نقاش سلبي للذات: كيف وصلت هذه الأصوات الحاسمة هناك؟

نقاش سلبي للذات: كيف وصلت هذه الأصوات الحاسمة هناك؟

أعتقد أن الأهداف الأساسية للوعي هي إبقائنا أحياء ودرء الصدمات أو الصدمات المستقبلية المحتملة. الآن إذا كنت على صواب (وربما لا أكون) ، فإن الأذى الذاتي أو أقصى الأذى الذاتي - الإبادة الذاتية - سيكون أمراً بالغ الصعوبة. فكر في الإحصائيات: في كل عام ، مقابل كل انتحار ناجح في أمريكا (حوالي أربعين ألفًا) ، هناك خمسة وعشرون إخفاقًا.

جسم الإنسان مرن بشكل مدهش. لدينا غرائز البقاء على قيد الحياة قوية للغاية. نحن متجولون لتجنب الألم ، وغالبا ما يسبق الموت الألم. دعونا نفهم كيف ولماذا يمكن للإنسان أن يطور مثل هذا الشكل المتطرف من "الحديث السلبي عن النفس" الذي يقنعه مونولوجه الداخلي بمحاولة الانتحار.

إذا كان لديك في أي وقت من الأوقات امتياز الذهاب إلى منشأة لإعادة التأهيل أو اجتماع من اثني عشر خطوة ، عندها ستعتقد أن هناك وباءًا لسلوك ذاتي سلبي ، من انخفاض احترام الذات - من أصوات تقول "ليس جيدًا بما فيه الكفاية" أو " سأكون سعيداً في المستقبل عندما أكون ... "في رؤوس الناس في المجتمع الغربي.

كيف وصلت هذه الأصوات الحاسمة هناك؟

أعتقد أننا نربي الأطفال ونشكلهم كأعضاء منتجين في المجتمع بنفس الطريقة التي نروض بها الحيوانات الأليفة: مع المكافآت والعقوبات. فالأطفال يريدون أن يناموا عندما يكونون متعبين ، ويأكلون عندما يكونون جائعين ، ويتغوطون عندما يحتاجون إلى التبرز ، واللعب عندما يشعرون باللعب. ولكن بعد فترة وجيزة من ولادتهم ، نضع الأطفال في جداول: هناك أوقات التغذية المحددة ، أوقات النوم ، وأوقات اللعب ؛ عندما يصلون إلى المدرسة هناك فواصل حمام محددة.

الكثير من الترويض يأتي في شكل ردود فعل سلبية - عبوس ، سلبي ، تم حجب الحب بطريقة ما - حتى يدرك الأطفال أن هناك شيئًا خاطئًا وأن عليهم أن يتصرفوا بطريقة أخرى من أجل الحصول على الرزق الذي يعتمدون عليه للبقاء على قيد الحياة والحب الذي يتوقون إليه. ومع ذلك ، ووفقًا لمعظم علماء النفس التنموي ، لا يعتقد الأطفال الرضع ، "هناك شيء خاطئ في الموقف - يجب أن أغيّر تصرفي". بدلاً من ذلك ، يعتقد الأطفال الرضع: "هناك خطأ ما في me".

عندما يقوم المرضى البالغين في مكتبي بالتعميم مثل "أنا أمتص ، أنا سيئ في كل شيء ، لا شيء أفعله على ما يرام ، لا أحد يحبني ..." ، أسألهم: "من صوت هذا؟ هل ولدت بهذا الصوت؟ هل ولدت أنك تعتقد أنك لا تستطيع فعل أي شيء بشكل صحيح؟ أو عن طريق الصدفة هل كان لديك آباء أو إخوة أو معلمون أو راعيون مهمون؟

جهاز المشي الجري Hedonistic Treadmill

كثيرون منا لديهم أصوات ناقدة داخلية تظهر بعد قليل من تحقيق أي شيء. على نطاق واسع ، يُعرف هذا أيضًا باسم "جهاز المشي" ، حيث يستبدل العقل الرغبات برغبات طازجة بعد كلٍّ منها.

