3 اصول القهر والارهاق والتضحية بالنفس

3 اصول القهر والارهاق والتضحية بالنفس
الصورة عن طريق prettysleepy1

ما يلي هو ثلاثة من الأسباب الجذرية في جوهر دورات الإنهاك ، وخيارات التضحية بالنفس ، والحقائق غير المستدامة. ضع في اعتبارك كيف أثر كل منها على حياتك.

الجذر 1:

تم إنشاء الأنظمة التي نعمل ونعيش فيها من أجل الإرهاق ، وليس لدعمنا في الازدهار.

تم تصميم أنظمتنا الحالية في عصر كان فيه الربح والإنتاجية هما الأساس ، وتفتقر إلى الاستدامة البشرية والعافية في جوهرها. ألق نظرة فاحصة على الأعمال الحالية ، والمالية ، والتعليمية ، وأنظمة الرعاية الصحية ، والأنظمة الحكومية ، وفكر في وعي الثقافة والناس عند تصميم هذه الأنظمة.

تم إنشاؤه لتغذية ثورة صناعية وإشعال عصر المعلومات الذي دفعنا إلى عصر التكنولوجيا هذا ، ولم يكن الهدف الأساسي هو دعم وإدامة النساء أو العائلات أو الإنسانية أو الكوكب. تم تصميم هذه الأنظمة مع التركيز على زيادة الإنتاجية والربح ؛ سك العمال لتصنيع المزيد من الأشياء ؛ وتدريب القادة على النمو بشكل أكبر وأسرع حتى يتمكنوا من النجاح في عالم متجذر في المنافسة والسيطرة والتراكم والاستهلاك.

كان البشر ولا يزالون يشار إليهم باسم "الموارد". وفي الوعي الجماعي الحالي ، فإن الموارد هي أشياء يجب استخدامها وتحويلها إلى نقود لتحقيق مكاسب قصيرة الأجل ، وليس رعايتها وحمايتها لتحقيق الاستدامة على المدى الطويل.

الآن قد يبدو هذا شريرًا. وبينما تعلم أنا وأنت أن هناك أعمالًا شريرة استغلت الناس والكوكب ، لا أعتقد أنه كان هناك اجتماع سري برئاسة رجل شبيه بالدكتور مع أجندة للسيطرة على البشر لتحقيق مكاسب شخصية. إذا نظرنا إلى الوراء ، يمكننا أن نرى التأثير الإيجابي والسلبي لما خلقه الوعي السابق - البنية التحتية ، والنقل ، والتكنولوجيا ، والتقدم في الطب والعلوم.

لا يمكننا حقًا معرفة ما إذا كان بإمكاننا التطور بشكل مختلف كمجتمع. ربما كانت الوتيرة التي حدث بها كل هذا النمو ، والاختيارات التي تم اتخاذها ، هي كيفية حدوث ذلك لتوصيلنا إلى حيث نقف الآن. ربما لا. لن نعرف ابدا.

ولكن إذا نظرت إلى الحالة الحالية للبشرية والكوكب ، وإلى المستقبل - انظر حقًا - تصبح هذه المعرفة واضحة تمامًا: الوعي الذي أوصلنا إلى هنا لا يمكن أن يأخذنا إلى ما نحتاجه الآن. إن المجتمع ونظام السوق الذي يقدّر الهيمنة والتراكم والاستهلاك ، حيث مقاييس النجاح متجذرة في الربح والإنتاجية بدلاً من الناس والكوكب ، ليس مستدامًا.


 الحصول على أحدث من InnerSelf


"تنمو ، تنمو ، انطلق ، انطلق ، أكثر ، أسرع ، أسرع ، أسرع" يتسبب لنا جميعًا - وكوكبنا - في الإرهاق فقط من أجل مواكبة ذلك. والأشياء بحاجة إلى التغيير الآن. نحن بحاجة لفعل الأشياء بشكل مختلف.

الآن لا تغمرني عندما أبدأ في تقشير الفيلم عن حجم مشكلة نظامية لدينا. أو ابدأ بالشعور أوه رائع ، يجب أن أفعل المزيد! كيف سأغير ذلك؟ بالكاد أستطيع إدارة حياتي الآن لا أريدك أن تأخذ هذا أو تفعل أي شيء الآن. أنا فقط أريدك أن تصبح أكثر علم.

