يمكن أن نتوقف عن العيش بما فيه الكفاية! قصة؟

أنت كفى! نحن كفى!

نحن نعيش حالياً في ما أسميه قصة "كفى أبدًا" ، وهي أسطورة ثقافية تتميز بأفكار الانفصال وعدم الجدارة والندرة. إنها ثقافة تثير غضب كل واحد منا على فكرة أننا منفردون ، وحدنا ، ولا يوجد ما يكفي للهرب. من خلال الاستقراء ، وهذا يعني أيضا we لا يكفي ، ولن نكون أبداً.

نحن نتعلم الاعتقاد بأننا كائنات معيبة ، نفتقر إلى الموهبة ، المثابرة ، المبادرة ، الانضباط ، أو الحكمة. يجب أن نسعى جاهدين للتغلب على أوجه القصور لدينا. يجب أن نعمل لإثبات أننا جديرون ؛ يثبت أننا قادرون على المنافسة والفوز. يجب علينا أيضا أن نتبادل الوقت الثمين والطاقة لتجميع الأشياء المادية التي ستكون بمثابة دليل ملموس للعالم من جدارة لنا.

هذه هي ثقافة "لا تكفي أبدًا" التي تخلق وهمًا لكونًا أقل اتصالًا وأقل وفرة وأقل فائدة مما أعرف موجودًا بالفعل. ما أعرفه هو أننا أغلى ثمناً وإلهيين وحكيمين وموهوبين مما نسمح لأنفسنا بالاعتقاد. ما أعلمه هو أننا لا نحتاج إلى التلاعب أو الخداع أو الإكراه على أن نكون منتجين أو "جيدًا". إذا كنا أحرارًا في الاختيار ، سيكون من دواعي سرورنا الأعظم ودافعنا الطبيعي لتحقيق أقصى قيمة ممكنة العالمية.

الإلهام الإلهي: لدينا مصدر مخفي من الوفرة

لماذا أعتقد أن الكائنات البشرية جيدة بطبيعتها؟ العديد من المفكرين والفنانين المشهورين عبر التاريخ - سقراط وويليام شكسبير ويوهان سيباستيان باخ وتوماس جيفرسون وألبرت أينشتاين ونيكولا تيسلا وجون لينون ، على سبيل المثال لا الحصر - اعترفوا صراحة بعلاقة مباشرة بالمصدر الإلهي. كل من الإغريق والرومان القدماء كان لديهم كلمة لوصف "الروح" ، التي كانوا يعتقدون أنها تحدثت إلى الناس وأحضرتهم داخلها (spir). المصطلح اليوناني لهذا ، الخفي، منذ ذلك الحين ارتبط بالشر ، في حين أن المصطلح الروماني ، عبقرية، تم تخفيض للإشارة فقط إلى الذكاء واحد. إذا تم الحفاظ على الترجمة الأصلية لهذه المصطلحات ، نود أن نتذكر أن الإلهام الإلهي لا يتطلب أي جهد ولا يكسب. يتم عرضه بحرية لأي شخص مفتوح لتلقي هذا الاتصال.

هذا التفصيل الهام أمر أساسي لفهم رسالة Enough ، لأن الوفرة التي نسعى إليها يمكن العثور عليها في أماكن خفية وذاتية شديدة لدرجة أن ثقافة Never Enough لن تأخذها على محمل الجد. ومع ذلك ، فإن بقاء نوعنا قد يعتمد علينا في أخذ هذه المصادر على محمل الجد. نحن كافيون لحل أي مشكلة عملية أمامنا لأن ملء مَن نحن يشمل الإلهام السماوي (it) ، وقدرتنا على الحصول على النعمة والعبقرية غير المتوقعة بشكل مباشر. إنه المفتاح المخفي ، نعال روبي لدينا.