يقول هذا الصوت "أنت غير جيد بما فيه الكفاية" ، "نعم ، من الرائع أن أكون نائبًا للرئيس ، لكنني سأكون سعيدًا فقط عندما أصبح رئيسًا" أو "سأكون سعيدًا عندما ... شمال 10 مليون دولار ، وأتزوج الزوج المثالي ، وأطفالي كلية الدراسات العليا ، لوحات بلدي معلقة في المتاحف ، وفرقة بلدي يلعب في ملعب ، شركتي الإنترنت يذهب العامة ، والفوز في اليانصيب ، وممارسة الجنس مرتين في اليوم ، مرة واحدة يوم ، مرة في الأسبوع ...مرةأخرى".

أي شخص يقول "سأكون سعيدا عندما أكون ..." لن يكون سعيدًا أبدًا. أو ، على نحو أدق ، ستكون هناك مشاعر متقطعة بالإنجاز تتبعها بسرعة أهداف جديدة لإنجازها. ومن المفارقات ، أن أحد الحقوق غير القابلة للتصرف للأميركيين هو الحق في السعي وراء السعادة.

السعي وراء السعادة هي طريقة Surefire للبؤس

فيما يلي اقتباساتي المفضلة التي تنقل مفارقات السعادة:

لا يمكن متابعة السعادة. أنت لا تجد السعادة ؛ السعادة تجدك. إنها ليست غاية في حد ذاتها ، بل هي نتاج ثانوي للأنشطة الأخرى ، وغالبا ما تصل عندما يكون أقل ما يمكن توقعه. - براون براون

هناك مأساتان في الحياة. واحد هو عدم الحصول على رغبة قلبك. والآخر هو الحصول عليه. - جورج برنارد شاو

تعتبر أمريكا من بين أغنى بلدان العالم ، وفي 2016 تم تصنيفها كأكبر ثلاثة عشر أسعدًا في العالم ، بعد الدنمارك وسويسرا وأيسلندا والنرويج وفنلندا وكندا وهولندا ونيوزيلندا وأستراليا والسويد وإسرائيل النمسا.

كيف يمكن أن نكون من أكثر الكائنات البشرية امتيازا للسير على وجه الأرض وليس أسعدها؟ ووفقًا لكين ديكتفالد فإن معظم البشر الذين عاشوا لم يصلوا أبدًا إلى سن الأربعين (حاليًا يبلغ متوسط ​​العمر المتوقع ضعف ذلك تقريبًا) ؛ وفقا للبنك الدولي ، عاش 767 مليون من إخواننا البشر على أقل من $ 1.90 في اليوم في 2013 ؛ ومع ذلك ، يتلقى المليون من الأمريكيين أدوية مضادة للاكتئاب يوميًا.

هناك زلة أو مزحة فرويد قديمة تقول ، "حسنا ، إن لم يكن شيء واحد ، إنها والدتك!" أنا لا ألقي باللائمة على أساليب الأبوة بعد الحرب العالمية الثانية لأجيال قليلة من الناس المكتئبين. أطلب منك أن تنظر إلى النموذج الغربي الذي تدعمه الرأسمالية والعلم والدين وأن تنظر فيما إذا كانت هناك عواقب نفسية وعاطفية غير مقصودة على طريقة تربية الأطفال في مجتمعنا.

الأبوة هي أصعب وظيفة في العالم

لا يوجد مخلوق مثل الوالد المثالي. إنه عمل موازنة. إنها رقصة. ونحن محظوظون بوجود الكثير من الموارد الرائعة لمساعدة الوالدين اليوم ، مثل كتاب شيفلي تساباري الوالدين وعي و الأبوة والأمومة العقل بواسطة كريستين رايس.

قال أينشتاين أن مستوى الوعي الذي خلق مشكلة لن يكون قادراً على إصلاحه. لذا فقد حان الوقت للبدء في دراسة كيف ترتبط الطريقة التي نربي بها الأطفال بارتفاع الاضطرابات العقلية مثل الاكتئاب واضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط واضطراب القلق العام وما إلى ذلك.

