مفارقة الشكر: إذا كنت تريد أن تكون سعيداً ، كن شاكراً

مفارقة الشكر: إذا كنت تريد أن تكون سعيداً ، كن شاكراً
التوضيح بواسطة Airman 1st Class Oleksandra G. Manko ، القوات الجوية الأمريكية.

إن الشعور بالامتنان يبدو كشيء تفعله للآخرين ، ولكنه عمل أناني رائع أيضًا. لسنوات عديدة ، كانت الكتب حول الصحة العقلية تروّج لعروض الامتيازات ، ونفس الفوائد - زيادة الإنتاجية ، والاتصال ، والطاقة ، والصحة ، والدوافع - تتسرب إلى حياة أعمالنا. وعلى الرغم من أن التعبير عن الشكر له آثار إيجابية على أولئك الذين يسمعونه ، إلا أنه تبين أن أولئك الذين يشعرون بالامتنان لديهم الكثير ليحققوه.

بعد أكثر من عقدين من البحث العالمي ، ومؤلفي قوة الشكر, كشف إريك موسلي وديريك إرفاين عن العديد من المزايا العلمية المثبتة للامتنان ، قائلين إن الأشخاص الذين يشعرون بالامتنان يحققون المزيد من النجاح ، والنوم على نحو أفضل ، وأكثر تفاؤلاً ، وهم قادة أفضل ، وهم مواطنون صالحون للشركات. علاوة على ذلك ، فقد لاحظ بحثهم أن الأشخاص الذين يشعرون بالامتنان يحترقون أقل ، ويخلقون حلقات ردود فعل إيجابية ، ويختبرون إجهاد أقل ، ويكون لديهم وعي أخلاقي واجتماعي.

لماذا هذه الإيماءة البسيطة وامتنان العمل القوي؟ يعتقد بعض الخبراء أن الامتنان هو حركة اجتماعية عظيمة ، وهو شيء تحويلي للغاية ، ويمكنه أن يخلق شبكة عالمية من السلام. في تيد نوك ، الأخ ديفيد ستيندل راست يقول "إذا كنت تريد أن تكون سعيدًا ، كن ممتنًا" ، وتضيف أن الامتنان هو الرابط الرائع "لأننا جميعًا نريد أن نكون سعداء." كيف نتخيل أن سعادتنا تختلف ، لكن ما نشترك فيه جميعا هو الرغبة في أن نكون سعداء.

وفقا لـ Steindl-Rast ، هناك علاقة بين السعادة والامتنان ، إلا أن معظمنا يحصل على الاتصال إلى الوراء. ويستشهد بمثال شائع نعلمه جميعًا: الأشخاص الذين لديهم كل ما يتطلبه الأمر ليكونوا سعداء ، لكنهم ليسوا سعداء ، في مقابل الأشخاص الذين يعانون من سوء حظ كبير ، لكنهم سعداء للغاية. "ليس من السعادة التي تجعلنا نشعر بالامتنان ، هو الامتنان الذي يجعلنا سعداء" ، كما يقول.

الامتنان هو عملك "الحقيقي"

عرفت ذات مرة مغنية وكاتبة أغاني تركت الطريق (وأحلامه في الحصول على توقيع) من أجل وظيفة "حقيقية". حدث العمل ليتطور إلى مهنة ناجحة في تسمية الموسيقى للشركات ، حيث كان قادرا على العمل مع الكتاب والفنانين والمنتجين الآخرين. وفي النهاية ارتفع إلى العلامة التنفيذية وقاد فريقه إلى التوقيع على بعض أكثر الفنانين العالميين إثارة.

عندما سألته كيف يتجنب أن يصبح مرّاً بسبب كونه محظوظاً مثل الفنانين الذين يكتشفونه الآن ، أخبرني أنه كان ممتناً جداً كل يوم لكي تتاح له الفرصة ليعيش حياة صلبة في صناعة يعشقها. على الرغم من أن قدرته قد لا تكون ما يتخيله ، إلا أن فرص إنشاء أشياء ملهمة والقيام بها تظهر كل يوم ، وهذا هو ما يشعر به بالامتنان. هذا الامتنان والحماس للفرصة للقيام بعمل جيد يصيب أولئك الذين يعملون معه. هذا ، كما يقول Steindl-Rast ، هو ما نعنيه بالامتنان.

