ما هو الحب: لطف مع الآخرين ونفسك

ما هو الحب؟ أن تكون لطيفًا مع جارك ونفسك
الصورة عن طريق rawpixel

بينما كنت أفكر في اليوم الآخر في الحب - حب أنفسنا ، حب جيراننا ، حب العالم نفسه - جاء لي أنه مع كل "وصمة العار" المرتبطة بكلمة الحب ، في بعض الأحيان قد نكون في حيرة ماذا يعني حقا.

تم تصوير الحب على أنه جنس ، أو استشهاد ، أو تمجيد للذات ، أو على أنه تبعية مشتركة. وبالتالي عندما نتحدث عن حب أنفسنا أو حب الآخرين ، فقد لا نكون واضحين بشأن معنى ذلك بالضبط. هل هي أنانية ، هل هي نرجسية ، هل هي مشروطة؟ ما هو بالضبط "حب أنفسنا"؟

إن أبسط طريقة ، وربما طريقة أكثر قابلية للفهم ، للتعبير عن هذا الهدف أو الرؤية هي ببساطة أن تقول "كن لطيفًا". فكر في الأمر ، عندما نكون لطفاء مع شخص ما ، فإننا بالتأكيد لا نحب ، وعندما نكون لطفاء مع أنفسنا ، فهذا محب لأنفسنا. عندما نكون طيبين على الأرض ، فإننا نظهر الحب في العمل.

كن لطيفا مع جارك ونفسك

ربما ، بدلا من محاولة ممارسة أحب قريبك كنفسك، يمكننا فهم وممارسة أفضل ، كن لطيفا مع جارك ونفسك.

كن طيبا. الآن نحن جميعا نعرف ماذا يعني ذلك. اللطف ليس له دلالات ، كما يمكن أن يكون للحب ، من الحياة الجنسية أو الشهادة. كونك لطفًا هو ببساطة - لطف للآخرين ، لطف مع أنفسنا.

بالنسبة لي ، فإن الوصول إلى هذا الإدراك جعل مجرد حب نفسي وحب جارتي أبسط بكثير. أنا فقط يجب أن "أكون لطيفًا" مع نفسي و "أكون لطيفًا" مع جارتي. يمكنني التركيز على وجود أفكار طيبة ، ودوافع لطيفة ، وإجراءات لطيفة.

عشوائي أعمال البر

قد تتذكر قبل بضع سنوات أن الحركة بدأت في القيام بممارسة أعمال عشوائية من اللطف. يتضمن هذا أشياء مثل وضع الأموال في عدادات مواقف السيارات عندما رأيت أنها على وشك النفاد - حتى لو لم تكن لديك أي فكرة عن سيارتك التي تدخرها من تذكرة وقوف السيارات. كما أنه ينطوي على دفع ثمن الشخص الذي يقف خلفك عندما وصلت إلى كشك الرسوم.

تتعلق ممارسة اللطف العشوائي باللطف مع الناس دون توقع أي مكافأة أو شكر. لطفا مع الغرباء. أن تكون لطيفًا تمامًا - ليس لأن شخصًا ما توقعه منك أو لأنك شعرت بالذنب. إنه ببساطة عمل من أعمال اللطف وعمل المحبة - غير أناني ، وغير مبرر ، وغير متوقع ، وربما غير مجزي. ما عدا ذلك نجد أن اللطف هو مكافأة خاصة به. نحن نشعر بالراحة لأننا نعرف أننا "فعلنا الخير". نشعر بالرضا ، لأننا نعرف أننا تصرفنا من القلب.

اللطف يأتي من القلب. إذا كان هذا القرار من الرأس ، فقد يكون هذا قرارًا تحليليًا ، على سبيل المثال ، سأكون لطيفًا مع هذا الشخص ، لذا سيقومون بدورهم بتقديم خدمة لي. قد يبدو ذلك مثل اللطف في الخارج ، لكنك تعلم أن حافزك ليس نكران الذات. اللطف تجاه الآخرين ليس للذات ، بل للآخر.

