استخدام الصلاة والتصور لتدمير مخاوفك

استخدام الصلاة والتصور لتدمير مخاوفك

عزيزي الله، ونحن نطلب الإرشاد، والحب، وسعكم الشفاء لجميع الناس الذين هم قريبون منا. نطلب الشفاء الخاصة ليتم إرسالها إلى كافة - من خلال الحصول على الاسبوع المقبل مع محاكماتهم، المحن، واوجاع القلب بهم. نطلب هذا باسم الروح القدس والأم والأب الله. نحن نطلب من كل واحد منا، وعائلتنا وأصدقائنا [قائمة بهدوء أسماء أي شخص كنت ترغب]، سيتم انضمت معا في هذه الصلاة من أجل الشفاء.

ادعي لنفسك و للآخرين

لا تخافوا أن نسأل عن نفسك. على أي شخص أن اضطرار الهموم المالية والمشاكل، ولمن هو وجود مخاوف من وظيفة، ونحب المشاكل شأنا، مشاكل الزواج، وتطلب أن نعمة الله تدفقات بحيث الأجوبة متوفرة ومعظمها لا نحصل على حرق ذلك انطلاقا من الشراك الحياة والمحاكمات على أننا لسنا قادرين على المشي قوي.

يشعر اطلاق النار الضوء الاخضر من خلال أعلى جدا من رأسك وتتحرك من خلال وجهك، ونزولا من خلال الجسم كله كله. هذا الضوء الأخضر الزمردي اللون الذي تم شفاء ينتشر إلى أسفل حتى ليديك أن ذلك سوف تكون ايضا قادرة على الخروج وشفاء الآخرين. أسفل عبر جذع كامل الجسم في النصف السفلي من الجسم، والساقين، واضحة وصولا الى اصابع القدم. خارج ذلك، الضوء الأبيض والذهب.

تصور لتدمير المخاوف

أريدك أن تفكر في نفسك تقف في مرج ، مع الشمس مشرقة على وجهك. أنت تقف هناك ، وأنت تتوهج مع الضوء الأبيض من حولك.

أريدك أن تبدأ بإخماد كل أنواع الخوف ، وكل مخاوفك ، وكل ما يقلقك ، وأريدك أن تصنفها مثل الكتل المظلمة الموحلة. اجعلهم قلقين ، قلق المال ، أمور الحب ، والمخاوف: الخوف من فقدان أي شيء. الخوف من الموت؛ الخوف من الفناء. الخوف من عدم وجود وظيفة جيدة بما فيه الكفاية ؛ الخوف من الحصول على القديمة والضعفاء ؛ أو أي شيء آخر تخشاه.

أريدك أن تأخذ كلتا يديك ، عقليًا ، وتضعهما في الضوء الأبيض من حولك. أريدك أن تسحب ذلك الضوء نحوك وجعله مثل كرة الثلج. رمي هذا الضوء من ذراعك ، من الانبثاق ، نحو تلك الكتل من المخاوف والقلق. يبدأون في الانهيار والانقسام.

تصل إلى يديك مرة أخرى ، وأنت تأخذ كرة أخرى من النور وترميها. تشعر بقوتك وإيمانك على الله. في كل مرة ترمي فيها هذا الضوء ، ينهار الخوف والقلق والقلق. الآن كلهم ​​حلوا. كل تلك المخاوف والآلام والقلق قد ولت. سوف تسرق نفسك بعيدا عنهم ، ولن تبدأ في جمع أخرى جديدة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


وأنت تسير في فتح حقا ذراعيك واسعة، والبقاء في هذا المرج، ونقول مع كل من قلبك، وجميع من روحك، "لتكن مشيئتك". ارادة الله هي وصيتك. انها ليست مختلفة. بمجرد أن تعرف أن وتعطيه ما يصل إلى الله، وأنك لن تضطر للقلق مرة أخرى. تعطي حقا عنه، وتقدم له كل ما يصل. لتكن مشيئتك. جلب نفسك بها على عدد من ثلاثة، وعلى طول الطريق خارج. واحد، إثنان، ثلاثة ...

طبع بإذن من الناشر
هاي هاوس شركة، www.hayhouse.com.


مقتطف هذا المقال بإذن من كتاب:

وطبيعة الخير والشر
بواسطة سيلفيا براون.

