كيف نخرج من لعبة اللوم

كيف نخرج من لعبة اللوم

معظمنا يفكر في توجيه اللوم كما مليودرامي لافتا من اصبعه، طويلة ملتوية في اتجاه واحد الذي قامت به فضيحة خاطئ. حتى الآن نحن فعلا في توجيه اللوم فقط عن كل لحظة الاستيقاظ من أيامنا. من الجو، إلى السائقين وقحا، وبحد أقصى للمعجون الأسنان، ونحن نلوم من غروب شمس الشروق 'سمسم واعتقد أبدا شيئا حيال ذلك.

من المؤكد أنه في بعض الأحيان لا يمكننا تبرير اتهاماتنا ، ولكن ماذا في ذلك! ليس هناك أوقية من الرفاهية يمكنها الصرير من خلال الإهتزازات السميكة المنخفضة ، سواء كانت مبررة أم لا.

في الواقع ، فإن الطاقة الكهرومغناطيسية للوم هي مشحونة بقوة لأنها تتدفق منا إلى الآخرين ، يمكن أن تسبب أولئك الذين يمكن الاعتماد عليهم إلى حد ما في كل مكان. ومن المؤكد أن إرسال اللوم إلى شخص كان سيئًا أو غبيًا أو مسيئًا أو مخموراً لا يضخم إلا الحالة التي تود أن تراها.

التحول من اللوم إلى التقدير

بعض الأصدقاء الذين كانوا يحملون أمتعتهم كانوا على متن رحلة خاطئة كانوا يلهثون ويقيمون لساعات في فندقهم بسبب عدم كفاءة شركة الطيران. إن حقائبهم المهمة ، التي كانت قد شوهدت ولكنها اختفت الآن ، فقدت تماماً ، ولم يعلم أحد حتى من أين يبدأ النظر. وفي النهاية ، أدرك أصدقاؤنا ما كانوا يفعلونه ، وانتقلوا إلى تقدير الموظفين الأكفاء الذين عادة ما كانوا يصرخون. في غضون دقائق - دقائق! - تلقوا المكالمة التي تم العثور على الأمتعة وسيتم تسليمها في غضون ساعة.

قبل تغيير موقفهم ، كان الدلاء من الطاقة الغاضبة ، اللوم التي أرسلوها يتسببون في قيام عمال الخطوط الجوية بتحويل حادث طفيف إلى حالة من الفوضى.

اتصلت المقرض الذي كنت قد قدمت قرضا ليقول لي انهم لا يستطيعون العثور على ورقة أصلية مهمة كنت أعرف أنني قد أرسلت. عندما كنت أعاني من عدم كفاءة موظفيها ، أصبحت المكالمات الهاتفية تسوء. المزيد من الأشياء المفقودة ، المزيد من الحقائق غير موثقة بشكل صحيح ، المزيد من المشاكل والمشاكل والمشاكل. كلما شعرت بالركوع أكثر في اللوم ، كلما كان هذا الشيء يتساقط أمام عيني مباشرة.

ثم أدركت ما كنت أفعله ، وتحولت إلى تقدير الموظفين الكفء في العادة ، وفي أقل من خمس عشرة دقيقة اتصلوا بالاعتذار. كل شيء كان هناك تمت الموافقة على القرض.

لم يتمكن أحد المشاركين في إحدى الحلقات الدراسية من التوقف عن إلقاء اللوم على زوجها بسبب ما اعتبرته سببًا لتلعثم التوائم. بعد الندوة ، وافقت على مضض على الاضطلاع ببرنامج لفترات قصيرة من التقدير الزوجي. اتصلت بعد حوالي ستة أشهر لتخبرني عن مدى صعوبة ذلك في البداية ، لكن عندما وصلت إلى مرحلة التأرجح ، تعلمت أن تلتقط نفسها في بداية نوبة اللوم وأن تفتح صمامها بما يكفي لتدفق بعض التقدير الفتيات ، وكذلك لزوجها.


الحصول على أحدث من InnerSelf


اعتبارا من آخر مكالمة هاتفية ، كان كل من الفتيات تقريبا عاد إلى الكلام الطبيعي. أنا لا أعرف ما حدث لبعل الفقراء.

وهذه النقطة هي، والطاقة من اللوم دائما يجعل الوضع أسوأ. دائما!

