طريقان وخمس طرق لزيادة البهجة

طريقان وخمس طرق لزيادة البهجة
الصورة عن طريق klimkin 

سواء كنت تصف ما تشعر به على أنه مبتهج أو سعيد أو مبتهج أو نشيط أو مبتهج ، فإن المشاعر الأساسية هي الفرح. الفرح عاطفة. من الجميل جدًا أن أشعر بهذه المشاعر وأن أقول الحقيقة ، لقد مرت فترة منذ أن شعرت بها. يمكن للأحداث أن تثير الفرح والمشاعر الأخرى. لم أدرك تأثير وضعنا السياسي على قلبي. 

كمراجعة ، تذكر أنه بينما يمكننا تجربة الكثير من المشاعر المختلفة ، لدينا ستة مشاعر فقط ، لكل منها فسيولوجيا مميزة.

يتم تشغيل كل عاطفة من خلال أحداث معينة.

يتم تشغيل كل عاطفة من خلال أحداث معينة.

طريقان للفرح

هناك طريقان لإثارة الفرح ، حيث نقفز من أجل الفرح ، أو نتضاعف في ضحك لا يمكن السيطرة عليه ، أو نصرخ بسعادة. أولاً ، يمكننا الانخراط في الأنشطة التي تشعر بالرضا حقًا. يمكننا القيام ببعض الأنشطة التي تصنع الفرح ، مثل إنشاء فن رائع ، أو الاستماع أو تشغيل الموسيقى الملهمة ، أو المشاركة في تمارين صحية ، أو إكمال مهمة شاقة. تنشأ الإثارة والضحك القوي تلقائيًا من مشاهدة براءة الأطفال والحيوانات ، أو الانغماس في أي نوع من المشاريع الإبداعية ، أو الفوز بجائزة. يمكن لشريكنا الذي يحضر لنا قهوة الصباح أو سماع أخبار سارة حقًا أن يثير الفرح. الرقص والغناء ومشاهدة طائر جميل والركض مع أحد أفراد أسرته خلال هطول الأمطار الصيفية ، يتيح لأجسادنا التذمر بنعيم خالص.

الطريقة الثانية التي يمكننا من خلالها إنتاج مشاعر الفرح هي من خلال مواءمة أنفسنا مع المواقف التي تتعلق برؤية أنفسنا في ضوء إيجابي بحت. يمكننا إنشاء مواقف الفرح هذه باستخدام أفكارنا وكلماتنا وأفعالنا ، بالإضافة إلى طاعة حدسنا.

عندما نختبر الفرح ، فإننا نمتلك بشكل طبيعي تقديرًا عاليًا للذات بشكل لا يتزعزع. فكر في طفل. إنهم لا يحطمون أنفسهم ، لكنهم يعلمون أنه لا حرج عليهم.


 الحصول على أحدث من InnerSelf


نشعر بالاستحقاق ، مع العلم أننا بخير وكامل كما نحن. نحن نرفع رأسنا عاليا ونسير على دفق الظروف المتغيرة ، مثل البطل الذي نعرفه. المال ، أو نقصه ، لا يصنعنا أو يحطمنا. نبقى على أسس في معرفة أننا كاملون وكاملون ، بغض النظر عن السبب. نحن نعتمد على أنفسنا ، ولسنا بحاجة لسماع أننا بخير ومحبوبون من الآخرين. نحن نقدر ونحترم أنفسنا دون قيد أو شرط. ونحن استباقيون ونتحمل المسؤولية الشخصية. علاوة على كل ذلك ، نحن فضوليون ونتعجب من عجائب الكوكب والبقاء على قيد الحياة.

بعض الطرق لزيادة البهجة

إليك خمس نصائح سهلة ستجعلك تتحرك وتقلل من مقدار الحزن الذي تشعر به وتثير الفرح:

1. حشد المزيد

أولاً وقبل كل شيء ، قم بزيادة مقدار التحفيز الذي تعرض نفسك له. قد يبدو قول ذلك أسهل من فعله ، لأن هناك الكثير من الجمود الذي يسحبك أفقيًا.

