الاستيقاظ والتركيز على شيء جديد

الاستيقاظ والتركيز على شيء جديد
الصورة عن طريق ما وراء الجداول الزمنية

إيماننا قوي للغاية ، خاصةً عندما يكون على علم بخبير في السلطة. هذا هو تأثير الدواء الوهمي ، والذي يمكن ملاحظته ، على سبيل المثال ، عندما تشارك مجموعة من المرضى في دراسة ، يتصرفون عن غير قصد كمجموعة تحكم.

قد يتم إخبارهم بأنهم يتلقون علاجًا ، لكنهم يتلقون فعليًا علاجًا وهميًا (علاج غير علاجي ؛ على سبيل المثال ، حبة سكر). يميل المشاركون في هذه المجموعة إلى تجربة التحسينات لأنهم يعتقدون أنهم سيفعلون ذلك ، بعد أن قيل لهم إن الدواء / الجراحة / التدخل سيساعد ، على الرغم من أنه في الواقع كان تدخلًا مزيفًا.

تأثير الدواء الوهمي: نبوءة ذاتية التنفيذ

تأثير الدواء الوهمي هو نسخة من نبوءة تحقق ذاتها ، وهناك دراسات لا حصر لها توثق فعاليتها. إحدى هذه الدراسات التي أجراها موسلي وفريقه في عام 1996 والتي شملت مجموعتين من الأشخاص الذين خضعوا لجراحة في الركبة ، تشير إلى هذا التأثير. تعافى جميع المشاركين العشرة في هذه التجربة من أعراض هشاشة العظام بعد جراحة في الركبة. كانوا جميعًا مستعدين للجراحة ولديهم تخدير وجراحة جراحية ؛ ومع ذلك ، لم يعط نصف الأشخاص (المجموعة الضابطة) أي جراحة فعلية للركبة. بعد الاستيقاظ ، تم إخبارهم جميعًا أن العملية تمت بشكل جيد جدًا.

عانى الأشخاص في المجموعة الضابطة لاحقًا بنفس القدر من الارتياح من الجراحة المزيفة مثلهم مثل أولئك الذين خضعوا للجراحة الفعلية. وجاءت المكاسب في مجال الصحة من الاعتقاد بأن الجراحة كانت ناجحة تماما.

وذهل موسيلي وفريقه من هذه النتائج ، حيث كرروا الدراسة مع 180 شخصًا في عام 2002. وقد أثبتت مرة أخرى نفس المكاسب في حالة هشاشة العظام ، بغض النظر عما إذا كانت العملية الجراحية كانت حقيقية أم مزيفة ، مع استمرار تحقيق مكاسب الانتعاش بعد عامين. .

تأثير Nocebo: المعتقدات السلبية النتائج السلبية للمنتج

تأثير nocebo هو عكس ذلك - الاعتقاد السلبي الذي ينتج نتيجة سلبية. بعد مرور ست سنوات على الدراسة الأولى ، تم إخبار الأشخاص الذين شاركوا في التجربة. عادت حالة الركبة المصابة بالتهاب المفاصل إلى جميع الأشخاص باستثناء واحد منهم ، الذين لم يصدقوا أن هذا صحيح ، معتقدين بدلاً من ذلك أنه يجب خلط هويتهم مع شخص آخر.

عندما يُمنح مريض ستة أشهر ليعيشه طبيب الأورام ، فإنه قد يرتقي إلى مستوى هذا التوقع. في وقتي ، اضطررت إلى فك الكثير من الاعتقاد لموكلي بعد التشخيص الموثوق الذي قدمه طبيب "خبير".


الحصول على أحدث من InnerSelf


كان لدي عميل شاب يدعى جريس ، 20 عامًا ومليء بالإمكانات. لقد عانت من القلق والاكتئاب منذ طفولتها وأخبرها طبيبها النفسي في الرابعة عشرة من عمرها بأنها ستصاب "باضطراب القلق العام" والاكتئاب لبقية حياتها ، والتي ستحتاج إلى تناول الدواء لها. كانت غريس قد رأت العديد من المستشارين قبل أن تأتي لرؤيتي ، معلنة لي أملها الأخير.

