العواطف 'R بنا: كما نعتقد، على هذا النحو ونحن نشعر

العواطف 'R بنا: كما نعتقد، على هذا النحو ونحن نشعر

بواسطة أشعة الشمس بولا د. لا يمكننا أن نكون شعور ما نقوم الشعور إلا أننا "التفكير" فيه. علينا أولا أن نفكر ومن ثم فإننا نرى، لذلك كل ما نقوم الشعور هو نتيجة لتفكيرنا. إذا كان لنا أن نشعر بالخوف، ثم نحن على وجود الفكر مخيف ...

رفه عن نفسه في الذاكرة

عندما تعيش شيئًا بوعيًا ، لن تصبح أبدًا شيء محمَّد عليك. إذا ذهبت إلى السوق لشراء شيء وأنت تتحرك بوعي ، أمشي بوعي ، وشراء الشيء بوعي ، مع ذكرى كاملة ، في العودة إلى الوطن ، وهذا لن يكون أبدا جزء من ذاكرتك. إذا كنت تريد أن تتذكرها ، يمكنك أن تتذكرها ، لكنها لن تجذب اهتمامك باستمرار نحو ذلك ...

تحرير الذات الحقيقية مع هارلي وزين

من داريل ج. ياردلي ، دكتوراه على الرغم من أن دروسي في الجامعة أشرت إلى نفسي على أنها "هيبي قديمة" ، فقد أصبحت حياتي ترويضًا ومملًا وغير مستحق جدًا. بدأ الوعي المتنامي في الزحف ، وهو يقظة في نفسي ، أن هناك شيء ، شيء كبير ، ليس صحيحا في حياتي.

كيف يحب نفسك

الانتقادات لا يغير من الأمر شيئا. رفض انتقاد نفسك. تقبل نفسك تماما كما كنت. التوقف عن ترويع نفسك مع أفكارك. انها وسيلة للعيش المروعة. علاج نفسك كما كنت شخص ما كنت أحب حقا ...

تحقيق التحرير

لا يوجد لديك فكرة عن كيفية مشع وقوية كنت حقا. وقد دفن في العالم التي تعيش فيها أنت ونورك في شبكة المزخرفة ولزج من الأفكار والتقاليد، وتكييف والأيديولوجيات. وهو يغطي الأرض مثل بطانية كبيرة من عقدة معقدة وحازمة.

سوء المعاملة الناجين: الإفراج عن الألم

وهناك الكثير من البرامج الحوارية بعد ظهر اليوم ويضم "المعالجين" الذين يقولون انه من غير الممكن لقمع تماما ذكريات من سوء المعاملة. حسنا، أنا أعرف من تعاملي مع الآلاف من الناجين من الاعتداء أن القمع هو آلية مشتركة للغاية التأقلم. ومع ذلك، العديد من النساء لا تذكر الاعتداء هم من ذوي الخبرة حتى حدث دراماتيكي الحياة يحدث.

ناجح التأكيدات: لماذا وكيف

التأكيدات الناجحة: لماذا وكيف ...

بواسطة Dhyani Ywahoo. تأكيد هو وسيلة لتحويل الطاقة ماهرا، وأنه يبدأ مع حذف العبارات السلبية عن الذات والآخرين. وقال بيان سلبي يتجمد واحد في الزمان والمكان من دون غرفة للتنسيق. التأكيدات يجب أن تكون لا لبس فيها، وبيانات واضحة وبسيطة من نوايا واحد.

ربيع إلى الأمام

هذا هو الوقت من السنة، في الربيع، الذي يمثل ولادة جديدة وتجديد. انه الوقت من السنة عندما كنا التخلص من أجزاء من أنفسنا التي لم يعد يعمل لدينا والمضي قدما في العالم من إمكانيات لانهائية. ويمكن أن نصل إلى تحقيق أي شيء، والتي نريد. الوحيد الذي يمنعنا هو أنفسنا. واحد فقط فرض قيود على منا أنفسنا.

