الإيواء في المنزل: نوع مختلف من الامتنان

الإيواء في المنزل: نوع مختلف من الامتنان
الصورة عن طريق سيمونا روبوفا

أود أن أقدم لكم تجربتي في "الإيواء في مكانه" لمدة ثلاثة أشهر قبل ثلاثة وثلاثين سنة ، وما تعلمته.

عندما سُئلت عندما كنت طفلاً عما أردت أن أكون عندما كبرت ، كان جوابي الوحيد هو "أريد أن أكون أماً". غالبًا ما قوبل هذا الجواب بتعليق مثل ، "أوه ، يجب أن تكون شيئًا آخر غير الأم!" لكن بالنسبة لي ، لم تكن هناك مغامرة أكثر إثارة من الرغبة في أن أكون أماً.

وقت الفرح

كنت محظوظًا في عام 1976 بمولد طفلة صغيرة ، ثم مرة أخرى عام 1981 مع طفلة أخرى. أحببت أن أكون أماً كثيراً ، ووجدت الكثير من الفرح عندما كنت مع فتياتنا ، رامي وميرا. لكنني كنت أتوق لمزيد من الأطفال ، وكنت أظن دائمًا أن أربعة سيكونون رقمًا مثاليًا بالنسبة لي. كان باري سعيدًا جدًا وراضٍ مع فتاتينا ، لكن رغبتي كانت قوية جدًا لدرجة أنه وافق بمودة على طفل آخر.

في عام 1987 ، أصبحت حاملاً مرة أخرى وشعرت بسعادة غامرة !!! لقد تأملت مع الطفلة ، وغنيت لها ، وسحبت يدي بمحبة على بطني ، ورويت قصص طفلي. كنت أحب هذا الطفل الذي لم يولد بعد ، وكان باري وفتياتنا كذلك.

وقت للحزن

كنت متأكدًا جدًا من أن الطفلة كانت فتاة ، وأنني أسميتها أنجيل ، لأنها كانت ملاكي. كان أنجيل جزءًا مهمًا من عائلتنا. ثم بعد يومين من عيد الميلاد عندما كنت حاملاً في شهرها السادس ، اكتشفنا أن أنجيل الثمينة لم تعد تعاني من ضربات القلب.

دمرت ، كنت بحاجة لعملية جراحية لإزالة جسدها وحصلت على شكلها بلا حياة لفترة قصيرة. لقد جاء الحليب ، كما لو أنني أنجبت طفلاً حيًا. كان جسدي لا يزال يحاول إنهاء ما بدأه قبل ستة أشهر.

دخلت في حزن عميق للغاية. وافق باري على المشاركة في الجزء الخاص بي من عملنا التجاري ، لذلك كانت وظيفتي الوحيدة هي مشاهدة ابنتينا الصغيرتين والعناية بهما. كان من دواعي سروري أن أكون مع فتياتنا ، وكانا في سن حيث أحبوا اللعب بمفردهم ومعا ، حيث قاموا بتشكيل القصص. هذا ترك لي الكثير من الوقت لنفسي للتعامل مع الحزن الذي شعرت به.


الحصول على أحدث من InnerSelf


حاولت الخروج مع بناتنا عدة مرات ، ولكن يبدو أنني رأيت دائمًا امرأة أخرى حامل ، وهذا سيجعلني أركض إلى سيارتنا وهي تبكي. قررت أنا وباري أنني سأبقى في المنزل تمامًا ونراه فقط وبناتنا أثناء شفائي من الحزن.

حان الوقت للامتنان للمستقبل

وفي هذه الفترة من الملجأ في المنزل ، هذا هو أهم درس تعلمته. ممارسة الامتنان قوية ويمكن أن تجلب لنا حتى أصعب الأوقات. هناك بعض الأشياء التي من السهل أن تكون ممتنًا لها ، وهي قوية للتركيز عليها. ولكن هناك أيضًا أشياء يبدو من الصعب جدًا أن تشعر بالامتنان لها. خلال هذه الأوقات يكون من الصعب جدًا الشعور بالامتنان ، يمكننا أن نشعر بالامتنان لأننا سنفهم يومًا ما.

