ما انتباهكم هو على أن تصبح

ما انتباهكم هو على أن تصبحالصورة عن طريق جيرزي غوركي تبدأ من Pixabay

عندما كنت وأنا باري في الثلاثين من العمر ، كان لدينا مدرس روحي اسمه لؤلؤة عاش في جبل. شاستا ، كاليفورنيا. على عكس معظم المعلمين الروحيين اليوم الذين يتحدثون إلى آلاف الطلاب في وقت واحد ، كانت بيرل بسيطة ورأت العديد من الأشخاص في وقت واحد في غرفة معيشتها الصغيرة. كانت لؤلؤة شعرًا رماديًا وتحدثت بشذرة وكان لديها أمر طبيعي. لكنها كانت لديها القدرة على معرفة ما هو مطلوب بشدة في كل واحد منا.

قضينا الصيف في جبل. شاستا حتى نتمكن من أن نكون معها كل يوم. كل يوم شددت إلينا على وجه الخصوص ، "ما يهمك ، أنت تصبح." في بعض الأحيان كنا سئمنا من سماعها تقول مرارا وتكرارا. ولكن مع مرور الوقت ، تعلمنا قيمة هذه الكلمات ، وإذا عاش بشكل كامل ، يمكن أن تؤثر تأثيرا عميقا على حياتنا.

على سبيل المثال ، افترض أنك مستاء من شخصية عامة (لا أذكر أي أسماء هنا). في كل مرة تشاهد فيها هذا الشخص في الأخبار ، تنزعج وتفكر فيه كثيرًا طوال اليوم. قد تتحدث سلبًا عن هذا الشخص إلى أصدقائك وعائلتك. يمكنك إجراء ساعات من البحث على الإنترنت للعثور على معلومات لدعم نظريتك بأن هذا ليس شخصًا جيدًا. وقد تجد برامج تلفزيونية تتناسب مع رأيك ومن ثم تشاهدها كل يوم. انتباهكم بوضوح على هذا الشخص. فكر في كلمات بيرل ، "ما هو اهتمامك ، أنت تصبح". هل تريد حقًا أن تصبح مثل هذا الشخص الذي تكرهه كثيرًا؟ من المهم أن تكون على علم بالأحداث الحالية ، ولكن من المهم أيضًا عدم السماح لها بأن تصبح هاجسًا ، بحيث تفكر في هذا الشخص باستمرار ، لا سيما من الناحية السلبية.

بدلاً من السماح للتركيز على هذا الشخص ، فكر بدلاً من ذلك في شخص تحظى بإعجابك حقًا. ربما يكون هذا قائدًا روحيًا أو مؤلفًا أو صديقًا حميمًا أو معلمًا أو شريكًا لك أو والدك أو طفلك أو جدك. من المهم أن تحترم وتحترم هذا الشخص. عندما تضع انتباهك على هذا الشخص ، فإن الصفات التي تحظى بإعجابك الشديد بها تصبح حية في داخلك. ما انتباهكم عليه ، أنت تصبح.

اخبرني شيئا جيدا...

عندما كان أطفالنا الثلاثة يعيشون معنا ، كان لدينا عشاء عائلي كل ليلة. أثناء تناولنا الطعام ، سألنا دائمًا ، "أخبرنا بشيء جيد حدث لك اليوم." أردنا أن يركز أطفالنا أولاً على الخير في الحياة.

شارك كل طفل شيئًا جيدًا ، مهما كان بسيطًا ، وشعرنا جميعًا بالامتنان لهذا الشيء بالذات. كان هناك متسع من الوقت للأشياء التي لم تكن جيدة ، مثل الكثير من الواجبات المنزلية ، وفصل ممل في المدرسة ، وعدم الحصول على الجزء الذي تريده في مسرحية مدرسية ، وعدم الحصول على تقدير جيد في اختبار أجريته للتو ، أو طالب آخر أن تكون غير لطيف بالنسبة لك. ولكن من خلال استخلاص الخير في الحياة أولاً ، كنا نأمل أن نؤكد أن رؤية الخير هي الأكثر أهمية.

