تعلم الدرس من الثقة

تعلم الدرس من الثقة
الصورة: المؤلف المقدمة

أحب هذه الصورة لصهرنا ريان وحفيدنا أوين البالغ من العمر ثلاث سنوات تقريبًا. ريان يأخذ أوين لدرسه الأول في ركوب الأمواج. أوين يمسك بيده بثقة كاملة. إنه يعلم أن والده لديه حكمة عظيمة في هذه الحالة وسوف يعتني به.

ريان هو سيرفر مدى الحياة ويعرف المحيط جيدا. لا يستطيع أوين إدارة المحيط بنفسه. ريان مهندس سلامة ويبحث دائمًا عن طرق لجعل حياة أوين آمنة قدر الإمكان.

أريد أن أثق في أنني آمن

أحب هذه الصورة لأنني أرغب في الحصول على الثقة التي يتمتع بها أوين هنا. أريد أن أنظر إلى أبي / الأم غير المرئية لتوجيهي بطريقة آمنة وحكيمة. أريد أن أثق في أنه على الرغم من أن الموقف قد يكون مخيفًا ، فإن الشخص الذي يرشدني يمكنه أن يرى أمامي أكثر مني ، ويعرف مواهب وبركات الرحلة. على الرغم من أنه لا يمكنني رؤية الموجة أمامي إلا ، يمكن أن يوجه ضوء التوجيه المحيط بالكامل.

لقد اختبرت في هذا النوع من الثقة مرارًا وتكرارًا في حياتي. الوقت الذي يتبادر إلى الذهن هو عندما واجهت عائلتنا زلزال 1989 الذي دمر منزلنا بالكامل فيه جميعًا. كان ابننا يبلغ من العمر خمسة أشهر فقط وكانت بناتنا في السابعة والثانية عشر من العمر. كانت هناك الكثير من المعجزات التي حدثت أثناء الزلزال ، وهي مواقف كان من الممكن أن تقتلنا جميعًا بسهولة.

وحتى الآن كنا محمية. لكن منزلنا ومعظم ممتلكاتنا قد ولت إلى الأبد. كان من السهل أن نتخلى عن أمنا / أبينا العظيمة. وفي بعض الأحيان فعلت.

غير قادر على إيجاد مكان مناسب لعائلتنا ، لأنه تم تدمير العديد من المنازل ، انتهى بنا المطاف بالتخييم في ممتلكات جارنا لمدة عام تقريبًا. نعم ، لدينا عربة صغيرة ، لكن لدينا أيضًا ثلاثة أطفال ، واحد في الحفاضات ، اثنان يذهبان إلى المدرسة مع واجبات منزلية. وكذلك كلب وأربع قطط. بعد أن عملت دائمًا في المنزل ، اضطر باري إلى الحصول على مساحة مكتبية بعيدًا وكان يختفي فترات طويلة من اليوم.

كان الأطفال والحيوانات غير آمنين ، وكانوا ينظرون إليّ بصفتي الأم لتحقيق الاستقرار. لكنني شعرت بعدم الأمان كذلك. في لحظات الهدوء النادرة وحدها ، نظرت إلى والدتي العظيمة لتحقيق الأمن الذي احتاجه. شعرت بقولها لي إنها لديها الصورة الكبيرة في الاعتبار ، وأنني بحاجة إلى أن أمسك يدها وأن أثق بحكمتها لنفسي ولعائلتنا.

الثقة الحكمة العليا وترك

كان الجزء الجميل من هذه التجربة الموسعة في المخيمات هو أننا قمنا بالتخييم بجوار العقار الذي أحببناه دائمًا أثناء إقامتنا في منزلنا. كنت قادراً على المشي على هذا العقار كل يوم وأدرك أن هذا هو المكان الذي كان من المفترض أن نعيش فيه.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كان باري مشغولا بمحاولة إيجاد منزل مناسب لنا للشراء ، لكنه لم يتمكن من ذلك. لا شيء شعرت بالشكل الصحيح. ومع ذلك ، يومًا بعد يوم ، شعرت هذه الأرض العارية في الجوار مباشرة أكثر فأكثر. أخيرًا ، كان باري قادرًا على التقاط رؤيتي وكنا قادرين على شرائها. باعها لنا لنا بأقل من القيمة السوقية بسبب الزلزال.

