كيف تكون سعيدا

تقرر أن تكون سعيدا!

ما رأيك عندما تفكر في فلوريدا أو هاواي أو كاليفورنيا؟ إشراق. هذا لا يعني أنهم بلا عواصف أو أيام ممطرة أو حتى أحداث كارثية مثل الزلازل والأعاصير ، لكن بشكل عام ، تلك الأماكن مشمسة ودافئة.

الفرد سعيد هو مماثل. هل هناك شخص تعرفه يبدو دائما مبتسما ومحبا؟ هذا لا يعني أنهم لا يملكون يوما سيئا ، لكنهم بشكل ما لديهم حالة افتراضية من الرضا. هم دافئ ومشمس. هم بشكل عام إيجابي ومتفائل.

السعادة هي حالة إيجابية ورضى وراحة بال.

كيف تكون سعيدا

فكر في السعادة كهدف "داخل". يمكنك تحقيق هذا الهدف مثلما تفعل مع أي شخص آخر ، من خلال العمل الجاد والتصميم. قد يكون من الطبيعي بالنسبة لك دون جهد كبير أو كفاح ، أو قد يكون تحديًا كبيرًا. قد تضطر إلى العمل بجد ، لكن السعادة قابلة للتحقيق للجميع تمامًا كما يمكن تحقيق اللياقة البدنية للجميع.

السعادة تشبه إلى حد كبير الصحة البدنية الجيدة. يتطلب تطوير وصيانة كل منهما جهداً ثابتاً وواعياً. لحسن الحظ ، البشر مخلوقات من العادة. تماما كما يمكن أن تصبح العادات الصحية طبيعة ثانية ، كذلك يمكن للعادات السعيدة. يجب أن تبدأ في مكان ما وتتقدم من هناك. يصبح أسهل مع مرور الوقت والنجاحات الصغيرة تبدو رائعة. إذا استطعت ، فقط قفز مرة أخرى على ذلك الحصان. غدا هو دائما فرصة أخرى لبدء حياة أكثر سعادة.

يمكنك تحسين العالم عند تحسين نفسك

انت لست وحدك إذا كنت تبحث عن السعادة. في الأساس، بل هو حاجة أساسية من الجميع في العالم سواء كانوا يعترفون إلى ذلك أم لا. السعي لتحقيق الرضا يدفع الناس لسوء المعاملة نفسها من خلال المخدرات والكحول ويسيئون إلى الآخرين من خلال الغضب والإهمال. الرغبة في الشعور بالرضا يدفع الناس إلى القيام بأشياء مجنونة مثل القفز من الطائرات أو تسلق الجبال معادية بشكل لا يصدق. في النهاية، يجد المرء أن لم يتم العثور على السعادة المستمرة على قمة جبل. يتم بناؤه من قبل الذين يعيشون الحياة بطريقة تحسن مستمر كما تنمو وتتطور. السعادة هي دينامية وأنت والعالم من حولك.

تذكر أنه يمكن لفرد واحد أن يكون له تأثير كبير. يصبح العالم مكانًا أفضل من خلال الأفراد الذين يصبحون أشخاصًا أفضل. الناس في الولايات المتحدة ينعمون بالحرية الشخصية العظيمة ؛ ومع ذلك ، يجب أن يختاروا بشكل استباقي ممارسة تلك الحرية بطريقة إيجابية. النظام الرأسمالي في بعض الأحيان يختطف الحرية ويجبر الناس على تبني الأفكار والأفعال السلبية بسبب استغلال نقاط الضعف الإنسانية الأساسية لكسب المال. \

على سبيل المثال ، أصبحت الأفلام والتلفزيون أكثر عنفاً لأن الناس مفتونون بمشاهد صادمة ، ويستغل منتجو الأفلام هذه الحقيقة. هناك تكلفة ترتبط بمجرد السماح بملء عقلك بأدنى قاسم مشترك. اختر بدلاً من ذلك أن تملأ عقلك بأشياء ذات قيمة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


السعادة موجودة ضمن سياق كامل للعلاقات. علاقتك مع نفسك، والأسرة، وتحسن أصدقاء، وزملاء العمل والجيران وزملاء العمل، وحتى الغرباء مع كل تحسن تدريجي في السعادة الخاصة بك.

