العمل بانسجام مع طاقة قوة الحياة

العمل بانسجام مع طاقة قوة الحياة
الصورة عن طريق أوسي 

كبشر ، كل ما نقوم به يتطلب طاقة. نحتاج إلى الطاقة كل صباح لفتح أعيننا ، والنهوض من السرير ، والتخطيط لما سنفعله بعد ذلك. من أول شهر في الرحم إلى أيامنا الأخيرة ، تستخدم أجسامنا هذه الطاقة للحفاظ على تدفق الحياة. يمكنك التفكير في هذه الطاقة مثل الوقود وجسمك السيارة.

إذن ما هو هذا الوقود ومن أين يأتي؟ إنها طاقة عالمية تتدفق عبر كل شيء. ليس لها شكل ملموس. بدلاً من ذلك ، فإن الطاقة من نفس المصدر هي التي تخلق كوننا وأرضنا وأجسادنا البشرية.

العديد من الأديان والأنظمة العقائدية لها طرق مختلفة للتحدث عن هذه الطاقة. البعض يسميها الله أو أنا. لتبسيط المصطلحات ، سأسميها المصدر أو مصدر الطاقة أو قوة الحياة.

العمل مع Life-Force في عملية الخلق المشترك

لا يقضي معظمنا الكثير من الوقت في التفكير في مصدر الطاقة وكيف تؤثر على حياتنا اليومية. لكننا في الواقع نعمل مع مصدر الطاقة لإنشاء شكلنا البشري في عملية أسميها شارك في خلق.

إذا استطعنا أن نفهم كيف تتدفق طاقة المصدر إلى أجسامنا وتحافظ عليها ، فلدينا سيطرة أكبر على كيفية استخدامنا لهذه القوة. بصفتنا كائنات يمكنها المشاركة في الإنشاء ، لدينا الفرصة للعمل مع Source بطرق تثري حياتنا ، وعندما يأتي اليوم ، تثري موتنا أيضًا.

لفهم كيفية عملنا مع مصدر الطاقة من أجل المشاركة في صنع حياتنا ، فلنبدأ باستكشاف اللبنات الأساسية لكيفية تفاعل قوة الحياة هذه مع أجسامنا المادية من خلال ثلاثة هياكل مركزية تسمى أبعاد الضوء ، ال نظام شقرا و هالة. يمثل كل هيكل جانبًا مختلفًا من وعينا وهو أمر ضروري لعيش حياتنا وتجربة الموت.

الهيكل رقم 1: أبعاد الضوء

عند شرح رحلة الإبداع المشترك لعملائي ، عادةً ما أبدأ بتشبيه كعكة الطبقة. كل شيء موجود داخل طبقة عملاقة من الطاقة: طبقات وطبقات ، واحدة فوق الأخرى ، تبدأ من الأسفل ، تبدأ بالطبقة الأولى ، وتتحرك صعودًا إلى اللانهاية.


 الحصول على أحدث من InnerSelf


لا يوجد نظام قيم مرتبط بهذه الأرقام والطبقات ؛ الأعلى ليس "أفضل". كل طبقة هي ببساطة طبقة مختلفة من الطاقة أو الضوء مع اهتزازها وكثافتها ومعلوماتها. بشكل عام ، هذه الطبقة من الكعكة تشمل كل شيء من العالم المزدحم من حولنا ، إلى الكون ، إلى أجسادنا الفردية.

البعد الثالث (أو الطبقة)

نحن نختبر الأرض كبشر في البعد الثالث - الزمن الخطي ، والمكان ، والارتفاع ، والعرض ، والطول. البعد الثالث بالقرب من قاع طبقة الكيك (الثالث من الأسفل). لا يفكر معظمنا كثيرًا في هذا الوجود ذي الأبعاد الثالثة على أساس يومي. هذا ليس جيدًا أو سيئًا ، صحيحًا أو خاطئًا ، إنه كذلك.

بالنسبة لمعظمنا ، فإن ارتباطنا بالتجربة الإنسانية يتضمن فقط معرفة الطبقات الثلاث الأولى: كوكب الأرض (الطبقة الأولى أو البعد الأول) ، والنباتات والحيوانات (الطبقة الثانية أو البعد الثاني) ، والشكل البشري (الطبقة الثالثة أو البعد الثالث). ما لم نجد طرقًا للاتصال بأبعاد أعلى (الطبقة الرابعة وما بعدها) ، فنحن موجودون إلى حد كبير في العالم ثلاثي الأبعاد وحده.