كلمة مع رسالة مخفية

وكمثال مؤثر على الكيفية التي يمكن أن تكون بها الرسالة الكافية ، وفي الوقت المناسب ، والمفاجئة ، كما كنت أكتب هذا الكتاب ، حدث لي أنه كان جريئًا بشكل لا يصدق أن أكتب كتابًا عن كلمة واحدة دون التحقيق في أصله. كما هو موضح في الكلمات الخفي و عبقريةفإن تعلم أصول الكلمة يمكن أن يكشف عن معلومات تنويرية مخفية لفترة طويلة جدًا. كنت آمل أن يكون هذا هو الحال مع ما يكفي.

لم أستطع أن أكون أكثر سعادة بما وجدت: في المعنى الأصلي للكلمة كاف كان إعلان واضح وضوح الشمس للتحرير الجماعي للبشرية! كاف له جذوره في كلمة 1300s الإنجليزية القديمة genogوهو مركب من ge- يعني "مع ، معا" و -nah، "للوصول أو الحصول على". في الحثي ، الجذر هو -ninikzi، مما يعني "المصاعد ، وتثير". معا ننهض!


الحصول على أحدث من InnerSelf


جنبا إلى جنب مع الإلهام الإلهي. جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. يشير هذا إلى كفايتنا المتأصلة ككائنات لا يمكن فصلها عن كل البشرية ، وكل الطبيعة ، والروح كلها. نحن ننتمي إلى بعضنا البعض وإلى الأرض وإلى الكل لا يمكن أن يكتمل بدوننا. نحن كافيون لأن كل ما ننتمي إليه كان دائما كافيا.

إننا نستعيد الإحساس العميق بالانتماء الذي تم تجريدنا منه من خلال نموذج ثقافي أبدي ضيق النظر. تأتي الرسالة الكافية إلى سطح وعينا الجماعي لمساعدتنا في فهم نطاق وديناميكية الانتقال الكوكبي للإنسانية. انتهت أيام الذئب الوحيد. نحن ننتمي. نحن كافي معا ننهض!

استغرق الأمر مني أسبوعًا تقريبًا لتوضيح دوري في خدمة رسالة Enough. أود أن أكتب عن ذلك. عندما عملت مع رسالة Enough ، أصبح الأمر لغزًا مقنعًا. كان لديها طبقات أعمق بكثير من بساطتها الأولية كشفت. ظهرت هذه الطبقات العميقة من خلال مزيج عضوي من التزامن ، والبحث ، والبيانات العلمية ، ومساعدة الآخرين ، والتوجيه الإلهي. سرعان ما أدركت أن التطوع لهذه المهمة يعني أنني سأصبح طالباً في الرسالة الكافية كمترجم.

نحن نتعلم كيف نتعامل مع أنفسنا

ما أدركته هو أنه عندما يتشاور التيار السائد فقط مع العقل دون التشاور مع الحدس والمعرفة القلبية ، نفقد الكثير من الصورة. إن الحدس ، قدرة فطنتنا على استشعار الحلول من منظور شامل ومدروس على الفور ، يبدو من السهل جدًا أن يحظى باحترام مؤسسة Never Enough. ومع ذلك ، فإن الرؤوس بدون قلوب هي التي دفعتنا إلى الدخول في عبثات مثل اضطراب المناخ ، والحرب ، والفقر ، وانهيار النظام البيئي. لا يمكن للرؤساء من دون قلوب أن ينظروا إلى الكمال ، ويميلون إلى الافتراض بأننا غير مسؤولين تجاه عائلة كائنات حية أكبر ومترابطة ومترابطة.

لقد كشفت أنظمةنا السياسية والاقتصادية المتشابكة عن عجزها وعدم رغبتها في خدمة رفاهية الكل. عندما يشار إلى المعلومات التي نستخدمها لاتخاذ القرارات فقط من نفس عقلية "عدم كفاية العمر" ، يمكننا فقط تكرار أخطاء الماضي بدلاً من إنشاء العالم الذي نريده حقًا.

