السعي نحو المستحيل: الطريق إلى تحقيق هدفك

السعي نحو المستحيل: أسرار القيادة عالية الأداء
الصورة عن طريق شركة إنتاج الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد

يعتقد معظم الناس أن أسوأ مخاوفك عند التجديف في المحيط هي عاصفة. بالتأكيد ، عندما تصبح الأمواج أكبر من منزلك ، قد يكون الأمر مزعجًا قليلاً. ولكن هذا يعني أيضًا أنك تسير بسرعة كبيرة جدًا.

أسوأ شيء يمكن أن يحدث ليس عاصفة ، كونها على الجانب الخطأ من أحد. حتى بدون شراع ، الرياح هي كل شيء على المحيط. عندما تهب ، تتحرك المياه ، وأنت أيضًا. ولكن عندما يتوقف ، قد تجذف طريقك من خلال جل الشعر.

مع 500 ميل للذهاب ، ظللنا في المحيط لمدة 28 يومًا. نحن على بعد 185 ميلاً من R4J وقبل 24 ساعة من الرقم القياسي العالمي. ولكن بعد ذلك تتوقف الرياح ، وكذلك نتوقف.

ظهرت عاصفة على تقرير الطقس ، عاصفة ليس لها سبب منطقي للتواجد هناك. ولكن لم يكن يجب أن أتفاجأ ؛ الشيء الوحيد الذي يتفق عليه الأطلسي هو التناقض.

في هذه المرحلة ، نحن بالفعل نجمع ما يسمى ب "ثلاثة فوق". هذا يعني أن ثلاثة أشخاص على المجاذيف في جميع الأوقات بينما شخص واحد فقط يستريح. وهذا يعني أن كل شخص يحصل على المزيد من وقت التجديف ووقت نوم أقل. يجب أن نكون مستعدين.

ستكون آثار العاصفة الوشيكة ذات شقين.

أولا ، بينما نقترب منه ، ليس لدينا ريح. الطقس ضدنا ، مما يعني أن أي تقدم سيكون صعبًا. مع عدم وجود رياح للمساعدة في تعويض التيارات ، سنكون محظوظين إذا تمكنا من البقاء ساكنًا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ثانيًا ، عندما نصل إلى العاصفة أخيرًا ، سيكون لدينا رياح ، الكثير من الرياح. لكن ليس الريح التي نريدها. ستأتي علينا هذه الرياح من جميع الجهات ، مما يجبرنا على إلغاء تنشيط جهاز التوجيه الآلي والتوجيه يدويًا. مرة أخرى ، فإن احتمالات تحقيق أي تقدم ذي معنى هي في الأساس صفر.

هذه الأخبار مدمرة. وفقًا للتوقعات ، ستقلص هذه العاصفة تقدمنا ​​على R4J إلى هامش رقيق للغاية. ويمحو بشكل فعال فرصنا في تحقيق الرقم القياسي العالمي. لقد أصبح هذا الهدف مستحيلا.

حتى أجد نفسي محشورين في الروح الأمريكيةكابينة خانقة ، فرك الملح وجلد تمزيقه من جبهتي ومحاولة وضع خطة في مكانها. ولكن لا شيء يأتي.

لا يوجد "حل" لهذه المشكلة ، والمشكلات التي لا توجد حلول لها هي التي تختبر بالفعل قوة الفرق عالية الأداء. الطريقة الوحيدة لتحقيق الهدف الذي نستفيد منه جميعًا هو تحقيق شيء لم يفعله أحد من قبل. هناك ، في منتصف المحيط الهائج ، سيتعين على Latitude 35 القيام بالمستحيل.

السعي نحو المستحيل

لقد دمرت العاصفة وتيرتنا. في الوقت الذي ناضلنا فيه في التوجيه اليدوي ، ارتفعت سرعتنا من 3.0 عقدة إلى 0.8 عقدة. إنه أسوأ مما كنا نعتقد أنه سيكون ، وفريقي يحتاج إلى خطة.

عند تحطيمها في المقصورة ، أدفع الخرائط بعيدًا ، وأبتعد عن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، وأخرج دفتر ملاحظاتي. أغمض عيني ودعني أبدأ التفكير.