أعتقد أن هذا جزء من سبب وجودنا هنا: للسماح لطاقة المصدر بتجربة الأرض في البعد الثالث. ولكن بصفتنا مبتكرين مشاركين مع Source ، لدينا الفرصة لتوسيع فهمنا إلى ما بعد البعد الثالث وإدراك:

* نأتي جميعًا من المصدر وسنعود إلى المصدر.

* أجسامنا هي مركبات لطاقة المصدر في البعد الثالث.

* مصدر الطاقة يسمح لنا بالوصول إلى أبعاد أخرى وأن تكون متعددة الأبعاد.

* يحتوي كل بُعد من أبعاد الضوء على معلومات يمكننا استخدامها لإثراء حياتنا.

* عندما نصل إلى هذه الأبعاد الأعلى ، يمكننا تنشيط مستويات جديدة من الوعي.

يتم تخزين المعلومات في كل بُعد ويمكن أن يساعدنا وعينا في إعادة اكتشاف هذه المعلومات واستخدامها في حياتنا اليومية وكذلك أثناء وقت وفاتنا.

الوعي: الوعي بوعي من المشاركة في الخلق

وعي هي حالة إدراك شيء ما داخل النفس. لقد تم تعريفه على أنه الإحساس ، أو الوعي ، أو السيطرة على عقل الفرد ، أو الشعور بالذات.

بالنسبة لي ، فإن الوعي يدرك تمامًا دوري وقوتي في خلق حياتي. هذا يعني أن أبذل قصارى جهدي لألتفاف رأسي وقلبي حول مفهوم أنني أعبر عن أو أشارك في خلق كل شيء في وجودي - جيد وسيئ وقبيح - كل لحظة من أيامي. يبدو الأمر كما لو أن حياتي كانت مسرحية قائمة بذاتها ، لست فيها فقط الكاتب والمنتج والعاملين على المسرح والممثلين ، ولكن أيضًا الجمهور.

إن العيش المرتبط تمامًا بمسؤولية الإبداع المشترك والوعي بكل لحظة لدينا هو الكثير لفهمه وقبوله. أجد أن العديد من الأشخاص يشعرون براحة أكبر في التفكير في الموضوع بدلاً من تجسيده أو إظهاره فعليًا ، بينما يختار الكثيرون البقاء جاهلين أو حتى رفض المفهوم تمامًا.

ما وراء البعد الثالث

الوعي هو الجوهر التأسيسي لكيفية اختيار أن نعيش وجودنا. إنها القدرة على إدراك ذلك وفهمه نحن نعيش في البعد الثالث ، يمكننا الوصول إلى أبعاد أخرى للضوء يمكن أن تساعدنا على التحرك بسلام خلال الحياة والموت.

نحن جميعًا مركبات لطاقة المصدر في البعد الثالث ، وبسبب هذه الطاقة المصدر ، لدينا القدرة على الاتصال روحياً وحيوية للوصول المعرفة اللانهائية عبر أبعاد الضوء. هذه المعرفة اللانهائية هي جزء من حقنا الطبيعي ، ولكن كبشر ، غالبًا ما ننسى معظم ما نعرفه حتى ننشط حواسنا العليا ونتواصل روحيًا بما يتجاوز البعد الثالث.

عندما نتعلم كيفية الاستفادة من هذه الطبقات العليا ، فإننا ندرك الأجسام الأخرى للخلق المشترك. مثلما نحن أجسام البعد الثالث ، فإن لكل طبقة سكانها ، بما في ذلك أولئك الذين يعملون كحراس ومساعدين. يُعرف بعض هؤلاء بالملائكة ، والملائكة ، والمرشدين والمعلمين ، وأكثر من ذلك بكثير. عندما نكون مرتبطين بهذه العوالم ، يمكننا أن نجد عزاءًا كبيرًا في المساعدة من هؤلاء الحراس ليس فقط في حياتنا ، ولكن أيضًا في موتنا.

جميع كائن بشري من المفترض أن يكون حارس البُعد الثالث ، في مهمة ربط البشرية الجماعية بالكوكب وحافظي البعد الثاني على النباتات والحيوانات. أنا شخصياً لست معجبًا بكيفية أداء الجنس البشري الجماعي مع هذه المهمة حراسة بوابات الكوكب وسكانه. إذا فهمنا دورنا في هذه الصورة الأكبر ، أفترض أننا سنتعامل مع الآخرين بالحب واللطف ، وكذلك رعاية أفضل لكوكبنا ومملكته الأساسية.

