النجاح من خلال التنويم المغناطيسي

الهدف من التنويم المغناطيسي هو للوصول إلى العقل الباطن الذي يعمل على مستوى أعمق من مستوانا المعتاد للوعي. على سبيل المثال لا عقلنا الباطن. يمكن أن نتذكر كل شيء، ويمكن أن تنقل حلول لمشاكلنا.

التنويم المغناطيسي يصل إلى حكمة العقل الباطن بطريقة مركزة من أجل تحقيق الشفاء. إنها أداة قيمة لاستخدامها للتأثير على التغييرات السلوكية. وتشمل النتائج فقدان الوزن ، والتخلص من التدخين ، والحد من الإجهاد ، وتحسين الأداء الوظيفي ، وتعزيز الرياضة ، وزيادة المبيعات.

العلاجية فوائد التنويم المغناطيسي

العامل الأكثر جدوى من التنويم المغناطيسي الذي وجدته هو الفوائد العلاجية. على سبيل المثال ، معظم مشاكل الوزن هي نتيجة لإساءة جسدية أو عقلية أو عاطفية. حتى يمكنك الوصول إلى المصدر (سبب المشكلة!) ، يمكنك اتباع نظام غذائي طوال حياتك وعدم الحفاظ على الوزن. للحصول على نتائج دائمة عليك العودة إلى الوقت الذي بدأت فيه في كسب وبناء "جدار الحماية من حولك".

كان أحد زبائني يعاني من مشكلة في الوزن لعدة سنوات. وكان لوري على كل النظام الغذائي الذي كان متاحا. في البداية ، سوف تفقد الوزن ، وتصل إلى نقطة معينة ، وتكسبها مرة أخرى. ذهبت إلى Overeaters مجهول ، وزن مراقبات ، أنظمة تمارين رياضية ، صيام ، منتجعات صحية ، مجموعة وعلاج خاص. لا شيء ساعد.

وسبب السمنة

في التنويم المغناطيسي ، أنا تراجعها إلى الوقت الذي بدأ كل شيء. عندما كانت لوري صغيرة جداً تعرضت للإيذاء الجنسي من قبل زوج أمها. لقد قمعت تلك الذكريات لسنوات. في وقت لاحق في أوائل العشرينات من عمرها ، قابلت لوري رجلاً وقع في الحب. بعد فترة وجيزة تزوجا بدأ يسيء إليها لفظيا ، وفي مناسبات عديدة يضربها جسديا. تم تدمير احترام لوري لنفسها ولحماية نفسها اكتسبت أكثر من ستين جنيها. هنا كان الرجل الذي أحبته والذي أهانها بشدة لدرجة أنها عرفت أنها لا تستطيع أن تثق بأحد الرجال. كان عليها أن تكون محمية من الرجال ، لذلك كانت الإجابة هي أن تصبح بدينة بحيث لا يمكن لأي رجل أن يجدها جذابة ، وبالتالي ، لا يمكن أن تتأذى مرة أخرى.

لقد عملنا على الشفاء ، وغفرنا الماضي ونحسن احترام الذات. بعد جلسة التنويم المغناطيسي وتذكر الاعتداء الجنسي في طفولتها ، بدأت لوري لانقاص وزنه. اكتسبت الشجاعة لتطلق زوجها. كان هذا قبل عدة سنوات ولم تستعد لوري وزنها.

إذا نظرنا إلى الوراء عن طريق الانحدار

هناك طريقة أخرى تتمثل في الانحدار أو علاج الحياة الماضية الذي يتضمن إطلاق وإعادة دمج الطاقة والصدمات الناتجة عن تجارب الماضي التي لم يتم حلها. في التنويم المغناطيسي ، يتذكر العديد من المرضى أنماطاً رضحية مختلفة تتكرر بأشكال مختلفة في الحياة بعد الحياة - العلاقات المسيئة ، المخاوف ، الإدمان ، المشاكل الصحية المزمنة - يمكن أن يساعد علاج الانحدار. يعود علاج الانحدار إلى وقت سابق لاسترجاع الذكريات التي قد لا تزال تؤثر سلبًا على حياتك الحالية ويمكن أن تكون مصدرًا لمشاكلك.

كتب بريان فايس الطبيب النفسي "العديد من الأرواح ، العديد من الأساتذة" وهو عن مريضته ، كاثرين ، التي كانت تعاني من الخوف ، الرهاب ، وشلت نوبات الذعر ، والاكتئاب ، والكوابيس المتكررة. لم يعمل العلاج النفسي التقليدي ، لذلك استخدم الدكتور فايس التنويم المغناطيسي. تذكرت كاترين ذكريات "الحياة الماضية" التي أثبتت أنها العوامل المسببة لأعراضها. في غضون بضعة أشهر اختفت أعراضها.