لست متأكدًا من المدة التي أمضيتها هناك. أنا أخمن على الأقل ساعة جيدة أو ساعتين. في الوقت الذي أفتح فيه الباب لمواجهة فريقي القلق ، يكون عقلي قد قام بعمله. تم حل المشكلة. لدي خطة ، وهي مجنونة تمامًا.

بقي لدينا 400 ميل للذهاب - 400 ميل بالضبط. بقي لدينا خمسة أيام للتغلب على الرقم القياسي العالمي. حتى التجديف يمكنه القيام بالرياضيات من هذا القبيل. الجواب واضح. من أجل تحقيق هدفنا ، سيتعين علينا صف 80 ميلًا كل يوم للأيام الخمسة القادمة.

حقيقة أن معظم القراء لا يلهثون في ذلك يعني أنني ربما يجب أن أشرح. ما قلته للتو لا يحدث. قد يقول البعض أنه لا يمكن أن يحدث.

يوم عظيم في تاليسكير هو 70 ميلا. أي فريق متوسط ​​يحطم الرقم القياسي العالمي. إنها سرعة رائعة تتطلب طاقمًا من النخبة يسحب بنسبة 100 بالمائة لمدة 100 بالمائة من الوقت.

يوم 75 ميلا غير عادي. ربما كان محركك الكبير لديه مساعدة إضافية من البيروجيس المجفف في ذلك الصباح. ربما أعطاك الحوت الودي دفعة صغيرة. إنه سبب للاحتفال. ثمانين ميلاً من الأيام لم يسمع بها من قبل. تتطلب عاصفة قوية لدفع القارب بوتيرة خارج الحدود البشرية المتوقعة. قد تحصل على واحد في السباق لفترة طويلة. نحن بحاجة إلى خمسة ، ولا مزيد من العواصف في الأفق.

هذه هي. هذه خطتي. السبيل الوحيد للمضي قدما هو الطريق إلى الأمام. تم تأمين هدفنا داخل قبو. الطريقة الوحيدة هي تمزيق الباب من المفصلات. هذا ليس شيئًا من المفترض أن يتمكن الشخص من القيام به ، ولكن هناك طريقة واحدة لمعرفة ذلك.

لقد وصلت إلى أكبر اختبار في حياتي المهنية كقائد. ستكون هذه هي اللحظة الحاسمة لعمل حياتي. ستؤكد طريقة رد فعل فريقي ما إذا كان الاستقالة كفائز أم لا ، وتعلم كيفية الراحة ، واتخاذ قرارات سيئة بطريقة جيدة ، والتحفيز بشكل فردي ، والإجابة على السؤال لماذا ا؟ والاستفادة من العواطف البشرية.

لقد حاولت جاهداً أن أصبح قائداً جيداً لدرجة أنني لم أدرك أبداً أكبر حقيقة للقيادة. عليك أن تتخذ قرارات جيدة. عليك أن تضع الوقت. عليك أن تهتم. ولكن ، في النهاية ، نجاحك ليس لك. لم يكن كذلك أبداً. والامر متروك لهم.

وضع الفريق على المحك

هذا هو الاختبار الذي سيقيس حقًا سواء كنا فريقًا عالي الأداء أم لا. الاختبار ليس ما إذا كان بإمكاننا أو لا يمكننا صف 80 ميلًا. الاختبار هو ما إذا كان فريقي سيحاول أم لا.

مات هو أول من استجاب. يقول "الحمد لله". "اعتقدت أنك ستقول شيئًا مثل 100 ميل في اليوم." ينظر حول الآخرين. "يا رفاق لا تعتقدون في الواقع أن هذا بعيد المنال ، أليس كذلك؟"

أجاب أليكس: "لا على الإطلاق ، يا صديقي". "سأفعل كل ما تريد مني القيام به ، تخطي. سوف أجادل طوال الليل إذا اضطررت لذلك ".