من المهم أن نتذكر أن أبعاد الضوء تسمح لنا بالوصول كل ما نعرف من المصدر. تحتوي أجسامنا الفردية على معلومات في حمضنا النووي وخلايانا وأجسام طاقتنا. تحمل أجسامنا المكونة من اللحم والعظام معظم إجاباتنا حول حياتنا وكذلك موتنا. إن تعلم ما نحتاج إلى معرفته ، والعمل باستخدام هذه المعلومات ، وإطلاق ما لم يعد صالحًا ، يحدث كل ذلك عبر نظام chakra.

الهيكل رقم 2: الشاكرات كمراكز وقود للجسم

"شقرا" هي كلمة سنسكريتية ، وتعني عجلة الطاقة. وظيفة نظام الشاكرا هي دفع طاقة قوة الحياة في جميع أنحاء جسم الإنسان وروحه. يشتمل النظام على سبع دوامات دوارة تشبه العجلات أو مراكز طاقة تسير في وسط جسم الإنسان.

تتوافق كل عجلة شقرا مع طبقة أو بعد من الضوء القادم من المصدر. يمكنك التفكير في الشاكرات كنقاط وجهة إلهية للتزود بالوقود تسمح "للغاز" الكوني بتزويد مركبتك بالوقود. إنها ليست تشريحية (وليست جزءًا ماديًا من جسدك) ، إنها مراكز طاقة لا تصدق تنشط وتشتعل أثناء الحمل وتتوقف أثناء عملية الموت. لأن جسم الإنسان هو وسيلة للوعي بحد ذاته ، فإن الشاكرات تغذي أعضائنا البشرية وحالاتنا العقلية والعاطفية وكذلك أرواحنا.

كل شاكرا لها وظيفتها الخاصة في تغذية الجسم ، وعندما تعمل على المستويات المثلى ، يكون جسم الإنسان بصحة جيدة ، وسعيد ، ومتوازن. ولكن عندما لا يتم تغذية أي شاكرا أو تكون خارج التوافق مع المصدر ، سيتأثر الجسم على المستوى الجسدي أو العاطفي أو العقلي أو الروحي. هذا فصل أو مرض، هو ما يتجلى "مرض" طوال التجربة الإنسانية.

يعاني جسم الإنسان أو يموت بقوة بسبب اختلال توازن طاقة قوة الحياة. في الموت ، تلعب طريقة إغلاق الشاكرات دورًا رئيسيًا في مساعدة جسم الإنسان على العودة إلى الروح. نحن de-تنشيط عكس التفعيل ، للموت والعودة إلى المصدر.

أعتقد أننا نختار المجيء إلى هنا كنية فردية لغرض معين ولدينا امتياز شارك في الإنشاء من خلال نظام الشقرا هذا. عندما نفهم مفهوم جسمنا كمركبة (مع الشاكرات كنظام يجلب الوقود لتشغيل أو تشغيل السيارة) ، يمكننا أن نفهم مدى أهمية صيانة خزاننا وملئه ، والبدء لتحمل المزيد من المسؤولية الشخصية عن حياتنا وموتنا. يمكننا أيضًا تكريم خيارات الآخرين بشكل أفضل حول كيفية العثور على وقودهم لتشغيل سيارتهم الخاصة.

مرة أخرى ، يمكنك التفكير في الهيكل الأول ، وصول جسمك الواعي إلى أبعاد الضوء ، كمركبتك للحصول على مصدر الطاقة. الهيكل الثاني ، الشاكرات ، يأخذ الغاز ويستخدمه لتوليد الطاقة. 

الهيكل رقم 3: الهالة أو جسم الطاقة

الهالة أو جسم الطاقة هو جسم مضيء من الطاقة يحيط بجسمنا المادي ويخترقه. إنها بنية تساعد على ترسيخ طاقة قوة الحياة لجسمنا المادي عن طريق أخذ الطاقة التي تأتي من خلال الشاكرات وتخزينها في طبقات مختلفة تسمى أجسام أو مجالات الطاقة. فكر في الأمر مثل خزان الغاز. يخزن كل حقل أوريك الوقود الذي تأخذه شقرا فردية.

