كن الأصل والوقوف من الحشد

كن الأصل: مارس إلى فوز لاعب الدرامز الخاص بك

لقد بدأت حياتي الدراسية في القدم الخطأ. ولكن على الأقل كان من قدمي الخاصة. لقد أردت دائما أن تتعلم كيف يمكن أن تكون الحياة وكيف يعمل العالم حقا. ليست هذه الأمور وأكد دائما في المناهج المدرسية.

أحد رموز غير مكتوبة جئت إلى الاعتقاد في كان، "إذا كان الجميع يفعل ذلك، لا تفعل ذلك." خلال السنوات تعلمت أنه عند استخدام هذا النهج العديد من الأفراد في جميع مناحي الحياة تمكنت من استدعاء عليها أكثر من أفضل ما لديهم.

عندما كنا قمع أصالتنا، ونحن نفقد مصدر حيوية لنا والمبادرة. أعظم التعلم والإنجازات لا تأتي من العمل الجماعي الموحد ولكن من جهود فريدة من الأفراد. في هذا الصدد، الروح الإنسانية لديها مجموعة من القواعد. في نواح كثيرة، فمن المتمردة. حتمية للعيش الحياة بشكل مختلف، وفقا لشروط الخاصة بنا، وتحافظ على بناء حتى يكسر من خلال السطح. ومن ثم يتعين علينا عدم السماح لها تتلاشى.

فعل ما يشعر الحق

عندما رفضت روزا باركس القيام بما قام به الجميع في مساء ديسمبر في 1955 ، تغير التاريخ الأمريكي إلى الأبد. كانت عائدة إلى المنزل في الحافلة ، في نهاية يوم طويل من العمل.

"كنت جالساً في المقعد الأمامي للقسم الملون" ، كما تقول ذلك ، "وكان البيض يجلسون في القسم الأبيض. وقد بدأ المزيد من البيض في العمل ، وعبأوا جميع المقاعد في القسم الأبيض. حدث ذلك ، كان من المفترض نحن السود أن يتنازلوا عن مقاعدنا للبيض ، لكنني لم أتحرك ، فقال السائق الأبيض: "دعوني أحصل على تلك المقاعد". لم أستيقظ ". وقد تم الترحيب برفضها الشجاع لقبول ممارسة غير إنسانية باعتبارها لحظة حاسمة لحركة الحقوق المدنية الأمريكية.

توماس أديسون هو مثال آخر. في أول يوم له في المدرسة، وقد وجه اديسون المنزل من قبل معلم رياض اطفال، الذى قال والديه، واضاف "انه أبله وunteachable". اديسون يتذكر، "لقد كنت دائما عند سفح الطبقة. شعرت أساتذتي لا يرى أي احتمال في أن لي والدي يعتقد أنني كنت غبيا".

يسيرون على وقع الطبال الخاصة بك

أن يكون الأصل، والمادة التي كتبها روبرت ك. كوبرأصم تقريبا، وأطلقت في وقت مبكر من وظائف لا تعد ولا تحصى، اديسون عمدا سار في الاتجاه المعاكس من التفكير التقليدي - ونتيجة لذلك لعب دورا كبيرا في اختراع في القرن العشرين. ترك لنا مع الاختراعات 6,000 التي غيرت العالم، وثلاثة ملايين صفحة من المذكرات والرسوم البيانية، ويرجع اليه الفضل في تأسيس العمل الجماعي العلمي.

وكان شخص آخر يقودها للذهاب ضد ما كان يقوم به أي شخص آخر في "لون النسر"، تشارلز ليندبيرغ. معظمنا يعرف له بأنه قائد وروح سانت لويس، أول شخص يطير منفردا عبر المحيط الأطلسي. قليل منا يعرف أن كباحث في معهد روكفلر، وقال انه مندهش مهنة الطب عن طريق اختراع جهاز الطرد المركزي في الدم والقلب الاصطناعي والرئة. نمت هذه الأجهزة المنقذة للحياة من رغبته العميقة لفعل ما لا يفعل الآخرون. فعل عندما لا أحد سيتوجه على امدادات من مصل الالتهاب الرئوي من ولاية ويسكونسن إلى كيبيك لإنقاذ حياة واحد من أقرب أصدقائه، فإنه نفسه.

أكثر من الحياة من القراءة والكتابة والحساب

وعندما عائلة كوبر اجتمع المجلس لمناقشة مشكلتي التغيب عن المدرسة، وذكر لي بحزم أن القراءة والكتابة، والحساب والمهارات الهامة، وذلك لمدة خمس سنوات من العمر لا يحصل لجعل النظام. ولكن يمكنني أن أقول من وميض معين في عين جدي الذي لم يكن احد يعتقد أنني كنت على خطأ تماما، وبعض من الصرامه في نظرة والدتي التي من شأنها أن تشجع المسؤولين في المدارس لخلق بيئة تعليمية أكثر ملائمة للوافدين الجدد. عاد أنا مصممة على تحقيق أفضل من وقتي في المدرسة.

