عامل السعادة: الاحتفاء بما يجعلنا سعداء

عامل السعادة: الاحتفاء بما يجعلنا سعداء

خمين ما؟! أغسطس هو شهر السعادة الوطنية ، وهذا يعني أن شهر أغسطس كله مخصص للاحتفال بما يجعلنا سعداء.

ترى ، بغض النظر عن عمرك أو جنسك ، لدينا جميعا رغبة واحدة مشتركة: أن نكون سعداء. كل خيار نجريه يأتي من الاعتقاد بأنه سيجعلنا أكثر سعادة. ومع ذلك ، على الرغم من أننا جميعا نريد السعادة ، يمكن أن يكون بعيد المنال تماما. قليلون يعرفون كيف يصلون إلى هناك ، ناهيك عن تجربتها على أساس مستمر.

دورات الكلية في علم النفس الإيجابي لديها سجل لجذب العديد من الطلاب الذين يذهبون إلى ما بعد "60's". هذا العام ، تعد الدورة التدريبية الأكثر شعبية والمعروضة على نطاق واسع في تاريخ جامعة 316 في جامعة ييل بمثابة درس عن السعادة. استنادا إلى البحث العلمي ، فإنه يركز على التغييرات السلوكية والسلوكية والعيش في الوقت الحاضر - جميع المفاهيم قيمة للغاية.

كيف "احصل على السعادة"

ليس من المستغرب أن نهج السعادة في دورات الكلية ، أو للكثير من الناس في هذا الشأن ، هو العمل على تغيير السلوك القائم على العمل الخارجي. ومع ذلك ، فإن اتباع نهج أفضل نحو تحقيق السعادة هو من خلال القيام بعملك الداخلي أولاً. يتم ذلك من خلال النظر إلى الداخل لإطلاق المعتقدات المقيدة والخاطئة والعواطف المحظورة التي تربطهم.

ونحن أطفال نتدرب على أن نكون مطيعين لوالدينا والمعلمين والقادة الروحيين. وبوصفنا بالغين ، فإن عملنا هو التخلي عن ما قبلناه من خارج أنفسنا والذي لا يتماشى مع من نحن حقا. انطلاقا من ذلك الروح ، نقدم أنفسنا بثقة أكبر للعالم.

نصائح لخلق السعادة

إذن ما هي بعض النصائح لخلق السعادة؟

تصبح "الروح الأنانية". ليس "أناني" كما هو محدد من خلال عدم الاهتمام بالآخرين ، بل "النفس الأنانية" من حيث أنك تطعم روحك أولاً ومن ثم يمكنك الوصول إلى مساعدة الآخرين.

الأنا الأنانية مقابل الروح الأنانية. اعرف الفرق.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الأنا هو صوت دافع بلا هوادة يصر على أنك بحاجة إلى أن تفعل ، أو أن تفعل هذا أو ذاك ليشعر بالارتياح ، والأحباء ، والقيم. إنه نظام معتقدات فاصلة ومقارنة وتنافسية. على النقيض من ذلك ، فإن مصادر الأنانية الروحية من أعمق أجزاء أنفسنا ، المكان الذي نتواصل معه جميعًا. التوفيق مع أرواحنا هو أضمن طريقة لتحقيق السعادة الدائمة.

اسأل نفسك بعض الأسئلة

اجلس في مكان مريح ، سواء كان على سريرك ، في حوض الاستحمام ، أو في مكان جميل بالخارج. فقط تأكد من أنه في مكان ما لن يتم إزعاجك. اسأل نفسك الأسئلة التالية واستمع بعمق إلى الإجابات.

