كيف يمكن لعب ألعاب الفيديو تخفيف الشعور بالوحدة أثناء جائحة فيروس كورونا

كيف يمكن لعب ألعاب الفيديو تخفيف الشعور بالوحدة أثناء جائحة فيروس كورونا يمكن أن توفر مجتمعات الألعاب عبر الإنترنت الرفقة والتحفيز الاجتماعي. (صراع الأسهم)

نظرًا لأنه يتم حث المجتمعات في جميع أنحاء العالم على البقاء في منازلهم وممارسة تدابير التباعد الجسدي ، فمن المرجح أن تصبح مشاعر العزلة والوحدة أكثر انتشارًا. لمحاربة الآثار الاجتماعية والنفسية المحتملة للمسافة البعيدة ، يتحول العديد من الأشخاص إلى ألعاب الفيديو.

كان ينظر إلى ألعاب الفيديو على نطاق واسع على أنها بطبيعته معاد للمجتمع. ومع ذلك ، فإن منظمة الصحة العالمية ، الذي حذر من مخاطر اللعب الزائد, أطلقت مؤخرًا #PlayApartTogether، بالشراكة مع استوديوهات الألعاب الكبرى لتشجيع الناس على البقاء في المنزل.

حتى بدون وجود جائحة عالمي ، حجم سوق ألعاب الفيديو مذهل، تتجاوز بكثير صناعات الأفلام والموسيقى. يلعب الناس ألعاب الفيديو لأسباب عديدة ، بما في ذلك الاسترخاء والهروب والمرح (بالطبع) ، ولكنهم يوفرون أيضًا مساحات للأشخاص للالتقاء والبقاء على اتصال. هذا مهم بشكل خاص الآن ، عندما يكون الناس يشعرون بالعزلة المتزايدة والوحدة والقلق.

بصفتنا معلمين وباحثين في ألعاب الفيديو وتصميم ألعاب الفيديو ، اتصلنا بالعديد من المطلعين والباحثين في صناعة الألعاب لتقديم بعض الأفكار حول الألعاب خلال أوقات العزلة الجسدية.

اتصالات ومزايا الألعاب

لألعاب الفيديو عدد من الفوائد الاجتماعية والنفسية. الأشخاص الذين يلعبون ألعابًا متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، على سبيل المثال ، الإبلاغ عن شعور أقوى بالهوية الاجتماعية ، ومستويات أعلى من احترام الذات ، وانخفاض الشعور بالوحدة. غالبًا ما تشجع هذه الألعاب أو تطلب من اللاعبين العمل معًا لتحقيق هدف ما تعزيز الشعور بالمجتمع والصداقة.

تحتوي معظم الألعاب عبر الإنترنت على دردشة داخل اللعبة ، إما عن طريق الصوت أو من خلال النص ، وبالتالي يمكن أن تكون المساحات عبر الإنترنت وسيلة ملائمة التواصل والبقاء على اتصال.

بالإضافة إلى اللعب مع أشخاص من جميع أنحاء العالم ، توفر ألعاب الفيديو مساحات يمكن للأصدقاء والعائلات أن يلتقوا فيها فعليًا. تم إصدار ألعاب مثل Nintendo مؤخرًا عبور الحيوانات: آفاق جديدة، السماح للاعبين الالتقاء والاختلاط وإتمام المهام داخل اللعبة معًا على جزيرة افتراضية. تسمح العديد من الألعاب للاعبين بإنشاء خوادم خاصة ، حيث يُسمح فقط للمستخدمين المدعوين بالمشاركة. يتيح هذا للأصدقاء والعائلة ترتيب وقت للعب واللقاء.


الحصول على أحدث من InnerSelf


مقطورة لعبة Animal Crossing ، لعبة Nintendo Switch الشهيرة.

توفير الإلهاء

شهدت منصة ألعاب الفيديو الشهيرة PC ، Steam ، مؤخرًا رقم قياسي للمستخدمين تسجيل الدخول إلى الخدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع 21-22 مارس. وعلى الرغم من أن الألعاب الأكثر شيوعًا التي يتم لعبها على Steam تظل ألعابًا تنافسية عالية الأداء وسريعة ، إلا أن هناك ألعابًا أخرى العديد من أنواع ألعاب الفيديو لتناسب أي أسلوب لعب تقريبًا.

