استخدم هذه النصائح 14 للحصول على السعادة

استخدم هذه النصائح 14 للحصول على السعادة

يقول تيم بونو ، مؤلف كتاب حديث حول هذا الموضوع: هناك علم إلى السعادة.

In عندما يحب ألا يكون ذلك كافيا: دورة تحطم في علم السعادة (Grand Central Life & Style، 2018) ، يوضح بونو كيف أن تفاصيل الحياة اليومية التي غالباً ما يتم إغفالها يمكن أن يكون لها تأثير كبير على شعورنا الشخصي بالرفاهية والسعادة.

استنادًا إلى أبحاثه الخاصة ودراساته العلمية الأخرى ، يقدم Bono نصائح 14 التالية للحصول على مزيد من المتعة والسعادة في العام المقبل. (بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بإضافة روابط إلى الوظائف ذات الصلة هنا على المنفعة في المستقبل.)

  1. اخرج واتخاذ نزهة. تؤكد الأبحاث أن بضع دقائق من ممارسة في الطبيعة يمكن أن تعزز على حد سواء المزاج ومستويات الطاقة. التمرين هو المفتاح لدينا الصحة النفسية لأنه يطلق مواد كيميائية "يشعر جيد" في الدماغ.
  2. احصل على المزيد من السعادة لأموالك. تشير الدراسات إلى وجود علاقة صغيرة بين الثروة والسعادة ، ولكن هناك طريقتان للحصول على المزيد من السقوط مقابل سعادتك -شراء الخبرات بدلا من الأشياء و إنفاق أموالك على الآخرين. إن المتعة التي تحصل عليها من تجربة مثل قضاء إجازة أو حفلة موسيقية سوف تفوق بكثير السعادة من الحصول على حيازة مادة أخرى. إن القيام بأشياء جيدة لأشخاص آخرين يعزز علاقاتنا الاجتماعية ، التي هي أساس لرفاهيتنا.
  3. نحت الوقت ليكون سعيدا ، ثم تخلى عنها. يحلم الناس بإيجاد دقائق 30 إضافية للقيام بشيء لطيف لأنفسهم ، ولكن باستخدام هذا الوقت لمساعدة شخص آخر إنه أمر أكثر جدوى ويتركنا في الواقع قادرين على التعامل مع المشروع التالي ، مما يساعدنا على الشعور بمزيد من السيطرة على حياتنا ، وحتى أقل ضغوطًا على الوقت. هذا يترجم إلى مستويات أعلى من السعادة والرضا.
  4. تأخير الإيجابية ؛ إرسال السلبية. التوقع بحد ذاته ممتع، ونتطلع إلى تجربة ممتعة يمكن أن تجعل كل ذلك أحلى بكثير. انتظر بضعة أيام قبل رؤية فيلم جديد خرج للتو ، خطط لعطلتك الكبيرة في وقت لاحق في الصيف ، وحاول أن تأخذ وقتًا لتذوق كل وجبة من الحلوى. على الجانب الآخر ، احصل المهام السلبية للخروج من الطريق في أسرع وقت ممكن - الترقب لن يؤدي إلا إلى جعلها تبدو أسوأ.
  5. استمتع بالرحلة. الناس الذين يركزون على العملية أكثر من النتيجة يميلون إلى ذلك تبقى دوافع في مواجهة النكسات. إنهم أفضل في التمسك بالتحديات الكبرى ويفضلونهم على الطريق السهل. هذه "عقلية النمو"يساعد الناس على الحفاظ على نشاطهم لأنه يحتفي بالمكافآت التي تأتي من العمل نفسه. التركيز فقط على النتيجة يمكن أن يؤدي إلى الإرهاق المبكر إذا لم تسر الأمور على ما يرام.
  6. احتضان الفشل. كيف نفكر في الفشل يحدد ما إذا كان يجعلنا سعداء أو حزينين. الناس الذين يتغلبون على الشدائد يتحسنون في حياتهم لأنهم يتعلمون كيفية التعامل مع التحديات. الفشل هو معلم عظيم، مما يساعدنا على إدراك ما لا يصلح حتى نتمكن من إجراء تغييرات للأفضل. وكما قال الرئيس التنفيذي لشركة IBM Thomas Watson ذات مرة: "إذا كنت ترغب في زيادة معدل نجاحك ، فقم بمضاعفة نسبة الفشل الخاصة بك."
  7. الحصول على نوم ليلة كاملة على أساس منتظم. تقوم أدمغتنا بالكثير من العمل الهام أثناء نومنا ، بما في ذلك تعزيز الدوائر العصبية تعزيز حدة العقلية ومساعدتنا على تنظيم مزاجنا عندما نكون مستيقظين. الحرمان من النوم يمكن أن يؤدي إلى الادراكي مماثلة لتلك التي من التسمم ، وغالبا ما تكون مقدمة ل يوم سيئ.
  8. تعزيز عضلات قوة الإرادة الخاصة بك. مثلما تمرين عضلات الذراع تقوي قدرتنا على رفع الأشياء الثقيلة ، تمارس قوة الإرادة "العضلات" سلوكيات يومية صغيرة يقوي قدرتنا على استمر في التركيز في العمل. مقاومة الإغراء للتحقق من هاتفك أثناء المشي في مكان ما ، أو مقاومة إغراء الحصول على شريط الحلوى عندما يكون في خط الخروج في متجر البقالة. سيسمح ذلك لـ "عضلات الإرادة" أن تصبح أقوى ، وفي المقابل ، مقاومة للإغراءات يمكن أن يحرفك في جوانب أخرى من حياتك.
