اكتشاف العقل بالتضحية: إن المتصوفون كانوا على حق

خلق واقع

اكتشاف العقل بالتضحية: إن المتصوفون كانوا على حق

نحن نعيش في عالم عقلي
___

الحياة هي لعبة العقل
الجميع مقدر للفوز
___

لننظر حقاً إلى حقيقة في العين ، علينا أن نخطو خارج الوهم من الوعي الجماعي للحظة ونترك صخب الحياة اليومية العادية.

هذه القدرة على الخروج خارج الوعي الجماعي مهمة للغاية عندما تكون على الطريق إلى السلطة لأنه إذا لم تستطع ، قد تحصل على فكرة خاطئة بأن التقنيات في هذا الكتاب - وفي كتابي الأول إلى الطريق إلى السلطة - هي نوع من السحر أو علاج معجزة. لكنهم بالتأكيد ليسوا كذلك. كل شيء في هذا الكتاب - كل التقنيات والأساليب والتمارين - يعمل لأنهم يعتمدون على فهم عميق لطبيعة الواقع.

هذا هو السبب في أنه من المهم جدا بالنسبة لك أن تكون قادرا على الخروج من الوعي الجماعي وفهم طبيعة الواقع. ما لم تكن قد قمت بتنمية هذه القدرة ، سيكون من الصعب جعل هذه التقنيات تعمل من أجلك.

المتصوفون كانوا على حق

نحن نعيش في أوقات مثيرة لأن العلم - وبشكل أكثر تحديدًا فيزياء الكم - يثبت ما أعلنه المتصوفون والميتافيزيقيون عبر التاريخ منذ فترة طويلة. نحن حزم من المعلومات والطاقة ، الذين يعيشون في بحر يحوم من الطاقة لانهائية. نحن في الحقيقة ، مخلوقات النور ، كما وصفها المتصوفون منذ فترة طويلة.

لقد بحث العلماء في طبيعة المادة (ما نطلق عليه حقيقة الواقع) ، ووجدنا ، بحسب الفيزياء الكوانتية ، أن المادة تتكون من ذرات تتكون من سحابات من جسيمات دون ذرية. هذه الجسيمات دون الذرية هي في الواقع موجات من الطاقة ، والتي هي صغيرة جدا بحيث تم التحقق من وجودها فقط من خلال المسارات التي تترك وراءها في مسرعات الجسيمات.

ربما يكون الجانب الأكثر إثارة للاهتمام في المجال الكمومي هو أن هذه الموجات من الطاقة تصبح فقط جسيمات (أحداث موضعية في الزمان والمكان) عندما يتم ملاحظتها. وبعبارة أخرى ، فإن هذه الموجات من الطاقة التي تكوِّن الكون بأكمله لا تظهر إلا عندما تلاحظ (كما اقترح أينشتاين في بداية هذا القرن).

هذا لا يعني فقط أن الحقل الكمي يستجيب للمراقب ، بل يعني أن كل ما نسميه العالم المادي هو ، في الواقع ، استجابة للمراقب.

اكتشاف العقل بالتضحية

هذا اكتشاف محير للعقل ، أليس كذلك؟ فقط فكر في ما يعنيه هذا: الجسيمات تظهر فقط عندما ننتبه إليها. وبعبارة أخرى ، لا يؤثر الوعي البشري فقط على مجال الكم الذي نعيش فيه ؛ الوعي البشري هو في الواقع منشئ الأحداث التي تجري في هذا المجال. وليس ذلك فقط - من خلال تغيير تركيز انتباهنا ، نحن أيضًا تغيير باختصار ، مجال المعلومات والطاقة التي نعيش فيها. باختصار ، إن جودة أفكارنا واهتمامنا لها القدرة على التأثير وتنظيم مجال المعلومات والطاقة الذي نحن جزء منه.

الآن ماذا يعني هذا؟

البلاستيك لأفكارنا

هذا يعني بكل بساطة أننا نعيش في عالم ، وهو مادة بلاستيكية لأفكارنا. وبعبارة أخرى ، فإن الكون يستجيب لأفكارنا واهتمامنا ونوايانا. بامكانك أن تقول: نحن نعيش في عالم عقلي.

إذا كان هذا صحيحًا ، فهذا يعني أيضًا أن التفسير "المادي" القديم للواقع ، أي أن الكون موجودًا خارجنا ، بعيدًا عنا ، هو ببساطة غير صحيح. لا يوجد عالم أو حقيقة "خارجة" منفصلة عنا - وهي في مكان آخر ، تفعل أشياء لنا مثل السيطرة على حياتنا وتحديد مصيرنا.

لسوء الحظ بالنسبة لمعظم الناس ، لم يستوعب الوعي الجماعي حتى الآن وهضم اكتشافات العلوم الحديثة. لكن حقيقة الأمر هي أن الفيزياء الكوانتية أثبتت منذ زمن بعيد أن طبيعة الواقع تختلف تمامًا عما يظل معظم الناس اليوم مستمرين في حياتهم وآرائهم ... وجودهم ذاته.

