حيث يقع الوشم يقع يجعل من النشاط بحيوية

حيث يقع الوشم يقع يجعل من النشاط بحيوية

الأوشام هي شيء سترتديه وتتحلى به لفترة طويلة. بمجرد أن تقرر الحصول على وشم ، من الجيد أن تتعرف على مناطق طاقة الجسم وكيف تتشابك معًا كوعي واحد.

عندما تحصل جسديا على الوشم ، يصبح أيضا بصمة الطاقة في طبقات جسمك الأثيري. إن ظواهر الجسد والعقل والروح ليست منفصلة ، ولكن نظام واحد فعال ، هو شيء لا يزال يحير العلم.

بالنظر إلى الوشم فقط من خلال عدسة العالم المادي ، قد يتساءل البعض ما إذا كان الحصول على وشم يذهب عميقًا بدرجة كافية إلى الجلد ليخرج أيًا من نقاط الوخز بالإبر على الجسم. على الرغم من أن الوشم قد يكمن في نقاط الطاقة هذه ، فإن الإبر لا تذهب إلى إبر الوخز بالإبر ، ولكن النية ، والصورة ، ولون الحبر ، بالمعنى الكلي ، تؤثر على اهتزاز الطاقة حول هذه النقاط.

حيث أن حبر الوشم سيعني إيديولوجيات معينة ؛ على سبيل المثال ، الظهر هو المكان الذي نحمل فيه أعباء الحياة. ما الصور التي تطبعها على ظهرك؟ ما هي الرسالة المشفرة التي لا تجسدها فحسب ، بل تعبر أيضًا عن ظاهريًا؟ تجذب النية ، بالإضافة إلى الفن ، طاقات مشابهة إلى المنطقة التي توضع فيها ، ويمكنها أيضًا تنشيط الطاقة المخزنة.

حيث ستتم مناقشة المكان الذي تختاره للحصول على توقيع مع الوشم الخاص بك. يتم تحديد مساحة الجسم عادةً من حيث تبدو الصورة أفضل. قد تكون لديك منطقة معينة في ذهنك ، لكن يجب أن تأخذ خطوة إلى الوراء وتسمع عن كثب لغرائزك. يوجه وعيكم إلى أين سيجد الوشم أفضل ما في الجسم.

إن وضع شيء لا ينتمي إليه في النهاية يؤدي إلى انسداد في الطاقة. قد يبدو هذا غريبًا بالنسبة لك ، ولكن كل شيء هو الوعي ، حتى الصور التي ترتديها. يمكن للوشم الملموس أن يعزز مجال طاقتك ، بدلاً من ارتداؤه عن طريق تقليل اهتزاز الجسم.

لوضعها بعبارات أخرى: يحتوي المنزل على العديد من الغرف ، كل منها مخصص لوظائف معينة (المطبخ والحمام وغرفة الطعام ، وما إلى ذلك). إذا وضعت مجموعة لتناول الطعام في الحمام ، فلن يتردد صداها في تلك المساحة ، بغض النظر عن مدى جمال الأثاث. إنها تحارب الطاقة التي تريد التعبير عنها في تلك المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك ، عند تزيين المنازل ، يأخذ المرء اللون بعين الاعتبار. ألوان تشتت الاهتزازات في غرفة. على سبيل المثال ، تحتوي الغرفة الحمراء على طاقة أكثر نشاطًا من غرفة زرقاء باردة. علاوة على ذلك ، فضاء مزدحم يحمل الكثير من الطاقة ويكسر تدفق تشي. هذا يمكن أن يكون استنزاف. إن وضع شيء لا ينتمي إليه سيؤدي إلى الإجهاد ، وسوف تنفد طاقته من كل شيء آخر.

يمكن للوشم الخاطئ ، والتصميم ، والألوان ، بالإضافة إلى الكثير من العمل في مساحة واحدة ، أن يفرط في مجال الطاقة في جسمك. هذا سوف يمنعك تشي، أو جعلها مفرطة النشاط واستنزفت للغاية. ضمّن الوعي إلى جانب الجماليات عند تحديد المكان الذي تريد وضع الوشم فيه.