تغيير مستويات الوعي

التعامل مع ردود الفعل الإدمانية مثل الغضب والغيرة ، وتهيج ، وتفاقم. تعلمنا هذه كأطفال ، ونحن الآن تستجيب تلقائيا. يمكننا أن نتعلم الاستجابة بطريقة مختلفة ، وبالتالي رفع مستوى وعينا وسعادتنا

يعج بالاسلحة

في عام واحد فقط، يتم استخدام البنادق لقتل أكثر من ثلاثين ألف أميركي، وجرح أكثر من الآلاف. الخوف من العنف المسلح وحده يؤثر على نوعية حياة كل أميركي، حتى أولئك الذين لم يسبق لهم خبرت الامر بنفسي. ماذا يمكننا أن ننسى أن الذين يعيشون في خوف ليس من الضروري أن يكون جزء لا يتجزأ من الحياة في أميركا.

والتكملة ليست متساوية

الشيء حول عواقب هو أنها نادرا ما تصل إلى قياس الأصل. مثل الأفلام، وهناك طريقتان لتعيش حياة: يختبئون في التاريخ، أو الرقص على حافة القطع. التاريخ هو آمن، ولكن تفوح منها رائحة الانتظام. طليعة يبدو مخيفا، لكنه يمنح الحياة ...

دمج المؤنث

لدينا صعوبة تكمن في حقيقة أن في تأكيد حقنا في المشاركة في عالم الرجل وصلنا إلى التعاطف مع المواقف الأبوية جدا أن خفض قيمة أمهاتنا وجداتنا. نحن نخجل من تطلعات لدينا للاتصال، والدموع، وأمهاتنا. نحن نحاول أن نعيش مثل الرجال: تقييم انفصال والإنجاز.

كيف يأكل المانجو

أنا أحب رائحة وطعم المانجو الطازجة ممتلئ الجسم. لدي دائما. ولكن بالنسبة لمعظم حياتي لم أكن لأشتري أو أتناولها. لماذا ا؟ أنا حقا لم أفكر في ذلك. ثم في أحد الأيام أراني شخص ما طريقة أكل المانجو. هذا هو السر ...

الحدود

الحدود ... الحواجز ... الجدران ... كل هذه الكلمات لها معاني مشابهة. إنها تشير إلى مكان يجب أن يتوقف فيه المرء ولا يذهب أبعد من ذلك. في بعض الحالات ، تكون الحدود والجدران رائعة. لكن الكثير من "الأشياء الجيدة" يمكن أن تصبح عكسها ... سيئة.

كل من سام

في مجتمعي، وهناك رجل واحد حياته يتحدث بصوت أعلى من كلماته. انه كما هو معروف سام، وكان يعيش في الشوارع. حياته يوفر لنا بشعور من مؤسسة خيرية حتى نتمكن من العيش بالذنب خالية في بيوتنا مفروشة ببذخ. نحن لا نريد أن نتعلم كيف يمكن للمرء أن تتكيف مع الذين يعيشون في الشوارع.

ملاك الشرطي

شهادة عن لقاء مع شرطي ساعد في إظهار طريق عودتها إلى طريق التنوير والانتعاش: "في صباح أحد ربيعي الماضي كنت أقود السيارة في طريقها إلى أسفل US1 في 5: 30 في الصباح. حسنًا ، لم أكن أقود كنت أتقدم بسرعة على الأقل 15 miles فوق 45mph ، ولم يكن ذهني على الطريق ... "

كيف تسترد فقدت نفسك

على الرغم من أن يمكن من المعلومات "المساعدة الذاتية" استقاها بسهولة، يجب أن يكون هناك وجها لقلب، أو الفكر، الشعور اتصال قبل وضع المرء يمكن ان تتغير. تعلم جميع المعارف ويجب أن يكون داخليا (يعتقد)، والمجهزة (ناقش، حلل، والعواطف استكشاف). ويجب أن اكتسب الأفكار والأهداف التي وضعت وحققت، من أجل حل الأعمال التي لم تنجز، وشفاء الجروح، وتنمو.

رسالة إلى المحرر: تغيير من القلب

شهادة من شخص ذهب من كراهية الذات وتدمير الذات وانتهى به المطاف وراء القضبان لاكتشاف الخير داخل والمبينة على طريق الانتعاش.

النجاح من خلال التنويم المغناطيسي

الهدف من التنويم المغناطيسي هو للوصول إلى العقل الباطن الذي يعمل على مستوى أعمق من مستوانا المعتاد للوعي. على سبيل المثال لا عقلنا الباطن. يمكن أن نتذكر كل شيء، ويمكن أن تنقل حلول لمشاكلنا.