إضافة الطاقة إلى أي شيء يجعلها أكبر

دعنا نقول أن هناك مجموعة من الأشياء في شراكة لا نحب، وبعض كبيرة، وبعض الصغائر فقط القليل الذي قد يعتقد حتى اننا تجاهل. ولكن "القليل" لا وجود لها، و "قليلا" عادة ما يكون أكبر مشكلة لدينا. إذا كان هناك شيء غير كبيرة بما يكفي بالنسبة لنا أن التسمية، حتى لو أن التسمية هو "ضئيل،" ليس هناك طريقة يمكننا القول اننا تجاهله أو قبوله. نحن نركز على شيء دموي، ومن الواضح جدا، ونحن تدفق الطاقة إلى وجعلها أكبر.

خلاصة القول هي أنه إذا كنت ازعجت نحن من شيء، سواء كان لدينا يجري ازعجت له ما يبرره أم لا، ونحن جذب سلبا، وهذا هو السبيل لذلك! قد يكون مصدر إزعاج معتدل فقط على الملابس معلقة الى الوراء. أو قد يكون رهيب مثل الخوف من سوء المعاملة. لكن بغض النظر عن كثافة عاطفية، أن الاهتمام السلبي الى "ما هو" سوف يتسبب دائما مشاكل أكبر، لأن هذا هو السيناريو نكتب.

هل أنت أو هو عليه؟

صحيح، لا يمكن أن ترسم على قماش آخر، اذا كانت لا تريد ذلك رسمت على. اذا كان هناك من لا يريد أن يتغير، كتابة سيناريو جديد أو تقدير وربما لن ينجز الكثير ما عدا الحصول على صمام منطقتنا مفتوحة. في الواقع، مرة واحدة اننا تدفق هذا النوع من الطاقة، وإمكانية وجود قوي أن الرجل الآخر قد خالف مثل حولي عمره سنة و لا تريد دفع أي جزء من كل ما هو نعرض، مما قد يعني أيضا أننا قد تكون تبحث في 1 سحب بعيدا.

هذا المغناطيسية. إذا كنت مع شخص يرغب بشدة على عدم تغيير، وتفعل أنت، وربما تقسيم عالمي فيزياء لكم ويبقي لكم على هذا النحو. نعم، قد يبدو هذا مخيف، ولكن اسأل نفسك لماذا كنت ترغب في البقاء مع شخص يخلق حياتهم من خلال تدفق الطاقة السلبية؟

لذلك لم تمانع في صمام شريك حياتك. في الواقع، ناهيك عن شريك حياتك! اتخاذ التركيز الخاص بك من خارج ما يدور من حولك، ويصرون على نفسك أن تحصل على صمام الخاصة بك فتح بأي شكل من الأشكال ما يمكن، مهما كانت. وبغض النظر عن ما!

السبيل الوحيد سيكون لديك أي وقت مضى على علاقة بالطريقة التي ترغب أن يكون هو السيناريو على هذا النحو، ويبقى مع ذلك السيناريو حتى يأتي حوالي، إما مع هذا الشريك أو ذاك مع الذين كنت في انسجام أكبر الذبذبات (وهو ما يعني، إذا لم تكن قد خمنت بالفعل، ويجري في مجموعها الكثير أكثر سعادة).

نحصل على اختيار المصنع الذي نحن الماء والأعلاف

اللوم هو الجاني: كيف نخرج من لعبة اللومإذا كنت تعاني من الصمت ، كما كنت ، حظا سعيدا. أيا كان ما تعانيه هو النمو مثل الأعشاب المفرطة. نفس الشيء إذا كنت متحكمًا أو مزعجًا أو قلقًا أو شخصًا سارًا. عليك أن تأخذ التركيز الخاص بك قبالة أيا كان هذا هو إغلاق صمام الخاص بك ووضعها على ما تريد في الحياة. وبعبارة أخرى ، خذ تركيزك الخاص بك لا تريدضعها على جهازك يريد واحتفظ بها هناك.

إذا كنت قد حصلت على سكران على يديك، فتح صمام الخاص بك، وكتابة السيناريو الخاص بك الجديد.

إذا كنت قد حصلت على شريك عاطل عن العمل في يديك، وفتح صمام الخاص بك، وكتابة السيناريو الخاص بك الجديد.

