سلطة خطأ: الكمال الحقيقي لديه مساحة للعيوب

سلطة خطأ: الكمال الحقيقي لديه مساحة للعيوبالصورة عن طريق congerdesign

أمه تسعى لإلهام ابنها الصغير للتقدم في دروس العزف على البيانو ، أخذته إلى حفلة موسيقية للفنان الشهير إغناسي بادروسكي. بعد أن أخذ الاثنان مقعديهما ، لاحظت أمي صديقًا قليلًا من الممرات ، وذهبت للدردشة معها.

عندما عادت الأم ، اكتشفت أن ابنها كان مفقودا من مقعده. بدأت في البحث عنه ، لكنه لم يجد أي مكان. فجأة خفتت أضواء المنزل ، وقطعت الستائر ، وأضاءت الأضواء على بيانو ستاينواي اللامع على خشبة المسرح.

هناك ، إلى رعب المرأة ، رأت طفلها الصغير جالسًا على لوحة المفاتيح ، حيث التقطت الملاحظات بذكاء إلى "Twinkle، Twinkle Little Star".

بالحرج وراء الكلمات، وقالت انها بدأت للتوجه الى مرحلة لاسترداد لها الموسيقار قليلا مؤذ. قبل أن تتمكن من الوصول إلى هناك، ومع ذلك، ظهرت سيد بيانو كبير من الجناح خشبة المسرح واقترب الطفل. انحنى بادريوسكي مرارا وهمست في أذن الصبي، "الاستمرار في اللعب." ثم وصلت انه ذراعيه حول صبي وأضاف جزء باس مع يده اليسرى. بيمينه بادريوسكي المرتجلة obbligato تشغيل. معا، وتحولت سيد المخضرمين والمبتدئين الشباب كارثة محتملة في انتصار أن الجميع وحي.

هل الأخطاء حقا مجرد أخطاء؟

هل أنت متأكد من أن أخطائك مجرد أخطاء؟ أو يمكن أن تكون لبنات بناء لتحقيق نجاح يتجاوز أي تصور لك؟

عندما يذهب صديقي دوروثي البيت لزيارة أهلها كل عيد الشكر، والدتها يخدم التقليدية "سلطة خطأ." ولدت طبق منذ سنوات عديدة، دوروثي يفسر، عندما كانت أمها باستخدام كتاب الطبخ لجعل سلطة. في هذه العملية، أم شملت بطريق الخطأ نصف المكونات سلطة من وصفة على الجانب الأيسر من كتاب الطبخ مفتوحة، ونصف المكونات من وصفة سلطة مختلفة على الصفحة المقابلة. الجميع يتمتعون سلطة كثيرا لدرجة أنها استمرت في خدمتها كل عام. لذلك كان حقا أي خطأ على الإطلاق.

ثم كان هناك زميل اسمه ألفريد ، الذي اخترع الديناميت. عندما توفى شقيق ألفريد ، خلطت صحيفة المدينة بين الاثنين وكتبت نعيًا يشير إلى أن أبرز عمل للمتوفى هو خلق المتفجرات ، بعد تكييفها لتصنيع القنابل. ولأنه شعر بالذهول عندما اعتبر أن اسمه سيرافق إلى الأبد مع الدمار ، سعى ألفريد إلى ترك إرث أكثر إيجابية للبشرية. لذا قام بتأسيس جائزة للناس الذين ساهموا في السلام العالمي. الآن جائزة نوبل ، التي أنشأها ألفريد نوبل ، هي أكثر جائزة مرموقة ومحترمة في العالم.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كل شيء جزء من شيء أكبر

كل شيء جزء من شيء أكبر ، والأخطاء ليست استثناء. كل ناقص هو نصف زائد ، بانتظار ضربة من الوعي الرأسي. في كتابه الرائع أوهاميشرح ريتشارد باك أن كل مشكلة تأتي إليك مع هدية في يديه. إذا ركزت فقط على ما حدث من خطأ ، فستفقد الهدية. إذا كنت ترغب في البحث أكثر عمقاً واطلب البصيرة ، فإن المشكلة تتبدد ، ولا يتبقى لك سوى التعلم ، وتتقدم في طريقك.

