تقديم الهدايا الخاصة بك ، حتى ناقصة

تقديم الهدايا الخاصة بك ، حتى ناقصةالصورة عن طريق annca من عند Pixabay

أنا قادم رسميا من خزانة! هنا يذهب: أنا ، باري فيسيل ، إلى جانب كونه مستشارًا ، مؤلفًا ، وطبيبًا ، وزعيم ورشة عمل ، أنا أيضًا موسيقي او عازف!

هناك ، لم يكن ذلك صعبا.

إذن ما الذي يجعلني أتردد في الإعلان عن هذا الجزء الموسيقي الجميل مني؟ انها بسيطة جدا: لا أشعر أنني بحالة جيدة بما فيه الكفاية. على الرغم من أن العديد من الناس يحبون صوت الغناء ، وأنا أستمتع بالغناء حقًا ، لا يزال هناك جزء مني يقارن صوتي بما أحكم عليه كأصوات أفضل.

أرافق نفسي على هارمون ، أداة لوحة مفاتيح من شرق الهند تشبه إلى حد ما الأكورديون. مرة أخرى ، يقوم جزء مني بمقارنة عملي مع فنانات لوحة المفاتيح الأكثر إنجازًا ، على الرغم من أن العديد من الناس يحبون الطريقة البسيطة التي ألعب بها.

ثم هناك الأغاني التي أكتبها. لا شيء يتوهم. فقط ما أعتبره رسائل حب وروحانية. ونعم مرة أخرى ، يحب الناس أغنيتي. وأهم شخص معجب به هو جويس. إذن لماذا لا يزال هناك جزء مني يقارن أغنيتي بالأغاني المتقنة والمصقولة للموسيقيين "المحترفين"؟

كل شيء عن عدم شعور جيد بما فيه الكفاية. لدي هدية لأقدمها ، لكنها بعيدة عن الكمال. لذلك أتردد في إعطائها.

لا تدع "هذا" يمنعك

كتبت جويس ثمانية كتب ونعمل على كتابين آخرين. هل هي مثالية؟ بالطبع لا! هل نحن كتاب مصقول ومحترفون؟ رقم هل أخذنا حتى دورة كتابة واحدة؟ مرة أخرى ، لا.

لن أنسى أبدًا محاولة نشر كتابنا الأول ، قلب المشتركة. لقد رفضنا حوالي ثلاثين ناشراً. من الواضح أن الرسالة كانت أن كتابنا لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية. شعرنا مثل الاستسلام. اقترح شخص ما النشر الذاتي. اشترينا دان بوينتر دليل النشر الذاتي.

بصرف النظر عن النصيحة التقنية العظيمة في هذا الكتاب ، ساعدنا اقتباسان بالفعل. قارنت الأولى النشر التجاري بالولادة بطفل ثم قيام شخص آخر برفعه. والثاني ذهب إلى شيء من هذا القبيل: "هناك ثلاثة أنواع من الناس في هذا العالم. هناك من يصنع الأشياء ، ومن يشاهد الأشياء يحدث ، والثالث الذي يتساءل عما حدث".

هذان الاقتباسان حفزنا على النشر الذاتي قلب المشتركة في 1984 ، لإعطاء هديتنا ولا تتوقف عن مشاعر ليست جيدة بما فيه الكفاية. ومع ذلك ، كان لدينا لحظة من الذعر عندما أرسلنا الدفعة الأولى من الكتب للمراجعين. ثم بضعة أيام من الخوف ونحن ننتظر ردود الفعل. أخيرًا ، وصل مظروف صغير مبطن إلى صندوق البريد الخاص بنا. في الداخل كان شريط كاسيت ، والذي أدخلناه بتردد في أحد اللاعبين. نحن لا نملك فكرة عن ماذا نتوقع.

بعد لحظات قليلة من الصمت المتوتر ، حيث كان كلانا يمسكون بأنفاسنا ، كان هناك صوت رجل يبكي. حيرة ، لقد استمعنا باهتمام بينما البكاء استمر لعدة دقائق. ثم توقف البكاء وقال: "هذا أجمل كتاب قرأته على الإطلاق" ، ثم بدأ في البكاء مرة أخرى.