بعبارة أخرى ، إذا كنت تعتقد أنك تعيش في عالم مادي ، وهو ما يفعل أشياء لك - إذا كنت تعتقد أن هناك "حقيقة موضوعية" هناك منفصلة ومستقلة عن نفسك -أنت تعيش في وهم. أنت تصنع قراراتك وتعيش حياتك وفقاً لمقولة عفا عليها الزمن وعفا عليها الزمن غير صحيحة. وليس فقط هذه النظرة خاطئة ، فهي لا تفعل شيئًا لتعزيز حياتك أو واقعك.

في الواقع ، هذه النظرة المادية القديمة وغير الصحيحة للكون تسرقك من قوتك الحقيقية.

عندما تفهم طبيعة الطبيعة ، سترى أن حقيقة الأمر هي أن لديك قوة أكبر بكثير مما كنت تحلم به.

حقيقة الأمر هي أننا جميعاً نعيش في عالم عقلي.

حقيقة الأمر هي أنك منشئ مشارك.

وحقيقة الأمر هي أن أنت تخلق هذا الكون بينما تذهب.

إذا استطعت فهم ذلك ، فسيحدث ثورة في حياتك.

___

هذا يعني أنه إذا كنا نعيش في عالم عقلي ونتعلم كيف نسيطر على عقولنا ونوجه انتباهنا ، فإننا نكتسب القوة على ما يسمى "العالم الخارجي" وما يسمى "الأحداث الخارجية".

© 2018 بقلم باربارا بيرغر. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من المؤلف.
نشرت من قبل: كتب يا بصمة من
جون هانت للنشر المحدودة www.o-books.com

المادة المصدر

الطريق إلى السلطة: الوجبات السريعة للروح (الكتب 1 و 2)
بواسطة باربارا بيرغر.

الطريق إلى السلطة: Fast Food for the Soul (الكتب 1 و 2) بقلم باربارا بيرغر.إن قصة باربرا بيرغر الكلاسيكية الدولية الأكثر مبيعا هي كتاب عن قوة العقل. هذا كتاب عن الطرق التي يمكنك من خلالها السيطرة على حياتك وخلق الحياة التي طالما رغبت في العيش فيها. لكن كيف يمكنك السيطرة؟ في هذا الكتاب العملي للغاية ، تقدم لنا باربرا بيرغر الأدوات ثم ترشدنا خطوة بخطوة إلى كيفية تغيير حياتنا من خلال تغيير تفكيرنا. إذا كانت حياتك لا تعمل ، أو كنت تريد فقط أن تعمل بشكل أفضل ، فإليك طريقة بسيطة وفعالة للنظر إلى داخل نفسك ومعرفة ما يمكنك فعله بشأن المال ، العلاقات ، الحب ، صحتك ، الأسرة ، العمل ، السلام ، الفرح ، وأكثر بكثير. وسيكون أسرع وأسهل مما كنت تحلم به.

انقر للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب الورقي و / أو قم بتنزيل نسخة Kindle.

عن المؤلف

باربرا بيرغر ، مؤلفة كتاب: هل أنت سعيد الآن؟كتبت بربارا بيرغر كتب تمكين الذات 15 ، بما في ذلك الكتب الأكثر مبيعا في العالم "الطريق إلى السلطة / الوجبات السريعة للروح"(نشرت في اللغات 30)،"هل انت سعيد الان؟ 10 طرق للعيش حياة سعيدة"(أكثر من لغة 20) و"الصحوة إنسان - دليل على قوة العقل". تعيش باربرا المولودة في الولايات المتحدة وتعيش الآن في كوبنهاغن ، الدنمارك. بالإضافة إلى كتبها ، فإنها تقدم دورات تدريبية خاصة للأفراد الذين يرغبون في العمل بشكل مكثف معها (في مكتبها في كوبنهاجن أو على سكايب وهاتف للأشخاص الذين يعيشون بعيداً عن كوبنهاغن). لمعرفة المزيد عن باربرا بيرغر ، انظر موقعها على الإنترنت: www.beamteam.com

العثور على واتبع البوصلة الداخلية الخاصة بك: التوجيه الفوري في عصر المعلومات الزائد بواسطة باربارا بيرغر.كتاب صدر حديثا (2017)

العثور على واتبع البوصلة الداخلية الخاصة بك: التوجيه الفوري في عصر المعلومات الزائد
بواسطة باربارا بيرغر.

فوق لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

كتب بواسطة هذا المؤلف

خلق واقع
enarزكية-CNtlfrdehiidjaptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

A Mind-Boggling Discovery: The Mystics Were Right

A Mind-Boggling Discovery: The Mystics Were Right

We live in a mental universe
___

Life is a mind game
Everyone is destined to win
___

To really look reality in the eye, we have to step outside the illusion of the collective consciousness for a moment and leave the hustle and bustle of ordinary, everyday Life behind.

