اختيار الامتنان "على الرغم من"

اختيار الامتنان "على الرغم من"
الصورة عن طريق تو آنه

وأنت تتجول في الحياة ، أخت / أخ ،
مهما كان هدفك ،
إبقاء عينيك على الكعك ،
وليس على الحفرة.

- تسجيل الدخول في متجر مايفلوور ، شيكاغو

الكاتب الأكثر مبيعًا Iyanla Venzant ، الذي صاغ كتبًا ملهمة كهذه اعمال الايمان. واحد يوم روحي فتحت للتو، وقد عاش قصة الخرق إلى ثروات النموذج. كانت متلقية سابقًا للرعاية الاجتماعية ، وكانت في الأربعين من عمرها تقريبًا عندما بدأت حياتها في الالتفاف. من خلال كل ذلك ، كما تزعم ، استمر شعورها بالامتنان. وتقول: "أنا ممتن لكل شيء ، من التشرد إلى الجلوس في منزل بقيمة نصف مليون دولار".

تشير هذه المرأة الرائعة إلى شيء مهم جدًا عن الامتنان - يمكننا أن نختبره حتى "على الرغم من" شيء آخر: أن صديقنا يكذب في مستشفى يموت ، وأن ملايين الناس يتضورون جوعًا وأنت تقرأ هذا ، بأن لدينا منطقتنا الأرواح لها تجارب ومحن قد تختبرنا بشدة.

لا يمكننا الانتظار حتى كل شيء على ما يرام - معنا أو مع بقية العالم - لنشعر بالامتنان ، أو لن نختبره أبدًا. يشير لويس سميديس إلى أن "العالم عازم أكثر من اللازم على الفرح غير المظلل" ، ولذا يجب علينا أن نقبض على فرحنا ونقبله أثناء طيرانه ، حتى في خضم الحزن أو المعاناة. هذا لا يعني أننا ننكر المعاناة ، ولكن لا نسمح لمعاناتنا أن تعمينا عن الجمال والفرح الذي يحيط بنا بغض النظر عن ما يحدث.

إنها مسألة تتعلق بالمكان الذي تختاره لتوجيه انتباهك. جرب التجارب التالية:

1. اختر صباحًا وتوقف كل ساعة على مدار الساعة ولاحظ الخطأ الذي حدث في تلك الفترة الزمنية. كانت حركة المرور فظيعة وتأخرت في العمل ؛ كان الجو قاتما وباردا. اشتكى رئيسك من المشروع الذي عملت بجد عليه.

2. بعد ظهر ذلك اليوم ، توقف كل ساعة على مدار الساعة ، ولاحظ ما سارت الأمور على النحو التالي: اتصل صديق قديم من اللون الأزرق. خرج الشمس؛ لقد قمت بعمل ممتاز في خطاب المبيعات.

هل شعرت بالحياة أكثر في الصباح أو في فترة ما بعد الظهر؟


الحصول على أحدث من InnerSelf


نقدر العادي

يوم عادي ، واسمحوا لي أن أكون على بينة من الكنز أنت. اسمحوا لي أن أتعلم منك ، أحبك ، وبارك لك قبل أن تغادر. دعني لا أخبركم بحثًا عن بعض الغد النادر والكمال.

اسمحوا لي أن أمسك بك بينما أنا قد ، لأنه قد لا يكون دائما كذلك. في أحد الأيام ، سأحفر أظافري في الأرض ، أو أدفن وجهي في الوسادة ، أو أمد نفسي مشدودًا ، أو أرفع يدي إلى السماء وأريد عودتك أكثر من كل العالم.

- ماري جان حديد

من الصعب تقدير المألوف ، باستثناء ما هو صعب أو صعب. أتذكر دائمًا حقيقة هذا عندما كنت مريضًا. عندما أكون بخير ، أعتبر كوني المادي أمراً مفروغاً منه. لا ألاحظ بشكل خاص شعوري ؛ أنا ببساطة لا أعرف ذلك. لكن عندما كنت مريضًا وبدأت أشعر بالتحسن ، فإنني ممتن بامتنان كبير لمدى شعورك بعدم الشعور بالمرض - وليس عندي رأس مؤلم ، وحلق حارق ، وعضلات ومفاصل رصاصية. أشعر تمامًا كما أشعر عادةً ، لكنني الآن لاحظت كم هو عظيم.

