الشجاعة المطلوبة: البدايات الجديدة يمكن أن تكون مخيفة

الشجاعة المطلوبة: البدايات الجديدة يمكن أن تكون مخيفة
الصورة عن طريق jarekgrafik

عندما أسمع كلمة الشجاعة أرى بسرعة شخص ما تقاتل المرض الفتاك، والتغلب على مصاعب جمة، أو كما البطل في حدث المنقذة للحياة. لكن هناك العديد من الطرق حتى نتمكن من تطبيق شجاعة في حياتنا الخاصة. الشجاعة لقول رأي واحد، والوقوف إلى ما هو حق، لمواجهة القضايا الصعبة وجها لوجه، لكسب رزقه بعد ظلم، وليس بالضرورة كما يفعل الجميع يفعل ذلك. شجاعة أن يكون وفيا لنفسه.

لم افكر قط في الواقع من نفسي كشخص شجاع. ولكن إذا نظرنا إلى الوراء في حياتي يجب أن أكون. انها اتخذت الشجاعة للتغلب على الأب الذي انتحر عندما كنت طفلا، والقيل والقال التي أعقبت ذلك. البقاء على قيد الحياة أم أنه كان يعاني من الاكتئاب والشعور بالوحدة، وتكبر اقدم ثلاثة حيث وضعت في كثير من الأحيان أنا في موقف يثير اخوتي عندما كنت أيضا مجرد طفل.

وكشخص بالغ لقد واجهت فشل زواجي. بلدي الطلاق - التي أخذت حقا شجاعة. استغرق الأمر شجاعة للدفاع عن معتقداتي، إلى ما أعرفه كان خطأ والآن حقيقة واضحة - أنني أستحق أفضل. ليس لأنني بعض "الصيد" ولكن لأنني شخص جيد والتي يمكن أن يستفاد من قبل الشخص الخطأ.

الشجاعة أعطتني القوة للمتابعة

استغرق الأمر شجاعة لمساعدتي في معرفة طريقي واضح إلى ما هو الخطأ حقا في حياتي، وتعترف بأنها لن تكون حق، إلا أن وإجراء بعض التغييرات. أعطى ذلك شجاعة لي القوة لقبول ما كان علي القيام به وساعدني من خلال متابعة على ما في قلبي وعقلي كنت أعرف كان على حق.

نحن نعتقد وجود شجاعة يعني العالقة مع شخص ما أو رؤية شيء حتى النهاية. حسنا، أعتقد أن الشجاعة الحقيقية، وغالبا ما تكون من النوع الأكثر صعوبة من الشجاعة، ومعرفة متى تتخلى عنه. في حين أن نعترف بأن جهودنا النبيلة التي لا مفر منها سوف تسود - انه ليس من المفترض أن يكون. يمكن ان نتخذها لدينا ويريد حقا العفن أو التلاعب أوضاعنا ولكن ذلك لا يجعله مضمونا.

هل تعلم أن يستغرق الكثير من الطاقة كما أن تبقى راكدة كما هو الحال لاتخاذ خطوة إلى الأمام؟ لأن الناس مع حياة مشغول نحن نعيش حرفيا في بعض الأحيان ساعات 24 في اليوم لمجرد أن نرى طريقنا واضح إلى الدول الأربع والعشرين المقبلة. أو ربما انه من أن يتم القبض عليهم حتى نتمكن حتى في دولتنا حزينة بائسة لمعرفة ما غالبا ما تنتهي واضحة تماما، وبعد وقوعها. يمكن أن الاكتئاب يمكن أن تكون مقيدة جدا. إنه لأمر مدهش كيف شفاء هو عندما ندرك أننا يجب أن تكف عن محاولة لجعل عمل شيء عندما لا يعني انه ل.

البدايات الجديدة يمكن أن تكون مخيفة

من الصعب الشجاعة في بعض الأحيان. أنا شخص يعرف الآن ما أريد ولا أريد الخروج من الحياة. ومع ذلك ، يحيط بي أناس غير واضحين. أنا أعتبر نفسي محظوظاً - محظوظاً من نواح عديدة. ولكن بشكل رئيسي أنني أواجه بداية جديدة. إنه أمر مثير ومخيف في نفس الوقت.


الحصول على أحدث من InnerSelf


أن أكون بمفردي وأن يكون لدي إجابة واحدة فقط هو شعور جيد ؛ إنها تحرر. أستطيع أن أدرك الأشياء الجيدة في حياتي وأن أفتخر بإنجازاتي وأقدر مساهماتي. أفهم أيضًا مدى ضآلة حياتي في المخطط الكبير ؛ حتى الآن أنا جزء من صورة أكبر بكثير مما اعترفت به.

يمكن أن يكون الأمر مخيفًا لأنه جديد تمامًا ، وأحيانًا ساحق ووحيد في بعض الأحيان. هذا هو المكان الذي تحتاج فيه الشجاعة ، شجاعتي ، إلى القيام بدور أكثر هيمنة في حياتي.

الفصل الأخير

وقد اخترت من اي وقت مضى كتابا وقراءة الفصل الأخير لنرى كيف ينتهي قبل قراءة الكتاب في مجمله؟ ليس لدي، ولكن حياتي هي واحدة أحب على يقين من الحصول على عقد من الفصل الأخير. كنت آمل أن تقرأ شيئا من هذا القبيل: وعاشت في سعادة دائمة.

