المقاومة: المصدر السري للإجهاد

المقاومة: المصدر السري للإجهادالصورة عن طريق بيت لينفورث تبدأ من Pixabay

على الرغم من أن نوبات الإجهاد القصيرة يمكن أن تعزز مناعة الجسم وترفع مستويات جزيئات مكافحة السرطان ، إلا أن كونك في حالة دائمة من التوتر يعد قصة مختلفة تمامًا. ينتهي جسمك إلى إيقاف تشغيل مشاريع البناء والإصلاح الطويلة الأجل ، وبدلاً من ذلك يسرع عملية الشيخوخة. كما تم العثور على الإجهاد لإضعاف مناعتها. ليس ذلك فحسب ، فقد وجدت العديد من الدراسات العلمية الآن دليلًا يربط بقوة المشاعر السلبية مع ظهور التهاب المفاصل والسكري وأمراض القلب والسرطان وغيرها من المشاكل.

وفقا لكلية الطب بجامعة ستانفورد ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في أتلانتا (CDC) والعديد من خبراء الصحة ، فإن السبب الرئيسي للمشاكل الصحية على الكوكب هو الإجهاد. الإشارة إلى استراتيجية بسيطة للغاية للشفاء الذاتي:

لزيادة الصحة ، يجب علينا الحد من التوتر.

إليك سر واضح ولكنه مهم للغاية حول الإجهاد الذي لم يجرِ قلة من الناس التفكير فيه: الإجهاد لا ينجم عن الإجهاد. أو ، بشكل مختلف قليلاً ، الإجهاد هو نتيجة لشيء آخر غير نفسه. بمعنى أن التوتر لا يمكن أن يكون السبب الرئيسي للمشاكل الجسدية أو العاطفية ، وذلك بسبب حقيقة بسيطة أن هناك شيئًا آخر يسبب التوتر. ولكن ماذا يمكن أن يكون؟ مقاومة.

في ملاحظاتي ، هو مقاومة الشخص المبرمجة مسبقا لبعض أحداث الحياة التي هي حقيقي مصدر التوتر. أقول مبرمجة مسبقًا لأن نظام إيماننا يلعب دورًا رئيسيًا في أحداث الحياة التي نقاومها أو نسمح بها.

المقاومة لا تخلق فقط الإجهاد البدني ولكن أيضا ال العامل الحاسم في ما إذا كان الشخص يشعر بمشاعر سلبية. تجربة الغضب أو الحزن أو الخوف أو الذنب أو الحزن لا يمكن تحقيقها إلا إذا قاومت شيئًا ما في الماضي أو الحاضر أو ​​المستقبل.

الغضب أو الحزن عادة ما يكون نتيجة لمقاومة شيء ما في ماضيك ، في حين أن مقاومة شيء سيء يحدث في المستقبل عادة ما يسبب الخوف أو القلق أو القلق. بصرف النظر عن المشاعر المقدمة ، فإن المقاومة هي القاسم المشترك والسبب الأساسي.


الحصول على أحدث من InnerSelf


المقاومة هي السبب وراء كل الألم تقريبا ،
العواطف السلبية والأشكال الضارة للتوتر.

ما يجعل الأمور أسوأ بالنسبة للجسم هو أن معظم الناس يفضلون عدم تجربة العواطف التي يرون أنها سلبية ، وبالتالي ينتهي بهم المطاف في مقاومة ليس فقط الحياة ولكن عواطفهم أيضًا! غالبًا ما أرى ذلك يسبب حلقة مفرغة لا تنتهي من شخص يقاوم يومًا بعد يوم ، الأمر الذي يضع جسده تحت ضغط متزايد. لا عجب في كثير من الأحيان أن ينتهي هذا التوتر المركب بأشخاص يعانون من أمراض جسدية ، والكثير منا يكافحون بمشاعر شديدة ، مثل القلق ونوبات الهلع.

العواطف هي شكل قوي من الطاقة وإذا استجبنا لوجودهم بمقاومة ، عن طريق دفعهم باستمرار إلى أسفل ؛ يمكن أن تعض مرة أخرى مع الانتقام.