ويشرح: "عندما تعطى لنا قيمة ما ، نشعر بالامتنان ... بشكل عفوي ... لا يمكننا أن نشعر بتجارب ممتنة ؛ علينا أن نعيش بامتنان. نحن نفعل ذلك من خلال إدراك أن كل لحظة هي لحظة معينة ، إنها هدية ... هذه اللحظة مع كل هذه الفرصة يجعلها هدية. " [ اريد ان اكون سعيدا؟ كن ممتنا (مع ديفيد Steindl-Rast)]


الحصول على أحدث من InnerSelf


موقف من الامتنان هو أكثر من الأعمال الجيدة

في عملك ، هل أنت ممتن للعميل الذي يسير في الباب ، أو الفرصة التي يجب عليك مقابلتها وتحية هذا العميل يوما بعد يوم؟ هذا التمييز هو ما يفصل فعل الامتنان من موقف من الامتنان. لا يكفي تقديم مكافآت أو خصومات نهاية العام على العملاء المخلصين في عيد الشكر. بصفتنا أرباب العمل ومقدمي الخدمات والزملاء ، نحتاج إلى أن نفهم أن كل لحظة هي هدية جديدة ، وإذا ضاعت الفرصة في هذه اللحظة ، تعطى لحظة أخرى ، ويجب الاستيلاء عليها. يقول Steindl-Rast أن أولئك الذين يستفيدون من هذه الفرصة هم الذين يتمتعون بالسعادة الحقيقية.

يبدو هذا سهلاً للغاية ، ولكننا نعلم أننا نوازن بين كتبنا ، أو نأخذ المخزون ، أو نفتقد مكالمة تجارية مهمة ، أو نخطئ التسليم ، والامتنان ليس رد فعلنا الأول. عندما تحدث أمور صعبة بالنسبة لنا ، فإنه من الصعب الارتقاء إلى تلك الفرصة التي يقول Steindl-Rast أننا سنكون ممتنين لها ، ومع ذلك ، يمكننا أن نرتقي إليها من خلال تعلم شيء منها. كما يقول ، "إن الذين يستفيدون من هذه الفرص ، هم الذين يصنعون شيئا من حياتهم".

توقف وشاهد واتخذ إجراءً

في الأعمال التجارية ، يجب أن نجد فرصًا عظيمة ، لكن عملة اللطف تظهر أنه بمجرد أن تكون الفرص أمامنا ، فإننا لا نستحوذ عليها فقط ، فنحن نشكرهم. يقول Steindl-Rast: "كيف نفعل ذلك عندما لا يكون هناك ساعات كافية في اليوم ، الأمر بسيط للغاية:" علينا أن نبني إشارات توقف - الأشياء التي تجعلنا نتوقف ونرى الثراء الرائع. "

في عملك ، ربما يكون العميل هو الذي يأتي في كل يوم اثنين دون أن تفشل. هل تتوقفون عن ملاحظة النمط وكيف يكون نشاطك التجاري على جدول أعمال هذا الشخص؟ ربما هي الإحالات التي تستمر في الحصول عليها شهرًا بعد شهر. ربما يكون ذلك الشخص العظيم الذي قدمه لك فقط على موقع الويب الخاص بك.

تتطلب مرحلة "النظر" أن نفتح حواسنا وقلوبنا لتلك الفرصة ؛ لتجربة الفرح. عندما تدعونا الفرصة للقيام بشيء ما - إلى اذهب. عند نقطة "go" ، يمكننا أن نكون مبدعين مع هذه الفرصة ، أو نحولها إلى شيء أكبر ، أو نأخذ درسًا صعبًا منها لضمان عدم حدوثها مرة أخرى ، مع امتناننا بأن الفرصة قد طرحت نفسها في البداية. مكان.

إن اللحظة ذات قيمة تفوق المقارنة وتم إعطاؤها بحرية ، وهذه الفرص ، كما يقول Steindl-Rast ، وفيرة. "إذا كنت شاكراً ، فأنت لست خائفاً ، وأنت تتصرف انطلاقاً من الإحساس بما يكفي ، من الفائض وليس ندرة ، وأنت على استعداد للمشاركة".

مجلة الامتنان مع تويست الأعمال

تشير مجموعة كبيرة من الأبحاث في مجال علم النفس الإيجابي إلى فوائد جعل الممارسة ممتنة من خلال الاحتفاظ بدورية شكر - مكان مخصص ، سواء على كمبيوتر أو في دفتر ملاحظات ، حيث تكتب خمسة أشياء واجهتها طوال يوم أو أسبوع كنت ممتنًا له. في حين يمكنك بالتأكيد كتابة هذه اللحظات الامتنان كل يوم ، يقول البحث أن الإدخالات يمكن أن تكون أكثر تفسيرية قليلاً ، بل وحتى عدة مرات في الأسبوع لجني الفوائد.