الآن جاء دور أنجوس. صمت يسيطر على القارب بينما ننتظر لسماع رأيه. ثلاثة من أصل أربعة لن يقطعوه. إذا خرج أنجوس ، فكلنا. يقول أخيراً: "عندما اتفقنا أنا وجايسون على التعاون في سباق هذا العام". "كان ذلك بافتراض أن لدينا فرصة أفضل في التاريخ معًا مما فعلناه."

يأخذ وقفة أخرى. "سأكون صادقًا عندما أخبرك أنني لم أكن متأكدًا من مدى جودة عملنا معًا. لكن الآن . . . نحن إخوة ". أومأت برأسي بالاتفاق. يعود أنجوس إلى مات وأليكس. "ونحن كذلك". أومأوا أيضا.

"نحن لسنا نفس الرجال الذين دخلوا في هذا. نحن مختلفون. أعطانا جاي ذلك ". يبدو لي ميتا في عيني. "لقد أعطيت هذا لنا جميعا. كل ما طلبناه كان فرصة في التاريخ. حسنًا يا أولاد ، ها هي: خمسة أيام للصف 400 ميل. إنها ليست فرصة جيدة جدًا ، لكنها فرصتنا. وأنا شخصياً لا أريد أن أتناولها مع أي فريق آخر ".

هذه اللحظة ، سماع هذه الكلمات من فريقي ، هي ذروة مسيرتي الرياضية. إنه أفضل من أي خط نهائي عبرته. هذا الفريق - فريق قمت ببنائه على أمل أن أصبح أخيرًا نوع القائد الذي حلمت به دائمًا - لقد حطم التوقع الوحيد الذي يهم حقًا: فريقي. بعد تلك اللحظة ، لا يمكنني أن أكون كما كنت.

درس القيادة: يتغير

عندما تفعل ما فعلناه هناك على الماء ، فإنك تعطي نفسك بكل إخلاص لهدف تؤمن به بكل قوتك يستحق نفسك. عندما تفعل ذلك ، عندما تستسلم تمامًا للعملية ، فإنها تغيرك. دائما يغيرك.

يتطلب تحقيق هذا الهدف الاستفادة بشكل كامل من عواطف فريقك ، ولكنه يعني أيضًا أنهم سيعززون من مشاعرك أيضًا. عندما تصل إلى لحظة مثلما فعلت ، وستنجح ، وينجح هذا الفريق الذي تحبه حقًا في اللحظة التي تريدها فيها ، فلن تبتعد عن تلك اللحظة بنفس الطريقة التي دخلت بها.

بعض الناس لا يهتمون بذلك. إنهم لا يريدون حقًا تغيير أهدافهم أو فرقهم. ولكي نكون صادقين ، لا يوجد شيء موضوعي في ذلك. يمكنك الحصول على مهنة جيدة تمامًا كونك مساهمًا فرديًا في شركة. بجدية.

يمكنك لكم الساعة والحصول على حياة رائعة. لكنك لن تجني ثمار كونك في فريق عالي الأداء أو قيادة فريق. إذا كنت تريد هذه الأشياء ، فعليك أن تعطي نفسك شيئًا أعظم منك. يجب أن تكون ضعيفًا.

فعل شيء قوي يعني إظهار الكثير من الضعف. لكن السبب الذي يجعلني ، وآخرون مثلي ، نفعل ما نفعله لأن هناك مكافأة مكثفة تأتي من تحديد شيء تعتقد أنه قد يكون ثقيلًا للغاية بالنسبة لك لتحريكه ، وضبط كتفك عليه ، والدفع بقوة مثلك يستطيع.

لأنه إذا كنت قادرًا بالفعل على تحريك هذا الوزن الضخم ، فلن تشك أبدًا في قوتك بنفس الطريقة مرة أخرى. أبدا.

لا توجد الثقة بالنفس في فراغ. يجب كسبها ، وأفضل طريقة لكسبها هي تجربة شيء لا تعتقد أنك قادر على القيام به. هذا صحيح بالنسبة للفرق أيضًا ، ولكن على نطاق أكبر. يمكن للأهداف الكبيرة أن تجلب الثقة بالنفس ، لكن الأهداف المستحيلة تتطلب فريقًا.

