قوة الرؤية: هذا هو وقت الاستيقاظ العظيم!

قوة الرؤية: هذا هو وقت الاستيقاظ العظيم!

ما هي الخطوة التالية؟ إلى أين نحن ذاهبون؟

نحن نشهد ... ونشارك في ... أحداث عظيمة ، أحداث غير عادية. لا يوجد شيء أقل من حدوث تحول كوكبي ، هنا والآن. لا شيء أقل من ثورة في الوعي مستمرة.

هذا هو وقت الاستيقاظ العظيم! الحمد لله!

لقد تحركت البشرية - بشكل أو بآخر - من وعي قبلي حدسي ، موجه نحو الجماعة ، عاش في انسجام مع الطبيعة (كما فعل كل الناس القبليين الطبيعيين ، مثل الهنود الأمريكيين ، والسكان الأصليين ، والإسكيمو ، إلخ) لأجيال لا تعد ولا تحصى. إلى وعي فردي مبني على الأنا ، انتشر بقوة من أوروبا وقهر شعوب العالم القبلية بإطلاق القوى الهائلة للعلوم والتكنولوجيا. هذا الوعي المستند إلى الأنا ، مع تركيزه على الفرد والعالم المادي ، أتقن الكوكب من خلال تطوير قدراتنا الفكرية والتحليلية.

والآن أصبح هذا التوجه التحليلي المرتكز على الأنا- هذه النظرة الدنيوية للعالم والمعروف باسم المادية العلمية- قد خدم غرضه من خلال إطلاق العنان للقوى الشاسعة من العلوم والتكنولوجيا التي ساءت. الطمع ، الأنانية ، الحرب ، التلوث ، العنف ، الربح بدون تفكير من أجل رفاهية الكوكب ... أنت تعرف القصة. كلنا نعرف القصة. ونعلم جميعًا أننا لا يمكننا الاستمرار في هذا الاتجاه لفترة أطول دون تدمير الذات قريبًا.

أضف إلى الوضع العالمي الذي أوجدناه ، حقيقة أن الاكتشافات العلمية تظهر الآن بوضوح أن "المادية" التي تستند إليها هذه النظرة العلمانية للعالم لم تكن صحيحة. اتضح أن المتصوفون كانوا على حق: نحن هي جميع أجسام النور. نحن هي جميع أنماط الطاقة المترابطة.

الكون is نظام طاقة ضخم يشارك فيه المراقب. باختصار ، لا يوجد ما يسمى بالعالم "الموضوعي" هناك ، والذي يمكن قياسه بشكل مستقل عن المراقب. بدلا من ذلك يخبرنا العلم الآن أن واقعنا is في الواقع نتيجة نوايانا. (سبحان الله مرة أخرى!)

وقتها من أجل التغيير

لذا من الواضح أن الوقت قد حان للتغيير في توجهنا. حان وقت التحول الكوكبي ، تحول هائل في وعينا الجماعي. وهو ما قد يفسر سبب وجود العديد من الأرواح المتجمعة على الكوكب الآن. يبدو الأمر كما لو أننا قررنا المجيء إلى هنا للانضمام للحزب!

مما لا شك فيه أن العقل التحليلي قد أنجز عمله: لقد فتحنا أبوابًا جديدة ، وحررنا قوى هائلة. لكننا الآن بحاجة إلى إعادة توجيه واستخدام أكثر من عقولنا التحليلية - نحن بحاجة إلى الاستماع إلى قلوبنا مرة أخرى. نحن بحاجة إلى الاستماع إلى هذا الصوت الداخلي والتواصل مع أنفسنا الحقيقية حتى يكون لدينا ما هو ضروري لإختبارات الرؤية للسيطرة على إبداعاتنا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


نعم ، لقد حان الوقت. حان الوقت.

لقد حان الوقت أن نكبر ونأخذ الخطوة التالية في تطورنا ونصبح Cصناع الاختيار الواعي، ليس فقط في حياتنا الخاصة ، ولكن في الحياة الكوكبية لأنواعنا. لأن نعم ، نحن حراس النار المقدسة الآن. نحن كبروا الآن. نحن جميعًا مشتركين مع القوة.