* هل مدارسنا شديدة التنافسية ومرهقة؟

* هل الألعاب الرياضية والألعاب تنافسية للغاية ومرهقة؟

* هل "ملائما" - يتم قبولها من قبل الآخرين وتكوين صداقات - منافسة غير مرغوبة ومجهدة؟

* هل تساعد وسائل الإعلام مثل ألعاب الفيديو ، وإنستغرام ، وتويتر ، وسناب شات ، والرسائل النصية ، والأفلام ، والتلفزيون ، والموسيقى الشعبية ، والروايات الرومانسية ، والمجلات ، فضلاً عن العبادة الواضحة للمشاهير ، على تربية أطفال مستقرين ومعدلين بشكل جيد؟

اختبار مارشميلو

قد تكون على دراية بما أصبح يعرف باسم "اختبار مارشميلو". كانت دراسة أجراها عالم النفس والتر ميشيل في جامعة ستانفورد في 1960. الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين أربع وست سنوات يحصلون على علاج مثل المارشميلو أو الكعك أو البريتزل ، ويخبرونهم أنهم إذا انتظروا 15 دقيقة دون أن يتناولوا الطعام فسيحصلون على علاج ثاني.

مقاطع فيديو متنوعة من تجسيدات هذه التجربة متاحة على شبكة الإنترنت، يظهر الأطفال وهم يحاولون مقاومة الحلويات التي تواجههم ، وهم هستيريون ، مزعجون ، وعجيبون - مع بعض الأطفال الذين يغطون أعينهم لإخفاء الحلوى من أنفسهم وفتاة واحدة تذهب إلى حد ضرب رأسها على المكتب في محاولة لإحباط الإغراء والانضباط.

تمكّن ثلث الأطفال من مقاومة الاستمتاع بالإشباع الفوري. لكن هذا ليس الجزء المثير للاهتمام من التجربة ؛ ما هو مثير للاهتمام هو أنه بعد مرور عشرين وثلاثين سنة ، وجد الباحثون أن الأطفال الذين تمكنوا من تأخير الإشباع كان أفضل في المدرسة ، وكان لديهم وظائف أفضل وعلاقات أفضل ، وكانوا أكثر نجاحًا بشكل عام.

إذا كان الآباء يرغبون في تربية أطفال ناجحين ، وهم يعلمون أن الانضباط الذاتي ضروري للنجاح ، فكيف يغرسون تلك الجودة بينما يتجنبون إبلاغ الأطفال عن غير قصد أنه يوجد شيء خاطئ معهم؟ مرة أخرى ، إنه عمل موازنة ، رقصة. ولحسن الحظ هناك كتب مثل Mالانضباط الباطل: نهج المحبة لوضع الحدود وتربية طفل ذكي عاطفيا من شونا شابيرو وكريس وايت لمساعدة الوالدين اليوم.

وباء من الأفكار الزائدة والأكثر سلبية

أنا لا أقترح أن نلوم آباءنا على علاقاتنا الفاشلة مثل البالغين. وبدلاً من ذلك أحاول استفزازك لطرح السؤال التالي: "إذا كان من الممكن تتبع العديد من أفكاري السلبية والعائلية إلى طفولتي ، فما هو ذاتي الحقيقي؟"

تسهم العديد من العوامل في كيفية تطور عقولنا أثناء نمونا ، ولكن لماذا يعاني الناس في المجتمعات المحلية (الغرب ، المتعلمين ، الصناعيين ، الأغنياء والديمقراطيين) من الأفكار الزائدة والسلبية؟ من الواضح أن وباء الحديث السلبي عن النفس ، الذي يمكن أن يشهد عليه المعالجون النفسيون ، غير صحيح. لا يوجد أي فهم للأصالة من شأنه أن يتضمن مثل هذه الاحترام الرهيب لذات الذات المنخفضة أو العكس - النرجسية - التي أقول إنها في كثير من الأحيان مجرد قناع لتقليل احترام الذات.

