عيش حياة كاملة هو خيار تتخذه ووقفة تتخذها

عيش حياة كاملة هو خيار تتخذه ووقفة تتخذها
الصورة عن طريق إيفا تيجادو 

إن اختيار العيش وإنشاء حياة كاملة في هذه الثقافة المفرطة الحالية هو عمل جذري ، يتطلب منك اتخاذ قرارات واعية وشجاعة ومتسقة تدعم الكل لتزدهر - بما في ذلك ، في بعض الأحيان ، اتخاذ موقف شرس لقبول أي شيء لفترة أطول أقل من حياة كاملة. إن اختيارك لزراعة الانسجام من خلال الوقوف في قلب حياتك ، كقائد في العلاقة مع جميع الأجزاء ، يفتح الباب أمامك. محتمل لخلق حياة كاملة وإمكانية أكبر ل شعور في وئام ، حتى في أوقات الشدة.

انظر إلى الصورة الرمزية لخلق حياة كاملة ومتناسقة - والتي أسميها "عجلة الانسجام" - لتوضيح عوالم حياة المرأة بأكملها. فكر في هذا على أنه طريقة مختلفة لكوكبة وتصميم حياتك. لاحظ الشكل الدائري. إنها تحاكي البوصلة ، وتزرع الكمال والترابط فقط من خلال تصميمها الطبيعي - دون الحاجة إلى القيام بأي شيء لتحقيق ذلك.

توضح "عجلة التناغم" عوالم حياة المرأة كلها. (عيش حياة كاملة هو خيار تتخذه وموقف تتخذه)
"عجلة التناغم" التي توضح عوالم حياة المرأة كلها. احتضان دورك كقائد محوري في حياتك.

كل من العوالم لديها جزء معين من حياتنا. تمامًا مثلما تحتاج البوصلة إلى الاتجاهات الثمانية لتكون كاملة وكاملة ، كذلك نحتاج إلى أن نشعر بأن هذه الأجزاء كاملة وكاملة. فيما يلي أوصاف لكل من عوالم الحياة الكاملة والمنسقة - سيبدو بعضها مألوفًا والبعض الآخر مختلفًا. هذا متعمد. خذ قراءة النظر في كل مجال. كن فضوليًا بشأن أيهما يتناغم معك الآن ، وأيهما خارج عن السيطرة أو يرغب في مزيد من الاهتمام.

عوالم الحياة الكاملة والمتسقة

  1. العمل والمهن المقدسة: وظائفك ومشاريعك وأعمالك ومهامك وأدوارك وأيضًا التوجيه والرعاية والأمومة والأبوة والأمومة. حياتك المهنية هي المسار الذي تسلكه وتتخذه طوال حياتك. عملك المقدس هو ما أنت هنا لتسببه وتخلقه وما تختار أن تمنحه قوة حياتك. إنها الأغراض التي تخدمها من خلال هداياك ووجودك.

  2. الممارسة والاتصال الروحي: ما تفعله في حياتك اليومية لإنشاء علاقة متسقة ومُحسوسة مع الكون الأكبر ولإحساس دورك فيه.

  3. الإبداع والتعبير عن الذات: الطرق - الملموسة وغير الملموسة - تعبر عن نفسك ، دون الحاجة إلى أن تكون النتيجة منتجة أو مربحة. على الرغم من أنه يمكنك الحصول على تدفق مالي من هذا ، فإن المكافأة الأعمق والأكثر جدوى هي تعبيرك الحر والكامل ، والشعور بقدرتك على الإنشاء ، والطاقة والاتصال الذي تتلقاه نتيجة لذلك.

  4. الصحة العاطفية والسعادة: إحساسك بالانسجام الداخلي والفرح والسلام. أساسك الداخلي هو حب الذات. توازنك واستقرارك وقدرتك على الاستجابة من مكان مركزي من الداخل.

