كيف يعمل العالم - ثلاثة مبادئ أساسية للطاقة

كيف يعمل العالم - ثلاثة مبادئ أساسية للطاقة

تساعدنا فيزياء الكم على فهم أن كل شيء ، في مستواه الأساسي ، يتكون من حزم طاقة تهتز. وبعبارة أخرى ، في الأساس ، كل شيء طاقة. الطاقة في شكلها النقي محايدة. ليست جيدة أو سيئة ، صحيحة أو خاطئة ، إيجابية أو سلبية. ما يعطي الطاقة نوعية معينة هو كيفية تعاملنا معها وكيف نستخدمها.

علاوة على ذلك ، توضح لنا فيزياء الكم أن الطاقة يمكن أن تنظم نفسها في شكل ثابت ثلاثي الأبعاد (بلغة فيزياء الكم ، ويشار إلى ذلك باسم "الجسيمات") ، أو يمكن أن يأخذ شكل السائل (المعروف في فيزياء الكم باسم " موجة "شكل). عندما تصبح رزم الطاقة "جزيئات" ، فإنها تتخذ أشكالًا محددة وتحتل مسافات وأوقات محددة. يكون الكرسي الموجود في غرفة المعيشة على شكل "جسيم" ، كما هو الحال مع مكتبك أو تفاحة أو شجرة أو حيوان أو شخص.

ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، كل هذه الأشياء موجودة في وقت واحد في شكل "موجة". في الواقع الكوانتي ، توجد أيضًا كموجات من الطاقة - كأفكار أو مفاهيم - تهتز عبر سلسلة متواصلة من الزمان والمكان ولا تتخذ أي شكل محدد. لذلك ، على المستوى الأساسي ، يكون الكرسي ، أو المكتب ، أو التفاح ، أو الشجرة ، أو الحيوان ، أو الشخص أيضًا متحمسًا للطاقة.

من الإمكانات إلى النموذج الصلب

فكرة أن الطاقة يمكن أن تتصرف مثل كل من الأمواج والجزيئات في نفس الوقت معروفة في فيزياء الكم نظرية موجة الجسيمات. قد تفكر في "الموجة" على أنها إمكانات خالصة بدون شكل محدد وبدون مكان محدد للفضاء. يتم إنشاء "الجسيمات" ، من ناحية أخرى ، عندما "تنهار" الموجة في شكل معين وموقع الزمكان. ال فكرة من كرسي في شكل موجة ؛ بمجرد أن يأخذ شخص ما هذه الفكرة ويبني كرسيًا في الواقع المادي ثلاثي الأبعاد ، يصبح الكرسي أيضًا في شكل جسيم. الكرسي هو فكرة (موجة) وكائن في الواقع المادي (جسيم) في نفس الوقت.

الجمعية المشارك المشارك مبدأ، أيضًا من فيزياء الكم ، يخبرنا أن وجودنا وتفاعلنا مع الموجة له ​​تأثير على نوع الجسيمات التي ستنهار الموجة. بمعنى آخر ، تأخذ الطاقة أشكالًا معينة بناءً على وجود المشاركين وخياراتهم وسلوكياتهم ومواقفهم وأفعالهم.

على سبيل المثال ، قد يكون لدى شخصين نفس الفكرة تمامًا للاختراع ، ولكن كيف سيخلقان هذا الاختراع فعليًا في الشكل سيكون مختلفًا. إن ظروفهم ووجهات نظرهم ورغباتهم واحتياجاتهم الخاصة ستؤثر جميعًا على كيفية وما يخلقونه.

بنفس الطريقة ، إذا تم إعطاء فريقين نفس المشكلة تمامًا لحلها ، فسوف يقومون بمهمتهم بطرق مختلفة. نظرًا لأن الفريقين يتكونان من أشخاص مختلفين ، فهناك اختلافات في كيفية إدراكهم للمشكلة ، وبالتالي في كيفية اختيارهم للتعامل معها. سيتم تحديد النتائج حسب الشخصيات والمناهج والتصورات والفهم والمشاركة وثقافة الفريقين المختلفين.


