هل يمكننا تجنب التغييرات والتحديات التي تحدث في هذا العالم المجنون؟

يجري الإنسان بشكل كبير: تمرير الإنسان إتقانها 101

"الحياة ليست حول كونك سيد في جسم إنسان ،
لكن كونه الإنسان ببراعة! "

من قال أنك إذا كنت تعيش بوعي فلن يحدث لك أي شيء سيئ أو تحدي؟ من قال لك أنك لن تمرض أبدًا ، أو هل يتركك أحد الحبيب ، أو يموت شخصًا محبوبًا ، أو لديك حادث سيارة ، أو يتخذ قرارًا سيئًا ، هاه؟ من قال إن المشي على الطريق الروحي سيكون قطعة من الكعكة ، سهلة كعطلة؟ هيا الآن ، والوقوف ، ودعونا نلقي نظرة على حياتك ، لأنني يمكن أن تستخدم مثالا جيدا لمتابعة.

عندما يسألك صديق ما عن هويتك ، هل تخفي حقيقة أنك قد تشعر بالضيق في ذلك اليوم؟ هل ترد على أصدقائك بقولك "مرحبًا ، إنها رائعة!" لماذا نخفي الحقيقة ونخفي أنفسنا عن بعضنا البعض. لماذا نحن خائفون جدا من أن يُحكم علينا لكوننا بشريين ، لكوننا نعيش يوما أقل.

كم من المرات شعرت بتناول نصف لتر من الآيس كريم وإخفاء الكرتون في أسفل عربة التسوق بعيدًا عن العيون الغريبة؟ لماذا لا نسمح لبعضنا البعض أن يكونا بشريين بكل صفاتنا وهشاشتنا المدهشة؟ أين هو عدم الحكم ، والرحمة ، ولماذا أن وجود نقاط ضعف الإنسان يعني أنك لست على طريق روحي ، وليس في طريقك إلى التخرج الروحي؟

إتقان الإنسان 101

مرحبًا بالجميع في HUMAN MASTERY 101. يجب أن أقول أنني شعرت أحيانًا أنني لم أحصل على درجات جيدة في هذه الفئة. في الحقيقة شعرت أحيانًا كأنني فشلت تمامًا وأتمنى أن أسقط المسار. أعتقد أنني كنت أحكم على نفسي.

ولكن الحقيقة هي أنه إذا كنت أنت وأنا في جسم بشري ، فإننا لن نخرج من هذه الفئة دون بعض التحديات والمرض والخيارات السيئة الرئيسية. ونعم ، سنحكم على هؤلاء في نفس الوقت الذي نحتاج فيه إلى الدعم.

إذن ما الذي نفعله ، نحن نحاول جاهدين أن نكون مثاليين ونعمل بجد لإخفاء مواطن ضعفنا البشرية. ولكن سرعان ما يرفع القانون الذي يدعى "كونه إنسانًا" رأسه القبيح ويأخذنا إلى أسفل ربطًا آخر ، وهو آخر سلّم من السلم ، مع التحدي التالي. في بعض الأحيان لا تتمنى أن تتمكن من التمسك رأسك في الرمال لتجنب المزيد من الاضطهاد؟ لكن للأسف لا يمكننا تجنب الاضطهاد من أنفسنا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


عالم من القطبية وليس الحياد

من الأديان الرئيسية في العالم إلى فكر عصر جديد ، قمنا بشراء البرنامج الدقيق الذي يجب أن نكون مثاليين ، وأن نعيش حياة متوازنة لضمان الحصول على شهادة عليا في HUMAN MASTERY 101. المفارقة هي أن عالمنا هو عالم من القطبية وليس الحياد.