الجذر 2:

نحن نقبل الطرق التي نعمل ونعيش بها كما يجب أن تكون الأشياء. لكن البشر صنعوا الأنظمة ، مما يعني أن لدينا القدرة على تغييرها.

كلاريسا بينكولا إستيس ، دكتوراه ، مؤلفة النساء الذي يعمل مع الذئاب، إلى أنظمتنا الجماعية باسم الثقافة الزائدة: "الثقافة المهيمنة والمجنونة بالسلطة في كثير من الأحيان نحاول التنقل فيها دون سحقها أو استيعابها بشكل مفرط." تبدو مألوفة؟

الحقيقة هي أن المرأة لم تخلق الأنظمة الحالية. تأقلمنا للبقاء بداخلهم ، لأنه كان علينا ذلك. في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي ، عندما دخلت النساء القوة العاملة بكامل قوتنا ، أصبحنا رجالًا يرتدون بدلات سوداء ، ومحاربين مدرعين ، وقواطع أسقف ، ومقاتلين. نرتدي وسائد كتف وربطة عنق لنبدو مثل الرجال. أصبحنا صعبين في الخارج للعب مع الأولاد. قمعنا حضورنا الأنثوي. خطونا فوق أخواتنا لننجح في التسلسل الهرمي الأبوي. كانت هذه أعمال من أجل البقاء.

لم يكن لدينا عدد كبير من النساء في مناصب السلطة أو النفوذ حتى قبل عقد من الزمن أو الوعي لفعل الأشياء بشكل مختلف. كان علينا أن نلعب وفقًا للقواعد الموضوعة لنا. نتيجة لذلك ، توصلنا إلى قبول الطريقة التي نعمل بها ونعيشها على أنها "طبيعية" ، حتى لو كنا نعلم بديهيًا أنها غير صحية وغير ضرورية. فيما يلي بعض الأمثلة التي تشير إلى مدى جنون طريقتنا في العمل والمعيشة:

  • بالنسبة للأطباء المقيمين ، تتطلب القوانين العمل كحد أقصى ثمانين ساعة في الأسبوع ، مع عدم وجود وردية تتجاوز ثمانية وعشرين ساعة. مستيقظًا لمدة ثمانية وعشرين ساعة؟ هل هذا حتى إنساني أم آمن؟
  • يترك XNUMX بالمائة من المعلمين المهنة في السنوات الخمس الأولى ، بسبب الإرهاق الناجم عن حجم العمل ، ونقص الوقت الكافي للقيام بالعمل ، وعدم كفاية الموارد. أود أن أضيف "تعويض مالي غير كافٍ". إن الأشخاص المسؤولين عن تعليم أطفالنا - أولئك الذين نولدهم ونحبهم - هم من بين معظم الأشخاص الذين يعانون من نقص الموارد ، ونقص الدعم ، والأجور. ماذا يقول ذلك عن ما نقدره كمجتمع؟
  • هل تعتقد أنه من الأفضل العمل لنفسك؟ أبلغ XNUMX٪ من رواد الأعمال عن مخاوف تتعلق بالصحة العقلية ، كما أن رواد الأعمال أكثر عرضة بنسبة XNUMX٪ للإصابة بالاكتئاب من عامة الناس.
  • ربما مجرد الحصول على وظيفة بمسؤولية أقل أو أن ضرائب أقل عقليا؟ أُجبر الموظفون في مرافق التعبئة والشحن لبعض بائعي التجزئة الكبار على الإنترنت على ارتداء الأساور حول معصمهم لمراقبة إنتاجيتهم ، مما دفع البعض إلى التبول في زجاجات حتى لا يرسو لهم وقت الذهاب إلى الحمام. هل حقا.

غيض من فيض

هذا مجرد جزء من قائمة طويلة من الجنون الذي توصلنا إلى قبوله ، نتيجة ثقافة مفرطة تستمر في التحرك بشكل أسرع ، باسم "التقدم". إن الضغط الناتج عن هذه الثقافة المفرطة حقيقي - أسعار المساكن ترتفع بشكل كبير ، وتكاليف المعيشة تزداد بمقدار رقمين ، والرسوم الباهظة للتعليم الخاص فقط لمنح أطفالنا مستقبلًا أفضل. كل هذا يجعلنا نعمل أكثر ونكسب المزيد من المال ، فقط للبقاء واقفة على قدميها. لا عجب أننا لا نملك الطاقة للتساؤل عن سبب عمل مجتمعنا وعالمنا بهذه الطريقة.