متى أسعد؟

* ما الذي يهمني حقًا؟ ما يلفت انتباهي؟ هل هو الغناء أو خلق الفن؟ هل هو كتابة أو إصلاح السيارات؟ ربما يتم تشغيله على الكمبيوتر أو تشغيل الماراثون أو رعاية الحيوانات. ماذا تحب ان تفعل؟

* ما هو العمل الذي يثيرك؟

* من هم الأشخاص الذين يجذبوك؟ من هم الأشخاص الذين تجذبهم؟ مع من تشعر بالراحة والأمان في التعبير عن نفسك؟

* ما الكتب التي ترغب في قراءتها؟ ما الأفلام التي تحب أن تراها؟

هل تفضل المدينة أو البلد ، والتزلج أو الفرح في الشمس؟ ما هي الألوان التي تفضلها؟ الأطعمة التي تستمتع بها؟ ما الموسيقى التي تحولك؟ ما هواياتك تختار؟ الإجابات على هذه الأسئلة هي رغبات قادمة من روحك.

اكتب ردودك أو سجلها. تجاوز الأفكار التلقائية القليلة الأولى للحصول على بعض الأفكار الأعمق.

اقرأ قائمتك. هل هناك مفاجأة لك؟ هل هناك أشياء لم تفكر بها من قبل؟

السيطرة على عقلك

تعتمد سعادتنا على المكان الذي نركز فيه عقولنا. هناك دائمًا أشياء نريدها وأشياء لا نريدها ، الأشياء الموجودة والأشياء غير موجودة. السؤال هو: أين نركز أفكارنا؟ بينما تركز على ما تريده وتحافظ على انتباهك هناك ، ستبدأ الأفكار الجديدة في الظهور لمساعدتك على تحقيق هذه الرغبات.

فكر فيما تشعر بالامتنان تجاهه

عندما تأخذ لحظة للنظر في الداخل بقلب مفتوح ، اسأل: "إلى من وماذا أنا ممتن؟ من الذي قدم لي اللطف اليوم؟ من الذي دعمني في شيء أحتاجه أو مرغوب فيه؟ من ساهم لي؟ رفعت لي؟ ما ما الذي رأيته أو سمعته ولمسني؟ إذا لم يحدث أي من ذلك اليوم ، فربما يمكنك استرجاع ذكرى وقت حدوث ذلك.

سواء كنت تفكر في الماضي أو الحاضر أو ​​المستقبل ، فإن أفكارك ستخلق مشاعر - فكر في الأفكار التي تجعلك تبتسم وتجلب لك المتعة. كلما فكرتم بأفكار سعيدة ، كلما ازدادت السعادة.

ما كنت أتمنى لو كنت أعرف عندما كنت في 20s

فكر في مدى اختلاف حياتك إذا عرفت و عشت المبادئ التالية حينها. إذا لم تفعل ، فلماذا لا نعيشها الآن؟

على سبيل المثال: أتمنى أن أعرف أن علاقتي الأولى والأكثر أهمية هي نفسي. ليس صديقي المفضل ، وليس صديقي أو صديقي ، وليس المجموعة التي علقت معها. ولا حتى والدي. أتمنى لو علمت أن حبي لنفسي سيملأني وأنني لم أكن في حاجة إلى النظر إلى الآخرين لإثبات أهلي.

أتمنى لو كنت أعلم أن الحياة هي عملية داخلية وأن كل ما أخلقه وأشعر به يبدأ بما أؤمن به.

أتمنى أن أعرف أن مشاعري هي نظام توجيه حقيقي وقوي ...

أتمنى لو علمت أنه عندما تكون رغباتي مصدرًا في روحي ، فإنها مهمة بالنسبة لي لأن أحترم رغبات الآخرين.

أين تتركز أفكارك هذه اللحظة؟ على ما هو السرور لك أو ما هو ليس كذلك؟ على النجاح أو الفشل؟ على ما لديك أو ما لا؟ سواء كانت هذه الأفكار مرتبطة بالماضي ، أو الحاضر ، أو المتصور في المستقبل ، فإن أفكارك تخلق مشاعرك.

اشعر بمشاعرك.