  5. العلاقات الحبيبة: العلاقات الحميمة التي يتم فيها رؤيتك ودعمك وحبك دون قيد أو شرط. يمكن أن يشملوا شركاء الحياة ، وأصدقاء الروح والعائلة ، والأطفال ، وأربعة أرجل. القاعدة الوحيدة هي أن هناك حبًا واحترامًا متبادلين ، مما يجعل من الآمن أن تكون قريبًا من قلبك.

  6. القبائل والأصدقاء والزملاء: الأفراد - الأقارب والأصدقاء والزملاء - تشعر بالتواصل معهم والمجموعات والمجتمعات التي تختار أن تكون جزءًا منها. هذه تدعم اهتماماتك المختلفة وتعبيرات مختلفة عن أنت.

  7. الصحة البدنية والمنزل: قوة قوة حياتك والعافية العامة لجسمك. وهذا يشمل جسدك المادي الذي يؤوي روحك ، ويجب أن تكون المساكن التي تعيش فيها ملاذًا لك. هذا هو ما يمنحك الطاقة والمرونة لـ "القيام" بحياتك والإشراق فيها.

  8. التدفق المالي والثروة: تدفق الأموال والموارد التي تمكنك من الشعور بالاستدامة على المستوى المادي ، وتلقي ما تحتاجه ، والاهتمام بنفسك ومن تحب. ويشمل ذلك أيضًا الاحتياطيات المالية التي تدعمك للتغلب على فترات المد والجزر وغير المتوقعة ، واغتنام الفرص عند ظهورها. هذا هو أسلوب حياة قابل للصيانة والاستدامة.

انظر إلى الوراء إلى Harmony Wheel وستلاحظ ما يلي:

القاع - القبائل والأصدقاء والزملاء. الصحة البدنية والمنزل؛ والتدفقات المالية والثروة - يشكلان مؤسستك. عندما تكون هذه العوالم قوية ومتناغمة ، تشعر بالدعم والاتصال على المستوى المادي. يمنحك هذا الثقة والشجاعة والمساحة للارتقاء والتوسع في ما تقدمه من خلال عملك وإبداعك وتعبيرك عن الذات. عندما تكون هذه الأشياء ضعيفة أو غير متوازنة ، يكون من الصعب جدًا أن تكون منفتحًا على الاحتمالات الجديدة ، أو تركز على نموك الشخصي ، أو تفعل أشياء لا "تربح المال" ، أو تعطي بسخاء ، أو تنشئ مشاريع جديدة أو أعمالًا ومؤسسات قائمة ، أو تتفوق في العمل والوظيفة.

المركز - الصحة العاطفية والسعادة والعلاقات الحبيبة (علاقاتك الأكثر حميمية) - تشكل خط قلبك. عندما تكون قوية ومتجانسة ، فإن هذه العوالم تبقي قلبك مفتوحًا ومستقرة حياتك الداخلية. تشعر بالدعم والتواصل العميق لأنك تتلقى الحب والقبول - من الآخرين ومن نفسك - وتشعر بالانتماء. متجذرًا في قوة حب الذات وتقدير الذات ، يبقيك خط القلب هذا ثابتًا ومستقرًا عندما تصبح أجزاء أخرى من حياتك متذبذبة أو شديدة. عندما تكون هذه غير متوازنة ، أنت تشعر بالارتباك من الداخل.


 الحصول على أحدث من InnerSelf


أعلى - العمل والوظيفة المقدسة ، والممارسة والتواصل الروحي ، والإبداع والتعبير عن الذات - تشكل تعبيرك المحتمل والفعلي ، والتوسع والارتقاء. تشير هذه العوالم إلى ما تقدمه وتشاركه وتعبر عنه في العالم ، والتي يمكن أن تشمل وظيفتك وما تفعله من أجل المال ولكنها تشمل أكثر من ذلك بكثير. عندما تكون هذه الأشياء قوية ومتجانسة ، فإنك تشعر أنك حاضر في العالم ، عن قصد ، وفي تناغم. ترى وظيفتك أو عملك بطريقة توسعية ، حيث يكون جزءًا من عمل حياتك - قناة للتعبير عن نفسك بالكامل ؛ أن يكون لها تأثير؛ والحصول على تبادل للطاقة في شكل أموال ودعم واتصال وتقدير. تشعر أنك جزء من شيء أكبر منك ، مُمتلئ ومتصل على مستوى الروح.