نظرًا لأن البشر موصّلون للتحيز السلبي ، أي الميل إلى تذكر الأشياء السيئة في الحياة على الأشياء الجيدة ، فإن كتابة ما حصلنا عليه من بركات كل يوم ، مهما كانت طفيفة ، تجعلنا في الإطار الإيجابي للعقل ، يساعدنا على ممارسة الذهن ليكون على بينة من الفرص التي تحدث عنها ديفيد ستيندل راست في حديثه TED.

يمكن أن تتراوح الإدخالات من المعتاد ("تناول وجبة الإفطار") إلى الخاص ("تبادل البريد الإلكتروني مع زميل قديم") إلى الزمن الخالد ("الشاطئ") ، عندما لا يمكنك التفكير في أي شيء يكون ممتناً له ، يمكن أن يؤدي كسر هذه الأشياء في الواقع إلى إزالة الضغط وجعلك تدرك مدى سوء الأمور.

يمكنك أيضًا اتباع نهج تخيل كيف ستنفذ السيناريوهات بدون الأشخاص والأماكن والأشياء في حياتك. على سبيل المثال ، لأي شخص لديه مساعدي دماغ الهواء ، تخيل كيف سيذهب يومك إذا لم يكن أحد يعمل في المكتب على الإطلاق. اتخاذ النهج السلبي هو ملاذ أخير جيد لتلك الأيام السيئة عندما لا يكون هناك شيء يجعلك تشعر بالامتنان.

حافظ على مجلة الامتنان الخاصة بك بالقرب من مساحة العمل الخاصة بك أو ابدأ على الإنترنت (أحب http://thnx4.org/) ، تأكد من ضبط التنبيه إما يوميًا أو بضعة أيام في الأسبوع لتذكيرك بأنه حان الوقت للتفكير في الأشياء الجيدة في الحياة. افعل ذلك بعد مرور اليوم ، ولكن قبل أن تتوجه إلى المنزل لإجراء التحول التالي.

حافظ على هدوء الغرفة وتذكر: لا حاجة لرفع دماغك. من خلال استخدام الفئات الثلاث كدليل - عادي ، خاص وخالد - ستشاهد مدى حياة عملك في أي وقت من الأوقات. ما هو أكثر أهمية هو أنك سوف تبدأ في تبني موقف من الامتنان الذي من المؤكد أن يكون معديا لأولئك الذين يعملون معك.

تحقق من القائمة التالية للحصول على أفكار حول ما يجب أن تكون ممتنة له في تلك الأيام الصعبة. لقد كانت مفيدة بالنسبة لي خلال أسوء الأوقات.

* خط سريع في المقهى
* كان الاختيار في الواقع في البريد
* الصحة
* التبادل الجميل مع شخص UPS
* يضحك مع شريكي بيز
* الايجار لم ترتفع
* الانتهاء من الأطراف الفاسدة في مشروع طويل
* احتمال أن البريد الالكتروني لي مرة أخرى
* الكتب
* إلغاء تاريخ الغداء الذي كان يحفظني من الموعد النهائي
* بطاقة شكر مفاجئة
* الأنترنيت
* التصديق المفاجئ الذي تلقيته على LinkedIn
* تكرار العميل الذي يرسل "الجميع" إلي
* زبائني

توفير المعنى: الخط القاعدي الحقيقي

خلاصة القول هي: كلنا نريد أن نشعر كما لو أننا نهم الآخرين. نريد أن تكون حياتنا ذات معنى ، وأن يكون لدينا تبادلات وعلاقات ذات معنى ، ونعرف أننا نستثمر الوقت للقيام بعمل أكبر من أنفسنا. نريد التواصل والترابط ، لأن هذه الأشياء تعطينا معنى.

الامتنان هو الطريقة التي نقول بها للآخرين أنهم يعيشون حياة ذات أهمية ، وهذه هي الطريقة التي يمكننا بها ممارسة العيش لتذكيرنا بأن كل لحظة لها أهميتها. سواء كان ذلك في شكل بطاقة شكر مكتوبة ، أو إدخال دفتر اليومية ، أو الصلاة أو المانترا ، أو إعطاء المديح العام أو التقدير الخاص ، فإن امتناننا يخدم كإقرار دائم.

© 2017 by Jill Lublin. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر، والسيرة المهنية صحافة.
1-800-التوظيف-1 أو (201) 848-0310. www.careerpress.com.