قد يكون هناك أيضًا المزيد من العوامل الباطنية التي لا يمكن إثباتها علميا والتي تؤثر على من نحن وكيف نفكر ، مثل الكارما ، وعلم التنجيم ، وخطوط الطول ، والشاكرات ، والطاقة الكونداليني ، دوساس ، الكوشا ، ترتيب الولادة ، كيف وماذا نحن أطعمنا وأين وكم نمنا ، والتفاعلات اللانهائية التي أجريناها مع الآخرين قبل أن نفكر أو نتحدث. السؤال المهم الذي يجب أن نسأله عندما نلاحظ أصواتاً سلبية من الواضح أننا لم نولد بها هو: "من هو صوتي الذي يقول لي إنني لست جيداً بما فيه الكفاية؟ الذي يقول لي بصوتي سأكون سعيدا أو أكثر سعادة إذا / عندما أنجزت X في المستقبل؟

جرح الطفولة: "أنت غير جيد بما فيه الكفاية"

قال رام داس: "إذا كنت تظن أنك مستنير ، اذهب لقضاء أسبوع مع عائلتك". على الرغم من أن الأميركيين يتمتعون بالمزيد من الامتيازات والحريات أكثر من الناس في العديد من البلدان الأخرى ، فنحن ننشئ في مجتمع شديد التنافسية ، حيث يتم دفع الأطفال باستمرار للحصول على درجات جيدة و "تحقيق" أهداف مختلفة يومية وأسبوعية وشهرية وسنوية. كل من دفعنا - عادةً أفراد عائلتنا - جرحنا من خلال إخبارنا بشكل لا شعوريًا بأن كل ما فعلناه "لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية". حتى البيانات الإيجابية مثل "ستفعل أفضل في المرة القادمة" قد تكون قد أبلغتنا عن غير قصد أننا قد فشلنا في بعض الطريقة.

في مرحلة البلوغ ، كل هذه الإصابات (غير المقصودة تمامًا) أثناء الطفولة تضيف إلى تدني القيمة الذاتية ، وتقليل احترام الذات ، والشعور بعدم الحماسة أو محبوبًا فقط لأننا "نقوم بـ" أشياء معينة أو ننظر بطريقة معينة أو نحقق أهدافًا معينة أو حالة معينة.

وتصبح مقولة رام داس الشهيرة مؤثرة بشكل خاص في وقت لاحق من الحياة كلما قمنا بالفعل بزيارة راعينا الأساسيين ، لأن ذلك غالباً ما يحدث عندما نطلق ونُعيد فتح جروح طفولتنا أو جروحها الأساسية.

اليقظه ، اليقظه ، اليقظه

إذا تلقيت مكالمات هاتفية طارئة من مرضى خلال موسم الأعياد ، عادة ما ينتهي بي الأمر بإخبارهم: "إن القتال الذي تجريه مع أمك / أبوك / أختك / أخوك لا يدور حول ما تعتقد أن الأمر يتعلق به". ثم نناقش الأشياء التي حدثت أثناء طفولة المريض - التخلي ، والخيانة ، والانتهاكات ، والإذلال ، والإحباطات ، والشعور بأذى ، والاستياء من أن يتم إخبارهم بما يجب أن يفعلوه ، ومن يكون ، وما إلى ذلك - ونكتشف ما يجري على مستوى اللاوعي على الأقل تطوير سرد أكثر إثارة للاهتمام.

أفضل أداة وجدتها لهذه الحالات هي الذهن ، لأنه يعلمنا أن نزرع nonreactivity. عدم التفاعل مع الديناميكيات التي تم تأسيسها عشرين أو ثلاثين أو أربعين أو خمسين عامًا هي بالتأكيد أفضل طريقة لتعديلها. ويمكننا بعد ذلك اتخاذ قرارات صحية طويلة الأجل تتسم بقدر أكبر من التعاطف والتي تبشر بالخير من أجل السلام والمحبة والوئام.

