ندوب الجرح ، الندوب التي تلتئم

ندوب الجرح ، الندوب التي تلتئم

أحيانا نخطئ ونحصل على حبر غير واعأو وشم لأسباب خاطئة. كان من الممكن توقيعه لأنه جاء من مكان الأنا ، وليس الروح. ربما كنت قد اتخذت قرارا سيئا من خلال عدم التحقق من الوشم ونوعية عملهم. ربما كنت في إطار خاطئ للعقل ، واستولت على الكثير من السلبية داخل الوشم الخاص بك. مهما كان السبب ، يمكن للوشم السيئ أن يعيث فسادا في حياتك بينما تحاول معرفة كيفية التعامل مع كارثة الحبر.

لقد أجريت مقابلات مع العديد من الأشخاص الذين لديهم حبر مؤسف ومعظمهم يعترفون بأن قرارهم للحصول على وشم كان مندفعًا ولم يتم التفكير فيه حقًا. وشملت تجاربهم مع وجود وشم سيئ يعاني من الاكتئاب الشديد ونوبات الذعر. بعض الناس يلجأون إلى العلاج ومضادات الاكتئاب بسبب الوشم السيئ. يمكن للحبر السيء أن يفسد نفسك ويستهلكك بأفكار حول كيفية التخلص منه.

يتكلم الوشم بشكل رمزي لغة حقيقتك الداخلية. فهي تذكير مرئي لرحلتك عبر الحياة التي تميز اللحظات الخاصة ، وبعض العقليات ، والرؤى الداخلية. كلنا نتحول لا أحد يبقى على حاله. ونحن نمضي قدما في الحياة ، نقوم بتغيير وتحديث أسلوبنا. قد تقرر إعادة النظر في وشم أقدم عن طريق إضافة إلى الصورة ، أو ربما تريد إزالة بعض الحبر المؤسف لأنه لا يتوافق تمامًا مع فلسفاتك الحالية.

قرار إزالة الوشم هو عملية ، كما تمت مناقشته في الفصول السابقة، حبرك أعمق من جلدك. بل هو أيضا بصمة في وعيك ، حيث يبقى في شكل ندبة غير مرئية. يمكن إزالة الوشم إزالة بعض الطاقة العاطفية والقلق لأن الوشم في حد ذاتها هي قصص مكتفية ذاتيا ، والرموز التي تمثل جدول زمني لحياتك.

شفاء من الداخل والخارج

كل ندبة تحكي قصة ، مثل الوقت الذي سقطت فيه من دراجتك أو أجريت له عملية جراحية. بمعنى من المعاني ، الوشم هو الندوب التي تتجاوز الجلد لتكون محفورة كذكريات محفوظة في مجال الطاقة الحيوية. وجود وشم إزالة من جلدك لا يزال يترك الندبة الداخلية المتبقية. يمكن أن تكون هذه الندبة ذاكرة من الماضي كانت تؤثر في البداية على حصولك على وشم ، أو يمكن أن تكون من ذاكرة جديدة قمت بتنزيلها في وعيك. في كلتا الحالتين ، فإن قرارك بإزالة أو ضبط وشم واضح يدل على أن لديك نقلة في الوعي يجب معالجتها كل المستوى ، وليس فقط المادية.

الأوشام هي رمز للنماذج الأولية الداخلية والعواطف التي تدعو إلى وعي مرئي ووعي. من الجوانب الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار عند الحصول على وشم ، أو تغيير وشم موجود ، أو إزالة الحبر الخاص بك هو أنه يمكنك توقع الشعور ببعض العواطف المتعرجة. قد يؤدي هذا الدفق المتحرك للمشاعر إلى إطلاق بعض الصدمات السابقة التي تقع داخل وعيك ، حتى لو كان الوشم الذي تزيله أو تغيره مجرد رمز صغير. إن وعيك يحتفظ بذاكرة ما يختبره الجسم والعكس صحيح. أنت لا تعرف أبدا ما الذي يمكن أن يثير أو إزالة الوشم في برج الذاكرة العاطفي.