حرر وظائف المشعوذ المربك ، أو لوحة الدوران ، أو متعددة المهام

هل سبق وقلت أو سمعت كلمات مثل "أنا أتلاعب كثيرًا! أنا ممتد في مليون اتجاه! أنا فقط أحاول إبقاء كل الكرات في الهواء! "؟ في كل مرة أسمع فيها امرأة تتحدث عن كيفية "شعوذة" للحفاظ على جميع جوانب حياتها حتى لا يتعطل شيء أو يضيع أو ينقطع ، أريد أن أعانقها وأقول: "لا! لا تفعل ذلك. أنت لست من أعمال السيرك ".

ألقِ نظرة على المرأة التي تقف في وسط عجلة التناغم ، ويمكنك أن ترى كيف يمكن أن تقع بسهولة تحت الوهم بأنك يجب أن تحاول التوفيق بين جميع عوالم حياتك مثل الكرات. أو ركض حولك في محاولة لإبقاء جميع الأجزاء تتحرك مثل القرص الدوار. إذا كنت تقترب من حياتك بهذه الطريقة ، فتوقع أن تكون مليئًا بالقلق والإرهاق: إذا توقفت مؤقتًا أو أبطأت أو استراحت ، فإن كل الصفائح والكرات تنهار!

تخيل مقدار الطاقة العقلية التي تعمل بهذه الطريقة. لا يمكنك الحفاظ على هذا المستوى من التركيز لأيام. حتى أفضل المشعوذين لم يتمكنوا من التوفيق بين أكثر من XNUMX كرة في وقت واحد. والشخص الذي يحمل هذا الرقم القياسي مارسه لمدة عامين ويمكنه القيام بذلك لمدة أربع ساعات فقط.

إذا جعلت من وظيفتك التوفيق أو الركض كالمجنون حتى لا يتعطل شيء ، فلن تجد الراحة أو الصفاء أبدًا. كيف استطعت؟ تتبع باستمرار العديد من الأجزاء المتحركة ، لقد أخذت على عاتقك المهمة المرهقة المتمثلة في الحفاظ على استمرار كل شيء للجميع وكل شيء. إنها مثل عيش حياتك في سباق دائم من شيء إلى آخر. غير مستدام. وليس ضروريا.

الضغط على زر LIBERATE

هذه هي النقطة التي نضغط فيها على زر LIBERATE ، وأنت تختار "أن تكون" في حياتك بشكل مختلف. انظر مرة أخرى إلى المرأة داخل عجلة التناغم مثلك. هل أنت على استعداد للتخلي عن دور المشعوذ واللوح الدوار والمتعدد المهام؟ لتحرير نفسك من مسؤولية الاضطرار إلى منع كل شيء من الانهيار من خلال إبقائه متحركًا؟ هل أنت على استعداد لتجربة دورك كقائد يقف متوازنًا في المركز ، ويركز على تنمية الانسجام. أعني ، لماذا لا أنت ، أليس كذلك؟

هذا لا يتعلق بفعل المزيد. يتعلق الأمر بفعل الأشياء بشكل مختلف. لا تحتاج إلى معرفة كيف ، بعد. لنبدأ بثلاثة مبادئ للاستدامة الذاتية أدناه - اقرأها ، ثم اختر واحدًا لتجربته في حياتك اليومية من خلال التفكير والشعور والاستجابة واتخاذ الخيارات والانتقال إلى العمل بشكل مختلف. تذكر أن الخطوة الأولى هي مجرد الوعي - ابدأ في ملاحظة ما لم تره.