  9. قدم التنوع في أنشطتك اليومية. ينجذب البشر إلى الجدة ، ويمكن أن نشعر بالملل إذا كان علينا أن نفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا. تغيير الأمور من حين لآخر من خلال تنفيذ مشاريع جديدة ، أو من خلال القيام بنفس المهمة ولكن مع الموسيقى في الخلفيةأو من خلال التفاعل مع أشخاص مختلفين ، يمكن أن يكون أحد الطرق لتقديم التنوع والحفاظ على دوافع لإكمال المهمة.
  10. توقف عن مقارنة نفسك بالآخرين. من الصعب تجنب ضبط ما يفعله الآخرون ، الذين حصلوا على زيادة أو ترقية، أو من الذي ينتقل إلى منزل جديد أو الذهاب في عطلة خيالية. لكن المقارنة الاجتماعية هي واحدة من أكبر العوائق التي تحول دون تحقيق السعادة والتحفيز بشكل عام. إن إعادة توجيه الانتباه إلى معاييرنا الداخلية للنجاح وإحراز تقدم على أساس ما هو واقعي بالنسبة لنا - بدلاً من الوقوع في كيفية قياسنا للآخرين - يمكن أن يقطع شوطا طويلا الصحة النفسية والإنتاجية.
  11. التواصل والتواصل مع شخص ما. لا شيء أكثر أهمية لصحتنا النفسية من صداقات عالية الجودة. ابحث عن نشاط يسمح لك بالاجتماع مع الأصدقاء بشكل منتظم ومستمر. تضمن لك ساعة السعادة الأسبوعية أو لعبة البوكر الليلية أو البرنامج التلفزيوني الاتساق والزخم في تفاعلاتك الاجتماعية. الناس مع علاقات عالية الجودة ليسوا فقط أكثر سعادة ، ولكن أيضا أكثر صحة. يتعافون من الأمراض بسرعة أكبر ، يعيشون حياة أطول، والتمتع بحياة أكثر إثراء.
  12. الحد من الوقت على وسائل الاعلام الاجتماعية. فيسبوك و Instagram في كثير من الأحيان المبالغة كم أفضل من الآخرين مقارنة مع ما قد نشعر به عن أنفسنا في الوقت الراهن. وقد أظهرت العديد من الدراسات ذلك الكثير من الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي يرتبط عادة مع مستويات أقل من احترام الذاتوالتفاؤل والدافع مع ترك الناس يشعرون - من المفارقات بما فيه الكفاية -أقل ارتباطًا اجتماعيًا بالآخرين.
  13. استخدم هاتفك بالطريقة القديمة. في المرة التالية التي تحاول فيها استخدام هاتفك للتمرير عبر الوسائط الاجتماعية ، انتقل إلى قائمة جهات الاتصال بدلاً من ذلك. ابحث عن شخص للاتصال به أو فيس تايم. السعادة التي تستمدها من اتصال حقيقي مع شخص آخر سيكون أكبر بكثير من أي تعليقات أو يحب أن تحصل على وسائل الإعلام الاجتماعية.
  14. ممارسة الامتنان. من السهل أن تتعثر مع متاعب الحياة التي لا مفر منها ، لذا قم بجهد الاهتمام المباشر بالأشياء التي تسير على ما يرام. في الطريق إلى البيت من العمل ، املأ الوقت الذي يمكن أن يحدث اجترار على أجزاء سيئة من يومك مع الأشياء التي سارت على ما يرام. دراسة بعد الدراسة تشير شكر هي واحدة من أبسط الطرق وأكثرها قوة لزيادة الرفاهية النفسية.

مصدر: جامعة واشنطن في سانت لويس

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = السعادة، maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Use These 14 Tips For Happiness

happiness

Use These 14 Tips For Happiness

There’s a science to happiness, says Tim Bono, the author of a recent book on the subject.

In When Likes Aren’t Enough: A Crash Course in the Science of Happiness (Grand Central Life & Style, 2018), Bono shows how the often-overlooked details of day-to-day life can have a sizable influence on our personal sense of well-being and happiness.

Based on his own research and other scientific studies, Bono offers the following 14 tips for getting and staying happier in the coming year. (Plus, we’ve added links to related posts here on Futurity.)