على الرغم من أنها قد تبدو ضخمة في البداية ، ابحث عن تجارب جديدة. حدد أنشطة وأنشطة ترفيهية إيجابية وتفاعلية تتعارض مع الجمود. تواصل مع الآخرين وافعل الأشياء التي تستمتع بها معًا. ادفع نفسك لممارسة التمارين الهوائية بانتظام (أو أي تمرين لهذا الأمر). يحضر الدرس. اذهب في رحلة. حديقة. زيارة صديق. تطوع. فقط ابدأ باتخاذ خطوات صغيرة كل يوم.

2. قاطع الثرثرة الذهنية المستمرة

قاطع تلك الأحاديث الذهنية المستمرة التي تخبرك بمدى فظاعتك ، صغيرة ، غير جديرة ، غير ملائمة أو غير محبوب ، وذكّر نفسك بما تعرفه عندما تكون متمركزًا وواضحًا.

كرر عدة مرات يوميًا أيًا من العبارات التالية التي تتعارض مع تفكيرك القديم أو اصنع واحدة على هذا المنوال

"أنا كامل وكامل وظيفة هو الاعتناء بنفسي. الحياة للتعلم. كلنا نرتكب الأخطاء. أنا مسؤول عما أشعر به وأفكر فيه وأقوله وأفعله. أنا أحب نفسي. أنا أحبني. أستطيع فعلها."

3. اسمح لنفسك بالبكاء

اسمح لنفسك بالبكاء عندما تشعر بالحزن ، لكن أثناء القيام بذلك ، امتنع عن إلقاء القمامة أو الشعور بالأسف على نفسك.

إذا سمحت لنفسك بالفعل بالبكاء ، فهذا رائع. إذا لم تقم بذلك ، فامنح نفسك الإذن بذلك. البكاء جيد. إنه طبيعي. إنه صحي ، خاصة كرد فعل على الأذى والخسائر. لذا تجاهل الضغوط الخارجية التي تخبرك بالاحتفاظ بها ، وامض قدمًا وابكي. ومع ذلك ، أثناء القيام بذلك ، من الضروري ألا تنغمس في تفكيرك "المسكين ... أنا لست جيدًا". فقط اسمح لنفسك بالبكاء بينما تخبر نفسك ، "أشعر بالحزن. لا بأس. أنا فقط بحاجة إلى البكاء."

4. تحدث كثيرًا عما هو صحيح بالنسبة لك

بدلاً من التركيز على ما تعتقد أن الآخرين يريدونه أو يحتاجونه أو يؤمنون به ، اسأل نفسك: "ما هو الصحيح بالنسبة لي؟" بعد أن تستمع إلى داخلك وتكتشف ما هو صحيح بالنسبة لك ، تحدث عنها وترجمها إلى أفعال. قد يكون من الغريب في البداية استشارة نفسك للحصول على إرشادات (ناهيك عن التحدث) ، ولكن كما تفعل ، ستجد أنك أكثر نشاطًا وقوة وثقة.

5. Lاختيارات ifestyle

من حيث خيارات نمط الحياة ، حافظ على الدفء والجفاف خاصة في الأيام الرطبة والممطرة والباردة. لا تفرط في تناول الطعام - أو على الأقل حاول تقليل الوجبات الثقيلة الكبيرة ، خاصة في المساء. تجنب الأطعمة الزيتية ، مثل المكسرات والأطعمة المقلية ، وقلل من منتجات الألبان ، واجتهد في التخلص من الحلويات.

عند تنفيذ بعض هذه الاقتراحات البسيطة ، فقط القليل كل يوم ، والتي ستثير دهشتك ، ستجد نفسك تشعر بمزيد من السعادة.

سؤال وجواب:

كيف يمكنني التعامل مع الأمر عندما يُدلي شخص ما بتعليقات مزعجة أو غير لائقة؟

كثيرًا ما أسمع زبائن يعبرون عن نسخ من هذه الشكاوى الشائعة: "حماتي لا يسعني إلا أن تقدم لي النصيحة" أو "أختي التي تعرف كل شيء واثقة من أن لديها رأيًا محددًا بشأن السياسة ،" أو " يسأل صديقي الفضولي أسئلة محددة حول وظيفتي / علاقتي / أموالي ".

فيما يلي سبع طرق للتعامل مع الأشخاص الوقحين أو الناقدين أو المسيطرين أو غير الحساسين.