لمساعدة اللاعبين خلال هذه الفترة العصيبة ، يقدم بعض مطوري الألعاب ألعابهم مجانًا أو بخصومات كبيرة. في منتصف مارس ، مطور ألعاب إيندي Vlambeer أعلنت أن لعبتها ، العرش النووي يمكن شراؤها بنسبة 90٪ من السعر العادي. عندما سئل عن توقيت الخصم ، فلامبير مؤسس ومدير استراتيجي رامي إسماعيل وقال:

"... قررنا أن الوقت قد حان لجعل اللعبة مجانية ، ولكن Steam ليس لديه خيار للقيام بذلك بسهولة. الألعاب هي إلهاء مذهل ، وهروب كبير من الواقع ، وفي العالم الحالي هذا شيء مطلوب بشدة. لم نكن نريد أن يكون المال عقبة أمام حصول الناس على شكل من أشكال الراحة ، حتى لو كانت بسيطة مثل لعبتنا المستقلة. "

دعم المجتمعات

ليف كوركوران، مؤسس موقع ألعاب الفيديو المستقلة itch.ioتم نشره على تويتر بأن العديد من ألعاب الموقع يمكن تنزيلها وتشغيلها مجانًا.

عندما سُئل عما لاحظه منذ بداية الوباء والتشويه الجسدي ، قال كوركوران إن نشاط المستخدم "مرتفع" وأن الأشخاص يشاركون في "البقاء في المنزل". لعبة فيديو تحت عنوان اختناقات التنمية. ولخص استجابة المجتمع بقوله:

"مطورو الألعاب هم أشخاص ، ويدرك الناس أن الوقت مهم للمساهمة بأي طريقة ممكنة. إن مطوري الألعاب مجهزون للقيام بذلك من خلال مشاركة عملهم ، وهو ما يمكن أن يفعله الناس أثناء البقاء في المنزل والوصول إليه من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ".

المخاطر والنتائج

في حين أن ألعاب الفيديو قد تكون مفيدة لمحاربة العزلة ، هناك بعض المخاطر المحتملة. كعلماء اتصالات كيشونا جراي و إيما فوسين وقد لاحظ، يمكن أن تكون المساحات على الإنترنت سامة بشكل لا يصدق، وخاصة للاعبين من المجتمعات المهمشة.

وبالتالي فإن المزيد من الوقت الذي يقضيه على الإنترنت ينطوي على خطر زيادة التعرض للسمية. في حين أن التحرش عبر الإنترنت يمثل مشكلة خطيرة للبالغين ، إلا أنه من المحتمل أن يكون أسوأ بالنسبة للاعبين الصغار. في تبادل بريد إلكتروني ، راشيل كويرت ، مديرة الأبحاث في Take This (منظمة موارد للصحة العقلية وألعاب الفيديو)، يشير إلى أن الآباء من الأطفال الصغار على وجه الخصوص يجب أن "يستفيدوا من مختلف أدوات الرقابة الأبوية المتعلقة بالدردشة ، عن طريق إيقاف الدردشة تمامًا أو بالسماح لهم فقط بالتواصل والدردشة مع أشخاص يعرفونهم في حياتهم خارج الإنترنت".

قد يكون هناك قلق محتمل آخر بالنسبة للوالدين هو زيادة عمليات الشراء داخل اللعبة ، مثل صناديق المسروقات أو المحتوى القابل للتنزيل أو المعاملات الدقيقة.

توصي Kowert بتمكين أدوات الرقابة الأبوية لضمان عدم شراء الأطفال عن طريق الخطأ لمحتوى داخل اللعبة. بالنسبة للبالغين ، يمكن أن يؤدي زيادة الضغط أيضًا إلى زيادة الإنفاق المرتبط باللعبة ، بما في ذلك مشتريات دفعة. من أجل إبقاء المشتريات تحت السيطرة ، يجب على اللاعبين التفكير في تتبع الإنفاق أو تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق أو داخل اللعبة.

لعبة على

على الرغم من هذه المخاوف ، ومع الاحتياطات المناسبة ، تظل ألعاب الفيديو وسيلة ممتعة وعملية للحفاظ على العلاقات الاجتماعية ولمكافحة مشاعر الملل والعزلة.

بينما يبقى الكثير من مجتمع الألعاب ركز بشكل كبير على اللاعبين، تلقى إسماعيل من Vlambeer بعض النصائح لمطوري الألعاب في هذا الوقت الصعب:

"... إذا كنت تعاني من الشعور بعدم جدوى العمل في ألعاب في عالم يعاني من كل هذا الألم والحزن والخوف ، تذكر أن هذا هو الوقت الذي يمكن أن يكون فيه عملنا أكثر صلة."المحادثة

نبذة عن الكاتب

آرون لانجيل ، الرياضيات ، علوم الكمبيوتر ، العلوم ، الهندسة ، الهندسة المعمارية ، جامعة لورانس؛ تشارلز دافاو ، أستاذ الاقتصاد المحاضر وعلاقات العمل ، جامعة لورانسوجايسون هوريلياك ، أستاذ مشارك ، دراسات الألعاب. مدير مركز العلوم الإنسانية الرقمية. جامعة بروك

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تعزز الفنون الصحة العقلية
كيف تعزز الفنون الصحة العقلية
by بريتاني هاركر مارتن

من المحررين

Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

How Playing Video Games Can Ease Loneliness During The Coronavirus Pandemic

How Playing Video Games Can Ease Loneliness During The Coronavirus Pandemic Online gaming communities can provide companionship and social stimulation. (Shutterstock)

As communities across the globe are urged to stay indoors and practice physical distancing measures, feelings of isolation and loneliness are likely to become more prevalent. To combat the potential social and psychological impacts of physical distancing, many people are turning to video games.