  1. Get outside and take a walk. Research confirms that a few minutes of exercise in nature can boost both mood and energy levels. Exercise is key to our psychological health because it releases the brain’s “feel good” chemicals.
  2. Get more happiness for your money. Studies show little connection between wealth and happiness, but there are two ways to get more bang for your happiness buck—buy experiences instead of things and spend your money on others. The enjoyment you get from an experience like a vacation or concert will far outweigh and outlast the happiness from acquiring another material possession. Doing good things for other people strengthens our social connections, which are foundational to our well-being.
  3. Carve out time to be happy, then give it away. People dream of finding an extra 30 minutes to do something nice for themselves, but using that time to help someone else is more rewarding and actually leaves us feeling empowered to tackle the next project, helping us feel more in control of our lives, and even less pressed for time. This translates to higher levels of happiness and satisfaction.
  4. Delay the positive; dispatch the negative. Anticipation itself is pleasurable, and looking forward to an enjoyable experience can make it all that much sweeter. Wait a couple of days before seeing a new movie that just came out, plan your big vacation for later in the summer, and try to take time to savor each bite of dessert. On the flip side, get negative tasks out of the way as quickly as possible—anticipation will only make them seem worse.
  5. Enjoy the ride. People who focus more on process than outcome tend to remain motivated in the face of setbacks. They’re better at sticking with major challenges and prefer them over the easy route. This “growth mindset” helps people stay energized because it celebrates rewards that come from the work itself. Focusing only on the outcome can lead to premature burnout if things don’t go well.
  6. Embrace failure. How we think about failure determines whether it makes us happy or sad. People who overcome adversity do better in life because they learn to cope with challenges. Failure is a great teacher, helping us realize what doesn’t work so we can make changes for the better. As IBM CEO Thomas Watson once said, “If you want to increase your success rate, double your failure rate.”
  7. Get a full night’s sleep on a regular basis. Our brains are doing a lot of important work while we sleep, including strengthening neural circuits that enhance mental acuity and help us to regulate our moods when we are awake. Sleep deprivation can lead to cognitive impairment similar to that of intoxication, and often is the prelude to an ill-tempered day.
  8. Strengthen your willpower muscles. Just as exercising arm muscles strengthens our capacity to lift heavy things, exercising willpower “muscles” in small, everyday behaviors strengthens our ability to stay focused at work. Resist the temptation to check your phone while walking somewhere, or resist the temptation to get the candy bar when in the checkout line at the grocery store. That will allow willpower “muscles” to get stronger and, in turn, resistant to temptations that could sidetrack you in other aspects of your life.
  9. Introduce variety into your day-to-day activities. Human beings are attracted to novelty, and we can get bored if we have to do the same thing over and over. Changing things up every once in a while by taking on new projects, or by doing the same task but with music in the background, or by interacting with different people, can be one way to introduce variety and remain motivated to complete a task.
  10. Stop comparing yourself to others. It’s hard to avoid tuning into what everyone else is doing, who just got a raise or promotion, or who’s moving into a new house or going on a fancy vacation. But social comparison is one of the biggest barriers to our overall happiness and motivation. Redirecting attention to our own internal standards for success and making progress based on what’s realistic for us—instead of getting caught up in how we measure up to others—can go a long way for our psychological health and productivity.
  11. Reach out and connect with someone. Nothing is more important for our psychological health than high-quality friendships. Find an activity that allows you to get together with friends on a regular, ongoing basis. A weekly happy hour, poker night, or TV show ensures consistency and momentum in your social interactions. People with high-quality relationships are not only happier, but also healthier. They recover from illnesses more quickly, live longer, and enjoy more enriched lives.
  12. Limit time on social media. Facebook and Instagram often exaggerate how much better off others are compared with how we might feel about ourselves at the moment. Many studies have shown that too much time on social media usually is associated with lower levels of self-esteem, optimism, and motivation while leaving people feeling—ironically enough—less socially connected to others.
  13. Use your phone the old-fashioned way. The next time you are tempted to use your phone to scroll through social media, scroll through your list of contacts instead. Find someone to call or FaceTime. The happiness you derive from an authentic connection with another person will be far greater than any comments or likes you get on social media.
  14. Practice gratitude. It’s easy to get bogged down with life’s inevitable hassles, so make an effort to direct attention to things that are going well. On the way home from work, fill the time that could go toward ruminating over bad parts of your day with the things that went well. Study after study indicates gratitude is one of simplest yet most robust ways to increase psychological well-being.

Source: Washington University in St. Louis

Related Books

The Happiness Advantage: How a Positive Brain Fuels Success in Work and Life
happinessAuthor: Shawn Achor
Binding: Paperback
Publisher: Currency
List Price: $16.00

Buy Now

Happiness: A Memoir: The Crooked Little Road to Semi-Ever After
happinessAuthor: Heather Harpham
Binding: Hardcover
Format: Deckle Edge
Publisher: Henry Holt and Co.
List Price: $27.00

Buy Now

52 Lists for Happiness: Weekly Journaling Inspiration for Positivity, Balance, and Joy
happinessAuthor: Moorea Seal
Binding: Diary
Publisher: Sasquatch Books
List Price: $16.95

Buy Now

happiness
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}