إن كونك متوازنًا 100٪ من الوقت في هذا الواقع يعني حقاً أنك عالق - لا ينمو - أو ميتًا. إذا كنت تعتقد أن حياتك متوازنة طوال الوقت ، فأنت في حالة إنكار ، وتعمل بأقصى ما تستطيع من التحديات التي تطاردك. لكن احزر ماذا؟ إن الصراع والتحدي الذي نشعر بالحرج تجاهه في حياتنا ، أو محاولة تجنبه ، هو الوقود الروحي للغاية الذي يجعلنا جميعًا نمتد أكثر قوة نحو الإتقان.

لذا فإن سؤالي الكبير هنا هو كيف يمكننا أن نكون إنسانيين عظماء ، أساطين صاعدين وتجسيد ملاك نقي بينما نكون بشر في عالم ثنائي؟ الآن هذا هو الاختبار ، والتحدي ، والمضحك السخرية الذي منحنا خالقنا معرفته. وليس لدي أي إجابات بنفسي حتى الآن.

العثور على أمثلة جيدة لمتابعة

كما قلت من قبل ، أنا بحاجة إلى مثال جيد لمتابعة. إذا كان من الممكن أن تكون بارعًا في هذا العالم الثنائي ، فمن المؤكد أن هناك مثالًا على ذلك يحدث في التاريخ. لذا فقد امتثلت لقائمة سريعة لأولئك الذين شعرت أنهم رفوف أعلى ، وحصلت على جائزة جرامي ، وجائزة الأوسكار ، وفعلت ذلك حقًا في حياتهم. من أعلى رأسي فكرت في يسوع والدالاي لاما وسانت فرانسيس ومارتن لوثر كينغ والمهاتما غاندي وجوان آرك والأم تيريزا.

لقد بدأت في أعلى قائمتنا مع يسوع ، وهو معلم رئيسي في الحب والحنان ، ولكن لم يخلق وضعاً في حياته حيث كان صديقه الجيد ، أحد تلاميذه ، قد خانه ، وكانت هذه الخيانة تكلفه الحياة على يد شعبه؟ Hummm. واو ، لقد كان في الواقع غير متوازن في اليوم الذي علقوه فيه على الصليب. لماذا جذب ذلك لحياته؟ حسنا ... واحد المقبل.

قداسته ، الدالاي لاما ، هو كائن جميل مع أنقى القلوب وتعليم الحب والرحمة أجمل. لا يكاد يوجد أي شخص على هذا الكوكب لم يتطرق إليه بفضل وسائل الإعلام الحديثة. لكن رغم كل إخلاصه ، وحفله ، ومندلاته الرملية ، ونفوذه السياسي ، وجائزة نوبل للسلام ، ونسل كامل من القوة المدهشة ، لم يتمكن من إنقاذ التبت وما زال لا يستطيع إنقاذ شعبه من التعذيب اليومي. Hummm؟ هل نسي التأمل في اليوم الذي سيطر فيه الصين على التبت ، فهل أفسد أحد تلك المندلات الرملية ليخلق / يجذب لنفسه مثل هذه النتيجة المروعة؟ التالى؟

حسناً ، دعونا ننظر إلى أولئك الذين درسوا وعاشتوا اللاعنف ، مارتن لوثر كينغ والمهاتما غاندي. أوه نعم ، كلاهما جذب الموت القاتل العنيف. الآن كيف حدث ذلك؟ حرر غاندي الهند وحرر الدكتور كينغ الأمريكيين الأفارقة من الفصل العنصري. لكن كلاهما حصل على رصاصة قاتلة. الآن لا يبدو صحيح أليس كذلك؟

Joan of Arc - منحت أنها كانت غريبة بعض الشيء ، بقيادة رؤى مكثفة من الروح ، لكنها فازت معارك كبيرة لفرنسا. آه أجل؟ أحرقوها على المحك كساحرة. الأم تيريزا ، الآن ماذا عنها؟ لقد تخلت عن جميع الرغبات الشخصية للشفاء من أفقر الفقراء ، لكنها مرضت وماتت. لقد تخلى القديس فرنسيس عن كل شيء من أجل السلام والحب ولم يقبل به أبدًا في حياته وفقد ما كان لديه.