لقد استوعبنا لفترة طويلة لدرجة أننا ، مثل الأسماك الذهبية التي تعيش في حوض سمك ، لا ندرك أننا لا نعيش أحرارًا. ضاع في جنون محاولة البقاء على قيد الحياة ، ننسى أن هناك عوالم أخرى - محيطات محتملة - خارج حوض السمك. ثم في يوم من الأيام ، نذهب إلى أعلى البطن من كل الإجهاد والتضحية بالنفس. وأنت تعرف ماذا يحدث؟ يتم غسلنا في المرحاض واستبدالنا بسمكة أخرى تشبهنا تمامًا وتنتقل إلى قلعتنا البلاستيكية ، وتستمر الثقافة الزائدة بدوننا. ولماذا حقا؟

ليس علينا أن نعيش ونعمل بهذه الطريقة. صنع البشر كل نظام غير طبيعي على هذا الكوكب. فكر في جميع الأنظمة - الأسواق المالية والأسواق الاستهلاكية ، والتعليم ، والشركات ، والحكومة ، والرعاية الصحية ، والزراعة ، والمؤسسات الدينية ، وما إلى ذلك. هذه كلها من تصميم الإنسان. مما يعني أن البشر - الذين أنت وأنا واحد منهم - لديهم القدرة على تصميم وإنشاء شيء جديد. فقط خذ ذلك. يمكننا رؤية وإنشاء أنظمة وطرق جديدة للعمل والمعيشة.

الآن ، هذه هي الحكمة التي تمكّنني بصراحة من تحفيزي لمواصلة الظهور والاستيقاظ. يمكن للتغيير المنهجي أن يبدأ في مكان واحد فقط ، داخل نفسك. والذي ، كما اتضح ، هو المكان الذي لديك فيه 100 بالمائة من التحكم والقوة. إذا عرفت كل امرأة ذلك وتبنت قوتها في التحول المنهجي من خلال التحول الذاتي ، فسنحدث موجة مد وجزر من الصحوة التي من شأنها أن تحفز وتغير الأشياء بطرق فعالة.

الجذر 3:

تمت برمجة "نظام التشغيل الداخلي" الشخصي الخاص بك للعمل بجد ، خذ كل شيء ، والتضحية باحتياجاتك الشخصية. حتى إذا كنت ترغب في التغيير ، يتم ضبط الأسلاك الداخلية الخاصة بك ضدها.

لنكن صادقين. حتى لو قال أحدهم إنه يمكنك التوقف عن العمل الجاد أو القيام بالكثير غدًا ، فستجد طريقة أخرى لإرهاق نفسك وملء جدولك الزمني. لقد تم طبعه فيك.

يمكنك البحث عن حوض سمك آخر أو إنشاء حوض خاص بك. أرى هذا غالبًا مع النساء اللواتي يغيرن وظائفهن ومؤسساتهن أو اللائي يبدأن أزماتهن الخاصة ، معتقدين أنها تذكرتهن للعقل. لكن في الواقع ، إنها نفس اللعبة ، اسم مختلف. إنهم يصممون طريقة أخرى للعمل والعيش تستعبدهم وترهقهم. ربما تكون زنزانة السجن أجمل ، أو أكبر ، أو بها المزيد من وسائل الراحة ، لكنهم لا يزالون محاصرين بنفس السرعة والعرق الجنونيين.

لماذا ا؟ لأنك إذا لم ترفع مستوى الوعي بداخلك ، فإن الواقع الخارجي لا يمكن أن يتغير.

يتأثر نظام التشغيل الداخلي الخاص بك بشدة بالبيئات التي نشأت فيها ؛ تعلموا في الداخل. والعمل والعيش والتفاعل الآن. مما يعني أنك حصلت على قدر كبير من البرامج للتضحية بالنفس والإرهاق ، مثل:

"لا بد لي من العمل بجد لتحقيق النجاح."
"الاهتمام باحتياجاتي أمر أناني."
"إذا لم أفعل ذلك ، فلن يفعله أحد."
"لا أستطيع أن أرتاح حتى ينتهي العمل كله."