بعد سبعة وعشرين عامًا ، ما زلنا نعيش في هذا العقار الجميل بجوار المكان الذي كنا نسكن فيه تلك الأشهر العديدة. كل ما يتعلق بأرضنا والمنزل الذي بنيناه يبدو جيدًا ، ويمكننا عقد سبع ورش عمل سنويًا في منزلنا ، باستخدام الأرض للتخييم والتنزه.

لقد أحببنا أول منزل صغير لنا دمره الزلزال. لكنها كانت صغيرة جدًا بالنسبة إلى ثلاثة أطفال ومكتب منزلي ولم يكن بإمكانها العمل في ورش العمل. كنا راضين هناك وربما لن نجري التغيير أبدًا. لكن أمنا / أبانا أحدثت التغيير بالنسبة لنا وأخذتنا بمحبة إلى مكان مثالي وبأسعار معقولة لعملنا وعائلتنا. لقد تعلمت درسًا كبيرًا في الوثوق بالحكمة العليا والقوة.

اطلب التوجيه والحماية

نحن المباركة للعمل مع العديد من الناس الذين في الشفاء. أجد أن معظم هؤلاء الناس هم بشر وجميلون بشكل لا يصدق. أرغب دائمًا في سماع قصصهم وخصوصًا النقطة التي بدأت تتغير فيها حياتهم من الإدمان. بالنسبة لمعظم الناس ، جاءت اللحظة بعد فترة صعبة ومنخفضة بشكل خاص عندما شعروا أنهم ببساطة لا يمكنهم الاستمرار.

كان في هذا الوقت المنخفض واليائس لكثير منهم عندما أدركوا أنه يجب عليهم دعوة قوة أعلى في حياتهم. أدركوا أنهم لا يستطيعون التغلب على إدمانهم دون مساعدة. كان عليهم أن يمسكوا بوالدتهم / أباهم ويطلبوا التوجيه والحماية من فوضى حياتهم من الإدمان.

جلبت هذه القوة العليا الجميلة لهم إلى الاجتماعات والرعاة وخطوات 12 التي يمكن أن تستهل لهم في حياة أكثر جمالا مما يمكن أن يتصوروا. يدرك معظم الأشخاص الذين يتعافون من أن نجاح تعافيتهم يعتمد عليهم باستمرار على يد السلطة العليا ، والثقة بالحكمة العليا والتوجيه.

أفضل شيء فعلته على الإطلاق: ثق

عندما كنت في الثانية والعشرين من عمري ، كنت في حب باري تمامًا وأردت أن أتزوجها وأعيش بقية حياتي معه. لكن خلفيته اليهودية لم تسمح بمثل هذا الزواج لامرأة غير يهودية ، وكنت دائماً أرغب في الزواج من شخص من عقيدتي المسيحية. اقترح كل إنسان نثق به أن ننهي العلاقة.

أتذكر بوضوح كما لو كان هذا الصباح ، صوت محبوب لأمي العظيمة / أبي يتحدث معي في قلبي قائلاً: "لا بأس أن تتزوج باري. لا يمكنك أن تكتشف كل ذلك بعد ، لكن سيكون لديك زواج جميل ".

أفضل شيء فعلته في هذه الحياة هو أن أثق في ذلك الصوت الداخلي ، لأن كونك متزوجًا من باري حقًا ، كانت هذه السنوات الخمسون أعظم نعمة في حياتي.

من الصعب أخذ أمنا / أبينا والثقة في حياتنا في رعايتهما ، ولكنه قد يؤدي أيضًا إلى أكبر النعم.

* ترجمات من InnerSelf

كتاب من هذا المؤلف

إلى الحب حقا رجل
من جويس (وباري) فيسيل.