الآن وقد رحل أطفالنا الثلاثة عن منزلنا ، باري وأنا تناول العشاء بمفرده. لكن هذه الممارسة مستمرة. نخبر بعضنا البعض بالخير الذي حدث لنا في حياتنا في ذلك اليوم. من المغري أن نتحدث عن حركة المرور التي اضطررنا إلى تحملها ، أو الأخبار التي لا تبدو جيدة حقًا ، أو أحدث ألم في أجسامنا ، أو ثقب آخر حفره أحد كلابنا في حديقتنا (هذا الموضوع متكرر ونحن متكررون لدينا الآن ثلاثة كلاب). وقد يتم التعبير عن تلك الأشياء أو لا يتم التعبير عنها ، ولكن أولاً يأتي شيء جيد. وبعد ذلك نشعر كلانا بالامتنان.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الذهاب الى طقوس النوم

لدي الذهاب إلى النوم طقوس لنفسي. قبل أن أنزل للنوم ، أرغم نفسي على الشعور بالامتنان حقًا لشيء ما حدث في اليوم. أستخدم كلمة "القوة" لأنه في كثير من الأحيان ، عندما تُطفأ الأنوار وقلنا باري وليلتنا الأخيرة الجيدة لبعضنا البعض بعد تكبب حلو ، أريد فقط أن أنزل للنوم. لكنني أجبر نفسي على السماح لهذا الانزلاق إلى النوم ليشمل الامتنان الحقيقي.

عندما التحق طفلنا الأول بمدرسة والدورف في سانتا كروز ، كاليفورنيا ، أخبرني مدرسها في ذلك الوقت أنه من المهم جدًا أن ينزلق الطفل للنوم بتفكير إيجابي. وأوضحت أنه عند الانتقال إلى النوم ، فإن الفكر الإيجابي سوف يدخل حياة أحلام الطفل ، وسوف ينمو ويتطور. لقد أحببت تلك الفكرة ، وفي وضع أطفالنا على النوم ، كنت دائماً يهمس بشيء جيد وإيجابي تجاههم تمامًا كما كانوا ينزلقون إلى حالة أحلامهم.

الآن لا يوجد أحد للنوم إلا أنا. لذلك أعتقد أن نفس المنطق يمكن أن ينطبق علي وعلى الطفل الصغير بداخلي. بينما أعود إلى النوم ، أقول لنفسي إنني ثمينة وكنز ، وأشعر بالامتنان لشيء ما. لاحظت أنه عندما أستيقظ ، تظل هذه الأفكار معي لمساعدتي في بدء اليوم الجديد.

عندما ينصب اهتمامنا على الإيجابية والخير ، يمكن لهذه الصفات أن تنمو في داخلنا. نحن حقا أصبح ما هو اهتمامنا عليه.

* ترجمات من InnerSelf

كتاب من هذا المؤلف

إلى الحب حقا رجل
جويس وVissell باري.

حقا أحب رجل من جويس وباري فيسيل.كيف يحتاج الإنسان حقاً؟ كيف يمكن أن يساعد شريكه في إظهار حساسيته ، وعوامله ، وقوته ، ونارته ، وفي الوقت نفسه السماح له بأن يشعر بالاحترام والأمان والاعتراف؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أكثر عمقًا.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

عن المؤلفين)

جويس وVissell باريجويس وباري Vissell، وهما زوجان ممرضة / المعالج والطبيب النفسي منذ 1964، والمستشارين قرب سانتا كروز، كاليفورنيا. وينظر على نطاق واسع على أنها من بين الخبراء في العالم على علاقة واعية ونمو الشخصية. هم واضعو في القلب مشتركة، نماذج من الحب, المخاطر إلى أن تلتئم, للقلب الحكمة, من المفترض أن تكون, . الأم هدية النهائي.
فيما يلي بعض الفرص لجلب المزيد من الحب والنمو إلى حياتك ، في الأحداث التالية بقيادة باري وجويس فيسيل: يوليو 21-26 ، 2019 - المشتركة قلب الصيف تراجع في Breitenbush الينابيع الساخنة ، OR ؛ سبتمبر 24-30 ، 2019 - أسيسي تراجعايطاليا و يونيو 7-14 ، 2020 - تقاسم القلب ألاسكا كروز لمزيد من المعلومات عن جلسات المشورة عن طريق الهاتف أو شخصيا، كتبهمأو التسجيلات أو الجدول الزمني للمحادثات وورش العمل. زيارة موقع الويب الخاص بهم في SharedHeart.org.