اختيار التنسيب كليًا

عند اختيار تزيين بشرتك بفن الجسد ، ستحصل على نتائج أفضل إذا قمت بذلك بشكل كلي ، من منظور الجسد والعقل والروح كونها وحدة واحدة. في بعض الأحيان ، سوف تلهمك الكرمة من تجربة الحياة السابقة لوضع وشم على منطقة معينة من الجسم. يحدث هذا بسبب ذكريات لا شعورية من الحياة الماضية التي تأتي مرة أخرى وتريد أن يتم إصدارها في الحياة الحالية.

ستبقى الصور التي تحفرها في هذا التجسد في جسمك الخفي وتصبح جزءًا من وعيك. (يمكن أن تتكشف العديد من الصور المظلمة إلى تجربة حياتك القادمة وربما تظهر حالات وظروف غير مرغوب فيها.) اسأل دائمًا (نعم ، تطلب) الصورة قبل وضعها على جسمك إذا كان ذلك للإفراج عن شيء ما تمسك به في جسمك الخفي ، أو تعبير حالي عن عقليتك الحالية. ستشعر بالإجابة ومن ثم يتم سحبها إلى المكان الذي سيتم فيه التعبير عن الوشم بشكل أفضل على الجسم. وبطريقة بديهية ، يوجهك جسمك إلى المنطقة التي تشعر بها أكثر إلهاماتك في المنزل.

يدرك كل شيء في وعيك من خلال الجسم المادي ، سواء كان موهبة أو مرضًا أو إدمانًا أو خبرة أخرى قوية. الوشم ليست مجرد شكل من أشكال التعبير عن الذات ، ولكن أيضا وسيلة حميمة للتعبير عن نفسك للعالم الخارجي. تكشف الأوشام بشكل خفي عن روحك الداخلية. يعطون نظرة ثاقبة على نفسك الروحية ، ويلمحون إلى الحياة الماضية ، ويقترحون ما قد تجذبهم نحو مستقبلكم.

ترتبط الأوشام بوعيك ، والجسم هو لوحة الرسم التي تعرض المزيج الداخلي من النماذج البدائية والظلال. الأوشام التي هي في المقام الأول التصاميم الهندسية أو القبلية تعبر عن معناها من خلال اللون والأشكال والرموز. إن الحروف والعبارات والكلمات المعبأة على بشرتك لها أيضًا معانٍ قوية جدًا. يمكن أن تكون أقوى من الصور التقليدية لأنها أكثر تحديدًا. عندما تقوم بالحبر على العبارات أو الكلمات التي تقوم بتعريفها بوضوح نفسك.

البنية التحتية خفية الجسم والوشم

اختيار منطقة من الجسم للوشم لمجرد أن الفن سيبدو جيدًا في هذا المجال يجب أن يكون جزءًا من القرار ؛ ومع ذلك ، ضع في اعتبارك ما هي الأبواب التي تفتحها في النواحي الدقيقة لجوهرك.

لا يتم تخزين العواطف فقط في الدماغ ، ولكن في جميع أنحاء الجسم. أي طاقة عاطفية لا نختبرها بشكل كامل ومعالجتها يمكن أن تقع في الجسم. ثقب الجلد يحفز الطاقة ، على غرار الوخز بالإبر. يمكن للوشم أن يساعد في إطلاق الطاقة المحبوسة أو ربما يؤدي إلى تفاقمها.

من الجيد أن تتعرف على تفضيل الجسم للتعبير. يمكن الوشم على مساحة الجسم uninviting ينقل الطاقة الخاصة بك في اتجاهات غير مرغوب فيها ويزعج الخاص بك تشي.

الجهه اليسرى؟ الجانب الأيمن؟ أمامي؟ الى الخلف؟

تاتو تعكس شعورك حول الآن هي ، بالمعنى الغامض ، مرسومة إلى وضعها على الجانب الأيمن من الجسم. هذا هو جانب الجسم الذي يعكس شعورك تجاه تجاربك الحياتية الحالية ويحكمه الدماغ الأيسر المنطقي. حيث يتم التعبير عن الأشياء التي نشعر بها الآن بشغف.