تم اقتباس هذا المقال من كتاب: طبيعة الخير والشر من قبل براون سيلفيا.إطار لفهم طبيعة الخير والشر. إن الكفاح من أجل الاستمرار في كون المرء جيدًا عندما يبدو أن الكثير من الأشخاص السيئين يتقدمون بشكل أسرع يعطي معنى أعمق ، حيث أن المؤلف يشير إلى أن الاختيارات التي يتم اتخاذها ستؤثر بشكل مباشر على الروح ، وتدعو القارئ إلى إيجاد طريق مع الله.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات و / أو أن تأمر هذا الكتاب.


عن المؤلف

browne سيلفياسيلفيا براون مؤلفة كتاب: مغامرات نفسية ، الحياة على الجانب الآخر ، و الجانب الآخر وعودةمن بين أعمال أخرى. توفي سيلفيا في نوفمبر 2013 في سن 77. اتصل بمؤسسة سيلفيا براون على: www.sylvia.org أو سيلفيا براون شركة، 35 ديلون افي.، كامبل، كاليفورنيا 95008. (408) 379-7070.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا لن تحل مناعة القطيع مشكلة COVID-19
لماذا لن تحل مناعة القطيع مشكلة COVID-19
by جوانا وارز وسارة كريبي

من المحررين

Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Using Prayer & Visualization To Destroy Your Fears

Using Prayer & Visualization To Destroy Your Fears

Dear God, we ask for guidance, love, and your healing power for all the people who are close to us. We ask for special healing to be sent to all -- to get through the next week with their trials, their tribulations, and their heartaches. We ask this in the name of the Holy Spirit and the Mother and Father God. We ask that each and every one of us, our family and our friends [quietly list the names of any people you wish], will be joined together in this prayer for healing.

Praying for Yourself & for Others

Don't be afraid to ask for yourself. For anyone that's having financial worries and problems, anyone who is having job worries, love affair problems, marriage problems, ask that the grace of God flows so that the answers are available and mostly that we don't get so burned out from life's toils and trials that we're not able to walk strong.

Feel a green light shooting through the very top of your head and moving down through your face, and down through your whole entire body. This emerald green light that's healing spreads down even to your hands so that you will also be able to go out and heal others. Down through the whole trunk of the body into the lower half of the body, legs, clear down to the toes. Outside that, white and gold light.

Visualization to Destroy Fears

I want you to think of yourself standing in a meadow, with the sun is shining on your face. You're standing there, and you're glowing with the White Light around you.

I want you to begin to put out in front of you all your phobias, all your fears, all your worries, and I want you to label them like muddy dark blocks. Label them anxiety, money worries, love matters, and, fears: fear of losing anything; fear of death; fear of annihilation; fear of not having a job that's good enough; fear of getting old and feeble; or whatever else it is that you fear.

I want you to take both of your hands, mentally, and put them in the White Light around you. I want you to pull that Light toward you and make it like a snowball. Throw that Light from your arm, from your emanation, toward those blocks of fears and worries. They begin to crumble and split.

You reach your hands in again, and you take another ball of Light and throw it. You feel your strength and your God-Centeredness. Each time you throw this Light, the fear, worry, and anxiety crumble. Now they're all dissolved; all those fears, pains, and anxieties are gone. You're going to steal yourself away from them, and you're not going to start gathering new ones.

You're going to really open your arms wide, staying in that meadow, and say with all of your heart, all of your soul, "Thy will be done." God's will is your will. It's not different. Once you know that and you give it up to God, you will never have to be worried again. Really give it up, give it all up. Thy will be done. Bring yourself out on the count of three, all the way out. One, two, three ...

Reprinted with permission of the publisher
Hay House Inc., www.hayhouse.com.


This article is excerpted with permission from the book:

The Nature of Good and Evil
by Sylvia Browne.

This article was excerpted from the book: The Nature of Good and Evil by Sylvia Browne.A framework for understanding the nature of good and evil. The struggle to continue being good when many bad people seem to get ahead faster is given a deeper meaning, as the author counsels that the choices made will impact directly on the soul, and invites the reader to find a path with God.

Click here for More Info and/or to order this book.


About the Author

browne sylviaSylvia Browne is the author of: Adventures of a Psychic, Life on the Other Side, and The Other Side and Back, among other works. Sylvia died in November 2013 at the age of 77. Contact Sylvia Browne's foundation at: www.sylvia.org or Sylvia Browne Corporation, 35 Dillon Ave., Campbell, CA 95008. (408) 379-7070.

enarzh-CNtlfrdehiidrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}