كيف تكون سعيد؟ فحص سلوكك

يجب أن تكون مصممًا على الوصول إلى حالة ذهنية إيجابية ومرضية. هناك عقبات يجب التغلب عليها من أجل الوصول إلى هذا الهدف كما هو الحال مع أي قيمة تستحق. أهم مجال للنظر هو سلوكك.

ما لم تكن مريضًا عقليًا أو جسديًا ، يمكنك التحكم في سلوكك. هذا لا يجعل التغيير سهلا ، إنه فقط يجعل من الممكن. إن فحص وتحسين سلوكك هو المكان المناسب للبدء. إنها خطوة مطلوبة ، لذلك لا تزعج نفسك إذا لم تتمكن من التسجيل لتغيير سلوكك على الأقل.

كل شخص يمكن أن تحسن شيئا عن سلوكهم.

فهم كيف يؤثر سلوكك سعادتك هي الخطوة الأساسية على طريق الرضا.

كيف تكون سعيد؟ تقرر أن تكون سعيدة!

الخطوة الأولى في أي تحقيق جديد هو في بعض الأحيان صعبة للغاية. الناس قد لا يدركون حتى أنهم غير راضين أو قد تكون غير مستعدة لقبول أي شيء خطأ. معظم الناس لديهم على الأقل بعض الخصائص الوراثية وعلم ان العمل ضد السعادة. في بعض الناس، والخصائص السلبية هي المسيطرة. على سبيل المثال، أنا متأكد من أنك تعرف شخص غير ساخر، أناني، متعجرف، أو يعني. هو ذلك الشخص سعيد أيضا؟ أنا متأكد من أنك تعرف الأشخاص الذين يتناولون الوجبات السريعة، وتأكل كثيرا، لا ممارسة لا، وشرب أكثر من اللازم. هل هي صحية؟

لدينا السيطرة على الكثير، ومع ذلك فإننا نقضي على قدر مذهل من الوقت والطاقة القلق بشأن أمور لا يمكننا السيطرة عليها. القوة لديك لتغيير حياتك وأيضا ينعكس إيجابا على الآخرين هو هائل. الاستفادة منه. تدرك ذلك.

كيف تكون سعيدا؟ الالتزام بالسعادة

كيفية ان يكون سعيدا؟ تقرر أن تكون سعيدبمجرد أن تقرر وتلتزم بالسعادة ، فإنك تحتاج إلى معرفة ما هي العوامل الرئيسية في السلوك التي منعتك من تحقيق هذا الهدف. إحدى الطرق الجيدة للقيام بذلك هي إجراء استطلاع شجاع وتواضع لمن يقتربون منك. يمكنك حتى شرح سببك لطرح الأسئلة التي قد تبدو مختلفة تمامًا عنك.

من المدهش مدى وضوح أي سلوك سلبي هو كل شخص من حولك بينما قد تكون أعمى عن الصفات التي تهزم الذات. التماس آراء متعددة للحصول على صورة أفضل. دوّن هذه السلوكيات السلبية مع تلك السلوكيات الإيجابية التي ستقوم باستبدالها بها ، وانظر إليها بقدر ما تستطيع. فكر بهم.