كانت شابة حساسة للغاية ، وكانت مفتوحة لعلم النفس الطاقة وأساليب الشفاء. عملت من خلال الأحداث المحفزة للقلق من ماضيها وتناولت العديد من المعتقدات غير المفيدة والحد منها ، بما في ذلك الاعتقاد المحدد الذي علمه الطبيب النفسي بأنها ستحصل على هذا التشخيص مدى الحياة وستحتاج دائمًا إلى دواء.

بحلول نهاية جلساتها ، تحولت جريس. جمالها يشع ، ولم تعد تعتبر نفسها ضحية. إنها خارج كل الأدوية وخالًا من الشعور بالقلق. عندما تظهر ، تستطيع التأقلم. إنها تتعامل مع مشاعرها وأفكارها وتجربة قصيرة العمر ، لم تعد تعوق حياتها.

تعليم الأطفال جيدا

يتمتع المعلمون بقوة كبيرة في التأثير على الطريقة التي ينظر بها الأطفال إلى أنفسهم وقدراتهم. إذا كان مدرسنا ، كطفل ، يؤمن بنا ، فإننا نؤمن أيضًا بأنفسنا وسنعمل بشكل جيد في أغلب الأحيان. إذا أخبرنا أحد المعلمين أننا مضيعة للوقت ، فيمكننا في كثير من الأحيان استيعاب هذا الاعتقاد ، وتضييع وقتنا ، ونتيجة لذلك ، لا نقوم بعمل جيد. قد نجد أنفسنا نعيش ما أخبرنا به شخصياتنا. عندما نتألم ، فإنه يطبع.

يجب على أولئك الذين يتعافون من اعتلال الصحة والمرض "غير القابل للشفاء" التخلي عن الاعتقاد بأنهم سيعانون من المرض حتى يموتوا. تم كتابة العديد من التقارير والدراسات والكتب حول الشفاء التام للأشخاص من مرض خطير.

وصف أخصائي الذئبة الخاص بي الشفاء بأنه "مغفرة تلقائية". صدقوني ، لم يكن هناك شيء عفوي حول هذا الموضوع! سيكون من الرائع أن يتمكن الأطباء من إعطاء تشخيصات مؤقتة. ربما بعد ذلك ، قد يختار الأشخاص الاشتراك في الشفاء الذاتي والتعافي.

مغفرة: حدث شائع

مغفرة هو في الواقع حدث شائع. لقد قرأت تقارير عن أورام سرطانية تختفي في غضون أسابيع أو أشهر بعد شفاء كبير ، وتغيير المنظور ، واستخدام التصور.

في عام 1993 ، وجد باحثون من معهد علوم نويتك ما يزيد عن 3,000 حالة من التقارير الطبية عن مغفرة تلقائية من السرطان في الأدبيات الطبية (O'Regan et al. 1993). ديفيد سايدلر ، الممثل الذي فاز بجائزة أوسكار لأفضل سيناريو أصلي لـ الملك Speecح ، ذكرت مغفرة عفوية من خلال تصور سرطان المثانة له بعيدا. لقد عمل على حالته العقلية ، حيث مارس التصور بنشاط خلال الأسبوعين السابقين لإجراء الجراحة التي كان من المفترض أن يزيلها. عندما أجرى ديفيد العملية ، لم يكن هناك أي إشارة للورم! (Edition CNN 2011)

التصور كوسيلة من الاسترشاد ، والتركيز المركزة

التصور ، كوسيلة من وسائل التأمل الموجهة المركزة ، هو أداة قوية لتغيير واقعنا. إذا نظرنا إلى الملاحظات من الخبراء في هذا المجال ، يمكننا أن نقدر أن فوائد التصور تجعل الأمر يستحق بعض الوقت لممارسة.