لحظة حاسمة

ويمكن لفكر أو قرار إعادة تعريف بالتأكيد اتجاهنا في الحياة والحب. هناك درس في كل تجربة. ومع ذلك، واحد عادة لا معرفة الدرس جيدا حتى بعد تجربة ...

نسر يتكلم

كنت قد وصلت في أول تمارس السحر. كما جلست الاستماع إلى الطبول لا يسعني إلا أن أتساءل ... لم أكن لديها القوة لتأييدي للسلطة نسر؟ الشجاعة اللازمة لتأخذ على عاتقها مسؤولية أن تصبح أكثر من ذلك بكثير مما كنت أعتقد أنني يمكن أن يكون؟ وحدة لقبول بعدا قوية جديدة في حياتي؟

خائفة من المجهول

من قبل ستيوارت وايلد. بالطبع نحن خائفون من الانتقال إلى المجهول بسبب شخصيتنا يعتمد كثيرا على الرموز، والهياكل النفسية، ونحن في تطوير الجمعيات. نصبح مريح في مجتمع، مع وجود مجموعة من الناس - زملاء العمل والعائلة والأصدقاء. ومع ذلك، تبني التغيير هو مسألة التخلي عن أو ترك الذهاب من الصفات القديمة.

بلدي الحياة بوصفها بوم

المادة (القصّة القصيرة) التي تأخذ نظرة على كونها بلا مأوى وطريقة للخروج من تلك التجربة.

النفور من النفور، جيد على الشر

وأصبحت الكلمات التي تحتوي على إشارة إلى الخير والشر المتدهورة، وخصوصا تلك التي تشير إلى جيد - وليس شجاعة فقط ولكن أيضا جهد وصبر، والحب والأمل - واجتمع مع السخرية واللامبالاة. ما لم نواجه بجرأة السخرية واللامبالاة، لا يمكننا جعل ردود أساسي وفعال.

هناء البراءة

هناء البراءة من قبل آلان كوهين

من جانب آلان كوهين. سمعنا أن "الجهل هو النعيم"، ونحكم وعادة ما تنتقد والجهلة. حتى الآن هناك نوع من الجهل الذي يخدم مصالحنا جيدا، وهذا هو الجهل الحد من المعتقدات. أعلن كالفين والكرتون هوبز، "انها ليست إنكار، وأنا انتقائي فقط عن واقع وأنا أقبل".

تغيير تصورنا للآخرين في ثلاث خطوات

تغيير تصورنا للآخرين في ثلاث خطوات
للبدء، يرجى اختيار الشخص الذي لا يشعر بقدر كبير من التقدير نحو. يمكن أن يكون شخص تحبه الذي يكلف نفسه عناء حاليا لك، شخص ما تكره بقوة، أو شخص ما الذي تشعر فقط قليلا نحو سلبي.

الحصول على نعم

عندما لا نعترف بمشاعرنا ، قد نأكل بطريقة تفاعلية من أجل الراحة. قد لا يؤدي التوتر في العلاقة إلى الخوف من الحجج أو الغضب من الاختلافات. الهروب من مضايقات الحياة قد يحبسنا في أنماط ...

أشياء عظيمة ونبيلة

كلنا نريد أن نترك لأطفالنا عالما أفضل من العالم الذي وجدناه. أعظم ميراث يمكنك أن تتبرعه هو الفرح ، وهو اختيار يمكنك القيام به الآن. إذا انتظرت حتى يتغير العالم ليضيء نورك ، فإن حلمك سوف يذبل ويموت. اجعل فرحتك مشروطة بعدم وجود شيء خارجك وعلى كل شيء بداخلك ...

ماذا تطلب للحصول على

أنا أعرف الرجل الذي يصلي لتلقي الشيكات في البريد. فعلت ثم قال. لسوء الحظ، كانت شيكات الضمان الاجتماعي موجهة إلى المستأجرين السابقة من شقته. سيكون عليه أن يفعل أفضل الصلاة على الاعتراف نفسه بأنه يعيش ازدهارا يجري في الكون وفيرة التي تلبي جميع احتياجاته بطرق عجيب.

نحن بحاجة إلى المرأة - الآن

الآن هو الوقت المناسب لتحقيق المساواة للمرأة في الكونغرس وعلى جميع الشركات الحكومية الأخرى ومستويات صنع القرار. مع الرجال، وحصلنا على الخطابة، والمزيد من المشاكل وأجوبة لا - ولكن الكثير من الاعذار. وأنا مقتنع بأننا بحاجة للمرأة واقعي، نهج البديهية لاحتياجات أمريكا الحديثة.

