سحر الريشة: سحر الكون موجود

حياة التغييرات

سحر الريشة: سحر الكون موجود
الببغاوات الزرقاء والصفراء. رصيد الصورة: MaxPixel. (CC 0)

وجدت نفسي في عالم أواخر الثمانينات مع فقدان كامل للهوية واتجاه. وكان زواجي الأول المنتهي. كنت أعيش في بلدة صغيرة في ولاية لويزيانا في المناطق الريفية، في محاولة لجمع طاقاتي لتبدأ مرة أخرى. كانت حياتي المهنية في الاضطرابات، حياتي الشخصية كانت كارثة. بدا واعدا شيء في الأفق، وكنت في حالة اكتئاب شديد. هذا هو عندما تجربتي أولى هامة مع الريش حدث.

جزءا من الروتين اليومي، على الرغم من اكتئابي، وكان هرول ثلاثة أميال. ركضت دائرة ثلاثة أميال على طريق بلد، بدءا من بيتي. قبل ركضت، وجهت دائما خطا في التراب أمام بيتي، وبدء بلدي وخط النهاية. عادة كانت خالية في الطريق، باستثناء سيارة في بعض الأحيان. على طول الطريق، تصطف أشجار الصنوبر طويل القامة، وأشجار جوز، والسنديان على الطريق. وارتفع مقطع من الأراضي الرطبة تصل إلى باب واحد من الطريق، ورأيت في بعض الأحيان البلشون، مالك الحزين، والطيور المائية الأخرى.

يمكنني حقا استخدام بعض السحر في حياتي

في هذا اليوم بالذات، كنت تعمل لأنني لا يمكن التفكير في أي شيء آخر للقيام به. والإيقاعي مستمر بقصف، رغم ذلك، لم تكن القيادة بعيدا الشياطين بلدي. شعرت بالاكتئاب وخسر. ركض الدموع على وجهي وأنا مهرول. لقد لاحظت بالكاد الجمال من طريق مهجور. سمعت في بعض الأحيان أنا صرخات الحزينة من mockingbirds، بل يبدو أن نسخر من دموعي والوحدة. في منتصف المسافة تقريبا من خلال تشغيل بلدي، وأتذكر أنني كنت أفكر، "أنا حقا يمكن استخدام بعض السحر في حياتي".

ريتشارد باخ كتاب، أوهام، من خلال طرح رأيي. وكنت قد قرأته قبل عامين، وجرى نقلها للغاية به. قررت أن أرى إن كنت أستطيع "جذب" الريشة الزرقاء. اتباع التعليمات الواردة في الكتاب، وأغلقت عيني، المصورة الريشة في يدي، وأحاط بها في ضوء الذهبي. تفرغ بعد ذلك كل شيء من ذهني وركضت وركضت وركضت.

بحلول الوقت الذي انتهت على المدى، وشعرت كأنني أطير، أنا كان يعمل بجد. عندما عبرت "بدء / إنهاء" الخط الأول عنيدا وضعت في التراب، وأنا تعثرت تقريبا في حالة صدمة. كان هناك ريشة الكذب على الحق في الخط!

جريت الماضي خط بضعة أقدام ومشى ببطء الى الوراء. وقفت هناك لعدة دقائق، ويبحث فقط في ريشة. تضاعفت الصدمة التي شعرت بها عندما التقطه، - لم أكن قد رأيت ريشة من هذا القبيل. كان ذلك الزرقاء الرائعة العميقة. وكان الوجه الآخر من الذهب الجميلة.

سحر الكون موجود

بعد ذلك بعدة أشهر، كنت تعليم الكاراتيه قرب متجر للحيوانات الاليفة. خلال فترة انقطاع، وذهبت في الداخل ورأى الببغاء. هذا هو عندما كنت أعرف ان كنت قد ريشة الممغنطة في ذلك اليوم ينتمي إلى الببغاء - طائر لم أكن قد رأيت من قبل.