في كتابه شنومكس كيف عقلك يمكن أن يشفي جسمكيستشهد العالم الصيدلي السابق الدكتور ديفيد آر هاميلتون بالعديد من الحالات التي عالج فيها الأشخاص الحالات الصحية (بما في ذلك السرطان وأمراض المناعة الذاتية) من خلال تصور أنفسهم بشكل جيد.

هناك طريقة واحدة ، وهي "فيلم العقل" ، تتصور مستقبل الفرد في عملية تصوير فيديو خيالية. صممه الأستراليان ناتالي وغلين ليدويل وأصبحا نجاحًا هائلاً - تمشيا تمامًا مع الرؤى التي أوجدها لإطلاق الأسلوب. يستخدم الباحث الرائد في مجال العقل ، الدكتور جو ديسبنزا ، هذه العملية في ورش عمله.

يساعد على أن تكون محددًا حول أهداف المرء. يساعد أيضًا الاستقرار في مكان مراقبة بدلاً من التحليل ، لأن العقل الباطن يكون أكثر انفتاحًا وانفتاحًا.

تصور باستخدام خيالك الخاص

تجربتي في استخدام التصور مع العملاء تخبرني أيضًا بأن التصور باستخدام خيالك الخاص هو الأفضل وأكثر فعالية من اتباع الاقتراحات من الآخرين. من خلال السماح لحكمتنا اللاواعية بالظهور ، ستظهر عقولنا في كثير من الأحيان رؤية مفيدة وذات مغزى لنا.

عملت مع سيدة كانت تتعامل مع شفاء سرطان طويل الأمد بشكل طبيعي ، في تأمل ، تصور خلايا دمها البيضاء كذئاب يمكنها التخلص من السرطان. عادت بعد أسبوع لتخبرني أن الذئاب كانت مليئة باللامبالاة ، والتي كانت تمثل مشاعرها.

في التصور ، كانت قادرة على التواصل مع الذئاب ، وفهم محنتهم ، والسماح لرؤية لها لإلقاء نظرة ثاقبة في خلايا الدم البيضاء لها. وبدون إجبار الأشياء ، لكن مع ملاحظة الصورة ، تمكنت من ضبط الخلايا البيضاء التالفة التي كانت تخضع للعلاج الكيميائي ورؤيتها تتجدد.

وبينما اعترفت بتعب نظام المناعة لديها ، ظهرت ذئاب جديدة في عينها ، لذلك اتفقت مع الذئب القديم على أنه قادر على التنحي والسماح للذئاب الجديدة الأكثر ديناميكية بتولي البحث عن الخلايا السرطانية وتدميرها. في جسدها.

الحدس كجزء من التصور

قد يكون من الصعب تخيل شيء لا يمكن تصوره بالنسبة إلينا ، لذلك من أجل استخدام التصور بفعالية ، علينا أن نجمع كامل أنفسنا في التجربة. طبيعتنا الروحية ، جزء منا الذي يعرف أن كل شيء ممكن ، يمكن أن تقدم إرشاداتها عندما ننوي أن نخطو إلى مستقبل أفضل أو أكثر صحة.

مراقبة الحدس لدينا كجزء من التصور من خلال الوصول إلى اتصال القلب في حالة تأملي يسمح لجميع جوانب الجامعة أن تكون موجودة. هذا لا يبحث خارج أنفسنا ولكن مراقبة ما يتبادر إلى الذهن من خلال ضبط في الجسم فيما يتعلق بهذه القضية.

استعراض العضلات التأمل الخاص بك

التأمل هو مهارة يمكن تعلمها - تشبه إلى حد ما استعراض العضلات ، ولكن مع فوائد أكثر للجسم والعقل والروح تفوق ما يحلم به المرء. التأمل الجيد يشبه التوصيل بالشبكة ، حيث يتم التركيز خارج الزمان والمكان. إنها رحلة ووجهة يمكن أن تجعلك تشعر بالاتصال والسلام والرفاهية لبقية اليوم. انظر شفاء InSight الموقع لدليل بلدي للتأمل.