مبادئ الاستدامة الذاتية لزراعة الانسجام في حياة كاملة

1. كن على اتصال مع جميع الأجزاء ، لكن لا تتحمل مسؤولية إبقائها تتحرك وتتحرك.

لاحظ أن كل عالم يرمز له بشكل حلزوني. هذا لأن اللولب ، بطبيعته ، يخلق زخمه الخاص أثناء نموه. بصفتنا نساء حكيمات ، فإننا نبني عوالم حياتنا لتزدهر ، دون الحاجة إلى أن تأتي منا كل الطاقة طوال الوقت.

هل ترى الخطوط بينك وبين كل عالم؟ من المفترض أن تكون هذه الاتصالات نشطة - وليس الحبال السرية. الأجزاء لها طاقتها وزخمها. لاحظ المكان الذي أنشأت فيه اتصالات متبادلة مقابل ديناميكية مترابطة.

2. تختلف في تركيزك. لا تلعب كل شيء في نفس الوقت.

لا يمكنك إعطاء نفس القدر من قوة الحياة لثمانية أشياء في وقت واحد. على سبيل المثال ، ستشعر وكأنك أخطبوط في جهاز تعذيب من القرون الوسطى (مثل عندما تقوم بمهام متعددة). ثانيًا ، إذا قمت ، كقائد موصل ، بتوجيه جميع أقسام السيمفونية الخاصة بك إلى العزف بنفس الإيقاع ومستوى الصوت في نفس الوقت ، فلن تخلق الانسجام ؛ ستخلق نشازًا وفوضى قاسية.

يتمثل دورك في اتخاذ خيارات حول ما يجب التفاعل معه ومتى وبأي سرعة ومدة. لاحظ الفرق عندما تعمل كآلة متعددة المهام ، وتحاول التفاعل مع أجزاء كثيرة ، مقابل موصل مركزي ، يركز على جزء أو جزأين في كل مرة ، مما يحول انتباهها بمرور الوقت.

3. قم بتنمية القوة الداخلية - عاطفياً وعقلياً وحيوياً وجسدياً - لتقف في قلب حياتك الديناميكية ، على أساس ومتوازن ، حيث تتحرك جميع الأجزاء حولك في وئام.

إذا كنت تقف في الوسط ، متوازنة من الداخل ، في علاقة مع جميع الأجزاء ولكن لا عقد كل الأجزاء ، ستشعر حكمتك الأنثوية عندما يكون هناك شيء خارج عن السيطرة أو يحتاج إلى الاهتمام. يمكّنك هذا من اكتشاف الاختلالات في وقت مبكر ، مما يسهل كثيرًا إعادة الأمور إلى الانسجام.

على سبيل المثال ، فكر في علاقة أو مشروع شعرت فيه بأن هناك شيئًا ما غير صحيح ، لكنك إما كنت شديد التركيز في مجال واحد أو تتحرك بسرعة كبيرة بحيث فاتك العلامات الدقيقة. بدلاً من اللجوء إليه ، تجاهله. حتى في النهاية أصبح الصوت أعلى وأعلى ، لذا كان عليك التعامل معه. لاحظ واستشعر التنافر قبل أن يصبح مزعجًا في جسمك أو عواطفك ؛ الدراما في علاقاتك أو شؤونك المالية أو منزلك ؛ أو الإضرار بعملك ومهنتك ونفسك. هذا هو مكان قوتك.

© 2020 بواسطة كريستين أريلو. كل الحقوق محفوظة.
مقتطفات بإذن من الناشر.
الناشر: جديد المكتبة العالمية.