المادة المصدر

الربح من اللطف: كيفية التأثير على الآخرين ، وبناء الثقة ، وبناء علاقات تجارية دائمة من قبل جيل لوبلين.الربح من اللطف: كيفية التأثير على الآخرين ، وبناء الثقة ، وبناء علاقات تجارية دائمة
بواسطة جيل لوبلين.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

جيل لوبلينجيل لوبلين متحدث دولي حول مواضيع التأثير الجذري والدعاية والشبكات واللطف والإحالات. وهي مؤلفة من ثلاثة كتب الأكثر مبيعا بما في ذلك الحصول على احظ ... احصل على الإحالات وشارك في تأليف كتاب Guerrilla Advertisingity and Networking Magic. جيل هي المدير التنفيذي لشركة استشارية استراتيجية ولديها خبرة تزيد عن سنوات 20 في العمل مع أكثر من 100,000 بالإضافة إلى وسائل الإعلام الوطنية والدولية. وهي تدرس دورات "كراشتيشن كراش" باعتبارها أحداث حية وندوات حية وتجري مشاورات في جميع أنحاء العالم. زيارة لها في JillLublin.com.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

The Irony of Thanks: If You Want To Be Happy, Be Grateful

The Irony of Thanks: If You Want To Be Happy, Be Grateful
illustration by Airman 1st Class Oleksandra G. Manko, U.S. Air Force.

Being grateful seems like something you do for others, but it is a wonderfully selfish act as well. For years now, books on mental health have been touting the benefits gratitude offers, and the same benefits—increased productivity, connection, energy, health, and motivation—leak into our business lives. So although saying thanks has positive effects on those who hear it, it turns out that those who are thankful have lots to gain.

After more than two decades of global research, authors of The Power of Thanks, Eric Mosley and Derek Irvine, have revealed several scientifically proven benefits of gratitude, saying that people who are grateful achieve more success, sleep better, are more optimistic, are better leaders, and are good corporate citizens. Further, their research observed that grateful people burn out less, create positive feedback loops, experience less stress, and have moral and social awareness.

Why is the simple gesture and act of gratitude so powerful? Some experts believe gratitude to be a great social movement, something so transformative it can create a global network of peace. In his Ted Talk, Brother David Steindl-Rast says "If you want to be happy, be grateful," and adds that gratitude is the great connector because "all of us want to be happy." How we imagine our happiness differs, but what we all have in common is the desire to be happy.

According to Steindl-Rast, there is a connection between happiness and gratefulness, except most of us get the connection backward. He cites a common example that we are all familiar with: people who have everything that it takes to be happy, but are not happy, versus the people who suffer great misfortune, but are deeply happy. "It is not happiness that makes us grateful, it is gratefulness that makes us happy," he says.

Gratitude Is Your "Real" Job

I once knew a singer-songwriter who quit the road (and his dreams of getting signed) for a "real" job. The job happened to evolve into a successful career at a corporate music label, where he was able to work with other writers, artists, and producers. He eventually rose to the executive label and led his team to sign some of the most exciting new international artists.

When I asked him how he avoided becoming bitter over not being as fortunate as the artists he was now discovering, he told me he was so grateful every day to have the opportunity to be making a solid living in an industry he adores. Although his capacity might not be what he imagined, opportunities to create and do inspiring things appear every day, and that is what he is most grateful for. That gratitude and the enthusiasm for the opportunity to do good work infects those who work with him. This, says Steindl-Rast, is what we mean by gratitude.

He explains, "When something of value is freely given to us, gratefulness arises … spontaneously. …We cannot just have grateful experiences; we have to live gratefully. … We do this by becoming aware that every moment is a given moment, it's a gift. … this moment with all this opportunity makes it a gift." [ Want to be happy? Be grateful (with David Steindl-Rast)]

An Attitude of Gratitude Is More Than Good Business

In your business, are you grateful for the customer who walks in the door, or the opportunity you have to meet and greet that customer day in and day out? That distinction is what separates an act of gratitude from an attitude of gratitude. It is not enough to offer end-of-year bonuses or discounts to loyal customers on Thanksgiving. As employers, service providers, and colleagues, we need to understand that every moment is a new gift, and if we miss the opportunity of this moment, another moment is given, and it must be seized. Steindl-Rast says that those people who avail themselves of this opportunity are the ones who enjoy true happiness.

This sounds so painfully easy, yet we know as we balance our books, take inventory, miss an important business call, or botch a delivery, gratitude is not our first reaction. When difficult things occur to us, it is a challenge to rise to that opportunity that Steindl-Rast says we are to be grateful for, however, we can rise to it by learning something from it. As he says, "The ones who avail to these opportunities, are the ones who make something of their lives."