في المرة التالية التي تكون فيها مع أفراد العائلة ويتم تسخين الموقف ، حاول التفكير في عبارات لنفسك مثل: "رائع ... ليس ممتعًا! يتم التخلي عن كل من والدي / التخلي عن [مهما كانت المشكلة الأساسية الخاصة بك] أزرار الآن! اعتقدت أنني قد حللت هذه القضية منذ وقت طويل! وهذا أمر مثير للغاية! "وبعد ذلك يمكنك أن تقرر المشي أو القيام بشيء صحي بدلاً من رد الفعل وتفاقم الحالة.

على وجه الخصوص ، كل "مراقبة أفكار التأملات"يمكن أن يكون مفيدا. يرجى زيارة YouTube وقضاء بضع دقائق القيام بمثل هذه التأملات كل يوم. يمكنك أن تفكر في الأمر على أنها تمارس العضلات ، كما الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لعقلك.

جعل الخيارات الصحية: مراقبة وعدم الرد

ما إن نتعلم كيف نجلس ونراقب كيف تعمل عقولنا ، فعندما نكون في مواقف تثيرنا ، يمكننا أن نتخذ خيارات صحية - مثل الاختيار لمجرد مراقبة المسببات والافتخار بأنفسنا لعدم الاستجابة.

على سبيل المثال ، دعنا نقول أننا نزور والدينا ويطلب منا أبينا أو أمنا أن نوجهه إلى المتجر. كل شيء يسير بهدوء حتى نضطر إلى الوقوف ويبدأ الوالدان في النظر بعصبية ، ثم يقول لنا: "أكثر إلى اليسار ، لا الآن إلى اليمين - قلت أكثر إلى اليسار ... لا ، أكثر إلى اليمين". يحاول هو أو هي مساعدتنا في حديقة متوازية ، لكن الطفل الجريح في داخلنا يسمع: "لا أستطيع أبداً فعل أي شيء بشكل صحيح".

اليقظه تساعدنا على توجيه انتباهنا إلى اللحظة الحالية ، أن نكون في الوقت الحاضر ، وأن نتجاهل ونبطل الأصوات السلبية التي تنبع من طفولتنا.

© 2017 بواسطة ايرا اسرائيل. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
جديد المكتبة العالمية. www.newworldlibrary.com.

المادة المصدر

كيفية البقاء على قيد الحياة طفولتك الآن بعد أن كنت الكبار
بواسطة ايرا اسرائيل

كيف تنجو من طفولتك الآن وأنت شخص بالغ من قبل الجيش الإسرائيليفي هذا الكتاب الاستفزازي ، يقدم المعلم والمعالج الانتقائي إيرا إسرائيل مسارًا قويًا وشاملًا خطوة بخطوة نحو التعرف على طرق الوجود التي خلقناها كأطفال وتجاوزها بالتعاطف والقبول. من خلال القيام بذلك ، نكتشف دعواتنا الحقيقية ونزرع الحب الحقيقي الذي ولدناه.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب و / أو تحميل Kindle editionxxx.

عن المؤلف

اسرائيل ايراإيرا إسرائيل هي مستشارة سريرية مرخصة محترفة ، وهي معالج مرخص للزواج والأسرة ، ومدربة علاقات مدروسة. تخرج من جامعة بنسلفانيا وحصل على شهادات عليا في علم النفس والفلسفة والدراسات الدينية. لقد قام إيرا بتدريس الذهن لآلاف الأطباء ، وعلماء النفس ، والمحامين ، والمهندسين ، والمهنيين المبدعين في جميع أنحاء أميركا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.IraIsrael.com

أيضا من قبل هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = DVD، كلمات = B007OXWXC4، maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = DVD، كلمات = B00NBNS5XC، maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = DVD، كلمات = B014AET6FQ، maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

الخوف والرهاب: كيف نواجههم وننتشرهم
الخوف والرهاب: كيف نواجههم وننتشرهم
by روبرت تي. لندن ، دكتوراه في الطب

Negative Self-Talk: How Did Those Critical Voices Get In There?

counseling

Negative Self-Talk: How Did Those Critical Voices Get In There?