كلنا تجربة عدد لا يحصى من العواطف يوميا. نحن نقبل بسهولة السعادة ولكن في كثير من الأحيان قمع وتخزين الحزن والخوف والغضب. هذا التراكم يصبح غطاء سحابة داخلي ، يحجب إشعاع أرواحنا. ومن مسؤوليتنا تحمل المسؤولية عن هذه المشاعر ومشاركتها في بيئات مع أشخاص نثق بهم. قم بتحرير أعبائك بأمان مع الشركاء والأصدقاء ومجموعات الدعم أو المعالجين المحترفين ، واسمح لأرواحك بالتألق.

خلق اتصالات تغذية أرواحنا.

سواء التواصل من خلال العلاقات الحميمة ، الصداقات أو الجمعيات الجماعية, مقدار الطاقة التي تضعها في علاقاتك؟ نحن جميعا بحاجة إلى إعطاء وتلقي الدعم والسرور ، ونريد أن نشعر أن نرى حقا ، معروفة وتقدير. توفر لنا الاتصالات الأصيلة مصدرًا كبيرًا من السعادة ونحن نستمتع ونقبل ونساند بعضنا البعض في النمو ، مع اتخاذ خطوات جديدة للمغامرة.

أنا لا أقول إن خلق سعادة مستمرة أمر سهل. هناك مقاومة داخلية وخارجية تجعل العملية صعبة. قد لا يعجبك بعض الأشخاص المهمين بالنسبة لك في تغيير عقودك معهم. الخوف من المجهول والقلق من كيفية الحصول على كتل العاطفية الخاصة بك هي أيضا رادعة. ومع ذلك فإن المكافآت هائلة! أكثر من أي وقت مضى هناك موارد لا حصر لها لدعمك في رحلتك. أرجو أن تسمحوا لي أن أكون واحد منهم.

وتذكر أن شهر أغسطس هو شهر السعادة الوطني ، لذلك دعونا نحتفل!

كتاب من هذا المؤلف

الروح الأنانية: صحوة فتاة جيدة
بواسطة جين ويكر

Soul Selfish: The Awakening of a Good Girl من جين ويكرمذكرات جين وايكر الروح الأنانية يدل على أن السعادة تأتي من الداخل بدلاً من النظر إلى الآخرين لتزويدها. بقيت جين "فتاة جيدة" في منتصف الثلاثينات ، عازمة على إرضاء الآخرين أملاً في تلقي الحب. تغير كل هذا عندما بدأت رحلة داخلية شجاعة وعاطفة أدت بها إلى امتلاك مواهبها واعتمادها على النفس ومحبة الذات. من خلال القصص الثاقبة والروحية التي تدور حولها ، تدعونا جين إلى رحلتها من "الفتاة الطيبة" إلى السلطة. امرأة ، لأنها تهدر الشياطين الشخصية التي لا يزال يتعين على العديد من مواجهة. دعونا جين رحلة تلهم إمكانية أن تصبح الروح الأنانية ، أكثر استعدادا على الإطلاق للاتصال حقيقتك - روحك.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب غلاف فني و / أو تنزيل أوقد الطبعة.

عن المؤلف

جين ويكرفي مذكراتها ، الروح الأنانية: صحوة فتاة جيدةوتشارك جين ويكر في خبرتها الواسعة في رحلة 46 الداخلية. عملت في أكثر من اثني عشر التخصصات ، كانت لديها الشجاعة والإيمان لتتبع توجيه العديد من المعلمين ، وفي النهاية ، روحها الخاصة. الآن 82 ، ولا تزال تتعلم ، فإنها تعد حياة تعطي الأولوية للسعادة من مصادرها من الداخل. تخرجت جين من جامعة كورنيل ومدرسة ابتدائية سابقة ، وكانت رائدة في تعليم الوالدين. وقد قادها هذا إلى ممارسة الاستشارة العائلية التي تتناول الزواج ، وتربية الأطفال ، وتطوير الذات ، والمهنة ، والخسارة. وقدمت حلقات دراسية في شركات Fortune 500 ، وأقامت أربعة أطفال ، وأدارت مهنة مزدهرة وسعت إلى تحقيق نموها الروحي. ورأت جاين أن الأنانية ما يكفي لتعيش من روحها ومحبتها وتدفقها. إنها تعتقد أن هذا صحيح بالنسبة لنا جميعا. http://janewyker.com/