بينما واصلت طرح الأسئلة وأثبتت أنني على استعداد للعمل بجد في الأمور التي تهمني ، بدا لي أن العديد من مدرسي بدأوا في الخروج من طريقهم للتعامل معي كفرد بدلاً من واحد فقط من طلاب هذا العام قائمة الفئات.

يقف خارجا من الحشد

في الصف الخامس والسادس، كنت قد خدمت في دورية السلامة. لقد ساعدت في حماية الأطفال الآخرين من الغرباء والسيارات، ولكني لم طاردت أسفل أي شخص الذي كان يشغل المنزل. تحدثت عندما استطيع، ومعهم أو ركض بجانبها. روح مستقلة ليست أبدا شيئا لتأخذ مأخذ الجد. دون ذلك، لا احد يقف خارجا من الحشد.

آخر من الأشياء التي تعلمتها عن أصالة هي أنه لا يمكنك أن أعتبر أمرا مفروغا منه. إذا كنت تريد أن تبقي استقلالكم، حسن النوايا أو قوة الإرادة وحدها لن تفعل ذلك.


الحصول على أحدث من InnerSelf


مقتطفة بإذن من ولي العهد الأعمال ، وهي دينية. من راندوم هاوس ، وشركة
حقوق الطبع والنشر 2001 و 2002. كل الحقوق محفوظة. أي جزء من هذا المقتطف قد يكون
أعيد نشرها أو إعادة طبعها بدون إذن كتابي من الناشر.

المادة المصدر

و٪ 90 أخرى: كيف لإطلاق المحتملة الخاصة بك غير مستغلة واسعة للقيادة والحياة
بواسطة كوبر روبرت ك.

و٪ 90 أخرى من قبل روبرت ك. كوبر.يحثنا الدكتور روبرت كوبر ، وهو مستشار رائد في مجال علم الأعصاب والقيادة ، على اتخاذ وجهة نظر مختلفة جذريًا حول القدرات البشرية. يقول: إننا في الغالب إمكانات غير مستخدمة ، ونوظف أقل من 10 في المئة من تألقنا أو مواهبنا الخفية. الآخر 90٪ هو دليلك إلى مناطق جديدة وتحديات جديدة. في خطوات سهلة المتابعة ، يشرح كيفية تطوير وتطبيق الفن والعلم من قدراتك الخفية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب كتاب. (غلاف عادي ، غلاف مختلف) و / أو تنزيل أوقد الطبعة.

نبذة عن الكاتب

روبرت ك. كوبر، دكتوراه، مؤلف من هذه المادة: أن يكون نسخة أصليةروبرت ك. كوبر، دكتوراه، وهو عضو هيئة التدريس في "دروس في سلسلة القيادة المتحدث الكرام". والذي يدعى "كنز وطني" من قبل البروفيسور مايكل راي لكلية إدارة الأعمال في جامعة ستانفورد، ومن المسلم به الدكتور كوبر لعمله الرائد في التفوق تحت الضغط والأعصاب من الثقة والمبادرة، والتزام. وقد قام بتصميم وتقديم برامج تنمية المهارات القيادية للعديد من المنظمات، بما في ذلك شركة آرثر أندرسن، 3M، فورد، شركة صن مايكروسيستمز، شركة نوفارتيس، والستاتي.

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ Keywords = Robert K. Cooper؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Be An Original and Stand Out From the Crowd

life changes

Be An Original: March to the Beat of Your Own Drummer

I began my school life on the wrong foot. But at least it was my own foot. I have always wanted to learn how life could be and how the world really works. Those things are not always emphasized in school curricula.

One of the unwritten codes I came to believe in was, "If everyone else is doing it, don't." Through the years I have learned that when using this approach many individuals in all walks of life have been able to call forth more of their best.

When we suppress our originality, we lose touch with the source of our vitality and initiative. The greatest learning and achievements come not from standardized group work but from the unique efforts of individuals. In this regard, the human spirit has its own set of rules. In many ways, it is rebellious. The imperative to live life differently, on our own terms, keeps building until it breaks through the surface. It is then up to us not to let it fade away.

Doing What Feels Right

When Rosa Parks refused to do what everyone else was doing on a December evening in 1955, American history was forever altered. She had been returning home on the bus, at the end of a long day of working.