I believe that the primary goals of consciousness are to keep us alive and to stave off trauma or potential future trauma. Now if I am correct (and I may not be), then self-harm or the extreme of self-harm — self-annihilation — would be extremely difficult. Consider the statistics: each year, for every successful suicide in America (around forty thousand), there are twenty-five failures.

The human body is astonishingly re­silient. Our survival in­stincts are extremely strong. We are hardwired to avert pain, and death is often preceded by pain. Let’s figure out how and why a human being could develop such an extreme form of “negative self-talk” that his or her inner monologue convinces him or her to at­tempt suicide.

If you have ever had the privilege of going to a rehab facility or twelve-step meeting, then you would think there is an epidemic of negative self-talk, of low self-esteem — of voices saying, “Not good enough” or “I will be happy in the future when I...” in the heads of people in Western society.

How Did Those Critical Voices Get In There?

I believe we raise children and form them into productive members of society in much the same way that we tame pets: with rewards and punishments. Children want to sleep when they are tired, eat when they are hungry, defecate when they need to defe­cate, and play when they feel playful. But fairly soon after they are born, we put babies on schedules: there are designated feeding times, sleep times, and play times; when they get to school there are designated bathroom breaks.

Much of the taming comes in the form of negative feedback — frowns, negative languaging, love withheld in some manner — until the babies realize that something is wrong and that they must act another way in order to receive the sustenance they depend on to survive and the love they crave. However, according to most developmental psychologists, infants do not think, “There is something wrong with the situation — I must change my behavior.” Instead, infants think, “There is something wrong with me.”

When adult patients in my office make generalizations such as “I suck, I am bad at everything, nothing I do goes right, nobody likes me...,” I ask them: “Whose voice is that? Were you born with that voice? Were you born thinking that you cannot do anything right? Or by chance did you have critical parents, siblings, teachers, or caretakers?”

The Hedonistic Treadmill

Many of us have inner critical voices that appear soon after we accomplish anything. On a grand scale this is also known as a “hedonic treadmill,” where the mind replaces desires with fresh desires soon after each is achieved.

This “you’re not good enough” voice tells us, “Yes, it is great that I made vice president, but I will be happy only when I become president,” or “I will be happy when...my net worth is north of $10 million, I marry the perfect spouse, my kids graduate college, my paintings hang in museums, my band plays in a stadium, my internet company goes public, I win the lottery, I have sex twice a day, once a day, once a week...ever again.”

Anyone who says “I will be happy when I...” will never be happy. Or, more precisely, there will be intermittent feelings of accomplishment quickly followed by new goals to accom­plish. Ironically, one of the inalienable rights of Americans is the right to pursue happiness.

Pursuing Happiness Is A Surefire Way To Misery

Here are my favorite quotes that convey the paradoxes of happiness:

Happiness cannot be pursued. You do not find happiness; happiness finds you. It is not an end in itself, but a by-product of other activities, often arriving when it is least expected. -- MICK BROWN

There are two tragedies in life. One is not to get your heart’s desire. The other is to get it. -- GEORGE BERNARD SHAW

America is among the richest countries in the world, and in 2016 it was ranked as the thirteenth-happiest in the world, behind Denmark, Switzerland, Iceland, Norway, Finland, Canada, Netherlands, New Zealand, Australia, Sweden, Israel, and Austria.

How is it possible that we are some of the most privi­leged human beings to ever walk the face of the earth and not the happiest? According to Ken Dychtwald most human beings who ever lived never reached the age of forty (currently our life expectancy is almost double that); according to the World Bank, 767 million of our fellow human beings lived on less than $1.90 a day in 2013; yet over 20 million Americans take anti- depressants daily.

There is an old Freudian slip/joke that says, “Well, if it’s not one thing, it’s your mother!” I am not blaming post-World War II parenting styles for a few generations of depressed peo­ple; I am asking you to look at the Western paradigm buttressed by capitalism, science, and religion and consider whether there are unintended psychological and emotional ramifications to the way children are raised in our society.