المادة المصدر

غمرها وفوقها: احتضن قوتك للبقاء مركزًا ومستدامًا في عالم فوضوي
بواسطة كريستين أريلو

غمرته وفوقه: احتضن قوتك للبقاء مركزًا ومستدامًا في عالم فوضوي بقلم كريستين أريلولا تنتهي المهام والضغوط أبدًا في ثقافتنا ، ثقافة بنيت للإرهاق ولكن هناك طريقة للتوقف عن التوتر والبدء في الازدهار - للاستيقاظ على الأنظمة الأساسية وطرق العمل والعيش غير المستدامة التي تستنزف قوتك وتجففك وتشتت تركيزك. تسلط كريستين أريلو الضوء على القوى الخارجية والبصمات الداخلية التي تدفعك إلى الإرهاق والتضحية بالنفس. ثم توضح لك كيفية الوصول إلى قوتك لتحقيق ما هو أكثر أهمية ، بما في ذلك تلقي ما تحتاجه وترغب فيه. ستتعلم إطلاق النهج القديم للعمل والنجاح وإدارة حياة كاملة ، وتبني طريقة جديدة تمنحك الوضوح والشجاعة لاتخاذ الخيارات في تصميم حياتك اليومية والشاملة التي تدعمك وتدعمك .

لمزيد من المعلومات ، أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle.)

كتب هذا المؤلف

عن المؤلف

كريستين أريلو ، ماجستير في إدارة الأعمالكريستين أريلو ، ماجستير في إدارة الأعمال ، هو مستشار القيادة التحويلية ، والمدرس ، والمتحدث ، والمؤلف الأكثر مبيعًا ثلاث مرات ، ومضيف البودكاست المشهود عالميًا وقت القوة الأنثوية. بصفتها مؤسِّسة The Feminine Wisdom Way ، وهي مدرسة حكمة عبر الإنترنت للنساء ، وإمكانية التوسع ، وهي شركة استشارية للقيادة النسائية ، فهي تقدم التعاليم والتوجيه والخلوات والدورات التدريبية التي أثرت في آلاف الأشخاص في ست قارات. قم بزيارة موقعها على  كريستين أريلو 

فيديو / عرض تقديمي مع كريستين أريلو: حكمة مجنونة: استحضار الوضوح والشجاعة والهدوء لرسم طريقك للأمام

خلق الحقائق
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

فتح بوابة قلبنا: رحلة مع Snake و Puma و Condor و Hummingbird
فتح بوابة قلبنا: رحلة مع Snake و Puma و Condor و Hummingbird
by فيرا لوبيز وليندا ستار وولف دكتوراه.

من المحررين

أخذ الجانبين الطبيعة لا تختر الجانب! يعامل الجميع على قدم المساواة
by ماري رسل
الطبيعة لا تنحاز إلى أحد الجوانب: فهي ببساطة تمنح كل نبات فرصة عادلة للحياة. تشرق الشمس على الجميع بغض النظر عن حجمهم أو عرقهم أو لغتهم أو آرائهم. لا يمكننا أن نفعل نفس الشيء؟ ننسى قديمنا ...
كل ما نقوم به هو خيار: أن تكون على دراية بخياراتنا
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في ذلك اليوم ، كنت أعطي نفسي "حديثًا جيدًا إلى" ... وأقول لنفسي أنني بحاجة حقًا إلى ممارسة الرياضة بانتظام ، وتناول الطعام بشكل أفضل ، والاعتناء بنفسي بشكل أفضل ... تحصل على الصورة. لقد كان أحد تلك الأيام عندما ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: 17 يناير 2021
by InnerSelf الموظفين
هذا الأسبوع ، ينصب تركيزنا على "المنظور" أو كيف نرى أنفسنا ، والأشخاص من حولنا ، ومحيطنا ، وواقعنا. كما هو موضح في الصورة أعلاه ، فإن الشيء الذي يبدو ضخمًا بالنسبة للخنفساء ، يمكنه ...
جدل مختلق - "نحن" ضد "هم"
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
عندما يتوقف الناس عن القتال ويبدأون في الاستماع ، يحدث شيء مضحك. يدركون أن لديهم الكثير من القواسم المشتركة أكثر مما اعتقدوا.
النشرة الإخبارية InnerSelf: 10 يناير 2021
by InnerSelf الموظفين
في هذا الأسبوع ، بينما نواصل رحلتنا إلى ما كان - حتى الآن - عام 2021 صاخبًا ، نركز على ضبط أنفسنا وتعلم سماع الرسائل البديهية ، حتى نعيش الحياة التي ...