حتى يومنا هذا ، كانت الاستجابة الأولى لكتابنا الأول هي أهم التحقق من كتاباتنا. لم نتمكن من الحصول على أي ردود فعل أفضل. قلب المشتركة استمر ليصبح أكثر الكتب مبيعًا ويلهم الكثير من الناس ويساعدهم. وللتفكير ، لم نمنح هذه الهدية للعالم تقريبًا لأننا شعرنا أنها ليست جيدة بما فيه الكفاية.

أخذ الخطوة الأولى ، ثم الخطوة التالية ، مرة أخرى ومرة ​​أخرى

مثال واحد أكثر شخصية. على الرغم من أنني درست الطب النفسي والعلاج النفسي بعد المدرسة الطبية ، إلا أنني ما زلت أعمل سنوات عديدة كطبيب. رأيت مرضى في مستشفى كايزر برمنتي في سانتا كلارا ، ثم في مركز سانتا كروز الصحي. ظللت أتلقى التوجيه الداخلي لهدية أعمق أردت أن أقدمها ، للعمل مع أرواح الناس بدلاً من أجسادهم.

في واحدة من رحلاتنا الروحية إلى جبل شاستا ، أصبح استيائي من وظيفتي الطبية لا يطاق ، وعندما عدت إلى المنزل ، تركت وظيفتي. شعرت بالسعادة والارتياح ، على الرغم من أنني أشعر بالقلق قليلاً من كسب ما يكفي من المال لدعم عائلتنا المتنامية.

أخبرني الطبيب المسؤول عن مركز مقاطعة سانتا كروز الصحي أنه بحاجة إلى طبيب ليكون مديرًا لمركز واتسونفيل الصحي. قدم لي راتبا ، وحرية إدارة العيادة بأي طريقة اخترتها. لقد سقطت عن الطعم. توليت الوظيفة ، متحمس لإمكانية وجود اجتماعات الموظفين ذات مغزى. ومع ذلك ، كان واتسونفيل ، على الرغم من أنه جزء من مقاطعة سانتا كروز ، وخاصة في أوائل 1980 ، مثل وجوده في المكسيك. كان العاملون في العيادة مهتمين بإعداد تاماليس أكثر من مشاركة مشاعرهم. لقد استمرت عامين قبل أن أحترق مرة أخرى ثم استقال.

شعرت بالاستعداد لتركيز كل طاقتي على الهدية الحقيقية التي جئت إلى الأرض لأقدمها ، وهدفي في الحياة ، والعمل مع الأفراد والأزواج والمجموعات على مستوى الروح إلى الروح ، بدلاً من مجرد أجسادهم.

لكن مرة أخرى ، خضعت للإغراء. من الناحية الزرقاء ، عرض علي جيري ، المدير الطبي لجامعة كاليفورنيا في سانتا كروز ، وظيفة في المركز الصحي لرعاية طلاب الكلية. إذا كان بإمكاني الحصول على أفضل وظيفة طبيب ، فسيكون ذلك. انا قبلت. لقد عملت هناك لعدة سنوات. لكن للأسف ، كان لا يزال دواءً ، ولم أكن أعيش هدفي. كانت الفوائد رائعة. الراتب كان كبيرا. لكنني أصبحت أكثر وأكثر تعيسًا.

حب نفسك بما فيه الكفاية للسماح لنفسك تذهب

ثم جاء التدخل الإلهي! اتصل بي جيري في مكتبه. كان لدينا علاقة كبيرة. قال ، "باري ، سأحررك لأداء العمل الذي تريده حقًا. أتركك تذهب". ثم أضاف بحزن: "أتمنى لو كان هناك شخص يمكن أن يفعل الشيء نفسه بالنسبة لي. أحب ممارسة مهنة في الموسيقى ، بدلاً من توجيه هذا المركز الصحي. لكن لا يبدو أنني لدي الشجاعة لإطلاق النار على نفسي. "

جيري وأنا عانقنا وشاركنا بعض الدموع. تركت مع العلم أنني لن أعمل مرة أخرى في المجال الطبي. جنبا إلى جنب مع جويس ، بدأنا بجدية لتبادل هدايانا العميقة مع العالم ، العمل الذي ما زلنا نقوم به حتى اليوم.