ليس بخلاف السيارات ، فأنت بحاجة إلى سيارة تعمل ، ووقود لتشغيلها ، وخزان لتخزين الغاز. عندما تعمل سيارتك في أفضل حالاتها ، من الغاز الجيد الموجود في حاوية صحية ، تكون الحياة سهلة ومتزامنة ومتناغمة. إذا لم يكن لديك غاز أو خزان معيب ، فسوف تتعطل السيارة في النهاية وتموت.

تحتوي هذه الحقول ، أو خزانات الوقود ، على طاقة المصدر وتهتز بترددها الخاص. إذا كانت الشاكرات تأخذ الوقود ، فإن الهالة يسمح لنا بتجسيد طاقة المصدر. إنه هذا الاهتزاز الذي نشعر به عندما نلتقي بشخص ما لأول مرة أو نشعر بقرب شخص ما.

فكر فيما تشعر به في اللحظة الأولى التي تلتقي فيها بشخص ما. قد تشعر بالفطرة أنك ستنسجم جيدًا مع هذا الشخص. أو ربما تشعر أنك ستواجه صعوبة في إيجاد أرضية مشتركة. في كثير من الأحيان ، تدرك هذه المشاعر حتى قبل النطق بأي كلمات. هذا لأنك بالفعل تلتقط معلومات بنشاط حول من هم من خلال استشعار هالتهم.

ترسي الهالة في المقام الأول طاقة قوة الحياة في أجسامنا المادية. تأتي طاقة المصدر من خلال كل شقرا وتنتقل إلى الهالة حيث يتم الاحتفاظ بها أو تخزينها في المجال المقابل لها. كل ما نختبره أو EMBODY يتحرك عبر الهالة. 

العمل في وئام

يجب أن تعمل الهياكل الأساسية الثلاثة لدينا في انسجام. عندما نجد ديس-سهولة في أي هيكل ، سنجده في النهاية مرض في تجربتنا سواء كانت جسدية أو عاطفية أو عقلية أو روحية. هذه العملية هي كيف يختار الشكل البشري في النهاية أن يترك هذا المستوى ثلاثي الأبعاد من الوجود ، ويموت جسديًا.

نعم ، أعتقد أننا نفعل ذلك اختر الموت. هذا مفهوم صعب للكثيرين عندما يكونون هم أو أحبائهم في تجربة الموت. لا نرى بالضرورة هذا كخيارنا في مستوى الوجود هذا ، لكننا نختار - من وجهة نظر الروح.

© 2020 بواسطة سوزان ورثلي. كل الحقوق محفوظة.
الناشر: Findhorn Press ، بصمة Inner Traditions Intl.
www.findhornpress.com و www.innertraditions.com

المادة المصدر

كتاب الموت لمعالج الطاقة: لمقدمي الرعاية وأولئك الذين يمرون بمرحلة انتقالية
بواسطة سوزان ورثلي

كتاب الموت لمعالج الطاقة: لمقدمي الرعاية وأولئك الذين يمرون بمرحلة انتقالية بقلم سوزان ورثليهذا الدليل الرحيم ، الذي كتبه عامل طاقة بديهي ذو مهارات عالية ، يكشف عما يحدث بنشاط أثناء الانتقال إلى الروح ويوضح بالتفصيل كيفية تقديم الدعم في أي مرحلة من مراحل فقدان أحد الأحباء: قبل الموت وأثناء عملية الاحتضار وبعد ذلك. من خلال أخذ القراء خطوة بخطوة عبر المستويات التسعة النشطة للموت ، تشرح الكاتبة سوزان ورثلي ما يحدث في كل مستوى أو بعد بشكل نشط ، وما الذي يجب مراقبته في كل مرحلة ، والطرق المحددة التي يمكننا من خلالها دعم أحبائنا من خلال العودة إلى الروح. 

لمزيد من المعلومات ، أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle.)

عن المؤلف

سوزان ورثليسوزان ورثلي هي ممارس شفاء بالطاقة وبديهية ركزت على الموت والموت لمدة 20 عامًا. لقد لعبت دورًا حيويًا بالشراكة مع العائلات وفرق رعاية المحتضرين ، حيث ساعدت المحتضرين على الانتقال السلمي ومساعدة العائلات ومقدمي الرعاية على فهم ما يحدث بنشاط أثناء عملية الوفاة. قم بزيارة موقعها على www.sworthley.com/ 

فيديو / عرض تقديمي مع سوزان ورثلي: فهم حالة COVID-19 من منظور الطاقة (الجزء 1)

فهم موقف COVID-19 من منظور الطاقة (الجزء 2)


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

دعم وظيفة جيدة!