1. ماتادور تعليقاتهم

طريقة جيدة لوقف الثور الذي يتقاضى منك ، بغض النظر عن الشكل السلبي الذي يتطلبه الأمر ، هو مجرد السماح به. تجاهل التعليقات or عند الحاجة ، صدهم بعبارة بسيطة مثل ، "شكرًا ، لكنني لا أبحث عن نصيحة في الوقت الحالي." إذا استمر الشخص ، فقلها بمحبة مرة أخرى. ومرة أخرى ، إذا لزم الأمر!

2. قبول الممارسة

تقبل حقيقة أن الناس والأشياء على ما هي عليه. لا يمكنك تغيير الآخرين ، ولكن يمكنك تغيير تصوراتك وتوقعاتك. إذا كنت تأتي إلى العمل كل يوم وتشعر بضيق معدتك بمجرد سماع صوت الشخص المزعج في جميع أنحاء الغرفة ، فأنت بحاجة إلى تعلم كيفية تكرار هذه العبارة مرارًا وتكرارًا حتى تغرق في: "الناس والأشياء هي كما هم. لا أستطيع السيطرة عليهم ، ولكن يمكنني التحكم في موقفي الخاص."

هذه العبارة ، التي يمكنك تخصيصها من خلال وضع اسم الشخص المتشنج ، تعمل مثل السحر لتبديد الإحباط على الفور وإزالة مشاركتك العاطفية معه أو معها. ستشعر بسرعة بالقبول والهدوء والأقل غضبًا.

3. بحزم ، ولكن بمحبة ، تحدث واقف على أرض الواقع

في بعض الأحيان ، خاصةً مع الأشخاص الذين يمارسون الإلحاح بشكل خاص ، من الضروري إخبارهم أنه ليس من المفيد أن تتلقى نصيحة غير مرغوب فيها. تحدث عن نفسك والتعليق المحدد بدلاً من توجيه أصابع الاتهام أو إخبارهم بما يمثلونه من جر. قل بحب "أنا" (ما هو صحيح بالنسبة لك) عن الحدث المحدد. إذا أصروا ، أخبرهم أنك بدأت تشعر بالغضب أو الإحباط وتريدهم أن يتوقفوا ، من فضلك. كرر وكرر أكثر.

4. ندرك أن الأمر لا يتعلق بك

عندما يشعر الناس بأنهم مضطرون لإخبارك بما يجب عليك فعله ، من الجيد أن تتذكر أن ما يقولونه وما يحفزهم بشكل لا شعوري لا علاقة له بك. قد يحتاجون إلى الشعور بأهميتهم. ربما يبحثون عن الحب أو الاحترام منك أو من الآخرين. الحقيقة هي أنك بخير. لديهم غضب غير معلن ويستهدفونه عليك.

5. نقدر لهم عندما لا تكون مزعجة

إذا لاحظت أن شخصًا ناقدًا أو انتهازيًا يتعاطف أو يستمع بحساسية ، فاجعله جيدًا. أبقِ عينيك مفتوحتين للعمل الجيد أو الأفكار الذكية أو حتى السلوك الجيد في بعض الأحيان ، وتأكد من مدحهم عندما يقومون بعمل جيد. مدح ما تحبه قد يغرق بمهارة ويساعد على تغيير سلوكه.

6. ركز على إبقاء الحاضر ممتعًا

استمر في إعادة التركيز إلى الحاضر عندما يحاول الآخرون تحويل الانتباه إلى الأشياء السلبية والأعمال القديمة غير المكتملة. اكتب تعليقًا حول مدى جودة الطعام أو مباراة كرة القدم أو مدى جمال المنزل. قدم تعليقًا حقيقيًا حول المعنى الحقيقي للعطلة ومدى شعورك بالامتنان.

7. أطلق تلك المشاعر المكبوتة

بعد يوم طويل من صد الأقارب الحرجين والمسيطرة بشكل مفرط الذين اختبروا حدود صبرك وأدبك ، تحتاج إلى التخلص من كل هذا الغضب وربما الحزن من نظامك. ابحث عن مكان خاص لقصف بقبضات يدك ودوس قدميك وتذمر وتبكي. ستشعر بتحسن على الفور ، وستكون جاهزًا لمواجهتها غدًا!