تطمح إلى الجمال

هو حقا الجمال في عين الناظر؟ يمكن أن نسميه ما نراه جميل، اعتمادا على وجهة نظرنا؟ الجمال، الشهوانية، الحياة الجنسية، كاريزما. وشكك أنا طويل هذه المفاهيم. ما هي هذه الأشياء؟ هم محددة ثقافيا؟ تعتمد على الموضة ...

حاضر المحبة

الحاضر هو الكامل؛ انه ليس لديها قيود. عندما أكون في صور الماضي إسقاط للمستقبل، وأنا أحلم. في الواقع ليس هناك سوى الحاضر. أنت تقول: "أنا عاجز، أنا لا يمكن أن يكون في الوقت الحاضر. أتمنى أن." وأنا أقول، "أشياء تحدث المعجزة في الوقت الحاضر، وعندما كنت لا حل وسط." في الوقت الحاضر، ومهما فعلت تكون من الحب.

في أنبوب مفقود

دورة في المعجزات يطلب منا للحفاظ على أولوياتنا في النظام. روح الأولى، المسألة الثانية. الناس قبل الاشياء. الحب قبل خوف. وأشار ليو Buscaglia، نحن ولدنا على حب الناس والأشياء الاستخدام، ولكن علينا أن نتعلم كيف نحب الأشياء واستخدام الناس.

في الفصول من طبيعتنا

تماما كما أن هناك أربعة فصول في الطبيعة، طبيعتنا الداخلية أيضا تجربة أربعة مواسم. في فصل الشتاء من طبيعتنا الداخلية، ونحن نشعر كما لو كنت قادما التراجع نحن، الخوف القديم توقعنا أن يضع حدا ليقفز مجددا إلى الواجهة. كلما تعلق أردنا أن نجاح دنيوي، أو إلى الأنماط القديمة، والناس الذين حددناها ...

تحقيق السعادة والفرح

والترز دونالد J.. نسعى جميعا السعادة الدائمة. لا أحد لديه، والهدف على المدى الطويل له، والسعادة التي هي زائل. أكثر من أي شيء آخر، ما نريد من الحياة هو الهروب من الألم، وتحقيق السعادة. الأعمق لدينا الفرح، وذات مغزى أكثر عمقا تصبح حياتنا أيضا. واجب التي يتوجب علينا من الحياة نفسها هو أن نجد أن 'الكنز الخفي': الفرح والنعيم لانهائية.

الإساءة - تحويل الذاكرة

الاعتداء وتحطيم بعمق إلى الجسم، والنفس والروح. ويمكن لعملية الانفتاح وترك الذهاب، من علمه، تفريق الذكريات المؤلمة التي تنشأ من سوء المعاملة، سواء كانت كنت هناك لفترة طويلة أو هي مجرد بداية لتنشأ.

الغرض الوصول إلى الحياة

بين الشعوب التقليدية، عندما تكون المرأة تتوقع أن يدخل الطفل في الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل، والشامان في مجتمعها مكان لها في حالة عميقة من نشوة. والشامان ثم ربط مع روح الطفل المقبلة في الحياة، ويتحدثون له: من أنت؟ لماذا تدخلان في قريتنا؟ ما هو هدف حياتك؟ "

اقتراحا عاما

من جانب آلان كوهين. يمكنك أن تجد نفسك في ظروف مثالية وتكون بائسة، ويمكنك أن تكون في أقسى الظروف وترتفع. العوامل البيئة والمادية قد تؤثر علينا، ولكن موقف يجعل أو يكسر لنا. قد لا تكون قادرة على ...

هل أنت الابداعية والثقافية؟

بقلم بول ري. د. & شيري روث اندرسون ، دكتوراه. منذ 1960s ، 26 في المئة من البالغين في الولايات المتحدة - 50 مليون شخص - قاموا بتحويل شامل في نظرتهم وقيمهم وطريقة حياتهم - ثقافتهم ، باختصار. هؤلاء الملايين المبدعين المتفائلين هم في طليعة أنواع مختلفة من التغيير الثقافي ، مما يؤثر بشدة على ...