ومع ذلك ، فإن الوشم الذي يريد أن يوضع على الجانب الأيسر من جسدك يتصل بجسدك الغامض ، حيث تريد ، ربما دون قصد ، صورًا للأشياء التي تنجذب إليها بشكل حدسي ، إلى جانب صور الأشياء العزيزة على قلبك. يربط هذا الجانب من الجسم الدماغ العقلي الضعيف العاطفي ، والذي يعرض اتصالنا العاطفي إلى الذات الداخلية والجروح. إن الصوت المبدع البديهي لروحك يتم كشفه غريزيًا بدلاً من التخطيط المنطقي.

تعكس الأوشام الموجودة على الجزء الأمامي من جسمك قناعًا اجتماعيًا ، وكيف تريد أن يتم إدراكك وأنت تتحرك عبر العالم الخارجي. إنه يمثل الجزء الواعي منا والمستقبل. تحتوي الصور المواجهة للواجهة على أدلة على النماذج البدئية التي تتعرف عليها على أساس يومي.

بالتناوب ، يعكس الوشم على الجزء الخلفي من الجسم الماضي ، حيث تستمد قوتك من التجربة ، بل وتلمح إلى إدراكك للحياة السابقة. يمكن أن تحتوي بشكل خفي على نماذج بدائية تتعلق بالأعباء العاطفية التي تحملها ونقاط القوة التي تحتاجها للاستفادة منها في حمل الحمل.

نظرًا لأننا ننظر إلى الوشم من المنظور الكلي ، فإن القائمة أدناه تعطي نظرة ثاقبة على مناطق الجسم والعواطف التي يعبرون عنها. النية والصور التي لها صدى مع الجسم تعزز الهالة الخاصة بك ، في حين أن الوشم الذي يحارب الطاقة قد يؤدي في النهاية إلى انسداد في الطاقة ، ويضعف الهالة ، ويجذب المزيد من الطاقة الخاطئة عبر مرفقات نموذجية.

مناطق الجسم والطاقة العاطفية تعبير عنها

جبين: مركز حدسي ، تعبير عاطفي عميق.

جبين: التعبير الفكري.

الوجه: يعرب عن "الأقنعة" المختلفة لشخصيتنا ، ويبين كيف نواجه العالم.

خلف الأذنين: البوابة للتجارب الماضية وما نتذكره من أشكال أخرى.

آذان: الاستماع إلى التوجيه.

حلق: التواصل والتحدث عن حقيقتنا.

الرقبة: حيث تجتمع الأفكار والعواطف.

الكتفين: الأعباء التي نحملها.

الصدر / الجذع: المكان المناسب لذاتك الخاصة: يتم عقد قضايا العلاقة الخاصة بك ، وعواطف القلب والحب ، واحترام الذات ، ومشاعر عدم القيمة هنا. كما يحمل أكثر جروحنا الخاصة.

الأسلحة واليدين: اتصالات بالعالم الخارجي تظهر أيضًا ما تحتضنه. من أو ما الذي تتمسك به؟ أو ما الذي تريد تركه؟

الإبطين: وحدة تخزين لما لا نريد رؤيته بعد الآن.

الذراع العلوية: يظهر القوة.

الساعد: أهدافك وماذا تذهب بعد في الحياة.

المعصم: القدرة على بدء وإكمال شيء تم قبوله بالفعل.

يد: يرتبط مع العطاء (اليد اليمنى) والاستلام (اليد اليسرى). فهم يمثلون التمسك بالواقع ، والوصول إلى الأهداف ، وكيفية التعامل مع القضايا أو المواقف.

الأصابع: أصابع اليد اليمنى هي كيفية تعبيرك عن قصد عن الصفات المرتبطة بكل إصبع ؛ تظهر أصابع اليد اليسرى مدى اقترابك من هذه الصفات بحدس مع شخصيتك الفردية:

الإبهام: المرونة.

السبابة: الحزم والقوة.

الاصبع الوسطى: الأنا والطموح.

إصبع خاتم: الجمال الخارجي والانسجام.

الاصبع الصغير: الثقة والوعي الذاتي.

مرة أخرى: حيث نخزن عواطفنا اللاواعية ، والماضي ، وتجارب الماضي. يعرض الوشم هنا ما تحتاج إلى الشعور به.

