فهم العلاقة مع ماضيك لتحسين شكل مستقبلك

فهم العلاقة مع ماضيك لتحسين شكل مستقبلك

معظم الناس في مرحلة الطفولة المبكرة يعرضون الصفات من ولادتهم الماضية. إنهم يجلبون أجسادهم الجديدة ، ذكريات غارقة بالكامل. هذه الذكريات تحركت في داخلي منذ الطفولة المبكرة. نمت مع مرور الوقت ، ولم يكن حتى بدأت ممارسة التأمل مخصصة في سن 20 التي بدأت تظهر على السطح مرة أخرى. مع تعمق تأملاتي على مر السنين ، ظهرت ذكريات المشاهد والمحادثات منذ فترة طويلة بمثل هذا الوضوح لدرجة أنني لم أعد أستطيع تجاهلها. سوف يتم طرحها من قبل أشخاص سوف أقابلهم أو أقوم بزيارة ، وسيكون هناك دائمًا درس مهم ، وهو تعليم لي.

لفهم عملي الحالي كمنظم للحوار بين الأديان ودافع عن دور روحي أكبر للنساء ، سافرت في الزمن إلى روسيا ما قبل الثورة وألمانيا النازية ، والجنوب الأمريكي قبل الحرب ، وأفريقيا ، وبلاد فارس ، والهند ، واليابان ، وأخيرا إلى العالم بين الولادات حيث يتم استيعاب خبرات الحياة السابقة للإنسان وتتشكل خطة الحياة الجديدة.

لقد اختبرت نفسي في كل هذه الفترات الزمنية ، واكتسبت المعرفة التي من شأنها تشكيل من أنا اليوم. لقد سجلت هذه القصص في الكتاب رحلتي عبر الزمن: مذكرات روحية من الحياة والموت وإعادة الولادة، على أمل أن يساعد ذلك على إيضاح الآخرين.

من علاقة الماضي ، إلى الحالي ، إلى المستقبل

هذه الذكريات أخذت الخوف من الموت ، وتعلمت أنه مثلما شكل الماضي حياتي الحالية ، فإن حياتي الحالية تشكل مستقبلي ، ويمكنني أن أتحكم بشكل أكبر في هذه العملية. تعلمت أيضًا أن أرى ما الذي يحدث لي في الحياة ضمن سياق أكبر.

في كثير من الأحيان أتذكر الكلمات التي تحدثت عنها امرأة في مدرسة الشامان واجهتها في أفريقيا منذ قرون مضت: "كل ما تختبره سوف يزول عندما تموت ، وستبدو حياتك لك كحلم فقط." ولكن مع ذلك ، فإن هذا الواقع لن يموت أبدًا. حقيقة أنكم معكم هنا سوية سوف تكون دومًا ، لأن ما يأتي إلى الوجود لا يمكن أن يموت أبدًا ، بل يتحول فقط. اجتماعنا موجود خارج الزمن ، والذي يتدفق باستمرار مثل النهر ، كل تغيير ، ولكن هناك أشياء موجودة خارج الزمن. في يوم من الأيام ستعرف هذا ".

شبكة الحياة

كل واحد منا يمر عبر مجموعة من التجارب التي تخلق نسجاً جميلاً ولكنه معقد للحياة. إليك كيفية العثور على مرات ظهور من الماضي لغرض توجيه مستقبلك:


الحصول على أحدث من InnerSelf


1. ثق بحدسك. يصل إلى المعلومات التي لا يستطيع العقل العقلاني الوصول إليها.

2. راجع الأحداث والأشخاص الذين كان لهم تأثير عليك في طفولتك ، وخصوصًا عوامل الجذب القوية والأشياء المحببة وغير المحببة.

3. إيلاء الاهتمام للأحلام ، ولا سيما الأحلام المتكررة. يمكن أن تكون مؤشرات للماضي.

4. ضع في اعتبارك المشاعر القوية التي تثيرها عندما تقابل الناس.

