كيف تستيقظ في طريقك وتجرؤ على أن تكون نفسك

كيف تستيقظ في طريقك وتجرؤ على أن تكون نفسك
الصورة عن طريق stokpic

لقد أخبرنا في سفر التكوين أن "النوم العميق قد سقط على آدم" - لكن لا يقول في الكتاب المقدس أنه استيقظ! في جوهرها ، فإن جميع الأحداث التي أعقبت سقوط آدم نائما هي جزء من حلمه.

ميتافيزيقيا ، آدم يمثل لنا جميعا. نحن أيضًا دخلنا في نوم عميق. كأفراد ودول وكوكب ، فقد نسينا من أين أتينا ومن نحن ومن أين نحن ذاهبون. تكشف النظرة الصادقة عن المشكلات التي خلقتها لأنفسنا أننا فقدنا الرؤية المؤلمة للرؤى التي رسمت مستقبلنا ذات يوم.

ما بدأ كحلم سعيد يبدو أن ذيل نسج في كابوس. تكافح في الظلال الغامضة التي تنفجرها أصابع الخوف العظمية ، ويبدو كما لو أنه لا يوجد هروب من متاهة المشاكل التي نتصورها. أثارت ثقل نومنا ستائر داكنة على ذكرى أصلنا الذهبي.

لكن الكوابيس تنتهي دائمًا بالصحوة. في حين أن الحلم قد يبدو غالبًا عندما تكون فيه ، إلا أنه يصبح حظة عندما تفتح عينيك. في بعض الأحيان تكون الصحوة لطيفة وخفيفة وسهلة. غالبًا ما يكون مذهلاً ويشعر بالبهجة. ولكن إذا كان لدينا حلم مؤلم ، وهو حلم نرى فيه أنفسنا عاجزين أو صغار أو غير محبوبين ، ألا يستحق الأمر التغيير حتى نستيقظ؟

الجدران تصدع في قلعة الخوف

يجب أن يواجه كل من ينقل روحًا الوقت الذي تبدأ فيه الجدران التي تحمي عالمه القديم في الانهيار. عاجلاً أم آجلاً تلتقط أزاميل تجارب الحياة دروعنا. وهذا التفكيك رائع ، لأنه لا توجد مأساة أكبر من الاختباء وراء شيء لسنا فيه ، نعيش حياة أقل منا.

يعمل الكون باستمرار لتذكيرنا بهويتنا وهدفنا. إذا كنا نعيش حياة غير صحيحة لدعوة روحنا ، فلن يسمح لنا مرشدنا الداخلي بالراحة حتى نعود إلى مسارنا الصحيح.

يأتي الوقت الذي لم نعد نستطيع فيه العثور على ملجأ في دفاعاتنا. نكتشف ، في كثير من الأحيان رهبة ، أن دفاعاتنا هي بالضبط التي أبقتنا في الظلام!


الحصول على أحدث من InnerSelf


نتعب من التوتر لحماية أنفسنا ، ونشعر بالخنق والقيود على الجدران التي بنيناها بين قلوبنا والآخرين. دفاعاتنا لا تستحق الحب الذي نخسره في الاختباء. لا يمكننا تحمل قلعة الخوف على حساب السلام.

في جهودنا لإبقاء الألم بعيدًا عن قلوبنا ، فقد حرمنا أيضًا من دخول الفرح. تأتي اللحظة التي يجب أن نتحرر فيها ونقف إلى جانب من نحن. تلك اللحظة هي الآن. لقد حان الوقت لإلقاء جانبا عباءة صغيرة لدينا وارتداء رداء الذي يكرم حجمنا الحقيقي. يجب أن ندعي قوة العيش في كرامة تليق بهويتنا.

تمر عبر معنى لاكتشاف معنى

قد يكون من المذهل والمثير للقلق اكتشاف أن القيم التي عشت من أجلها لم تعد حقيقية. عندما انطلقت لأول مرة على طريق الصحوة ، شعرت كما لو كان عالمي كله ينهار. أصبحت الكثير من الأشياء التي كرّست لها وقتي واهتمامي وطاقتي فجأة بلا معنى.

لم أجد نفس الرضا أو التواصل مع الأصدقاء الذين اعتدت على قضاء الوقت معهم. تساءلت عن سبب قيامي بهذا النوع من العمل الذي كنت فيه. لم تكن المساعي الاجتماعية التي كانت تسعدني في السابق تحمل هدايا لي. شعرت أن معظم الأهداف التي سعيت من أجلها لم تعد جديرة باهتمامي المستمر.

شعوري الكامل للغرض قد تحول. كان لدي تذوق موجز لشيء أكثر وأفضل ، لكنني لم أكن أعرف كيف اجعله عنصرًا دائمًا في حياتي. شعرت بالضياع أحيانًا حتى لو كنت مجنونًا. كانت ليلة مظلمة من الروح.

