليون 12 في البلدان 177، ويعزز وحدة المخابرات والتعليم، والتبادل الثقافي الدولي واقامة السلام في العالم. قال ناشط سلام، قد سافر السيد ايكيدا إلى أكثر من 50 البلدان إجراء حوار مع القيادات السياسية والفكرية وحصل على جائزة الأمم المتحدة للسلام في 1983. وقد كتب أكثر من الكتب 200 في اليابان، وقد تمت ترجمة العديد منها إلى لغات أجنبية عدة، بما في ذلك الطريقة من الشباب، ومن أجل السلام؛ سوكا التربية والتعليم، وبوذا الحى؛ فك أسرار الميلاد والموت؛ اختيار الحياة (حوار مع أرنولد توينبي) والسعي مدى الحياة من أجل السلام (حوار مع لينوس بولينغ). وهو أيضا مؤلف العديد من كتب الأطفال وكتب الشعر. لرؤية بعض من كتبه، انقر هنا.

فيديو / عرض تقديمي: قصة جميلة لرئيس SGI دايساكو إيكيدا في الدراسة والعمل

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

How You Can Discover Your Mission in Life

How Can You Discover Your Mission in Life?

How do you discover your mission in life? You won't find it by standing still. What's important is that you challenge yourself in something, it doesn't matter what. Then by making consistent effort, the direction you should take will open up before you naturally. It's important, therefore, to have the courage to ask yourself what you should be doing now, this very moment.

The key, in other words, is to climb the mountain that is right before you. As you ascend its slopes, you will develop your muscles, increasing your strength and endurance. Such training will enable you to challenge still higher mountains. It is vital that you continue making such efforts.

Climb the mountain in front of you. When you reach the summit, wide new horizons will stretch out before you. Little by little, you will understand your mission.

Those who remember they have a unique mission are the strong ones. Whatever their problems, they will never be defeated. They can transform all of their problems into catalysts for growth toward a hope-filled future.

Life is about scaling one mountain, then facing the next one, followed by the one after that. Those who persevere and finally succeed in conquering the highest mountain are victors in life. On the other hand, those who avoid such challenges and take the easy route, descending into the valleys, will end in defeat. To put it simply, we have two choices in life: We can either climb the mountain before us or descend into the valley.

TALENT

Everyone has some kind of gift. Being talented doesn't just mean being a good musician, writer or athlete -- there are many kinds of talent. For instance, you may be a great conversationalist or make friends easily or put others at ease. Or you may have a gift for nursing, a knack for telling jokes, selling things or economizing. You may be always punctual, patient, reliable, kind or optimistic. You may love new challenges or be strongly committed to peace or to bringing joy to others.

As Nichiren taught, each of us is as unique as a cherry blossom, plum blossom, peach blossom or damson blossom. Each blossom is distinctly wondrous; accordingly, each blooms in the way that only it can.


 Get The Latest From InnerSelf


Without a doubt each person has an innate talent. The question is: How do you discover that talent? The only way is to exert yourself to the limit in whatever is before you. Your true potential will emerge when you give everything you've got to your studies, sports, extracurricular activities or whatever you are engaged in.

The important thing is that you get into the habit of challenging yourself to the limit. In a sense, the results you get are not so important. The actual grades you receive in high school, for instance, won't decide the rest of your life. But the habit of pushing yourself to the limit will in time bear fruit. It will distinguish you from others without fail. It will bring your unique talent to shine.

THE RIGHT JOB

What should I look for when trying to find the right job?

Tsunesaburo Makiguchi, the first president of the Soka Gakkai, taught that there are three kinds of value: beauty, benefit and good. In the working world, to find a job you like corresponds to the value of beauty; to get a job that earns a salary that can support your daily life corresponds to the value of benefit; and the value of good means finding a job that helps others and contributes to society.

Not many can find the perfect job from the start. Some may have a job they like, but it doesn't put food on the table; or their job may pay well, but they hate it. That's the way things go sometimes. Also, some discover that they're just not cut out for the career they had dreamed of.

My mentor, Josei Toda, emphasized the importance of first becoming indispensable wherever you are. Instead of moaning that a job falls short of what you'd like to be doing, he said, become a first-class individual at that job. This will open the path leading to your next phase in life, during which you should also continue doing your best. Such continuous efforts are guaranteed to land you a job that you like, that supports your life, and that allows you to contribute to society.

Then, when you look back later, you will see how all your past efforts have become precious assets in your ideal field. You will realize that none of your efforts and hardships have been wasted.

CHANGING CAREERS

What if you start following one dream but have a change of heart and want to pursue a different path? That's perfectly all right. Few people end up doing what they planned or dreamed of doing in the beginning. In my case, I wanted to be a newspaper reporter, but my poor health prevented me from pursuing that profession. Today, however, I have become a writer.