يواجه أشخاص آخرون هذا الإحساس من مكالمة قريبة في سيارة أو طائرة ، أو ما يقرب من الإفلاس ، أي شيء يخرجنا من الرضا عن النفس ويوقظنا على عجب وجودنا العادي.

الحيلة ، بالطبع ، هي معرفة كيفية الحصول على هذا الوعي دون الحاجة إلى أن تكون مريضًا ، أو تفقد منزلك تقريبًا ، أو تتأذى في حادث سيارة. طريقة واحدة للقيام بذلك هي اختيار مهمة عادية ، شيء تقوم به كل يوم ، وتقرر أنه فقط لهذا اليوم ، ستقوم بذلك بوعي. يمكن أن يكون أي شيء - غسل الصحون وتقطيع الخضروات وصنع السرير. بدلاً من القيام بذلك أثناء التفكير في شيء آخر ، مثل العشاء الذي لا يزال يتعين القيام به أو مدى جنونك في السائق الذي فصلك ، فأنت تولي اهتمامًا فعليًا بالمهمة نفسها بدلاً من أن تكون طيارًا تلقائيًا. لاحظ الدور العالي للنظافة في المكنسة الكهربائية ، والشعور الناعم للخرطوم المضلع في يدك ، ومشعر الكلب الأبيض يحلق على أرضية الخشب الصلب عند امتصاصه في المكنسة. . . .

هذا النوع من ممارسات التوعية ، كلما كان ذلك أكثر تحديدًا ، كان عظيمًا لتعزيز شعور التقدير للعادي. كما يلاحظ ريك فيلد ، "عندما ننتبه ، فإن كل ما نقوم به - سواء كان الطبخ أو التنظيف أو تكوين الحب - يتحول. . . . نبدأ في ملاحظة التفاصيل والقوام التي لم نلاحظها من قبل ؛ تصبح الحياة اليومية أكثر وضوحًا ووضوحًا ، وفي الوقت نفسه أكثر اتساعًا ". تفتح أعيننا مرة أخرى على معجزات العاديين والسعادة المطلقة تملأ قلوبنا.

امتنان: ترياق للمرارة والاستياء

لمزيد من الضوء الذي تسمح به في داخلك ،
أكثر إشراقا العالم الذي تعيش فيه سيكون.

شاكتي جاوين

المرارة هي السم الذي يخفق على ضوء أرواحنا ، ويصلبنا إلى متع الحياة والأفراح من خلال الحفاظ على تركيزنا فقط على ما هو الخطأ. عندما تركني الرجل الذي عشت فيه لمدة أربعة عشر عامًا ، قال لي إن السبب في ذلك هو أنني كنت أشعر بالمرارة ولم يكن يريد الالتفاف لرؤيتها. على الرغم من وجود أسباب أخرى لانفصالنا ، بما في ذلك العديد من الأسباب التي كان مسؤولاً عنها ، بعد أن تراجعت آلام الخسارة ، فقد شكرته على مكالمة الاستيقاظ ؛ كنت أتحول إلى امرأة مستاءة ، وكان هذا آخر شيء على الأرض أردت أن أكون فيه.

أنا مصمم على عدم الغرق في المرارة مرة أخرى. في حين أن هناك الكثير من الأشياء في الحياة التي يجب أن تكون منزعجة أو غاضبة أو مؤلمة بشكل مبرر ، فإن هذا لا يعني أنني يجب أن أتجاهل تمامًا كل ما هو جميل وجيد ولمس. أريد أن تتألق روحي مع وفرة من الحب ، وممارسة الامتنان هي واحدة من أفضل الطرق التي أعرفها للقيام بذلك.

الامتنان هو ضوء داخلي يمكننا استخدامه لإضاءة أرواحنا. كلما تشكرنا أكثر ، كلما مررنا بالمزيد من الضوء وكلما زاد تألقنا في العالم.