وأنا أعلم ويمكن تفسير الكثير من الامور، ولكنني سوف اتركه لكم لاتخاذ قرار ما والاحتمالات هي أن الببغاء سينخفض ​​الريشة الزرقاء على خط وجهت في الرمال على طريق ترابي في ولاية لويزيانا في المناطق الريفية في نفس اليوم الذي أنا قررت لجذب واحد.

اليوم نحن نعيش في عالم حيث هناك بعض الأبطال، والسحر لا، لا عجب، وبالنسبة للكثيرين، لا في المستقبل. في ذلك اليوم، حدث سحر الكون لي. ليس لشخص آخر. لي. لا أستطيع أن أنكر ذلك، وأنا لن ننسى ذلك. الرسالة في ذلك اليوم كان بسيطا: سحر موجود. لا يمكن تفسير ذلك، لا يمكن السيطرة عليه. إذا كنت تستطيع، فإنه لن يكون من السحر، وسيكون من العلم.

الريشة الزرقاء هي تذكير ملموس على ما لا أستطيع أن أرى، ولا يمكن تصور أو فهم. أنا شرطي العمر وأعتقد أن في الأدلة. الريشة الزرقاء بالنسبة لي هو سحر، وحسن الحظ، القوى الإيجابية، والأدلة. وليسمح لي في بعض الأحيان إلى الذهاب إلى مكان أريد أن أكون وتذكيره ما أنا في أشد الحاجة إلى تذكر.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
ادامز ميديا ​​كوربوريشن. © 2002
http://www.adamsonline.com

المادة المصدر

تحرير الريش مقدس بواسطة كرابتري Maril.الريش المقدس: قوة الريشة الواحدة لتغيير حياتك
حرره كرابتري Maril.

يتم ترتيب الاختيارات في أربعة أقسام: سر الريش: رسائل صوفية من الروح ؛ قوة الريش: رسائل الشفاء والتحويل. الضوء كالريشة: رسائل الحرية والاستسلام والاستغناء ؛ وحيث توجد الريشة ، هناك طريقة: رسائل الحب والقوة والشجاعة.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

حول المؤلف

روبرت "بوب" أندرسون، دكتوراه، مؤلف من هذه المادة، هو مدير الموارد البشرية لشعبة مدارس التعليم العام براون عن ولاية تكساس و هو رئيس الخدمات التعليمية، وتوجيه الشركات المتعاملة في مجال إدارة السلامة وإدارة الموارد البشرية، وإدارة الجودة، وتطوير الإدارة والتدريب. ويمكن الاتصال به في محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

Maril كرابتري (الذين تجمعوا كل الكتابات التي تم جمعها في الكتاب المقدس من الريش التي تؤخذ هذه المقالة) هي كاتبة والمعالج والطاقة، ومدرب الروحي، وwisewoman. وقد ظهرت الحائز على جائزة لها القصائد والمقالات ملهمة، ومقالات في عدد من المجلات والمختارات. عرضت الممثلة حلقات عمل عن "العثور على اتصالات الريشة الخاص بك"، "تجديد إيقاعات المقدس من الراحة"، "الانتقال من الروح"، و "خلق الحياة من خلال الكتابة". زيارة موقعها على الانترنت في www.sacredfeathers.com

حياة التغييرات
enarزكية-CNtlfrdehiidjaptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Feather Magic: The Magic of the Universe Exists

Feather Magic: The Magic of the Universe Exists
Blue-and-yellow Macaws. Photo Credit: MaxPixel. (CC 0)

I found myself in the world of the late eighties with a complete loss of identity and direction. My first marriage had ended. I was living in a small town in rural Louisiana, trying to gather my energies to begin again. My professional life was in upheaval; my personal life was a disaster. Nothing looked promising on the horizon, and I was in serious depression. That's when my first significant experience with feathers happened.