حتى اللطف الذي يبدأ بدافع أناني يمكن أن يساعد الآخرين. قد تكون حالة "مزيفة حتى تصنعها". ربما في البداية ، نحن طيبون لأننا نعرف ، أو نأمل ، أننا سنخرج منه. ولكن مع مرور الوقت ، نتعلم أن اللطف هو مكافأته الخاصة. يخلق الاندورفين (الهرمونات السعيدة) في الجسم. يجعلنا نشعر أننا فعلنا شيئًا جيدًا وبالتالي نشعر بالرضا. في حين أن اللطف يتم دون توقع المكافأة ، عندما يتم ذلك بدون أنانية ، فإنه يجلب مكافآت كبيرة - السلام الداخلي ، والسعادة ، ورضا العمل الجيد الذي تم القيام به.

ضع القليل من اللطف في قلبك

يمكننا جميعًا بالتأكيد استخدام المزيد من اللطف في حياتنا. عندما نتناول الأطعمة التي نعرفها ضارة بصحتنا ورفاهنا ، هل نحن لطفاء مع أجسادنا ، لأنفسنا؟ عندما نُهين شخصًا ما ، أو نحمل ضغينة ونشعر بالاستياء ، فهل نحن لطفاء - سواء لأنفسنا أم لهم؟ بعد كل شيء ، التمسك بالغضب يرفع ضغط الدم لدينا ، ويزيد من مستويات الإجهاد لدينا ، ويحدث الفوضى في جسمنا - ناهيك عن التأثير على السلام والوئام في الغرفة.

والسؤال الذي نطرحه على أنفسنا بينما نمضي في أيامنا هذه هو "هل أنا لطيف؟" في اليوم الآخر ، بينما جلست مع صديق ، بدأت أضايقها عن شيء ما. كما فعلت ذلك ، فجأة أدركت أنني لم أكن لطيفًا. وجه الفتاة. الآن ، فإن هدفي هو أن أتذكر ، قبل أن أستجيب بغضب أو نفاد صبر ، أو حتى بفظاعة ، أن أسأل نفسي "هل أنا لطيف؟"

أجد أن الكثير من الأشياء التي اعتقدت أنها "طبيعية" على ما يرام (حتى النكات المتعلقة بمسؤولينا الحكوميين) ليست لطيفة. لذلك أعيد صياغة أفكاري أو كلماتي لتكون طيبًا - صادقًا ، لكن لطيفًا. يجعلني أشعر بتحسن نفسي عندما أكون لطيفًا وأنا متأكد من أنه يجعل الناس من حولي يشعرون بتحسن كذلك.

أنا اللين؟

إذا نظرنا إلى العديد من أفعالنا ونسأل "هل أنا لطيف؟" يمكننا اكتشاف مجموعة كاملة من الأخلاقيات للعيش بها. رمي النفايات؟ غير لطيف. القيادة بتهور؟ غير لطيف. تناول الوجبات السريعة؟ لا لطف لجسمنا. تدور في مزاج سيء؟ لا لطف لأنفسنا أو للآخرين. النميمة؟ بالتأكيد ليس لطيفا. والقائمة تطول وتطول...

ها نحن جميعًا نمارس لطفنا مع بعضنا البعض ولأنفسنا ولأرضنا الأم. يمكن للشفقة الصغيرة أن تقطع شوطًا طويلًا في علاج آلام القلب والفجوة بين البشر والكوكب.

الموصى بها كتاب:

عشوائي أعمال البر
بواسطة Dawna Markova.

عشوائي أعمال البراسمه أ الولايات المتحدة الأمريكية اليوم أفضل رهان للمعلمين ، هذا كتاب يشجع النعمة من خلال أصغر الإيماءات. مصدر إلهام لحركة اللطف ، عشوائي أعمال البر هو ترياق لعالم مرهق. قصصها الحقيقية ، واقتباساتها المدروسة ، والاقتراحات الخاصة بالسخاء تلهم القراء على العيش بمزيد من التعاطف في هذه الطبعة الجديدة الجميلة.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب. متاح أيضًا ككتاب مسموع.

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

كتب ذات صلة

فيديو: 10 أعمال لا تصدق من اللطف اشتعلت على الكاميرا

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

What Is Love: Being Kind To Others and To Yourself

 What Is Love? Being Kind To Your Neighbor and To Yourself
Image by rawpixel

As I was reflecting the other day on love -- loving ourselves, loving our neighbor, loving the world itself -- it came to me that with all the "stigma" attached to the word love, sometimes we may be at a loss as to what it really means.

Love has been portrayed as sex, as martyrdom, as self-aggrandizement, or as co-dependence. Thus when we speak of loving ourselves or loving others, we may be unclear at to exactly what that means. Is it selfish, is it narcissistic, is it conditional? What exactly is "loving ourselves"? 