© 2020 by Jude Bijou، MA، MFT
كل الحقوق محفوظة.

كتاب من هذا المؤلف

موقف التعمير: هناك مخطط لبناء حياة أفضل
بواسطة جود بيجو، MA، MFT

موقف التعمير: هناك مخطط لبناء حياة أفضل من قبل يهوذا بيجو، MA، MFTمع الأدوات العملية ، أمثلة الحياة الواقعية ، والحلول اليومية لثلاث وثلاثين موقف تدميري ، يمكن أن يساعدك إعادة بناء المواقف على التوقف عن الاستيطان من أجل الحزن والغضب والخوف ، وإغراق حياتك بالحب والسلام والفرح.

لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا.

عن المؤلف

جود بيجوJude Bijou هو معالج مرخص للزواج والأسرة (MFT) ، ومعلم في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا ومؤلف موقف التعمير: هناك مخطط لبناء حياة أفضل. في 1982 ، أطلق جود ممارسة العلاج النفسي الخاص وبدأ العمل مع الأفراد والأزواج والمجموعات. كما بدأت تدريس دورات الاتصال من خلال كلية سانتا باربرا سيتي لتعليم الكبار. زيارة موقعها على الانترنت في AttitudeReconstruction.com/

شاهد مقابلة مع جود بيجو: كيف تجدين المزيد من الفرح والحب والسلام

فيديو / عرض تقديمي مع جود بيجو: التعامل مع المشاعر والأفكار السلبية

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

دعم وظيفة جيدة!

الأكثر قراءة

hnob2t7o
لماذا يجب أن أتجاهل COVID-19 ولماذا لا أفعل
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com

من المحررين

لماذا يجب أن أتجاهل COVID-19 ولماذا لا أفعل
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أنا وزوجتي ماري زوجان مختلطان. هي كندية وأنا أميركية. على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، أمضينا فصول الشتاء في فلوريدا وصيفنا في نوفا سكوشا.
النشرة الإخبارية InnerSelf: نوفمبر 15 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
هذا الأسبوع ، نفكر في السؤال: "إلى أين نتجه من هنا؟" تمامًا كما هو الحال مع أي طقوس مرور ، سواء كان التخرج ، أو الزواج ، أو ولادة طفل ، أو انتخابات محورية ، أو فقدان (أو اكتشاف) ...
أمريكا: توصيل عربتنا بالعالم والنجوم
by ماري تي راسل وروبرت جينينغز ، InnerSelf.com
حسنًا ، أصبحت الانتخابات الرئاسية الأمريكية وراءنا الآن وحان وقت التقييم. يجب أن نجد أرضية مشتركة بين الشباب والكبار ، الديموقراطيين والجمهوريين ، الليبراليين والمحافظين لنجعل ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 25 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
إن "الشعار" أو العنوان الفرعي لموقع InnerSelf على الويب هو "اتجاهات جديدة - إمكانيات جديدة" ، وهذا هو بالضبط موضوع النشرة الإخبارية لهذا الأسبوع. الغرض من مقالاتنا ومؤلفينا هو ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...

Two Paths and Five Ways to Increase Joy

Two Paths and Five Ways to Increase Joy
Image by klimkin 

Whether you describe the way you feel as jubilant, happy, elated, ecstatic, or euphoric, the underlying emotion is JOY. Joy is an emotion. It's so lovely to feel this emotion and to tell the truth, it's been a while since I've felt it. Joy and other emotions can be elicited by events. I didn't realize the impact our political situation was having on my heart. 

As a review, remember that while we can experience tons of different feelings, we only have six emotions, each with their distinct physiology.

Each emotion is triggered by specific events.

Each emotion is triggered by specific events.

The Two Paths to Joy

There are two paths to spark joy, where we'll jump for joy, double over in uncontrollable laughter, or squeal with delight. First, we can engage in activities that feel truly fulfilling. We can do some joy-making activities, such as create amazing art, listen or play inspiring music, participate in healthy exercise, or complete a laborious task. Thrills and robust laughter spontaneously arise from watching the innocence of children and animals, becoming absorbed in any kind of creative project, or winning a prize. Our partner bringing us our morning coffee or hearing truly good news can evoke joy. Dancing, singing, spotting a beautiful bird, running with a loved one through a summer rain, allow our bodies to hum with pure bliss.