At one point, I worked for a small publishing company. Because of its small staff, I had to work very hard -- but, because of that, I gained a great deal of practical experience.

After the war, I worked for another small operation, but what I went through on that job gave me a chance to really look at myself. Everything I learned back then is of value to my life now. The important thing is to develop yourself in your present situation and to take control of your growth. Once you have decided on a job, I hope you will not be the kind of person who quits at the drop of a hat or is always insecure and complaining. Nevertheless, if after you've given it your all, you decide that your job isn't right for you and you move on, that's all right, too.

Taking your place as a member of society is a challenge; it is a struggle to survive. But wherever you are is exactly where you need to be, so strive there to the best of your ability.

A tree doesn't grow strong and tall within one or two days. In the same way, successful people didn't become successful in only a few years. This applies to everything.

NOT WORKING

Some view work as an unpleasant chore they must do to earn money to support their leisure activities. But in the words of a character from The Lower Depths, by Maxim Gorky: "When work is a pleasure, life is a joy' When work is a duty, life is slavery." Your attitude toward work -- even your college class work, which may take up the better part of your day -- decisively determines your quality of life.

A friend of mine, the late philosophy professor David Norton, once said:

Many students are caught up in the notion that the only purpose of employment is to earn money, that happiness means having money to gratify their desires. But since there is no limit to those desires, they can never truly be satisfied. Real happiness is found in work itself. Through work, one can develop (and fulfill oneself and bring forth the unique value that lies within -- and share that value with society. Work exists for the joy of creating value.

It is just as he says. A person's work should bring happiness to others. Life is truly wonderful when you're needed somewhere. How boring and empty life would be if just because we had the means, all we did every day was pursue idle diversions.

MAKING MONEY

Especially for young people, it's important not to be overly concerned with salary. Along with doing your best where you are, it is best to have the spirit, "I'll do more than I'm paid for!" This is how you can train yourself.

To slack off at work just because the salary isn't generous is foolish. To receive a salary -- anything earned through honest labor -- is precious, regardless of the amount.

Of course, it is satisfying to receive a good salary, but $100 earned through one's hard work and efforts is a golden treasure -- whereas stealing that same $100 or acquiring it through other illicit means has no more value than dung or rubble. Stolen or extorted money is dirty. It will not bring happiness. As the saying goes, "Ill gotten, ill spent." Influential government officials who once enjoyed great prestige but who have been caught accepting bribes must live the rest of their lives labeled as criminals.

Ultimately, the greatest happiness is found in applying yourself with confidence and wisdom in your workplace as an exemplary member of society, working hard to achieve a fulfilling life and the well-being of your family. Those who do so are victors in life.

WORKING FOR A CAUSE

Is working for a good cause better than just having some job? Aspiring to devote yourself to a humane cause, to uphold human rights and act on your desire to work for the happiness and welfare of others, is a truly laudable ambition.

In no way does that mean, however, that you cannot contribute to peace and to the betterment of society unless you are in some special profession or organization. While I highly commend anyone who works for a charity or becomes a volunteer worker, there are many people striving for peace in their own humble specialties.

I have met many such people, like Rosa Parks, the mother of the American civil rights movement, who was working as a department store tailor's assistant when she became the catalyst for the famous bus boycott in Montgomery, Alabama, in 1955; and Argentina's Adolfo PTrez Esquivel, a sculptor and architect, who won the Nobel Peace Prize for his activities to protect human rights.

The main thing is to be proud of the work you do, to live true to yourself. Activity is another name for happiness. What's important is that you give free, unfettered play to your unique talents, that you live with the full radiance of your being. This is what it means to be truly alive.

Article Source:

The Way of Youth by Soka Gakkai.The Way of Youth: Buddhist Common Sense for Handling Life's Questions
by Daisaku Ikeda.

Reprinted with permission of the publisher, Middleway Press. ©2002. http://www.middlewaypress.com/

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Daisaku IkedaDAISAKU IKEDA is president of the Soka Gakkai International (SGI). With 12 million members in 177 countries, the SGI promotes education, international cultural exchange and the establishment of world peace. A peace activist, Mr. Ikeda has traveled to more than 50 countries conducting dialogue with political and intellectual leaders and received the United Nations Peace Award in 1983. He has written more than 200 books in Japan, many of which have been translated into several foreign languages, including The Way of Youth; For the Sake of Peace; Soka Education; The Living Buddha; Unlocking the Mysteries of Birth and Death; Choose Life (a dialogue with Arnold Toynbee) and A Lifelong Quest for Peace (a dialogue with Linus Pauling). He's also the author of numerous children's books and books of poetry. To see some of his books, click here.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}