إذا كان لديك وشم لم يعد له صدى مع ترددك بسبب تحول في وعيك ، فسوف تشعر بجسمك يخبرك بتغيير أو التخلص منه. يمكن أن الأوشام التي لديها اهتزاز أقل تبدأ في اجتذاب المواقف السلبية. عواطفك سوف تأخذ أيضا ضربة. يمكن للممارسين الشموليين الذين يقومون بعمل الجسم أن يساعدوا في كثير من الأحيان على تحريك الطاقة في بوابة الوشم إذا أصبحت مشكلة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ما هي أنواع طرق العلاج الداخلية التي تعمل بشكل أفضل مع الوشم؟ لأن الوشم هي جزء من وعيك وليس مجرد صورة منفصلة على بشرتك ، فمن الأفضل أن تذهب مع الشفاء التي تكون شمولية وتنسب إلى إعادتك إلى الكمال. سيتم نقل ذاكرة الوشم الخاصة بك إلى أشكال أخرى ، لذلك فمن الأفضل معالجة أي تغييرات في الحبر الخاص بك خلال هنا والآن.

نظرًا لأن الجسم يخزن الذاكرة العاطفية ، يجب التفكير في تدليك الأنسجة العميقة عند الحصول على الوشم أو تغييره أو إزالته. التدليك يحفز الأجسام العقلية والعاطفية والروحية. خلال التدليك ، وخاصة حول منطقة وشم ، قد تدرك جميع أنواع الأحاسيس من المادية إلى العاطفية. ستتحول الذاكرة الخلوية العميقة وتتجاوب مع التغييرات التي تحدث داخل النظام. ابق حاضراً و تواصل مع تنفسك عندما تبدأ في الشعور بالإفراج العاطفي. ليس من غير المألوف أن تنشأ الذاكرة الماضية خلال التدليك سواء كنت أنت أو الشخص الذي يقوم بالتدليك.

تقترح معظم أشكال طب الطاقة ، وخاصة الريكي ، عمليات الشفاء للوشم. تذهب طاقة الريكي إلى المكان الذي تحتاج إليه ، سواء كان ذلك بالنسبة لحالة الحياة الحالية أو لتخفيف صدمة الماضي. ريكي له تأثير كمي لأن جميع الأرواح - في الماضي والحاضر وحتى في المستقبل - كلها تحدث في وقت واحد. يمكن للريكي موازنة الشاكرات ، وإزالة الانسداد ، واستعادة تدفق الطاقة الخفية. يتنبه العاملون بالجسم والأشخاص الذين يمارسون طب الطاقة حيث يتم تخزين العواطف في الجسم. يمكن أن يشعروا في كثير من الأحيان بالاهتزازات الملموسة من الطاقة العاطفية العميقة التي يتم التقاطها في مناطق الجسم الموشومة.

لا يقتصر عمل الجسم على عمليات إزالة الوشم أو التعديلات ؛ كما يجب اعتباره نوعًا من الصيانة لمساحة الجسم المقدسة التي تحمل الحبر الصوفي. تستقبل بوابة الوشم الخاصة بك كذلك طاقة تنبضية دقيقة جدًا في جميع الأوقات. أنت تجسد فنًا شديد الوضوح مشبعًا بالطقوس والنية والعواطف.

ندبات الشفاء

الندوب تدل على كل من الجرح والشفاء. لم تستخدم فقط ممارسات الوشم القديمة لأغراض التزيين ، ولكن أيضا لأغراض العلاجية والطبية. كانت رموز الوشم على نظريات المومياوات المصرية القديمة مؤشرا على الحماية أثناء الولادة.

كانت هناك مومياء عمرها 10 سنوات في بيرو ، كانت موجودة في بيرو ، تحتوي على وشم الرقبة يحتوي على ما يعتقد أنه مستخلصات نباتية شافية. وشم السكان الأصليون من شمال القطب الشمالي مفاصل محددة لأنهم اعتقدوا أنها النقاط التي تدخل فيها الأرواح الشريرة الجسم وتسبب المرض. لذلك ، وشم المفاصل بمثابة الطب الوقائي.

كانت ممارسة طبية شائعة لرجال الطب من Chippewa ، المعروف أيضا باسم Ojibwe أو Anishinabe ، لإدارة كمد الشفاء بالتزامن مع الوشم كوسيلة للدواء للدخول في مجرى الدم. كان الألم الذي عانى أثناء العلاج هو الألم الذي يترك الجسم.

