4 طرق لبناء الهدوء والتواصل الإيجابي والخبرات في تقديم الرعاية

بناء الهدوء والتواصل الإيجابي والخبرات في تقديم الرعاية

عند التفكير في الإحباط ، يمكن أن يؤدي التركيز على الأفكار السلبية إلى جعل المهام اليومية أكثر تحديًا. ليس من غير المعتاد تجربة التوتر. والتوتر يمكن أن يضعك في حالة سلبية قبل أن تكون هناك صعوبة حقيقية.

إذا كانت الاقتراحات المقدمة هنا لا تلائم موقفك ، فاستخدمها كمنطلق للبدء في العصف الذهني الخاص بك. قد يكون تغيير الجو عملاً قيد التقدم بدلاً من عملية بسيطة.

أنت وشريك رعاية الخاص بك

قد تشعر بالإحباط لأن شخصية شريك الرعاية الخاصة بك مختلفة عما كانت عليه في الماضي ، لأنه صراع لإنجاز المهام ، لأنك تشعر بأنك معرض لخطر الإصابة مع شريكك في الرعاية ، أو لأي عدد من الأسباب الوجيهة. قد تشعر بالإحباط بسبب الطلبات غير المتوقعة ، مثل الإرضاء في الطعام أو الأمعاء وحوادث المثانة.

التوتر بينك وبين شريكك في الرعاية يمكن أن يزيد من خطر الإصابة. يمكن أن تؤدي زيادة التفاعلات الهادئة بينك وبين شريك الرعاية إلى تقليل الإحباط أثناء النقل والمهام اليومية الصعبة الأخرى.

إذا كان شريكك في الرعاية يواجه صعوبات في المزاج ، فإن جعل الحالة المزاجية أكثر هدوءًا قد يكون مفيدًا بشكل خاص في الحد من نوبات الاضطراب أو الانفعال غير المتوقعة. يمكن أن يساعد الهدوء والتواصل في الحد من خطر مصدر آخر للإصابة ، والقدرة القتالية الجسدية.

إن الهدوء المتبقي والاتصال مع الاستمرار في إدارة التغييرات التي طرأت على الحياة قد جعلك أنت وشريكك في الرعاية ليسا سهلين دائمًا. في بعض الأحيان ، تكون الأنشطة التي تمتعت بها في حياتك السابقة غير مجدية ، ويتم قضاء الكثير من الوقت في مشاهدة التلفزيون وإدارة أساسيات الحياة اليومية.

فيما يلي بعض الخيارات التي تسمح لك بالاتصال بشريك الرعاية وتوفير المتعة لكما:


الحصول على أحدث من InnerSelf


1. الموسيقى تخلق مزاجًا

اختر الموسيقى التي يستمتع بها كلاهما. تشغيل الموسيقى التي تهدأ للحد من الإثارة ، أو متفائلة لتعزيز المشاركة. يمكنك استخدام محطة راديو مفضلة أو موقع إنترنت. يقوم بعض الأشخاص بتحميل الموسيقى المفضلة على مشغل MP3 أو هاتف خلوي ، وإضافة مكبرات صوت ، ثم الاستماع مع شريك الرعاية.

إذا كان شريك الرعاية لديك يعاني من مشاكل تتعلق بالذاكرة ، فالموسيقى تنظم وقد تعزز المزاج الإيجابي وتزيد من المشاركة في الأنشطة اليومية. مجرد ملاحظة ، ليس كل من يحب الموسيقى المهدئة. إذا كان شريكك في الرعاية يحب جيلبرت وسوليفان ، أو مسيرات ، أو موسيقى الجاز ، فلا مانع من لعب هذه الأشياء.

2. استمتع بالطبيعة

مراقبة الطبيعة لا تتطلب الذاكرة أو القدرة الجسدية. يعتبر أخذ شريك الرعاية لرحلة على كرسي متحرك في الحديقة فرصة لتكون بالخارج ولاحظ الطبيعة. إنها تحفيز وتهدئة للكثيرين. وبالمثل ، هناك حدائق نباتية ودفيئات زراعية يمكنك زيارتها.

التركيز على الجمال الطبيعي كثيرون يجدونها مهدئة. حتى شريك الرعاية ذا الذاكرة المحدودة يمكنه المشاركة والاستمتاع بالتجربة في الوقت الحالي. إذا كنت محصوراً في الداخل ، فإن الحركة حول جهاز تغذية الطيور من خلال نافذة يمكن أن تقدم ترفيهاً بسيطاً. يمكن أن يكون الجلوس ومشاهدة الطيور مع شريك الرعاية الخاص بك حتى دقائق 10 مصدرًا للتحفيز والهدوء. قد يجلب الفرح.

3. الأنشطة المشتركة

توفر الألعاب فرصة للتواصل. إذا كان شريك الرعاية الخاص بك لاعب ألعاب في الماضي ، فهذه هي أفضل الألعاب. إذا كانت ألعاب الماضي ، مثل الجسر ، صعبة للغاية ، جرب لعبة بسيطة مثل Go Fish أو Parcheesi.