بعد حوالي شهر ، تم إخباري بأن جيري أصيب بنوبة قلبية حادة وتم العثور عليه ميتاً في مكتبه. لقد كان موته دائمًا بمثابة تذكير بمدى الأهمية الحيوية لتحقيق أحلامك ، والوصول إلى غرضك الأعلى ، وإعطاء مواهبك للحياة ، بغض النظر عن مدى عيوبها ، أو مدى عدم شعورك بالقدر الكافي.

أرغب في اقتباس جزء من واحدة من أغنيتي الحديثة:

"لماذا انا هنا؟
ما الهدية التي يمكنني تقديمها؟
هل يمكن أن يكون طريقي واضحًا؟
توجيه كيف أعيش؟
لماذا انا هنا؟
هل هناك أكثر من الفتنة؟
سوف أتجاوز الخوف ،
إلى حياة مرضية ".

كتاب من هذا المؤلف

لحقا أحب امرأة
باري وجويس فيسيل.

حقا أحب امرأة بقلم جويس فيسيل وباري فيسيل.كيف تحتاج المرأة حقا أن تكون محبوبا؟ كيف يمكن أن يساعد شريكها في إظهار شغفها العميق ، وشغفها ، وإبداعها ، وأحلامها ، وفرحتها ، وفي الوقت نفسه السماح لها بالشعور بالأمان والقبول والتقدير؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أكثر عمقًا.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

عن المؤلفين)

جويس وVissell باريجويس وباري Vissell، وهما زوجان ممرضة / المعالج والطبيب النفسي منذ 1964، والمستشارين قرب سانتا كروز، كاليفورنيا. وينظر على نطاق واسع على أنها من بين الخبراء في العالم على علاقة واعية ونمو الشخصية. هم واضعو في القلب مشتركة، نماذج من الحب, المخاطر إلى أن تلتئم, للقلب الحكمة, من المفترض أن تكون, و الأم هدية النهائي.
فيما يلي بعض الفرص لجلب المزيد من الحب والنمو إلى حياتك ، في الأحداث التالية بقيادة باري وجويس فيسيل: يوليو 21-26 ، 2019 - المشتركة قلب الصيف تراجع في Breitenbush الينابيع الساخنة ، OR ؛ سبتمبر 24-30 ، 2019 - أسيسي تراجعايطاليا و يونيو 7-14 ، 2020 - تقاسم القلب ألاسكا كروز لمزيد من المعلومات عن جلسات المشورة عن طريق الهاتف أو شخصيا، كتبهمأو التسجيلات أو الجدول الزمني للمحادثات وورش العمل. زيارة موقع الويب الخاص بهم في SharedHeart.org.

كتابان حديثان (2018) من Vissells:

لحقا أحب امرأة
باري وجويس فيسيل.

حقا أحب امرأة بقلم جويس فيسيل وباري فيسيل.كيف تحتاج المرأة حقا أن تكون محبوبا؟ كيف يمكن أن يساعد شريكها في إظهار شغفها العميق ، وشغفها ، وإبداعها ، وأحلامها ، وفرحتها ، وفي الوقت نفسه السماح لها بالشعور بالأمان والقبول والتقدير؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أكثر عمقًا. على الرغم من أن هذه الكتابات تشير في الغالب إلى النساء والرجال من جنسين مختلفين ، هناك ثروة من المعلومات ل LGBTQ. إن تركيزنا ، بعد كل شيء ، هو كيف نحب بعمق شخصًا آخر ، سواء كان رجلاً أو امرأة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

إلى الحب حقا رجل
جويس وVissell باري.