لكن لكي نأخذ الخطوة التالية ، لنأخذ مكاننا الصحيح في الكون كمبدعين مشاركين ، يجب أن نحصل على لإختبارات الرؤية.

يستخدم العديد من التقنيات المذكورة في كتبي وفي كتب أخرى لإعادة توجيه وعيهم وحياتهم الخاصة. وهذا بالطبع جيد لأن إعادة التوجيه الفردية أساسية لبقاء الكوكب. بالطبع ، هذه هي الخطوة الأولى الحاسمة.

يجب عليك الحصول على المنزل الخاص بك في النظام الأول.

يجب أن تصبح صانع الاختيار الواعي في حياتك الخاصة ، أولاً. لأنه حتى تفعل ذلك ، حتى تتوافق مع مستوى طاقة أعلى ، لا يمكنك فعل أي شيء. كل أحلامك وأمنياتك الطيبة ونواياك الحسنة لكوكب الأرض لن تصل إلى أي شيء إذا كان منزلك في حالة من الفوضى. ("من ثمارهم أنتم تعرفونهم". ماثيو 7: 20)

ولكن عندما يكون المنزل الخاص بك في النظام ، عندما لا يمكن أن تحتوي على فرحة العيش التي تملأ روحك. عندما ينفجر هذا الفرح في حياتك ، ستجد أنك جاهز بالتأكيد للخطوة التالية. لأن الفرح توسعي ولا يمكن احتواؤه! أوه نعم ، تعرف كيف تشعر ... الفرح أمر لا يقاوم ولا يقاوم!

الفرح هو الفرح ، وهو أمر تريد مشاركته تلقائيًا مع كل من تلتقيه. شيء تريد أن تصيب جيرانك به. شيء لا يمكنك احتواءه أو مقاومة ... شيء رائع ...

الحب الحقيقي ، الحب الإلهي ، الحب العالمي ، وفقا لفريدريك بايليس ، هو "الرغبة الشديدة في رفاهية الآخرين!"

ما هو تعريف رائع!

وماذا بعد؟

إذن ماذا يفترض بنا أن نفعل الآن؟ كيف يفترض بنا أن نعيش ، على أساس يومي ، كخالقين مشاركين مع القوة ، بوصفنا صانعي الوعي الواعيين في حياتنا وحياة الكوكب؟

بادئ ذي بدء ، يجب أن نتذكر طبيعة الكون: الفكر دائما يأتي أولا. الفكر هو السبب الأول.

الفكر هو السبب الأول ، في حياتك وفي حياة الكوكب وفي حياة الكون. وبما أن الفكر هو السبب الأوليجب علينا ، أولاً وقبل كل شيء ، أن يكون لدينا الفكر. الفكر الصحيح. الفكر الواضح والتركيز. هذا يعني أنه من الأهمية بمكان أن ندرب أنفسنا على التفكير بوضوح ونرى جيدًا. يجب أن نرى في أذهاننا رؤية واضحة للعالم الجديد قبل أن يتجلى ويصبح حقيقة.

بمعنى آخر ، يجب أن نتصورها ونؤمن بها أولاً. ثم ثم فقط سوف تظهر على المستوى الخارجي. عندها فقط وعندما تكون الرؤية واضحة وقوية - ونحن نعرفها ونؤمن بها - سوف تظهر. لذا من المهم للغاية أن نقوم بالعمل الداخلي للتحول الكوكبي في الوقت الحالي وأن نحافظ على رؤية واضحة في حياتنا اليومية للمكان الذي سنذهب إليه.

كيف يفترض بنا أن نعيش؟

فكيف يعيش الرجال والنساء المتنورون؟

اسال نفسك.

تأمل في هذا السؤال.

العثور على إجابات ملموسة.

البحث عن الحلول التي تعرفها في قلبك ستعمل.

هذا ما أتصوره:

بادئ ذي بدء ، الحياة على كوكب الأرض ، البشرية كما نعرفها ، تتطور. هذا يعني نحن هي قادرة على التطور ، أن تصبح أفضل ، أعلى ، أكثر حبا.