رفع مستوى الوعي هو أداة قوية للتغيير. كنت قد يميل إلى أن يكون دفاعيا أو تؤذي عند سماع ما يخرج من أفواه الناس، ومع ذلك، لا يكون. خطوة الى الوراء وننظر إلى هذا على تقرير استقصائي على شخص آخر. السماح للمعلومات في تسوية ببطء وبعمق. مثلما خطوة الكحولية الأولى إلى الانتعاش هو أن نعترف أن هناك مشكلة، هذا هو الحال مع السعادة. أيهما أفضل: على المدى القصير ألم أو تعاسة على المدى الطويل؟

يجري الضغط على الناس من صور، الغنية الكمال، والناس، نحيف سعيد في شكل مطبوع وعلى شاشة التلفزيون. أحيانا مجتمع يشجع غير معقول، وأهداف غير واقعية وغير صحية. الكثير من سمات السلوك السلبي، هي محاولات واعية حقا واللاوعي في انعدام الأمن يختبئون والمخاوف. أن تكون صادقا مع نفسك والمثابرة.

تلتزم السعادة الخاصة بك.

كيف تكون سعيدا؟ تقبل نفسك

تبدأ السعادة في الداخل. وكانت هذه العبارة موجودة منذ وقت طويل في العديد من الأشكال لأن هناك قيمة أساسية في الرسالة.

الحب والسعادة يبدأ في غضون.

لا يهم من أنت، يمكنك أن تجد الكثير من الحب عن نفسك. عندما تتحدث إلى الناس عن فرص تحسين السلوك الخاص، وسوف تجد على الأرجح أيضا على معلومات حول السلوك الإيجابي أن الناس يقدرون. تعزيز الصفات الخاصة بك إيجابية لنفسك في كثير من الأحيان. كل شيء على مايرام، في الواقع، أنه من الطبيعي تماما أن تكون ناقصة. كل شخص لديه عيوب ونقاط الضعف. نحن جميعا بشر. أكثر ما يهم هي نواياكم ومستوى من الجهد. التوقف عن نفسك من أي وقت مضى قائلا: "أنا مجرد ليست جيدة في ..."، أو "أنا فقط لا يمكن ....". تقول لنفسك ما تستطيع وسوف.

لماذا بعض الناس سعداء مع أنفسهم والآخرين ليسوا كذلك؟ معقدة بشكل رائع الناس. هناك العديد من العوامل التي تحدد مستقبل المرء في الحياة. الوراثة تلعب دورا كما يفعل الطريقة التي عومل بها تكبر، ولكن لا يمكنك تغيير أي من هذه. يمكنك الانتقال وتحب نفسك. على الأرجح، كنت بالفعل مهمة لشخص ما ومحبوب من قبل شخص ما، ربما الكثير من الناس. في محاولة لرؤية العالم من وجهة نظرهم. لماذا أحبك؟ لماذا أنت مهم بالنسبة لهم؟ كيف يمكنك أن تحدث فرقا في حياتهم؟ استيعاب الحب يشعرون لك.

كيف تكون سعيد؟ خلق مستقبل لكم الرغبة

تصور نفسك وأنت تريد أن تكون في المستقبل. خلق هذا الواقع في المستقبل في عقلك. تخيل نفسك باعتباره الشخص الذي تريد أن تكون. وربما أنت غير بعيدة مثل رأيك. وكنت انتظر ان يجتمع مع كبار المديرين التنفيذيين كثير (المدراء التنفيذيين) في وظيفتي. منذ كان لي رغبة في أن يكون الرئيس التنفيذي، ويهمني ان محاولة لتحديد ما هي الصفات جعلت من الممكن بالنسبة لهم لبلوغ هذا المنصب. كانوا أكثر ذكاء، وأطول، وأفضل تعليما؟

في الواقع، وكان بعضهم متواضعة جدا. لكنها تشارك كل نفس النوعية؛ رأوا أنفسهم كمادة الرئيس التنفيذي وتصرفت على هذا النحو. ترى نفسك كمادة السعادة وتتصرف على هذا النحو.