هذه البرامج الداخلية ليست عادلة المعتقدات في مخيلتك؛ هم متأصلون بعمق بصمات في كيانك وجسدك. لهذا السبب حتى لو كنت تريد التغيير حقًا ، فأنت تقاوم. يتم تضمين هذه البصمات في أجسادك العاطفية والجسدية والحيوية وفي عقلك. ولهذا السبب لا يمكنك التفكير عقليًا أو التخطيط أو التخطيط الاستراتيجي أو اختراق طريقك للخروج من الإرهاق والتضحية بالنفس.

تشكل هذه البصمات أفكارك ومشاعرك وذكرياتك الخلوية. إنهم يدفعونك إلى اتخاذ قرارات لا شعورية تجعلك تأخذ الكثير ، وتعمل بجد ، وتعطي الكثير - والذي ، كما اتضح ، لم يتم بناء جسمك البشري من أجله.

ماذا الان؟ ما الذي يدفع اختياراتك؟

نحن بخير مع الحديث حول الإرهاق والإرهاق والضغط. سنشارك في محادثة حول التوازن بين العمل والحياة أو نستمع إلى مجموعة من النصائح الذهنية. ولكن للذهاب حيث يحدث التغيير الحقيقي؟ لا يمكن! ادخل إلى قلوبنا ، حيث أصبحت المخاوف اللاواعية - من كل شيء ينهار ، أو عدم وجود ما يكفي ، أو عدم الحاجة إليه أو تقديره - بصمات داخل أنظمة التشغيل الداخلية لدينا التي تدير بصمت خياراتنا وأفكارنا وعواطفنا؟ هيك ، لا نريد أن نعترف لأنفسنا أننا حتى لديك هذه المخاوف! نفضل البقاء حيث يمكننا التحكم. نختبئ في أذهاننا ، نتصفح السطح ، ونجري تغييرات صغيرة لتنجح.

لكن إذا نجحت هذه الطرق ، فلن تكون هنا معي الآن ، وتبحث عن شيء مختلف ، وأعمق.

قلبك ، أكثر بكثير من رأسك ، هو الذي يقود اختياراتك حول كيفية تقديم وقتك وطاقتك ورعايتك ومواردك. الأفكار في عقلك تتبع مشاعر قلبك.

إذا لم يكن لديك وعي بكيفية قلب الوظائف - عاطفياً ، وحدسياً ، وروحياً - وبصمات أعمق تقودك ، فمن المرجح أن تأتي اختياراتك من نقاط ضعفك وجروحك ومخاوفك أكثر من قوتك الفطرية وحكمتك.

نحن لا نربط ما يحدث في قلوبنا بالانشغال والإرهاق والضغط الذي نعيشه في حياتنا اليومية. وحتى نقوم بذلك ، لا شيء يمكن أن يتغير حقًا.

© 2020 بواسطة كريستين أريلو. كل الحقوق محفوظة.
مقتطفات بإذن من الناشر.
الناشر: جديد المكتبة العالمية.

المادة المصدر

غمرها وفوقها: احتضن قوتك للبقاء مركزًا ومستدامًا في عالم فوضوي
بواسطة كريستين أريلو

غمرته وفوقه: احتضن قوتك للبقاء مركزًا ومستدامًا في عالم فوضوي بقلم كريستين أريلولا تنتهي المهام والضغوط أبدًا في ثقافتنا ، ثقافة بنيت للإرهاق ولكن هناك طريقة للتوقف عن التوتر والبدء في الازدهار - للاستيقاظ على الأنظمة الأساسية وطرق العمل والعيش غير المستدامة التي تستنزف قوتك وتجففك وتشتت تركيزك. تسلط كريستين أريلو الضوء على القوى الخارجية والبصمات الداخلية التي تدفعك إلى الإرهاق والتضحية بالنفس. ثم توضح لك كيفية الوصول إلى قوتك لتحقيق ما هو أكثر أهمية ، بما في ذلك تلقي ما تحتاجه وترغب فيه. ستتعلم إطلاق النهج القديم للعمل والنجاح وإدارة حياة كاملة ، وتبني طريقة جديدة تمنحك الوضوح والشجاعة لاتخاذ الخيارات في تصميم حياتك اليومية والشاملة التي تدعمك وتدعمك .