وهذا يعني أيضا أن الرجال والنساء المتنورين يمارسون وسوف يستمرون في ممارسة القاعدة الذهبية ليسوع على أساس يومي ، كل دقيقة ، كل ساعة من كل يوم. يجب أن "نفعل بالآخرين" ... لا توجد طريقة أخرى ، لا يوجد حل آخر ناجع لأنفسنا أو للكوكب.

ويشمل هذا "القيام بالآخرين" التفكير الصحيح أيضا ، لأن الفكر هو بذور الواقع.

في المرحلة التالية من تطورنا ، ستكون أفكارنا مرئية. (بالنسبة لهؤلاء الذين هم حساسون ، فهم بالفعل). وهكذا ... فإن القيام بالآخرين يشمل تصورات وسعي الآخرين بنفس الجودة التي نتصورها ونسعى لأنفسنا. نعم ، خير واحد هو خير الجميع.

هذا يعني أيضا رؤية الإلهية في الجميع ، بما في ذلك الناس الذين لا نحبهم وما يسمى "الأعداء". قد ندين الطريقة التي يتصرف بها الآخرون. بعبارة أخرى ، قد نكره الرجل أو المرأة الخارجية وندين سلوكه ، ولكن يجب علينا أن نسلم ونحيا ، في جميع الأوقات ، على اللاهوت داخل كل شخص نلتقي في طريقنا. يجب أن نتمنى لهم التوفيق وأن يتصوروا لهم الخير الأعلى لهم ، أو مرة أخرى كما قال فريدريك بايليس ، دائما ما يستمتعون "برغبة شديدة في رفاهية الآخرين".

ومع أخذ ذلك في الاعتبار ، سنقوم دائمًا باتخاذ الخيارات الصحيحة ، لأنفسنا وللكوكب.

إعادة تدوير القمامة الخاصة بك وتكون واعيا من الإجراءات الخاصة بك

عندما نعرف ونرى أنفسنا بوصفنا صانعي الاختيار الواعي في حياتنا وفي حياة الكوكب ، بالطبع سنفكر في عواقب أفعالنا. كل أعمالنا. من الناحية العملية ، هذا يعني أننا سنقوم بإعادة تدوير القمامة ، وتوفير المياه ، وتناول الأطعمة العضوية ، وشراء البيوت الصديقة للبيئة ، والحفاظ على غاباتنا ، ووضع الحبر الصديق للبيئة في طابعاتنا ، وركوب الدراجات ، وتنظيف المحيطات ، ودفع البيئة السيارات الصديقة ، ودعم مشاريع النمو المستدام ، وارتداء الملابس المصنوعة من القطن العضوي أو علب المعاد تدويرها ، وشراء مستحضرات التجميل الطبيعية ، والتوقف عن التدخين ، وجودة الدعم والحرفية ، ومقاطع المنتجات التي تشكل خطرا على صحتنا وصحة كوكب الأرض ، وممارسة السلام العميق ، وتناول الطعام أقل ، أشجار نبات وعناق ، شفاء أجسادنا ، ممارسة الصمت ، تعميم أموالنا ومواردنا وطاقتنا ، العشر ، الاستماع إلى حكمة قلوبنا ، واستخدام مواهبنا الفريدة للقيام بأعمال صالحة للشركات الصالحين وائقة ، صادقة ، أخلاقية المنظمات الإنسانية. وبعبارة أخرى ، سوف نعطي ونحب ونعطي ونحب ونقدم ونحب بعض المزيد ...

وغني عن القول لا أليس كذلك؟ أن صانع الاختيارات الواعي يدرك ما يفعله وكيف يؤثر على الجامع ، وحدة كلنا ، كل خطوة على الطريق ، كل لحظة من كل يوم.

الاستماع إلى باربرا ماركس هوبارد

لا أحد يقول أنها أفضل من المستقبل بربارة ماركس هوبارد في كتابها عيد ميلاد سعيد كوكب الأرض. هذه هي دعوتها لنا جميعًا:

"فكر جيداً. فكر بوضوح. فكر بشكل طموح. ركز على رؤيتك لما تريد أن تصبحه. اطلب من مكالمتك الداخلية التحدث إليك. دع البوصلة من الفرح ترشد أفكارك حتى تركز على الجذب المغناطيسي لعمل إبداعي في العالم.