وثمة جانب آخر من القبول الذاتي هو الغفران. أنت تحمل الأمتعة معك حول الأخطاء التي قمت بها في حياتك؟ رمي أن الأمتعة في المحيط، والسماح لها الانجراف بعيدا. تغفر لنفسك. لا يمكن تغيير الماضي. يمكنك القيام به فقط أفضل في المستقبل. العمل هو أفضل استجابة لتسوية الوضع السلبي. مهما كان خطأ، وهناك مسار العمل الذي هو مفيد. أولا، العزم على عدم تكرار الخطأ ذاته مرة أخرى. الثاني، إصلاح الأضرار إذا كنت قادرا. أخيرا، على هذه الخطوة. تقرر ما تريد في مستقبلك.

نقدر من أنت.

قبول الذات ليس حدثا لحظية. إنها عملية قد تستغرق شهورا أو حتى سنوات، لكنه يمكن أن يكون عملية الخلفية. يمكن تشكيل عادات جديدة مع تكرار السلوك في أقل من شهر. تشكيل العادات الجديدة التي تعزز تقدير الذات. القضاء على العادات القائمة التي تخفض الخاص بك احترام الذات. انتبه لنفسك.

لا تهرب: السعادة هي أينما اخترت أن تكون سعيد

لم يتم العثور على السعادة في مكان آخر، على وظيفة مختلفة، والزوج مختلفة، وشراب آخر، أو حتى سيارة كبيرة جديدة. قد تصبح تلك المناطق من أجل التغيير التبعية مرة واحدة أن تتمكن من التصرف بطريقة تسمح للسعادة، ولكن يجب أولا أن تكون راضية عن لك. وقد علقت معظم الامثال القديمة في جميع أنحاء لأنها تبني الحقيقة. "المال لا يشتري السعادة" هي بالتأكيد واحدة من هؤلاء. في الواقع، والمال هو مثل المخدرات التي يمكن أن يخدعك الى التفكير كنت سعيدا عندما كنت في الواقع لا.

هل يهرب من دون الذهاب في أي مكان؟ إذا كنت تعاطي المخدرات أو الكحول، وطلب المساعدة. هناك أشكال مختلفة كثيرة من العلاج، وكثير من الناس التي ترغب في مساعدة ومعرفة كيفية مساعدة. طلب المساعدة من الأسرة والأصدقاء، ورجال الدين أو حتى صاحب العمل الخاص بك. إذا لم يكن ذلك ممكنا، والبحث عن الخدمات العامة. نضع في اعتبارنا ان كل ما إدمانك، والآلاف من الناس الذين كانوا في حذائك تغيرت حياتهم. قتل الآلاف وقتل أيضا أو ما هو أسوأ، والبعض الآخر عن غير قصد. الجماعة التي لا تريد أن تكون في؟ هل ترك الأمر للصدفة؟ هناك الإدمان الأخرى فضلا عن الذي يمكن التماس العلاج، ولعب القمار على سبيل المثال. السعادة ليست هدفا يمكن تحقيقه إذا كنت عبدا لأحد نوابه. يجب عليك أولا وقبل كل شيء أن تكون في وضع يمكنها من السيطرة على حياتك. وعندئذ فقط يمكن أن تكون حقا سعيدة.

الناس أيضا تشغيل بعيدا عاطفيا من خلال عزل أنفسهم من العائلة أو الأصدقاء. أحيانا قد يكون من المناسب. على سبيل المثال، في حالة شخص غير مؤذية لكم، فمن المناسب للحفاظ على مسافة. في بعض الأحيان، رغم ذلك، يمكنك ان تبقى على مسافة بسبب قربه من الصعب. على سبيل المثال، قد يكون لديك مشاعر سيئة مثل الغضب أو الغيرة، أو كنت ببساطة قد لا تكون قادرة على التواصل بشكل علني لأنك خجول أو خائف.

من أجل أن يكون على علاقة جيدة مع شخص ما،
قد تحتاج إلى تغيير سلوكك.