إذا اثنين من أنت تقاتل أكثر من المال، وفتح صمام الخاص بك، وكتابة السيناريو الخاص بك الجديد.

نبدأ الحديث مع شريك حياتك حول ما تريد، ولماذا، وليس ما لا تريد، ولماذا.

أنا أعرف، أنا السبر المتعجرف جدا حول هذا الموضوع، وكأنه كان هناك أي شيء لهذا العمل من تجاهل تصرفات بعض الحمار الذي كنت غير متأكد من المسؤول عن جعل حياتك بائسة. اللوم هو لعبتنا، ومشيرا الظهر الإصبع على انفسنا دائما ما يبدو لا معنى لذلك.

هل أنا ألعب لعبة اللوم؟

في منتصف كتابة هذا الفصل ، أخذت استراحة للذهاب للقيام ببعض التسوق البقالة وربما تذهب إلى حمام البخار لمسح رأسي. كنت أرغب في ترك الموضوع وراء بعض الوقت للتأكد من أنني كنت على اتصال مع جميع القواعد. ترك وراء؟ بالطبع!

كما كنت أقود إلى المخزن، وبدأت حوارا مقرف بالأحرى الداخلية مع الناس الذين كانوا استئجار منزل صغير في ملكيتي. وكان هؤلاء غير قادرين على دفع الإيجار لعدة أشهر، وتركيزي على أن عدم دفع أصبحت جميع طويلا، على أقل تقدير. وعلى أية حال، وكانت السيارة مكانا رائعا للدخان، لذلك كنت ذاهبا على وعلى النغمات مع كل هذه زائفة من التعاطف والتفهم. بصراحة، كنت الغليان، حتى الآن غير مدرك تماما لماذا كنت خلق مع الاهتزازات بلدي. وهنا أنا أكتب حول هذا الموضوع، من أجل بيت المفضل

لحسن الحظ ، كان مزاجي الشرير في السوبر ماركت هو الذي أيقظني. تماما كما وصلت لتناول طعام الكلاب ، اتضح لي كيف شعرت بالاكتئاب. سألت نفسي: "ما الذي يزعجني؟" وفي لحظة أدركت ، كان تركيزي على الظروف غير المستقرة للمستأجرين.

في البداية كنت منزعجا في نفسي، وحتى ذلك الحين أكثر منزعج أنني لم أشعر بأن الخروج من المزاج. أنهيت تسوقي وتوجهت مباشرة للغرفة بخار، وتخفيف نفسي عض بت بلدي في أفضل مزاج أثناء قيادتي لسيارتي، حتى في الوقت أنا ضربت البخار، وكنت مستعدا لكتابة سيناريو جديد.

كتابة سيناريو جديد وتغيير الصورة الكاملة

الأول، وهو تقدير قليل: "الاطفال نيس، لطيف أن يكون حولها." ليس بالضبط راه راه، ولكن أفضل من حيث كنت قد تم. يمكن أن أشعر مقاومة بلدي تعتمل أسفل ... قليلا.

"الحمد لله انهم كانوا هناك لرعاية الكلاب في حين كنت بعيدا. لا مستأجرين آخرين قد فعلت أي وقت مضى أن. ولقد تقدم أي مستأجرين آخرين من أي وقت مضى للمساعدة في طلاء المنازل السنوي على اتصال ومتابعة كما فعلوا". ورأى أن أفضل.

واضاف "انهم حقا لا أحب مكانها، كما أنها ثابتة لطيف جدا." الآن، صمام بلدي مستعدة بما فيه الكفاية بالنسبة لي لبدء سيناريو جديد، لذلك أنا توجهت لتجمع فارغ حيث استطيع التحدث بهدوء وبصوت عال دون أن يحدق في.

"أنت على حد سواء حصلت للتو على وظيفة جديدة؟ واو! وهذا رائع! أنا سعيد حقا بالنسبة لك. وأنا أعلم أنك كنت قد ترغب في شراء بعض الأثاث الجديد، وحتى الآن عليك أن تكون قادرا على القيام بذلك."

يوم ويوم ذهبت، لوحة صورة أردت، التراجع عندما كنت اذهب بعيدا جدا وأنها لا تشعر بالراحة، دفع الأمور إلى الأمام عندما شعر جيد.