إذن ، من قال إذا كنت سيدًا ، فأنت لا تجتذب منك أي مواقف سيئة أو صعبة أو صعبة؟ انا لم احصل عليها. إذا كنا نعتقد أن هؤلاء هم قديسين ، وأساتذة ، وأمثلة عظيمة يجب أن نتبعها ، فلماذا نحكم على أصدقائنا بأن لديهم لحظة أو أسبوع أو شهر ضعيف؟ ولماذا نحكم على أنفسنا بنفس القدر من السوء؟

ما الذي يجعل المرء سيد ، ملاك أم قديس؟

هل تعرف ما الذي يجعل المرء سيد أو ملاك أو قديس؟ ليس غياب التحدي هو رد الفعل الصحيح للتحدي الذي يجعلنا سادة وجودنا الإنساني. إذا تصرفنا باستخدام ما نعرف أنه صحيح ، دون قيد أو شرط في ضوء التحديات الصعبة ، فهذا هو الإتقان.

نكرم يسوع ، ومارتن لوثر كينغ ، والمهاتما غاندي ، وقداسته والباقي لسلوكياتهم المستنيرة على أساس مبادئ الحقيقة. هذا هو السبب في أننا نكرمهم.

علّم يسوع الحب وعدم الحكم حتى أثناء تعليقه على الصليب. الآن يجب أن يكون من الصعب القيام به. لا يزال الدالاي لاما يبتسم ويمارس اللاعنف والتعاطف مع أن الصينيين ما زالوا حتى اليوم يعذبون شعبه. وشكك مارتن لوثر كينغ والمهاتما غاندي في تعاليمهما ، متسائلين عما إذا كان العالم جاهزًا لما كان عليه أن يقدمه ، لكنهم استمروا حتى حكم أحدهم عليهم لدرجة أنهم أخرجوهما. تصرفوا بأفضل ما يستطيعون ، مع ما كان عليهم العمل به استناداً إلى مبادئ الحقيقة الخاصة بهم.

كيف يمكننا أن نوازن بشكل متوازن عندما يشن الكثير من السكان الحرب ، يرتكبون القتل والمعاناة ويتضورون جوعاً؟ إذا كنا نعتقد أننا نستطيع أن نفصل أنفسنا عن الجماعة وأن نصبح أساتذة في العالم المادي ، كذلك لا أعتقد ذلك ، إلا إذا كنت راهبا في كهف في جبال الهيمالايا. حتى في ذلك الحين ، سوف تتحدى نفسك.

أعتقد أننا جميعًا قادرون على القيام بأعمال مذهلة ، لكنني أعتقد أننا نفضل أن نكون مثاليين ، وربما ليسوا أصليين جدًا في الاعتقاد بأنه يمكننا تجنب التغييرات والتحديات التي تحدث في هذا العالم المجنون. ربما إذا أردنا أن نمرر HUMAN MASTERY 101 ، فهو بسيط مثل التفاعل مع الحب عند مواجهة الكراهية ، عندما يواجه الغضب يتفاعل مع السلام ، عندما يكون هناك رد فعل على الحكم بالتعاطف.

كون الإنسان ببراعة

لا تدور الحياة حول كونك سيدًا في جسم إنسان ، بل كونك إنسانًا ببراعة! ربما تكون تحدياتنا اختبارات بارعة ، لذلك لدينا الفرصة لتطبيق مبادئ الحقيقة التي نؤمن بها شخصيًا. ربما ، ربما فقط ، كلما كان الاختبار أكبر كلما جاذبنا أقوى ، وكلما اقتربنا من اجتياز الاختبارات النهائية.