الحصول على أحدث من InnerSelf


(إذا كانت هذه المبادئ جديدة بالنسبة لك ، فصول 12 - 15 من كتابي خلق العالم الذي يعمل تقديم تفسيرات بسيطة ومفهومة لهذه المبادئ وغيرها من مبادئ فيزياء الكم الأساسية.)

الطاقة في الحركة

الموقف هو أيضًا الطاقة المتحركة — الطاقة تنظم وتجلي نفسها بطريقة معينة. من "موجة" العديد من الاحتمالات ، تقاربت أفكار ومشاعر وتصورات جميع الناس ، جنبًا إلى جنب مع مختلف الظروف ذات الصلة ، لخلق ظرف من اللحظة.

"شكل" الظروف أو الموقف هو تمثيل للطاقة داخلها. عندما نحاول "إصلاح" الموقف ، فإننا نحاول تغيير النموذج. يمكن أن يكون تغيير شكل ما يحدث عملاً شاقًا ، خاصةً عندما يتزايد زخم معين. ومع ذلك ، عندما نذهب إلى الطاقة الأساسية (الموجة) ونحدث تحولًا في الطاقة أولاً ، سيبدأ الوضع في التغير نتيجة لذلك.

على سبيل المثال ، عندما لا يجتمع مشروع في مؤسسة ما بالسرعة الكافية ، يكون رد الفعل الأول هو طرح السؤال "كيف يمكننا إصلاحه؟" أو "كيف يمكننا تسريع العملية؟ ما الذي يتعين علينا القيام به بشكل مختلف؟ "

في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون حل المشكلة بهذه البساطة. ومع ذلك ، غالبًا ما تكون "المشكلة" من أعراض مشكلة أعمق - الطاقة داخل النموذج. ربما هذا هو في الواقع ليس المشروع المناسب في هذا الوقت. ربما هناك نقص في المواءمة بين قيم وأهواء أعضاء الفريق وما يطلب منهم القيام به. أو ربما يكون هناك نقص في الثقة والدعم والاحترام داخل ثقافة المنظمة التي تقوض كل شيء.

نموذج يتبع الطاقة

شكل يتبع الطاقة. وبالتالي، الطريقة الأسرع والأكثر فاعلية لإجراء تغيير دائم في شكل شيء ما هي البدء بتحويل الطاقة التي تشكل هذا النموذج. تتمثل الخطوة الأولى في تحويل العلاقة أو الفريق أو المشروع في تغيير المفاهيم والمثل والمعتقدات والمعتقدات والمواقف والرغبات والاهتمامات وحتى الرؤى التي تشكل أساسها. بمعنى آخر ، مهمتنا هي تحويل الطاقة إلى درجة أنها تبدأ في إنشاء أنماط جديدة من السلوك والخيارات والإجراءات. خلاف ذلك ، على الرغم من أننا نجري تعديلات أو تغييرات في النموذج ، فإن أنماط الطاقة القديمة لا تزال في مكانها. لم تتحول الطاقة ، لذلك من غير المحتمل أن تستمر التغييرات في النموذج. هذا صحيح ، سواء في حياتنا الشخصية أو عائلة أو شركة أو مؤسسة أو مؤسسة أو مجتمع.

يرتكز نهج الوجود التحولي على ثلاثة مبادئ أساسية مبنية على فهم أن كل شيء هو الطاقة على المستوى الأساسي. كانت هذه المبادئ هي أساس تعاليم الحكمة القديمة حول كيفية عمل العالم ، والآن تعطينا الفيزياء الكمومية العلم وراء هذه المبادئ القديمة. نشير إليها على أنها المبادئ الأساسية الثلاثة.