الظهر العلوي (بين شفرات الكتف): حيث يتم تخزين الغضب. يمكن أن يعكس الوشم مشاكل الغضب التي لم تحل أو أن تكون صورًا تساعدنا في حل النزاعات الداخلية بناءً على طاقة الصورة التي تختار تجسيدها.

اسفل الظهر: حيث يتم التعبير عن تعبيرنا الخارجي للعالم المادي ، بما في ذلك الجنسانية.

البطن: مقر العواطف ، الذي يحتوي على أعمق مشاعرنا ، ومركز الجنس ، ومشاعرنا نحو الحياة.

الوركين: امسك الطاقة للتحرك للأمام في الحياة ، لذلك صور الحبر التي تسحب تلك الطاقة في الاتجاه الصحيح.

الأعضاء التناسلية: حيث نحمل الطاقة من أجل البقاء ، والطاقة الجنسية ، والمخاوف.

ردفان: أين نحمل العواطف.

الخاطفون (الفخذ الداخلي): يحتوي على مشكلات متعلقة بالجنس.

الفخذ: القوة الشخصية ، والثقة في قدرات الفرد ، والطاقة لقراراتنا.

الركبتين: أظهر فخرنا والمرونة. الصور على الركبتين تسحب الطاقة من أجل احترام الذات والأنا.

الأسفل من الساق: يعبر عن الحركة نحو الأهداف وأيضًا ما نتركه وراءنا ونحن نمضي قدمًا.

الكاحلين: نقل التوازن وما نحتاج إلى الشعور به.

أقدام: تعبيرنا تجاه الأمن والبقاء ، والخطوات التي نتخذها للشعور بالأرض.

اصابع الارجل: تمثل أصابع القدم مناطق طاقة عالية ويعبر كل إصبع عن نوعية معينة من التعبير عن الذات:

اصبع القدم الكبير: الحق هو الفرح. اليسار هو الحزن.

اصبع القدم الثاني: الحق هو رغبات ورغبات؛ اليسار هو العواطف.

اصبع القدم الوسطى: الحق هو العدوان. اليسار هو الإبداع.

مقدمة الرابع: الحق هو المرفق. اليسار هو الحب.

اصبع القدم الصغير: الحق هو الخوف. اليسار هو الثقة والجنس.

الوشم المؤلم

إذا كنت تفكر في الحصول على حبر أو لديك بالفعل وشمًا ، فإن صوت الجسم الاهتزازي يساعدك على إدراك المعنى الأعمق لفن جسمك ويمنحك بصيرة رائعة في طبقات كثيرة من وعيك.

يمكن للوشم الواعي أن يعزز المعنى وراء فن جسمك ، أكثر من مجرد الرغبة في الاندفاع ، والتي تدفعك نحو الحصول على وشم تندم عليه لاحقاً على جسمك. التشاور مع الوشم الخاص بك ، البت في التصميم الذي تريده ، إعلان نيتك للوشم ، ووضع موضع النظر في الجسم بعناية كلها مهمة جدا.

© 2018 بقلم ليزا باريتا. كل الحقوق محفوظة.
تمت إعادة الطبع بإذن من New Page Books ،
بصمة للعجلة الحمراء / Weiser.

المادة المصدر

الحبر الواعي: المعنى الخفي للوشم: الفن السحري ، السحري ، والتحويلي الذي تجرؤ على ارتدائه
بواسطة ليزا باريتا

الحبر الواعي: المعنى الخفي للوشم: الفن السحري ، السحري ، والتحويلي الذي تجرؤ على ارتداءه بواسطة ليزا باريتاوضعت الثقافات القديمة التي تمارس الوشم الشاماني الأساس لاستكشافنا الحديث للوعي. الوشم هو عبارة عن كشف وإعلان عن النماذج الأولية المتجسدة ، والأحلام ، والعواطف ، وحتى تلميحات عن ذكريات الماضي. حبر واع يبين كيف يتداخل هذا الفن الجشع مع مجال الطاقة الخفي في جسمنا ويكشف كيف أن روابط الوشم تربط بين الطاقة القوية للكيمياء الداخلية التي توسع وعينا بأنفسنا. النظر إلى الوشم وراء عدسة فن الجسد ، حبر واع يمنحك وجهة نظر جديدة على الوشم وجذورها التي لا يمكن إنكارها في نقية ، والسحر والتصوف.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