لذلك إذا كنت تواجه يومًا سيئًا ، أو أسبوعًا سيئًا ، أو حياة سيئة - فانتقل إلى ذلك. تملكه ، وقررت التصرف بشكل صحيح في أفضل ما لديك مع ما لديك والتعلم من التجربة. وإذا كنت خبطت - مرة أخرى ... طمس نفسك وتذهب وتذكر لا أحد هناك الحصول على الحق في كل وقت على الرغم من أنهم يريدون منك أن تفكر بذلك.

نحن لسنا فوق طاقة البشر ، على الأقل ليس في كل الأوقات. نتعب ، نشعر بالمرض ، نغضب أو حزين. إنه جزء من العيش في عالم ثنائي. في الأيام الجيدة ، نحن جميعاً أبطال ، أساتذة ، قديسين وملائكة ، وهذه أيام عظيمة يتم تكريمها وتكريمها. ولكن تذكر لتكريم الشجاعة التي يحتاجها كل يوم لمواجهة حياتنا عندما تكون الصورة ليست جميلة.

احتفل بالنمو عندما نكون مرضى ، ووحيدين ، وخاسرين ، وغاضبين ، وحزينين. مهلا ، كل شيء مثالي ، إذا كنت تملك الحقيقة الجميلة فأنت إنسان ، سيد ، ملاك ، قديس ملفوف في جسم إنسان واحد في عالم أحمق جدا. أوه وبالمناسبة ، كل شخص يمرر HUMAN MASTERY 101 - لأن الله لا يحكم عليك.

نبذة عن الكاتب

الكماليةAluna Joy Yaxk'in هي متحدث دولي معروف ، ومؤلف ، و Mayan Astrologer ، و Clairvoyant / Clairsentient ، و Sacred Site Essence Formulator. وقد سميت بالمعالج الصوفي والمعالج النفسي والجغرافي الحديث. هي مؤلفة المايا علم التنجيم وقد نشرت مقالاتها في جميع أنحاء العالم. Aluna Joy Yaxk'in، PO Box 1988، Sedona AZ 86339. Ph: 928-282-6292. صفحة ويب: http://www.alunajoy.com/

: فيديو محادثة مع Aluna Joy Yaxk'in - النجاة من هذه الأوقات

أوصى كتاب

عهود الروح: جمع حضور الإلهية فيك ، من خلالك ، وأنت
بواسطة جانيت كونر.

عهود الروح: جمع حضور الإلهية فيك ، من خلالك ، وأنت بقلم جانيت كونر.روحك الوعود هي طريقك الشخصي إلى الذروة التي يحتاجها الباحثون عن الخبرات: الأصالة ، والنزاهة ، والكمال ، والحضور الإلهي النابض بالحياة. روحك الوعود هي مصممة خصيصا. لا مسارين تبدو هي نفسها. عهود الروح هي بناء حي لكامل ومقدس فيك ، يبني جماعيا في التعبير عن الإلهية فينا ، من خلالنا ، وكما نحن. بالتأكيد هذه هي الطريقة التي نخلق بها مملكة السماء على الأرض.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار من Kindle ، و Audiobook ، و قرص صوتي مضغوط.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
by مونتيل ويليامز وجيفري غارديري ، دكتوراه

Can We Avoid The Changes and Challenges That Happen In This Crazy World?

Being Masterfully Human: Passing Human Mastery 101

"Life is not about being a master in a human body,
but being a human masterfully!"

Who said that if you lived consciously nothing bad or challenging would ever happen to you? Who told you would never get sick, have a lover leave you, have a loved one die, have a car accident, or make a bad choice, huh? Who ever said that walking the spiritual path would be a piece of cake, easy as pie? Come on now, stand up, and let's take a look at your life, because I could use a good example to follow.

When a friend asks you how you are, do you hide the fact you might feel miserable that day? Do you respond to your friends by saying "Hey I am great, it's all perfect!" Why do we hide the truth and hide ourselves from each other. Why are we so afraid of being judged for being human, for having a down day.