لمزيد من المعلومات ، أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle.)

كتب هذا المؤلف

عن المؤلف

كريستين أريلو ، ماجستير في إدارة الأعمالكريستين أريلو ، ماجستير في إدارة الأعمال ، هو مستشار القيادة التحويلية ، والمدرس ، والمتحدث ، والمؤلف الأكثر مبيعًا ثلاث مرات ، ومضيف البودكاست المشهود عالميًا وقت القوة الأنثوية. بصفتها مؤسِّسة The Feminine Wisdom Way ، وهي مدرسة حكمة عبر الإنترنت للنساء ، وإمكانية التوسع ، وهي شركة استشارية للقيادة النسائية ، فهي تقدم التعاليم والتوجيه والخلوات والدورات التدريبية التي أثرت في آلاف الأشخاص في ست قارات. قم بزيارة موقعها على  كريستين أريلو 

فيديو / عرض تقديمي بواسطة كريستين أريلو (مارس 2020)حكمة للبقاء هادئًا ومركّزًا ومركّزًا في الأوقات الحادة 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 25 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
إن "الشعار" أو العنوان الفرعي لموقع InnerSelf على الويب هو "اتجاهات جديدة - إمكانيات جديدة" ، وهذا هو بالضبط موضوع النشرة الإخبارية لهذا الأسبوع. الغرض من مقالاتنا ومؤلفينا هو ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك،…
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لشفاء حياتنا ، روحيا وعاطفيا ، أيضا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على التحلي بالمرونة والإبداع والتفكير خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…

3 Roots of Overwhelm, Burnout, and Self-Sacrifice

3 Roots of Overwhelm, Burnout, and Self-Sacrifice
Image by prettysleepy1

What follows are three of the root causes at the core of the burnout cycles, self-sacrificing choices, and unsustainable realities. Consider how each has affected your life.

Root 1:

The systems we work and live in were built for burnout, not to support us to thrive.

Designed during an era when profit and productivity were king, our current systems lack human sustainability and wellness at their core. Take a closer look at the current business, financial, educational, health-care, and government systems and consider the consciousness of the culture and the people when these systems were designed.

Created to fuel an industrial revolution and ignite an information age that exploded us into this age of technology, the core intention was not about supporting and sustaining women, families, humanity, or the planet. These systems were designed with a focus on maximizing productivity and profit; minting workers to manufacture more stuff; and training leaders to grow bigger and faster so they could succeed in a world rooted in competition, domination, accumulation, and consumption.

Humans were and still are referred to as “resources.” And in the current collective consciousness, resources are things to be utilized and monetized for short-term gains, not nurtured and protected for long-term sustainability.

Now that may sound sinister. And while you and I both know there have been sinister acts that have exploited people and planet, I don’t think there was a clandestine meeting headed up by a Dr. Evil–like dude with the agenda to dominate humans for personal gain. If we look back, we can see both the positive and negative impact of what the former consciousness created — infrastructure, transportation, technology, and advancement in medicine and science.

We can’t really know if we could have evolved differently as a society. Maybe the pace at which all this growth occurred, and the choices made, was how it had to happen to bring us to where we stand now. Maybe not. We’ll never know.

But if you look at the present state of humanity and the planet, and into the future — really look — this knowing becomes crystal clear: the consciousness that got us here cannot take us to what we need now. A society and market system that values domination, accumulation, and consumption, where the measures of success are rooted in profit and productivity instead of people and planet, is just not sustainable.


 Get The Latest From InnerSelf


“Grow, grow, go, go, more, more, faster, faster” is causing us all — and the planet — to burn out just in order to keep up. And things need to change, now. We need to do things differently.

Now do not go into overwhelm as I start to peel the film off how big a systemic issue we have. Or start feeling like Oh great, more I have to do! How am I going to change that? I can barely manage my life now I don’t want you to take this on or do anything right now. I just want you to become more aware.

Root 2:

We accept the ways we work and live as how things have to be. But humans made the systems, which means we have the power to change them.

Clarissa Pinkola Estés, PhD, author of Women Who Run with the Wolves, refers to our collective systems as the overculture: “the dominant and often power-mad culture we try to navigate without being crushed or over-assimilated into.” Sound familiar?