ماذا ولدت لتفعل؟ صورة نفسك تفعل رغبة قلبك. تصور نفسك القيام بكل ما كنت تحلم به ، كونه كل شيء حلمت به من الوجود.

ضع تلك الرؤية في سياق تطور البشرية نحوها كامل إنسانية. شاهد نفسك تشارك في هذا التطور ، وانضم إلى جميع الآخرين الذين يستجيبون أيضًا لمكالمة فريدة من الداخل. "

اجعل هذا التحول الآن

الآن حان الوقت لممارسة التفكير الصحيح. الآن هو الوقت المناسب لتركيز قوة أفكارك حول أعلى وأفضل يمكنك أن تتصور. لقد حان الوقت للانتقال من نماذج قديمة قديمة متهالكة للوجود والمنافسة المستندة إلى الغرور إلى أعمال تتوافق مع الطبيعة وتروج للحب والصحة والسلم والوئام بين جميع المخلوقات والكائنات على كوكب الأرض. أعلى من جميع المهتمين.

وتأكد من أن أفكارك دائمًا إيجابية ، بناءة ، مفيدة ومحددة في جميع جوانبها. لنفسك وللآخرين. استخدام قوتك باعتبارها صانع الاختيارات الواعي بحكمة. تصور وإظهار السلام العميقة والحكمة والتفاهم والصحة المثالية وحيوية لا تنضب والفرح الذي لا يتزعزع والثروة والازدهار والوفرة الفائضة لنفسك وللآخرين على كوكب الأرض.

تشعر بفرحة

فكر بشكل إيجابي حول التحول الكوكبي في الوعي الذي يحدث الآن. شاهد هذا يحدث. أشعر أنه يحدث. يشعر فرح من ذلك. اعرف في قلبك القلوب أننا ، معًا ، نحن المختارون المختارون ، نقوم الآن بتحويل كوكب الأرض ، بيتنا ، إلى الجنة السماوية التي نراها في عيون عقولنا. ترى ذلك ، والشعور به ، ونعتقد أنه ... وسوف يظهر.

لأن ، نعم ، نحن السبب الأول.

ولأنه نعم ، نعم بالفعل ، نحن جميعا ، الآن ، الأرواح الإلهية ، الذين يغنون ويرقصون ، على الطريق إلى السلطة!

وهكذا هو.

سبحان الله!

© 2018 بقلم باربارا بيرغر. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من المؤلف.
نشرت من قبل: كتب يا بصمة من
جون هانت للنشر المحدودة www.o-books.com

المادة المصدر

الطريق إلى السلطة: الوجبات السريعة للروح (الكتب 1 و 2)
بواسطة باربارا بيرغر.

الطريق إلى السلطة: Fast Food for the Soul (الكتب 1 و 2) بقلم باربارا بيرغر.إن قصة باربرا بيرغر الكلاسيكية الدولية الأكثر مبيعا هي كتاب عن قوة العقل. هذا كتاب عن الطرق التي يمكنك من خلالها السيطرة على حياتك وخلق الحياة التي طالما رغبت في العيش فيها. لكن كيف يمكنك السيطرة؟ في هذا الكتاب العملي للغاية ، تقدم لنا باربرا بيرغر الأدوات ثم ترشدنا خطوة بخطوة إلى كيفية تغيير حياتنا من خلال تغيير تفكيرنا. إذا كانت حياتك لا تعمل ، أو كنت تريد فقط أن تعمل بشكل أفضل ، فإليك طريقة بسيطة وفعالة للنظر إلى داخل نفسك ومعرفة ما يمكنك فعله بشأن المال ، العلاقات ، الحب ، صحتك ، الأسرة ، العمل ، السلام ، الفرح ، وأكثر بكثير. وسيكون أسرع وأسهل مما كنت تحلم به.

انقر للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب الورقي و / أو قم بتنزيل نسخة Kindle.