تحقيق ذلك يجلب لك شيئًا يتجاوز الثقة. إنه شكل من أشكال التعالي الذي لا يظهر لك مدى قوة أن تكون كشخص واحد فحسب ، بل مدى قوة أن نكون جميعًا كأشخاص يعملون معًا. هذا هو الهدف الحقيقي للقيادة عالية الأداء.

لا يتعلق الأمر فقط بضرب رقم المبيعات هذا أو الفوز بهذا السباق. الأمر يتعلق بك وبزملائك في الفريق باكتشاف ما يمكن أن يحدث عندما يتواصل البشر العاطفيون مع الهدف ويلتزمون به. بمجرد أن ترى ذلك ، سيتم تغييرك.

لن تسمع مرة أخرى قصة مثل قصتي وتقول: "لم أستطع فعل شيء كهذا." ستقول ، "سأفعل شيئًا أكبر."

تم تصميم كل خطوة من خطوات العملية عالية الأداء في هذا الكتاب لمساعدتك على نقل تلك الأشياء غير المنقولة مع فريقك. ولكن ، تحذير عادل ، بمجرد القيام بذلك ، لن تكون الشخص نفسه الذي كنت عليه من قبل. ولا زملائك في الفريق.

معًا ، سيصبح كل منكما شخصًا استثنائيًا. شخص قوي. شخص لديه الثقة الحقيقية المكتسبة. شخص مستحيل.

صف صف صف القارب الخاص بك

في اليوم الأول بعد أن أدركنا مأزقنا ، جرفنا 79 ميلاً. في اليوم التالي قطعنا 94 ميلاً. ثم 91 ميلاً.

مع 48 ساعة فقط حتى انتهاء فرصة الحصول على رقم قياسي عالمي ، ليس لدينا سوى 136 ميلاً للذهاب. يقود الفريق الروح الأمريكيةفكي حول حافظة المحيط الأطلسي. وللمرة الأولى ، يشعر المحيط الذي لا يهزم فجأة بشري. ولكن نحن كذلك.

مع تبقي 48 ساعة ، لم يتبق لدينا سوى القليل في الخزان. نحن ننام لمدة 40 دقيقة فقط أو أقل ثم التجديف لمدة ساعتين على الأقل. بدأ مات بشكل خاص في الترس العالي. إنه ينهي روتينه بشكل روتيني فقط ليعود مرة أخرى لواحد آخر. لكن جهودنا لها أثرها.

كلنا نهلوس. في لحظة ما ، ضغط علي أنجوس على كتفي للتحذير من السيدة العجوز التي تركض حول القارب محاولاً صفعنا بمجذاف. لدي رؤى أيضًا ، لكن رؤيتي أكثر خطورة.

أرى الناس: الأشخاص الذين أرشدوني ودربوني وصاغوني على مر السنين في القائد المنهك والقوي الذي أصبحت عليه. أرى مارك وميشيل ، أرى والدي ، أرى دون ويبر ورعاتي. أتحدث إليهم ، ويتحدثون إلي. لا يمكنني تذكر ردودهم ، لكنني أتذكر دروسهم دائمًا.

مع غروب الشمس في 17 يناير ، خرجت من نوبتي ، وتبادلت مع Angus في تبادل سريع مدته 15 ثانية والذي قمت أنا به أكثر من 200 مرة الآن.

أرتاح في المقصورة لأعرف أين نقف. أعلم أننا كنا ضعفاء في ذلك اليوم. لا توجد طريقة كنا مواكبة وتيرة 90 ميلا في الأيام القليلة الماضية. سأفاجأ إذا وصلنا إلى مسافة 70 ميلاً. للحظة أشعر أننا هُزِمنا ، ولكن بعد ذلك أتحقق من الخريطة. أبدأ في البكاء.

ثمانية وثمانون ميل. لقد قطعنا 88 ميلاً في يومنا "الأضعف" حتى الآن. هذا يعني أننا يجب أن نغطي 48 ميلاً فقط في الـ 24 ساعة الأخيرة. نحن متقدمون على Row4James. نحن قبل ساعات من الرقم القياسي العالمي. سنفعل المستحيل.