حقا أحب رجل من جويس وباري فيسيل.كيف يحتاج الرجل حقا ليكون محبوبا؟ كيف يمكن أن يساعد شريكه على إظهار حساسيته ، وعواطفه ، وقوته ، ونارته ، وفي الوقت نفسه السماح له بالشعور بالاحترام والأمان والاعتراف؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أكثر عمقًا. على الرغم من أن هذه الكتابات تشير في الغالب إلى النساء والرجال من جنسين مختلفين ، هناك ثروة من المعلومات ل LGBTQ. إن تركيزنا ، بعد كل شيء ، هو كيف نحب بعمق شخصًا آخر ، سواء كان رجلاً أو امرأة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

المزيد من الكتب من قبل هؤلاء المؤلفين

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=B00CX7P1S4;maxresults=1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 157324161X، maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1573241555. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Give Your Gifts, Even Imperfectly

Give Your Gifts, Even ImperfectlyImage by annca from Pixabay

I'm officially coming out of the closet! Here goes: I, Barry Vissell, besides being a counselor, author, doctor, and workshop leader, am also a musician!
 
There, that wasn't so hard.
 
So what makes me hesitate to announce this beautiful, musical part of me? It's quite simple: I don't feel good enough. Even though many people love my singing voice, and I really enjoy singing, there is still a part of me that compares my voice to what I judge as better voices.
 
I accompany myself on the harmonium, an East Indian keyboard instrument that sounds a bit like an accordion. Again, a part of me compares my playing to more accomplished keyboard artists, even though many people love the simple way I play.
 
And then there are the songs I write. Nothing fancy. Just what I consider heart-felt messages of love and spirituality. And yes again, people love my songs. And the most important person who is my greatest fan is Joyce. So why is there still a part of me that compares my songs to the elaborate and polished songs of "professional" musicians?
 
It's all about not feeling good enough. I have a gift to give, but it's far from perfect. So I hesitate to give it.

Don't Let "That" Stop You

Joyce and I have written eight books and are working on two more. Are they perfect? Absolutely not! Are we polished and professional writers? No. Did we take even one writing course? Again, no.

I'll never forget trying to publish our first book, The Shared Heart. We got rejected by about thirty publishers. Obviously, the message was that our book was not good enough. We felt like giving up. Someone suggested self-publishing. We bought Dan Poynter's Self-Publishing Manual.

Aside from the great technical advice in that book, two quotes really helped us. The first compared commercial publishing to birthing a child and then having someone else raise it. And the second went something like this: "There are three kinds of people in this world. There are those who make things happen, those who watch things happen, and the third who wonder what happened."
 
Those two quotes motivated us to self-publish The Shared Heart in 1984, to give our gift and not be stopped by feelings of not good enough. Still, we had a moment of panic when we sent the first batch of books to reviewers. Then a few days of fear as we waited for the reactions. Finally, a small padded envelope arrived at our mailbox. Inside was a cassette tape, which we hesitatingly inserted into a player. We had no idea what to expect.

After a few moments of tense silence, during which both of us were holding our breath, there was the sound of a man crying. Mystified, we listened intently as the crying continued for several minutes. Then the crying stopped and he said, "This is the most beautiful book I have ever read," and then he began crying again.
 
To this day, that first response to our first book has been the most important validation of our writing. We couldn't have gotten any better feedback. The Shared Heart went on to become a best seller, inspiring and helping so many people. And to think, we almost didn't give this gift to the world because we felt it wasn't good enough.

Taking The First Step, and Then The Next, Again and Again

One more personal example. Although, after medical school, I primarily studied psychiatry and psychotherapy, I still worked many years as a medical doctor. I saw patients at Kaiser Permanente Hospital in Santa Clara, then at the Santa Cruz County Health Center. I kept receiving inner guidance for a deeper gift I wanted to give, to work with people's souls instead of their bodies.

On one of our spiritual pilgrimages to Mount Shasta, my dissatisfaction with my medical job became unbearable and, when I returned home, I quit my job. I felt so happy and relieved, although a bit worried about making enough money to support our growing family.
 
The physician in charge of the Santa Cruz County Health Center told me he needed a doctor to be the director of the Watsonville Health Center. He offered me a raise in salary, and the freedom to run the clinic any way I chose. I fell for the bait. I took the job, excited about the possibility of having meaningful staff meetings. Watsonville, however, although part of Santa Cruz County, was, especially in the early 1980's, practically like being in Mexico. The clinic staff was much more interested in preparing tamales than sharing their feelings. I lasted two years before burning out once more and then quitting.
 