ربما كان واحدا من أكثر وأشهر وأشهر أشكال إثبات ما يعتقد أنه طبي ، تم العثور على الوشم العلاجي على فرد مجمّد معروف شعبياً باسم "رجل الثلج" (Ötzi). كان قد تجمّد عميقًا بسبب سنوات 5,300 ولا يزال يحتفظ بوشمًا مع أربع مجموعات من الوشم الأزرق / الرمادي البسيط على عموده الفقري وعجوله وكاحليه. كان الوشم عضويًا جدًا ، يتكون عادة من خطوط أو صليب. يبدو أنه قد تم وشم على مفاصله أو بالقرب منه (الكاحل والركبتين والعمود الفقري) حيث قد يكون لديه علامات التهاب المفاصل.

اليوم ، يستخدم الطب الحديث الوشم كشكل من أشكال اشارات التنبيه الطبية في مكان سوار أو علامة يمكن أن تضيع بسهولة. كان هناك بحث في استخدام الوشم لتقديم الدواء ، والوشم شائع الاستخدام في الإجراءات التجميلية لإعطاء الصباغ إلى مناطق الجسم التي تم تشويهها. هناك دائمًا جانب داخلي مناظير لوعيك يتبع نُدرات الحبر. تذكر دائمًا أن الجسد والعقل والروح هي وحدة واحدة تتبادل الأبعاد من الروح إلى الشكل المادي.

شارك زميل الوشم العابر للشفقة Daemon Rowanchilde قصة جميلة عن موكلته Anita ، التي وشمها بعد عملية استئصال الثدي المزدوجة. للأسف ، توفيت أنيتا في مارس 9 ، 2011 ، عن عمر 44 ، ولكن قدرات الشيطان كفنان ، وشم ، ومهندس موهوب ساعدت أنيتا على استعادة جسدها وشعورها بالذات قبل أن تترك المجال المادي.

"إن الهدية الخفية في أمراض مثل سرطان الثدي هي أنه يمكن أن يفتح مستويات أعمق من الوعي لدى الشخص المريض" ، قال شيمون. "على مدار مرضها الطويل ، طورت أنيتا وينتيلز القدرة على التواصل مع الملائكة وأرواح النفوس المغادرة. على الرغم من أن السرطان كان في المحطة ، أرادتني أنيتا أن ترسم أجنحة الملاك على ندبات استئصال الثدي المزدوج لتمثيل الارتباط الإلهي الذي أصبح جزءًا كبيرًا من حياتها.

الشيطان تابع:

يصبح الواقع الروحي أكثر وضوحًا في وعي الشخص عندما يواجه موته أو موت شخص عزيز. ومع ذلك ، في حالة سرطان الثدي حيث تكون النتيجة هي استئصال الثدي المزدوج ، يحدث نوع آخر من الموت. يمكن أن تصبح الندوب الناتجة منطقة ميتة عاطفية. ومع ذلك ، لا يمكن للوشم أن يحول ندبة إلى فن فقط ؛ يمكن للخبرة الفعلية أن تخلق نقلة إيجابية هائلة في الإدراك والمعنى ".

شارك الشيطان ما كتبته أنيتا بعد أن عمل معها:

ومع ذلك ، يمكنك أن تتخيل أن المرأة ، بمجرد أن تختفي الثديين ، لديك هذا "فارغ" ، كل شيء نوع من التحولات. فجأة كيف فكرت في نفسي تغيرت بطريقة حسية وحيوية. لم يلمسني أحد (بما في ذلك نفسي) هناك بعد الآن حتى بدأت العمل معي ... وأصابتني أول موجة من المشاعر! حسناً ، الآن ، هذه التصاميم الجميلة هنا ، تغيرت. لا أستطيع حتى كتابة هذا دون دموع تنهمر على وجهي.

العناصر المقدسة والروحية والصوفية الخاصة بك الوشم تحمل قوة الكمال. تكشف صورك ورموزك المعبّرة عن العديد من رحلات روحك وتؤكّد وجودك الخالد. فهي ندبات الشفاء ، والوحي الذاتي ، والذكريات ، والقصص التي تعكس كل حياتك. تنعكس الفكرة التي لا تنتهي من الحياة والموت والبعث من جديد في الوشم الخاص بك من أبسط الرموز إلى التصاميم الأكثر تفصيلاً.

قد تجد التنور في الحبر وتطمح إلى الوشم بوعي.

