هل هذا هو الطريق المفترض أن يكون؟

هل هذا هو الطريق المفترض أن يكون؟الصورة الائتمان: Radarsmum67فليكر

ما هو الخطأ في الواقع؟ بخيبة أمل صديق في الحب. أخبرني ، "لم تتحول الصورة كما هي في رأسي". خطوط الطاقة بجانب الطريق السريع المنقط بالأشجار تنزلق على السماء مثل شريط فارغ من الموسيقى ورقة. "الحب" ، كما يقول ، "ليس ما اعتقدت أنه كان كذلك".

من راديو السيارة ، يشير صوت هادئ إلى أن سهم شركة معروفة "انخفض بشكل حاد اليوم ، بعد فشله في تلبية توقعات المحللين". الشركة في معظم التعاريف ناجحة: ربحية ، مبدعة ، وصاحب عمل ضخم. لكن السوق يعاملها على أنها فشل لأن نموها الفعلي لم يقابل النمو المتوقع الذي توقعه المحلل قبل عام. لذلك يسقط تقييم الشركة.

يتجول المسؤولون التنفيذيون في الشركة في محاولة لإيجاد طرق لإقناع السوق بأنهم ما زالوا "يبتكرون" ويضغطون على "إنتاجية" أكثر من العمل الذي كان بالفعل في حالة صحية جيدة. أداء العمل هو ثانوي للإصدار المذكور في الخطط والتوقعات.

أو إذا تجاوزت الشركة التوقعات ، فإنها تضع توقعات جديدة لتحقيق المزيد والمزيد من النمو ، والتي ستكون بخيبة أمل في العام المقبل. في يوم آخر ، يحدث انخفاض بالجملة في الأسواق لأن "نمو الوظائف في يوليو كان مخيبا للآمال." خيبة الأمل من أن الأحداث لم تتطابق مع توقعات الاقتصاديين تفوقت على حقيقة أن المزيد من الناس لديهم وظائف بالفعل. يعتبر التوقع ، وهو نموذج عقلي مجردة ، أكثر واقعية من الواقع.

يناقش الخبراء حقيقة الأمر الواقع. نحن عبوس عندما تنخفض الأرقام وتبتسم عندما ترتفع. لدينا رغبة مفهومة للتنبؤ والتحكم ، ولإشعار الأحداث ونتوقع منهم اتباع برنامج نصي. إذا كانت الحياة فقط ستتعاون!

أحد التوقعات التي تشعر بخيبة أمل دائمًا هو الاعتقاد غير الطبيعي والمضاد الحيوي بأن كيانًا حيًا ، مثل الشركة أو النشاط الاقتصادي للأشخاص ، يجب أن يكون قادرًا على الاستمرار في النمو إلى الأبد بمعدل سرعة أعلى دائمًا.

الطفرة المستمرة لل Is

يجعلني الراديو أفكر في شيء أتمنى لو أخبرته صديقي: أحيانًا ما يكون الحب الذي نتلقاه ليس الحب الذي أردناه. أو بمجرد استلامناها ، لا تشعر بما شعرنا به. في بعض الأحيان عندما نعبر عن حبنا للناس ، فإنهم لا يتفاعلون بالطريقة التي اعتقدنا أنهم سيفعلونها ، أو يقولون الكلمات التي نأمل أن نسمعها تقول.


الحصول على أحدث من InnerSelf


هذه هي المهنة التي كنت أتوقعها. هذه هي الطريقة التي كنت أتوقع أن تتقدم بها دولتي. هذا هو الصديق الذي كنت أتوقعه أن تكون. هذه هي الطريقة التي ينبغي أن ينظر بها اقتراح كتاب أو خطة عمل. هذه هي الطريقة التي ينبغي أن يبدو أغنية البوب ​​أو كونشرتو. هذه هي الطريقة التي من المفترض أن تكون ...