جعل الفضاء لتجربة جديدة

الصحوة على المسار الخاص وترك الخوف وراءإذا كنت تمر بهذه الليلة ، أو كنت قد فعلت ذلك من قبل ، ارتاح في معرفة أن هذا الفراغ جزء مهم ومفيد وضروري للغاية من الرحلة. عند زرع حديقة ، يجب قلب الأرض وحرثها وتنعيمها قبل أن تنمو بذور جديدة ؛ وإلا فإن الأعشاب القديمة سوف تتفوق على الشتلات. بالطريقة نفسها ، قبل أن يتم بناء مبنى جديد ومشرق ، يجب إزالة البنى القديمة المتهدمة وغير المجدية التي تقف على القطعة.

يجب أن نوفر مساحة لشيء جديد وأفضل للدخول في حياتنا. على الرغم من أننا قد يبدو أننا خارج عن السيطرة أو خاضعين لقوى أكبر من أنفسنا ، فمن المهم أن نتذكر أن هناك حكمة في الأحداث التي نجذبها إلينا. كل شيء للتعلم والنمو والشفاء. الله حاضر جدا ، ونحن لسنا وحدنا.

من الوهم إلى خيبة الأمل إلى الحكمة

مثل هذا الوقت يتطلب الإيمان ، مع العلم أن كل شيء يعمل بطريقة ما للأفضل. ليس عالمك الذي يتحطم ، ولكن أوهامك. لا يمكن أبدًا تحطيم عالم الله ، لأن عالم الله قائم على الحب ، الطاقة الوحيدة غير القابلة للتدمير في الكون بأسره. إذا شعرت بخيبة أمل ، فاقلب. الوهم يعني نهاية الوهم.

خيبة الأمل هي أفضل شيء يمكن أن يحدث لأي شخص. وهذا يعني أن شيئا خاطئا قد تم التراجع عنه ، والحقيقة وراء ذلك متاحة ليتم اكتشافها. الحقيقة هي دائما الشفاء. أوهام فقط هي مؤلمة. لذا كن سعيدًا ، بل وفخورًا ، بأن لديك الشجاعة لتعلم درس من شأنه كسر أوهامك واستبدالها بقوة أكبر وحكمة.

آلامنا ومحنينا هي تقطيع الأسمنت قبالة بوذا الذهبي. يقع الدرع بعيدا للكشف عن الذهب. صورة لا قيمة لها تنهار ، والكنز يخرج. إنها نهاية التستر وبداية الإشراق. في مثل هذا الولادة ، هناك سبب كبير للفرح.

توقظ وتجرؤ على أن تكون نفسك

بمجرد أن تبدأ في الاستيقاظ ، لا يمكنك النوم مرة أخرى. يا يمكننا أن نتغاضى عن غمزة أو اثنين هنا أو هناك ، ولكن بمجرد أن يكتشف المتسلق قمة الجبل ، لا شيء يمكن أن يمنعها من الوصول إلى القمة.

لقد قطعنا شوطًا كبيرًا للعودة إلى الوراء الآن. لقد لعبنا الكثير من تخيلاتنا ورغباتنا الخاملة. لقد أزعجنا العطر الرخيص للأحلام الضحلة ، ونشعرنا بالإغراء والإغراء والإغراء والإغراء ، وبطريقة ما ، لا تنطفئ العبير برؤوسنا كما كان الحال من قبل. الآن نريد السلام أكثر من الأصنام.

أن تجرؤ على أن تكون نفسك يعني العيش بروح القوة وليس الضعف ؛ المضي قدما من السلام بدلا من الصراخ للحفاظ على الدفاعات ؛ تريد حقيقة الحب أكثر من كابوس الخوف. ونحن نفعل.

المطالبة والعيش أحلامك الخاصة

لقد حان الوقت لكي نتحرر من عبء العيش من أجل أحلام أخرى غير أحلامنا. التدريع للحماية وليس للتوسع. يجب أن يقف بوذا الذهبي في ضوء الشمس. نحن نعيش في عصر على الأرض عندما يتقدم الرجال والنساء للمطالبة بالحرية.

هناك موجة كبيرة من الصحوة التي لا يمكن إنكارها أو قمعها أو عكسها. أولئك الذين يتماشون مع التوسع يتم تمكينهم ورفعهم من قوة أكبر بكثير من أنفسهم. وأولئك الذين يقاومونها أو يعارضونها يتعرضون للصراع الأعمق. يجب أن نختار بين الحب والخوف ، وأن نتعلم حقيقة الشخص وعديمة الفائدة من الآخر.