Stop and See and Go Take Action

In business we must find great opportunities, but the currency of kindness shows that once the opportunities are in front of us, we don't just seize them, we thank them. How to do this when there aren't enough hours in the day, says Steindl-Rast, is very simple: "We have to build stop signs—the things that make us stop and see the wonderful richness."

In your business, maybe it is the customer who comes in every Monday without fail. Do you stop to notice the pattern and how your business is on that person's agenda? Maybe it's the referrals you keep getting month after month. Maybe it's the great testimonial someone just gave you on your website.

The "look" phase requires that we open up our senses and our hearts to that opportunity; to experience the joy. That's when the opportunity invites us to do something—to go. At the "go" point, we can be creative with the opportunity, spin it into something greater, or take a deep hard lesson from it to ensure it never happens again, all the while being grateful that the opportunity has presented itself in the first place.

The moment is valuable beyond compare and has been freely given, and those opportunities, says Steindl-Rast, are abundant. "If you're grateful, you are not fearful, and you act out of a sense of enough, out of surplus and not scarcity, and you are willing to share.”

The Gratitude Journal With a Business Twist

A plethora of research in the positive psychology field points to the benefits of making a practice out of being grateful by keeping a gratitude journal—a designated place, whether on a computer or in a notebook, where you write down five things you experienced throughout the day or week for which you have been grateful. While you can certainly write these gratitude moments down every day, research says that entries can be a bit more explanatory and even done a few times a week to reap the benefits.

Because humans are wired for negativity bias—the propensity to remember the bad things in life over the good things—journaling about what we have found to be blessings each day, no matter how minor, keeps us in the positive frame of mind, but also helps us practice mindfulness to be aware of the opportunities that David Stendl-Rast spoke of in his TED talk.

The entries can range from the ordinary (“eating breakfast") to the private (“the email exchange with an old colleague”) to the timeless (“the beach”). When you can't think of anything to be grateful for, breaking things down by these categories can really take the pressure off and make you realize how much worse things could be.

You can also take the approach of imagining how scenarios would play out without the people, places, and things in your life. For instance, for anyone who has had an air-brain assistant, imagine how your day would go if nobody was manning the desk at all. Taking the negative approach is a good last resort for those bad days when nothing can make you feel grateful.

Keep your gratitude journal near your workspace or start one online (I like http://thnx4.org/), be sure to set an alert either daily or a few days a week to remind you it's time to reflect on the good things in life. Do it after the day is through, but before you head home for your next shift.

Keep the room quiet, and remember: no need to rack your brain. By using the three categories as guides—ordinary, private, and timeless—you will see how blessed your business life is in no time. What's more important is you will start to adopt an attitude of gratitude that is sure to be contagious to those who work with you.

Check out the following list for ideas of what to be grateful for on those tough days. They've been a helpful go-to for me during my worst times.

* Quick line at the coffee shop
* The check was actually in the mail
* Health
* The nice exchange with the UPS person
* Laughing with my biz partner
* Rent didn't go up
* Finishing up the loose ends on a lingering project
* The prospect that emailed me back
* Books
* The cancellation of a lunch date that was keeping me from a deadline
* A surprise thank-you card
* The Internet
* The surprise endorsement I received on LinkedIn
* A repeat customer who is sending "everyone" to me
* My customers

Providing Meaning: The Real Bottom Line

The bottom line is: We all want to feel as if we matter to others. We want our lives to be meaningful, to have meaningful exchanges and relationships, and know that we are investing time into doing something that is bigger than ourselves. We want to connect and bond, because those things give us meaning.

Gratitude is the way in which we tell others they are living lives that matter and it is the way in which we can practice living to remind us that every moment counts. Whether it's in the form of a written thank-you card, a journal entry, a prayer or mantra, or giving public praise or private recognition, our gratitude serves as a lasting acknowledgment.

©2017 by Jill Lublin. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher, The Career Press.
1-800-CAREER-1 or (201) 848-0310.  www.careerpress.com.

Article Source

The Profit of Kindness: How to Influence Others, Establish Trust, and Build Lasting Business Relationships by Jill Lublin.The Profit of Kindness: How to Influence Others, Establish Trust, and Build Lasting Business Relationships
by Jill Lublin.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Jill LublinJill Lublin is an international speaker on the topics of radical influence, publicity, networking, kindness and referrals. She is the author of three best-selling books including Get Noticed...Get Referrals and co-author of Guerrilla Publicity and Networking Magic. Jill is CEO of a strategic consulting firm and has over 20 years experience working with over 100,000 people plus national and international media. She teaches Publicity Crash Courses as both live events and live webinars and consults and speaks all over the world. Visit her at JillLublin.com.
 

enzh-CNtlfrhiides

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}