الأكثر قراءة

hnob2t7o
لماذا يجب أن أتجاهل COVID-19 ولماذا لا أفعل
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com

من المحررين

لماذا يجب أن أتجاهل COVID-19 ولماذا لا أفعل
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أنا وزوجتي ماري زوجان مختلطان. هي كندية وأنا أميركية. على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، أمضينا فصول الشتاء في فلوريدا وصيفنا في نوفا سكوشا.
النشرة الإخبارية InnerSelf: نوفمبر 15 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
هذا الأسبوع ، نفكر في السؤال: "إلى أين نتجه من هنا؟" تمامًا كما هو الحال مع أي طقوس مرور ، سواء كان التخرج ، أو الزواج ، أو ولادة طفل ، أو انتخابات محورية ، أو فقدان (أو اكتشاف) ...
أمريكا: توصيل عربتنا بالعالم والنجوم
by ماري تي راسل وروبرت جينينغز ، InnerSelf.com
حسنًا ، أصبحت الانتخابات الرئاسية الأمريكية وراءنا الآن وحان وقت التقييم. يجب أن نجد أرضية مشتركة بين الشباب والكبار ، الديموقراطيين والجمهوريين ، الليبراليين والمحافظين لنجعل ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 25 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
إن "الشعار" أو العنوان الفرعي لموقع InnerSelf على الويب هو "اتجاهات جديدة - إمكانيات جديدة" ، وهذا هو بالضبط موضوع النشرة الإخبارية لهذا الأسبوع. الغرض من مقالاتنا ومؤلفينا هو ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...

Working in Harmony with Life-Force Energy

Working in Harmony with Life-Force Energy
Image by ooceey 

As humans, everything we do requires energy. We need energy each morning to open our eyes, get out of bed, and plan what we’ll do next. From our first month in the womb to our ending days, our bodies use this energy to keep life flowing. You can think of this energy like fuel and your body the vehicle.

So what is this fuel and where does it come from? It is a universal energy that flows through everything. It has no tangible form. Instead, it is energy from the same source that creates our cosmos, our Earth, and our human bodies.

Many religions and belief systems have different ways to talk about this energy. Some call it God or the I AM. To simplify terms, I am going to call it Source, Source energy, or life-force.

Working with Life-Force in the Process of Co-Creation

Most of us don’t spend much time thinking about Source energy and how it affects our daily lives. But we actually work with Source energy to create our human form in a process I call co-creation.

If we can understand how Source energy flows into and sustains our body, we have more control over how we use this force. As beings who can co-create, we have the opportunity to work with Source in ways that enrich our lives and, when the day comes, also enrich our deaths.

To understand how we work with Source energy to co-create our lives, let’s start by exploring the fundamental building blocks of how this life-force interacts with our physical bodies through three central structures called the dimensions of light, the chakra system, and the aura. Each structure represents a different aspect of our consciousness that is essential for living our lives and experiencing death.

Structure #1: The Dimensions of Light

When explaining the journey of co-creation to my clients, I typically start with the analogy of a layer cake. Everything exists within a giant layer-cake of energy: layers and layers, one on top of the other, that start at the bottom, beginning with the first layer, and move upward to the infinite.


 Get The Latest From InnerSelf


There is no value system attached to these numbers and layers; higher is not “better.” Each layer is simply a different layer of energy or light with its own vibration, density, and information. As a whole, this layer cake encompasses everything from the busy world around us, to the universe, to our individual bodies.

The Third Dimension (or Layer)

We experience Earth as humans in the third dimension—linear time, space, height, width, and length. The third dimension is near the bottom of the layer cake (third from the bottom). Most of us don’t think much beyond this third-dimensional existence on a day-by-day basis. That isn’t good or bad, right or wrong, it just is.

For most of us, our connection to the human experience really only involves knowing the first three layers: the planet Earth (first layer or first dimension), plants and animals (second layer or second dimension), and the human form (third layer or third dimension). Unless we find ways of connecting to higher dimensions (layer four and beyond) we pretty much exist in the third-dimensional world alone.

I believe this is part of the reason why we’re here: to allow Source energy to experience Earth in the third dimension. But as co-creators with Source, we have the opportunity to extend our understanding beyond the third dimension and recognize:

* We all come from Source and will return to Source.