ثلاثة مبادئ أساسية

المبدأ رقم 1 — كل شيء عبارة عن طاقة في الحركة ، وهي جزء من عملية أكبر تتكشف. شكل يتبع الطاقة. لا يوجد شيء في عزلة. فكلما زاد فهمنا للمواقف ضمن سياقاتها الأكبر ، أصبح من السهل علينا فهم الصورة الأكبر لما يحدث ويمكننا إيجاد خطواتنا المقبلة إلى الأمام. الشكل الذي يتخذه الموقف في أي وقت معين هو مظهر من مظاهر الطاقة في الموقف في ذلك الوقت.

المبدأ رقم 2 — لا يمكن إنشاء أو تدمير الطاقة ؛ لا يمكن إلا أن تتحول. كل ما أمامنا ، على الأقل في هذه اللحظة ، هو ما هو متاح لنا للعمل معه الآن. إنه شريكنا الإبداعي القادم. قد لا يكون شريكنا المبدع الوحيد ، لكنه واحد منهم. قد لا نحب ما أمامنا ، لكن هذا ما يوجد في الوقت الحالي. إيجاد طريقة ل العمل مع إن ما أمامنا بدلاً من الدفع أو القتال ضده دائمًا ما يكون أسهل وأكثر إنتاجية. وينطبق الشيء نفسه على المشاعر والعواطف. هم أيضا الطاقة. لا يمكننا التخلص منها ، لكن يمكننا تحويلها.

المبدأ # 3 — العالم مبني على مصفوفة من العلاقات. العلاقات ليست فقط بين الناس - هناك أيضًا علاقات بين الأشخاص والأفكار والأشخاص والمعتقدات والأشخاص والظروف والأشخاص وبيئتهم ، فضلاً عن العلاقات بين الأفكار والمعتقدات والظروف بأنفسهم. إن المساحة الأكثر فاعلية للعمل التحويلي تكون دائمًا في مساحة العلاقة - المساحة في ما بين الأشخاص والأفكار والمعتقدات والظروف والجوانب أو مكونات بيئتهم.

© 2017 by Alan Seale. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من المؤلف و
مركز الحضور التحويلي.

المادة المصدر

الوجود التحويلي: كيف تحدث فرقاً في عالم سريع التغير
من جانب آلان سيل.

الوجود التحويلي: كيف تحدث فرقاً في عالم سريع التغير بقلـم آلان سيل.الوجود التحويلي هو دليل أساسي لـ: الأشخاص الذين يرغبون في الانتقال إلى ما هو أبعد من رؤيتهم إلى عمل ؛ القادة الذين يتنقلون في الإقليم الجديد المجهول والرائد ؛ الأفراد والمؤسسات الملتزمون بالعيش في أعظم إمكاناتهم ؛ المدربون والموجهون والمعلمون يدعمون أعظم الإمكانات في الآخرين ؛ الموظفون العموميون الملتزمون بإحداث فرق ؛ وأي شخص يريد المساعدة في إنشاء عالم يعمل. عالم جديد ، قواعد جديدة ، مقاربات جديدة.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون. متوفر أيضًا بتنسيق Kindle.

عن المؤلف

آلان سيلألان سيل هو مؤلف حائز على جائزة ، ومصدر إلهام ، وحافز التحول ، ومؤسس ومدير مركز التحوّل التحويلي. وهو مبتكر برنامج التدريب على القيادة التحويلية وتدريب المدربين الذي لديه الآن خريجين من أكثر من دول 35. وتشمل كتبه حياة بديهية, Soul Mission * Life Vision, عجلة الإظهار, قوة وجودكم, خلق العالم الذي يعمل ، ومؤخرا ، مجموعة كتابه ، الوجود التحويلي: كيف تحدث فرقاً في عالم سريع التغير. تُنشر كتبه حاليًا باللغات الإنجليزية والهولندية والفرنسية والروسية والنرويجية والرومانية وقريبًا باللغة البولندية. تخدم ألان حاليًا عملاءًا من ست قارات وتحتفظ بجدول محاضرات وتعليم كامل في جميع أنحاء الأمريكتين وأوروبا. زيارة موقعه على الانترنت في http://www.transformationalpresence.org/