يجب أن يأتي السلام لأولئك الذين يطلبون ذلك. يجب إعطاء القوة لأولئك الذين يدعون ذلك. ويجب أن يجلب الحب الشفاء لجميع من يفتحون أذرعهم لاستلامها. وقت الصحوة في متناول اليد.

المادة المصدر

يجرؤ على أن تكون نفسك: كيفية الاقلاع عن كونه إضافي في أفلام الشعوب الأخرى، وأصبح النجم الخاصة بك
من جانب آلان كوهين.

يجرؤ على أن تكون نفسك من قبل آلان كوهينفي هذه الخريطة القوية لاكتشاف الذات ، يعتمد ألان كوهين على مصادر من البوذية إلى الكتاب المقدس ، من غاندي وآينشتاين إلى دورة في المعجزات ، يتشاركان العديد من لحظات إشعاعه الإشعاعية الخاصة على المسار الروحي. يوضح كيف يمكننا التخلي عن الماضي ، والتغلب على الخوف ، واكتشاف قوة الحب في حياتنا. وبمجرد أن ننخرط في عمل حقيقي لأنفسنا ، يصبح كل تحد فرصة للنمو ، كل اختيار درس في الالتزام ، كل علاقة تجديد عمل الله. يجرؤ على أن تكون نفسك سوف تنير نفسك بشكل كبير وتمكّنك وتنعش حياتك كما تستيقظ على الحياة والحب والهدايا الفريدة التي تملكها لتقدم للعالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون

غيرها من الكتب التي كتبها آلان كوهين

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينآلان كوهين هو مؤلف مبيعا من دورة في المعجزات سهلة و صدر حديثا روح الوسائل التجارية. انضم إلى Alan والموسيقي Karen Drucker في هاواي ، ديسمبر / كانون الأول 1-6 ، للحصول على ملاذ غير عادي ، "دورة في المعجزات: الطريق السهل". لمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج ، تدريب Alan Holistic Life Coach ابتداءً من يناير 1 ، كتبه ومقاطع الفيديو التابعة له وعروض أسعار يومية ملهمة ودورات عبر الإنترنت وبرنامج إذاعي أسبوعي ، قم بزيارة www.alancohen.com

فيديو مع آلان كوهين: الانتقال من الخوف إلى الحب

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

How To Awaken on Your Path and Dare To Be Yourself

How To Awaken on Your Path and Dare To Be Yourself
Image by stokpic

We are told in Genesis that "a deep sleep fell over Adam" - but nowhere does it say in the Bible that he woke up! In essence, all the events that followed Adam's falling asleep are a part of his dream.

Metaphysically, Adam represents all of us. We, too, have entered into a deep sleep. As individuals, nations, and a planet, we have forgotten where we have come from, who we are, and where we are going. An honest look at the troubles we have created for ourselves reveals that we have painfully lost sight of the visions that once painted our future.

What began as a happy dream seems to have tail spun into a nightmare. Struggling in the murky shadows spun by the bony fingers of fear, it appears as if there is no escape from the labyrinth of the problems we perceive. The heaviness of our sleep has drawn dark curtains over the memory of our golden origin.

But nightmares always end with awakening. While the dream may seem overwhelming when you are in it, it becomes as nothing the moment you open your eyes. Sometimes the awakening is gentle, light, and easy. Often it is startling and feels jarring. But if we are having a painful dream, one in which we see ourselves as powerless, small, or unlovable, is it not worth the shake-up in order to wake up?

The Walls Are Cracking in the Citadel of Fear

Every sojourner of spirit must face the time when the walls that protected his old world begin to crack. Sooner or later the chisels of life's trials pick away at our armor. And this dismantling is wonderful, for there is no greater tragedy than hiding behind something that we are not, living a life that is less than we are.

The universe is continuously working to remind us of our identity and our purpose. If we are living a life that is untrue to our soul's calling, our inner guide will not let us rest until we step back onto our true course.

The time comes when we can no longer find refuge in our defenses. We discover, often with awe, that it is precisely our defenses that have kept us in darkness!


 Get The Latest From InnerSelf


We tire of straining to protect ourselves, and we feel stifled and restricted by the walls we have built between our hearts and others. Our defenses are not worth the love we lose in hiding. We cannot afford to maintain a citadel of fear at the cost of peace.

In our efforts to keep pain away from our heart, we have also denied entry to joy. The moment arrives when we must break free and make a stand for who we are. That moment is now. The time has come to cast aside our cloak of smallness and don the robe which honors our true magnitude. We must claim the strength to live in the dignity befitting our identity.

Passing Through Meaninglessness to Discover Meaning

It can be very startling and unnerving to discover that the values for which you lived no longer seem real. When I first set onto my path of awakening, I felt as if my whole world was falling apart. Many of the things to which I had devoted my time, attention, and energy suddenly became meaningless.