Living A Whole Life Is A Choice You Make and A Stand You Take

Living A Whole Life Is A Choice You Make and A Stand You Take
Image by EvaTejado 

Choosing to live and create a whole life in this current overculture is a radical act, one that requires you to consciously, courageously, and consistently make choices that support the whole to thrive — including, at times, taking a fierce stand to longer accept anything less than a whole life. Choosing to cultivate harmony by standing at the center of your life, as the conductor, in relationship to all the parts, opens up the potential for creating a whole life and a greater possibility of feeling in harmony, even during times of intensity.

Look at the glyph for creating a whole, harmonized life — which I call the “Harmony Wheel” — illustrating the realms of woman’s whole life. Think of this as a different way to constellate and design your life. Notice the circular shape. It mimics that of a compass, and it cultivates wholeness and interconnectedness just by its natural design — without you having to do anything to make that so.

The “Harmony Wheel” illustrates the realms of woman’s whole life. (living a whole life is a choice you make and a stand you take)
The “Harmony Wheel” which illustrates the realms of woman’s whole life. Embracing your role as the centered conductor of your life.

Each of the realms holds a specific part of our lives. Just like a compass needs all eight directions to be whole and complete, so too do we need these parts to feel whole and complete. What follows are descriptions of each of the realms of a whole and harmonized life — some of which will sound familiar and others different. This is intentional. Take a read; consider each realm. Get curious about which are in harmony for you right now, and which are clearly out of whack or desiring more attention.

The Realms of a Whole and Harmonized Life

  1. Sacred Work & Career: Your jobs, projects, businesses, missions, and roles and also your mentoring, caretaking, mothering, and parenting. Your career is the path you walk and take throughout your life. Your sacred work is what you are here to cause and create and what you choose to give your life force to. It’s the purposes you serve through your gifts and presence.

  2. Spiritual Practice & Connection: What you do in your daily life to create a consistent and felt relationship with the greater Universe and to sense your part within it.

  3. Creativity & Self-Expression: The ways — tangible and intangible — you express yourself, without needing the outcome to be productive or profitable. Although you can receive financial flow from this, the deeper, more meaningful reward is your free and full expression, feeling your power to create, and the energy and connection you receive as a result.

  4. Emotional Health & Happiness: Your sense of inner harmony, joy, and peace. Your inner foundation of self-love. Your balance, stability, and capacity to respond from a centered place on the inside.

  5. Beloved Relationships: The intimate relationships in which you are seen, supported, and loved unconditionally. They can include life partners, soul friends and family, children, and furry four-leggers. The only rule is that there is a mutual love and respect, which makes it safe to have them close to your heart.

  6. Tribes, Friends & Colleagues: The individuals — relatives, friends, and colleagues — you feel connected to and the groups and communities you choose to be a part of. These support your various interests and the different expressions of you.

  7. Physical Health & Home: The strength of your life force and the overall wellness of your body. This includes your physical body, which houses your spirit, and the dwellings you live in that need to be your sanctuary. This is what gives you the energy and resilience to “do” your life and be radiant within it.

  8. Financial Flow & Wealth: The flow of money and resources that enable you to feel sustained on the material plane, receive what you need, and care for yourself and those you love. This also includes the financial reserves that support you to weather the ebbs and the unexpected, and embrace opportunities when they arise. This is living a lifestyle that is maintainable and sustainable.

Look back at the Harmony Wheel and you’ll notice the following:

The bottom — Tribes, Friends & Colleagues; Physical Health & Home; and Financial Flow & Wealth — forms your foundation. When these realms are strong and in harmony, you feel supported and connected on the material plane. This gives you the confidence, courage, and space to soar and expand in what you give through your work, creativity, and self-expression. When these are weak or imbalanced, it’s much harder to be open to new possibility, focus on your personal growth, do things that don’t “make money,” give generously, grow new ventures or existing businesses and organizations, or excel in your work and career.