لم يكن من عشر دقائق بعد أن وصلت إلى المنزل الاطفال جاء على الابتسام من الأذن إلى الأذن. لا وظيفة جديدة دائمة حتى الآن، ولكن قد وجدوا وسيلة مستمرة لدفع لي، وبدأت على الفور! عمل سريع، على أقل تقدير!

على الرغم من أنها كانت على علم تماما من عدم قدرتهم على دفع لي، وتركيزها الأساسي كان على حبهم للمكان، وجميع الطرق التي تهدف لاصلاح الامر، وليس على افتقارها إلى المال، لذلك كان علينا مباراة الذبذبات - لهم والألغام. إذا كان قد ركزوا بخوف، فإن كل التقدير في العالم قد حققت شيئا من الاختلاف.

ملاحظة المحرر: يمكن استخدام العملية المذكورة أعلاه أيضًا إذا كان السبب هو اللوم. يمكن توجيه الأفكار التقديرية نحو الشخص الذي يقوم بإلقاء اللوم.

* ترجمات من InnerSelf

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
هامبتون الطرق. © 2000. http://www.hrpub.com

المادة المصدر:

عفواً ، حياتك تنتظر ، الدراسة الموسعة: القوة المدهشة للمشاعر
بواسطة لين Grabhorn.

إسمح لي، حياتك في انتظار من قبل Grabhorn لين.إسمح لي، حياتك في انتظار يطلب منك التوقف عن تخمين نفسك ثانية والبدء في الإيمان بما يمكنك تحقيقه من خلال قوة المشاعر الإيجابية. هل سبق لك أن اختتمت في الحياة اليومية التي لا تتوقف عن الاهتمام بما تشعر به؟ هناك خطأ ما وأنت تلوم الآخرين. إن مفتاح العودة إلى المسار الصحيح أمر بسيط: التركيز على الداخل ، على ما قد ترغب في جعله يسير بشكل صحيح. وسوف.

معلومات / اطلب هذا الكتاب (اصدار جديد ، غلاف مختلف). متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

لين جرابهورن هو مؤلف كتاب:

عذر لي ، حياتك تنتظر Playbook
بواسطة لين Grabhorn.

مغفرةهذا دليل ذكي وعملي ل عذراً ، حياتك تنتظر ليس مصنف عادي. ال قواعد اللعبة التي تمارسها يأخذ القراء جيدا وراء القواعد الأساسية الأساسية للخلق المتعمد على النحو المنصوص عليه في عفوا- بطريقة مسلية فريدة ، هذا هو دليل للتمكين مع تفسيرات واضحة المعالم ، ومواد المناقشة ، وتأملات ، وتمارين تشكل لبنات بناء أساسية لطريقة جديدة للوجود. أليس يستحق القليل من العمل للحصول على الحياة التي طالما رغبت بها؟

معلومات / اطلب هذا الكتاب (طبعة منقحة). متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

عن المؤلف

لين Grabhorn

وكان لين Grabhorn طالب منذ فترة طويلة من الطريقة التي فكر ومشاعر تنسيق حياتنا. لين أول كتاب، أبعد من اثني عشر خطواتإلى جانب برنامجها الشامل للوسائط المتعددة "Life Course 101" ، حظيت بإشادة عالية من جميع أنحاء العالم. انتقلت لين إلى حالة أخرى في مايو من 2004. يمكن رؤية رسالتها الوداعية في: http://www.wisdomcd.com/lynngrabhorn.cfm. قد ترغب في زيارة http://www.excusemecourse.com/ الموقع كذلك.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Lynn Grabhorn؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

How To Get Out of the Blame Game

How To Get Out of the Blame Game

Most of us think of blame as the melodramatic pointing of a long, crooked finger towards one who has done scandalous wrong. Yet we're actually into blame just about every waking moment of our days. From weather, to rude drivers, to toothpaste caps, we blame from sunup 'til sundown and never think a thing about it.

Oh sure, more times than not we're probably justified in our accusations, but so what! There's not an ounce of well-being that can squeak through the low, thick vibration of blame, whether it's justified or not.

In fact, the electromagnetic energy of blame is so potently charged as it flows from us to others, it can cause those who are usually fairly dependable to mess up all over the place. And for sure, sending blame-energy to someone who's been nasty, stupid, abusive or drunk only amplifies the condition you'd like to see changed.