أجرت مؤسسة غالوب استطلاع يسأل الناس ما كان أسوأ شيء حدث لهم من أي وقت مضى. ثم طلب من استطلاعات الرأي نفسه للناس ما هو أفضل شيء حدث لهم من أي وقت مضى. العثور على المساحين وجود علاقة 80٪ بين أسوأ البلدان وأفضلها الخبرات. ذكرت أربعة من أصل خمسة أشخاص أن أسوأ شيء حدث من أي وقت مضى لهم تحولت إلى أن تكون أفضل.

دورة في المعجزات يقول لنا: "يتطلب الأمر تعلمًا كبيرًا لفهم أن كل الأشياء والأحداث واللقاءات والظروف مفيدة". وتلاحظ الدورة أيضًا أن الثقة هي حجر الأساس لنظام معتقدات السيد الحقيقي. الثقة تعني الإيمان بأن هناك خطة أكثر حكمة من تلك التي تفي العين. فقط العين الداخلية ، نظرة حكمة أعلى ، يمكن أن يكون لها معنى من الخطأ البشري الظاهر.

الكمال الحقيقي مساحة للعيوب

كلنا يخطئ، والكثير منهم. التنوير لا أطلب منك أن تكون مثالية، بل ببساطة يطلب منك أن تكون مفتوحة إلى الصورة الأكبر التي تحتضن إنسانيتك حين ارتفاع فوقه. الكمال الحقيقي لديه مساحة لالنقص. التفكير في حياتك كما فسيفساء الكبرى. عند فحص تصرفاتك مع عدسة مكبرة، ترى العديد من العيوب. خطوة إلى الوراء، وتكتشف أن كل قطعة صغيرة تحتل مكانة مهمة في تصميم أعظم. وفي اعتقادنا في الأخطاء، ومسكن عليها، أن يجعلها تبدو أكثر واقعية من الحب الأبدي.

بداخلك طفل يتلوى في أماكن غير مقبولة. يوجد بداخلك أيضًا Paderewski ، سيد يعرف كيفية تحويل لعب الأطفال إلى تحفة فنية. يمكنك أن تندم على أخطائك وأخطاء الآخرين ، أو يمكنك تكريمهم.

على الأقل ، الأخطاء هي فرص لممارسة الغفران. على الأكثر ، فهي دعوات للاعتراف بالكمال. في النهاية ، فإن المغفرة الحقيقية تعني رؤية الخير حيث يجد الآخرون الخطأ. الصديق هو شخص يرى من خلالك ولا يزال يتمتع بالمنظر. تصبح أفضل صديق لك عندما تفعل الشيء نفسه.

سلطة، أي شخص؟

كتاب من قبل هذا الكاتب:

الاسترخاء في الثروة: كيفية الحصول على المزيد من ممارسة أقل
من جانب آلان كوهين.

يقدم هذا المتحدث الوطني الشهير والكاتب الأكثر مبيعًا مبادئ ازدهاره في اثنتين وخمسين قصة حقيقية عن الأشخاص الناجحين الذين قابلهم ، بما في ذلك المشاهير ، ورجال الأعمال من Midas-touch ، وسائقي الحافلات المكوكية ، والأطفال ذوي العيون الواسعة ، وحتى متجرد. ثم ، بطريقة فريدة من نوعها ، يسلط كوهين الضوء على الدرس داخل كل حكاية ويتوسع فيها ، مما يمكّن القراء من تطبيق المبدأ على حياتهم الخاصة.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينآلان كوهين هو مؤلف العديد من الكتب الملهمة بما في ذلك دورة في المعجزات سهلة و صدر حديثا روح الوسائل التجارية. انضم إلى Alan لتدريبه المدرسي Holistic Life الذي يغير حياته ابتداءً من 1 سبتمبر ، 2020. للحصول على معلومات حول هذا البرنامج وكتب Alan ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والدورات التدريبية عبر الإنترنت والمراجعات وغيرها من الأحداث والمواد الملهمة ، تفضل بزيارة www.alancohen.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
by إيما سويني وإيان والش
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Mistake Salad: True Perfection Has Space For Imperfection

Mistake Salad: True Perfection Has Space For ImperfectionImage by congerdesign

A mother seeking to inspire her young son to progress with his piano lessons took him to a concert by the famed virtuoso Ignacy Paderewski. After the two took their seats, mom noticed a friend a few aisles away, and went to chat with her.

When mother returned, she discovered her son was missing from his seat. She began to search for him, but he was nowhere to be found. Suddenly the house lights dimmed, the curtains parted, and a spotlight shined on the gleaming Steinway piano on stage.