* Our bodies are vehicles for Source energy in the third dimension.

* Source energy allows us to access other dimensions and be multi-dimensional.

* Each dimension of light contains information we can use to enrich our lives.

* When we access these higher dimensions, we can activate new levels of consciousness.

Information is stored in each dimension and our consciousness can help us rediscover and use this information in our daily lives as well as during the time of our deaths.

Consciousness: Consciously Aware of Co-Creating

Consciousness is the state of being aware of something within oneself. It has been defined as a sentience, awareness, having control over one’s own mind, or having a sense of selfhood.

To me, consciousness is being fully aware of my role and my own power in creating my life. It means trying my best to wrap my head and heart around the concept that I am manifesting or co-creating everything in my existence—good, bad, and ugly—each and every moment of my days. It’s as if my life were a self-contained play in which I am not only the writer, the producer, the stage hands, and the actors, but also the audience.

Living fully connected to the responsibility of co-creation and being conscious of our every moment is a lot to comprehend and accept. I find many folks are more comfortable pondering the subject than actually embodying or manifesting it, while many choose to remain ignorant of or even reject the concept completely.

Beyond the Third Dimension

Consciousness is a foundational essence of how we choose to live our existence. It is the ability to be aware and understand that although we are living in the third dimension, we can access other dimensions of light that can help us move more peacefully through life and death.

We are all vehicles for Source energy in the third dimension, and because of this Source energy, we have the ability to connect spiritually and energetically to access infinite knowledge via the dimensions of light. This infinite knowing is a part of our birthright, but as humans, we often forget most of what we know until we activate our higher senses and spiritually connect beyond the third dimension.

When we learn how to tap into these higher layers, we become aware of other bodies of co-creation. Just as we are the bodies of the third dimension, each layer has its own inhabitants, including those who serve as gatekeepers and helpers. Some of these are known as angels, arch-angels, master guides and teachers, and much more. When we are connected to these realms, we can find great solace in assistance from these gatekeepers not only in our lives, but also in our deaths.

The Human Being is “supposed to be” the gatekeeper of the third dimension, on task for connecting collective humanity with the planet and its second-dimensional keepers of plants and animals. Personally, I am not impressed with how the collective human race is doing with this task of gatekeeping the planet and its inhabitants. If we understood our role in this bigger picture, I assume we would treat others with love and kindness, as well as take better care of our planet and its elemental kingdom.

It is important to remember that dimensions of light allow us to access all we know from Source. Our individual bodies contain information in our DNA, our cells, and our energy bodies. Our meat-and-bone body holds most of our answers about our life as well as our death. Learning what we need to know, working with that information, and releasing what is no longer valid all happens via the chakra system.

Structure #2: The Chakras as Fuel Centers of the Body

“Chakra” is a Sanskrit word, and it means wheel of energy. The job of the chakra system is to push life-force energy throughout the human body and spirit. The system includes seven wheel-like spinning vortexes or energy centers that run down the center of the human body.

Each chakra wheel corresponds to a layer or dimension of light coming from Source. You can think of the chakras as divine fueling destination points allowing cosmic “gas” to fuel your vehicle. They are not anatomical (not a physical part of your body), they are incredible energy centers that activate and ignite during gestation and de-activate during the death process. Because the human body is a vehicle of consciousness itself, the chakras fuel our human organs and our mental and emotional states as well as our spirit.

Each chakra has its own job in fueling the body, and when they run at optimum levels, the human body is healthy, happy, and balanced. But when any chakra is not being fueled or is out of alignment with the Source, the body will be affected on a physical, emotional, mental, or spiritual level. This dis-connect, or dis-ease, is what manifests as “disease” throughout the human experience.

The human body energetically suffers or dies according to the imbalance of the life-force energy. In death, how the chakras shut down plays a key role in helping the human body return to spirit. We de-activate, the reverse of the birth activation, to die and return to Source.

I believe we choose to come here as an individual intention with a particular purpose and we have the privilege to co-create through this chakra system. When we understand the concept of our body as a vehicle (with the chakras as the system that brings in the fuel to run or power the vehicle), we can understand how important it is for us to maintain and fill our own tank, and begin to take more personal responsibility for our lives and our deaths. We can also better honor other’s choices on how they find their fuel to run their own vehicle.

Again, you can think of the first structure, your conscious body accessing dimensions of light, as your vehicle for Source energy. The second structure, the chakras, take in the gas and use it to create power. 