Part of my daily routine, despite my depression, was a three-mile jog. I ran a three-mile circle on a country road, starting at my house. Before I ran, I always drew a line in the dirt in front of my house, as my start and finish line. The road was usually deserted, except for an occasional car. Along the way, tall pines, hickory trees, and oaks lined the road. A section of wetlands edged up to one section of the road, and I sometimes saw egrets, herons, and other water birds.

I Could Really Use Some Magic In My Life

On this particular day, I was running because I could not think of anything else to do. The constant rhythmic pounding, though, was not driving away my demons. I still felt depressed and lost. Tears ran down my face as I jogged. I barely noticed the beauty of the deserted road. Occasionally I heard the mournful cries of mockingbirds; they seemed to mock my tears and loneliness. About halfway through my run, I remember thinking, "I could really use some magic in my life."

Richard Bach's book, Illusions, floated through my mind. I had read it two years before and was deeply moved by it. I decided to see if I could "magnetize" a blue feather. Following the instructions outlined in the book, I closed my eyes, pictured the feather in my hand, and surrounded it in golden light. Then I emptied everything out of my mind and ran and ran and ran.

By the time I finished the run, I felt like I was flying, I was running so hard. When I crossed the "start/finish" line I'd drawn in the dirt, I almost stumbled in shock. There was a feather lying right on the line!

I ran past the line a few feet and slowly walked back. I stood there for several minutes, just looking at the feather. When I picked it up, my shock doubled -- I had never seen a feather like this. It was a brilliant deep blue. The reverse side was a beautiful gold.

The Magic of the Universe Exists

Several months later, I was teaching karate near a pet store. During a break, I went inside and saw a macaw. That's when I knew that the feather I had magnetized that day belonged to a macaw -- a bird I had never before seen.


 Get The Latest From InnerSelf


I know many things can be explained, but I'll leave it to you to decide what the odds are that a macaw would drop a blue feather on a line I drew in the sand on a dirt road in rural Louisiana on the very day I decided to magnetize one.

Today we live in a world in which there are few heroes, no magic, no wonder, and, for many, no future. That day, the magic of the universe happened to me. Not to someone else. To me. I cannot deny it, and I'll never forget it. The message that day was simple: Magic exists. You can't explain it, you can't control it. If you could, it would not be magic; it would be science.

The blue feather is a tangible reminder of what I can't see and can't imagine or understand. I am an old cop and I believe in evidence. The blue feather for me is magic, good luck, positive forces, and evidence. It allows me sometimes to go to a place I need to be and be reminded of what I most need to remember.

Reprinted with permission of the publisher,
Adams Media Corporation. ©2002
http://www.adamsonline.com

Article Source

Sacred Feathers edited by Maril Crabtree.Sacred Feathers: The Power of One Feather to Change Your Life
edited by Maril Crabtree.

The selections are arranged in four sections: The Mystery of Feathers: Mystical Messages from the Spirit; The Power of Feathers: Messages of Healing and Transformation; Light as a Feather: Messages of Freedom, Surrender and Letting Go; and Where There's a Quill, There's a Way: Messages of Love, Strength and Courage.

Info/Order this book.

About the Authors

Robert M. "Bob" Anderson, Ph.D., author of this article, is human resource director for the Brown Schools Public Education Division for the state of Texas and is president of Instructional Services, directing client companies in the areas of safety management, human resource management, quality management, and management development and training. He can be contacted at [email protected]

Maril Crabtree (who gathered all the writings collected in the book Sacred Feathers from which this article is taken) is a writer, energy healer, spiritual coach, and wisewoman. Her award-winning poems, inspirational essays, and articles have appeared in a number of magazines and anthologies. She has presented workshops on "Finding Your Feather Connections," "Renewing the Sacred Rhythms of Rest," "Moving with the Spirit," and "Creating Your Life Through Writing." Visit her website at www.sacredfeathers.com

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}