مغفرة يؤدي إلى السعادة

أفراد الأسرة هي مصدر دائم من الفرص المتاحة للنمو. هو شائع الى حد كبير لاجراء محادثات مع شخص ما أن قطعت فعليا بقطع العلاقات مع أحد أفراد العائلة بسبب عيب في الشخصية المحددة في قريبها هو مزعج أو اثارة. خصائص أننا نكره أنفسنا في معظم نمقته في أفراد الأسرة لدينا.

تغفر لنفسك أولا، ثم ربما تجد أنه من الأسهل تحمل نفس السلوك في حالات أخرى. العلاقات تأخذ الطاقة والتضحية. السعادة يأخذ الطاقة والتضحية. نظر العائلة والأصدقاء كما هدية عظيمة هم. لا تهرب منها. تبني قوتها وتجاوز نقاط ضعفها. إذا كنت محظوظا، وسوف يفعلون نفس الشيء بالنسبة لك. نعتز به أصدقائك وعائلتك.

وسوف تستفيد كثيرا عندما يمكنك التوقف عن نفسك من الهرب. بدلا من تشغيل، ندرك أن لكل مشكلة حل.

تحمل المسؤولية الشخصية عن إيجاد الحلول لمشاكلك.

تقدم نفسك BREAK

الاستماع الى ما صوت يذكر في رأسك ويقول لك. هل لديك الفتوة في هناك أو هل لديك المشجع؟ واقع بقدر ما هو كيف تتصور أنها كم هي حقا.

مرة واحدة نقلت صديق لي قصة عن كيف يمكن لمدقق مخزن كان وقحا للغاية لها. يفترض صديقي فورا أنه كان لأنها كانت بدينة. ورأى صديقي غاضبا و متألما، على الرغم من أنها كان يمكن أن يكون خاطئا. تركنا انعدام الأمن الخاصة بنا تلوين أفكارنا والافتراضات حول الناس الآخرين. في كثير من الأحيان لذلك نحن بعيدا قاعدة. المدقق ربما لم يكن حتى لاحظت ما بدا وكأنه صديقي، بل لم يكن راضيا عن شيء لا علاقة لها تماما.

إلا إذا كان لديك واضح، والاتصال مباشرة على العكس من ذلك، تعطي نفسك والشخص الآخر لفائدة الشك. أنت على حد سواء في نهاية المطاف شعور أفضل. إذا كان شخص تعرفه جيدا وتهتم بهم، وطلب توضيحات.

أعيد طبعها بإذن من الناشر ، Hexagon Blue.
© 2003. www.hexagonblue.com

المادة المصدر:

دليل حقيقي العالم إلى السعادة
بواسطة ماري جيسي.

دليل حقيقي العالم إلى السعادة بواسطة جيسي ماري.يمتلئ دليل العالم الحقيقي للسعادة بخطوات ثاقبة وبسيطة يمكنك اتخاذها لزيادة سعادتك. يمكن لأي شخص أن يكون أكثر سعادة. اليوم ، اختر تحسين حياتك وحياة من حولك. ستحب هذه القراءة السريعة المصممة لمنحك معلومات عملية ومفيدة والتي سيكون لها تأثير إيجابي على حياتك على الفور.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب..

عن المؤلف

ماري جيسيتقيم ماري جيسي ، وهي زوجة وأم لثلاثة أبناء ، في منطقة سياتل وتحمل درجات البكالوريوس والماجستير في الهندسة الكهربائية. خلال عملها المكثف في الاتصالات اللاسلكية ، حصلت على العديد من براءات الاختراع وشغلت مناصب تنفيذية لمنصب نائب الرئيس للتكنولوجيا الإستراتيجية ورئيس قسم التكنولوجيا. وهي حالياً رئيسة ومديرة تنفيذية لـ Hexagon Blue. هذا الكتاب هو عمل الحب الذي تطور من إيمانها الشغوف بقدرة كل شخص على العيش حياة سعيدة ومتممة وناجحة.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
by كاثرين موفيت برادفورد وآخرون
هل يجب أن يرسلك طبيبك للتنزه في الحديقة؟
هل يجب أن يرسلك طبيبك للتنزه في الحديقة؟
by آنا يورجنسن وجيك م. روبنسون

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

How To Be Happy

Decide to be happy!