Structure #3: The Aura or Energy Body

The aura or energy body is a luminous body of energy that surrounds and interpenetrates our physical body. It is a structure that helps anchor the life-force energy to our physical body by taking the energy that comes in through the chakras and storing it in different layers called energy bodies or fields. Think of it like a gas tank. Each auric field stores the fuel being taken in by an individual chakra.

Not unlike an automobile, you need a vehicle that runs, gas to run it, and a tank to store the gas. When your vehicle is running in top shape, from good gas held via a healthy container, life is easy, synchronistic, and in harmony. If you have no gas, or a faulty tank, the vehicle will eventually break down and die.

These fields, or fuel tanks, hold Source energy and vibrate at their own frequency. If the chakras take in the fuel, the aura allows us to embody Source energy. It is this vibration we feel when we meet someone for the first time or can sense someone is near.

Think of what it feels like the moment you first meet someone. You might innately sense you will get along well with this person. Or maybe you sense you will have trouble finding common ground. Oftentimes, you perceive these feelings even before any words are spoken. This is because you’re already picking up information energetically about who they are by sensing their aura.

The aura primarily anchors life-force energy to our physical bodies. Source energy comes in through each chakra and moves to the aura where it is held or stored in its corresponding field. All we experience or EMBODY moves through the aura. 

Working in Harmony

Our three foundational structures need to work in harmony. When we find dis-ease in any structure, we ultimately will find disease in our experience, whether it is physical, emotional, mental, or spiritual. This process is how the human form ultimately chooses to leave this 3-D plane of existence, and physically die.

Yes, I believe we do choose to die. This is a difficult concept for many when they, or their loved ones, are in the death experience. We do not necessarily see this as our choice in this plane of existence, but we do choose—from the soul’s standpoint.

©2020 by Suzanne Worthley. All Rights Reserved.
Publisher: Findhorn Press, imprint of Inner Traditions Intl.
www.findhornpress.com and www.innertraditions.com

Article Source

An Energy Healer’s Book of Dying: For Caregivers and Those in Transition
by Suzanne Worthley

An Energy Healer’s Book of Dying: For Caregivers and Those in Transition by Suzanne WorthleyWritten by a highly skilled intuitive energy worker, this compassionate guide reveals what is happening energetically during the transition back to spirit and details how to provide support in any phase of losing a loved one: before death, during the dying process, and afterward. Taking readers step-by-step through the nine energetic levels of dying, author Suzanne Worthley explains what is happening at each level or dimension energetically, what to watch for in each stage, and specific ways in which we can support our loved ones through their transition back to spirit. 

For more info, or to order this book, click here. (Also available as a Kindle edition.)

About the Author

Suzanne WorthleySuzanne Worthley is an energy healing practitioner and intuitive who has focused on death and dying for 20 years. She has played a vital role in partnership with families and hospice teams, helping the dying have a peaceful transition and helping families and caregivers understand what is happening energetically during the death process. Visit her website at www.sworthley.com/ 

Video/Presentation with Suzanne Worthley: Understanding the COVID-19 situation from a perspective of energy (Part 1)

Understanding the COVID-19 situation from a perspective of energy (Part 2)


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why I Should Ignore COVID-19 and Why I Won't
by Robert Jennings, InnerSelf.com
My wife Marie and I are a mixed couple. She's Canadian and I am an American. For the past 15 years we have spent our winters in Florida and our summers in Nova Scotia.
InnerSelf Newsletter: November 15, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we reflect on the question: "where do we go from here?" Just as with any rite of passage, whether graduation, marriage, birth of a child, a pivotal election, or the loss (or finding) of a…
America: Hitching Our Wagon to the World and to the Stars
by Marie T Russell and Robert Jennings, InnerSelf.com
Well, the US presidential election is now behind us and it's time to take stock. We must find common ground between young and old, Democrat and Republican, Liberal and Conservative to truly make…
InnerSelf Newsletter: October 25, 2020
by InnerSelf Staff
The "slogan" or sub-title for the InnerSelf website is "New Attitudes---New Possibilities", and that is exactly the theme of this week's newsletter. The purpose of our articles and authors is to…
InnerSelf Newsletter: October 18, 2020
by InnerSelf Staff
These days we are living in mini-bubbles... in our own homes, at work, and in public, and possibly in our own mind and with our own emotions. However, living in a bubble, or feeling like we are…