كم عدد المرات التي نصنع فيها قطعة فنية ونظهرها مثل الصورة في رأسنا؟ حتى لو كان لدينا مخطط ، فإن جعل هذه الفكرة تعمل مع مواد حقيقية ويغيرها أناس حقيقيون. وبعد أن حققنا ذلك ، فإنه يستمر في التغير. الكلمات التي كانت مناسبة وقوية أمس يمكن أن تتلاشى وتتحلل غدًا. وينطبق الشيء نفسه على الحجارة والكاتدرائيات. المباني الجاهزة تنحني أو تتحلل أو تدمر في الحروب أو ترمم بأشكال جديدة.

لا توجد طريقة يفترض أن يكون أي شيء بها. لا يوجد سوى طفرة مستمرة في is.

لا يوجد "ال"

تقول عازفة الكمان الكلاسيكية الموقرة إنها تسعى جاهدة لتكون "خادما للموسيقى" - والتي تعرفها بأنها "خادمة نوايا الملحن". ال الموسيقى: فنان ماهر يتصرف كوسيلة أو قناة لأفكار ومشاعر فنان آخر. ولكن أين هي نوايا الملحن؟ من المفترض أنها مشفرة في النتيجة. هل هي المخطوطة الأصلية أم الطبعة الأولى المنشورة أم النسخة المنقحة للملحن؟ فنان في وقت لاحق أو إعادة إعمار الباحث؟ الذي جعل علامات الإصبع والافتراءات وتيرة الاقتراحات في أي إصدار؟ ما هي أنواع الأدوات التي نستخدمها - تاريخية أو حديثة - وكيف نقوم بإعدادها؟

الموسيقي ليس لديه خيار سوى وضع نفسها في الأداء. تعكس العروض التي نعشقها أكثر من غيرها ، حتى العروض الكلاسيكية الكلاسيكية ، الشخصيات والتعاون بين الزملاء الموسيقيين وعلاقتهم بالجمهور. كل أداء مسرحي ، حتى مع نفس الممثلين ، هو تشريع مختلف لجمهور مختلف مع جو مختلف إلى حد ما.

إذا لعبنا شكسبير ، ما هي نسخة الدوالي التي نستخدمها؟ هل نلعب؟ روميو وجولييت يرتدي في ruffs و hosen و codpieces؟ هل نلعبها كملابس عصبية في العصر الحديث؟ هل نلعب؟ حلم ليلة منتصف الصيف كما الجنيات في القرون الوسطى أو الأجانب الفضاء؟ أيهما أكثر واقعية؟

نحن نتحدث عن الكتاب المقدس، ولكن لا يوجد ال. هناك العديد من الإصدارات والترجمات التي تأتي من العديد من المصادر ، وأشكال مختلفة من الكتب التي تم تجنيدها أو رفضها ، والتي تم نسيانها ووجدتها مرة أخرى بعد قرون. نشأت الكتب الأولى من العهد القديم من أربعة تقاليد نصية تم تحريرها وتشابكها معًا في القرنين الخامس وحتى الأول قبل الميلاد: مثل خلط أربعة طوابق من البطاقات في واحدة. أربعة نصوص ، أربعة أنماط ، أربعة تأكيدات - وأربعة آلهة مختلفة تمامًا. الفصل الأول من سفر التكوين يشير إلى الله إلوهيم - جمع. الفصل الثاني يشير إلى اللورد، فكرة الملك أو الإمبراطور المسقطة على الكون.

إله العهد القديم الرب يخلق الناس ويضع قواعد لعالمهم. والنتيجة الإلهية ، وأشار في الحجر. إنه المهندس المعماري الذي يضع الخطط ويرسم الخطوط ويحدد الطريقة التي من المفترض أن تكون عليها. ومع ذلك ، سرعان ما يبدأ مخلوقاته في العصيان ، بعقول ورغبات خاصة بهم. إنهم لا يتبعون الخطوط الحادة للخطة الموضوعة لهم ولكنهم يتصرفون بطريقة غير متوقعة وعفوية. التصميم ، بعد كل شيء ، بغض النظر عن مدى التفكير ، هو دائما ناقص.

عندما لا تتصرف مخلوقاته كما يشاء ، يغضب الرب ويعاقب مخلوقاته ويمحوها ويبدأ من جديد. لكنهم يواصلون العصيان. هذا هو السبب في العهد القديم مليء جدا من الضرب. الخطوط العريضة والخطة والرسم المعماري ينمو بشكل مستمر من خلال عمليات غامضة للحياة.