فرحة طريقة Healing InSight هي أن وضعك في Wuji ، الموقف الثابت "الفارغ" في ممارسة qigong ، يوصلك أيضًا إلى هذه الشبكة ، لذلك خلال مرحلة التصور يمكننا أن ندرك بسهولة أكبر صدى الإيمان الجديد في الجسم و إمكانياتها الاهتزازية.

في كثير من الأحيان ، دون محاولة إنشاء واحدة ، تتبادر إلى الذهن رؤية تمثل الاهتزاز الجديد ، مما يعكس التحول في الوعي الذي حدث. مهمتك هي أن تسمح للرؤية وأن تكون فضوليًا ، وربما توسيعها ، ولكن لا تحاول التلاعب بها لتحقيق أفضل النتائج.

سوف تعمل نفسك بشكل أعلى معك ، وتقدم لك رؤى تعني لك شيئًا ما. مهما كانت مجردة قد تكون للآخرين ، فإنها غالبا ما تمثل الجديد لك ، جنبا إلى جنب مع إمكانياتك الجديدة. هذا يجعل من السهل تجسيد التصور والشعور به في كل خلية ومسام من جسمك ، مما يخلق بثًا ضخمًا للكون ، وهذا هو الواقع الذي تختاره لتتوافق معه وتستقبله!

تطوير الأدوات اللازمة

لا يوجد شيء أكثر أهمية من التواصل مع قوتنا الحقيقية ، كوننا الخالق المتعمد لواقعنا ومعرفة كيفية تسخير قوة أذهاننا للأبد. نحن جميعا بحاجة إلى الدعم ولكننا قادرون على مساعدة أنفسنا. عندما نفعل ، فإن الكون يدعمنا حقًا.

لقد حان الوقت لكي يبدأ كل واحد منا في تحمل المسؤولية الشخصية عن حياتنا. يمكننا أن نتوقف عن أن نكون ضحايا ماضينا وظروفنا ، وأن نلقي باللوم على الحكومات ، والصناعة المصرفية ، والنظام التعليمي ، ووالدينا ، وشركائنا ، وهيئاتنا ...

ربما عانينا من الفساد وخيانة الأمانة والاحتيال والخيانة في حياتنا وحياة الآخرين ، لكن السبيل الوحيد هو تحمل مسؤولية واقعنا الفردي. وهذا يتطلب أن تكون مفوضًا شخصيًا بدرجة كافية لإعادة التنظيم والسؤال ، "ماذا يمكنني أن أفعل؟"

عندما نغير حياتنا ، نبدأ في إلهام التغيير داخل الآخرين. غالبًا ما يتم تفسير رسالة غاندي على أنها "كن التغيير الذي تريد رؤيته في العالم". في مقال في نيويورك تايمز بتاريخ 29 أغسطس 2011 ، تحقق برايان مورتون من ملاحظة غاندي الأصلية على أنها:

إذا استطعنا تغيير أنفسنا ، فإن الميول في العالم ستتغير أيضًا.

عندما يغير الرجل طبيعته ، يتغير موقف العالم تجاهه ... لسنا بحاجة إلى الانتظار لنرى ما يفعله الآخرون.

الاستيقاظ والتركيز على شيء جديد

تحتاج الأرض إلى اليقظة والتحمل أكثر من أي وقت مضى لما نركز عليه ونخلقه. تستفيد الإنسانية من أن كل شخص يصبح مثالًا على العيش في أفضل حالاته وأكثرها أهمية. في تلبية احتياجاتنا العميقة ، رفع اهتزازنا ، والعيش من قلوبنا ، يمكننا أن نكون هذا المثال ونشارك هدايانا مع بعضنا البعض. من العالمي ، على مستوى الروح ، أن نرغب في الارتقاء بجلب الحب ورعاية وإيجابية إلى عالمنا.