© 2017. جميع الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر، Conari الصحافة،
بصمة من العجلة الحمراء / Weiser، عيد م. www.redwheelweiser.com.

المادة المصدر

مواقف من الامتنان: كيفية اعطاء وتلقي الفرح في كل يوم من حياتك
من قبل MJ ريان.

المواقف من الامتنانيمكن أن يكون الامتنان عاملاً قوياً للتغيير. لقد أكدت الأبحاث العديد من الفوائد العاطفية والجسدية. سيشجعك هذا الكتاب على البدء والالتزام والاحتفال بالامتنان حتى تتمكن من تجربة المزيد من الفرح في الحياة. يستبدل ISBN 9781573244114

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

عن المؤلف

قوة الصبر: كيف يمكن لهذه الفضيلة القديمة تحسين حياتك بواسطة MJ ريان.MJ ريان هو أحد مبدعي الكتاب الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز عشوائي أعمال البر ومؤلف كتاب ترتيبات السعادةو المواقف من الامتنانمن بين عناوين أخرى. وإجمالا، هناك 1.75 مليون نسخة من عناوين لها في الطباعة. وهي متخصصة في تدريب المديرين التنفيذيين عالية الأداء ورجال الأعمال، وفرق القيادة في جميع أنحاء العالم. وقال عضو الاتحاد الدولي الارشاد، هي المساهمة في تحرير لHealth.com وجيد التدبير المنزلي، وظهرت على عرض اليوم، سي إن إن، ومئات من البرامج الإذاعية. زيارة المؤلف في www.mj-ryan.com

شاهد مقطع فيديو مع MJ Ryan: الامتنان

فيديو / سمعي بصري: تقديم الشكر (مع إم جي ريان)

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Choosing Gratefulness “In Spite Of”

Choosing Gratefulness “In Spite Of”
Image by Tú Anh

As you wander on through life, sister/brother,
whatever be your goal,
keep your eye upon the donut,
and not upon the hole.

—SIGN IN THE MAYFLOWER COFFEE SHOP, CHICAGO

Best-selling author Iyanla Venzant, who penned such inspirational books as Acts of Faithand One Day My Soul Just Opened, has lived the prototypical rags-to-riches story. A former welfare recipient, she was about forty when her life began to turn around. Through it all, she claims, her sense of gratitude kept her going. “I’m grateful for everything,” she says, “from being homeless to sitting in a half-million-dollar house.”

This remarkable woman is pointing to some­thing very important about gratitude—that we can experience it even “in spite of” something else: that our friend is lying in a hospital dying, that millions of people are starving as you read this, that our own lives have trials and tribulations that might be sorely testing us.

We can’t wait until everything is OK—with us or with the rest of the world—to feel thankful, or we will never experience it at all. “The world is too bent for unshadowed joy,” Lewis Smedes points out, and so we must catch and kiss our joy as it flies by, even in the midst of sorrow or suffering. This is not to imply that we deny suffering, but just that we not allow our suffering to blind us to the beauty and joy that surrounds us no matter what else is going on.

It’s a matter of where you choose to put your attention. Try the following experiments:

1. Pick one morning and stop every hour on the hour and notice what went wrong in that time period. The traffic was terrible and you were late to work; the weather was gloomy and cold; your boss complained about the project you’ve worked so hard on.

2. That afternoon, stop every hour on the hour and notice what went right: An old friend called out of the blue; the sun came out; you did an excellent job on the sales letter.

Did you feel more alive in the morning or in the afternoon?


 Get The Latest From InnerSelf


Appreciate the Ordinary

Normal day, let me be aware of the treasure you are. Let me learn from you, love you, bless you before you depart. Let me not pass you by in quest of some rare and perfect tomorrow.

Let me hold you while I may, for it may not always be so. One day I shall dig my nails into the earth, or bury my face in the pillow, or stretch myself taut, or raise my hands to the sky and want, more than all the world, your return.