كانت هناك أيام عندما كان حزني على فقدان طفلنا شديدًا لدرجة أنني بالكاد أستطيع العمل. خلال هذه الأوقات ، أود أن أتقدم بالشكر لأنني سأفهم يومًا ما سبب إخراج طفلنا منا. أود أن أشكر الله على أنني سأستلم يومًا هدية من هذه التجربة وأن هذه الهدية ستجلب لي فرحة كبيرة.

لقد كان فعل تقديم الشكر في المستقبل ، على الرغم من أنني لم أشعر به في الوقت الحاضر ، هو الذي قادني إلى واحدة من أصعب فترات حياتي. وكانت الهدية التي جاءت في نهاية المطاف طفلًا صغيرًا جميلًا استقر في ذراعي بعد عامين ونصف.

لدينا صديقة عزيزة للغاية ، الأخت سالي ، تعيش في جنوب أفريقيا. تدير مركز رعاية الأسرة المقدسة لـ 76 يتيمًا ، الكثير منهم مصابون بفيروس نقص المناعة البشرية أو الإيدز ، مما يجعلهم عرضة جدًا لوباء فيروس كورونا الحالي. ومثلنا ، يُطلب منهم أيضًا أن "يحتموا". الأطفال ، وبعضهم من الأطفال ، يعودون إلى المنزل من المدرسة لبقية العام.

هم على بعد خمس ساعات بالسيارة إلى أقرب مستشفى في ليمبوبو. لديها عشرة متطوعين وبعضهم لا يتحدثون الإنجليزية. واحد من هؤلاء المتطوعين لديه تدريب محدود على التمريض ، لذلك فهي مسؤولة عن أي طفل مريض. الأخت سالي هي المسؤولة عن الحفاظ على جميع هؤلاء الأطفال الضعفاء ، وكذلك متطوعوها العشرة ، في أمان وصحة. ستكون هذه مهمة شاقة لأي شخص.

لقد تحدثت للتو إلى سالي ، وكانت طاقتها وروحها عالية. عبر الهاتف ، عبرت عن كل الأشياء التي تشعر بالامتنان لها ، مثل حقيقة أن لديها عشرة متطوعين على استعداد للبقاء في ظل المخاطر الواضحة. إنها تتقدم بالشكر لله في وقت مبكر من أجل الحماية. فعل الامتنان هذا يجعلها تستمر وتحافظ على معنوياتها.

حان الوقت لتقديم الشكر ... الآن وقبل الوقت

ربما يكون من الصعب أن تحمي في المنزل لفترة زمنية غير معروفة. ربما لديك مخاوف من أن تصاب بالفيروس أو أن شخصًا تحبه سيموت منه ، أو ستفقد وظيفتك وتعاني من صعوبات مالية. ربما يكون من الصعب الشعور بالغرض والطاقة أثناء الجلوس في المنزل يومًا بعد يوم. ربما تخشى ألا تعود الحياة إلى طبيعتها أبدًا ، ويمكنك معانقة الناس دون خوف ، أو الذهاب إلى الرقص ، أو الأحداث الرياضية ، أو الخدمات الدينية ، أو مجرد تناول عشاء عائلي كبير معًا.

إن ممارسة تقديم الشكر مقدمًا ، على أمل أن تأتي إليك هدية في يوم ما من كل هذا ، يمكن أن تجلب لك حتى أصعب يوم. كما تفعل هذا يومًا بعد يوم ، سيصبح امتنانك أقوى من أي خوف يمكن أن يكون لديك.

* ترجمات من InnerSelf

كتاب من هذا المؤلف

القلوب: طرق 52 لفتح المزيد من الحب
جويس وVissell باري.