© 2018 بقلم ليزا باريتا. كل الحقوق محفوظة.
تمت إعادة الطبع بإذن من New Page Books ،
بصمة للعجلة الحمراء / Weiser.

المادة المصدر

الحبر الواعي: المعنى الخفي للوشم: الفن السحري ، السحري ، والتحويلي الذي تجرؤ على ارتدائه
بواسطة ليزا باريتا

الحبر الواعي: المعنى الخفي للوشم: الفن السحري ، السحري ، والتحويلي الذي تجرؤ على ارتداءه بواسطة ليزا باريتاوضعت الثقافات القديمة التي تمارس الوشم الشاماني الأساس لاستكشافنا الحديث للوعي. الوشم هو عبارة عن كشف وإعلان عن النماذج الأولية المتجسدة ، والأحلام ، والعواطف ، وحتى تلميحات عن ذكريات الماضي. حبر واع يبين كيف يتداخل هذا الفن الجشع مع مجال الطاقة الخفي في جسمنا ويكشف كيف أن روابط الوشم تربط بين الطاقة القوية للكيمياء الداخلية التي توسع وعينا بأنفسنا. النظر إلى الوشم وراء عدسة فن الجسد ، حبر واع يمنحك وجهة نظر جديدة على الوشم وجذورها التي لا يمكن إنكارها في نقية ، والسحر والتصوف.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

ليزا BARRETTA، مؤلف كتاب: ولادة جديدة رائدة في العالم، والتحول إلى تمكين فتح نفسك تطور نفسية، من قبل Indigos: كتاب التحولليزا باريتا هي عضو في المجلس الوطني للبحوث الجيوكوسمية - NCGR ، الاتحاد الأمريكي للالمنجمين - AFA ، والجمعية الدولية للبحوث الفلكية - ISR. وهي تعمل كمستشار بديهي ، وممارس ريكي معتمد ، وباحثة في مجالات الوعي والاستشعار النفسي. ليزا هي أيضا مؤلفة حبر واع, دليل الشارع الذكية نفسية للحصول على قراءة جيدة و كتاب التحول. زيارة موقعها على الانترنت في www.lisabarretta.com

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Lisa Barretta؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

تكريم دورات الزمن والطبيعة والفضاء
تكريم دورات الزمن والطبيعة والفضاء
by غابرييلا يوروش لاندا
يظهر الطقس اليومي الآن بصمات تغير المناخ
يظهر الطقس اليومي الآن بصمات تغير المناخ
by ريتو كنوتي وسيباستيان سيبل
أفضل طريقة للتخلي عن العادات السيئة
أفضل طريقة للتخلي عن العادات السيئة
by إيان هاميلتونك وسالي مارلو

Scars That Wound, Scars That Heal

Scars That Wound, Scars That Heal

Sometimes we make a mistake and get an un-conscious ink, or a tattoo for the wrong reasons. It could have been inked because it came from a place of ego, not soul. Perhaps you made a bad decision by not checking out the tattooist and the quality of their work. Maybe you were in the wrong frame of mind and captured a lot of negativity within your tattoo. Whatever the reason, a bad tattoo can wreak havoc in your life while you try to figure out how to cope with your ink disaster.

I interviewed numerous people who have regrettable ink and most admit their decision to get a tattoo was impulsive and not really contemplated. Their experiences with having a bad tattoo included suffering from severe depression and panic attacks. Some people even resort to therapy and antidepressants over a bad tattoo. Bad ink can mess with your psyche and consume you with thoughts on how to get rid of it.

Tattoos symbolically speak the language of your inner truth. They are visual reminders of your journey through life that mark special moments, certain mindsets, and inner visions. We all shift; no one stays the same. As we move through life, we change and up­date our style. You may decide to revise an older tattoo by adding to the image, or possibly want to have some regrettable ink removed because it is totally not in line with your current philosophies.

Deciding to remove a tattoo is a process because, as discussed in previous chapters, your ink goes deeper than your skin. It is also an imprint into your consciousness, where it stays in the form of an invisible scar. Having a tattoo removed can stir up some emotional energy and anxiety because tattoos in themselves are self-contained stories, symbols that represent a timeline of your life.