How often have you felt like eating a pint of ice cream and hid the carton at the bottom of the shopping cart away from the curious eyes? Why is it that we do not allow each other to be human with all our amazing qualities and frailties? Where is the non-judgment, the compassion, and why is it that having human vulnerabilities means you're not on a spiritual path, not heading for spiritual graduation?


 Get The Latest From InnerSelf


Human Mastery 101

Welcome everyone to HUMAN MASTERY 101. I'll have to say that at times I felt I was not getting good grades in this class. In fact sometimes I felt like I was failing altogether and wishing I could drop the course. Guess I have been judging myself.

But the fact is that if you and I are in a human body we are not getting out of this class without a few major challenges, illnesses and bad choices. And YES, we will get judged for these at the very time we need support.

So what do we do, we try harder to be perfect and work harder to hide our human vulnerabilities. But soon the law called "being human" rears its ugly head and takes us down another peg, another wrung of the ladder, with the next challenge. Sometimes don't you wish you could stick your head in the sand to avoid further persecution? But sadly we can not avoid persecution from ourselves.

A World of Polarity, Not Neutrality

From the world's major religions to New Age thought, we have bought into the subtle program that we must be perfect, live a balanced life to warrant a graduating degree in HUMAN MASTERY 101. The paradox is our world is a world of polarity, not neutrality.

Being balanced 100% of the time in this reality really means you are stuck -- not growing -- or dead. If you think your life is balanced all the time, you are in denial, and running as hard as you can from the challenges chasing you down. But guess what? The conflict and challenge that we are embarrassed to have in our lives, or try to avoid, are the very spiritual fuel that makes us all grow stronger toward Mastery.

So my big question here is how can we be super human, ascended masters and the pure embodiment of an angel while being human in a dualistic world? Now this is the test, the challenge, and the ironic joke the creator has given us to figure out. And I don't have any answers myself yet.

Finding Good Examples to Follow

Like I said before, I need a good example to follow. If it is possible to be masterful in this dualistic world then surely there is some example of this happening in history. So I complied a quick list of those I felt are top shelf, got the Grammy, the Oscar, really did it right in their life. Off the top of my head I thought of Jesus, the Dalai Lama, St. Francis, Martin Luther King, Mahatma Gandhi, Joan of Arc, and Mother Theresa.

I began at the top of my list with Jesus, a master teacher of love and compassion, but didn't he create a situation in his life in which a good buddy, one of his own disciples, betrayed him and this betrayal cost him his life at the hand of his own people? Hummm. Wow, he must have really been out of balance the day they hung him on the cross. Why did he attract that to his life?  OK... next one.

His Holiness, The Dalai Lama, is a beautiful being with the purest of hearts and the most beautiful teaching of love and compassion. There is hardly anyone on the planet he has not touched thanks to modern media. But yet with all his sincerity, ceremony, sand mandalas, political clout, Nobel Peace Prize and a entire lineage of incredible power he could not save Tibet and still can not save his people from daily torture. Hummm? Did he forget to meditate the day the Chinese took over Tibet, did he mess up one of those sand mandalas creating/attracting to himself such a horrible outcome? Next?

OK, let's look at those who taught and lived non-violence, Martin Luther King and Mahatma Gandhi. Oh yeah, they both attracted violent murderous deaths. Now how did that happen? Gandhi freed India and Dr. King freed the African Americans from racial segregation. But they both got a fatal bullet. Now that doesn't seem right does it?

Joan of Arc -- granted she was a little strange, led by intense visions from spirit, but she won great battles for France. Oh yeah? They burned her at the stake as a witch. Mother Theresa, now how about her? She gave up all personal desires to heal the poorest of poor, but she got sick and died. And St. Francis gave up everything for peace and love and was never accepted for it in his lifetime and lost what little he did have.