Parenting Is The Toughest Job In The World

There is no such creature as the perfect parent. It is a balancing act. It is a dance. And we are fortunate that there are so many wonderful resources to help parents today, such as Shefali Tsabary’s book The Conscious Parent and Mindful Parenting by Kristen Race.

Einstein said that the level of consciousness that created a problem will be unable to fix it. So it is time to start examining how the way we raise children correlates with the rise of mental disorders such as depression, ADHD, general anxiety disorder, and so on.

* Are our schools too competitive and stressful?

* Are sports and games too competitive and stressful?

* Is “fitting in” — being accepted by others and hav­ing friends — unduly competitive and stressful?

* Do media such as video games, Instagram, Twit­ter, Snapchat, texting, movies, television, popular music, romance novels, and magazines, as well as the apparent worship of celebrities, help to raise stable, well-adjusted children?

The Marshmallow Test

You may be familiar with what has come to be known as the “marshmallow test.” It was a study conducted by psychologist Walter Mischel at Stanford University in 1960. Children four to six years of age were offered a treat such as a marshmallow, cookie, or pretzel and told that if they waited fifteen minutes without eating the treat they would receive a second treat.

Vid­eos of various incarnations of this experiment available online, showing the children as they try to resist the treats confronting them, are hysterical, disturbing, and bizarre — with some children covering their eyes to hide the treats from themselves and one girl going so far as to bang her head against the desk in an attempt to thwart temptation and muster discipline.

One-third of the children were able to resist enjoying in­stant gratification. But that is not the interesting part of the experiment; what is interesting is that twenty and thirty years later, researchers found that the children who were able to delay gratification had done better in school, had better careers and better relationships, and were more successful overall.

If parents want to raise successful children, and they know that self-discipline is essential to success, then how do they instill that qual­ity while avoiding inadvertently informing the children that there is something wrong with them? Again, it is a balancing act, a dance. And luckily there are books such as Mindful Discipline: A Loving Approach to Setting Limits and Raising an Emotionally Intel­ligent Child by Shauna Shapiro and Chris White to help parents today.

An Epidemic Of Redundant And Negative Thoughts

I am not suggesting that we blame our parents for our failed relationships as adults. Instead I am trying to provoke you to ask the question “If many of my redundant and nega­tive thoughts can be traced back to my childhood, then what is my authentic self?”

Myriad factors contribute to how our minds develop as we grow up, but why is it that people in WEIRD populations (Western, Educated, Industrialized, Rich, Democratic) are plagued with redundant and negative thoughts? Obviously this epidemic of negative self-talk, which psychotherapists can attest to, is inauthentic. No understanding of authenticity would include such horrifying low self-esteem or its converse — narcissism — which, I argue, is often just a mask for low self-esteem.

There may also be even more esoteric factors that are not scientifically provable and that influence who we are and how we think, such as karma, astrology, meridians, chakras, kundalini energy, doshas, koshas, birth order, how and what we were fed, where and how much we slept, and the infinite interactions we had with others before we could think or speak. The important question to ask when we notice negative voices that we obviously were not born with is: “Whose voice is that telling me I am not good enough? Whose voice is telling me I will be happy or happier if/when I accomplish X in the future?”

Childhood Wounding: "You're Not Good Enough"

Ram Dass said, “If you think you’re enlightened, go spend a week with your family.” Although Americans enjoy more privileges and freedoms than people in many other countries, we grow up in a highly competitive society, where children are constantly pushed to get good grades and “achieve” various goals daily, weekly, monthly, and yearly. Whoever pushed us — usually our family members — wounded us by subconsciously informing us that whatever we did was “not good enough.” Even positive statements like “You’ll do better next time” may have unintentionally informed us that we were failures in some way.

In adulthood, all of that (totally unintentional) wounding during childhood adds up to low self-worth, low self-esteem, and feeling unlovable or only conditionally lovable because we “do” certain things or look a certain way or have attained certain goals or a certain status.