—MARY JEAN IRON

It’s hard to appreciate the ordinary, except in con­trast to something hard or challenging. I am always reminded of the truth of this when I’ve been sick. When I am well, I take my physical being for granted. I don’t particularly notice how I feel; I’m simply not aware of it. But when I’ve been sick and begin to feel better, I am filled with immense gratitude for how good it feels not to be sick—not to have an aching head, a burning throat, leaden muscles and joints. I feel exactly as I normally do, but now I notice how great that is.

Other people experience this sensation from a close call in a car or plane, an almost-bankruptcy, anything that shakes us out of complacency and wakes us to the wonder of our ordinary existence.

The trick, of course, is to learn how to have that awareness without having to be sick, almost lose your house, or get hurt in a car crash. One way to do it is to pick an ordinary task, something you do every day, and decide that just for today, you will do it with awareness. It can be anything—wash­ing dishes, chopping vegetables, making the bed. Instead of doing it while thinking about something else, such as the dinner that still needs to be made or how mad you are at the driver who cut you off, you actually pay attention to the task itself rather than being on automatic pilot. Notice the high-pitched whirring of the vacuum cleaner, the hard-yet-soft feel of the ribbed hose in your hand, the sight of the white dog hairs against the hardwood floor as they are sucked into the vacuum. . . .

This kind of awareness practice, the more specific the better, is great for fostering a sense of apprecia­tion for the ordinary. As Rick Field notes, “When we pay attention, whatever we are doing—whether it be cooking, cleaning or making love—is transformed. . . . We begin to notice details and textures that we never noticed before; everyday life becomes clearer, sharper, and at the same time more spacious.” Our eyes are opened once again to the miracles of the absolutely ordinary and joy fills our hearts.

Gratitude: Antidote to Bitterness and Resentment

The more light you allow within you,
the brighter the world you live in will be.

—SHAKTI GAWAIN

Bitterness is a poison that snuffs the light of our souls, hardening us to life’s pleasures and joys by keeping us focused only on what is wrong. When the man I lived with for fourteen years left me, he said it was because I was turning bitter and he didn’t want to stick around to see it. Although there were other reasons for our breakup, including many he was responsible for, after the pain of the loss had subsided I gave thanks to him for the wake-up call; I was turning into a resentful woman, and that was the last thing on Earth I wanted to be.

I’m determined not to sink into bitterness again. While there are plenty of things in life to be justifi­ably annoyed, angry, or hurt at, that doesn’t mean that I should completely ignore all that is beautiful, good, and touching. I want my soul to shine with an overflowing of love, and practicing gratitude is one of the best ways I know to do it.

Gratitude is an inner light that we can use to illumine our souls. The more we are thankful, the more light we experience and the more we shine forth into the world.

©2017. All rights reserved.
Reprinted with permission of the publisher, Conari Press,
an imprint of Red Wheel/Weiser, LLC. www.redwheelweiser.com.

Article Source

Attitudes of Gratitude: How to Give and Receive Joy Every Day of Your Life
by M.J. Ryan.

Attitudes of GratitudeGratitude can be a powerful agent for change. Research has confirmed its many emotional and physical benefits. This book will encourage you to begin, commit to, and celebrate gratitude so you can experience more joy in life. Replaces ISBN 9781573244114

Click here for more info and/or to order this book. Also available as a Kindle edition.

About the Author

The Power of Patience: How This Old-Fashioned Virtue Can Improve Your Life by M.J. Ryan.M.J. Ryan is one of the creators of the New York Times bestselling Random Acts of Kindness and the author of The Happiness Makeover, and Attitudes of Gratitude, among other titles. Altogether, there are 1.75 million copies of her titles in print. She specializes in coaching high performance executives, entrepreneurs, and leadership teams around the world. A member of the International Coaching Federation, she is a contributing editor to Health.com and Good Housekeeping and has appeared on The Today Show, CNN, and hundreds of radio programs. Visit the author at www.mj-ryan.com

Watch a video with M.J. Ryan: Gratitude

Video/Audiovisual: Giving Thanks (with M.J. Ryan)

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}