لحسن الحظ ، العالم كله ، بما في ذلك الوعي البشري ، يتطور باستمرار. ما نجح في إشعارنا أمس يثير اهتمامنا ويدعو إلى التمحيص اليوم. في كل مكان نرى أدلة على اختراق الإنسانية للحدود بين الرأس والقلب. العلم الكمومي هو رائد في هذا الفهم وقد أكد أننا متصلين في جميع الأوقات مع الذكاء الواسع للكون.

اكتشف علماء الفيزياء الكمومية حقيقة مدهشة أخرى: عندما أجروا تجربة الشق المزدوج الشهيرة بجزيئات الكم ، لاحظوا أن سلوك الجسيمات وحيث ظهروا تأثروا بوجود مراقب بشري.

ما يُعرف بتأثير المراقبين في فيزياء الكم يكشف أن العالم لا يتكون من جسيمات مستقلة معلقة في فراغ. ما كنا قد فكرنا به من قبل كمسافر فضاء فارغ ومراقب هو في الواقع تجمع بين الوعي ، شبكة افتراضية من الطاقة وتبادل المعلومات التي تربط بين المراقب والملاحظة.

نحن أكثر سحرية وفاترا بكثير مما ندرك ، بالكاد المخلوقات المتواضعة ، المحرومة ، "غير الكافية" التي تعلمناها لكي نصدق أننا كذلك. من الواضح أن علاقة إبداعية عميقة مع الكون تختبئ فينا كبشر ، نحن لا نزال نستخدمها بشكل كامل.

ثورة تقودها القيادة

إن النقلة النوعية هي شيء مهم بشكل لا يصدق. بكل المقاييس ، لم نشهد نقلة نوعية في أكثر من خمسة آلاف سنة. مائتي أجيال هي الكثير من الوقت لتطوير فقدان الذاكرة حول ما حدث قبل نموذجنا الحالي. ليس من المفاجئ ، إذن ، أن نصنف الخطأ الإدراكي في افتراض أن قصة "كفى أبدًا" هي القصة الوحيدة التي عاشت البشرية أو يمكن أن تعيشها على الإطلاق.

ونحن ندين بدين لا يصدق لحافظي الحكمة من السكان الأصليين الذين حافظوا على قصص نموذج أقدم من ذلك بكثير. من خلال نظرتهم إلى جانب العلوم المتطورة ، فإننا ندرك أنه من حيث قصة الكون من 13.8 - مليار سنة ، فضلا عن قصة hominid 4.4 مليون سنة ، و 5,000- الجديد جدا تمثّل قصة Never Enough التي تبلغ من العمر عاماً واحداً فقط من وميض متناهي الصغر في الوقت المناسب ، وليس القصة الكبيرة أو القصة الوحيدة على الإطلاق.

ما هي القصة القادمة؟ إننا نميل إلى أن نتوقع أن شيئًا كبيرًا كتحويل نموذجي يجب أن يتضمن ثورة مستعرة وربما عنيفة. لا أعتقد أن هذا هو الحال على الإطلاق. تأتي هذه التوقعات من داخل عقلية لا تكفي أبداً وليس من الفهم الأوسع الذي تقدمه الرسالة الكافية.

النموذج الناشئ ليس فقط في السلسلة التالية من التغيرات الطاقية الثورية التي شهدناها على مدى آلاف السنين. إن النموذج الكافي هو قصة مختلفة تماما ، قصة لا تخلق التغيير من خلال العنف والحرب والسلطة والمنافسة والقبلية والقوة ، ولكنها تلغي هذه النزعات الأقل تطورا من خلال وعي أكبر بالحب والترابط.

يكفي أن تكون هناك ثورة هادئة تقودها القلب من الداخل إلى الخارج ، ولعل هذا هو السبب الذي جعلنا نحتاج إلى وقت طويل للتعرف عليها كثورة. كثيرون لن يروا ذلك وسيفاجأوا بمعرفة من سيقود التغيير.

