إذا كنت تريد أن تفقد الوزن ، اسأل نفسك: هل هذا حقا تحسين الذات؟

إذا كنت تريد أن تفقد الوزن ، اسأل نفسك: هل هذا حقا تحسين الذات؟

بعد احتفال عيد الميلاد ، يناير هو وقت للتخلص من السموم ونكران الذات. عندما يبدأ الناس باتباع نظام غذائي جديد ، يبدأون أنظمة ممارسة جديدة ويصدرون قرارات العام الجديد. نحن نعد أنفسنا بأننا سنفعل بشكل أفضل - أننا سنحسن أنفسنا. لكن في أغلب الأحيان - على الأقل في الغرب - هذا يعني تحسين أجسادنا.

في حين أن فقدان الوزن أو اكتساب اللياقة البدنية يمكن أن يكون شيئًا جيدًا ، هذه الأنواع من القرارات - "سأفقد خمسة كيلوجرامات" ، "سأشارك في صالة الألعاب الرياضية" ، "سأتوقف عن تناول الحلويات" - علامة على حدوث تغيير كبير من الأجيال السابقة.

تقليديا ، كانت قرارات العام الجديد حول تحسين شخصية واحدة - النفس الداخلية ، ليس النفس الخارجي. على سبيل المثال، مستخرج من يوميات المراهق ، المكتوبة في 1892 ، ما يلي:

تقرر ، لا نتحدث عن نفسي أو مشاعر. للتفكير قبل التحدث. للعمل بجدية. أن تكون مقيدة ذاتيا في المحادثة والأفعال. لا تدع أفكاري تتجول. لتكون كريمة. اهتم بنفسي أكثر في الآخرين.

ولكن اليوم ، هناك المزيد والمزيد من الناس يعرّفون أنفسهم بأجسادهم ، ويعتقدون ، من الناحية الواقعية ، أن تحسين أجسادهم يؤدي إلى تحسين أنفسهم. هناك كل من الإيجابيات والسلبيات للتفكير في جسمك بنفسك. ولكن عندما تؤخذ إلى النقيض ، هذه العقلية النتائج في الأضرار مثل انخفاض تقدير الذات وعدم الرضا عن الجسم ، والذي يمكن أن يمنع الناس من القيام بأشياء أخرى.

بالطبع ، يمكن أن يحسن التمرين على حد سواء الصحة البدنية والعقلية. لكن بحثي بصفتي أستاذا للأخلاق العالمية ، دفعني إلى الاعتقاد بأن الناس يمارسون عادة لتحسين مظهرهم ، وليس كيف يشعرون.

بالنسبة للبعض ، كيف يشعرون يعتمد على كيف تبدو. كل من الرجال والنساء في المجتمعات الغربية يحكمون على أنفسهم حسب مدى توافقهم مع مُثل الجمال. و تظهر الدراسات أن يعترف الشباب برعاية أكثر عن مظهرهم أكثر من صحتهم.


الحصول على أحدث من InnerSelf


البحث عن النجاح

يعتقد على نطاق واسع أن تحسين مظهرك سيؤدي إلى النجاح في مجالات أخرى. وظائف ، علاقات ، رفاهية شخصية. وعلى الرغم من وجود بعض الدراسات التي تشير إلى أن هذه هي الحالة ، على سبيل المثال ، بسبب التحيزات التي يتم التعبير عنها غالبًا ضد الأشخاص الأكثر ثقلًا في المدرسة و في مكان العملهناك آخرون لا يزالون يقولون إن هذه التأثيرات لا تدوم بعد الانطباعات الأولى.

والحقيقة هي أن تكريس الكثير من الانتباه للمظاهر يمكن أن يضر باحترام الشخص لذاته. استياء الجسم والقلق الجسم ازداد لدرجة أن هناك دعوات للاعتراف بها كمشكلة صحية عامة. أضرار عدم دستورية الجسم شديدة، بما في ذلك تناقص الرفاه ، والأكل المضطرب ، وانخفاض النشاط والسلوك المحفوف بالمخاطر ، وقضايا الصحة العقلية والجسدية.

حتى الأشخاص الذين لم يتم تشخيص خلوهم من الجسد سيعرفون أن الإفراط في القلق حول ما إذا كنت جذابًا بما فيه الكفاية من المحتمل أن يجعلك تشعر بالذات وأقل قدرة على الأداء الجيد. كما أن تصنيف الآخرين جيدًا لا يرتبط بالسعادة.

على الرغم من عدم وجود أدلة قاطعة ، لا يزال العديد من الشباب يعتقدون أن النجاح يعني جاذبية. الفتيات صغار مثل ثلاثة شخصية قاضية على أساس شكل الجسم ، وأفادت الشابات في مجموعات التركيز التي من شأنها بدلا من ذلك تكون رقيقة من الذكية.

الدراسات الرئيسية مثل 2016 YMCA reportالتي تعتبر تحديات الشباب في بريطانيا الحديثة ، وضعت صورة الجسد كثالث أكبر التحديات وأكثرها ضررا التي تواجه الشباب ، بعد قلة فرص العمل وعدم النجاح في المدرسة والجامعة. وبالمثل ، فإن 2016 مسح اتجاهات الفتيات وأفادت أن الفتيات "يجب أن يواجهن ضغوط مظهر شديدة لا يمكن الحصول عليها لكي يكونوا مثاليين ويقول الكثيرون إنهم يشعرون أنهم غير جيدين بما فيه الكفاية".