I did not find the same satisfaction or communication with the friends I was used to spending time with. I wondered why I was doing the kind of work I was in. The social pursuits which had formerly brought me pleasure no longer held gifts for me. I felt that most of the goals that I had strived for were no longer worthy of my continued attention.

My entire sense of purpose had shifted. I had a brief taste of something more and better, but I did not know how to make it a lasting element of my life. I felt lost sometimes even as if I was going crazy. It was a dark night of the soul.

Making Space for a New Experience

Awakening on Your Path and Leaving the Fear BehindIf you are passing through such a night, or have ever done so, take comfort in knowing that such a void is a very important, helpful, and necessary part of the journey. When planting a garden, the earth must be turned over, tilled, and smoothed out before new seeds can grow; otherwise the old weeds will overtake the seedlings. In the same way, before a new and shining building can be erected, the old, dilapidated, and useless structures standing on the lot must be cleared away.

We must make space for something new and better to enter our lives. While it may seem that we are out of control or subject to forces greater than ourselves, it is important to remember that there is a wisdom in the events that we attract to us. All is for learning, growing, and healing. God is very present, and we are not alone.

From Illusion to Disillusionment to Wisdom

Such a time calls for faith, the knowing that everything somehow works out for the best. It is not your world that is shattering, but your illusions. God's world can never be shattered, for God's world is founded in love, the only indestructible energy in the entire universe. If you feel disillusioned, then take heart; dis-illusion means the end of an illusion.

Disillusionment is the best thing that could happen to anyone. It means that something false has been undone, and the truth behind it is available to be discovered. The truth is always healing. Only illusions are painful. Therefore be glad, even proud, that you have had the courage to learn a lesson that would break your illusions and replace them with greater strength and wisdom.

Our pains and tribulations are the chipping of the cement off the Golden Buddha. The armor falls away to reveal the gold. A worthless image is crumbling, and the treasure is coming forth. It is the end of the cover-up and the beginning of the radiance. In such a birth, there is great cause for joy.

Awaken and Dare to Be Yourself

Once you have begun to awaken, you can never really go to sleep again. Oh we can doze a wink or two here or there, but once the climber has caught sight of the mountaintop, nothing can stop her from reaching the summit.

We have come too far to turn back now. We have played out many of our fantasies and idle wishes. We have been teased, tantalized, titillated, and seduced by the cheap perfume of shallow dreams, and somehow the aroma just doesn't turn our heads like it once did. Now we want peace more than idols.

To dare to be yourself means to live in the spirit of power rather than weakness; to proceed from peace instead of clamoring to maintain defenses; to want the reality of love more than the nightmare of fear. And we do.

Claiming and Living Your Own Dreams

The time has come for us to be released from the burden of living for dreams other than our own. Armoring is for protection, not expansion. The Golden Buddha must stand in the sunlight. We are living in the age on earth when men and women are stepping forth to claim freedom.

There is a great wave of awakening that cannot be denied, suppressed, or reversed. Those who align with the expansion are empowered and uplifted by a Force much larger than themselves. And those who resist or oppose it are gripped in only deeper struggle. We must choose between love and fear, and learn the truth of the one and the uselessness of the other.

Peace must come to those who ask for it. Strength must be given to those who claim it. And love must bring healing to all who open their arms to receive it. The time of awakening is at hand.

Article Source

Dare To Be Yourself: How to Quit Being an Extra in Other Peoples Movies and Become the Star of Your Own
by Alan Cohen.

Dare to Be Yourself by Alan CohenIn this powerful map to self-discovery, Alan Cohen draws on sources from Buddhism to the Bible, from Gandhi and Einstein to A Course In Miracles, sharing many of his own radiant moments of revelation on the spiritual path. He shows how we can let go of the past, overcome fear, and discover the power of love in our lives. Once we are engaged in the work of truly being ourselves, each challenge becomes an opportunity for growth, each choice a lesson in commitment, each relationship a renewal of God's work. Dare To Be Yourself will dramatically enlighten, empower, and enliven you as you awaken to life and love and the unique gifts that are yours to give the world.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon

Other books by Alan Cohen

About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the bestselling author of A Course in Miracles Made Easy and of the newly-released Spirit Means Business. Join Alan and musician Karen Drucker in Hawaii, December 1-6, for an extraordinary retreat, “A Course in Miracles: the Easy Path.” For more information about this program, Alan’s Holistic Life Coach Training beginning January 1, his books and videos, free daily inspirational quotes, online courses, and weekly radio show, visit www.alancohen.com

Video with Alan Cohen: Moving From Fear to Love

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}