ما علمتني إياه الرسالة الكافية هو: نحن جميعًا نصل دائمًا إلى وعي أكثر وعيًا لنفسه ، ثقافة لا تكفي أبدًا ، تستيقظ إلى جذورها الأوسع والأوسع من نوعها دائمًا في Enoughness. بما أننا نرحب بالوعي الموسع للقلب ، فإن الأجوبة التي تأتي إلينا تتجانس بشكل متزايد وتتجانس بشكل جماعي. إنها طبيعية ومحبة. فهم يفتحون فرحتنا وإبداعنا وشعورنا بالانتماء.

نحن كافيون لإيقاظ قدراتنا الكاملة كمبدعين مشاركين للعالم الأفضل الذي نتخيله. هذه هي رسالة الرسالة الكافية. هذا هو مهمتي. آمل أن يكون ، بطريقة ما فريدة من نوعها بالنسبة لك ، تصبح مهمتك كذلك.

الوقت للحصول على قصة جديدة

عندما تصبح القصة خطرة ، فقد حان الوقت للتوقف عن إخبارها. قصة "كفى أبدًا" هي إلى حد بعيد القصة الأكثر خطورة على الأرض اليوم. نحن ندفع من خلال وعينا المتطور لننضم مرة أخرى إلى القصة الأكبر للكون ، وقصة الكون ، وقصة الأرض ، التي هي قصة نافعة ومستدامة للحياة: قصة كفى.

هذه قصتنا الجديدة:

I أنا كفى
لدي ما يكفي.
نحن كافي
لدينا ما يكفي.
كافية!

© 2016 by Laurie McCammon. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من Conari Press ،
بصمة من العجلة الحمراء / Weiser، عيد م.
www.redwheelweiser.com

المادة المصدر

كفى !: كيفية تحرير نفسك وإعادة صنع العالم بكلمة واحدة فقط بقلم لوري مكمان.كفى !: كيف تحرر نفسك وتعيد صنع العالم بكلمة واحدة فقط
من قبل لوري مكامون.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

لوري مكامون ، مؤسس معهد النساء في مينلوري مكامون، مؤسس معهد النساء في مين ، يحمل شهادة ماجستير في تعليم الكبار ، مع أطروحة عن التعلم التحويلي. عملت كمندوبة للمنظمات غير الحكومية في لجنة الأمم المتحدة الدولية المعنية بوضع المرأة حيث قدمت كافية! في 2013 و 2014. وقد نشرت في العديد من المجلات بما في ذلك Soulful Living، Inner Awakenings، Spiritual Renaissanceو الحلفاء من أجل الخير أكبر. زيارة لها في www.weareenough.com.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Can We Stop Living the Never Enough! Story?

You Are Enough! We Are Enough!

We are currently living in what I call the Never Enough Story, a cultural myth characterized by ideas of separation, unworthiness, and scarcity. It is a culture that indoctrinates each and every one of us to the idea that we are separate, on our own, and there is never enough to go around. By extrapolation, this also means we are not enough, and we never will be.

We are taught to believe that we are flawed beings, lacking in talent, perseverance, initiative, discipline, or wisdom. We must strive to overcome our inadequacies. We must work to prove we are wor­thy; prove that we can compete and win. We must also exchange precious time and energy to accumulate material objects that will serve as tangible proof to the world of our worthiness.

This is the Never Enough culture creating an illusion of a less connected, less abundant, less helpful universe than I know actually exists. What I know is that we are far more precious, divine, wise, and gifted than we allow ourselves to believe. What I know is that we do not need to be manipulated, tricked, or coerced into being productive or “good.” If we were com­pletely free to choose, it would be our greatest joy and our most natural impulse to bring maximum value to the world.