ليزا BARRETTA، مؤلف كتاب: ولادة جديدة رائدة في العالم، والتحول إلى تمكين فتح نفسك تطور نفسية، من قبل Indigos: كتاب التحولليزا باريتا هي عضو في المجلس الوطني للبحوث الجيوكوسمية - NCGR ، الاتحاد الأمريكي للالمنجمين - AFA ، والجمعية الدولية للبحوث الفلكية - ISR. وهي تعمل كمستشار بديهي ، وممارس ريكي معتمد ، وباحثة في مجالات الوعي والاستشعار النفسي. ليزا هي أيضا مؤلفة حبر واع, دليل الشارع الذكية نفسية للحصول على قراءة جيدة و كتاب التحول. زيارة موقعها على الانترنت في www.lisabarretta.com

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Lisa Barretta؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

السعادة لا تتبع النجاح: إنها العكس
السعادة لا تتبع النجاح: إنها العكس
by ليزا والش ، جوليا ك. بوهم وسونيا ليوبوميرسكي

Where A Tattoo Is Located Makes A Difference Energetically

Where A Tattoo Is Located Makes A Difference Energetically

Tattoos are something you are going to wear and stare at for a long time. Once you decide to get a tattoo, it’s a good idea to familiarize yourself with the body’s energy zones and how they interlock together as one consciousness.

When you physically get a tattoo, it also becomes an energy imprint into the layers of your etheric body. The phenomena that the body, mind, and spirit are not separate, but one functioning system, is something that still baffles science.

Looking at tattoos solely through the lens of the physical world, some may wonder if getting tattooed goes deep enough into the skin to upset any of the acupuncture points on the body. Even though tattoos may lay on these energy points, the needles don’t go in as far as acupuncture needles, but the intention, image, and ink color, in a holistic sense, influence the energy vibration around these points.

Where you ink a tattoo will signify particular ide­ologies; for example, the back is where we carry the burdens of life. What images are you imprinting on your back? What is the cryptic message that you not only embody, but also express outwardly? The intention, plus the art, attracts similar energies to the area where it is placed and can also activate stored energy.

Where you choose to get inked will be discussed with your tattooist. The body area is usually determined by where the image looks best. You may have a certain area in mind, but you should take a step back and closely listen to your instincts. Your consciousness directs where on the body the tattoo will find its best resonance.

Putting something where it doesn’t belong eventually causes an energy blockage. This may seem foreign to you, but everything is consciousness, even the images you wear. Mindfully tattooing can enhance your energy field, instead of wearing it down by decreasing your body’s vibration.

To put it in other terms: a house has many rooms, each designated for certain functions (kitchen, bathroom, dining room, etc.). If you put a dining set in a bathroom, it won’t resonate with that space, no matter how beautiful the furniture. It fights the energy that wants to be expressed in that area.

Additionally, when decorating homes, one takes color into consideration. Colors imbue vibrations into a room; for example, a red room has a more active energy than a cool blue room. Moreover, cluttered space holds too much energy and breaks the flow of chi; this can be draining. Putting something where it doesn’t belong will cause stress, and its energy will ping off of everything else.

The wrong tattoo placement, design, and colors, along with too much going on in one space, can overload your body’s energy field. This will either block your chi, or make it extremely overactive and draining. Include consciousness along with aesthetics when deciding where you want your tattoo to be inked.

Choosing Placement Holistically

When choosing to decorate your skin with body art, you will get better results if you do it holistically, from the perspective of body, mind, and spirit being one unit. Sometimes karma from a prior life experience will inspire you to place a tattoo on a particular body area. This happens because of subconscious memories from past lives that come up again and want to be released in the current life.

The images you ink in this incarnation will remain in your subtle body field and become part of your consciousness. (Too many dark images can unfold into your next life experience and possibly manifest unwanted situations and conditions.) Always ask (yes, ask) the image before inking it onto your body if it is for release of something you are holding in your subtle body field, or a current expression of your present mindset. You will feel the answer and then be pulled to where the tattoo will be best expressed on the body. In an intuitive way, your body directs you to the area where your arty inspirations feel most at home.