يوجد ما يكفي من الحب والدعم والثروة لنا جميعًا ، على الرغم من أننا نعتقد في بعض الأحيان أن هذا غير صحيح ويمنعنا من الحصول عليه. بدلاً من التعايش مع أنماطنا المكيفة ، يمكننا إنشاء بث حيوي جديد وتجربة حياة مباركة وسعيدة. نحن جميعا جزء من الحياة ، وليس بعيدا عن ذلك ؛ جزء من كل ما هو فريد من نوعه ، يستحق الحب ، ومهم.

© 2019 من نيكي جريشام-سجل. كل الحقوق محفوظة.
مقتبسة من العمل مع الشاكرات لتغيير المعتقد.
الناشر: Findhorn Press ، طبعة من Inter Traditions Intl.
FindhornPress.com و InnerTraditions.com

المادة المصدر

العمل مع الشاكرات من أجل تغيير المعتقد: أسلوب الشفاء البصيرة
بقلم نيكي جريشام-سجل

العمل مع الشاكرات من أجل تغيير المعتقد: أسلوب الشفاء في الرؤية بقلم نيكي جريشام - ريكوردالعمل مع الشاكرات لتغيير المعتقد يحول معتقدات الناس غير المفيدة من خلال إزالة الشاكرات الخاصة بهم ، ورفع الاهتزازات ، وخلق مساحة خصبة للوافدين الجدد. تعتمد طريقة الشفاء InSight المقدمة في هذا الكتاب الكامل بالألوان على التأكيدات المستخدمة جنبًا إلى جنب مع عمل شقرا الفردي وعمل الجسم المحدد التدريبات ، بما في ذلك التقنيات المستمدة من علم الحركة ، كيغونغ ، التكامل بين كامل الدماغ ، التصور ، وتمارين رمز اللانهاية. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle.)

انقر لطلب على الأمازون


كتب ذات صلة

عن المؤلف

نيكي جريشام-سجلنيكي جريشام - ريكورد هو واحد من المعالجين الروحيين البارزين في المملكة المتحدة ، بالإضافة إلى عالم نفسي استشاري استشاري ومعلم لريكي و كيغونغ. لقد طورت طريقة Healing InSight لتغيير المعتقدات من خلال الاعتماد على خلفيتها المهنية واهتمامها بالشفاء العاطفي العاطفي وقوة الإيمان. تعمل مع قاعدة عملاء واسعة وتسهل ورش العمل. لمزيد من المعلومات زيارة nikkigreshamrecord.co.uk

فيديو / عرض تقديمي مع Nikki Gresham-Record: مقدمة لنظامي الجديد لتغيير معتقدات Healing InSight

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Waking Up and Focusing on Something New

Waking Up and Focusing on Something New
Image by Beyond Timelines

Our belief is hugely powerful, especially when it is informed by an expert in authority. This is the placebo effect, which can be seen, for example, when a group of patients participate in a study, unknowingly acting as the control group.

They may be told they are receiving a treatment, but actually receive a placebo (a non-treatment; for example, a sugar pill). Participants in this group tend to experience improvements because they believed that they would, after having been told that the drug/surgery/intervention would help, even though in reality it was a fake intervention.

The Placebo Effect: A Self-Fulfilling Prophecy

The placebo effect is a version of a self-fulfilling prophecy, and there are countless studies that document its efficacy. One such study by Mosely and his team in 1996 that involved two groups of people who underwent knee surgery, cites this effect. All ten participants in this trial recovered from their osteoarthritic symptoms after knee surgery. All were prepared for the surgery, had the anaesthesia, and the surgery incision; however, half of the people (the control group) were given no actual surgery to the knee. After waking, they were all told that the surgery had gone very well.