دائما وأبدا: هما أقوى الكلمات

دائما وأبدا: هما أقوى الكلمات

'دائما'. 'أبدا'. من المحتمل أن تكون هاتان الكلمتان الأقوى في اللغة الإنجليزية. حتى أكثر قوة من نعم ولا ، لأن قول نعم (أو لا) ينطبق على اللحظة أو الموضوع في متناول اليد ، بينما يقول "دائمًا" أو "أبدًا" يحدد نغمة كل شيء قادم. الكلمتين يمكن ...

ما لم كل هذا؟

ما لم كل هذا؟ألم نسأل كل أنفسنا هذا السؤال في مرحلة أو أخرى؟ "ما كل هذا؟" منذ كل سؤال هناك إجابة ، لقد طلبت من Inner Self تقديم إجابة. الإجابة التي سمعتها كانت "كل شيء عنك!" حسنا...

كنت لا تأخذ معك

يقولون أنك لا تستطيع أن تأخذ معك ... هذا غير صحيح! لا تأخذها معك فحسب ، بل تدخل معها. أنا لا أتحدث عن ممتلكات مادية ، وإنما عن سمات الشخصية والدروس المستفادة ...

سعيد أن أكون هنا!

سعيد أن أكون هنا! بواسطة T. راسل ماري

يبدو أن الجنس البشري يبحث باستمرار عن السعادة. حتى قانون الحقوق يركز على السعي وراء السعادة. على نفس المنوال ، نذهب حول "السعي وراء السعادة" - نبحث عنها ، نبحث في جميع أنواع التجارب ، معتقدًا أنه في يوم من الأيام سنجد ...

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Matters Of The Mind

We use our mind in many ways. We use it when we don't even think about it; it simply takes over and provides us with the support we need for survival. We forget that it's there working and we overlook it as the best tool we have for self-improvement.

Emotions 'R Us: As We Think, So Shall We Feel

Emotions 'R Us: As We Think, So Shall We Feel

by Dr. Paula Sunray. We can't be feeling what we are feeling unless we are "thinking" it. First we have to think and then we feel, so whatever we are feeling is a result of our thinking. If we are feeling fear, then we are having a fearful thought...

Unburden the Memory

Whenever you live something consciously it never becomes a loaded thing on you. If you go to the market to purchase something and you move consciously, walk consciously, purchase the thing consciously, with full remembrance, mindfully come back home, this will never be a part of your memory. If you want to remember it, you can remember it, but it will not be constantly forcing your attention towards it...

Freeing the True Self with a Harley & Zen

by Darrell G. Yardley, Ph.D.Although in my classes at the university I referred to myself as an "old hippie", my life had become tame, boring, and very unfulfilling. A growing awareness had started creeping in, an awakening in my psyche, that there was something, a big something, not right in my life.

How to Love Yourself

Criticism never changes a thing. Refuse to criticize yourself. Accept yourself exactly as you are. Stop terrorizing yourself with your thoughts. It's a dreadful way to live. Treat yourself as you would someone you really loved...

Attaining Liberation

You have no idea how radiant and powerful you really are. The world you live in has buried you and your light in an ornate and viscous web of thoughts, traditions, conditioning and ideologies. It covers the earth like a great blanket of intricate and resolute knots.

Abuse Survivors: Releasing the Pain

A lot of the afternoon talk shows are featuring "therapists" who say that it's not possible to completely repress memories of abuse. Well, I know from my dealings with thousands of abuse survivors that repression is an extremely common coping mechanism. However, many women do not remember the abuse they experienced until a dramatic life event occurs.

Successful Affirmations: Why & How

Successful Affirmations: Why & How...

by Dhyani Ywahoo. Affirmation is a skillful means for transforming energy, and it begins with the deletion of negative statements about self and others. A negative statement freezes one in time and space without room for harmonization. Affirmations need to be unambiguous, simple and clear statements of one's intentions.

Spring Forward

This is the time of year, the Spring, which represents rebirth and regeneration. It's the time of year when we shed the parts of ourselves that are no longer working for us and move forward into the world of infinite possibilities. We can reach and achieve anything that we want. The only one that stops us is ourselves. The only one imposing limitations on us are ourselves.

Changing Levels of Consciousness

Dealing with addictive responses such as anger, jealousy, irritation, aggravation.We learned these as children and we now respond automatically. We can learn to respond in a different manner, and thus raise our level of consciousness and our happiness leve

Awash in Guns

In just one year, guns are used to kill more than thirty thousand Americans, and thousands more are injured. The fear of gun violence alone affects the quality of life of every American, even those who have never experienced it firsthand. What we forget is that living in fear does not have to be an inevitable part of life in America.