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = how to be happy؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لماذا الأقنعة مسألة دينية
لماذا الأقنعة مسألة دينية
by ليزلي دوروف سميث
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
by إيما سويني وإيان والش

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

The Happiness Factor: Celebrating What Makes Us Happy

The Happiness Factor: Celebrating What Makes Us Happy

Guess what?! August is National Happiness Month, and that means the whole month of August is dedicated to celebrating what makes us happy.

You see, no matter what your age or gender, we all have one desire in common: to be happy. Every choice we make comes from the belief that it will make us happier. However, even though we all want happiness, it can be quite elusive. Few know how to actually get there, let alone experience it on a sustained basis.

College courses on positive psychology have a record of attracting many hundreds of students going as far back as the ‘60’s. This year, the most popular and widely enrolled course in Yale University’s 316-year history is a class on happiness. Based on scientific research, it focuses on behavioral and attitudinal changes and living in the present — all enormously valuable concepts.

How To "Get Happy"

It isn't surprising that the approach to happiness in college courses, or for many people for that matter, is one of working to change behavior based on outer action. However, a better approach toward achieving happiness is through doing your inner work first. This is done by looking within to release the limiting and erroneous beliefs and blocked emotions that bind them.

As children we are trained to be obedient to our parents, teachers and spiritual leaders. As adults, our work is to let go of what we have accepted from outside ourselves that is not in line with who we truly are. From that soul connection, we more confidently present ourselves to the world.

Tips for Creating Happiness

So what are some tips for creating happiness?

Become "soul selfish". Not "selfish" as defined by lacking consideration for others, but "soul selfish" in that you feed your own soul first and then you can reach out to help others.

Ego selfish versus soul selfish. Know the difference.


 Get The Latest From InnerSelf


Ego is a relentlessly driving voice insisting that you need to be, do or have this or that to feel good, loved and valued. It is a separating, comparative and competitive belief system. In contrast, soul selfishness sources from the deepest part of ourselves, the place from which we are all connected. Being in alignment with our souls is the surest way to achieve sustained happiness.

Ask Yourself Some Questions

Sit down someplace comfortable, whether it's on your bed, in the bathtub, or in a lovely location outside. Just make sure it's somewhere that you won't be disturbed. Ask yourself the following questions and listen deeply for the answers.

When am I happiest?

* What really interests me? What draws my attention? Is it singing or creating art? Is it writing or fixing cars? Maybe it's playing on the computer, running marathons, or taking care of animals. What do you love to do?

* What work excites you?

* Who are the people that attract you? Who are the people that you attract? With whom do you feel comfortable and safe in expressing yourself?

* What books do you like to read? What movies do you like to see?

Do you prefer the city or the country, skiing or basking in the sun? What colors do you prefer? Foods do you enjoy? What music turns you on? What hobbies do you choose? The answers to these questions are desires coming from your soul.

Write down your responses or record them. Go beyond the first few automatic ideas to get some deeper ones.

Read over your list. Did anything surprise you? Were there things you hadn't thought of before?

Take control of your mind

Our happiness depends on where we focus our minds. There are always things that we want and things that we don’t want, things that are present and things that are absent. The question is: where do we focus our thoughts? As you focus on what you do want and keep your attention there, new ideas will begin to surface to support you in fulfilling those desires.