في وقت متأخر من بعد ظهر يوم 18 يناير 2017 ، تجاوزت Latitude 35 إحداثيات 17 درجة شمالًا ، 61 درجة غربًا ، مما يمثل خط النهاية الرسمي لتحدي Talisker Whisky Atlantic. استغرق الأمر 35 يومًا و 14 ساعة و 3 دقائق لعبورها ، محطمين الرقم القياسي العالمي البالغ من العمر 13 عامًا بإغلاق 11 ساعة بشكل صادم. لقد حقق فريقي شيئًا أعظم. لقد صنع Latitude 35 معًا التاريخ. الان حان دورك.

نقطة التجمع: تصبح مستحيلة

خطط للتغيير: إذا اخترت بذل كل جهدك في مسعى معين ، فينبغي أن تتوقع تغييره إلى الأبد. هذا نتيجة كونك جزءًا من فريق عالي الأداء. كقائد ، هذا في نهاية المطاف هو المفاضلة التي يجب أن تكون مرتاحًا لها ولآخرين.

المرتزقة: أولئك الذين يقولون لا لكونهم جزءًا من فريق عالي الأداء يمكن أن يكونوا مساهمين فرديين رائعين في منظمة أكبر. لا حرج في ذلك ، وكل منظمة تحتاج إلى هؤلاء الأشخاص أيضًا. لكنهم ليسوا الأشخاص الذين تتكون منهم فرق عالية الأداء.

القائد عالي الأداء: كقائد ، أنت تساعد الآخرين على تحقيق أهدافهم من خلال بناء الثقة والتصرف بشكل أصلي وإيثار تجاههم. عندما تأتي اللحظة التي تفصل الفرق الجيدة عن الفرق عالية الأداء ، سيكون عليك النظر إليها في عينها وطلب ما لا يقل عن كل شيء لديهم. إذا كنت تمارس ما تعلمته في هذا الكتاب ، فسوف ينظرون إليك مباشرةً ويعطونه.

© 2019 بواسطة جيسون كالدويل. كل الحقوق محفوظة.
مقتبسة بإذن من التنقل المستحيل.
الناشر: بيريت كوهلر. https://bkconnection.com/

المادة المصدر

استكشاف المستحيل: بناء فرق غير عادية وتحطيم التوقعات
بواسطة جيسون كالدويل

استكشاف المستحيل: بناء فرق غير عادية وتحطيم التوقعات بقلم جيسون كالدويليعتمد جيسون كالدويل ، رياضي التحمل القياسي العالمي ومدرب القيادة المحترفة ، على تجاربه المدهشة لإظهار كيف يمكن لأي شخص بناء وقيادة الفرق التي تنجز أشياء لا تصدق. هذا الكتاب عبارة عن تقطير لبرامج جيسون الناطقة حول العالم التي تم تسليمها إلى الحشود المعبأة في شركات Fortune 500 والجامعات في جميع أنحاء العالم. إنها الإجابة على سؤال يطرحه باستمرار: كيف تمكنت أنت وفرقك من تحقيق هذه الأهداف التي تبدو مستحيلة؟ وهو أيضًا كتيب إرشادي يمكنه تعليم أي شخص كيفية القيام بالشيء نفسه. (متوفر أيضًا كإصدار من Kindle وكقرص صوتي مضغوط).

انقر لطلب على الأمازون


كتاب آخر لهذا المؤلف: ماذا لو

عن المؤلف

جيسون كالدويلجيسون كالدويل هو مؤسس Latitude 35 ، شركة تدريب على القيادة تعمل في جميع أنحاء العالم. وهو أيضًا متسابق مغامرة يحمل حاليًا أكثر من عشرة أرقام قياسية في القارات الخمس. وقد عمل مع شركات مثل Nike و Booking.com و Santander Bank وعرض برامج في مؤسسات التعليم العالي بما في ذلك Columbia Business School و Wharton School و Haas School of Business بجامعة كاليفورنيا في بيركلي.