خالية من القلق

يمكن للمعتقدات السامة المرتبطة بالأحداث العاطفية التي لم يتم حلها أن تضع العقل والجسم في حالة دائمة من إجهاد تجميد القتال. وهذا يجعلنا أكثر ميلًا إلى البحث في بيئتنا باستمرار عن التهديدات المحتملة والتفكير في التجربة والقلق. لقد تعلمنا في كثير من الأحيان أن نقاوم وجود أي طاقة عاطفية مكثفة تعتبر "سلبية" ، الأمر الذي يجعل هذه الطاقات في الواقع أقوى وأكثر كثافة.

معظم عملاء العلاج الذين أقابلهم يقاومون شيئًا ما. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يكون هناك سبب لعملهم معي لأنهم سيشعرون بالراحة وكل شيء في حياتهم سيكون على ما يرام! إنهم إما يقاومون شيئًا ما حدث في الماضي ، أو يقاومون شيئًا ما في ظروفهم الحالية أو يقاومون سيناريو أسوأ الحالات المحتمل حدوثه في المستقبل. باستخدام Mind Detox ، أساعدهم في العثور على ما يقاومونه ، وخلال المشاورات ، نقلهم إلى عقلية تمكنهم من التوقف عن الرفض والبدء في قبول الواقع.

هدفي الأساسي هو توجيه عملائي للارتقاء فوق المقاومة لأنني أعلم ما إذا كان بإمكاني تحريكهم بعيدًا عن المقاومة ، فسيشعرون على الفور بالتحسن هذا سوف يساعد أجسامهم على التئام والسماح لحياتهم بالتغير نحو الأفضل.

من خلال الارتفاع فوق المقاومة ، تخلق الجزء الداخلي
والفضاء الخارجي المطلوب لشيء ما
جديدة ومحسنة ليتم إنشاؤها.

ما نقاومه سوف يستمر

المقاومة تتطلب منا أن نركز على ما نفكر فيه لا تريد وعند القيام بذلك ، يبقينا على اتصال به. بصراحة ، تنتج المقاومة أكثر مما لا تريده. الارتفاع فوق المقاومة ، من ناحية أخرى ، يخلق مساحة يمكن أن تدخل فيها أشياء جديدة ومحسنة.

من خلال إيجاد مقاومات خفية غالبًا ما تكون مخفية جيدًا في حياتك والانتقال إلى مكان يسوده السلام ، يمكنك أيضًا تقليل مقدار الضغط الذي تتحمله بشكل كبير. كلما كان الضغط أقل ، كلما كان الشفاء أكثر ويمكن أن يحدث - ناهيك عن ذلك ، ستشعر بالتحسن أيضًا. تذكر دائمًا أن ما تقاومه سيستمر ، لذلك إذا كنت ترغب أيضًا في تغيير ظروف حياتك ، فإن زراعة عقلية أقل مقاومة هي استراتيجية ناجحة.

الخبر السار

لحسن الحظ ، ليست أحداث الحياة هي التي تسبب لك التوتر أو تجعلك تشعر بالغثيان أو الحزن أو السوء ، بل إن مقاومتك لما حدث أو يحدث أو قد يحدث. هذه أخبار رائعة لأنها تعني أنه يمكنك تنمية اختيار ما. إذا كنت تستطيع تعلم التخلي عن المقاومة ، فيمكنك الحد بشكل كبير من التوتر والعواطف السلبية. يمكن استبدالها على الفور بمشاعر السلام الداخلي والامتنان والرضا ، والتي هي ، بالمناسبة ، العواطف التي تم العثور عليها جميعا للمساعدة في عملية الشفاء.

لمقاومة الواقع هو ما يعادل
وجود طفل نوبة غضب ل
نحن لا نحصل على طريقتنا الخاصة.
إذا كان السلام هو ما نريد ، فعلينا ذلك
نضج عقلية لدينا من خلال عدم رفض الواقع.