There, to the woman's horror, she saw her little boy sitting at the keyboard, innocently picking out the notes to "Twinkle, Twinkle Little Star."

Embarrassed beyond words, she began to rush to the stage to retrieve her mischievous little musician. Before she could get there, however, the great piano master emerged from a stage wing and approached the child. Paderewski leaned over and whispered in the boy's ear, "keep playing." Then he reached his arms around the boy's and added a bass part with his left hand. With his right hand Paderewski improvised a running obbligato. Together, the seasoned master and the young novice turned a potential disaster into a triumph that inspired everyone.

Are Mistakes Really Just Mistakes?

Are you so sure your mistakes are just mistakes? Or could they be building blocks to a success beyond any you imagined?

When my friend Dorothy goes home to visit her family each Thanksgiving, her mother serves the traditional "mistake salad." The dish was born many years ago, Dorothy explains, when her mother was using a cookbook to make a salad. In the process, mother accidentally included half the salad ingredients from a recipe on the left side of the open cookbook, and half the ingredients from a different salad recipe on the opposite page. Everyone enjoyed the salad so much that she continued to serve it every year. So it was really no mistake at all.

Then there was the fellow named Alfred, who invented dynamite. When Alfred's brother died, the city newspaper confused the two and printed an obituary noting that the deceased's most notable act was the creation of the explosive, subsequently adapted to manufacture bombs. Stunned to consider that his name would forever be associated with destruction, Alfred sought to leave a more positive legacy to humanity. So he instituted a prize for people who contributed to world peace. Now the Nobel Prize, established by Alfred Nobel, is the most coveted and respected award in the world.


 Get The Latest From InnerSelf


Everything Is Part Of Something Bigger

Everything is part of something bigger, and mistakes are no exception. Every minus is half of a plus, waiting for a stroke of vertical awareness. In his brilliant book Illusions, Richard Bach explains that every problem comes to you with a gift in its hands. If you focus only on what went wrong, you miss the gift. If you are willing to look deeper and ask for the insight, the problem dissipates, you are left only with the learning, and you advance on your path.

Gallup conducted a poll asking people what was the worst thing that ever happened to them. Then the pollsters asked the same people what was the best thing that ever happened to them. The surveyors found an 80% correlation between the worst and best experiences. Four out of five people reported that the worst thing that ever happened to them turned out to be the best.

A Course in Miracles tells us, "It takes great learning to understand that all things, events, encounters and circumstances are helpful." The Course also notes that trust is the bedrock of a true master's belief system. Trust implies faith that there is a wiser plan afoot than the one that meets the eye. Only the inner eye, the insight of higher wisdom, can make sense out of apparent human error.

True Perfection Has Space For Imperfection

We all make mistakes, and plenty of them. Enlightenment does not ask you to be perfect; it simply asks you to be open to a bigger picture that embraces your humanity while rising above it. True perfection has space for imperfection. Think of your life as a grand mosaic. When you examine your acts with a magnifying glass, you see many flaws. Step back, and you discover that every little piece has an important place in a grander design. It is our belief in mistakes, and dwelling upon them, that makes them seem more real than eternal love.

Within you is a child who wriggles off into unacceptable places. Also within you is a Paderewski, a master who knows how to transform child's play into a masterpiece. You can regret your errors, and those of others, or you can honor them.

At the very least, mistakes are opportunities to practice forgiveness. At the most, they are invitations to acknowledge perfection. Ultimately, real forgiveness means seeing good where others find fault. A friend is someone who sees through you and still enjoys the view. You become your own best friend when you do the same.

Salad, anyone?

Book by this author:

Relax Into Wealth: How to Get More by Doing Less
by Alan Cohen.

This popular national speaker and bestselling writer delivers his prosperity principles in fifty-two true stories of successful people he has encountered, including celebrities, Midas-touch entrepreneurs, shuttle-bus drivers, wide-eyed children, and even a stripper. Then, in his unique way, Cohen highlights the lesson within each parable and expands upon it, enabling readers to apply the principle to their own lives.

Info/Order this book

About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the author of many inspirational books including A Course in Miracles Made Easy and of the newly-released Spirit Means Business. Join Alan for his life-changing Holistic Life Coach Training beginning September 1, 2020. For information on this program and Alan’s books, videos, audios, online courses, retreats, and other inspirational events and materials, visit www.alancohen.com

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}