The truth is, women did not create the current systems. We acclimated to survive within them, because we had to. In the 1970s and ’80s, when women entered the workforce in full force, we became men in black suits, warriors armoring up, ceiling breakers, and fighters. We put on shoulder pads and bow ties to look like men. We became tough on the outside to play with the boys. We suppressed our feminine presence. We stepped on and over our sisters to succeed in the patriarchal hierarchy. These were acts of survival.

We didn’t have the mass of women in positions of authority or influence even a decade ago or the consciousness to do things differently. We had to play by the rules that were set for us. As a result, we have come to accept how we work and live as “normal,” even if intuitively we know it’s unhealthy and unnecessary. Here are just a few examples that point to how insane our way of working and living has become:

  • For doctors in residence, laws require working a maximum of eighty hours a week, with no shift exceeding twenty-eight hours. Awake for twenty-eight hours? Is this even humane or safe?
  • Forty-one percent of teachers leave the profession in the first five years, citing burnout stemming from the volume of work, lack of enough time to do the work, and inadequate resources. I would add “and insufficient financial compensation.” The people responsible for educating our children — those we give birth to and love — are some of most the underresourced, undersupported, and underpaid. What does that say about what we value as a society?
  • Think it’s better to work for yourself? Seventy-two percent of entrepreneurs report mental health concerns, and entrepreneurs are thirty percent more likely to experience depression than the general public.
  • Maybe just get a job with less responsibility or that’s mentally less taxing? Employees in packing and shipping facilities for some large internet-based retailers have been forced to wear bracelets around their wrists to monitor their productivity, driving some to pee in bottles so they don’t get docked for time going to the bathroom. Really.

The Tip of the Iceberg

This is just the tip of a long list of the insanity we’ve come to accept, results of an overculture that just keeps moving faster, in the name of “progress.” The pressure coming from this overculture is real — housing prices skyrocketing, the cost of living increasing by double digits, exorbitant tuition for private education just to give our kids a better future. This all makes it so we must work more and earn more money, just to keep afloat. No wonder we don’t have the energy to question why our society and world is working this way.

We’ve been assimilating for so long that, like goldfish living in a fishbowl, we don’t realize we aren’t living free. Lost in the frenzy of trying to survive, we forget that other worlds — oceans of possibility — outside the fishbowl exist. And then one day, we go belly-up from all the stress and self-sacrifice. And you know what happens? We get flushed down the toilet and replaced by another fish that looks just like us and moves into our plastic castle, and the overculture continues without us. And for what, really?

We do not have to live and work this way. Humans made every nonnatural system on the planet. Think about all the systems — the financial and consumer markets, education, corporations, government, health care, agriculture, religious institutions, and so on. These are all human designed. Which means humans — of which you, and I, are one — have the power to design and create something new. Just take that in. We can vision and create the new systems and ways of working and living.

Now, here’s the empowering wisdom that honestly keeps me motivated to continue showing up and waking up. Systemic change can only start in one place, within yourself. Which, as it turns out, is where you have 100 percent of the control and power. If every woman knew this and embraced her power of systemic transformation through self-transformation, we’d bring about a tidal wave of awakening that would catalyze and change things in potent ways.

Root 3:

Your personal “internal operating system” is programmed to work hard, take it all on, and sacrifice your personal needs. Even if you want to change, your internal wiring is set against it.

Let’s be honest. Even if someone said you could stop working so hard or doing so much tomorrow, you would just find another way to exhaust yourself and fill up your schedule. It has been imprinted into you.

You would go find another fishbowl or create one of your own. I see this often with women who change jobs and organizations or who start their own gig, thinking it’s their ticket to sanity. But in reality, it’s the same game, different name. They just design another way of working and living that enslaves and exhausts them. Maybe the prison cell is prettier, is bigger, or has more amenities, but they still get trapped in the same crazy pace and race.

Why? Because if you do not elevate the consciousness within you, the reality on the outside cannot change.

Your internal operating system is deeply affected by the environments you grew up in; were educated within; and work, live, and interact in now. Which means you’ve got a boatload of programming for self-sacrifice and overwhelm, such as:

“I have to work hard to succeed.”
“Taking care of my needs is selfish.”
“If I don’t do it, no one else will.”
“I can’t rest until all the work is done.”