عن المؤلف

باربرا بيرغر ، مؤلفة كتاب: هل أنت سعيد الآن؟كتبت بربارا بيرغر كتب تمكين الذات 15 ، بما في ذلك الكتب الأكثر مبيعا في العالم "الطريق إلى السلطة / الوجبات السريعة للروح"(نشرت في اللغات 30)،"هل انت سعيد الان؟ 10 طرق للعيش حياة سعيدة"(أكثر من لغة 20) و"الصحوة إنسان - دليل على قوة العقل". تعيش باربرا المولودة في الولايات المتحدة وتعيش الآن في كوبنهاغن ، الدنمارك. بالإضافة إلى كتبها ، فإنها تقدم دورات تدريبية خاصة للأفراد الذين يرغبون في العمل بشكل مكثف معها (في مكتبها في كوبنهاجن أو على سكايب وهاتف للأشخاص الذين يعيشون بعيداً عن كوبنهاغن). لمعرفة المزيد عن باربرا بيرغر ، انظر موقعها على الإنترنت: www.beamteam.com

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1782792015. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1846948355. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1780995105. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

The Power of the Vision: This Is A Time of Great Awakening!

life changes

The Power of the Vision: This is A Time of Great Awakening!

What is the next step? Where are we all going?

We are witnessing ... and participating in ... great events, extraordinary events. Nothing less than a planetary transformation is taking place, right here and now. Nothing less than a revolution in consciousness is going on.

This is A Time of Great Awakening! Hallelujah!

Humanity has moved—more or less—from an intuitive, group-oriented, tribal consciousness, which lived in harmony with nature (as all natural tribal people did, e.g. the American Indians, the Aborigines, the Eskimos, etc.) for countless generations to an individualized, ego-based consciousness, which spread out aggressively from Europe and conquered the tribal peoples of the world by unleashing the enormous powers of science and technology. This ego-based consciousness, with its focus on the individual and the material world, mastered the planet by developing our intellectual and analytical abilities.

Now this ego-based, analytical orientation—this secular worldview called scientific materialism—having served its purpose by unleashing the vast powers of science and technology has gone amok. Greed, selfishness, war, pollution, violence, profit without thought for the wellbeing of the Planet... you know the story. We all know the story. And we all know that we cannot continue in this direction any longer without self-destructing pretty soon.

Add to the world situation we have created, the fact that scientific discoveries now clearly demonstrate that the "materialism" upon which this secular worldview is based was incorrect. It turns out that the Mystics were right: We are all bodies of Light. We are all inter-connected patterns of energy.

The universe is a massive energy system in which the observer participates. In short, there is no so-called "objective" world out there, which can be measured independently of the observer. Instead science now tells us that our reality is in fact the result of our intentions. (Hallelujah again!)

It's Time For A Change

So obviously it's time for a change in our orientation. Time for a planetary shift, a massive transformation in our collective consciousness. Which might explain why there are so many souls gathered on the Planet right now. It's as if we all decided to come here to join the party!

Undoubtedly, the analytical mind has done its work: We've opened new doors, we've liberated enormous powers. But now we need to re-orient and use more than our analytical minds—we need to listen to our hearts once again. We need to tune into that inner voice and get in touch with our True Selves so that we have the necessary vision to take control of our creations.

Yes, It's Time. It's Time.

It's time we grow up and take the next step in our evolution and become the Conscious Choice-makers, not only in our own lives, but in the planetary life of our species. Because yes, we are the Guardians of the Sacred Fire now. We are grown up now. We are all Co-Creators with the Force.

But to take the next step, to take our rightful place in the Universe as Co-Creators, we must have the vision.

Many are using the techniques described in my books and in other books to re-orient their own consciousness and their own lives. And this of course is fine because individual re-orientation is basic to the survival of the Planet. So of course, this is the first, crucial step.

You must get your own house in order first.

You must become the Conscious Choice-Maker in your own life, first. Because until you do this, until you attune yourself to a higher energy level, you can do nothing. All your dreams and good wishes and good intentions for Planet Earth will amount to nothing if your own house is in shambles. ("By their fruits ye shall know them.” Matthew 7:20)

But when your own house is in order, when you can no longer contain the joy of living which fills your soul. When this joy bursts forth in your Life, then you'll find that you're definitely ready for the next step. Because joy is expansive and cannot be contained! Oh yes, you know how it feels... Joy is compelling, irresistible and catching!