ولكن ماذا لو حدث شيء سيء؟ هل تقبل ذلك فقط؟ نعم بطريقة التحدث لكن "قبول" هذا لا يعني أنه لا يمكنك تغييره. هذا يعني فقط أنك لا تسبب لنفسك ضغوطًا ومعاناة لا داعي لها أثناء قيامك بتغيير كل ما هو غير مقبول لك.

عندما تكون أقل توتراً ولا تعاني من مشاعر سلبية ، يكون لديك المزيد من السلام الداخلي والوضوح العقلي والثقة. لديك أيضًا المزيد من الطاقة لتوجيهها نحو اتخاذ الإجراء المطلوب. من هذا المنظور الأكثر هدوءًا ووضوحًا ، أنت شخص قوي وفعال جدًا. أنت قادر على اختيار تغيير ظروفك ؛ الفرق إذا قبلت الأشياء هو أنه يمكنك بالفعل إجراء تغييرات دون الحاجة إلى تجربة أي مشاعر سلبية لتبرير اختياراتك أو أفعالك. يمكنك ببساطة اختيار شيء أفضل مع الترحيب بكل ما يحدث بعد ذلك.

لذلك إذا كنت تعاني حاليًا من مرض مزمن أو مشكلة حياة مستمرة ، أو غالبًا ما تجد نفسك تشعر بمشاعر سلبية مثل الغضب أو الحزن أو القلق أو الوحدة ، فهناك سؤال مهم للغاية تسأل نفسك:

ما في حياتي أنا أقاوم؟

استكشف هذا السؤال أكثر من خلال التفكير في:

  • هل أقاوم الطريقة التي عوملت بها؟
  • هل أقاوم الوظيفة التي أقوم بها؟
  • هل أقاوم رصيدي المصرفي؟
  • هل أقاوم صحتي الجسدية الحالية؟
  • هل أقاوم كيف تحولت بعض الأشياء في حياتي؟
  • هل أقاوم شيئًا ما حدث في الماضي؟
  • هل أقاوم أي مجالات في حياتي؟

تساعدك الإجابة على هذه الأسئلة في إبراز جوانب حياتك التي قد تقاومها حاليًا. تذكر أن المقاومة مرهقة للجسم حيث يشفي الجسم بشكل أفضل عندما يرتاح. تسبب المقاومة أيضًا عواطف سلبية ، لذلك يأتي السلام من التعلم لمقاومة الحياة بشكل أقل.

المقاومة تبقيك إعادة الحياة نفسها مرارا وتكرارا. لذلك حتى لو كنت تريد أن تتغير حياتك ، فلن تقاوم واقعك الحالي. انتبه جيدًا لما قد تقاومه ، ولاحظ ما تكتشفه حتى تتمكن من الصعود فوق المقاومة من أجل صحة أفضل وراحة البال والسعادة.

© 2013 ، 2019 بواسطة Sandy C. Newbigging.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Findhorn Press ، بصمة من Inter Traditions Intl.
كل الحقوق محفوظة. www.findhornpress.com.

المادة المصدر

العقل Detox: اكتشاف وحل الأسباب الجذرية للظروف المزمنة والمشاكل المستمرة
(الإصدار 2nd ، النسخة المنقحة من شفاء السبب الخفي
بواسطة Sandy C. Newbigging.

العقل الديتوكس من قبل ساندي س. Newbigging.يوفر لك دليل خطوة 5 طريقة قوية لترك الأمتعة العاطفية ، وإطلاق المعتقدات السامة ، وإزالة العقبات لأهدافك ، ويتيح لك إعادة كتابة ماضيك ، وإيجاد حل للتجارب السلبية ، واستخدام عقلك الذي تم تطهيره حديثًا لتحقيق نجاح باهر في جميع مجالات الحياة ، إلى جانب السعادة والثروة والرفاهية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا بتنسيق eTextbook.