Switching From Blame to Appreciation

Some friends who had their luggage put on a wrong flight were fuming and stewing for hours at their hotel over the inefficiency of the airline. Their important luggage, which had been seen but had now vanished, was so completely lost, no one even knew where to start looking. Finally, my friends realized what they were doing, and switched to appreciating the usually competent employees they'd been berating. Within minutes -- minutes! -- they received the call that the luggage was found and would be delivered within the hour.

Prior to their change of attitude, the buckets of angry, blameful energy they were sending out was causing the airline workers to turn a minor incident into a snarled-up mess.

A lender to whom I had submitted a loan called to tell me they couldn't find an important original paper I knew I had sent. As I was crabbing over the incompetence of their staff, the phone calls kept getting worse. More stuff missing, more facts not properly documented, more problems, problems, problems. The more I knee-jerked into fuming blame, the more this thing was falling apart right before my eyes.

Then I realized what I was doing, switched to appreciation for the normally efficient personnel, and in less than fifteen minutes they called to apologize. Everything was there; the loan had been approved.

A participant in one of my seminars couldn't stop blaming her husband for what she perceived to be the cause of their twins' stuttering. After the seminar, she reluctantly agreed to undertake a program of brief hubby-appreciation periods daily. She called about six months later to tell me how difficult that had been at first, but as she got into the swing of it, she learned to catch herself at the onset of a blame bout and get her valve open enough to flow some appreciation to the girls, as well as to her husband.


 Get The Latest From InnerSelf


As of the last phone call, both of the girls had nearly returned to normal speech. I don't know what happened to poor hubby.

The point is, the energy of blame always makes a bad situation worse. Always!

Adding Energy to Anything Makes It Bigger

Let's say there's a bunch of things in a partnership we don't like, some big, some just trivial little things we might even think we're ignoring. But "little" does not exist, and "little" is usually our biggest problem. If something is big enough for us to label, even if that label is "little," there's no way we can say we're ignoring it or accepting it. We're focusing on the bloody thing, so obviously, we're flowing energy to it and making it bigger.

The bottom line is that if we're bothered by something, whether our being bothered is justified or not, we're attracting negatively; that's the way of it! It may be only a mild annoyance over clothes hung backwards. Or it may be as terrible as the fear of abuse. But regardless of the emotional intensity, that negative attention to "what is" will always cause even greater problems, because that's the script we're writing.

Is It You or Is It Them? 

True, we can't paint on another's canvas if they don't want it painted on. If someone doesn't want to change, writing a new script or appreciating probably won't accomplish much except get our own valve open. In fact, once we're flowing that kind of energy, the strong possibility exists that the other guy may buck like a spurred yearling and not want any part of whatever it is we're offering, which could well mean we might be looking at a pulling apart.

That's magnetics. If you're with someone who strongly desires not to change, and you do, universal physics will probably split you up and keep you that way. Yes, that may sound fearful, but ask yourself why you'd want to stay with someone who creates their life through negative energy flow?

So never mind your partner's valve. In fact, never mind your partner! Take your focus off of what's going on around you and insist to yourself that you get your own valve open any way you can, no matter what. NO MATTER WHAT!

The only way you'll ever have a relationship the way you'd like it to be is to script it that way and stay with that script until it comes about, either with this partner or another with whom you're in greater vibrational harmony (which means, if you haven't already guessed, being a whole lot happier).

We Get to Choose Which Plant We Water & Feed

Blame Is the Culprit: How To Get Out of the Blame GameIf you're a silent sufferer, as I was, good luck. Whatever it is you're suffering over is growing like an overfed weed. Same thing if you're a controller, nagger, worrier, or people-pleaser. You have to take your focus OFF whatever it is that's closing your valve and put it ON to what you want in life. In other words, take your focus off your Don't Wants, put it on your Wants and keep it there.

If you've got a drunk on your hands, open your valve and write your new script.

If you've got an unemployed partner on your hands, open your valve and write your new script.

If the two of you are fighting over money, open your valve and write your new script.

Start talking with your partner about what you want and why, not what you don't want and why.

I know, I'm sounding very cavalier about this, like there was nothing to this business of ignoring the actions of some jackass who you're sure is responsible for making your life miserable. Blame is our game, and pointing the finger back on ourselves has always seemed so pointless.

Am I Playing the Blame Game?