القلبية: 52 طرق لفتح المزيد من الحب من جويس وباري فيسيل.الحزن يعني أكثر بكثير من العاطفية أو schmaltz. شقرا القلب في اليوغا هي المركز الروحي للجسم ، مع ثلاثة شاكرات أعلاه وثلاثة أدناه. إنها نقطة التوازن بين الجزء السفلي من الجسم والجزء العلوي من الجسم ، أو بين الجسم والروح. لذلك ، فالتوازن في قلبك يجب أن يكون متوازنا ، لدمج الشاكرات الثلاثة الأدنى مع الثلاثة العليا.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

متاح أيضا كنسخة أوقد

عن المؤلفين)

جويس وVissell باريجويس وVissell باريممرضة / معالج وطبيب نفسي منذ عام 1964 ، هم مستشارون بالقرب من سانتا كروز كاليفورنيا ، وهم متحمسون للعلاقة الواعية والنمو الشخصي-الروحي. يُنظر إليهم على نطاق واسع على أنهم من بين أفضل خبراء العالم في العلاقات الواعية والنمو الشخصي. جوي وباري هم مؤلفو 9 كتب ، بما في ذلك في القلب مشتركة، نماذج من الحب, المخاطر إلى أن تلتئم, للقلب الحكمة, من المفترض أن تكون, و الأم هدية النهائي. اتصل برقم 831-684-2299 للحصول على مزيد من المعلومات حول جلسات الاستشارة عبر الهاتف / الفيديو أو عبر الإنترنت أو شخصيًا ، كتبهمأو التسجيلات أو الجدول الزمني للمحادثات وورش العمل. زيارة موقع الويب الخاص بهم في SharedHeart.org لفراغهم شهريا heartletter الإلكترونية، والجدول الزمني لها المحدثة، والمقالات الماضي ملهمة حول العديد من المواضيع حول علاقة والمعيشية من القلب.

المزيد من الكتب من قبل هؤلاء المؤلفين

الاستماع إلى حديث اذاعي مع جويس وباري Vissell على "العلاقة كما مسار اليقظة".

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا الأقنعة مسألة دينية
لماذا الأقنعة مسألة دينية
by ليزلي دوروف سميث
ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

Sheltering at Home: A Different Kind of Gratitude

Sheltering at Home: A Different Kind of Gratitude
Image by Simona Robová

I would like to offer you my experience of "sheltering in place" for three months thirty-three years ago, and what I learned.

When asked as a child what I most wanted to be when I grew up, my only answer was, "I want to be a mother." Often this answer was met with a comment like, "Oh, you must want to be something other than just a mother!" But for me, there was no more exciting adventure than wanting to be a mother.

A Time for Joy

I was blessed in 1976 with the birth of a little girl, and then again in 1981 with another little girl. I loved being a mother so much, and found so much joy in just being with our girls, Rami and Mira. But I yearned for more children, and always thought that four would be a perfect number for me. Barry was very happy and content with our two girls, but my desire was so strong that he lovingly consented to another baby.

In 1987, I became pregnant again and I was thrilled!!! I meditated with the baby, sang to her, lovingly stroked my hands over my belly, and told my baby stories. I was totally in love with this unborn baby, and Barry and our girls were as well.

A Time for Grief

I was so sure that the baby was a girl, that I named her Anjel, because she was my angel. Anjel was an important part of our family. Then two days after Christmas when I was six months pregnant, we discovered that our precious Anjel no longer had a heartbeat.

Devastated, I needed an operation to have her body removed and got to hold her lifeless form for a short time. My milk came in, just as if I had given birth to a live baby. My body was still trying to finish what it had started six months before.

I went into a very deep grief. Barry agreed to take on my part of our business work, so my only job was to watch and care for our two little girls. It was a joy to be with our girls, and they were at an age where they loved playing alone and together, making up stories. That left me lots of time all to myself to deal with the grief that I felt.