ضع في اعتبارك قدرات ومصالح شريكك في اختيار الألعاب. يمثل الاتجاه الحالي نحو كتب التلوين للبالغين خيارًا آخر لنشاط يمكنك تنفيذه معًا.

4. نضحك سويا

من السهل الحصول على النشاط المطلوب أو الإحباطات في اليوم. اجعل بعض الوقت تضحك. ربما لديك ذكريات مضحكة تشاركها. ربما يمكنك قراءة بعض النكات الأخرى من مصدر على الإنترنت. في بعض الأحيان ، يمكنك فقط أن تضحك على الأشياء اليومية.

الفكاهة هي منفذ رائع للإحباط. يجادل الكثيرون بأن الضحك دواء جيد.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
شركة بول للنشر. حقوق الطبع والنشر 2018.
https://www.bullpub.com

المادة المصدر

بناء أفضل مقدمي الرعاية: دليل مقدم الرعاية للأسر للحد من التوتر والبقاء بصحة جيدة
بقلم كيت لوريج ، د. ف. أ ، ديانا لوران ، إم بي إتش ، روبرت شرايبر ، دكتوراه في الطب مورين جيتشت-سيلفر ، أو تي دي. MPH، OTR / L Dolores Gallagher Thompson، PhD، ABPP Marian Minor، RPT، PhD Virginia González، MPH David Sobel، MD، MPH Danbi Lee، PhD، OTD، OTR / L

بناء أفضل مقدمي الرعاية: دليل مقدم الرعاية للأسر للحد من التوتر والبقاء بصحة جيدة بقلم كيت لوريج ، د .ف. أ ، ديانا لوران ، ميسي ، وآخرون.اليوم أكثر من 40 مليون شخص في الولايات المتحدة يجدون أنفسهم مسؤولين عن رعاية أحد الوالدين أو الأقارب أو الأصدقاء. بناء أفضل مقدمي الرعاية ، وضعت من قبل فريق المؤلف من ذائع العيش حياة صحية مع ظروف مزمنة ، تشارك أفضل الأبحاث في مجال تقديم الرعاية وأهم الدروس المستفادة من الآلاف من مقدمي الرعاية. مع التركيز على الحد من التوتر من خلال استخدام المهارات والأدوات العملية ، سيساعدك هذا الكتاب في إدارة مهام الرعاية الخاصة بك حتى تتمكن من الحفاظ على حياة سعيدة ومرضية مع الوفاء بالتزامات الرعاية الخاصة بك.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي و / أو تنزيل أوقد الطبعة.

حول المؤلف

كيت لوريج ، دكتورهو مدير وأستاذ فخري في مركز أبحاث تعليم مرضى الطب في جامعة ستانفورد.

ديانا لوران ، ميل بالساعةهي معلمة ومدرّسة في مجال الصحة في مركز أبحاث تعليم مرضى ستانفورد.

حول برنامج بناء أفضل لمقدمي الرعاية

كان برنامج بناء أفضل مقدمي الرعاية في الأصل برنامجًا مرتكزًا على الإنترنت ، تم تطويره واختباره تجريبيًا داخل وزارة شؤون المحاربين القدامى بالولايات المتحدة في كاليفورنيا وجنوب نيفادا وهاواي لأفراد العائلة ومقدمي الرعاية غير الرسميين الذين يعتنيون بالمحاربين القدماء أو المحاربين القدامى ذوي الدماغ الانتقالي إصابة (TBI) ، واضطراب ما بعد الصدمة (PTSD) ، والخرف ، أو ضعف الذاكرة التشخيص. يعتمد البرنامج القائم على المجتمع على نموذج الإنترنت. وقد تم اختباره في دراسة طولية ناجحة في السنة 1 في مواقع في كاليفورنيا وأوهايو. لمزيد من المعلومات: https://www.selfmanagementresource.com/programs/small-group/building/

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = مقدمي الرعاية، maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

4 Ways to Build Calm and Positive Connections and Experiences in Caregiving

health

Building Calm and Positive Connections and Experiences in Caregiving

 

When you dwell on frustration, the focus on negative thoughts can make daily tasks more challenging. It is not unusual to experience tension. And tension could put you into a negative state before there is real difficulty.

If the suggestions offered here don’t fit your situation, use them as a starting place to do your own brainstorming. Changing the atmosphere may be a work in progress rather than a simple x.

You and Your Care Partner

You may get frustrated because your care partner’s personality is so different than it was in the past, because it’s a struggle to get tasks done, because you feel at risk for an injury working with your care partner, or for any number of good reasons. You might become frustrated by unexpected demands, such as picky eating or bowel and bladder accidents.

Tension between you and your care partner can increase the risk of an injury. Increasing calm interactions between you and your care partner can reduce frustration during transfers and other challenging daily tasks.