The Sequel's Not Equal

The thing about sequels is that they rarely measure up to the original. Like movies, there are two ways to live a life: hiding out in history, or dancing on the cutting edge. History is safe, but reeks of regularity. The cutting edge seems scary, but it bestows life...

Integrating The Feminine

Our difficulty lies in the fact that in asserting our right to partake in the man's world we have come to identify with the very patriarchal attitudes that devalue our mothers and grandmothers. We are ashamed of our yearnings for connection, our tears, our mothers. We try to live like men: valuing separateness and achievement.

How To Eat A Mango

I love the smell and taste of a plump fresh mango. I always have. But for most of my life I would not buy or eat them. Why? I really never thought about it. Then one day somebody showed me how to eat a mango. Here's the secret...

Boundaries

Boundaries... barriers... walls... All these words have similar meanings. They indicate a place where one must stop and go no further. In some cases boundaries and walls are wonderful. But too much of a "good thing" can become its opposite... bad.

All About Sam

In my community, there is one man whose life speaks louder than his words. He is known as Sam, and he lives on the streets. His life provides us with a sense of charity so that we can live guilt-free in our lavishly furnished homes. We don't want to learn how one could adapt to living on the street.

Angel Cop

A testimonial of an encounter with a policeman who assisted in showing her the way back to the path of enlightenment and recovery: "One morning last spring I was driving down US1 at 5:30 in the morning. Well, I wasn't just driving, I was speeding. I was going at least 15 miles over the 45mph limit, and my mind was not on the road..."

How To Reclaim Your Lost Self

Although 'self-help' information can be readily gleaned, there must be a head-heart, or intellect-feeling connection before one's situation can change. All knowledge learned must be internalized (believed), and processed (discussed, analyzed, emotions explored). Insights must be gained and goals set and attained, in order to resolve unfinished business, heal wounds, and grow.

Letter to the Editor: Change From The Heart

A testimonial from someone who went from self-hate and self-destruction and ended up behind bars to discovering the goodness within and set out on a path of recovery.

Success Through Hypnosis

The goal of hypnosis is to access the subconscious mind which functions at a deeper level than our usual level of awareness. Our subconscious mind is not limited. It can remember everything and can transmit solutions to our problems.

A Defining Moment

A thought or decision can certainly redefine our direction in life and in love. There's a lesson in every experience. However, one usually doesn't figure out the lesson until well after the experience...

Eagle Speaks

I had arrived at my first powwow. As I sat listening to the drums I couldn't help but wonder... Did I have the strength to align myself with the power of the eagle? The courage necessary to take on the responsibility of becoming so much more than I thought I could be? The integrity to accept a powerful new dimension in my life?

Afraid of the Unknown

by Stuart Wilde. Naturally we are scared to move into the unknown because our personality relies a lot on the symbols, psychological structures, and associations we develop. We become comfortable in a society, and with a group of people -- work mates, family, and friends. However, embracing change is a matter of giving away or letting go of old traits.

My Life As A Bum

Article (short-fiction) that takes a look at being homeless and a way in and out of that experience.

Aversion to Good, Aversion to Evil

Words which contain a reference to good and evil have become degraded, especially those which refer to the good -- not only courage but also effort, patience, love and hope -- are met with cynicism and indifference. Unless we boldly confront cynicism and indifference, we cannot make fundamental and effective responses.

Blissful Innocence

Blissful Innocence by Alan Cohen

by Alan Cohen. We have heard that "ignorance is bliss," and we usually judge and criticize ignorant people. Yet there is a form of ignorance that serves us well, and that is ignorance of limiting beliefs. A Calvin and Hobbes cartoon declared, "It's not denial. I'm just selective about the reality I accept."

Changing Our Perception of Others in Three Steps

Changing Our Perception of Others in Three Steps
To begin, please choose a person whom you don't feel a great deal of appreciation toward. It could be someone you love who is currently bothering you, someone you strongly dislike, or someone whom you feel just slightly negative toward.

Getting to Yes

When we do not acknowledge our feelings, we may reactively eat for comfort. Not facing tensions in a relationship can lead to fear of arguments or anger at disagreements. Seeking escape from the discomforts of life may trap us in patterns of...