Healing Inside And Out

Every scar tells a story, like the time you fell off your bike or had surgery. In a sense, tattoos are the scars that go beyond the skin to be etched as memories held within the bioenergy field. Having a tattoo removed from your skin still leaves the remaining inner scar. This scar can be a past-life memory that initially held influence over you getting a tattoo, or it can be from a new memory you downloaded into your consciousness. In either case, your decision to remove or adjust a visible tattoo signifies you have had a shift in consciousness that must be addressed on every level, not just the physical.

Tattoos are symbolic of the inner archetypes and emotions you invite into visible, conscious awareness. An important aspect to keep in mind when getting a tattoo, altering an existing tattoo, or remov­ing your ink is that you can expect to feel some rolling emotions. This moving stream of emotions may trigger some past trauma held within your consciousness, even if the tattoo you are removing or altering is just a small symbol. Your consciousness retains memory of what the body experiences and vice versa. You never know what getting or removing a tattoo may stir up in your emotional memory bank.

If you have a tattoo that no longer resonates with your frequency due to a shift in your consciousness, you will feel your body telling you to alter or get rid of it. Tattoos that have a lower vibration can start to attract negative situations. Your emotions will also take a hit. Holistic practitioners who do body work can often help to move the energy getting stuck in the tattoo portal if it becomes a problem.

What types of inner healing modalities work best with tattoos? Because tattoos are part of your consciousness and not just a separate image on your skin, it is best to go with healings that are holistic and ascribe to returning you back to wholeness. Your tattoo memory will get carried over into other incarnations, so it is best to address any changes in your ink during the here and now.

Because our body stores emotional memory, deep tissue massage should be considered when either getting, altering, or removing your tattoo. Massage stimulates the mental, emotional, and spiritual bodies. During a massage, especially around a tattooed area, you may perceive all kinds of sensations from the physical to the emotional. Your deep cellular memory will be shifting and responding to the changes going on within your system. Stay present and connect with your breathing as you begin to feel the emotional release. It is not unusual for past-life memory to arise during a massage for either you or the person doing the massage.

Most forms of energy medicine, especially Reiki, are suggested healing processes for tattoos. Reiki energy goes where it is needed, whether it is for a current life situation or to relieve a past-life trauma. Reiki has a quantum effect because all lives — past, present, and even future — are all happening simultaneously. Reiki can balance the chakras, release blockages, and restore the flow of subtle ener­gy. Body workers and people who practice energy medicine perceive where emotions are stored in the body. They can often sense perceptible vibrations of deep emotional energy captured in tattooed body areas.

Body work isn’t just applicable to tattoo removals or alterations; it should also be considered a type of maintenance for your sacred body space that holds your mystic ink. Your tattoo portal receives as well as emits a very precise vibrational energy at all times. You are embodying some very sentient art imbued with ritual, intent, and emotions.

The Scars Of Healing

Scars are indicative of both wounding and healing. Ancient tattoo practices were not only used for decorative purposes, but also for therapeutic and medicinal purposes. It is theorized tattoo symbols on ancient Egyptian female mummies were indicative of protection during childbirth.

A 1,000-year-old female mummy found in Peru had neck tattoos that contained what is believed to be healing plant extracts. Indigenous people from the Arctic North tattooed specific joints because they believed they were the points where evil spirits enter the body and cause illness. Therefore, tattooing the joints served as preventive medicine.

It was common medical practice for medicine men of the Chippewa, also known as Ojibwe or Anishinabe, to administer a healing poultice in conjunction with tattooing as a means for the medicine to enter into the bloodstream. The pain experienced during the treatment was the soreness leaving the body.

Probably the one of the most famous and oldest forms of proof of what is believed to be medical, therapeutic tattooing was found on a frozen individual popularly known as “The Iceman” (Ötzi). He had been deep frozen for about 5,300 years and still retained tattoos with four groups of simple blue/gray tattoos on his spine, calves, and ankles. The tattoos were very organic, usually made up of lines or a cross. He appears to have been tattooed on or near his joints (ankle, knees, and spine) where he may have had signs of arthritis.

Today, modern medicine uses tattoos as a form of medical alert insignias in place of a bracelet or tag that may be easily lost. There has been research in using tattoos to deliver medicine, and tattoos are commonly used in cosmetic procedures to give pigment back to areas of the body that have been disfigured. There is always a corre­sponding inner aspect to your consciousness that follows the scars of your ink. Always remember, the body, mind, and spirit are one unit that fan out dimensionally from spirit to physical form.