المعاناة: التشبث بـ "هذا هو كيف يجب أن تكون الأمور"

كيف يمكننا أن نتعلم أن نغير وجهة نظرنا حتى نقبل أن نغير ، وننطلق في اتجاهات غير مخططة ، ونرتكب أخطاء؟ كيف يمكننا أن ننظر إلى النمو والانحطاط والفرح والألم ، كجزء من سلسلة غير قابلة للذوبان؟

هناك كلمة السنسكريتية القديمة ، dukkha، مما يشير إلى الإحباط أو الشعور بعدم الرضا. يتحدث البوذيون عن الحقيقة الأولى النبيلة ، والتي تُترجم أحيانًا إلى اللغة الإنجليزية باعتبارها "الحياة تعاني". البيان الأصلي هو Upadana panca skandha dukkha، "التشبث الخمسة skandhas أمر محبط skandhas هي المكونات التي تشكل وجودنا البدني والعقلي.

لا يمكن تعريفنا بأجزاءنا ، لأن أجزاءنا تستمر في التغيير ، وعلاقتها بأجزاء الآخرين تتغير. الحياة لا تعاني. التشبث بالنماذج التي نحاول التنبؤ بها والتحكم فيها - "هكذا تكون الأمور" - أن هو وصفة طبية للمعاناة.

الطريقة التي تتكشف بها الحقيقة يمكن أن تبدو غير مرضية ؛ الرغبة تخلق الظروف لخيبة أملها. Dukkha هو استطالة بين كيف هي الأشياء والطريقة التي من المفترض أن تكون. نتوقع أن تتوافق الأشياء مع الأفكار. بالطبع ينتج عنه خيبة أمل أو معاناة. كيف لا تستطيع ذلك؟

الارتجال هو التصرف وفقًا لما يحدث الآن ، ومع من أنت الآن ، ومع من هم أصحابك. في الوقت نفسه ، ندرك أن هذا الآن يتدفق داخل سلسلة طويلة من الصفوف.

الارتجال هو العثور على النمط في هذه الأحداث وتطويره إلى شيء مثير للاهتمام ، دون توقع أن يتحول إلى طريقة معينة. لاحظ هذا النمط ، وقم بتضخيمه ومشاركته كلما أمكن ذلك ، واتركه يسير عندما يحين الوقت.

هذه ليست الطريقة التي من المفترض أن تكون

أرسل إليّ ابني جريج البالغ من العمر تسعة عشر عامًا رسالة من نيويورك مفادها أن درجة 90 كانت تقريبًا في أواخر شهر أكتوبر. نفس الشيء هنا في فرجينيا. لقد كتب قائلاً: "من الجنون إلى أي حد يزداد سوءًا كل عام. لم يكن الأمر هكذا على الإطلاق في العام الماضي ، وكانت لا تزال سنة دافئة بشكل لا يصدق بالنسبة لنيويورك. لم يعد هذا الشيء يتقدم تدريجياً على الإطلاق ".

يمكن أن نشعر جسديًا أن جو الأرض مريض. لقد عرف البشر لسنوات عديدة أن أنشطتنا تلحق الضرر بالمناخ العالمي ، لكننا لم نستجب.

تقديم أطفالنا لتحدي العيش في محيط حيوي تسمم بشكل متزايد - ليست هذه هي الطريقة التي من المفترض أن تكون عليها. تقديم أطفالنا لعالم تسمم بالجشع والكراهية والوهم - ليست هذه هي الطريقة التي من المفترض أن تكون عليها.

لقد تطفل على نص جريج عندما كنت أستنسخ هذا الفصل المكتوب منذ فترة طويلة. ربما لم تكن هذه هي الطريقة التي كان من المفترض أن ينتهي بها الفصل قبل وصول هذا النص ، لكنه الآن.