So who said if you are a master you do not attract any bad, challenging or hard situations to you? I don't get it. If we think these ones are saints, masters and great examples to follow then why do we judge our friends for having a frail moment, week or month? And why do we judge ourselves just as badly?

What Makes One A Master, An Angel or Saint?

Do you know what makes one a Master, an angel or saint? It is not the absence of challenge but the right reaction to challenge that makes us masters of our human existence. If we act using what we know is right, unconditionally in light of hard challenges, that is mastery.

We honor Jesus, Martin Luther King and Mahatma Gandhi, His Holiness and the rest for their enlightened behaviors based on their truth principles. This is why we honor them.

Jesus taught love and non-judgment even while hung on the cross. Now that had to be a hard to do. The Dalai Lama still smiles and practices non-violence and compassion even though the Chinese still today torture his people. Martin Luther King and Mahatma Gandhi both doubted their teachings, wondering if the world was ready for what they had to offer, but they kept on until someone judged them so much they took them out. They acted the best they could, with what they had to work with based on their truth principles.

How could we live perfectly balanced when so much of the population is waging war, committing murder, suffering, and starving? If we think we can separate ourselves from the collective and become masters over the material world, well I don't think so, unless you are a monk in a cave in the Himalayas. Even then, you would be challenged by yourself.

I think we are all capable of AMAZING deeds and actions, but I think we are being a little idealist and maybe not very authentic to think we can avoid the changes and challenges that happen in this crazy world. Maybe if we want to pass HUMAN MASTERY 101, it is as simple as reacting with love when faced with hate, when faced with anger react with peace, when there is judgment react with compassion.

Being A Human Masterfully

Life is not about being a master in a human body, but being a human masterfully! Maybe our challenges are masterful tests so we have the opportunity to put into action the truth principles we personally believe in. Maybe, just maybe, the greater the test we attract the stronger we are and the closer we are to passing final exams.

So if you are having bad day, bad week, bad life -- hey get over it. Own it, and decide to act rightly to the best of your ability with what you have and learn from the experience. And if you mess up -- again... FORGIVE YOURSELF and go on and remember no one out there is getting it right all the time even though they would like you to think so.

We are not superhuman, at least not all the time. We get tired, feel ill, get angry or sad. It is part of living in a dualistic world. On good days we are all heroes, masters, saints, and angels, and these are great days to be honored and celebrated. But remember to honor the courage it takes us everyday to face our lives when the picture is not so pretty.

Celebrate the growth when we are sick, lonely, lost, angry and sad. Hey it IS all perfect, if you own the beautiful fact you are human and a master, an angel, a saint all wrapped into one very human body in a very wacky world. Oh and by the way, everyone passes HUMAN MASTERY 101 -- because God never judges you.

About The Author

perfectionismAluna Joy Yaxk'in is an internationally known speaker, author, Mayan Astrologer, Clairvoyant / Clairsentient, and Sacred Site Essence Formulator. She has been called a modern mystic and psycho-geographical healer. She is author of Mayan Astrology and her articles have been published worldwide. Aluna Joy Yaxk'in, PO Box 1988, Sedona AZ 86339. Ph: 928-282-6292. Webpage: http://www.alunajoy.com/

Video: Conversation with Aluna Joy Yaxk'in - Surviving these Times

Recommended Book

Soul Vows: Gathering the Presence of the Divine In You, Through You, and As You
by Janet Conner.

Soul Vows: Gathering the Presence of the Divine In You, Through You, and As You by Janet Conner.Your soul vows are your personal path to the peak experiences seekers want most: authenticity, integrity, wholeness, and the vibrant presence of the Divine. Your soul vows are custom designed; no two paths look the same. Soul vows are a living construct of a whole and holy divine in you that build collectively into the expression of the divine in us, through us, and as us. Surely this is how we create the kingdom of heaven on earth.

Click here for more info and/or to order this book. Also available as a Kindle edition, an Audiobook, and an Audio CD.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}