This ability to step outside the collective consciousness is vitally important when you're on the Road to Power because if you can't, you might get the mistaken idea that the techniques in this book—and in my first Road to Power book—are some kind of magic or miracle cure. But they're definitely not. Everything in this book—all the techniques, methods and exercises—work because they are based on a deep understanding of the Nature of Reality.

That is why it's so important for you to be able to step outside of the collective consciousness and understand the Nature of Reality. Unless you cultivate this ability, it will be difficult to make these techniques work for you.

The Mystics Were Right

We live in exciting times because Science—more specifically quantum physics—is proving what the Mystics and Metaphysicians throughout history have long proclaimed. We are bundles of information and energy, living in a swirling sea of infinite energy. We are in truth, Creatures of Light, as the Mystics long have described us.

Scientists have delved into the nature of matter (what we ordinary folk call reality) and found, according to quantum physics, that matter is made up of atoms which are made up of clouds of subatomic particles. These subatomic particles are actually waves of energy, which are so small that their existence has only been verified by the trails they leave behind in particle accelerators.

Probably the most interesting aspect of the quantum field is that these waves of energy only become particles (localized events in time and space) when they are observed. In other words, these waves of energy which make up the entire universe only come into existence when they are observed (as Einstein suggested at the beginning of this century).

This not only means that the quantum field responds to the observer, it means that everything we call the physical world is, in fact, a response of the observer.

A Mind-Boggling Discovery

This is quite a mind-boggling discovery, isn't it? Just think about what this means: Particles only come into existence when we pay attention to them. In other words, human consciousness not only influences the quantum field we live in; human consciousness is actually the creator of the events that are taking place in this field. And not only that—by changing the focus of our attention, we also change the field of information and energy we live in. In short, the quality of our thoughts and the focus of our attention have the power to influence and organize the infinite field of information and energy we are a part of.

Now what does this mean?

Plastic to Our Thoughts

This means quite simply that we live in a universe, which is plastic to our thoughts. In other words, the universe is responsive to our thoughts, attention and intentions. You could say: We live in a mental universe.

If this is true, it also means that the old "materialistic" interpretation of reality, i.e., the idea that the universe was out there, outside of us, separate from us, is simply not true. There is no universe or reality "out there" which is separate from us—which is somewhere else, doing things to us like controlling our lives and determining our destinies.

Unfortunately for most people, the collective consciousness hasn't yet caught up with and digested the discoveries of modern science. But the truth of the matter is that quantum physics long ago proved that the Nature of Reality is quite different from what most people today still base their lives, their opinions... their very existence on.

In other words, if you believe that you live in a materialistic universe, which is doing things to you—if you believe there is an "objective reality" out there which is separate and independent from yourself—you are living in an illusion. You are making your decisions and living your life according to an obsolete and outdated worldview that is incorrect. And not only is this worldview incorrect, it does nothing to enhance your life or your reality.

In fact, this outdated and incorrect materialistic view of the universe is robbing you of your true power.

When you understand the Nature of Realty, you will see that the truth of the matter is that you have far more power than you ever dreamed of.

The truth of the matter is that we all live in a mental universe.

The truth of the matter is that you are a co-creator.

The truth of the matter is that you are creating this universe as you go along.

If you can grasp this, it will revolutionize your life.

___

This means that if we live in a mental universe and we learn to control our minds and direct our attention, we gain power over the so-called "outer world" and so-called "outer events".

©2018 by Barbara Berger. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the author.
Published by: O Books, an imprint of
John Hunt Publishing Ltd. www.o-books.com

Article Source

The Road to Power: Fast Food for the Soul (Books 1 & 2)
by Barbara Berger.

The Road to Power: Fast Food for the Soul (Books 1 & 2) by Barbara Berger.Barbara Berger’s bestselling international classic is a book about power of the mind. This is a book about the ways in which you can take control of your life and create the life you’ve always wanted to live. But how do you take control? In this highly practical book, Barbara Berger gives us the tools and then guides us, step by step, into how we can change our lives by changing our thinking. If your life is not working, or you just want it to work better, here’s a simple yet effective way to look inside yourself and see what you can do about money, relationships, love, your health, family, work, peace, joy, and much more. And it will be faster and easier than you ever dreamed possible.

Click for more info or to order this paperback book and/or download the Kindle edition.

About the Author

Barbara Berger, author of the book: Are You Happy Now?Barbara Berger has written over 15 self-empowerment books, including the international bestseller "The Road to Power / Fast Food for the Soul" (published in 30 languages), "Are You Happy Now? 10 Ways to Live a Happy Life" (more than 20 languages) and “The Awakening Human Being – A Guide to the Power of Mind”. American-born, Barbara now lives and works in Copenhagen, Denmark. In addition to her books, she offers private coaching sessions to individuals who wish to work intensely with her (in her office in Copenhagen or on Skype and telephone for people who live far away from Copenhagen). For more about Barbara Berger, see her Web site: www.beamteam.com

Books by this Author

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1782792015;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1846948355;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1780995105;maxresults=1}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}