The people in the control group subsequently experienced just as much relief from the fake surgery as did those who had the actual surgery. The gains in health came from the belief that the surgery was a complete success.

Astounded by these results, Mosely and his team repeated the study with 180 people in 2002. It again demonstrated the same gains in the osteoarthritic knee condition, regardless of whether the operation they had was real or fake, with recovery gains still documented two years later.

The Nocebo Effect: Negative Beliefs Product Negative Results

The nocebo effect is the opposite—a negative belief that produces a negative result. Six years on from the first study, subjects were told that they had been part of an experiment. The arthritic knee condition returned in all but one of the subjects, who didn’t believe that it was true, believing instead that their identity must have been mixed up with someone else.

When a patient is given six months to live by an oncologist, they may often live up to this expectation. In my time, I have had to unpick many a belief for my clients after the authoritative diagnosis given by an “expert” doctor.


 Get The Latest From InnerSelf


I had a young client called Grace, 20 years of age and full of potential. She had suffered with anxiety and depression since her childhood and was told at 14 by her psychiatrist that she would have “generalized anxiety disorder” and depression for the rest of her life, which she would need to take medication for. Grace had seen several counsellors before she came to see me, declaring me her last hope.

A highly sensitive young woman, she was open to energy psychology and healing methods. She worked through anxiety-inducing events from her past and addressed many unhelpful and limiting beliefs, including the specific belief taught by the psychiatrist that she would have this diagnosis for life and would always need medication.

By the end of her sessions, Grace was transformed. Her beauty radiates, and she no longer considers herself a victim. She is off all medication and mostly free from anxiety feelings. When it does show up, she can cope; she addresses her feelings and thoughts and the experience is short-lived, no longer impeding her life.

Teach The Children Well

Teachers have a lot of power in influencing how children perceive themselves and their capabilities. If, as a child, our teacher believes in us, we also believe in ourselves and will often do well. If a teacher tells us we’re a waste of time, we can often internalize this belief, wasting our time and, as a result, not doing so well. We may find ourselves living out what our authority figures have told us is true. When we are hurt, it imprints.

Those recovering from ill health and “incurable” disease must abandon the belief that they are to live with disease until they die. Many reports, studies, and books have been written about the total recovery of people from serious disease.

My lupus specialist called my recovery a “spontaneous remission”. Believe me, there was nothing spontaneous about it! It would be wonderful if doctors could give temporary diagnoses. Perhaps then, people may choose to opt in for self-healing and recovery.

Remission: A Common Occurrence

Remission is actually a common occurrence. I have read reports of cancerous tumours disappearing within a matter of weeks or months after a significant healing, change of perspective, and use of visualization.

In 1993, researchers from the Institute of Noetic Science found over 3,000 cases of medical reports of spontaneous remission from cancer in the medical literature (O’Regan et al. 1993). David Seidler, the actor who won an Oscar for best original screenplay for The King’s Speech, reported a spontaneous remission through visualizing his bladder cancer away. He worked on his mental state, actively practising visualizing during the two weeks prior to having the surgery that was supposed to remove it. When David had the operation, there was no sign of the tumour! (Edition CNN 2011)

Visualization As A Method Of Guided, Focused Meditation

Visualization, as a method of guided, focused meditation, is a powerful tool for changing our reality. If we look at observations from experts in the field, we can appreciate that the benefits of visualization make it worth taking time to practise.

In his 2008 book How Your Mind Can Heal Your Body, former pharmaceutical scientist Dr David R Hamilton cites many cases where people have healed health conditions (including cancer and autoimmune disease) by visualizing themselves well.

One technique, the “mind movie”, envisions one’s future in an imaginary videography process. It was conceived by Australians Natalie and Glen Ledwell and became a huge success—exactly in line with the visions they had created for the release of the method. Leading mind-body researcher Dr. Joe Dispenza uses this process in his workshops.