If your care partner has difficulties with moods, making the mood calmer can be especially helpful in reducing unexpected episodes of upset or agitation. Being calm and connected can help reduce the risk of another source of injury, physical combativeness.

Remaining calm and connected while still managing the changes life has dealt you and your care partner is not always easy. Sometimes activities you enjoyed in your former life aren’t feasible and too much time is spent watching TV and managing daily living basics.

Listed below are some options that allow you to relate to your care partner and provide pleasure for both of you:

1. Music creates a mood

Choose music you both enjoy. Play music that is calming to reduce agitation, or upbeat to promote participation. You could use a favorite radio station or internet site. Some people load favorite music onto an MP3 player or cell phone, add speakers, and then listen with their care partner.

If your care partner has memory issues, music is organizing and might enhance positive mood and increase participation in daily activities. Just a note, not everyone likes calming music. If your care partner likes Gilbert and Sullivan, marches, or jazz, it is alright to play these.

2. Enjoy nature

Observing nature does not require memory or physical ability. Taking your care partner for a wheelchair walk in the park is an opportunity to be outside and notice nature. It is both stimulating and calming to many. Similarly, there are botanic gardens and greenhouses you can visit.

Focus on natural beauty; many find it calming. Even a care partner with limited memory can participate and enjoy the experience in the moment. If you are confined indoors, the action around a bird feeder viewed through a window can offer simple entertainment. Sitting and watching the birds with your care partner for even 10 minutes can be a source of stimulation and calm. It might even bring joy.

3. Shared activities

Games offer an opportunity to relate. If your care partner was a game player in the past, those are the best games. If games of the past, such as bridge, are too hard, try simple game such as Go Fish or Parcheesi.

Consider your care partner’s abilities and interests in choosing games. The current trend toward adult coloring books is another option for an activity you might be able to do together.

4. Laugh together

It is easy to get wrapped up in required activity or the frustrations of the day. Make some time to laugh. Maybe you have funny memories you share. Maybe you can read each other jokes from an online source. Sometimes you can just laugh about everyday things.

Humor is a wonderful outlet for frustration. Many argue that laughter is good medicine.

Reprinted with permission of the publisher,
Bull Publishing Company. Copyright 2018.
https://www.bullpub.com

Article Source

Building Better Caregivers: A Family Caregiver's Guide to Reducing Stress and Staying Healthy
By Kate Lorig, DrPH, Diana Laurent, MPH, Robert Schreiber, MD Maureen Gecht-Silver, OTD. MPH, OTR/L Dolores Gallagher Thompson, PhD, ABPP Marian Minor, RPT, PhD Virginia González, MPH David Sobel, MD, MPH Danbi Lee, PhD, OTD, OTR/L

Building Better Caregivers: A Family Caregiver's Guide to Reducing Stress and Staying Healthy By Kate Lorig, DrPH, Diana Laurent, MPH, et al.Today more than 40 million people in the U.S. find themselves responsible for caring for a parent, relative, or friend. Building Better Caregivers, developed by the author team of the bestselling Living a Healthy Life with Chronic Conditions, shares the best in caregiving research and the most important lessons learned from thousands of caregivers. With a focus on reducing stress through the use of practical skills and tools, this book will help you manage your caregiving tasks so you can maintain a happy, fulfilling life while also meeting your caregiving obligations.

Click here for more info and/or to order this paperback book and/or download the Kindle edition.

About the Authors

Kate Lorig, DrPH, is director and professor emerita at Stanford University School of Medicine's Patient Education Research Center.

Diana Laurent, MPH, is a health educator and trainer at Stanford Patient Education Research Center.

About the Building Better Caregivers program

The Building Better Caregivers program was originally a internet-based program, developed and pilot tested within the United States Department of Veteran Affairs in California, Southern Nevada, and Hawaii for family members and informal caregivers who take care of veterans or are veterans with tramatic brain injury (TBI), post traumatic stress disorder (PTSD), dementia, or diagnosed memory impairment. The community-based program is based on the internet model. It was tested in a successful, 1-year longitudinal study at sites in California and Ohio. For more info: https://www.selfmanagementresource.com/programs/small-group/building/

Related Books

The Conscious Caregiver: A Mindful Approach to Caring for Your Loved One Without Losing Yourself
healthAuthor: Linda Abbit
Binding: Paperback
Publisher: Adams Media
List Price: $15.99

Buy Now

Daily Comforts for Caregivers
healthAuthor: Pat Samples
Binding: Paperback
Publisher: Fairview Press
List Price: $10.95

Buy Now

The Caregiver's Toolbox: Checklists, Forms, Resources, Mobile Apps, and Straight Talk to Help You Provide Compassionate Care
healthAuthor: Carolyn P. Hartley And Peter Wong
Binding: Paperback
Publisher: Taylor Trade Publishing
List Price: $19.95

Buy Now

health
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}