 Get The Latest From InnerSelf


I tried going out with our daughters a few times, but it seemed I always saw another woman who was pregnant, and that would send me running to our car in tears. Barry and I decided that I would stay completely at home and only see him and our girls while I was healing from the grief.

A Time for Gratitude for the Future

And in this period of sheltering at home, this is the most important lesson I learned. The practice of gratitude is powerful and can bring us through even the hardest times. There are some things that are easy to be grateful for, and it is powerful to concentrate on those. But there are also things that seem too hard to feel grateful for. It is during these times when gratitude is so difficult to feel, that we can be grateful that someday we will understand.
 
There were days when my grief over the loss of our baby was so extreme that I could hardly function. During these times, I would give thanks that one day I would understand why our baby was taken from us. I would thank God that one day I would receive a gift from this experience and that this gift would bring me great joy.

It was the act of giving thanks in the future, even though I did not feel it in the present, that brought me through one of the most difficult periods of my life. And the gift that eventually came was a beautiful little baby boy that rested in my arms two and a half years later.

We have a very dear friend, Sister Sally, who lives in South Africa. She runs The Holy Family Care Centre for 76 orphans, many of whom have HIV or AIDS, making them very vulnerable to the current coronavirus pandemic.  Like us, they are also required to "shelter in place." The children, some of whom are babies, are all home from school for the rest of the year.

They are a five-hour drive to the nearest hospital in Limpopo. She has ten volunteers and some of them cannot speak English. Of these volunteers, one has limited nursing training, so she is in charge of any sick children. Sister Sally is in charge of keeping all of these vulnerable children, as well as her ten volunteers, safe and healthy.  This would be an overwhelming task for anyone.

I just spoke to Sally, and her energy and spirit was high. On the phone, she expressed all of the things that she is grateful for, like the fact that she has ten volunteers who are willing to stay given the obvious risks.  She is practicing thanking God ahead of time for protection. This act of gratitude is keeping her going and keeping her spirits up.

A Time for Giving Thanks... Now and Ahead of Time

Perhaps it is difficult to be sheltering at home for an unknown amount of time. Perhaps you have fears that you will get the virus or that someone you love will die from it, or you will lose your job and have financial hardship. Perhaps it is difficult to feel your purpose and energy while you sit at home day after day. Perhaps you are afraid that life will never return to normal, and you can hug people without fear, go to dances, sporting events, religious services, or just have a large family dinner together.

The practice of giving thanks ahead of time, with the hope that one day a gift will come to you from all of this, can bring you through even the hardest day. As you do this day by day, your gratitude will become stronger than any fear you can have.

* Subtitles by InnerSelf

Book by this Author

Heartfullness: 52 Ways to Open to More Love
by Joyce and Barry Vissell.

Heartfullness: 52 Ways to Open to More Love by Joyce and Barry Vissell.Heartfulness means so much more than sentimentality or schmaltz. The heart chakra in yoga is the spiritual center of the body, with three chakras above and three below. It is the balance point between lower body and higher body, or between body and spirit. To dwell in your heart is therefore to be in balance, to integrate the lower three chakras with the higher three.

Click here for more info and/or to order this book.

Also available as a Kindle edition

About the Author(s)

Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors, near Santa Cruz CA, who are passionate about conscious relationship and personal-spiritual growth. They are widely regarded as among the world's top experts on conscious relationship and personal growth. Joye & Barry are the authors of 9 books, including The Shared Heart, Models of Love, Risk To Be Healed, The Heart’s Wisdom, Meant To Be, and A Mother’s Final Gift. Call 831-684-2299 for further information on counseling sessions by phone/video, online, or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops. Visit their web site at SharedHeart.org for their free monthly e-heartletter, their updated schedule, and inspiring past articles on many topics about relationship and living from the heart.

More books by these authors

Listen to a radio interview with Joyce and Barry Vissell on "Relationship as Conscious Path".

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)