بودكاست / مقابلة مع جايسون كالدويل: بناء وقيادة فريق استثنائي

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Striving for the Impossible: The Way To Achieve Your Goal

Striving for the Impossible: The Secrets of High-Performance Leadership
Image by 3D Animation Production Company

Most people think that your worst fear when rowing on the ocean is a storm. Sure, when the waves get bigger than your house, it can be a little unsettling. But that also means you’re going fast, very fast.

The worst thing that can happen isn’t a storm; it’s being on the wrong side of one. Even without a sail, wind is everything out on the ocean. When it’s blowing, the water’s moving, and so are you. But when it stops, you may as well be rowing your way through hair gel.

With 500 miles to go, we have been on the ocean for 28 days. We are 185 miles ahead of R4J and 24 hours ahead of the world record. But then the wind stops, and so do we.

A storm has appeared on the weather report, a storm that has no logical reason to be there. But I shouldn’t have been surprised; the only thing the Atlantic is consistent at is inconsistency.

At this point we are already rowing what’s called “three up.” This means that three people are on the oars at all times while only one rests. This means everyone gets more rowing time and less sleeping time. We have to be prepared.

The effects of the impending storm will be twofold.

First, while we approach it, we have no wind. The weather is against us, meaning any progress will be difficult. With no wind to help offset the currents, we’ll be lucky if we manage to just stay still.


 Get The Latest From InnerSelf


Second, when we do finally hit the storm, we will have wind, lots of wind. But not the wind we want. This wind will come at us from all sides, forcing us to deactivate the autotiller and steer manually. Once again, the odds of making any meaning­ful progress are basically zero.

This news is devastating. According to the projections, this storm will shrink our lead on R4J to a razor-thin margin. And it effectively wipes out our chances of achieving the world record. That goal has become impossible.

So I find myself crammed into the American Spirit’s claustrophobic cabin, rubbing the salt and shredded skin off my fore­head and trying to will a plan into place. But nothing comes.

There is no “solution” to this problem, and problems without solutions are the ones that truly test the mettle of high-performance teams. The only way to achieve the goal we are all leveraged toward achieving is to do something nobody has ever done before. Right there, in the middle of the raging ocean, Latitude 35 will have to do the impossible.

Striving for the Impossible

The storm has destroyed our pace. By the time we’ve fought our way through on manual steering, our speed has gone from 3.0 knots to 0.8 knots. It is worse than we thought it was going to be, and my team needs a plan.

Crunched into that cabin, I push away the maps, turn away from the GPS, and take out my notebook. I close my eyes and let myself start to think.

I’m not sure how long I spend in there. I’m guessing at least a good hour or two. By the time I open the door to face my anxious team, my brain has done its job; the problem has been solved. I have a plan, and it is absolutely insane.

We have 400 miles left to go—400 miles exactly. We have five days left to beat the world record. Even a rower can do math like that. The answer is clear. In order to hit our goal, we will have to row 80 miles every day for the next five days.

The fact that most readers don’t gasp at that means that I should probably explain. What I just said does not happen. Some would even say that it cannot happen.

A great day in the Talisker is 70 miles. Any team averaging that would break the world record. It’s a fantastic pace that requires an elite crew pulling at 100 percent for 100 percent of the time.

A 75-mile day is extraordinary. Maybe your big engine guys had an extra helping of freeze-dried pierogis that morning. Maybe a friendly whale gave you a little shove. It’s cause for celebration. Eighty-mile days are almost unheard of. They require a powerful storm to push the boat at a pace outside of expected human limitations. You might get one in a race this long. We need five, and there are no more storms in sight.

This is it. This is my plan. The only way forward is the way forward. Our goal has been locked inside a vault. The only way in is to tear the door off the hinges. That’s not something a person is supposed to be able to do, but there is only one way to find out.

I have reached the greatest test of my career as a leader. This will be the defining moment of my life’s work. The way my team reacts will confirm whether or not quitting like a winner, learning how to rest, making bad decisions in a good way, motivating individually, answering the question why? and leveraging human emotion works.

I have been trying so hard to become a good leader that I never realized the biggest truth of leadership. You have to make good decisions. You have to put in the time. You have to care. But, ultimately, your success isn’t up to you. It never was. It’s up to them.