What do you think of when you think of Florida, Hawaii or California? Sunshine. It doesn't mean they are without storms, rainy days or even catastrophic events like earthquakes and hurricanes, but in general, those places are sunny and warm.

A happy individual is similar. Is there someone you know that always seems to be smiling and good-natured? It doesn't mean they never have bad days, but somehow they have a default state of contentment. They are warm and sunny. They are generally positive and hopeful.

Happiness is a positive and satisfied state of mind.

How to be Happy

Think of happiness as an "inside" goal. You achieve that goal just as you would any other, through hard work and determination. It may come naturally for you without a great deal of effort or struggle, or it may be quite challenging. You may have to work hard, but happiness is achievable for everyone just as physical fitness is achievable for everyone.

Happiness is very much like good physical health. Developing and maintaining both requires a constant and conscious effort. Fortunately, humans are creatures of habit. Just as healthy habits can become second nature, so, too, can happy habits. You must start somewhere and move forward from there. It gets easier over time and the small successes feel wonderful. If you digress, just jump back on that horse. Tomorrow is always another opportunity to start living life happier.

You Improve The World When You Improve Yourself

You are not alone if you are seeking happiness. Fundamentally, it is a basic need of everyone in the world whether they admit to it or not. The quest for contentment drives people to abuse themselves through drugs and alcohol and to abuse others through anger and neglect. A desire to feel good drives people to do crazy things like jumping out of airplanes or climbing incredibly hostile mountains. Eventually, one finds that persistent happiness is not found on a mountaintop. It is built by living life in a way that continually improves as you grow and evolve. Happiness is dynamic as are you and the world around you.

Remember that a single individual can have a great impact. The world becomes a better place through individuals becoming better people. People in the United States are blessed with great personal freedom; however, they must choose proactively to exercise that freedom in a positive way. A capitalistic system sometimes hijacks freedom and coerces people to embrace negative thoughts and actions because fundamental human weaknesses are exploited to make money. \

For instance, movies and TV are increasingly violent because people are intrigued by shocking scenes, and movie producers exploit this fact. There is a cost associated with just allowing your mind to be filled with the lowest common denominator media. Choose instead to fill your mind with things of value.


 Get The Latest From InnerSelf


Happiness exists within a whole context of relationships. Your relationship with yourself, family, friends, co-workers, neighbors, business associates, and even strangers is ameliorated with each incremental improvement in your own happiness.

How to be Happy? Examine Your Behavior

You must be determined to reach a positive and satisfied state of mind. There are obstacles to overcome in order to reach this goal just as with any worth attaining. The most important area to consider is your behavior.

Unless you are mentally or physically ill, you have control over your behavior. That does not make change easy, it just makes it possible. Examining and improving your behavior is the place to start. It is a required step, so don't bother going on if you can't sign up to changing your behavior at least a little.

Everyone can improve something about their behavior.

Understanding how your behavior affects your happiness is the most fundamental step on the path to contentment.

How to be Happy? Decide To Be Happy!

The first step in any new pursuit is sometimes the most difficult. People may not even realize they are unhappy or may be unwilling to admit anything is wrong. Most people have at least some genetic and learned characteristics that work against happiness. In some people, the negative characteristics are dominant. For example, I'm sure you know someone who is cynical, selfish, arrogant, or mean. Is that person also happy? I'm sure you know people who eat junk food, eat too much, don't exercise, and drink too much. Are they healthy?