The second way we can produce the emotion of joy is by aligning ourselves with the attitudes that have to do with seeing ourselves in a purely positive light. We can create these joy attitudes by using our thoughts, words, and actions, as well as obeying our intuition.

When we experience joy, we naturally possess unshakably high self-esteem. Think about a baby. They are not trashing themselves, but know that there is nothing wrong with them.


 Get The Latest From InnerSelf


We feel worthy, knowing we're okay and perfect as we are. We hold our head high and ride the tide of changing circumstance, like the champion we know we are. Money, or a lack thereof, doesn't make or break us. We stay grounded in the knowledge that we are whole and complete, no matter what. We are self-reliant, not needing to hear that we are okay and lovable from others. We appreciate and respect ourselves unconditionally. And we are proactive and take personal responsibility. On top of all of that, we are curious and marvel at the wonders of the planet and of being alive.

Some Ways to Increase Joy

Here are five easy tips that will get you moving, decrease the amount of sadness you feel, and spark joy:

1. Mobilize more

First and foremost, increase the amount of stimulation you expose yourself to. That might sound easier said than done, as there's so much inertia pulling you horizontal.

Even though it can feel monumental at first, seek new experiences. Select positive and interactive entertainment and activities to contradict the inertia. Reach out to others, and do things you enjoy together. Push yourself to get regular aerobic exercise (or any exercise for that matter). Take a class. Go on a trip. Garden. Visit a friend. Volunteer. Just start by taking little steps each day.

2. Interrupt the constant mental chatter

Interrupt that constant mental chatter that tells you how terrible, small, unworthy, inadequate or unlovable you are, and remind yourself what you know when you're centered and clear.

Many times a day repeat whichever of the following phrases most contradicts your old thinking or make one up along these lines

"I'm whole and complete.  My job is to take care of myself.  Life is for learning.  We all make mistakes.  I am responsible for what I feel, think, say, and do.  I love myself.  I love me.  I can do it."

3. Allow yourself to cry

Allow yourself to cry when you feel sad, but while doing so, refrain from trashing or feeling sorry for yourself.

If you already allow yourself to cry, that's great. If you don't, give yourself permission to. Crying is good. It's natural. It's healthy, especially as a reaction to hurts and losses. So ignore external pressures that tell you to hold it in, and go ahead and cry. However, while you do, it's imperative you don't indulge your "poor me... I'm no good" thinking. Just allow yourself to cry while telling yourself, "I feel sad. It's okay. I just need to cry."

4. Speak up more often about what is true for you

Instead of focusing on what you think others want, need, or believe, ask yourself: "What's true for me?" After you listen within and discover what's true for you, speak it out and translate it into action. It can feel foreign at first to consult yourself for guidance (much less speak up), but as you do, you'll find that you feel more energetic, powerful, and confident.

5. Lifestyle choices

In terms of lifestyle choices, stay warm and dry especially on damp, rainy, and cold days. Don't overeat - or at least try to minimize large heavy meals, especially in the evening. Avoid oily foods, such as nuts and fried foods, reduce dairy products, and strive to eliminate sweets.

Implementing some of these simple suggestions, just a tiny bit each day, and much to your amazement, you'll find yourself experiencing more joy.

Q & A:

How can I handle it when someone makes annoying or inappropriate comments?

I often hear clients voice versions of these common complaints: "My mother-in-law can't help but give me advice," or "My know-it-all sister is sure she has the definite opinion about politics," or "My nosy friend asks pointed questions about my job/relationship/finances."

Here are seven ways to deal with people who are rude, critical, controlling, or insensitive.

1. Matador their comments

A good way to stop a bull that's charging at you, regardless of the negative form it takes, is to just let it go by. Ignore the comments or as needed, fend them off with a simple statement such as, "Thanks, but I'm not looking for advice right now." If the person continues, lovingly say it again. And again, if necessary!