عن المؤلف

Sandy C. Newbigging هو مبتكر أساليب Mind Detox و Mind Calmساندي جيم Newbigging هو خالق أساليب العقل المهدئ والعقل الهدوء ، وهو مدرس التأمل ومؤلف العديد من الكتب، بما فيها فقدان الوزن المتغير للحياة ، الحياة للتخلص من السموم ، البدايات الجديدة ، السلام من أجل الحياة ، . صوت هائل! وقد أشاد به مؤخرا اتحاد المعالجين الشموليين "كمحاضر في السنة" ، حيث يدير معتكفات سكنية على المستوى الدولي ويدرب الممارسين عبر الأكاديمية. وقد شوهدت أعماله على شاشات التلفزيون في جميع أنحاء العالم. زيارة موقعه على الانترنت في http://www.sandynewbigging.com/

شاهد مقطع فيديو مع Sandy: The Silent Solution لأي مشكلة

فيديو آخر مع ساندي: الأسباب الخفية للعقل المشغول

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Sandy C. Newbigging؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Resistance: The Secret Source of Stress

Resistance: The Secret Source of StressImage by Pete Linforth from Pixabay

Although short bouts of stress can actually boost immunity and raise levels of cancer-fighting molecules, being in a perpetual state of stress is a very different story. Your body ends up turning off long-term building-and-repair projects, and instead speeds up the aging process. Stress has also been found to weaken its immunity. Not only that, numerous scientific studies have now found evidence that firmly links negative emotions with the onset of arthritis, diabetes, heart disease, cancer and other problems.

According to Stanford University Medical School, the Centers for Disease Control and Prevention in Atlanta (CDC) and numerous health experts, the main cause of health problems on the planet is stress. Pointing to one very simple strategy for self-healing:

To increase health, we must reduce stress.

Here’s an obvious yet profoundly important secret about stress that few people have ever stopped to consider: Stress is not caused by stress. Or, said slightly differently, stress is the result of something other than itself. Meaning that stress cannot be the ultimate cause of physical or emotional problems, due to the simple fact that there is something else causing stress. But what might that be? Resistance.

In my observations, it is a person’s preprogrammed resistance to certain life events that is the real source of stress. I say preprogrammed because our belief system plays a major role in what life events we resist or allow.

Resistance not only creates physical stress but is also the determining factor in whether a person feels negative emotions. Experiencing anger, sadness, fear, guilt or grief is only possible if you resist something in your past, present or future.

Anger or sadness is usually the result of resisting something in your past, whereas resisting something bad happening in the future usually causes fear, angst or anxiety. Irrespective of the presenting emotion, resistance is the common denominator and underlying cause.


 Get The Latest From InnerSelf


Resistance is the undercover cause of almost all pain,
negative emotions and harmful forms of stress.

What makes matters worse for the body is that most people prefer to not experience emotions that they deem negative, and so end up resisting not only life but their emotions too! I often see this causing a never-ending vicious circle of a person resisting more and more day by day, putting their body under ever-increasing pressure. No wonder this compounded stress often ends up with people experiencing physical disease, and so many of us are struggling with intense emotions, such as anxiety and panic attacks.

Emotions are a powerful form of energy and if we respond to their existence with resistance, by perpetually pushing them down; they can bite back with a vengeance.

Free from Anxiety

The toxic beliefs associated with unresolved emotional events can put the body–mind into a perpetual state of fight-flight-freeze stress. This then makes us more inclined to constantly search our environment for potential threats, overthink and experience anxiety. We have also often been taught to resist the presence of any intense emotional energy that is considered to be “negative”,which in reality only makes these energies stronger and even more intense.

Most therapy clients I meet are resisting something. If they weren’t, there would be no reason for them to work with me because they would be feeling great and everything in their life would be okay! They are either resisting something that’s happened in their past, resisting something in their present-day circumstances or resisting a potential worst-case scenario that might happen in their future. Using Mind Detox, I help them to find what they’ve been resisting and, over the course of the consultations, move them into a mindset that enables them to stop rejecting and start accepting reality.

Guiding my clients to rise above resistance is my primary objective because I know if I can move them away from resistance, they will immediately feel better; this will help their body heal and allow their life to change for the better.

By rising above resistance you create the inner
and outer space required for something
new and improved to be created.

What We Resist Will Persist

Resistance requires us to focus on and think about what we don’t want and, in doing so, keeps us connected to it. Put bluntly, resistance results in more of what you don’t want. Rising above resistance, on the other hand, creates a space in which new and improved things can enter.