We have control over so much, yet we spend an amazing amount of time and energy worrying about things we cannot control. The power you have to change your life and also positively affect others is tremendous. Utilize it. Realize it.

How to be Happy? Commit to Happiness

How To Be Happy? Decide To Be HappyOnce you decide and commit to happiness, you need to figure out what major behavior factors have prevented you from achieving that goal. One good way to do this is to bravely and humbly poll those close to you. You can even explain your reason for asking questions that may seem quite unlike you.

It is surprising how obvious any negative behavior is to everyone around you while you may be blind to self-defeating traits. Solicit multiple opinions to get a better picture. Write down these negative behaviors along with the positive ones you will be replacing them with, and look at them as often as you can. Think about them.

Raised awareness is a powerful tool of change. You may be tempted to be defensive or hurt when you hear what comes out of people's mouths; however, don't be. Step back and view this as an investigative report on someone else. Let the information settle in slowly and deeply. Just as an alcoholic's first step to recovery is to acknowledge there is a problem, such is the case with happiness. Which is better: short-term pain or long-term unhappiness?

People are pressured by images of perfect, rich, skinny, happy people in print and on TV. Sometimes society encourages unreasonable, unrealistic and unhealthy goals. Many negative behavior traits are really conscious and unconscious attempts at hiding insecurities and fears. Be honest with yourself and persevere.

Commit to your own happiness.

How to be Happy? ACCEPT YOURSELF

Happiness begins within. This phrase has been around for a long time in many forms because there is fundamental value in the message.

Love and happiness begins within.

No matter who you are, you can find much to love about yourself. When you talk to people about your behavior improvement opportunities, you will also likely find out about positive behavior that people appreciate. Reinforce your positive traits to yourself often. It's ok, in fact, it's totally normal to be imperfect. Everyone has flaws and weaknesses. We are all human. What matters most are your intentions and your level of effort. Stop yourself from ever saying, "I'm just not good at ...," or, "I just can't ....". Tell yourself you can and you will.

Why are some people happy with themselves and others are not? People are wonderfully complicated. There are many factors that determine one's outlook on life. Genetics play a role as does how you were treated growing up, but you cannot change either of these. You can move on and love yourself. Most likely, you are already important to someone and loved by someone, probably lots of people. Try to see the world from their perspective. Why do they love you? Why are you important to them? How do you make a difference in their lives? Internalize the love they feel for you.

How to be Happy? Create the Future You Desire

Envision yourself as you want to be in the future. Create that future reality in your mind. Picture yourself as the person you want to be. You are probably not as far away as you think. I used to meet with many CEOs (Chief Executive Officers) in my job. Since I had a desire to be a CEO, I'd try to determine what qualities made it possible for them to attain that position. Were they smarter, taller, better educated?

In fact, some of them were quite unimpressive. But they all shared the same quality; they saw themselves as CEO material and behaved that way. See yourself as happiness material and behave that way.

Another aspect of self-acceptance is forgiveness. Are you carrying baggage with you about mistakes you've made in your life? Throw that baggage into the ocean and let it drift away. Forgive yourself. You cannot change the past. You can only do better in the future. Action is the best response to resolve a negative situation. Whatever the mistake, there is a course of action that is helpful. First, resolve not to make the same mistake again. Second, repair damage if you are able. Finally, move on. Decide on what you want in your future.

Appreciate who you are.

Self-acceptance is not an instantaneous event. It is a process that may take months or even years, but it can be a background process. New habits can be formed with repetitive behavior in less than a month. Form new habits that promote self worth. Eliminate existing habits that lower your self-esteem. Take care of yourself.

DON'T RUN AWAY: Happiness is Wherever You Choose to Be Happy

Happiness is not found in a different location, a different job, a different spouse, another drink or even a great new car. Those may become areas for ancillary change once you can behave in a way that allows happiness, but you must first be satisfied with you. Most old sayings have hung around because they embrace a truth. "Money can't buy happiness" is definitely one of those. In fact, money is like a drug that can fool you into thinking you are happy when actually you're not.