Divine Inspiration: Our Hidden Source of Abundance

Why do I believe human beings are inherently good? Many famous thinkers and artists throughout history—Socrates, William Shakespeare, Johann Sebastian Bach, Thomas Jefferson, Albert Einstein, Nikola Tesla, and John Lennon, to name a few—have openly acknowledged a direct connection to divine source. Both the ancient Greeks and Romans had a word to describe the “spirit,” which they believed spoke to people and brought them in-spir(it)-ation. The Greek term for this, daemon, has since been associated with evil, while the Roman term, genius, has been reduced to refer only to one’s IQ. If the original translation of these terms had been preserved, we would recall that divine inspiration requires no effort and is not earned. It is freely offered to anyone who is open to receiving this connection.

This important detail is central to understanding the Enough Message, because the abundance we seek can be found in subtle and deeply subjective places that the Never Enough culture would never take seriously. And yet, the survival of our species may depend on us taking these sources very seriously. We are enough to solve any practical problem before us because the fullness of who we are includes divine in-spir(it)-ation, our ability to source unanticipated grace and genius directly. It is the hidden key, our ruby slippers.

A Word with a Hidden Message

As a poignant example of how transformative, timely, and surprising the Enough Message can be, as I was writing this book, it occurred to me that it was incredibly bold to write a book about one word without investigating its etymology. As illustrated by the words daemon and genius, learning the origins of a word can reveal enlightening information that has been hidden for a very long time. I had hoped this would be the case with enough.

I couldn’t have been more delighted about what I found: In the original meaning of the word enough was a crystal clear pronouncement of humanity’s collective liberation! Enough has its roots in the 1300s Old English word genog, which is a compound of ge- meaning “with, together” and –nah, “to reach or obtain.” In Hittite, the root is –ninikzi, which means “lifts, raises.” Together we rise!


 Get The Latest From InnerSelf


Together with divine inspiration. Together with one another. This points to our inherent enoughness as beings who are inseparable from and essential to the whole of humanity, the whole of nature, and the whole of spirit. We belong to one another, to Earth, to the whole that can never be complete without us. We are enough because the whole to which we belong is and always has been enough.

We are recovering the deep sense of belong­ing that has been stripped away from us by the narrow-sighted Never Enough cultural paradigm. The Enough Message is com­ing to the surface of our collective consciousness to assist us in understanding the scope and dynamic of humanity’s planetary transition. The days of the lone wolf are over. We belong. We are enough. Together we rise!

It took me about a week to gain clarity about my role in serving the Enough Message. I would write about it. As I worked with the Enough Message, it became a compelling mystery to unfold. It had much deeper layers than its initial simplicity revealed. Those deeper layers surfaced through an organic blend of synchronicities, research, scientific data, help from others, and divine guidance. I very soon realized that volunteering for this assignment meant that I would become just as much a stu­dent of the Enough Message as an interpreter.

We Are Learning to Right Ourselves

What I have come to understand is that when the mainstream only consults the intellect without also consulting intuition and heart-knowing, we miss a great deal of the picture. Intuition, our innate capacity to sense solutions from a holistic, instantly knowing perspective, looks too effortless to garner the respect of the Never Enough establishment. And yet, heads without hearts are what have gotten us into messes such as climate disruption, war, poverty, and ecosystem collapse. Heads without hearts cannot perceive wholeness, and tend to assume we are not responsible to a larger, interconnected, and interdependent family of liv­ing beings.

Our gridlocked political and economic systems have revealed their inability and their unwillingness to serve the well­being of the whole. When the information we use to make deci­sions is referenced only from the same old Never Enough mindset, we can only repeat the errors of the past rather than create the world we truly want.

Luckily, the entire world, including human consciousness, is constantly evolving. What passed our notice yesterday piques our interest and invites scrutiny today. Everywhere we see evi­dence of humanity breaking through the boundaries between the head and the heart. Quantum science is a leader in this understanding and has confirmed we are connected at all times with the vast intelligence of the universe.