Transpersonal tattooist Daemon Rowanchilde shared a beauti­ful story about his client Anita, whom he tattooed after her double mastectomy. Sadly, Anita passed away on March 9, 2011, at the age of 44, but Daemon’s abilities as an artist, tattooist, and gifted healer helped Anita reclaim her body and sense of self before she left the physical realm.

“The hidden gift in diseases like breast cancer is that it can open deeper levels of consciousness in the person who is sick,” Daemon said. “Over the course of her long illness, Anita Wintels developed the ability to communicate with angels and the spirits of departed souls. Even though her cancer was terminal, Anita wanted me to tattoo angel wings over the scars of her double mastectomy to represent the divine connection that became a huge part of her life.”

Daemon continued:

Spiritual reality becomes more prominent in a per­son’s consciousness when they face their own death or that of a loved one. However, in the case of breast cancer where the outcome is a double mastectomy, another kind of death occurs. The resultant scars can become an emotional dead zone. A tattoo, however, can not only transform a scar into art; the actual experience can create a tremendous positive shift in perception and meaning.”

Daemon shared what Anita had written him after he worked with her:

You can imagine, though, that as a woman, once breasts are gone and you have this ‘blank,’ everything kind of shifts. All of sudden how I thought about myself sensually and intimately changed. Nobody (including myself) touched me there anymore until you started working on me...and the first wave of emo­tion hit me! Well now that these beautiful designs are here, that has changed. I can’t even write this without tears streaming down my face.

The sacred, spiritual, and mystical elements of your tattoos hold the power of wholeness. Your inked-on images and symbols reveal the many journeys of your soul and chronicle your immortal existence. They are the scars of healing, self-revelation, memories, and stories that reflect all of your lifetimes. The never-ending theme of life, death, and rebirth are reflected in your tattoos from the simplest of symbols to the most elaborate designs.

May you find enlightenment in your ink and aspire to conscious­ly tattoo.

©2018 by Lisa Barretta. All rights reserved.
Reprinted with permission of New Page Books,
an imprint of Red Wheel/Weiser.

Article Source

Conscious Ink: The Hidden Meaning of Tattoos: Mystical, Magical, and Transformative Art You Dare to Wear
by Lisa Barretta

Conscious Ink: The Hidden Meaning of Tattoos: Mystical, Magical, and Transformative Art You Dare to Wear by Lisa BarrettaAncient cultures practicing shamanic tattooing laid the groundwork for our modern exploration of consciousness. Tattoos are both a revelation and a proclamation of your embodied archetypes, dreams, emotions, even a hint of past-life memories. Conscious Ink shows how this edgy skin art interfaces with our body's subtle energy field and reveals how tattoo imagery ties into the potent energy of inner alchemy that expands our self-awareness. Looking at tattoos beyond the lens of body art, Conscious Ink gives you a new perspective on tattoos and their undeniable roots in pure, magic and mysticism.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Lisa Barretta, author of: The Book of Transformation: Open Yourself to Psychic Evolution, the Rebirth of the World, and the Empowering Shift Pioneered by the IndigosLisa Barretta is a member of the National Council for Geocosmic Research -NCGR, American Federation of Astrologers - AFA, and the International Society for Astrological Research - ISR. She practices as an intuitive counselor, certified Reiki practitioner, and researcher in the fields of consciousness and psychic sensing. Lisa is also the author of Conscious Ink, The Street Smart Psychic’s Guide to Getting a Good Reading and The Book of Transformation. Visit her web site at www.lisabarretta.com

Books by this Author

Conscious Ink: The Hidden Meaning of Tattoos: Mystical, Magical, and Transformative Art You Dare to Wear
counselingAuthor: Lisa Barretta
Binding: Paperback
Publisher: New Page Books
List Price: $15.99

Buy Now

The Book of Transformation: Open Yourself to Psychic Evolution, the Rebirth of the World, and the Empowering Shift Pioneered by the Indigos
counselingAuthor: Lisa Barretta
Binding: Paperback
Publisher: New Page Books
List Price: $15.99

Buy Now

The Street Smart Psychic's Guide to Getting a Good Reading
counselingAuthor: Lisa Barretta
Binding: Paperback
Publisher: Llewellyn Publications
List Price: $16.95

Buy Now

enarzh-CNtlfrdehiidrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}