These internal programs are not just beliefs in your mind; they are deeply ingrained imprints in your being and body. This is why even if you really want to change, you resist. These imprints are embedded into your emotional, physical, and energetic bodies and your mind. Which is why you cannot mentally think, plan, strategize, or hack your way out of burnout and self-sacrifice.

These imprints form your thoughts, feelings, and cellular-body memories. They drive you to unconsciously make choices that cause you to take on too much, work too hard, and give too much — which, as it turns out, your human body was not built for.

What Now? What Drives Your Choices?

We are fine with talking about the overwhelm, burnout, and pressure. We’ll participate in a conversation about work/life balance or listen to a litany of mindfulness tips. But to go where real change happens? No way! Go into our hearts, where the unconscious fears — of everything falling apart, not having enough, not being needed or valued — have become imprints within our internal operating systems silently running our choices, thoughts, and emotions? Heck, we don’t want to admit to ourselves that we even have these fears! We’d rather stay where we can be in control. We hide in our minds, skim the surface, and make small changes to get by.

But if those routes worked, you wouldn’t be here with me now, looking for something different, and deeper.

Your heart, much more than your head, drives your choices about how you give your time, energy, care, and resources. The thoughts in your mind follow the feelings in your heart.

If you don’t possess the awareness of how your heart functions — emotionally, intuitively, and spiritually — and the deeper imprints driving you, then your choices are much more likely to come from your weaknesses, wounds, and fears than your innate strength and wisdom.

We just don’t link what’s happening in our hearts to the busyness, burnout, and pressure we experience in our daily lives. And until we do, nothing can really change.

©2020 by Christine Arylo. All Rights Reserved.
Excerpted with permission of the publisher.
Publisher: New World Library.

Article Source

Overwhelmed and Over It: Embrace Your Power to Stay Centered and Sustained in a Chaotic World
by Christine Arylo

Overwhelmed and Over It: Embrace Your Power to Stay Centered and Sustained in a Chaotic World by Christine AryloThe tasks and pressures never end in our culture, a culture built for burnout. But there’s a way to stop stressing and start thriving — to wake up to the underlying systems and unsustainable ways of working and living that sap your strength, drain you dry, and fragment your focus. Christine Arylo shines a light on the external forces and internal imprints that push you into overwhelm and self-sacrifice. She then shows you how to access your power to achieve what matters most, including receiving what you need and desire. You’ll learn to release the old approach to working, succeeding, and managing a full life, and embrace a new way that gives you clarity and courage to make choices in your day-to-day and overall life design that support and sustain you.

For more info, or to order this book, click here. (Also available as a Kindle edition.)

Books by this Author

About the Author

Christine Arylo, MBAChristine Arylo, MBA, is a transformational leadership adviser, teacher, speaker, three-time bestselling author, and host of the internationally acclaimed podcast Feminine Power Time. As the founder of the Feminine Wisdom Way, an online wisdom school for women, and Expanding Possibility, a feminine leadership consultancy, she offers teachings, mentoring, retreats, and trainings that have touched thousands of people on six continents. Visit her website at  ChristineArylo.com 

Video/Presentation by Christine Arylo (March 2020)Wisdom for Staying Calm, Centered & Focused in Intense Times 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: November 29, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we focus on seeing things differently... of looking from a different perspective, with an open mind and an open heart.
Why I Should Ignore COVID-19 and Why I Won't
by Robert Jennings, InnerSelf.com
My wife Marie and I are a mixed couple. She's Canadian and I am an American. For the past 15 years we have spent our winters in Florida and our summers in Nova Scotia.
InnerSelf Newsletter: November 15, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we reflect on the question: "where do we go from here?" Just as with any rite of passage, whether graduation, marriage, birth of a child, a pivotal election, or the loss (or finding) of a…
America: Hitching Our Wagon to the World and to the Stars
by Marie T Russell and Robert Jennings, InnerSelf.com
Well, the US presidential election is now behind us and it's time to take stock. We must find common ground between young and old, Democrat and Republican, Liberal and Conservative to truly make…
InnerSelf Newsletter: October 25, 2020
by InnerSelf Staff
The "slogan" or sub-title for the InnerSelf website is "New Attitudes---New Possibilities", and that is exactly the theme of this week's newsletter. The purpose of our articles and authors is to…