نحن نعيش في عالم من عدم الثبات والعيوب والارتجال. نحن بحاجة إلى القيام ببعض التخيل السريع لما يمكن أن تكون عليه الحياة البشرية. والأهم من ذلك ، نحن بحاجة إلى قبول حقائق وضعنا. تحتاج الفنون والعلوم والتكنولوجيات - أشكال العلاقات الإنسانية والأخلاق التي حملتنا إلى هذا الحد - إلى إعادة فحصها وإعادة معايرتها باستمرار فيما يتعلق بالسياق الذي يحيط بنا ، في هذا الوقت ، في هذا المكان.

© 2019 لستيفن ناتشمانوفيتش.
كل الحقوق محفوظة.
مقتطف بإذن.
الناشر: مكتبة العالم الجديد. www.newworldlibrary.com

المادة المصدر

فن هو: الارتجال كطريقة للحياة
ستيفن ناتشمانوفيتش

فن Is: الارتجال كطريقة للحياة من تأليف Stephen Nachmanovitch"فن هل هو التأمل الفلسفي في العيش ، والعيش الكامل ، والعيش في الوقت الحاضر. بالنسبة للمؤلف ، الارتجال هو إنشاء مشترك ينشأ عن الاستماع والانتباه المتبادل ، من رابطة مشاركة عالمية تربط بين البشرية جمعاء. بالاعتماد على حكمة العصور ، فن هل ليس فقط يعطي القارئ رؤية داخلية للحالات الذهنية التي تؤدي إلى الارتجال ، بل إنه أيضًا احتفال بقوة الروح الإنسانية ، والتي - عند ممارستها بحب وصبر هائل وانضباط - هو ترياق للكراهية ". - يو يو ما ، عازف التشيلو (يتوفر الكتاب أيضًا بتنسيق Kindle. Audiobook و MP3 CD)

انقر لطلب على الأمازون

عن المؤلف

ستيفن ناتشمانوفيتش ، دكتوراهستيفن ناتشمانوفيتش ، دكتوراه يؤدي ويعلم دوليًا على أنه عازف كمان ارتجالي وفي تقاطعات الموسيقى والرقص والمسرح وفنون الوسائط المتعددة. في 1970s كان رائداً في الارتجال المجاني للكمان والفيولا والكمان الكهربائي. وقد قدم دروسًا وورش عمل في العديد من المعاهد والجامعات ، وكان له العديد من المظاهر في الإذاعة والتلفزيون وفي مهرجانات الموسيقى والمسرح. وقد تعاون مع فنانين آخرين في وسائل الإعلام بما في ذلك الموسيقى والرقص والمسرح والسينما ، وطور برامج مختلطه الفن والموسيقى والأدب وتكنولوجيا الكمبيوتر. لقد أنشأ برامج الكمبيوتر بما في ذلك قائمة الموسيقى العالمية . الموسيقى البصرية لهجة الرسام. وهو مؤلف من اللعب الحر (البطريق ، 1990) و فن هل (مكتبة العالم الجديد ، 2019). زيارة موقعه على الانترنت في http://www.freeplay.com/

فيديو: الارتجال هو ...

كتب ذات صلة

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 0874776317. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = الارتجال للحياة ؛ maxresults = 2}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Is This The Way It’s Supposed To Be?

Is This The Way It’s Supposed To Be?Photo credit: Radarsmum67, Flickr

What’s wrong with reality? A friend is disappointed in love. He tells me, “It didn’t turn out like the picture in my head.” The power lines alongside the tree-dotted highway slide against the sky like an empty bar of sheet music. “Love,” he says, “isn’t what I thought it was.”

From the car radio, a calm voice reports that the stock of a well-known company “fell sharply today, after failing to meet analysts’ expectations.” The company is by most defi­nitions successful: profitable, inventive, and a massive em­ployer. But the market treats it as a failure because its actual growth has not matched the projected growth that an analyst forecasted a year ago. Therefore the valuation of the company drops.

The company’s executives scurry around trying to find ways to convince the market that they are still “in­novating” and squeezing more “productivity” out of a busi­ness that was already in healthy shape. The performance of the business is secondary to the notated version in the plans and projections.