Putting The Team to the Test

This is the test that will truly measure whether or not we are a high-performance team. The test is not whether we can or cannot row 80-mile days. The test is whether or not my team will even try.

Matt is the first to respond. “Thank God,” he says. “I thought you were going to say something like 100 miles a day.” He looks around at the others. “You guys don’t actually think this is out of reach do you?”

“Not at all, mate,” Alex responds. “I’ll do whatever you need me to do, skip. I’ll row all night if I have to.”

Now it is Angus’s turn. A silence takes over the boat as we wait to hear his opinion. Three out of four will not cut it. If Angus is out, we all are. “When Jason and I agreed to team up for this year’s race,” he says at last. “It was with the assump­tion that we had a better chance at history together than we did apart.”

He takes another pause. “I’ll be honest when I tell you that I wasn’t sure how well we’d work together. But now . . . we’re brothers.” I nod my head in agreement. Angus turns back to­ward Matt and Alex. “And so are we.” They nod also.

“We aren’t the same guys who went into this. We’re differ­ent. Jay gave us that.” He looks me dead in the eyes. “You gave this to all of us. All we asked for was a chance at history. Well, boys, here it is: five days to row 400 miles. It’s not a very good chance, but it’s our chance. And I personally wouldn’t want to be taking it with any other team.”

This moment, hearing these words from my team, is the pinnacle of my athletic career. It is better than any finish line I have ever crossed. This team—a team that I built in the hopes of finally becoming the type of leader I always dreamed I could be—has just shattered the only expectation that really mat­ters: mine. After that moment, I can never be the same.

LEADERSHIP LESSON: BE CHANGED

When you do what we did out there on the water, you are giving yourself wholeheartedly to a goal you believe with all your might is worthy of yourself. When you do that, when you surrender yourself completely to the process, it changes you. It always changes you.

Accomplishing that goal requires you to thoroughly lever­age the emotions of your team, but it also means that they will leverage yours as well. When you get to a moment like I did, and you will, and this team that you now genuinely love succeeds in the exact moment you need them to, you will not walk away from that moment the same way you entered it.

Some people aren’t interested in that. They don’t really want to be changed by their goals or their teams. And, to be honest, there’s nothing objectively wrong with that. You can have a perfectly fine career being an individual contributor to a com­pany. Seriously.

You can punch the clock and have a terrific life. But you will not reap the rewards of being on a high-performance team or of leading one. If you want those things, you have to give yourself to something greater than yourself. You have to be vulnerable.

Doing strong thing means showing a lot of weakness. But the reason I, and others like me, do what we do is because there is an intense reward that comes from identifying an object you think might be too heavy for you to move, setting your shoulder against it, and pushing as hard as you can.

Because if you are actually able to move that massive weight, you’ll never doubt your own strength in the same way again. Ever.

Self-confidence does not exist in a vacuum. It has to be earned, and the best way to earn it is to attempt something you didn’t think you’d be able to do. This is true for teams as well, but at an even larger scale. Big goals can bring self-confi­dence, but impossible goals require a team.

Achieving those brings you something beyond confidence. It’s a form of transcendence that shows you not only how powerful you can be as a single person but how powerful we can all be as people who work together. That’s the real goal of high-performance leadership.

It’s not just about hitting that sales number or winning that race. It’s about you and your teammates discovering together what can happen when emotional human beings connect and commit to a goal. Once you see that, you’ll be changed.

You’ll never again hear a story like mine and say, “I could never do something like that.” You’ll say, “I am going to do something even greater.”

Every step of the high-performance process in this book is designed to help you move those immovable objects with your team. But, fair warning, once you do that, you won’t be the same person you were before. And neither will your teammates.

Together, each of you will have become someone excep­tional. Someone powerful. Someone with true, earned confi­dence. Someone impossible.

Row, Row, Row Your Boat

The first day after we realized our predicament we rowed 79 miles. The next day we did 94 miles. Then 91 miles.