The center — Emotional Health & Happiness and Beloved Relationships (your most intimate relationships) — forms your heart line. When strong and in harmony, these realms keep your heart open and your inner life stable. You feel deeply supported and connected because you are receiving love and acceptance — from others and yourself — and experiencing a sense of belonging. Rooted in the strength of your self-love and self-worth, this heart line keeps you steady and stable when other parts of your life get wobbly or intense. When these are imbalanced, you feel wobbly on the inside.


 Get The Latest From InnerSelf


The top — Sacred Work & Career, Spiritual Practice & Connection, and Creativity & Self-Expression — forms your potential and actual expression, expansion, and elevation. These realms signify what you give, share, and express in the world, which can include your job and what you do for money but encompasses so much more than that. When these are strong and in harmony, you feel present in the world, on purpose, and in alignment. You see your job or business in an expansive way, where it is part of your life’s work — a channel to express your full self; make an impact; and receive an exchange of energy in the form of money, support, connection, and recognition. You feel part of something bigger than you, fulfilled and connected at a soul level.

Release the Jobs of Overwhelmed Juggler, Plate Spinner, or Multitasker

Have you ever said or heard words like “I am juggling so much! I am stretched in a million directions! I am just trying to keep all the balls in the air!”? Every time I hear a woman talk about how she is “juggling” to keep all the parts of her life in order so nothing crashes or gets lost or interrupted, I want to embrace her and say: “No! Don’t do it. You are not a circus act.”

Take a look at the woman standing in the center of the Harmony Wheel, and you can see how you could easily fall under the illusion that you must try to juggle all the realms of your life like balls. Or run around trying to keep the parts all moving like a plate spinner. If you approach your life this way, expect to be full of anxiety and exhaustion: if you pause, slow down, or rest, all the plates and balls come crashing down!

Imagine the amount of mental energy operating this way takes. You can’t sustain this level of focus for days. Even the best jugglers have never been able to juggle more than eleven balls at once. And the person who holds that world record practiced for two years, and he could do it for only four hours.

If you make it your job to juggle or run around like mad so nothing crashes, you will never find respite or serenity. How could you? Constantly tracking the many moving parts, you’ve taken on the exhausting task of keeping it all going for everyone and everything. It’s like living your life in a perpetual sprint from one thing to another. Not sustainable. And not necessary.

Pressing the LIBERATE Button

Here’s the point where we press the LIBERATE button, and you make the choice to “be” in your life differently. Look again at the woman within the Harmony Wheel as yourself. Are you willing to relinquish the role of juggler, plate spinner, and multitasker? To release yourself from the responsibility of having to prevent everything from crashing by keeping it moving? Are you willing to experiment with embracing your role as the conductor who stands balanced in the center, focused on cultivating harmony. I mean, why wouldn’t you, right?

This is not about doing more; it’s about doing things differently. You don’t need to know the how, yet. Let’s start with three self-sustainability principles below — read them, and then choose one to experiment with in your daily life by thinking, feeling, responding, making choices, and moving into action differently. Remember, the first step is just awareness — start to notice what you haven’t seen.

Self-Sustainability Principles for Cultivating Harmony within a Whole Life

1. Be in connection with all the parts, but don’t take responsibility for keeping it all going and moving.

Notice that each realm is symbolized by a spiral shape. This is because a spiral, by nature, creates its own momentum as it grows. As wise women, we structure the realms of our lives to thrive, without all the energy needing to come from us all the time.

See the lines between you and each realm? These are meant to be energetic connections — not umbilical cords. The parts have their own energy and momentum. Notice where you have created codependent connections versus an interconnected dynamic.

2. Vary your focus; do not play everything at the same time.

You can’t give the same amount of life force to eight things simultaneously. For one, you’ll feel like an octopus in a medieval torture device (like when you multitask). Two, if you, as a conductor, directed all sections of your symphony to play at the same tempo and sound level at the same time, you would not create a harmony; you would create a harsh cacophony and chaos.