Joy is joy, something you automatically want to share with everyone you meet. Something you want to infect your neighbors with. Something you can't contain or resist... something wonderful...

Real Love, Divine Love, Universal Love, according to Frederick Bailes, is "the intense desire for the well-being of others!"

What a marvelous definition!

What Next?

So what are we supposed to do now? How are we supposed to live, on a daily basis, as Co-Creators with the Force, as the Conscious Choice-Makers in our own Lives and in the Life of the Planet?

First of all, we must remember the Nature of the Universe: The Thought always comes first. Thought is the first cause.

Thought is the First Cause, in your Life and in the Life of the Planet and in the Life of the Universe. And since Thought is the first cause, we must, first of all, have the Thought. The Right Thought. The Clear, Focused Thought. This means it's so important that we train ourselves to think clearly and envision Good. We must see in our mind's eye a clear vision of the New World before it can manifest and become reality.

In other words, we must conceive it and believe it first. Then and only then will it appear on the outer plane. Then and only then, when the vision is clear and strong—and we know it and believe it—will it manifest. So it's vitally important that we do the inner work for Planetary Transformation right now and maintain a clear vision in our daily lives of where we're going.

How Are We Supposed to Live?

How then do enlightened men and women actually live?

Ask yourself.

Meditate on this question.

Find concrete answers.

Find solutions that you know in your heart will work.

This is what I envision:

First of all, life on Planet Earth, humanity as we know it, is evolving. This means we are capable of evolving, becoming better, higher, more loving.

This also means that enlightened men and women are practicing and will continue to practice the Golden Rule of Jesus on a daily basis, every minute, every hour of every day. We must “do unto others”... There is no other way, no other viable solution for ourselves or for the Planet.

And this "doing unto others" includes right thinking, too, since Thought is the Seed of Reality.

In the next stage of our evolution our thoughts will be visible. (For those who are sensitive, they already are.) Thus ... doing unto others includes envisioning and seeking for others the very same Good that we envision and seek for ourselves. Yes, the Good of One is the Good of All.

This also means seeing the Divine in everyone, including people we dislike and our so-called "enemies". We may condemn the way other people behave. In other words, we may dislike the outer man or woman and denounce his or her behavior, but we must recognize and salute, at all times, the Divinity within each and every person we meet on our way. We must wish them well and envision the Highest Good for them too, or again as Frederick Bailes put it, constantly entertain "an intense desire for the well-being of others."

With this in mind, we will always make the right choices, for ourselves and the Planet.

Recycle Your Garbage and Be Conscious of Your Actions

When we know and see ourselves as the Conscious Choice-Makers in our lives and in the Life of the Planet, of course we'll think about the consequences of our actions. All our actions. In practical terms, this means we'll recycle our garbage, save water, eat organic foods, buy environment-friendly houses, conserve our forests, put environment-friendly toner in our printers, ride bikes, clean up the oceans, drive environment-friendly cars, support sustainable growth projects, wear clothes made of organic cotton or recycled cans, buy natural cosmetics, stop smoking, support quality and craftsmanship, boycott products which are hazardous to our health and the health of the Planet, practice deep peace, eat less, plant and hug trees, heal our bodies, practice silence, circulate our money and resources and energy, tithe, listen to the wisdom of our hearts, and use our unique talents to do righteous work for righteous companies and decent, honest, ethical humane organizations. In other words, we will give and love and give and love and give and love some more...

It goes without saying doesn't it? That the Conscious Choice-Maker is conscious of what he or she does and how it affects the Whole, the Unity of All of Us, each and every step of the way, each and every moment of every day.

Listen to Barbara Marx Hubbard

No one says it better than Futurist Barbara Marx Hubbard in her book Happy Birth Day Planet Earth. This is her call to all of us:

"Think carefully. Think clearly. Think aspirationally. Focus upon your vision of what you want to become. Ask your inner calling to speak to you. Let the compass of joy guide your thoughts till they focus on the magnetic attraction for a creative act in the world.