Think about what you're grateful for

As you take a moment to look inside with an open heart, ask: "To whom and for what am I grateful? Who offered me kindness today? Who supported me in something I needed or desired? Who contributed to me? Uplifted me? What inspired me? What did I see or hear that touched me?" If none of that happened today, perhaps you can bring back a memory of when it did.

Whether thinking about the past, present or future, your thoughts will create feelings -- think about the ones that make you smile and bring you pleasure. The more you think happy thoughts, the more happiness you will attract.

What I Wish I Knew When I Was in My 20s

Think about how different your life would be if you knew and lived the following principles then. If you didn’t, why not live them now?

For example: I wish I knew that my first and most important relationship is with myself. Not my best friend, not my boyfriend or girlfriend, not the group I hung out with. Not even my parents. I wish I knew that my love for myself would fill me and that I didn’t need to look to others to validate my worth.

I wish I knew that life is an inside-out process and that everything I create and feel starts with what I believe.

I wish I knew that that my emotions are a real and powerful guidance system…..

I wish I knew that when my desires source in my soul they are as important for me to respect as others’ desires.

Where are your thoughts focused this very moment? On what is pleasing you or what is not? On success or failure? On what you have or what you don’t? Whether these thoughts are associated with the past, the present, or imagined in the future, your thoughts create your feelings.

Feel your feelings.

All of us experience a myriad of emotions daily. We easily accept happiness but frequently suppress and store sadness, fear and anger. That accumulation becomes an internal cloud cover, blocking the radiance of our souls. It is ours to take responsibility for these emotions and share them in environments with people we trust. Safely release your burdens with partners, friends, support groups or professional therapists, and allow your souls to shine.

Creating connections feed our souls.

Whether connecting through intimate relationships, friendships or group associations, how much energy do you put into your relationships? We all need to give and receive support and pleasure, and want to feel truly seen, known and appreciated. Authentic connections offer us a huge source of happiness as we enjoy, accept and support each other in growing, taking adventurous new steps.

I’m not saying that creating sustained happiness is easy. There are inner and outer resistances that make the process challenging. Some who are important to you may not like you changing your contracts with them. Fear of the unknown and concern at how you will ever get through your emotional blocks are also deterrents. Yet the rewards are enormous! More than ever there are countless resources to support you on your journey. I hope you will allow me to be one of them.

And remember, August is National Happiness Month, so let's celebrate!

Book by this Author

Soul Selfish: The Awakening of a Good Girl
by Jane Wyker

Soul Selfish: The Awakening of a Good Girl by Jane WykerJane Wyker’s memoir Soul Selfish shows the way to happiness comes from within instead of looking to others to supply it. Jane remained a ”good girl” into her mid-thirties, bent on pleasing others in the hope of receiving love. This all changed when she embarked on a courageous and passionate inner journey that led her to ownership of her talents, self-reliance and self-love.Through insightful and spiritually uplifting stories, Jane invites us on her passage from “good girl” to empowered woman, as she slays the personal demons that many have yet to confront.Let Jane’s journey inspire the possibility for you to become soul selfish, ever more willing to connect to your truth — your soul.

Click here for more info and/or to order this hardcover book and/or download the Kindle edition.

About the Author

Jane WykerIn her memoir, Soul Selfish: The Awakening of a Good Girl, Jane Wyker shares the vast experience of her 46-year inner journey. Working in over a dozen disciplines, she had the courage and faith to follow the guidance of many teachers and, ultimately, her own soul. Now 82, and still learning, she models a life prioritizing happiness that sources from within. A graduate of Cornell University and former elementary school teacher, Jane was a pioneer in parent education. This led her to her Family Counseling practice that dealt with marriage, parenting, self-development, career and loss. She presented seminars in Fortune 500 companies, raised four children, managed a thriving career and pursued her own spiritual growth. Jane saw that when selfish enough to live from her soul, love and wisdom flow. She believes that is true for all of us. http://janewyker.com/

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=how to be happy;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}