5. انتبه لصعوبات الحياة - أي العلاقات ، العمل. على الأرجح أنها تكشف عن مشاكل مماثلة من الماضي يجب أن يتم وضعها ، أو أنها سوف تتبعك في المستقبل.

6.Try للتواصل مع الأشخاص المقربين إليك ممن توفي. هذا سيجلب قدرا أكبر من الإلمام بالعالم بين الحياة.

7. كن على علم دائمًا بالقانون العالمي للسبب والتأثير. الطاقة الإيجابية التي ستولدها ستجلب عوائد إيجابية في المستقبل. وينطبق الشيء نفسه على السلبية. كيف ستفكر وتتصرف اليوم ستشكل حياتك في المستقبل القريب أو البعيد.

المادة من قبل المؤلف من:

رحلتي عبر الزمن: مذكرات روحية من الحياة والموت وإعادة الولادة
دينا مريم

رحلتي عبر الزمن: مذكرات روحية من الحياة والموت وإعادة الولادة بواسطة دينا مريمرحلتي عبر الزمن هي مذكرات روحية تلقي الضوء على أعمال الكارما - قانون السبب والأثر الذي يخلق الظروف والعلاقات الحالية للإنسان - كما نراها تتكشف من خلال ذكريات دينا الحية لولاداتها السابقة. نسافر إلى الوراء في الوقت الذي يتعلم فيه دينا من حياة سابقة. مع كل حياة سابقة ، يمكننا أن نرى الطريقة التي أثرت بها على حياتها الحالية ، وكيف نشأت من نهاية الولادة السابقة ، وكيف ستؤثر على حياتها القادمة. لم تستخدم ولا تدافع عن الانحدار في الماضي أو التنويم المغناطيسي كوسيلة لتحفيز الذكريات للعودة. قررت دينا مشاركة قصتها ، على الرغم من كونها شخصية خاصة جدا ، على أمل أن توفر الراحة وتوقظ المعرفة الداخلية لرحلتك المستمرة عبر الزمن.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي أو شراء أوقد الطبعة.

عن المؤلف

دينا مريمدينا ميريام هي مؤسِّسة مبادرة السلام العالمية للنساء ، وهي منظمة غير ربحية تجلب موارد روحية للمساعدة في معالجة القضايا العالمية الحرجة. هي مؤلفة رحلتي عبر الزمن: مذكرات روحية من الحياة والموت وإعادة الولادة. وهي متداولة منضبطة منذ زمن طويل ، وتتيح وصول دينا إلى حياتها السابقة وعياً أكثر وضوحاً وغرضاً لحياة حياتها الحالية ، وتتغلب أيضاً على أي خوف من الموت. تعلم اكثر من خلال www.gpiw.org

كتاب آخر من هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 0789202492. maxresults = 1}

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = past lives healing؛ maxresults = 2}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف أعرف أن قناعتي يعمل بالفعل؟
كيف أعرف أن قناعتي يعمل بالفعل؟
by سي راينا ماكنتاير

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...
تنهض النساء: كن مرئيًا ، كن مسموعًا ، وافعل
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
سميت هذا المقال "قوميات النساء: كن مرئيًا ، كن مسموعًا ، واتخذ إجراءً" ، وبينما أشير إلى النساء اللواتي تم إبرازهن في مقاطع الفيديو أدناه ، أتحدث أيضًا عن كل واحد منا. وليس فقط من هؤلاء ...
لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.

Understanding Your Relationship to Your Past to Better Shape your Future

life changes

Understanding Your Relationship to Your Past to Better Shape your Future

Most people in early childhood display qualities from their past birth. They bring into their new bodies, memories that have yet been fully submerged. Such memories stirred in me from early childhood. They grew fainter with time, and it was not until I began a dedicated meditation practice at the age of 20 that they began to surface again. As my meditations deepened over the years, memories of scenes and conversations from long ago emerged with such clarity that I could no longer ignore them. They would be evoked by people I would meet or places I would visit, and there would always be an important lesson, a teaching for me.