I felt ready to focus all my energy on the real gift I came to earth to give, my purpose in life, working with individuals, couples and groups on a soul-to-soul level, rather than just their bodies.
 
But yet again, I yielded to temptation. Out of the blue, Jerry, the medical director of the University of California at Santa Cruz, offered me a job in the health center taking care of the college students. If I could have picked the best medical doctor job, it would have been that one. I accepted. I worked there for several years. But alas, it was still medicine, and I was still not living my purpose. The benefits were great. The salary was great. But I became more and more unhappy.

Loving Yourself Enough To Let Yourself Go

Then came divine intervention! Jerry called me into his office. We had a great relationship. He said, "Barry, I'm going to free you up to do the work you really want to do. I'm letting you go." Then he added sadly, "I wish there was someone who could do the same for me. I would love to pursue a career in music, rather than directing this health center. But I don't seem to have the courage to fire myself."
 
Jerry and I hugged and shared some tears. I left knowing I would never again work in the medical field. Together with Joyce, we began in earnest to share our deeper gifts with the world, the work we still do today.
 
About a month later, I was notified that Jerry had a massive heart attack and was found dead in his office. His death has always served as a reminder of how vitally important it is to pursue your dreams, to go for your higher purpose, and give your gifts to life, no matter how imperfect they may be, or how inadequate you may feel.
 
I'd like to quote part of one of my recent songs:

"Why am I here?
What gift can I give?
Can my path be clear,
Guiding how I live?
Why am I here?
Is there more than strife?
I'll move beyond fear,
To a fulfilling life."

Book by this Author

To Really Love a Woman
by Barry and Joyce Vissell.

To Really Love a Woman by Joyce Vissell and Barry Vissell.How does a woman really need to be loved? How can her partner help to bring out her deepest passion, her sensuality, her creativity, her dreams, her joy, and at the same time allow her to feel safe, accepted and appreciated? This book gives tools to the readers to more deeply honor their partners.

Click here for more info and/or to order this book

About the Author(s)

Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors near Santa Cruz, CA. They are widely regarded as among the world's top experts on conscious relationship and personal growth. They are the authors of The Shared Heart, Models of Love, Risk To Be Healed, The Heart’s Wisdom, Meant To Be, and A Mother’s Final Gift.
Here are a few opportunities to bring more love and growth into your life, at the following events led by Barry and Joyce Vissell: Jul 21-26, 2019 Shared Heart Summer Retreat at Breitenbush Hot Springs, OR; Sep 24-30, 2019 — Assisi Retreat, Italy; and Jun 7-14, 2020 Shared Heart Alaska Cruise  For further information on counseling sessions by phone or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops. Visit their web site at SharedHeart.org.

Two Recent Books (2018) by the Vissells:

To Really Love a Woman
by Barry and Joyce Vissell.

To Really Love a Woman by Joyce Vissell and Barry Vissell.How does a woman really need to be loved? How can her partner help to bring out her deepest passion, her sensuality, her creativity, her dreams, her joy, and at the same time allow her to feel safe, accepted and appreciated? This book gives tools to the readers to more deeply honor their partners. Although these writings refer mostly to heterosexual women and men, there is a wealth of information for LGBTQ. Our focus, after all, is how to deeply love another person, whether it be a man or a woman.

Click here for more info and/or to order this book

To Really Love a Man
by Joyce and Barry Vissell.

To Really Love a Man by Joyce and Barry Vissell.How does a man really need to be loved? How can his partner help to bring out his sensitivity, his emotions, his strength, his fire, and at the same time allow him to feel respected, secure, and acknowledged? This book gives tools to the readers to more deeply honor their partners. Although these writings refer mostly to heterosexual women and men, there is a wealth of information for LGBTQ. Our focus, after all, is how to deeply love another person, whether it be a man or a woman.

Click here for more info and/or to order this book

More books by these authors

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=B00CX7P1S4;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=157324161X;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1573241555;maxresults=1}

enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}