It helps to be specific about one’s goals. Settling into an observing rather than analytical place also helps, as the subconscious mind is more suggestible and open.

Visualizing Using Your Own Imagination

My experience of using visualization with clients also tells me that visualizing using your own imagination is preferable and more effective than following suggestions from others. In allowing our unconscious wisdom to surface, our minds will often show a vision that is helpful and meaningful to us.

I worked with one lady who was addressing the healing of a long-standing cancer naturally who, in a meditation, visualized her white blood cells as wolves who would mop up the cancer. She returned one week later to tell me that the wolves were full of apathy, which represented her feelings.

In visualization, she was able to commune with the wolves, understand their plight, and allow her vision to give insight into her white blood cells. Without forcing things, but observing the image, she was able to tune into the damaged white cells that had been subject to chemotherapy and to see them renewing.

As she acknowledged the tiredness of her immune system, new sprightly wolves appeared in her mind’s eye, so she agreed with the old wolf that he could step down and allow the new, more dynamic wolves to take over the search and destruction of the cancer cells in her body.

Intuition As Part Of Visualization

It can be difficult to imagine something that is inconceivable to us, so in order to use visualization effectively, we have to bring our whole self into the experience. Our spiritual nature, the part of us that knows that all is possible, can offer its guidance when we intend to step into a better or healthier future.

Observing our intuition as part of the visualization by accessing the heart connection in a meditative state allows all aspects of the whole to be present. This is not searching outside of ourselves but observing what comes to mind by tuning in to the body with respect to the issue.

Flexing Your Meditation Muscle

Meditation is a skill that can be learnt—a little like flexing a muscle, but with more benefits to the body, mind, and spirit than one could dream of. A good meditation is like plugging into the grid, being focused outside time and space. It is both a journey and a destination that can leave you with a sense of connection, peace, and wellbeing for the rest of the day. See the Healing InSight website for my guide to meditation.

The joy of the Healing InSight method is that standing in the Wuji pose, the “empty” standing posture in qigong practice, also plugs you into this grid, so during the visualization stage we can more easily perceive the new belief’s resonance in the body and its vibrational possibilities.

Frequently, without trying to create one, a vision representing the new vibration comes to mind, reflecting the shift in consciousness that has occurred. Your job is to allow and be curious about the vision, perhaps expanding it, but not attempting to manipulate it for the best outcome.

Your higher self will work with you, offering you visions that mean something to you. However abstract they may be to others, they often represent the new you, together with your new possibilities. This makes it easy to embody the visualization and feel it in every cell and pore of your body, creating a huge broadcast to the universe that this is the reality you are choosing to align with and receive!

Developing the Necessary Tools

There is nothing more important than connecting with our own authentic power, being the deliberate creator of our own reality and knowing how to harness the power of our mind for good. We all need support but are capable of helping ourselves. When we do, the universe truly supports us.

It is time for each and every one of us to begin taking personal responsibility for our lives. We can stop being victims of our past and circumstance, blaming governments, the banking industry, the education system, our parents, our partners, our bodies…

Maybe we have experienced corruption, dishonesty, fraud, and betrayal in our own and others’ lives, but the only way up is to take responsibility for our individual reality. This requires being personally empowered enough to realign and ask, “What can I do?”

When we change our own lives, we start to inspire change within others. Gandhi’s message has often been interpreted as “Be the change you want to see in the world”. In an article in the New York Times dated 29 August 2011, Brian Morton verified Gandhi’s original remark to be:

If we could change ourselves, the tendencies in the world would also change.

As a man changes his own nature, so does the attitude of the world change towards him …We need not wait to see what others do.

Waking Up and Focusing on Something New

Earth needs us to awaken and take responsibility more than ever for what we are focusing upon and creating. Humanity benefits as each person becomes an example of living their best, most meaningful life. In tending to our deepest needs, raising our vibration, and living from our hearts, we can be that example and share our gifts with each other. It is universal that, at a soul level, we desire to uplift, bring love, nurturing, and positivity into our world.