Quantum physicists discovered another amazing fact: When they conducted the famous double-slit experiment with quan­tum particles, they noticed that the behavior of the particles and where they appeared were influenced by the presence of a human observer.

What is known as the observer effect in quan­tum physics reveals that the world is not made up of autonomous particles suspended in empty space. What we had previously thought of as empty space separating observer and observed is actually teaming with consciousness, a virtual network of energy and information exchanges that connect the observer and the observed.

We are far more magical and inwardly abundant than we realize, hardly the lowly, disempowered, “not enough” creatures we have been taught to believe that we are. Clearly, a deeply intimate co-creative relationship with the cosmos is baked into us as human beings, one we have yet to fully utilize.

A Heart-Led Revolution

A paradigm shift is an incredibly significant thing. By all accounts, we have not had a major paradigm shift in over five thousand years. Two hundred generations is plenty of time to develop amnesia about what came before our current paradigm. It is not surprising, then, that we would make the perceptual error of assuming that the Never Enough Story is the only story humanity has ever lived or ever could live.

We owe an incredi­ble debt to the indigenous wisdom keepers who have preserved the stories of a much older paradigm. Through their perspective as well as that of cutting-edge science, we are realizing that in terms of the 13.8-billion-year-old universe story, as well as the 4.4-million-year-old hominid story, the very new 5,000-year-old Never Enough Story represents only an infinitesimal blink in time, not the big story or the only story at all.

What story will come next? We tend to expect that some­thing as big as a paradigm shift must involve a drawn-out and perhaps violent revolution. I don’t believe this has to be the case at all. These expectations come from within a Never Enough mindset and not from the broader understanding that the Enough Message offers.

The emerging paradigm is not just the next in the long string of revolutionary power shifts we have seen over the course of millennia. The Enough paradigm is a different story entirely, one that does not create change through violence, war, power, competition, tribalism, and force, but negates these less evolved tendencies through a greater aware­ness of love and interconnectedness.

Enough is very much a quiet heart-led revolution arising from the inside out, and this is perhaps why it has taken us so long to recognize it as a revolu­tion. Many will not see it coming and will be surprised to find out who will lead the change.

What the Enough Message has taught me is this: We are a whole which is perpetually reaching toward a more profound and loving awareness of itself, a formerly Never Enough culture wak­ing up to its much broader, ever-present roots in Enoughness. As we welcome expanded heart awareness, the answers that come to us are increasingly holistic and collectively harmonious. They are natural and loving. They unlock our joy, creativity, and sense of belonging.

We are enough to awaken to our full potential as co-creators of the better world we imagine. This is the mission of the Enough Message. It is my assignment. I hope it may, in some way that is completely unique to you, become your assignment as well.

Time for a New Story

When a story becomes dangerous, it is time to stop telling it. The Never Enough Story is by far the most dangerous story told on Earth today. We are being nudged by our evolving conscious­ness to rejoin the bigger story of the cosmos, the story of the uni­verse, the story of Earth, which is a wholesome, life-sustaining story: the story of Enough.

This is our new story:

I am enough.
I have enough.
We are enough.
We have enough.
Enough!

©2016 by Laurie McCammon. All rights reserved.
Reprinted with permission of Conari Press,
an imprint of Red Wheel/Weiser, LLC.
www.redwheelweiser.com

Article Source

Enough!: How to Liberate Yourself and Remake the World with Just One Word by Laurie McCammon.Enough!: How to Liberate Yourself and Remake the World with Just One Word
by Laurie McCammon.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Laurie McCammon, founder of the Women's Institute of MaineLaurie McCammon, founder of the Women's Institute of Maine, holds an MS in Adult Education, with a thesis on transformational learning. She has served as an NGO delegate at the UN International Commission on the Status of Women where she presented Enough! in 2013 and 2014. She has been published in numerous magazines including Soulful Living, Inner Awakenings, Spiritual Renaissance, and Allies for the Greater Good. Visit her at www.weareenough.com.
 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}