كتابان حديثان (2018) من Vissells:

لحقا أحب امرأة
باري وجويس فيسيل.

حقا أحب امرأة بقلم جويس فيسيل وباري فيسيل.كيف تحتاج المرأة حقا أن تكون محبوبا؟ كيف يمكن أن يساعد شريكها في إظهار شغفها العميق ، وشغفها ، وإبداعها ، وأحلامها ، وفرحتها ، وفي الوقت نفسه السماح لها بالشعور بالأمان والقبول والتقدير؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أكثر عمقًا. على الرغم من أن هذه الكتابات تشير في الغالب إلى النساء والرجال من جنسين مختلفين ، هناك ثروة من المعلومات ل LGBTQ. إن تركيزنا ، بعد كل شيء ، هو كيف نحب بعمق شخصًا آخر ، سواء كان رجلاً أو امرأة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

إلى الحب حقا رجل
جويس وVissell باري.

حقا أحب رجل من جويس وباري فيسيل.كيف يحتاج الرجل حقا ليكون محبوبا؟ كيف يمكن أن يساعد شريكه على إظهار حساسيته ، وعواطفه ، وقوته ، ونارته ، وفي الوقت نفسه السماح له بالشعور بالاحترام والأمان والاعتراف؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أكثر عمقًا. على الرغم من أن هذه الكتابات تشير في الغالب إلى النساء والرجال من جنسين مختلفين ، هناك ثروة من المعلومات ل LGBTQ. إن تركيزنا ، بعد كل شيء ، هو كيف نحب بعمق شخصًا آخر ، سواء كان رجلاً أو امرأة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

الاستماع إلى حديث اذاعي مع جويس وباري Vissell على "العلاقة كما مسار اليقظة".

المزيد من الكتب من قبل هؤلاء المؤلفين

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=B00CX7P1S4;maxresults=1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 157324161X، maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1573241555. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

What Your Attention Is Upon, You Become

What Your Attention Is Upon, You BecomeImage by Jerzy Górecki from Pixabay

When Barry and I were both thirty years old, we had a spiritual teacher named Pearl who lived in Mt. Shasta, California. Unlike most popular spiritual teachers today who give talks to thousands of students at a time, Pearl was simple and she saw several people at a time in her small living room. Pearl had gray hair and spoke with a lisp and had a physical ordinariness. But she had the ability to see what was most needed in each of us.

We spent a summer in Mt. Shasta so that we could be with her every day. Each day she stressed to us in particular, “What your attention is upon, you become.” Sometimes we grew tired of hearing her say that over and over again. But over time, we have learned the value of those words and, if lived fully, can profoundly affect our lives.

As an example, suppose you are upset with a public figure (I’m not giving any names here). Every time you see this person in the news, you grow upset and think about him or her often throughout the day. You might even talk negatively about this person to your friends and family. You might do hours of research on the internet finding information to support your theory that this is not a good person. And you might find TV shows that match your opinion and so you watch them every day. Your attention is clearly upon this person. Think about Pearl’s words, “What your attention is upon, you become.” Do you really want to become like this person that you dislike so much? It is important to be informed about current events, but it is also important to not allow it to become an obsession, so that you are thinking about this person continually, especially in negative terms.

Rather than allowing your focus to be on this person, instead think about someone that you truly admire. Perhaps this is a spiritual leader, an author, close friend, a teacher, your partner, parent, child, or grandparent. It is important that you admire and respect this person. As you put your attention upon this person, the qualities that you most admire in them become alive within you. What your attention is upon, you become.

Tell Me Something Good...

When our three children were living with us, we had a family dinner each night. As we were eating, we always asked, “Tell us something good that happened to you today.” We all took turns telling something good that had happened. We wanted our children to focus first on the good in life.

Each child shared something good, however simple, and we all felt grateful for that particular thing. There was plenty of time for the things that were not good, like too much homework, a boring class in school, not getting the part you wanted in a school play, not getting a good grade on a test you just took, or another student being unkind to you. But by drawing out the good in life first, we hoped to emphasize that seeing the good is most important.