Or if the company exceeds expectations, it sets up new expectations for more and more growth, which will be disappointed in the coming year. On another day, a wholesale drop in markets occurs because “the growth of jobs in July turned out to be disappointing.” The disappoint­ment that events had not matched economists’ projections overrode the fact that more people actually had jobs. The expectation, an abstract mental model, is considered more real than reality.

Experts discuss what it is about reality that fell short. We frown when the numbers drop and smile when they rise. We have an understandable desire to predict and control, to notate events and expect them to follow a script. If only life would cooperate!

One expectation that is always disappointed is the unnatural, antibiological belief that a liv­ing entity, like a company or the economic activity of people, should be able to keep growing forever at an ever-higher rate of speed.

The Constant Mu­tation Of Is

The radio makes me think of something I wish I had told my friend: sometimes the love that we receive is not the love we wanted. Or once we receive it, it doesn’t feel how we imagined it would feel. Sometimes when we express our love to people, they do not react the way we thought they would, or say the words we hoped to hear them say.

This is the career I expected to have. This is the way I expected my nation to progress. This is the friend I expected you to be. This is how a book proposal or business plan should look. This is how a pop song or a concerto should sound. This is the way it’s supposed to be…

How often do we create a piece of art and have it turn out like the picture in our head? Even if we have a blueprint, making that idea work with real materials and real people changes it. And after we have made it, it keeps changing. Words that were fitting and powerful yesterday can fade and decay tomorrow. The same is true of stones, of cathedrals. Finished buildings bend, decay, get destroyed in wars, or restored in new forms.

There is no way that anything is supposed to be. There is only the constant mu­tation of is.

There Is No "The"

A revered classical violinist says that she strives to be “the servant of the music” — which she defines as being “the ser­vant of the composer’s intentions.” She refers to the music: a skilled artist acting as a vehicle or conduit for the thoughts and feelings of another artist. But where are the composer’s intentions? Supposedly they are encoded in the score. Is it the original manuscript, or the first published edition, or the composer’s revised edition? A later artist or scholar’s reconstruction? Whose fingering marks and slurs and tempo suggestions made it into which edition? What kinds of instru­ments do we use — historical or modern — and how do we set them up?

The musician has no choice but to put herself into the performance. The performances we most adore, even those of fully scripted classics, reflect the personalities and the collaboration between fellow musicians and their con­nection with the audience. Each performance of a play, even with the same actors, is a different enactment for a differ­ent audience with a somewhat different atmosphere.

If we play Shakespeare, which variorum edition do we use? Do we play Romeo and Juliet dressed in ruffs and hosen and codpieces? Do we play it dressed up as modern-day gangbangers? Do we play A Midsummer Night’s Dream as medieval fairies or space aliens? Which is more realistic?

We speak of the Bible, but there is no the. There are many versions and translations coming from so many sources, variations of books that have been canonized or rejected, forgotten and found again centuries later. The first books of the Old Testament arose from four textual traditions that were edited and tangled together in the fifth through first centuries BCE: like shuffling four decks of cards into one. Four texts, four styles, four emphases — and four very different gods. The first chapter of Genesis refers to God as Elohim — plural. The second chapter refers to the Lord, the idea of king or emperor projected onto the cosmos.

The Old Testament god Yahweh creates people and sets up the rules for their world. A divine score, notated in stone. He is the architect, laying plans, drawing lines, defining the Way It’s Supposed to Be. Yet soon enough his creatures start disobeying, with minds and desires of their own. They do not follow the sharp lines of the plan laid out for them but instead behave unpredictably and spontaneously. Design, after all, no matter how thoughtful, is always imperfect.

When his creations don’t behave as he wished, Yahweh be­comes angry, punishes his creatures, wipes them out, and starts over. But they keep disobeying. That is why the Old Testament is so full of smiting. The outline, the plan, the architectural drawing is incessantly grown over by the intri­cately fuzzy processes of life.

Suffering: Clinging To “This Is How Things Must Be”

How can we learn to alter our view so that we accept that we change, go off in unplanned directions, make mistakes? How can we view growth and decay, joy and pain, as part of an indissoluble continuum?

