لماذا لا ينبغي أن تتبع أنظمة الصحة من هؤلاء الناس ذروة الذروة

لماذا لا ينبغي أن تتبع أنظمة الصحة من هؤلاء الناس ذروة الذروةقمة ماذا الآن؟ Rawpixel / شترستوك

شهر يناير شهر شهير للصحف لنشر مقالات حول الصحة واللياقة البدنية ، وهذا يناير ليست استثناء. تم نشر أحدث مقالة للقبض على عيني نيويورك تايمز وبرز ثلاثة من المتعصبين الصحيين الذين وصلوا إلى "ذروة الذروة" (أيا كان ذلك). هناك أليكس بير (38) ، وهو نموذج ، تيم غراي (39) ، مؤسس شركة تسويق على شبكة الإنترنت ، وداشا ماكسيموف (30) ، وهو مستشار أعمال حر.

لنبدأ مع نظام أليكس بير. إنه يحب شرب ماء جوز هند "وردي قليلاً" في اللحظة التي يستيقظ فيها. إن الحفاظ على رطوبة الجسم أمر مهم ، ولكن لا يوجد سبب لاختيار ماء جوز الهند فوق المادة العادية. ا دراسة حديثة وجدت أي اختلاف في الماء عند استخدام ماء الصنبور أو ماء جوز الهند.

بين الجلسات ، يحب البيرة شرب لقطة الفحم. غالبا ما يتم تسويق الفحم المنشط كمساعد لتخليص الجسم من السموم. إذا كنت قد تعرضت للتسمم ، فالفحم المنشط رائع ، إن لم يكن ، فهو لا يستخدم كثيرًا. هذا لا يزيل السموم عنك - هذا هو ما هي لكليتك. وينطبق نفس الشئ على الإنزيمات الهاضمة (التي يحبها أيضًا Beer) - لقد حصلت بالفعل على تلك الموجودة في جسمك وتقوم بعمل جيد من تلقاء نفسها.

الانتقال إلى تيم غراي. ملعقة زيت جوز الهند التي يضيفها إلى قهوته ستنجح فقط في جعلها لذيذة مثل كريم الشمس. إذا كان هذا هو ما تلاحقه ، فقم بملء حذاءك. لكن زيت جوز الهند هو دهون ، مما يعني أنه يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية فيه. ولجعل الأمور أسوأ ، انها عالية في الدهون المشبعة، والتي حتى نحن غير zens تميل إلى تناول الكثير من. لماذا تريد أن يكون لديك المزيد؟

يقول غراي إنه لا يأكل "أي طعام معالج على الإطلاق" ، والذي يبدو لطيفًا إذا كان ذلك ممكنًا. الأطعمة المصنعة هي تلك التي خضعت لتغييرات تجعلها صالحة للأكل أو آمنة للأكل. الحليب مبستر للتخلص من أي حشرات يمكن أن تجعلك مريضًا. هذا هو المعالجة. وعليك معالجتها مرة أخرى لتحويلها إلى جبن أو زبادي. إذا لم تتم معالجة بطن لحم الخنزير الذي يحب غراي تناوله للغداء ، فإنه سيصل على طبقه كخنزير كامل ، مكتمل بالطين والطفيليات.

لماذا لا ينبغي أن تتبع أنظمة الصحة من هؤلاء الناس ذروة الذروةلحم الخنزير غير المجهزة. غاريث ويكس / شاترستوك

لا يزال لا أساس للتشريع حول الأطعمة المجهزة. هناك فرق بين معالجة الأغذية لجعلها آمنة وتجهيز الأطعمة التي تجعلها غير صحية ، مثل إضافة الملح إلى وجبات جاهزة لجعلها ألذ. يمكن أن تكون الأطعمة المصنعة طريقة أكثر بأسعار معقولة للحصول على خمسة في اليوم (الفواكه المجمدة والفواكه المجمدة المعلبة) ويمكن أن تكون نعمة للأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل أو الأشخاص الذين لا يستطيعون تقطيع الخضار لإعداده لتناول العشاء. البازلاء المجمدة ليست هي نفسها مثل beefburger والرقائق.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ليس خطأ تماما

لا ينبغي أن يكون كل شيء أن هذه الكائنات زن ليقوله خصم. داشا ماكسيموف محق في حقيقة أن السمك مفيد لك. وجود الكثير من الخضار في نظامك الغذائي هو أيضا جيد. لكن بعض ادعاءات مكسيموف ، مثل الحبوب تسبب الالتهاب ، يمكن أن تكون ضارة. الناس على الحمية الخالية من الغلوتين تميل إلى أن يكون أقل من الألياف والفيتامينات والمعادن. إذا لم يكن هناك سبب طبي لتجنب الغلوتين ، فأنت تخاطر بإلحاق ضرر بصحتك أكثر من نفعك.