"I was sitting in the front seat of the colored section," as she tells it, "and the white people were sitting in the white section. More white people got on, and they filled up all the seats in the white section. When that happened, we black people were supposed to give up our seats to the whites. But I didn't move. The white driver said, 'Let me have those seats.' I didn't get up." Her courageous refusal to accept an inhumane practice has been hailed as a defining moment of the American civil rights movement.

Thomas Edison is another example. On his first day of school, Edison was brought home by his kindergarten teacher, who told his parents, "He's an imbecile and unteachable." Edison remembers, "I was always at the foot of the class. I felt my teachers saw no potential in me and that my father thought I was stupid."

Marching to the Beat of Your Own Drummer

Be An Original, article by Robert K. CooperVirtually deaf, fired from countless early jobs, Edison purposely marched in the opposite direction of conventional thinking -- and as a result he played a major role in inventing the twentieth century. He left us with 6,000 inventions that changed the world, three million pages of notes and diagrams, and is credited with founding scientific teamwork.

Another person driven to go against what everyone else was doing was the "Lone Eagle," Charles Lindbergh. Most of us know of him as the pilot of The Spirit of St. Louis, the first person to fly solo across the Atlantic. Few of us know that as a researcher at the Rockefeller Institute, he amazed the medical profession by inventing the blood centrifuge and the artificial heart and lung. These life-saving devices grew from his deeply felt desire to do what others weren't doing. When no one else would fly a supply of pneumonia serum from Wisconsin to Quebec to save the life of one of his closest friends, he did it himself.

More to Life than Reading, Writing & Arithmetic

When the Cooper family council met to discuss my truancy problem, I was firmly reminded that reading, writing, and arithmetic are important skills, and that a five-year-old doesn't get to make the rules. But I could tell from a certain twinkle in my grandfather's eye that no one thought I was entirely at fault, and from a certain sternness in my mother's look that the school officials would be encouraged to create a more hospitable learning environment for newcomers. I returned determined to make the best of my time in school.

As I continued asking questions and showing that I was willing to work hard at the things that mattered, it seemed that many of my teachers began to go out of their way to treat me as an individual instead of just one of this year's students on a class roster.

Standing Out From the Crowd

In fifth and sixth grade, I served on the safety patrol. I helped protect the other kids from strangers and cars, but I never chased down anyone who was running home. When I could, I talked with them or ran beside them. An independent spirit is never something to take lightly. Without it, no one stands out from the crowd.

Another of the things I learned about originality is that you can't take it for granted. If you want to keep your independence, good intentions or willpower alone won't do it.

Excerpted by permission of Crown Business, a divn. of Random House, Inc.
Copyright 2001, 2002. All rights reserved. No part of this excerpt may be
reproduced or reprinted without permission in writing from the publisher.

Article Source

The Other 90%: How to Unlock Your Vast Untapped Potential for Leadership and Life
by Robert K. Cooper.

The Other 90% by Robert K. Cooper. Dr. Robert Cooper, a neuroscience pioneer and leadership advisor, urges us to take a radically different view of human capacity. We are mostly unused potential, he says, employing less than 10 percent of our brilliance or hidden talents. The Other 90% is your guide to new territory and new challenges. In easy-to-follow steps, he explains how to develop and apply the art and science of your hidden capacity.

Click here for more info and/or to order book. (paperback, different cover) and/or download the Kindle edition.

About The Author

Robert K. Cooper, Ph.D., author of the article: Be An OriginalRobert K. Cooper, Ph.D., is a faculty member of the "Lessons in Leadership Distinguished Speaker Series." Called a "national treasure" by Professor Michael Ray of the Stanford Business School, Dr. Cooper is recognized for his pioneering work on excelling under pressure and the neuroscience of trust, initiative, and commitment. He has designed and presented leadership development programs for many organizations, including Arthur Andersen, 3M, Ford, Sun Microsystems, Novartis, and Allstate.

More books by this Author

The Other 90%: How to Unlock Your Vast Untapped Potential for Leadership and Life
life changesAuthor: Robert K. Cooper
Binding: Paperback
Publisher: Crown Business
List Price: $15.00

Buy Now

Low-Fat Living: Turn off the Fat-Makers, Turn on the Fat-Burners for Longevity, Energy, Weight Loss, Freedom from Disease
life changesAuthor: Robert K. Cooper
Binding: Paperback
Publisher: Rodale Books
List Price: $14.95

Buy Now

Get Out of Your Own Way: The 5 Keys to Surpassing Everyone's Expectations
life changesAuthor: Robert K. Cooper
Binding: Hardcover
Publisher: Crown Business
List Price: $25.00

Buy Now

life changes
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}