Now that our three children are gone from our home, Barry and I have dinner alone. But this practice continues. We tell each other the good that has happened to us in our lives that day. It is tempting to talk about the traffic that we had to endure, or the news that never really seems good, or our latest ache in our body, or another hole that one of our dogs dug in our garden (that topic is frequent as we now have three dogs). And those things might or might not be expressed, but first comes something good. And then we both feel our gratitude.


 Get The Latest From InnerSelf


A Going To Sleep Ritual

I have a going to sleep ritual for myself. Before slipping off to sleep, I force myself to feel truly thankful for something that happened in the day. I use the word “force” because often, when the lights are turned out and Barry and I have said our final good night to each other after a sweet snuggle, I just want to slip off to sleep. But I force myself to allow this slipping off to sleep to include a true gratitude.

When our first child attended the Waldorf School in Santa Cruz, California, her teacher at the time told me that it is very important that a child slip off to sleep with a positive thought. She explained that, transitioning into sleep, the positive thought will enter the dream life of the child, and will grow and develop. I just loved that idea and, in putting our children to sleep, I always whispered something good and positive about them just as they were slipping off to their dream state.

Now there is no one to put to sleep except myself. So I figure that the same reasoning can apply to me and the little child within me. As I am drifting off to sleep, I tell myself that I am precious and a treasure, and I feel my gratitude for something. I notice that when I wake up those thoughts are still with me to help me begin the new day.

When our attention is upon positivity and goodness, these qualities can grow within us. We truly do become what our attention is upon.

* Subtitles by InnerSelf

Book by this Author

To Really Love a Man
by Joyce and Barry Vissell.

To Really Love a Man by Joyce and Barry Vissell.HOW DOES A MAN REALLY NEED TO BE LOVED? How can his partner help to bring out his sensitivity, his emo-tions, his strength, his fire, and at the same time allow him to feel respected, secure, and acknowledged? This book gives tools to the readers to more deeply honor their partners.

Click here for more info and/or to order this book

About the Author(s)

Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors near Santa Cruz, CA. They are widely regarded as among the world's top experts on conscious relationship and personal growth. They are the authors of The Shared Heart, Models of Love, Risk To Be Healed, The Heart’s Wisdom, Meant To Be, and A Mother’s Final Gift.
Here are a few opportunities to bring more love and growth into your life, at the following events led by Barry and Joyce Vissell: Jul 21-26, 2019 Shared Heart Summer Retreat at Breitenbush Hot Springs, OR; Sep 24-30, 2019 — Assisi Retreat, Italy; and Jun 7-14, 2020 Shared Heart Alaska Cruise  For further information on counseling sessions by phone or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops. Visit their web site at SharedHeart.org.

Two Recent Books (2018) by the Vissells:

To Really Love a Woman
by Barry and Joyce Vissell.

To Really Love a Woman by Joyce Vissell and Barry Vissell.How does a woman really need to be loved? How can her partner help to bring out her deepest passion, her sensuality, her creativity, her dreams, her joy, and at the same time allow her to feel safe, accepted and appreciated? This book gives tools to the readers to more deeply honor their partners. Although these writings refer mostly to heterosexual women and men, there is a wealth of information for LGBTQ. Our focus, after all, is how to deeply love another person, whether it be a man or a woman.

Click here for more info and/or to order this book

To Really Love a Man
by Joyce and Barry Vissell.

To Really Love a Man by Joyce and Barry Vissell.How does a man really need to be loved? How can his partner help to bring out his sensitivity, his emotions, his strength, his fire, and at the same time allow him to feel respected, secure, and acknowledged? This book gives tools to the readers to more deeply honor their partners. Although these writings refer mostly to heterosexual women and men, there is a wealth of information for LGBTQ. Our focus, after all, is how to deeply love another person, whether it be a man or a woman.

Click here for more info and/or to order this book

Listen to a radio interview with Joyce and Barry Vissell on "Relationship as Conscious Path".

More books by these authors

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=B00CX7P1S4;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=157324161X;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1573241555;maxresults=1}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}