Ram Dass’s famous quote becomes particularly poignant later in life whenever we actually do visit our primary caretakers, because that is often when we get triggered and our childhood wounds, or core wounds, are reopened.

Mindfulness, Mindfulness, Mindfulness

If I receive emergency phone calls from patients during the holiday season, I usually end up telling them: “That fight you are having with your mother/father/sister/brother is not about what you think it is about.” And then we discuss things that happened during the patient’s childhood — abandonments, betrayals, violations, humiliations, frustrations, feeling unheard, resentment for being told what to do and who to be, and so on — and we figure out what is going on at a subconscious level and at least develop a more interesting narrative.

The best tool I have found for these situations is mindfulness, because it teaches us to cultivate nonreactivity. Not reacting to dynamics that were established twenty, thirty, forty, or fifty years ago is definitely the best way to modify them. And then we can make healthier, more compassionate long-term decisions that bode favorably for peace, love, and harmony.

The next time you are with family members and the situation gets heated, try thinking phrases to yourself such as: “Wow...isn’t that interesting! All of my daddy abandonment/ withholding [whatever your core issue is] buttons are being pushed right now! I thought I had resolved that issue a long time ago! This is so interesting!” And then you can decide to take a walk or do something healthy instead of reacting and exacerbating the situation.

In particular, all “observing thoughts meditations” can be helpful. Please visit YouTube and spend a few minutes doing such meditations every day. You can think of it as exercising a muscle, as going to a gym for your mind.

Making Healthy Choices: Observing and Not-Reacting

Once we learn to sit and observe how our minds operate, then when we are in situations that trigger us, we can make healthy choices — like choosing just to observe the triggers and being proud of ourselves for not reacting.

For example, let’s say we are visiting our parents and our father or mother asks us to drive him or her to the store. Everything is going swimmingly until we have to park and our parent starts looking around nervously, then tells us: “More to the left, no now to the right — I said more to the left...no, more to the right.” He or she is trying to help us parallel park, but the wounded child in us hears: “I can never do anything right.”

Mindfulness helps us direct our attention to the present moment, be in the present moment, and ignore and dissipate the negative voices that stem from our childhood.

©2017 by Ira Israel. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
New World Library. www.newworldlibrary.com.

Article Source

How to Survive Your Childhood Now That You're an Adult
by Ira Israel

How To Survive Your Childhood Now That You're An Adult by Ira IsraelIn this provocative book, eclectic teacher and therapist Ira Israel offers a powerful, comprehensive, step-by-step path to recognizing the ways of being that we created as children and transcending them with compassion and acceptance. By doing so, we discover our true callings and cultivate the authentic love we were born deserving.

Click here for more info and/or to order this book and/or download the Kindle editionxxx.

About the Author

israel iraIra Israel is a Licensed Professional Clinical Counselor, a Licensed Marriage and Family Therapist, and Mindful Relationship Coach. He graduated from the University of Pennsylvania and has graduate degrees in Psychology, Philosophy, and Religious Studies. Ira has taught mindfulness to thousands of physicians, psychologists, attorneys, engineers and creative professionals across America. For more information please visit www.IraIsrael.com

Also by this Author

Mindfulness for Urban Depression with Ira Israel: Self-Help Guide for Relief from Stressful City Living (Yoga for your Mind)
counselingBinding: DVD
Format: Color
Publisher: Bayview Entertainment/Widowmaker
List Price: $19.99

Buy Now

A Beginner's Guide to Mindfulness Meditation with Ira Israel - 10 Days to Change Your Life Forever
counselingBinding: DVD
Format: Multiple Formats
Publisher: Bayview Entertainment/Widowmaker
List Price: $19.99

Buy Now

Beginner's Guide to Happiness with Ira Israel: 5 Meditations to Inspire Joy
counselingBinding: DVD
Format: Multiple Formats
Publisher: Bayview Entertainment
List Price: $19.99

Buy Now

counseling
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

Support A Good Job!