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Alan Seale؛ maxresults = 3}

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا الواقعية هي مفتاح الرفاهية
لماذا الواقعية هي مفتاح الرفاهية
by كريس داوسون وديفيد دي ميزا

من المحررين

وجهات نظر الحيوانات على فيروس كورونا
by نانسي الرياح
في هذا المنشور ، أشارك في بعض الاتصالات والإرسالات من بعض معلمي الحكمة غير البشرية الذين تواصلت معهم حول وضعنا العالمي ، وعلى وجه الخصوص ، بوتقة ...
لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...

How the World Works—Three Basic Energy Principles

How the World Works—Three Basic Energy Principles

Quantum physics helps us understand that everything, at its most fundamental level, is made up of vibrating packets of energy. In other words, fundamentally, everything is energy. Energy in its pure form is neutral. It’s not good or bad, right or wrong, positive or negative. What gives energy a particular quality is how we engage with it and how we use it.

Furthermore, quantum physics shows us that energy can organize itself into a fixed, three-dimensional form (in quantum physics language, this is referred to as “particle” form), or it can take a fluid form (known in quantum physics as “wave” form). When packets of energy become “particles,” they take on specific forms and occupy specific spaces and times. A chair in your living room is in “particle” form, as is your desk, an apple, a tree, or an animal or person.

Yet at the same time, all of these things simultaneously exist in “wave” form. In the quantum reality, they also exist as waves of energy—as ideas or concepts—vibrating over a larger space-time continuum and taking no specific form. So, at the most fundamental level, the chair, desk, apple, tree, animal, or person are also energy in motion.

From Potential to Solid Form

The idea that energy can behave like both waves and particles at the same time is known in quantum physics as the Wave-Particle Theory. You might think of “wave” as pure potential without specific form and without specific time-space location. “Particle,” on the other hand, is created when the wave “collapses” into a specific form and space-time location. The idea of a chair is in wave form; once someone takes that idea and builds a chair in three-dimensional, physical reality, the chair is now also in particle form. The chair is both an idea (wave) and an object in physical reality (particle) at the same time.

The Participant-Observer Principle, also from quantum physics, tells us that our presence and interaction with the wave has an influence on the kind of particle that the wave will collapse into. In other words, energy takes particular forms based on the presence, choices, behaviors, attitudes, and actions of the participants.

For example, two people may have exactly the same idea for an invention, yet how they actually create that invention in form will be different. Their particular circumstances, perspectives, desires, and needs will all influence how and what they create.

In the same way, if two teams are given exactly the same problem to solve, they will fulfill their assignment in different ways. Because the two teams are made up of different people, there will be differences in how they perceive the problem and, therefore, in how they choose to approach it. The outcomes will be determined by the personalities, approaches, perceptions, understanding, engagements, and culture of the two different teams.

(If these principles are new to you, Chapters 12 – 15 of my book Create A World That Works offer simple and understandable explanations of these and other fundamental quantum physics principles.)

Energy in Motion

A situation is also energy in motion—the energy is organizing and manifesting itself in a particular way. Out of the “wave” of many possibilities, the thoughts, feelings, and perceptions of all of the people, along with the various conditions involved, have converged to create the circumstance of the moment.

The “form” of the circumstance or situation is a representation of the energy within it. When we try to “fix” the situation, we are trying to change the form. Changing the form of what is happening can be hard work, especially when a particular momentum has gathered steam. However, when we go to the underlying energy (wave) and make a shift in the energy first, the situation will start to change as a result.

For example, when a project in an organization is not coming together quickly enough, the first reaction is often to ask, “How can we fix it?” Or, “How can we speed up the process? What do we need to do differently?”