There is enough love, support, and wealth for all of us, although we sometimes believe this to be untrue and block ourselves from receiving it. Rather than living out our conditioned patterns, we can create a new energetic broadcast and experience a blessed and happy life. We are all part of life, not apart from it; part of All That Is, unique, worthy of love, and important.

©2019 by Nikki Gresham-Record. All Rights Reserved.
Excerpted from Working with Chakras for Belief Change.
Publisher: Findhorn Press, an imprint of Inner Traditions Intl.
FindhornPress.com and InnerTraditions.com

Article Source

Working with Chakras for Belief Change: The Healing InSight Method
by Nikki Gresham-Record

Working with Chakras for Belief Change: The Healing InSight Method by Nikki Gresham-RecordWorking with Chakras for Belief Change transforms people’s unhelpful beliefs through clearing their chakras, raising their vibrations, and creating a fertile space for the New to come in. The Healing InSight Method presented in this practical full-color book is based on affirmations used together with individual chakra work and specific bodywork exercises, including techniques drawn from kinesiology, qigong, whole-brain integration, visualization, and infinity symbol exercises. (Also available as a Kindle edition.)

click to order on amazon

 


Related Books

About the Author

Nikki Gresham-RecordNikki Gresham-Record is one of the UK’s leading spiritual healers as well as a chartered counseling psychologist and teacher of Reiki and Qigong. She developed her Healing InSight Method for belief change by drawing on her professional background and her interest in vibrational-emotional healing and the power of belief. She works with a broad client base as well as facilitates workshops. For more info visit nikkigreshamrecord.co.uk

Video/Presentation with Nikki Gresham-Record: An introduction to my new Healing InSight belief change system

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Physicist and The Inner Self
by Marie T. Russell, InnerSelf
I just read a wonderful article by Alan Lightman, a writer and physicist who teaches at MIT. Alan is the author of "In Praise of Wasting Time". I find it inspiring to find scientists and physicists…
The Hand Washing Song
by Marie T. Russell, InnerSelf
We all heard it many times in the past few weeks... wash your hands for at least 20 seconds. OK, one and two and three... For those of us who are timing-challenged, or perhaps slightly ADD, we've…
Pluto Service Announcement
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Now that everybody has the time to be creative, there's no telling what you will find to entertain your inner self.
Ghost Town: Flyovers of Cities on COVID-19 Lockdown
by Robert Jennings, InnerSelf.com
We sent drones out in New York, Los Angeles, San Francisco and Seattle to see how the cities have changed since the COVID-19 lockdown.
We're All Being Home-Schooled... on Planet Earth
by Marie T. Russell, InnerSelf
During challenging times, and probably mostly during challenging times, we need to remember that "this too shall pass" and that in every problem or crisis, there is something to be learned, another…
Monitoring Health In Real Time
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Seems to me this process is very important going forward. Coupled with other devices we are now able to distantly monitor people's health in real time.
Game Changing Cheap Antibody Test Sent For Validation In Coronavirus Fight
by Alistair Smout and Andrew MacAskill
LONDON (Reuters) - A British company behind a 10-minute coronavirus antibody test, which will cost about a $1, has begun sending prototypes to laboratories for validation, which could be a…
How To Counteract The Epidemic of Fear
by Marie T. Russell, InnerSelf
Sharing a message sent by Barry Vissell about the epidemic of fear that has infected many people...
What Real Leadership Looks And Sounds Like
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Lt. Gen. Todd Semonite, Chief of Engineers and commanding general of the Army Corps of Engineers, talks with Rachel Maddow about how the Army Corps of Engineers works with other federal agencies and…
What Works For Me: Listening To My Body
by Marie T. Russell, InnerSelf
The human body is an amazing creation. It works without needing our input as to what to do. The heart beats, the lungs pump, the lymph nodes do their thing, the evacuation process works. The body…