There is an old Sanskrit word, dukkha, which refers to frus­tration or a feeling of unsatisfactoriness. Buddhists speak of the First Noble Truth, which is sometimes mistranslated into English as “Life is suffering.” The original statement is Upadana panca skandha dukkha, “Clinging to the five skandhas is frustrating.” The skandhas are the components that make up our physical and mental existence.

We cannot be identified with our parts, because our parts keep chang­ing, and their relationship to everyone else’s parts keeps changing. Life is not suffering. Clinging to forms that we try to predict and control — “this is how things must be” — that is the prescription for suffering.

The way reality unfolds can seem so unsatisfactory; desire creates the conditions for its own disappointment. Dukkha is the elongation between how things are and the way they’re supposed to be. We expect the things to conform to the ideas. Of course that produces dis­appointment or suffering. How could it not?

To improvise is to act in accordance with what is happen­ing now, with who you are now, with who your companions are. At the same time, we realize that this now flows within a long sequence of nows.

To improvise is to find the pattern in these happenings and develop it into something interesting, without expecting that it will turn out a certain way. Notice that pattern, amplify and share it where possible, and let it go when the time comes.

This Is Not The Way It’s Supposed To Be

My then nineteen-year-old son Greg texted me from New York that it was nearly 90 degrees in late October. Same here in Virginia. He wrote, “It’s pretty crazy how exponentially worse it gets every year. It wasn’t like this at all last year and it was still an unbelievably warm year for New York. It’s not this gradually advancing thing at all anymore.”

We can physically feel that the Earth’s atmo­sphere is sick. Human beings have known for many years that our activities are damaging the global climate, yet we have not responded.

Presenting our children with the chal­lenge of living in a biosphere that has been increasingly poisoned — this is not the way it’s supposed to be. Present­ing our children with a world poisoned by greed, hate, and delusion — this is not the way it’s supposed to be.

Greg’s text intruded on me as I was copyediting this chapter writ­ten long before. This may not have been the way the chapter was supposed to end before that text arrived, but it is now.

We live in a world of im­permanence, imperfection, and improvisation. We need to do some fast reimagining of what human life can look like and be. Even more important, we need to accept the reali­ties of our situation. The arts, sciences, technologies — for­mats of human relations and ethics that have carried us this far — need to be constantly reexamined and recalibrated in relation to the context that surrounds us, in this time, in this place.

©2019 by Stephen Nachmanovitch.
All Rights Reserved.
Excerpted with permission.
Publisher: New World Library. www.newworldlibrary.com

Article Source

The Art of Is: Improvising as a Way of Life
by Stephen Nachmanovitch

The Art of Is: Improvising as a Way of Life by Stephen NachmanovitchThe Art of Is is a philosophical meditation on living, living fully, living in the present. To the author, an improvisation is a co-creation that arises out of listening and mutual attentiveness, out of a universal bond of sharing that connects all humanity. Drawing from the wisdom of the ages, The Art of Is not only gives the reader an inside view of the states of mind that give rise to improvisation, it is also a celebration of the power of the human spirit, which — when exercised with love, immense patience, and discipline — is an antidote to hate.” — Yo-Yo Ma, cellist  (Book is also available in Kindle format. Audiobook, and MP3 CD)

click to order on amazon

 

About the Author

Stephen Nachmanovitch, PhDStephen Nachmanovitch, PhD performs and teaches internationally as an improvisational violinist, and at the intersections of music, dance, theater, and multimedia arts. In the 1970s he was a pioneer in free improvisation on violin, viola and electric violin. He has presented master classes and workshops at many conservatories and universities, and has had numerous appearances on radio, television, and at music and theater festivals. He has collaborated with other artists in media including music, dance, theater, and film, and has developed programs melding art, music, literature, and computer technology. He has created computer software including The World Music Menu and Visual Music Tone Painter. He is the author of Free Play (Penguin, 1990) and The Art of Is (New World Library, 2019). Visit his website at http://www.freeplay.com/

Video: Improvisation Is...

Related Books

More books by this author

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=0874776317;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=improvising life;maxresults=2}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}