In the middle of writing this chapter, I took a break to go do some grocery shopping and maybe go to the steam bath to clear my head. I wanted to leave the subject behind for a while to make sure I was touching all bases. Leave it behind? Oh sure!

As I was driving to the store, I started a rather nasty inner dialogue with the folks who were renting the little house on my property. They had been unable to pay the rent for a couple of months, and my focus on that nonpayment was becoming all-consuming, to say the least. And anyhow, the car was a great place to fume, so I was going on and on with all these phony undertones of compassion and understanding. Frankly, I was boiling, yet totally oblivious to what I was creating with my vibrations. And here I am writing about it, for Pete's sake!

Fortunately, it was my cantankerous mood in the supermarket that woke me up. Just as I reached for the dog food, it dawned on me how snarly I felt. I asked myself: "What's bothering me?" and in an instant realized it was my focus on the lackful conditions of my tenants.

At first I was annoyed at myself, then even more annoyed that I didn't feel like getting out of my mood. I finished my shopping and headed straight for the steam room, easing myself bit my bit into a better mood as I drove, so that by the time I hit the steam, I was ready to write a new script.

Writing a New Script and Changing the Whole Picture

First, a little appreciation: "Nice kids, pleasant to have around." Not exactly rah rah, but better than where I had been. I could feel my resistance simmering down ... a little.

"Thank goodness they were there to take care of the dogs while I was away. No other tenants have ever done that. And no other tenants have ever offered to help with the annual house painting touch-up like they did." That felt better.

"And they really do love their place, and have it fixed so cute." By now, my valve was open enough for me to start the new script, so I headed for the empty pool where I could quietly talk out loud without being stared at.

"You both just got new jobs? Wow! That's fantastic! I'm truly happy for you. I know you've been wanting to buy some new furniture, so now you'll be able to do that."

On and on I went, painting the picture I wanted, backing off when I'd go too far and it didn't feel comfortable, pushing ahead when it felt good.

It wasn't ten minutes after I got home that the kids came over beaming from ear to ear. Not a new permanent job yet, but they had found an ongoing means to pay me, starting immediately! Fast action, to say the least!

Though they had been abundantly aware of their inability to pay me, their primary focus was on their love of the place and all the ways they intended to fix it up, not on their lack of money, so we had a vibrational match -- theirs and mine. If they had been focused fearfully, all the appreciation in the world wouldn't have made a bit of difference.

Editor's Note: The above process can also be used if we are the one being blamed. The appreciative thoughts can be directed toward the person doing the blaming.

* Subtitles by InnerSelf

Reprinted with permission of the publisher,
Hampton Roads. ©2000. http://www.hrpub.com

Article Source:

Excuse Me, Your Life Is Waiting, Expanded Study Edition: The Astonishing Power of Feelings
by Lynn Grabhorn.

Excuse Me, Your Life Is Waiting by Lynn Grabhorn. Excuse Me, Your Life Is Waiting asks you to stop second guessing yourself and start believing in what you can achieve through the power of positive feelings. Have you ever been so wrapped up in day-to-day life that you stop paying attention to how you're feeling? Something goes wrong and you blame other people. The key to getting back on the right track is simple: focus inward, on what it would feel like to have it all go right. And it will.

Info/Order this book (newer edition, different cover). Also available as a Kindle edition.

Lynn Grabhorn is also the author of:

The Excuse Me, Your Life Is Waiting Playbook
by Lynn Grabhorn.

forgivenessThis witty and practical guide to Excuse Me, Your Life is Waiting is no ordinary workbook. The Playbook takes readers well beyond the basic ground rules of deliberate creation as laid out in Excuse Me--in a uniquely entertaining manner, this is a workbook for empowerment with clearly focused explanations, discussion material, meditations, and exercises that are essential building blocks for a new way of being. Isn't it worth a little work to have the life you've always wanted?

Info/Order this book (Revised edition). Also available as a Kindle edition.

About the Author

Lynn Grabhorn

Lynn Grabhorn was a long-time student of the way in which thought and feelings format our lives. Lynn's first book, Beyond the Twelve Steps, along with her sweeping multimedia program, Life Course 101, have received high acclaim from all corners of the world. Lynn passed on to another state of being in May of 2004. Her farewell message can be seen at: http://www.wisdomcd.com/lynngrabhorn.cfm. You may wish to visit the http://www.excusemecourse.com/ website as well.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Lynn Grabhorn;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}