الحصول على أحدث من InnerSelf


إذا كنت أكثر من ثلاثين أو أربعين من الوزن الزائد وكانوا يعانون من السمنة لفترة طويلة من الزمن ، فعادةً ما لن يعمل اقتراح المنومة وحده. يجب عليك العودة إلى المشكلة - ما إذا كان السبب موجودًا في تجارب الطفولة السابقة أو في الحياة الماضية. هذا يخفف من الحالة - ثم ، يبدو أن الوزن الزائد ينزل ببساطة.


التنويم المغناطيسي الذاتي: طرق سهلة لتنويم المشاكل الخاصة بك بعيدا بروس غولدبرغ.أوصى كتاب:

التنويم المغناطيسي الذاتي: طرق سهلة لنوم مغناطيسيا المشاكل الخاصة بك بعيدا
من قبل بروس غولدبرغ.

معلومات / طلب كتاب.


نبذة عن الكاتب

كاثلين Tumson ، C.Ht. هو التنويم الإيحائي معتمد يعيشون وممارسة في جنوب فلوريدا.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Success Through Hypnosis

The goal of hypnosis is to access the subconscious mind which functions at a deeper level than our usual level of awareness. Our subconscious mind is not limited. It can remember everything and can transmit solutions to our problems.

Hypnosis accesses the wisdom of the subconscious mind in a focused way in order to achieve healing. It is a valuable tool to use to influence behavioral changes. Results include weight loss, smoking elimination, stress reduction, improved job performance, athletic enhancement, and increased sales.

Therapeutic Benefits of Hypnosis

The most rewarding factor of hypnosis that I found are the therapeutic benefits. For example, most weight problems are a result of physical, mental or emotional abuse. Until you get to the source (the cause of the problem!), you can diet all your life and never keep the weight off. To have permanent results you have to go back to the time you started to gain and to build that "wall of protection around you".

One of my clients had a weight problem for several years. Lorie had been on every diet that was available. At first, she would lose weight, get to a certain point, and gain it right back. She went to Overeaters Anonymous, Weight Watchers, exercise regimes, fasting, spas, group and private therapy. Nothing helped.

The Cause of Obesity

In hypnosis, I regressed her to the time it all began. When Lorie was very young she had been abused sexually by her stepfather. She had suppressed those memories for years. Later in her early twenties, Lorie met a man fell deeply in love. Soon after they were married he started to abuse her verbally, and on many occasions beat her physically. Lorie's self esteem was destroyed and to protect herself she gained over sixty pounds. Here was the man she loved who had humiliated her so intensely that she knew she couldn't trust any man. She had to be protected from men, so the answer was to become so obese that no man could ever find her attractive, and therefore, she could not be hurt again.

We worked on healing, and forgiving the past and improving her self esteem. After the hypnosis session and remembering her childhood sexual abuse, Lorie began to lose weight. She gained the courage to divorce her husband. This was several years ago and Lorie has not regained her weight.

Looking Back Using Regression

Another method is regression or past life therapy which involves releasing and re-integrating the energy and trauma of unresolved past experiences. In hypnosis, many patients recall different traumatic patterns that repeat in various forms in lifetime after lifetime -- abusive relationships, fears, addictions, chronic health problems -- regression therapy can help. Regression therapy is going back to an earlier time to retrieve memories that may still be negatively influencing your present life and can be the source of your problems.

Psychiatrist Brian Weiss wrote "Many Lives, Many Masters" which is about his patient, Catherine, who was suffering from fears, phobias, paralyzing panic attacks, depression, and recurrent nightmares. Conventional psychotherapy had not worked, so Dr. Weiss used hypnosis. Catherine recalled "past life" memories that proved to be the causative factors of her symptoms. In a few months her symptoms disappeared.

If you are more than thirty or forty pounds overweight and have been obese for a long period of time, hypnotic suggestion alone usually will not work. You have to return to the CAUSE of the problem - whether the cause is found in earlier childhood experiences or in past lives. That relieves the condition -- then, the excess weight seems to simply drop off.


Self Hypnosis: Easy Ways to Hypnotize Your Problems Away by Bruce Goldberg.Recommended book:

Self Hypnosis: Easy Ways to Hypnotize Your Problems Away
by Bruce Goldberg.

Info/Order book.


About The Author

Kathleen Tumson, C.Ht. is a certified hypnotherapist living and practicing in South Florida.

enarzh-CNtlfrdehiidrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}