What are you born to do? Image yourself doing your heart's desire. Conceive yourself doing everything you ever dreamed of doing, being everything you ever dreamed of being.

Place that vision in the context of the evolution of humankind toward full humanity. See yourself participating in that evolution, joining with all others also responding to a unique call from within."

Make That Shift Right Now

Now is the time to practice Right Thinking. Now is the time to focus the power of your thoughts on the Highest and Best you can conceive of. Now is the time to move from old, outdated, worn-out models of existence and ego-based competition to actions which are in harmony with Nature and which promote love, health, peace and harmony among all Creatures and Beings on the Planet—for the Highest Good of All Concerned.

And make sure your thoughts are always Positive, Constructive, Beneficial and Specific in all of their aspects. For yourself and for everyone else. Use your power as a Conscious Choice-Maker wisely. Envision and manifest Deep Peace, Wisdom and Understanding, Perfect Health, Inexhaustible Vitality, Unshakable Joy, Wealth, Prosperity and Overflowing Abundance for yourself and for everyone else on the Planet.

Feel the Joy

Think positively about the Planetary Shift in Consciousness that is taking place right now. See it happening. Feel it happening. Feel the Joy of it. Know in your Heart of Hearts that we, together, we the Conscious Choice-Makers, are now transforming Planet Earth, our home, into the Heavenly Paradise we see in our Minds' Eyes. See it, feel it and believe it... and it will manifest.

Because, yes, we are the First Cause.

And because yes, yes indeed, we are, all together now, Divine Spirits, who are singing and dancing, on the Road to Power!

And so it is.

Hallelujah!

©2018 by Barbara Berger. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the author.
Published by: O Books, an imprint of
John Hunt Publishing Ltd. www.o-books.com

Article Source

The Road to Power: Fast Food for the Soul (Books 1 & 2)
by Barbara Berger.

The Road to Power: Fast Food for the Soul (Books 1 & 2) by Barbara Berger.Barbara Berger’s bestselling international classic is a book about power of the mind. This is a book about the ways in which you can take control of your life and create the life you’ve always wanted to live. But how do you take control? In this highly practical book, Barbara Berger gives us the tools and then guides us, step by step, into how we can change our lives by changing our thinking. If your life is not working, or you just want it to work better, here’s a simple yet effective way to look inside yourself and see what you can do about money, relationships, love, your health, family, work, peace, joy, and much more. And it will be faster and easier than you ever dreamed possible.

Click for more info or to order this paperback book and/or download the Kindle edition.

About the Author

Barbara Berger, author of the book: Are You Happy Now?Barbara Berger has written over 15 self-empowerment books, including the international bestseller "The Road to Power / Fast Food for the Soul" (published in 30 languages), "Are You Happy Now? 10 Ways to Live a Happy Life" (more than 20 languages) and “The Awakening Human Being – A Guide to the Power of Mind”. American-born, Barbara now lives and works in Copenhagen, Denmark. In addition to her books, she offers private coaching sessions to individuals who wish to work intensely with her (in her office in Copenhagen or on Skype and telephone for people who live far away from Copenhagen). For more about Barbara Berger, see her Web site: www.beamteam.com

Find and Follow Your Inner Compass: Instant Guidance in an Age of Information Overload by Barbara Berger.NEWLY RELEASED BOOK (2017)

Find and Follow Your Inner Compass: Instant Guidance in an Age of Information Overload
by Barbara Berger.

Click for more info or to order this book on Amazon.

Books by this Author

Are You Happy Now?: 10 Ways to Live a Happy Life
life changesAuthor: Barbara Berger
Binding: Paperback
Publisher: O Books
List Price: $19.95

Buy Now

The Awakening Human Being
life changesAuthor: Barbara Berger
Binding: Paperback
Publisher: O Books
List Price: $19.95

Buy Now

Find and Follow Your Inner Compass: Instant Guidance in an Age of Information Overload
life changesAuthor: Barbara Berger
Binding: Paperback
Publisher: O Books
List Price: $14.95

Buy Now

life changes
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}