Video games were once widely perceived as inherently anti-social. However, the World Health Organization, which has warned about the risks of too much gaming, recently launched #PlayApartTogether, partnering with major gaming studios to encourage people to stay home.

Even without the presence of a global pandemic, the video game market is staggering in size, far exceeding the film and music industries. People play video games for many reasons, including relaxation, escapism and (of course) fun, but they also provide spaces for people to get together and stay connected. This is especially important now, when people may be feeling increasingly isolated, lonely and anxious.

As instructors and researchers of video games and video game design, we contacted several game industry insiders and scholars to provide some insight into gaming during times of physical isolation.

Gaming connections and benefits

Video games have a number of social and psychological benefits. People who play massively multiplayer online games, for example, report a stronger sense of social identity, higher levels of self-esteem and decreased feelings of loneliness. These games often encourage or require players to work together towards a goal, which can foster a sense of community and camaraderie.

Most online games have in-game chat, either by voice or through text, and so online spaces can be convenient avenues for communicating and staying in touch.

In addition to playing with people from around the world, video games provide spaces where friends and families can meet virtually. Games like Nintendo’s recently released Animal Crossing: New Horizons, allow players to meet, socialize and complete in-game tasks together on a virtual island. Many games allow players to create private servers, where only invited users are allowed to participate. This allows friends and family to pre-arrange a time to play and meet.


 Get The Latest From InnerSelf


The trailer for Animal Crossing, a highly popular Nintendo Switch game.

Providing distractions

The popular PC video game platform, Steam, recently saw a record number of users logged into its service over the March 21-22 weekend. And while the most commonly played games on Steam remain highly competitive, fast-paced action games, there are many video game genres to suit virtually any play style.

To help players during this difficult time, some game developers are offering their games for free or at steep discounts. In mid-March, indie game developer Vlambeer announced that its game, Nuclear Throne could be purchased for 90 per cent off the regular price. When asked about the timing of the discount, Vlambeer co-founder and strategic director Rami Ismail said:

“… we decided it was time to make the game free, but Steam doesn’t have an option to do that easily. Games are an incredible distraction, and a great escape from reality, and in the current world that’s something that’s sorely needed. We didn’t want money to be an obstacle to people getting a form of relief, even if that’s as simple as our indie game.”

Supporting communities

Leaf Corcoran, founder of indie video game website itch.io, posted to Twitter that many of the site’s games could be downloaded and played for free.

When asked what he’s noticed since the start of the pandemic and physical distancing, Corcoran said that user activity is “way up” and that people are participating in “stay-at-home” themed video game development jams. He summarized the community response by saying:

“Game developers are people, and people recognize it’s an important time to contribute in any way they can. Game developers are equipped to do that by sharing their work, which happens to be something people can do while staying at home and access through their computers.”

Risks and outcomes

While video games may be useful for battling isolation, there are some potential risks. As communications scholars Kishonna Gray and Emma Vossen have noted, online spaces can be incredibly toxic, particularly for players from marginalized communities.

More time spent online therefore runs the risk of increased exposure to toxicity. While online harassment is a serious issue for adults, it is potentially worse for younger players. In an email exchange, Rachel Kowert, research director of Take This (a mental health and video games resource organization), notes that parents of young children in particular should “take advantage of the various parental controls relating to chat, by turning off the chat completely or by only letting them connect and chat with people they know in their offline lives.”

Another potential concern for parents may be increased in-game purchases, such as loot boxes, downloadable content or microtransactions.

Kowert recommends enabling parental controls to ensure that children aren’t accidentally purchasing in-game content. For adults, increased stress can also lead to increased game-related spending, including impulse purchases. In order to keep purchases under control, players should consider tracking spending or disabling in-app or in-game purchases.

Game on

Despite these concerns, and with the appropriate precautions, video games remain a fun, practical way to maintain social relationships and to combat feelings of boredom and isolation.

While much of the gaming community remains focused largely on players, Ismail from Vlambeer had some advice for game developers in this challenging time:

“… if you’re struggling with the feeling that it is useless to work on games in a world with all this hurt and sadness and fear, remember that this is exactly when our work can be most relevant.”The Conversation

About The Author

Aaron Langille, Mathematics, Computer Science, Science, Engineering, Architecture, Laurentian University; Charles Daviau, Master Lecturer Economics and Labour relations, Laurentian University, and Jason Hawreliak, Associate Professor, Game Studies. Director, Centre for Digital Humanities., Brock University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)