التوقع هو أن العمل على الجسم سوف يؤتي ثماره. بالطبع ، هناك نقطة حيث هذا ليس هو الحال. مع التقدم في السن ، فإن الجميع في نهاية المطاف تبلد ، والتجاعيد والانحلال. ومع ذلك ، فإن مواطني المجتمعات الغربية يعتقدون بشكل متزايد أن تحسين الذات الجسدية يجعلهم ليسوا أكثر صحة فحسب ، بل أفضل بشكل عام. على حد قول شابة واحدة ، استشهد فيها مقال صحفي حديث:

أعتقد أن الناس يفكرون "يجب أن أبدو هكذا لأنهم يعتقدون أنهم سيعيشون حياة مثالية أيضًا. إذا كنت جميلاً ، إذا كنت جذابة ، إذا كنت نحيلاً ، فكل شيء آخر في حياتي يجب أن يأتي كذلك ، مثل درجات مدرستي ستظهر ، سأحصل على صديق ، تعرفين لديك حياة اجتماعية رائعة ".

المحادثةفي الثقافة البصرية والافتراضية ، من الحتمي أن تكون المظاهر ذات أهمية. لكن هل يجب أن تكون مهمة أكثر؟ هناك العديد من المثل العليا الأخرى للعيش - كونها أكثر طرافة ، وأكثر إبداعًا ، وأكثر دراية ، وأكثر صدقاً. كيف ننظر ليست أفضل مقياس من نحن. لذا قبل المضي قدمًا وشراء عضوية صالة الألعاب الرياضية ، قد ترغب في التفكير في ما يعنيه حقًا أن تكون "نفسك أفضل".

نبذة عن الكاتب

هيذر ويدوز ، جون فيرغسون أستاذ الأخلاق العالمية ، جامعة برمنغهام

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

الكتب المطبوعة من قبل المؤلف:

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = "Heather Widdows"؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

If You Want To Lose Weight, Ask Yourself: Is This Really Self-Improvement?

perfectionism

If You Want To Lose Weight, Ask Yourself: Is This Really Self-Improvement?

After the feasting of Christmas, January is a time of detox and self-denial. It’s when people start new diets, begin new exercise regimes and make new year’s resolutions. We promise ourselves that we will do better – that we will better ourselves. But all too often – at least in the West – this means improving our bodies.

While losing weight or gaining fitness can be a good thing, these types of resolutions – “I will lose five kilograms”, “I will join a gym”, “I will stop eating sweets” – mark a significant change from previous generations.

Traditionally, new year’s resolutions were about improving one’s character – the inner self, not the outer self. For example, an extract of an adolescent’s diary, written in 1892, reads:

Resolved, not to talk about myself or feelings. To think before speaking. To work seriously. To be self-restrained in conversation and actions. Not to let my thoughts wander. To be dignified. Interest myself more in others.

But today, more and more people are identifying themselves with their bodies, and, in a very real sense, think that improving their bodies is improving themselves. There are both positives and negatives to thinking about your body as your self. But when taken to extremes, this mentality results in harms such as low self-esteem and body dissatisfaction, which can prevent people from doing other things.

Of course, exercise can improve both physical and mental health. But my research as a professor of global ethics has led me to believe that people often exercise to improve how they look, rather than how they feel.

For some, how they feel depends on how they look. Both men and women in Western societies judge themselves according to how closely they conform to beauty ideals. And studies show that young people admit to caring more about their appearance than their health.

The search for success

It is widely believed that improving your appearance will lead to success in other areas; jobs, relationships, personal well-being. And while there are some studies which suggest this is the case, for example, because of the biases which are often expressed against heavier people at school and in the workplace, there are others still which argue these effects don’t last beyond first impressions.

The truth is, devoting too much attention to appearances can damage a person’s self-esteem. Body dissatisfaction and body anxiety has increased to the point that there are calls to recognise it as a public health problem. The harms of body dissatifaction are severe, including diminished well-being, disordered eating, lower activity, risky behaviour, mental and physical health issues.

Even people who haven’t been diagnosed with body dissatifaction will know that being over-worried about whether you’re attractive enough is likely to make you self-conscious and less able to perform well. And being rated good-looking by others does not correlate with happiness.

Despite the lack of conclusive evidence, many young people still believe being successful means being attractive. Girls as young as three judge character based on body shape, and young women in focus groups have reported that they would rather be thin than smart.

Key studies such as the 2016 YMCA report, which considered the challenges of being young in modern Britain, put body image as the third biggest and most harmful challenge facing young people, after lack of employment opportunities and failing to succeed at school and university. Likewise, the 2016 Girls’ Attitudes Survey reported that girls “have to confront intense and unobtainable appearance pressures to be perfect and many say they feel they’re not good enough”.

The expectation is that work on the body will pay off. Of course, there comes a point where this is not the case. With age, everyone will ultimately sag, wrinkle and decay. Yet citizens of Western societies increasingly believe that improving the physical self makes them not just healthier, but better overall. In the words of one young woman, cited in a recent journal article:

I think people think ‘oh I have to look like that because they think that they will have a perfect life as well. If I’m beautiful, if I’m attractive, if I’m skinny then everything else in my life has to come up as well, like my school grades will come up, I’ll get a boyfriend, you know I’ll have a great social life’.

The ConversationIn a visual and virtual culture, it’s inevitable that appearances matter. But should they matter most? There are many other ideals to live by - being kinder, more creative, more knowledgeable, more honest. How we look is not the best measure of who we are. So before you go ahead and purchase that gym membership, you might want to think about what it really means to be your “best self”.

About The Author

Heather Widdows, John Ferguson Professor of Global Ethics, University of Birmingham

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Books by this Author:

perfectionism
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

Support A Good Job!