حقا أحب رجل من جويس وباري فيسيل.كيف يحتاج الرجل حقا أن يكون محبوبا؟ كيف يمكن لشريكه أن يساعد في إبراز حساسيته وعواطفه وقوته ونيرانه ، وفي الوقت نفسه يتيح له الشعور بالاحترام والأمان والاعتراف؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أعمق.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

المزيد من الكتب من قبل هؤلاء المؤلفين

عن المؤلفين)

جويس وVissell باريجويس وVissell باريممرضة / معالج وطبيب نفسي منذ عام 1964 ، هم مستشارون بالقرب من سانتا كروز كاليفورنيا ، وهم متحمسون للعلاقة الواعية والنمو الشخصي-الروحي. يُنظر إليهم على نطاق واسع على أنهم من بين أفضل خبراء العالم في العلاقات الواعية والنمو الشخصي. جوي وباري هم مؤلفو 9 كتب ، بما في ذلك في القلب مشتركة، نماذج من الحب, المخاطر إلى أن تلتئم, للقلب الحكمة, من المفترض أن تكون, و الأم هدية النهائي. اتصل برقم 831-684-2299 للحصول على مزيد من المعلومات حول جلسات الاستشارة عبر الهاتف / الفيديو أو عبر الإنترنت أو شخصيًا ، كتبهمأو التسجيلات أو الجدول الزمني للمحادثات وورش العمل. زيارة موقع الويب الخاص بهم في SharedHeart.org لفراغهم شهريا heartletter الإلكترونية، والجدول الزمني لها المحدثة، والمقالات الماضي ملهمة حول العديد من المواضيع حول علاقة والمعيشية من القلب.

الاستماع إلى حديث اذاعي مع جويس وباري Vissell على "العلاقة كما مسار اليقظة".

فيديو / مقابلة: عبر 50 سنوات من النجاح في العلاقة مع جويس وباري فيسيل

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Cybersex والتكنولوجيا المثيرة والحميمية الافتراضية في ازدياد
Cybersex والتكنولوجيا المثيرة والحميمية الافتراضية في ازدياد
by سيمون دوبي وديف أنكتيل وماريا سانتاجويدا
لماذا يفتقد الناس تنقلاتهم اليومية
لماذا يفتقد الناس تنقلاتهم اليومية
by علامات أبيجيل وآخرون
ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Learning the Lesson of Trust

Learning the Lesson of Trust
photo: author provided

I love this photo of our son-in-law Ryan and our almost three-year-old grandson Owen. Ryan is taking Owen for his first surfing lesson. Owen is holding his hand with complete trust. He knows that his father has great wisdom in this situation and will take care of him. 

Ryan is a lifetime surfer and knows the ocean very well. Owen cannot manage the ocean by himself. Ryan is a safety engineer and is always looking for ways to make Owen's life as safe as can be.

I Want To Trust That I Am Safe

I love this photo because I want to have the trust that Owen has here. I want to look to my unseen Father/Mother to guide me in a safe and wise way. I want to trust that, even though a situation may be scary, the One who is guiding me can see further ahead than I, and knows the gifts and blessings of the journey. Even though I can only see the wave in front of me, my guiding light can see the whole ocean.
 
I have been tested in this kind of trust over and over again in my life. A time that comes to mind is when our family experienced the 1989 earthquake which totally destroyed our home with all five of us in it. Our son was only five months old and our girls were seven and twelve. There were so many miracles that happened during the earthquake, situations that could have easily killed all five of us.

And yet we were protected. But our home and most of our possessions were gone forever. It would have been easy to feel abandoned by our great Mother/Father. And at times I did.

Unable to find a suitable place for our family, because so many homes were destroyed, we ended up camping on our neighbor's property for almost a year. Yes, we did have a small camper, but we also had three children, one in diapers, two going to school with homework. And also a dog and four cats.  Having always worked at home, Barry had to get an office space far away and was gone long periods in the day.