A much simpler way, and maybe a more understandable way, to express that goal or vision is simply to say "Be Kind". Think about it, when we are kind to someone we are definitely not unloving and when we are kind to ourselves, that is loving ourselves. When we are kind to the Earth, we are demonstrating love in action.

Be Kind To Your Neighbor and To Yourself

Maybe, rather than trying to practice love thy neighbor as thyself, we could better understand and practice, be kind to your neighbor and to yourself.


 Get The Latest From InnerSelf


Be Kind. Now we all know what that means. Being kind has no connotations, as love can have, of sexuality or martyrdom. Being kind is simply that -- being kind to others, being kind to ourselves.

For me, coming to this realization just made loving myself and loving my neighbor a whole lot simpler. I just have to "be kind" to myself and to "be kind" to my neighbor. I can focus on having kind thoughts, kind motives, and kind actions.

Random Acts of Kindness

You may remember some years back a movement started having to do with practicing Random Acts of Kindness. This involved such things as putting money into parking meters when you saw they were about to run out of minutes -- even if you had no idea whose car it was that you saving from a parking ticket. It also involved paying for the person behind you when you got to the toll booth.

Practicing random acts of kindness has to do with being kind to people without expecting any reward or thanks. Being kind to strangers. Being kind just to be kind -- not because someone expected it of you, or because you felt guilty. It is simply an act of kindness, and act of love - unselfish, unwarranted, unexpected, and maybe unrewarded. Except we then find that kindness is its own reward. We feel good because we know we "did good". We feel satisfied, because we know we acted from the heart.

Kindness comes from the heart. If it comes from the head it may be more of an analytical decision, such as, I will be kind to this person so they will in turn do me a favor. That may appear like kindness on the outside, but you know that your motivation is not selfless. Kindness toward others is not for the self, it is for the other.

Yet even kindness that starts with a selfish motive can help others. It may be a case of "fake it till you make it". Maybe at first, we're kind because we know, or we hope, that we'll get something out of it. But as time goes by, we learn that being kind is its own reward. It creates endorphins (happy hormones) in our body. It makes us feel like we did something good and thus we feel good. While kindness is done without expecting a reward, when it is done unselfishly, it brings great rewards - inner peace, happiness, and satisfaction of a deed well done.

Put A Little Kindness in Your Heart

We all certainly can use more kindness in our lives. When we eat foods that we know are harmful to our health and well-being, are we being kind to our body, to ourselves? When we insult someone, or hold a grudge and seethe with resentment, are we being kind -- either to ourselves or to them? After all, holding on to anger raises our blood pressure, increases our stress levels, and creates havoc in our own body - never mind the effect on the peace and harmony in the room.

The question to ask ourselves as we go about our day is "Am I Being Kind?" The other day, as I sat with a friend, I started teasing her about something. As I did so, all of a sudden I realized that I wasn't being kind. Oops. Now, my goal is to remember, before I respond with anger or impatience, or even teasingly, to ask myself "Am I being kind?"

I find that a lot of things that I "normally" thought were fine (even jokes about our government officials) are not kind. So I rephrase my thoughts or words to be kind -- honest, but kind. It makes me feel better about myself when I'm being kind and I'm sure it makes the people around me feel better as well.

Am I Being Kind?

If we look at many of our actions and ask "Am I being kind?" we can discover a whole set of ethics to live by. Littering? Not kind. Driving recklessly? Not kind. Eating junk food? Not kind for our body. Going around in a bad mood? Not kind to ourselves or to others. Gossiping? Definitely not kind. And the list goes on and on...

Here's to all of us practicing being kind to each other, to ourselves, and to our Mother Earth. A little kindness can go a long way in healing the ache in our heart and the divide between people and planet.

RECOMMENDED BOOK:

Random Acts of Kindness
by Dawna Markova.

Random Acts of KindnessNamed a USA Today Best Bet for Educators, this is a book that encourages grace through the smallest gestures. The inspiration for the kindness movement, Random Acts of Kindness is an antidote for a weary world. Its true stories, thoughtful quotations, and suggestions for generosity inspire readers to live more compassionately in this beautiful new edition.

Info/Order this book. Also available as an audiobook.

About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com

Related Books

Video: 10 Incredible Acts of Kindness Caught On Camera

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}