إذا كنت شجاعا كما أود أن تكون، كنت تقبل أن أستطيع أن أكتب الفصل الأخير، يمكننا جميعا، لأننا مع الاستمرار على مفتاح.

كتاب ذات الصلة:

يشعر الخوف ونفعل ذلك على أي حال
بواسطة سوزان جيفرز.

يشعر الخوف ونفعل ذلك على أي حال من قبل سوزان جيفرز.ديناميكي وملهم ، اشعر بالخوف وافعله على أي حال مليء بالتقنيات الملموسة لتحويل السلبية إلى تأكيد. الدكتورة سوزان جيفرز تعلمك كيف تتوقف عن أنماط التفكير السلبية وتعيد التفكير في التفكير بشكل أكثر إيجابية. سوف تتعلم: عملية التفكير الإيجابي الحيوية المكونة من 10 خطوات ؛ كيفية المخاطرة بالقليل كل يوم ؛ كيفية تحويل كل قرار إلى موقف "بلا خسارة" ، وأكثر من ذلك بكثير.

معلومات / طلب كتاب

نبذة عن الكاتب

ترايسي آن روبنسون

تراسي آن روبنسون امرأة في مهمة اكتشاف الذات. في وقت كتابة هذا المقال كانت تبلغ من العمر 31 عامًا. وهي امرأة محترفة وتكتب بدوام جزئي بهدف مشاركة خبرتها في العلاقات والرؤى. كتبت العديد من المقالات الأخرى لمجلة InnerSelf. يمكن الوصول إليها في: [البريد الإلكتروني محمي]

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
by إليزابيث إي ميتشام ، دكتوراه

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Courage Needed: New Beginnings Can Be Scary

Courage Needed: New Beginnings Can Be Scary
Image by jarekgrafik

When I hear the word courage I quickly see someone battling a deadly disease, overcoming great odds, or as the hero in a life-saving event. But there are so many ways that we can apply courage in our own lives. Courage to speak one's opinion, to stand up for what is right, to face tough issues head on, to pick oneself up after an injustice, and to not necessarily do as everyone else does. Courage to be true to oneself.

I've never really thought of myself as a courageous person. But looking back on my life I must be. It's taken courage to overcome a father that committed suicide when I was a child and the gossip that followed. To survive a mother that was afflicted with depression and loneliness, and growing up the oldest of three where I was often placed in the position of raising my siblings when I too was just a child.

And as an adult I've faced the failure of my marriage. My divorce -- that truly took courage. It took courage to stand up for my beliefs, to what I knew was wrong and now the obvious fact -- I deserved better. Not because I'm some "catch" but because I'm a good person which can be taken advantage by the wrong person.

Courage Gave Me Strength To Follow Through

It took courage to help me see my way clear to what was really wrong in my life and recognize that it was never going to be right unless I made some changes. So courage gave me the strength to admit what I had to do and helped me follow through on what in my heart and mind I knew was right.

We think having courage means sticking with someone or seeing something to the end. Well, I think true courage, and often the most difficult kind of courage, is knowing when to give up. To recognize that while our efforts are noble the inevitable will prevail -- it's not meant to be. We can take our wants and truly mold or manipulate our situations but that doesn't make it foolproof.

Did you know that it takes as much energy to stay stagnant as it does to take a step forward? As people with busy lives we sometimes literally live 24 hours a day just to see our way clear to the next twenty-four. Or perhaps it's that we are so caught up in our miserable sad state to see what often ends up quite obvious, after the fact. Depression can be very limiting. It's amazing how healing it is when we recognize we should stop trying to make something work when it's not meant to.

New Beginnings Can Be Scary

It's tough having courage sometimes. I'm someone who now knows what I want and don't want out of life. Yet people who aren't as clear surround me. I consider myself lucky -- lucky in many ways. But mainly that I'm facing a new beginning. It's exciting and scary at the same time.


 Get The Latest From InnerSelf


Being on my own and having only myself to answer to is a good feeling; it's liberating. I can realize the good things in my life and be proud of my accomplishments and recognize my contributions. I also comprehend just how little my life is in the grand scheme; yet I'm a part of a much bigger picture than I ever acknowledged.

It can be scary because it's all so new, sometimes overwhelming and lonely at times. This is where courage, my courage, needs to take a more predominant role in my life.

The Last Chapter

Have you ever picked up a book and read the last chapter to see how it ends before reading the book in its entirety? I haven't, but my life is one I'd sure love to get a hold of the last chapter. I'd hope that it read something like this: And she lived happily ever after.

If I was as courageous as I'd like to be, I'd accept that I can write my last chapter, we all can, for we hold the key.

Related book:

Feel the Fear and Do It Anyway
by Susan Jeffers.

Feel the Fear and Do It Anyway by Susan Jeffers.Dynamic and inspirational, FEEL THE FEAR AND DO IT ANYWAY is filled with concrete techniques to turn passivity into asssertiveness. Dr. Susan Jeffers, teaches you how to stop negative thinking patterns and reeducate your mind to think more positively. You will learn: the vital 10-Step Positive Thinking Process; how to risk a little every day; how to turn every decision into a "No-Lose" situation, and much more.

Info/Order book

About The Author

Tracie Ann Robinson

Tracie Ann Robinson is a woman on a mission of self discovery. At the time this article was written she was 31. She is a professional woman and writes part-time with the goal of sharing her relationship experience and insights. She has written several other articles for InnerSelf Magazine. She can be reached at: [email protected]

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)