Do you run away without going anywhere? If you abuse drugs or alcohol, seek help. There are so many different forms of treatment and many people that want to help and know how to help. Seek help from family, friends, clergy or even your employer. If that is not possible, look for public services. Keep in mind that whatever your addiction, thousands of people who were in your shoes have changed their lives. Thousands have also died or worse, killed others unintentionally. Which group do you want to be in? Are you leaving it up to chance? There are other addictions as well for which treatment may be sought, e.g. gambling. Happiness is not an attainable goal if you are slave to a vice. You must first and foremost be in a position to control your life. Only then can you truly be happy.

People also run away emotionally by isolating themselves from family or friends. Sometimes it may be appropriate. For example, in the case of someone who is abusive to you, it is appropriate to keep distance. Sometimes, though, you may keep a distance because closeness is difficult. For instance, you may have bad feelings like anger or jealousy, or you simply may not be able to communicate openly because you are shy or afraid.

In order to have a good relationship with someone,
you may need to alter your behavior.

Forgiveness Leads to Happiness

Family members are a constant source of opportunities for growth. It is fairly common to talk to someone that has virtually cut off relations with a family member because a specific personality flaw in their relative is annoying or agitating. The characteristics we dislike most in ourselves we abhor in our family members.

Forgive yourself first, and then maybe you'll find it easier to tolerate the same behavior in others. Relationships take energy and sacrifice. Happiness takes energy and sacrifice. Consider family and friends as the great gift they are. Do not run away from them. Embrace their strengths and look beyond their weaknesses. If you're lucky, they will do the same for you. Cherish your friends and your family.

You will benefit immensely when you can stop yourself from running away. Instead of running, recognize that all problems have solutions.

Take personal responsibility for finding solutions to your problems.

GIVE YOURSELF A BREAK

Listen to what the little voice in your head is saying to you. Do you have a bully in there or do you have a cheerleader? Reality is as much how you perceive it as how it really is.

One time a friend of mine relayed a story about how a store checker was very rude to her. My friend assumed immediately that it was because she was overweight. My friend felt angry and hurt, even though she could have been wrong. We let our own insecurities color our thoughts and assumptions about other people. So often we are way off base. The checker probably didn't even notice what my friend looked like but rather was upset about something totally unrelated.

Unless you have clear, direct communication to the contrary, give yourself and the other person the benefit of the doubt. You'll both end up feeling better. If it is someone you know well and you care about, ask for clarification.

Reprinted with permission of the publisher, Hexagon Blue.
©2003. www.hexagonblue.com

Article Source:

Real World Guide To Happiness
by Mary Jesse.

Real World Guide To Happiness by Mary Jesse. Real World Guide to Happiness is filled with insightful, simple steps you can take to increase your happiness. Everyone can be happier. Today, choose to improve your life and the lives of those around you. You will love this quick read designed to give you practical and useful information that immediately has a positive impact on your life.

Click here for more info and/or to order this book..

About the Author

Mary JesseMary Jesse, a wife and mother of three sons, resides in the Seattle area and holds Bachelors and Masters Degrees in Electrical Engineering. During her extensive career in wireless communications, she was granted several patents and held the executive positions of Vice President of Strategic Technology and Chief Technology Officer. She is currently President and CEO of Hexagon Blue. This book is a labor of love which has evolved from her passionate belief in everyone's ability to live a happy, fulfilled, successful life.

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 20, 2020
by InnerSelf Staff
The theme of the newsletter this week can be summed up as "you can do it" or more specifically "we can do it!". This is another way of saying "you/we have the power to make a change". The image of…
What Works For Me: "I Can Do It!"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…
InnerSelf Newsletter: September 6, 2020
by InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some…
InnerSelf Newsletter: August 30, 2020
by InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the…
When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players,…