Your role is to make choices about what to interact with when, at what pace, and for how long. Notice the difference when you act as a multitasking machine, trying to interact with many parts, versus a centered conductor, focused on one or two parts at a time, shifting her attention over time.

3. Cultivate the inner strength — emotionally, mentally, energetically, and physically — to stand at the center of your dynamic life, grounded and balanced, with all the parts moving around you in harmony.

If you stand in the middle, balanced within, in relationship with all parts but not holding all the parts, your feminine wisdom will sense when something is out of whack or needs attention. This empowers you to catch imbalances early on, making it much easier to bring things back into harmony.

For example, think of a relationship or a project in which you had a sense that something was amiss, but you were either so focused in one realm or moving so fast that you missed the subtle signs. Rather than turning to it, you ignored it. Until eventually it got louder and louder so you had to deal with it. Notice and sense the disharmony before it becomes dis-ease in your body or emotions; drama in your relationships, finances, or home; or damage to your work, career, and self. This is where your power is.

©2020 by Christine Arylo. All Rights Reserved.
Excerpted with permission of the publisher.
Publisher: New World Library.

Article Source

Overwhelmed and Over It: Embrace Your Power to Stay Centered and Sustained in a Chaotic World
by Christine Arylo

Overwhelmed and Over It: Embrace Your Power to Stay Centered and Sustained in a Chaotic World by Christine AryloThe tasks and pressures never end in our culture, a culture built for burnout. But there’s a way to stop stressing and start thriving — to wake up to the underlying systems and unsustainable ways of working and living that sap your strength, drain you dry, and fragment your focus. Christine Arylo shines a light on the external forces and internal imprints that push you into overwhelm and self-sacrifice. She then shows you how to access your power to achieve what matters most, including receiving what you need and desire. You’ll learn to release the old approach to working, succeeding, and managing a full life, and embrace a new way that gives you clarity and courage to make choices in your day-to-day and overall life design that support and sustain you.

For more info, or to order this book, click here. (Also available as a Kindle edition.)

Books by this Author

About the Author

Christine Arylo, MBAChristine Arylo, MBA, is a transformational leadership adviser, teacher, speaker, three-time bestselling author, and host of the internationally acclaimed podcast Feminine Power Time. As the founder of the Feminine Wisdom Way, an online wisdom school for women, and Expanding Possibility, a feminine leadership consultancy, she offers teachings, mentoring, retreats, and trainings that have touched thousands of people on six continents. Visit her website at  ChristineArylo.com 

Video/Presentation with Christine Arylo: Crazy Wisdom: Conjuring Up Clarity, Courage & Calm to Chart Your Path Ahead

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: January 24th, 2021
by InnerSelf Staff
This week, we focus on self-healing... Whether the healing is emotional, physical or spiritual, it is all connected within our own selves and also with the world around us. However, for healing to…
Taking Sides? Nature Does Not Pick Sides! It Treats Everyone Equally
by Marie T. Russell
Nature does not pick sides: it simply gives every plant a fair chance to life. The sun shines on everyone regardless of their size, race, language, or opinions. Can we not do the same? Forget our old…
Everything We Do Is A Choice: Being Aware of Our Choices
by Marie T. Russell, InnerSelf
The other day I was giving myself a "good talking to"… telling myself I really need to exercise regularly, eat better, take better care of myself… You get the picture. It was one of those days when I…
InnerSelf Newsletter: January 17, 2021
by InnerSelf Staff
This week, our focus is "perspective" or how we see ourselves, the people around us, our surroundings, and our reality. As shown in the picture above, something that appears huge, to a ladybug, can…
A Made-Up Controversy - "Us" Against "Them"
by Robert Jennings, InnerSelf.com
When people stop fighting and start listening, a funny thing happens. They realize they have much more in common than they thought.