With just 48 hours until the expiration of the chance for a world record, we have only 136 miles to go. The team is driving the American Spirit’s jaws around the jugular of the Atlantic Ocean. And, for the first time, the unbeatable ocean suddenly feels mortal. But so are we.

With 48 hours left, we have little left in the tank. We are sleeping for only 40 minutes or less and then rowing for a min­imum of two hours. Matt especially has kicked into high gear. He routinely ends his shift only to strap back in for another one. But our efforts are taking a toll.

All of us are hallucinating. At one point Angus taps me on the shoulder to warn about the old lady running around the boat trying to smack us with an oar. I am having visions as well, but mine are a little more serious.

I see people: the people who have mentored me, coached me, and molded me over the years into the exhausted but powerful leader I have become. I see Mark and Michiel, I see my dad, I see Don Wiper and my sponsors. I talk to them, and they talk to me. I can never remember their responses, but I always remember their lessons.

As the sun goes down on January 17, I come off my shift, switching with Angus in a quick 15-second interchange that he and I have performed more than 200 times now.

I heave myself into the cabin to figure out where we stand. I know we have been weak that day. There is no way we’ve been keeping up with our 90-mile pace of the past few days. I’ll be surprised if we’ve hit even 70 miles. For a moment I feel that we have been defeated, but then I check the map. I start crying.

Eighty-eight miles. We have gone 88 miles on our “weak­est” day so far. That means we have to cover only 48 miles in the final 24 hours. We are ahead of Row4James. We are hours ahead of the world record. We are going to do the impossible.

In the late afternoon of January 18, 2017, Latitude 35 crossed the coordinates of 17 degrees north, 61 degrees west, which marks the official finish line of the Talisker Whisky Atlantic Challenge. It took us 35 days, 14 hours, and 3 minutes to cross it, breaking a 13-year-old world record by a shockingly close 11 hours. My team has achieved our something greater. Together, Latitude 35 has made history. Now it’s your turn.

GATHERING POINT: BECOME IMPOSSIBLE

Plan to change: If you choose to give all of yourself to a certain endeavor, you should expect to be changed by it forever. This is the consequence of being part of a high-performance team. As a leader, this is ultimately the trade-off you must be comfort­able with for yourself, and for others.

Mercenaries: Those who say no to being part of a high-per­formance team can still be great individual contributors to a larger organization. There is nothing wrong with that, and every organization needs those people as well. But they are not the people whom high-performance teams are made of.

The high-performance leader: As a leader, you help others achieve their goals by building trust and acting authentically and selflessly toward them. When the moment comes that separates good teams from high-performance teams, you will have to look them in the eye and ask for nothing less than everything they have. If you practice what you’ve learned in this book, they will look straight back at you, and give it.

©2019 by Jason Caldwell. All Rights Reserved.
Excerpted with permission from Navigating the Impossible.
Publisher: Berrett-Koehler Publishers. https://bkconnection.com/

Article Source

Navigating the Impossible: Build Extraordinary Teams and Shatter Expectations
by Jason Caldwell

Navigating the Impossible: Build Extraordinary Teams and Shatter Expectations by Jason CaldwellWorld-record endurance athlete and professional leadership coach Jason Caldwell draws on his amazing experiences to show how anyone can build and lead teams that accomplish incredible things. This book is a distillation of Jason's worldwide speaking programs delivered to packed crowds at Fortune 500 companies and universities worldwide. It is the answer to a question he is constantly asked: How were you and your teams able to accomplish such seemingly impossible goals? And it's also a guidebook that can teach anyone how to do the same. (Also available as a Kindle edition and as an Audio CD.)

click to order on amazon

 

 


Another Book by this Author: WHAT IF

About the Author

Jason CaldwellJason Caldwell is the founder of Latitude 35, a leadership training firm that operates around the world. He is also an adventure racer who currently holds over a dozen world records across five continents. He has worked with companies such as Nike, Booking.com, and Santander Bank and has offered programs at institutions of higher education including Columbia Business School, the Wharton School, and the Haas School of Business at the University of California, Berkeley.

Podcast/Interview with Jason Caldwell: Building & Leading an Extraordinary Team

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…