Great and Noble Things

We all want to leave our children a better world than the one we found. The greatest legacy you can bestow is joy, which is a choice you can make right now. If you wait until the world changes to let your light shine, your dream will wither and die. Make your joy conditional on nothing outside you and on everything inside you...

What To Ask For

I know a man who prayed to receive checks in the mail. Then he did. Unfortunately, they were social security checks addressed to the previous tenants of his apartment. He would have done better to pray to recognize himself as a prosperous being living in an abundant universe that meets all his needs in wondrous ways.

We Need Women - Now

Now is the time for women's equality in Congress and at all other government and corporate decision-making levels. With men, we get rhetoric, more problems and no answers -- but lots of excuses. I am convinced that we need women's realistic, common-sense approach to the needs of modern America.

Aspiring to Beauty

Is beauty truly in the eye of the beholder? Can we call whatever we see beautiful, depending on our perspective? Beauty, Sensuality, Sexuality, Charisma. I have long questioned these notions. What are these things? Are they culturally defined? Dependent on the fashion...

The Loving Present

The present is complete; it has no limitations. When I am in the past projecting images of the future, I am dreaming. In reality there is only the present. You say, "I'm helpless, I can't be in the present. I wish I could." And I say, "Miraculous things happen in the present, when you do not compromise." In the present, whatever you do would be of love.

The Missing Tube

A Course in Miracles asks us to keep our priorities in order. Spirit first, matter second. People before stuff. Love before fear. Leo Buscaglia noted, We were born to love people and use things, but we learn to love things and use people.

The Seasons of Our Nature

Just as there are four seasons in Nature, our inner natures also experience four seasons. In the Winter of our inner natures, we feel as if we're coming undone; an old fear we thought we'd put to rest resurfaces. The more attached we are to worldly success, or to old patterns and people with whom we've identified...

Attaining Happiness & Joy

by J. Donald Walters. We all seek permanent happiness. No one has, as his long-term goal, a happiness that is evanescent. More than anything else, what we want of life is escape from pain, and the attainment of joy. The deeper our joy, the more deeply meaningful our lives become also. The duty with which we are charged by life itself is to find that 'hidden treasure': infinite joy and bliss.

Abuse - Transforming the Memory

Abuse is deeply shattering to the body, psyche, and spirit. The process of opening up and letting go, of becoming aware, can break up the painful memories that arise from abuse, whether they've been there for a long time or are just beginning to arise.

Accessing Life Purpose

Among traditional peoples, when a woman expecting a child enters the last trimester of her pregnancy, the shamans of her community place her in a deep state of trance. The shamans then connect with the spirit of the child coming into life, and they speak to it: 'Who are you? Why are you coming into our village? What is your life purpose?'

A Public Proposal

by Alan Cohen. You can find yourself in ideal conditions and be miserable, and you can be in the most adverse conditions and soar. Environment and physical factors may influence us, but attitude makes or breaks us. You may not be able to...

Are you a Cultural Creative?

by Paul H. Ray Ph.D. & Sherry Ruth Anderson, Ph.D. Since the 1960s, 26 percent of the adults in the United States -- 50 million people -- have made a comprehensive shift in their worldview, values, and way of life -- their culture, in short. These creative, optimistic millions are at the leading edge of several kinds of cultural change, deeply affecting...

Always & Never: The Two Most Powerful Words

Always & Never: The Two Most Powerful Words

'Always'. 'Never'. These are probably the two most powerful words in the English language. Even more powerful than yes and no, since saying yes (or no) applies to the moment or subject at hand, while saying 'always' or 'never' sets the tone for everything to come. The two words can...

What's It All About?

What's It All About?Have we not all asked ourselves this question at one point or another? "What's it all about?"  Since to every question there is an answer, I asked my Inner Self to provide an answer. The answer I heard was "It's all about you!" Well...

You DO Take It With You

They say you can't take it with you... That is false! Not only do you take it with you, but you come in with it. I'm not talking about material possessions, but rather about personality traits, lessons to be learned...

Glad To Be Here!

Glad To Be Here! by Marie T. Russell

Human-kind seems to be constantly searching for happiness. Even the Bill of Rights focuses on the pursuit of happiness. By the same token, we go around 'pursuing happiness' -- looking for it, searching in all kinds of experiences, thinking that one day we will find the...

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}