The children and the animals were insecure, and they looked to me as the mother to bring stability. But I felt insecure as well. In my rare quiet moments alone, I looked to my great Mother to bring the security I needed. I felt Her saying to me that she has the big picture in mind, and that I needed to hold Her hand and trust Her wisdom for myself and for our family.

Trust Higher Wisdom and Let Go

The beautiful part of this extended camping experience was that we camped right next to the property that we had always loved so much while living in our home. I was able to walk on this property every day and realize that this is where we were supposed to live.


 Get The Latest From InnerSelf


Barry was busy trying to find a suitable home for us to buy and yet he never could. Nothing ever felt right. And yet, day by day, this bare land right next door felt more and more right. Finally, Barry was able to catch my vision and we were able to buy it. The owner sold it to us for far below the market value because of the earthquake.
 
Twenty seven years later, we are still living on this beautiful property next to where we camped for those many months. Everything about our land and the home we built feels right, and we are able to hold seven workshops a year right in our home, using the land for camping and hiking.

We had loved our first little home that was destroyed by the earthquake. But it was way too small for three children and a home office and never could have worked for workshops. We were content there and perhaps never would have made the change. But our Mother/Father made the change for us and brought us lovingly to a place that is perfect and very affordable for our work and our family. I learned a major lesson in trusting the higher wisdom and power.

Ask For Guidance and Protection

We are blessed to work with many people who are in recovery. I find most of these people to be incredibly conscious and beautiful human beings. I always want to hear their stories and especially the point when their life of addiction started to change. For most people, the moment came after a particularly difficult and low period when they felt they simply could not go on anymore.

It was at this low, desperate time for many of them when they realized that they must invite a higher power into their lives. They realized that they could not overcome their addiction without help. They had to hold the hand of their Mother/Father and ask for guidance and protection out of the mess of their life of addiction.

This beautiful Higher Power brought them to meetings and sponsors and 12 steps that could usher them into a life more beautiful than they could have imagined. Most people in recovery realize that the success of their recovery depends on them constantly holding this hand of the Higher Power, trusting the higher wisdom and guidance.

The Best Thing I Ever Did: Trust

When I was twenty-two years old, I was completely in love with Barry and wanted to marry him and live the rest of my life with him. But his Jewish background did not allow for such a marriage of a non-Jewish woman, and I had always wanted to marry someone of my Christian faith. Every human we trusted suggested that we end the relationship.

I clearly remember as if it were this morning, the loving voice of my great Mother/Father speaking to me in my heart saying, "It is OK to marry Barry.  You cannot figure it all out yet, but you will have a beautiful marriage."

The best thing I ever did in this life is to trust that inner voice, for indeed being married to Barry these fifty years has been the greatest blessing of my life.
 
Taking the hand of our Mother/Father and trusting our lives in their care is difficult, but it can also lead to the greatest blessings.

* Subtitles by InnerSelf

Book by this Author

To Really Love a Man
by Joyce (and Barry) Vissell.

To Really Love a Man by Joyce and Barry Vissell.How does a man really need to be loved? How can his partner help to bring out his sensitivity, his emotions, his strength, his fire, and at the same time allow him to feel respected, secure, and acknowledged? This book gives tools to the readers to more deeply honor their partners.

Click here for more info and/or to order this book

More books by these authors

About the Author(s)

Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors, near Santa Cruz CA, who are passionate about conscious relationship and personal-spiritual growth. They are widely regarded as among the world's top experts on conscious relationship and personal growth. Joye & Barry are the authors of 9 books, including The Shared Heart, Models of Love, Risk To Be Healed, The Heart’s Wisdom, Meant To Be, and A Mother’s Final Gift. Call 831-684-2299 for further information on counseling sessions by phone/video, online, or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops. Visit their web site at SharedHeart.org for their free monthly e-heartletter, their updated schedule, and inspiring past articles on many topics about relationship and living from the heart.

Listen to a radio interview with Joyce and Barry Vissell on "Relationship as Conscious Path".

Video/Interview: Over 50 Years of Relationship Success with Joyce & Barry Vissell

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)