By finding the subtle, often well-hidden resistances in your life and moving into a place of peace, you too can significantly reduce the amount of stress you endure. The less stress, the more healing can and will occur – not to mention, you will feel better too. Always remember, what you resist will persist, so if you also want to change your life circumstances, then cultivating a resistance-less mindset is a successful strategy.

The Good News

Fortunately, it is never life events that cause you stress or make you feel sick, sad or bad, but rather your resistance to what’s happened, is happening or might happen. This is wonderful news because it means that you can cultivate a choice. If you can learn to let go of resistance, you can massively reduce stress and negative emotions. They can be immediately replaced by feelings of inner peace, gratitude and contentment, which are, incidentally, emotions that have all been found to aid the healing process.

To resist reality is the equivalent of
having a toddler tantrum because
we aren’t getting our own way.
If peace is what we want then we must
mature our mindset by not rejecting reality.

But what if something bad is happening? Do you just accept it? Yes, in a manner of speaking; but “accepting” it doesn’t mean you can’t change it. It just means you don’t cause yourself unnecessary stress and suffering while you go about changing whatever isn’t acceptable to you.

When less stressed and not experiencing negative emotions you have more inner peace, mental clarity and confidence. You also have more energy to direct towards taking the action required. From this calmer and clearer perspective, you are a very powerful and effective person. You are able to choose to change your circumstances; the difference if you’ve accepted things is that you can actually make changes without having to experience any negative emotions to justify your choices or actions. You simply choose for something better while also welcoming whatever happens next.

So if you are currently experiencing a chronic condition or persistent life problem, or often find yourself feeling negative emotions such as anger, sadness, anxiety or loneliness, then there is a very important question to ask yourself:

What in my life am I resisting?

Explore this question further by considering:

  • Am I resisting the way I’ve been treated?
  • Am I resisting the job that I do?
  • Am I resisting my bank balance?
  • Am I resisting my present physical health?
  • Am I resisting how certain things in my life have turned out?
  • Am I resisting something that’s happened in the past?
  • Am I resisting any areas of my life?

Answering these questions helps you to highlight the aspects of your life that you may currently be resisting. Remember, resistance is stressful for the body and the body heals best when it rests. Resistance also causes negative emotions, so peace comes from learning to resist life less.

Resistance keeps you recreating the same life circumstances over and over again. So even if you want your life to change, it won’t as long as you resist your current reality. Be super-attentive to what you might be resisting, and note what you discover so that you can rise above resistance for better health, peace of mind and happiness.

©2013, 2019 by Sandy C. Newbigging.
Reprinted with permission of the publisher,
Findhorn Press, an imprint of Inner Traditions Intl.
All Rights Reserved. www.findhornpress.com.

Article Source

Mind Detox: Discover and Resolve the Root Causes of Chronic Conditions and Persistent Problems
(2nd Edition, Revised Edition of Heal the Hidden Cause)
by Sandy C. Newbigging.

Mind Detox by Sandy C. Newbigging.Providing a powerful way to let go of emotional baggage, release toxic beliefs, and clear the mental blocks to your goals, this 5-step guide empowers you to rewrite your past, find resolution for negative experiences, and use your newly cleansed mind to achieve brilliant success in all areas of life, along with happiness, wealth, and well-being.

Click here for more Info and/or to Order this book. Also available in eTextbook format.

About the Author

Sandy C. Newbigging is the creator of the Mind Detox and Mind Calm methodsSandy C. Newbigging is the creator of the Mind Detox and Mind Calm methods, a meditation teacher and author of several books, including Life-Changing Weight Loss, Life Detox, New Beginnings, Peace for Life, and Thunk!  Recently commended by the Federation of Holistic Therapists as ‘Tutor of the Year’, he runs residential retreats internationally and trains Practitioners via his Academy. His work has been seen on television worldwide. Visit his website at http://www.sandynewbigging.com/

Watch a video with Sandy:  The Silent Solution to Any Problem

Another video with Sandy: Hidden Causes of a Busy Mind

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Sandy C. Newbigging;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}