يقول غراي إن "الحياة قصيرة جدًا لعدم الاستمتاع بالعالم والناس فيها" وأنا أتفق معه. لكن الحياة قصيرة جدًا أيضًا بحيث لا يمكن إنفاقها إثر نصيحة تغذيت بها المراوغة التي تمنعك من الاستمتاع بها فعليًا ، وهذا في أفضل الأحوال سيهدر أموالك وفي أسوأ الأحوال قد يكون له آثار ضارة طويلة الأمد على صحتك.المحادثة

نبذة عن الكاتب

علي هيل ، القائدة في مجال التغذية البشرية التطبيقية ، جامعة سولنت

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = peak zen؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

بديل حقيقي للطب البديل: الأيورفيدا
بديل حقيقي للطب البديل: الأيورفيدا
by ماريان تيتلبوم ، العاصمة
الصعود بقوة الوها
الصعود بقوة الوها
by جوناثان هاموند

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...
تنهض النساء: كن مرئيًا ، كن مسموعًا ، وافعل
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
سميت هذا المقال "قوميات النساء: كن مرئيًا ، كن مسموعًا ، واتخذ إجراءً" ، وبينما أشير إلى النساء اللواتي تم إبرازهن في مقاطع الفيديو أدناه ، أتحدث أيضًا عن كل واحد منا. وليس فقط من هؤلاء ...

Why You Shouldn't Follow The Health Regimes Of These Peak Zen People

food

Why You Shouldn't Follow The Health Regimes Of These Peak Zen PeoplePeak what now? Rawpixel/Shutterstock

January is a popular month for newspapers to publish health and fitness articles, and this January is no exception. The latest article to catch my eye was published in The Times and featured three health fanatics who have reached “peak zen” (whatever that is). There’s Alex Beer (38), a model, Tim Gray (39), founder of a web marketing company, and Dasha Maximov (30), a freelance business consultant.

Let’s start with Alex Beer’s regime. He likes to drink “slightly pink” raw coconut water the minute he wakes up. Staying hydrated is important, but there’s no reason to choose coconut water over the regular stuff. A recent study found no difference in hydration when using tap water or coconut water.

Between meetings, Beer likes to drink a charcoal shot. Activated charcoal is often marketed as an aid to rid the body of toxins. If you’ve been poisoned, activated charcoal is brilliant, if not, it’s not much use. It doesn’t detox you – that’s what your kidneys are for. The same goes for the digestive enzymes (which Beer also likes to take) – you’ve already got those in your body and they do a pretty good job on their own.

Moving on to Tim Gray. The tablespoon of coconut oil he adds to his coffee will only succeed in making it taste like sun cream. If that’s what you’re after, fill your boots. But coconut oil is a fat, which means it’s got a lot of calories in it. And to make matters worse, it’s high in saturated fats, which even us non-zens tend to eat too much of. Why would you want to have even more?

Gray says he doesn’t eat “any processed food at all”, which sounds nice if it were possible. Processed foods are those that have undergone changes to make them edible or safe to eat. Milk is pasteurised to get rid of any bugs that could make you sick. That’s processing. And you have to process it again to turn it into cheese or yogurt. If the pork belly that Gray likes to eat for lunch wasn’t processed, it would arrive on his plate as a whole pig, complete with mud and parasites.

Why You Shouldn't Follow The Health Regimes Of These Peak Zen PeopleUnprocessed pork. Gareth Weeks/Shutterstock

The snobbery around processed foods is largely unfounded. There’s a difference between processing foods to make them safe and processing foods that makes them unhealthy, such as adding salt to ready meals to make them tastier. Processed foods can be a more affordable way to get your five a day (canned, frozen and dried fruits all count) and they can be a boon for people with arthritis or people who can’t chop veg to prep it for dinner. Frozen peas are not the same as a beefburger and chips.

Not entirely wrong

Not everything that these zen beings have to say should be discounted, however. Dasha Maximov is right about the fact that fish is good for you. And having lots of veg in your diet is also good. But some of Maximov’s claims, such as grains cause inflammation, are potentially harmful. People on gluten-free diets tend to have less fibre, vitamins and minerals. If there isn’t a medical reason to avoid gluten, you risk causing more harm to your health than good.

Gray says that “life is too short not to enjoy the world and the people in it” and I agree with him. But life is also too short to spend it following dodgy nutrition advice that prevents you actually enjoying it, that at best will waste your money and at worst could have long-lasting detrimental effects on your health.The Conversation

About The Author

Ali Hill, Course Leader in Applied Human Nutrition, Solent University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=peak zen;maxresults=3}

food
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}