Sometimes, resolving the issue can be as simple as that. However, often the “problem” is a symptom of a deeper issue—the energy within the form. Perhaps this is actually not the right project at this time. Maybe there is a lack of alignment between the values and passions of the team members and what they are being asked to do. Or perhaps there is a lack of trust, support, and respect within the culture of the organization that is undermining everything.

Form Follows Energy

Form follows energy. Therefore, the fastest and most effective way to make a lasting change in the form of something is to start by transforming the energy that makes up that form. The first step in transforming a relationship, team, or project is to transform the fundamental perceptions, ideals, beliefs, attitudes, desires, interests, and even visions that make up its foundation. In other words, our job is to transform the energy to the degree that it begins creating new patterns of behavior, choices, and actions. Otherwise, even though we make adjustments or changes in form, the old energy patterns are still in place. The energy has not transformed, so the changes in form are not likely to last. This is true, whether in our personal lives, a family, a company or organization, an institution, or a society.

The Transformational Presence approach is rooted in three fundamental principles that are built on the understanding that, at the most basic level, everything is energy. These principles were the foundation of ancient wisdom teachings about how the world works, and now quantum physics gives us the science behind these ancient principles. We refer to them as the Three Fundamental Principles.

Three Fundamental Principles

Principle #1—Everything is energy in motion, a part of a larger process unfolding. Form follows energy. Nothing exists in isolation. The more we understand situations within their larger contexts, the more easily we can understand the bigger picture of what is happening and can find our next steps forward. The form that a situation takes at any particular time is a manifestation of the energy within the situation at that time.

Principle #2—Energy cannot be created or destroyed; it can only be transformed. Whatever is in front of us, at least for this moment, is what is available to us to work with right now. It’s our next creative partner. It may not be our only creative partner, but it is one of them. We may not like what is in front of us, but it is what is there at the moment. Finding a way to work with what is in front of us instead of push or fight against it is almost always easier and more productive. The same is true for feelings and emotions. They are also energy. We can’t get rid of them, but we can transform them.

Principle #3—The world is built on a matrix of relationships. Relationships are not just between people—there are also relationships between people and ideas, people and beliefs, people and circumstances, people and their environment, as well as relationships between ideas, beliefs, and circumstances themselves. The most effective space for transformational work is almost always in the relationship space—the space in between people, ideas, beliefs, circumstances, and aspects or components of their environment.

©2017 by Alan Seale. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the author and 
The Center for Transformational Presence.

Article Source

Transformational Presence: How To Make a Difference In a Rapidly Changing World
by Alan Seale.

Transformational Presence: How To Make a Difference In a Rapidly Changing World by Alan Seale.Transformational Presence is an essential guide for: Visionaries who want to move beyond their vision into action; Leaders who are navigating the unknown and pioneering new territory; Individuals and Organizations committed to living into their greatest potential; Coaches, Mentors, and Educators supporting the greatest potential in others; Public servants committed to making a difference; and Anyone who wants to help create a world that works. New World, New Rules, New Approaches.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon. Also available in Kindle format.

About the Author

Alan SealeAlan Seale is an award-winning author, inspirational speaker, transformation catalyst, and founder and director of the Center for Transformational Presence. He is the creator of the Transformational Presence Leadership and Coach Training program which now has graduates from more than 35 countries. His books include Intuitive LivingSoul Mission * Life VisionThe Manifestation WheelThe Power of Your PresenceCreate a World That Works, and most recently, his two-book set, Transformational Presence: How To Make a Difference In a Rapidly Changing World. His books are currently published in English, Dutch, French, Russian, Norwegian, Romanian, and soon in Polish. Alan currently serves clients from six continents and maintains a full teaching and lecture schedule throughout the Americas and Europe. Visit his website at http://www.transformationalpresence.org/

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Alan Seale;maxresults=3}

More books by this author

enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}