Everything held in your consciousness is realized through the physical body, whether it is a talent, disease, addiction, or other strong experience. Tattoos are not only a form of self-expression, but also an intimate way to express yourself to the outside world. Tattoos cryptically reveal your inner soul. They give insight into your spiri­tual self, hint at past lives, and suggest what you may be attracting toward your future.

Tattoos link into your consciousness, and the body is the drawing board that displays your inner mix of arche­types and shadows. Tattoos that are primarily geometric or tribal designs express their meaning through color, shapes, and symbols. Lettering, phrases, and words inked on your skin also have very potent meanings. They can be stronger than traditional images because they are more definable. When you ink on phrases or words you are clearly defining yourself.

The Subtle Body Infrastructure And Tattoos

Choosing an area of the body to tattoo simply because the art will look good in that space should be part of the decision; however, keep in mind what doors you are opening into the subtle realms of your essence.

Emotions are not solely stored in your brain, but throughout your body. Any emotional energy we don’t fully experience and process can get trapped in the body. The pierc­ing of the skin stimulates energy, similar to acupuncture. Tattoos can either assist in release of trapped energy or pos­sibly aggravate it.

It’s a good idea to become familiar with the body’s preference for expression. Tattoos on an uninviting body space can shift your energy in undesirable directions and upset your chi.

Left Side? Right Side? Front? Back?

Tattoos that reflect how you feel about the now are, in a mysti­cal sense, drawn to being placed on the right side of the body. This is the side of the body that reflects how you feel about your current life experiences and is governed by your logical left brain. It’s where things we are currently passionate about are comfortably expressed.

However, tattoos that want to be inked on the left side of your body connect to your mystical side, where you, possibly unknowingly, want images of objects you are intuitively drawn to, along with images of things that are dear to your heart. This side of the body links into the emotional, vulnerable right brain, which displays our emotional connection to our inner self and wounds. The creative, intuitive voice of your soul is instinctually revealed instead of logi­cally planned.

Tattoos on the front of your body reflect your social mask, how you want to be perceived as you move through the outside world. It represents the conscious part of us and the future. Front-facing images hold clues to the archetypes you identify with on a day-to-day basis.

Alternately, tattoos on the back of the body reflect the past, where you draw strength from experience, and even hint at an awareness of prior lifetimes. They can cryptically contain archetypes that relate to the emotional burdens you carry and the strengths you need to draw upon to help carry the load.

Because we are looking at tattoos from the holistic perspective, the list below gives insight into body areas and the emotions they express. Intention and images that resonate with the body enhance your aura, whereas tattoos that fight the energy may eventually cause energy blockages, weaken your aura, and attract more of the wrong energy via thought-form attachments.

The Body’s Zones And Their Expressed Emotional Energy

Brow: Intuitive center, deep emotional expression.

Forehead: Intellectual expression.

Face: Expresses the various “masks” of our personality, shows how we face the world.

Behind the ears: The portal for past-life experiences and what we remember from other incarnations.

Ears: Listening to guidance.

Throat: Communication and speaking our truth.

Neck: Where thoughts and emotions come together.

Shoulders: The burdens we carry.

Chest/torso: The place for your private self: your rela­tionship issues, heart and love emotions, self-esteem, and feelings of worthlessness are held here. It also holds our most private wounds.

Arms and hands: Connections to the external world that also show what you embrace. Who or what you are holding on to? Or, what do you want to let go?

Armpits: Storage unit of what we don’t want to see anymore.

Upper arm: Shows strength.

Forearm: Your goals and what you go after in life.

Wrist: Capacity to start and complete something that has already been accepted.

Hands: Associated with giving (right hand) and receiv­ing (left hand). They represent holding on to reality, reaching goals, and how you handle issues or situations.

Fingers: The fingers of the right hand are how you pur­posely express the associated qualities of each finger; the fingers on the left hand show how your intuitively ap­proach these qualities along with your individuality:

Thumb: Flexibility.

Index finger: Assertiveness and power.

Middle finger: Ego and ambition.

Ring finger: Outer beauty and harmony.

Little finger: Confidence and self-awareness.

Back: Where we store our unconscious emotions, the past, and past-life experiences. Tattoos here show what you need to feel supported.