2. Practice acceptance

Accept that people and things are the way they are. You can't change others, but you can change your own perceptions and expectations. If you're coming in to work every day and feeling your stomach clench up as soon as you hear the annoying person's voice across the room, you need to learn how to repeat this phrase over and over until it sinks in: "People and things are the way they are. I can't control them, but I can control my own attitude."

This phrase, which you can customize by putting in the name of the jerky person, works like magic to immediately dispel frustration and remove your emotional involvement with him or her. You'll quickly feel more accepting, calm, and less irritated.

3. Firmly, but lovingly, speak up and stand your ground

Sometimes, especially with particularly pushy people, it's necessary to tell them it's not helpful for you to receive unsolicited advice. Talk about yourself and the specific comment rather than finger-pointing or telling them what a drag they are. Lovingly say your "I" (what's true for you) about the specific event. If they persist, tell them that you're starting to feel angry or frustrated and you'd like them to stop, please. Repeat and repeat some more.

4. Realize that it's not about you

When people feel compelled to tell you what you should do, it's good to remember that what they're saying and what's unconsciously motivating them has little to do with you. They may need to feel important. They may be looking for love or respect from you or others. The reality is that you are fine. They have unexpressed anger and are targeting it on you.

5. Appreciate them when they're not annoying

If you notice that a critical or pushy person is being empathetic or listening with sensitivity, catch them being good. Keep your eye open for good work, smart ideas, or even the occasional good attitude, and be sure to praise them when they do something well. Praising what you do like may subtly sink in and help to change his or her behavior.

6. Focus on keeping the present joyful

Keep bringing the focus back to the present when others attempt to divert attention to negative things and old unfinished business. Make a comment about how good the food is, the football game is, or how beautiful the house looks. Make a genuine comment about the true meaning of the holiday and how grateful you feel.

7. Let out those pent-up emotions

After a long day of fending off critical, over-controlling relatives who've tested the boundaries of your patience and politeness, you need to get all that anger and possibly sadness out of your system. Find a private place to pound your fists, stomp your feet, growl, and cry. You'll feel better instantly, and ready to face them tomorrow!

©2020 by Jude Bijou, M.A., M.F.T.
All Rights Reserved.

Book by this Author

Attitude Reconstruction: A Blueprint for Building a Better Life
by Jude Bijou, M.A., M.F.T.

Attitude Reconstruction: A Blueprint for Building a Better Life by Jude Bijou, M.A., M.F.T.With practical tools, real-life examples, and everyday solutions for thirty-three destructive attitudes, Attitude Reconstruction can help you stop settling for sadness, anger, and fear, and infuse your life with love, peace, and joy.

For more info and/or to order this book, click here.

About the Author

Jude BijouJude Bijou is a licensed marriage and family therapist (MFT), an educator in Santa Barbara, California and the author of Attitude Reconstruction: A Blueprint for Building a Better Life. In 1982, Jude launched a private psychotherapy practice and started working with individuals, couples, and groups. She also began teaching communication courses through Santa Barbara City College Adult Education. Visit her website at AttitudeReconstruction.com/

Watch an interview with Jude Bijou: How to Experience More Joy, Love and Peace

Video/Presentation with Jude Bijou: Dealing with Emotions & Negative Thoughts

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: November 29, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we focus on seeing things differently... of looking from a different perspective, with an open mind and an open heart.
Why I Should Ignore COVID-19 and Why I Won't
by Robert Jennings, InnerSelf.com
My wife Marie and I are a mixed couple. She's Canadian and I am an American. For the past 15 years we have spent our winters in Florida and our summers in Nova Scotia.
InnerSelf Newsletter: November 15, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we reflect on the question: "where do we go from here?" Just as with any rite of passage, whether graduation, marriage, birth of a child, a pivotal election, or the loss (or finding) of a…
America: Hitching Our Wagon to the World and to the Stars
by Marie T Russell and Robert Jennings, InnerSelf.com
Well, the US presidential election is now behind us and it's time to take stock. We must find common ground between young and old, Democrat and Republican, Liberal and Conservative to truly make…
InnerSelf Newsletter: October 25, 2020
by InnerSelf Staff
The "slogan" or sub-title for the InnerSelf website is "New Attitudes---New Possibilities", and that is exactly the theme of this week's newsletter. The purpose of our articles and authors is to…