To understand my current work as an interfaith organizer and advocate of a greater spiritual role for women, I traveled back in time to pre-revolutionary Russia and Nazi Germany, the pre-war American South, Africa, Persia, India, Japan, and finally to the world between births where the experiences of one’s past life are assimilated and the blueprint for the new life takes form.

I experienced myself in all these time periods, gaining knowledge that would shape who I am today. I have recorded these stories in the book My Journey through Time: A Spiritual Memoir of Life, Death and Rebirth, in the hope that it can help bring clarity to other people.

From Past Relationship, to Current, to Future

These memories took away the fear of death, and I learned that just as the past has shaped my current life, so my current life is shaping my future, and I can take greater control of this process. I also learned to see what comes to me in life within a larger context.

Often I remember the words of a woman shaman teacher I encountered in Africa centuries ago: “All of what you experience will pass away when you die, and your life will seem to you then as only a dream…. But nonetheless it has a reality that will never die. The fact that you and I are here together will always be, because what comes into being can never die, only transform. Our meeting exists outside of time, which continually flows like a river, every changing, but there are those things that exist beyond time. One day you will know this.”

The Web of Life

Each of us passes through an array of experiences that creates a beautiful but complex weaving of life. Here is how you can find impressions from your past for the purpose of directing your future:

 

1. Trust your intuition. It accesses information that the rational mind cannot access.

 

2. Review events and people who had an impact on you in your childhood, and especially strong attractions, likes and dislikes.

 

3. Pay attention to dreams, especially recurring ones. They can be indicators of the past.

 

4. Be mindful of strong feelings evoked when you meet people.

 

5. Pay attention to difficulties in life – i.e. relationships, work. Most likely they reveal similar problems from the past that must be worked out, or they will follow you into the future.

 

6.Try to connect with people close to you who have passed away. This will bring greater familiarity with the world between lives.

 

7. Be ever mindful of the universal law of cause and effect. The positive energy you generate will bring positive returns in the future. The same is true of the negative. How you think and act today will shape your life in the near or distant future.

Article by the Author of:

My Journey Through Time: A Spiritual Memoir of Life, Death, and Rebirth
by Dena Merriam

My Journey Through Time: A Spiritual Memoir of Life, Death, and Rebirth by Dena MerriamMy Journey Through Time is a spiritual memoir that sheds light on the workings of karma — the law of cause and effect that creates one’s present circumstances and relationships — as we see it unfold through Dena’s vivid memories of her previous births. We travel back in time as Dena learns of a previous life. With each past life, we can see the way in which it has impacted her present life, how it has stemmed from the end of the previous birth, and how it will influence her next life. She has not used and does not advocate past-life regressions or hypnosis as a way to prompt memories to return. Dena has decided to share her story, despite being a very private person, in hopes that it can provide comfort and awaken the inner knowing of your own ongoing journey through time.

Click here for more info and/or to order this paperback book or purchase the Kindle edition.

About the Author

Dena MerriamDena Merriam is the Founder of The Global Peace Initiative of Women, a non-profit that brings spiritual resources to help address critical global issues. She is the author of My Journey through Time: A Spiritual Memoir of Life, Death and Rebirth.  A long-time disciplined meditator, Dena’s access to her past lives brings a clearer awareness and purpose to her present life, and also overcomes any fear of death. Learn more at www.gpiw.org

Another Book by this Author

Trinity: A Church, a Parish, a People
life changesAuthor: Dena Merriam
Binding: Hardcover
Publisher: Cross River
List Price: $45.00

Buy Now

Related Books

Past Lives, Future Healing: A Psychic Reveals the Secrets to Good Health and Great Relationships
life changesAuthor: Sylvia Browne
Binding: Paperback
Publisher: Berkley
List Price: $16.00

Buy Now

Spiritual Regression for Peace & Healing: Discover Your Life Mission Through Past Life Exploration
life changesAuthor: Ursula Demarmels
Binding: Paperback
Publisher: Llewellyn Publications
List Price: $15.99

Buy Now

life changes
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}