Upper back (between the shoulder blades): Where anger is stored. Tattoos can reflect unresolved anger issues or be images that help us resolve our inner conflicts depending on what image energy you choose to embody.

Lower back: Where our outward expression to the material world is conveyed, including sexuality.

Abdomen: The seat of emotions, which contains our deepest feelings, the center of sexuality, and our gut feelings toward life.

Hips: Hold the energy for moving forward in life, so ink images that pull that energy in the right direction.

Genitals: Where we hold the energy for survival, sexual energy, and fears.

Buttocks: Where we hold emotions.

Abductors (inner thigh): Contains sexually charged issues.

Thigh: Personal strength, trust in one’s own abilities, and energy for our decisions.

Knees: Show our pride and flexibility. Images on the knees pull in energy for self-respect and the ego.

Lower leg: Expresses movement toward goals and also what we leave behind as we move forward.

Ankles: Convey balance and what we need to feel supported.

Feet: Our expression toward security and survival, and the steps we take to feel grounded.

Toes: Toes are high energy areas and each toe expresses a certain quality of self-expression:

Big toe: Right is joy; left is sorrow.

Second toe: Right is wishes and desires; left is emotions.

Middle toe: Right is aggression; left is creativity.

Fourth toe: Right is attachment; left is love.

Little toe: Right is fear; left is trust and sex.

Mindful Tattooing

If you are thinking about getting inked or already have tattoos, the body’s vibrational voice helps you realize the deeper meaning to your body art and gives you awesome insight into the many layers of your consciousness.

Mindful tattooing can enhance the meaning behind your body art, more so than an impulsive urge, which push­es you toward getting a tattoo you later regret having on your body. Consulting with your tattooist, deciding on the design you want, de­claring your intention for the tattoo, and carefully considering body placement are all very important.

©2018 by Lisa Barretta. All rights reserved.
Reprinted with permission of New Page Books,
an imprint of Red Wheel/Weiser.

Article Source

Conscious Ink: The Hidden Meaning of Tattoos: Mystical, Magical, and Transformative Art You Dare to Wear
by Lisa Barretta

Conscious Ink: The Hidden Meaning of Tattoos: Mystical, Magical, and Transformative Art You Dare to Wear by Lisa BarrettaAncient cultures practicing shamanic tattooing laid the groundwork for our modern exploration of consciousness. Tattoos are both a revelation and a proclamation of your embodied archetypes, dreams, emotions, even a hint of past-life memories. Conscious Ink shows how this edgy skin art interfaces with our body's subtle energy field and reveals how tattoo imagery ties into the potent energy of inner alchemy that expands our self-awareness. Looking at tattoos beyond the lens of body art, Conscious Ink gives you a new perspective on tattoos and their undeniable roots in pure, magic and mysticism.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Lisa Barretta, author of: The Book of Transformation: Open Yourself to Psychic Evolution, the Rebirth of the World, and the Empowering Shift Pioneered by the IndigosLisa Barretta is a member of the National Council for Geocosmic Research -NCGR, American Federation of Astrologers - AFA, and the International Society for Astrological Research - ISR. She practices as an intuitive counselor, certified Reiki practitioner, and researcher in the fields of consciousness and psychic sensing. Lisa is also the author of Conscious Ink, The Street Smart Psychic’s Guide to Getting a Good Reading and The Book of Transformation. Visit her web site at www.lisabarretta.com

Books by this Author

Conscious Ink: The Hidden Meaning of Tattoos: Mystical, Magical, and Transformative Art You Dare to Wear
energyAuthor: Lisa Barretta
Binding: Paperback
Publisher: New Page Books
List Price: $15.99

Buy Now

The Book of Transformation: Open Yourself to Psychic Evolution, the Rebirth of the World, and the Empowering Shift Pioneered by the Indigos
energyAuthor: Lisa Barretta
Binding: Paperback
Publisher: New Page Books
List Price: $15.99

Buy Now

The Street Smart Psychic's Guide to Getting a Good Reading
energyAuthor: Lisa Barretta
Binding: Paperback
Publisher: Llewellyn Publications
List Price: $16.95

Buy Now

enzh-CNtlfrhiides

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}