جلب الحدود أقرب إلى المنزل ، رحلة الغمر واحد في وقت واحد

جلب الحدود أقرب إلى المنزل ، رحلة الغمر واحد في وقت واحد المهاجرون الذين عبروا الحدود الأمريكية المكسيكية قرب ماكالين ، تكساس ، في مارس 2019. AP Photo / Eric Gay

الكثير من الأميركيين ، إن لم يكن معظمهم ، لم يعبروا الحدود الأمريكية مع المكسيك عن طريق البر أو أمضوا أي وقت في تلك المنطقة.

هذا الإلمام يمكن أن يجعل من السهل على السياسيين لتشويه ما يجري هناك ويصعب عليه دعاة الهجرة . اجتماعي الحركات لحشد الدعم لهدفهم الأساسي: صنع سياسات الولايات المتحدة نحو الأشخاص الذين لا يحملون وثائق وطالبي اللجوء أكثر إنسانية.

ما الذي يمكن أن يفعله دعاة المهاجرين حيال ذلك؟ أحد الحلول هو شكل من أشكال التوعية أسميه "السفر الغمر".

السفر الغمر

حتى لو لم تكن قد سمعت عن السفر الغمر قد تكون على دراية به. كل عام ، يأخذ عشرات الآلاف من الأميركيين فواصل الربيع البديل . رحلات المهمة أو الشروع في "voluntourism"رحلات. في 2012 وحده ، 27٪ من التجمعات الدينية الأمريكية برعاية السفر الأجنبي.

تماما مثل وجود المهاجرين في كثير المجتمعات الأمريكية كان ينمو في 1990s ، الكليات . الجامعات, التجمعات وحاولت حلقات دراسية مساعدة الأمريكيين المولودين في الولايات المتحدة على التعرف أكثر على الأماكن الأجنبية التي أتوا منها.

قمت برحلة مماثلة عندما كنت طالبة في مدرسة ثانوية في 16 في تير هوت ، إنديانا. بالنسبة لمراهق من الطبقة المتوسطة العليا متشبثًا بكرة القدم وجامعة السكينة ، فتح ذهابي إلى وسط أبالاشيا عيني على الأسباب الاجتماعية للفقر. بعد عقد من الزمن ، سافرت مرة أخرى ، هذه المرة إلى الحدود الأمريكية المكسيكية مع أعضاء هيئة التدريس من كلية سانت ماري في كاليفورنيا، حيث ساعدت في تنسيق برنامج تعلم الخدمة.

لقد غيرت تلك التجارب حياتي وألهمتني يصبح عالم اجتماع الذي يدرس المنظمات غير الربحية الدينية والعمل التطوعي. بعض الرحلات الأكثر مغزى من هذا النوع تحدث على طول الحدود الأمريكية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


تعاني من الحدود

لاستكشاف كيف يبني السفر الغمر في تلك المنطقة التعاطف مع المهاجرين غير الشرعيين ، أمضيت ثلاث سنوات في الدراسة BorderLinks - مجموعة تأخذ المئات من طلاب الجامعات ، ورواد الكنيسة ، وعلماء الكنيسة إلى أماكن مثل نوغاليس ودوغلاس ، أريزونا ، كل عام. شكّل النشطاء المشيخيّين جون فايف وريك أفورد تشيس بوردر لينكس بعد أن أمضيا أعوامًا في قيادة حركة الملاذ في 1980s ، من خلالها قام مواطنو الولايات المتحدة التقدميون والمتدينون بمساعدة طالبي اللجوء واللاجئين من أمريكا الوسطى والدعوة نيابة عنهم.

منذ 1990، مماثل منظمات السفر الغمر نشأت على طول الحدود. في كثير من الأحيان تديرها الجماعات الدينية ، مثل اليسوعيون، ال ماريكنول المبشرين، اللوثريين or المشيخية، يستضيفون الآلاف من المسافرين في السنة أثناء دعمهم مقدمي خدمات المهاجرين المحليين.

أنا الموسومة على طول ست رحلات BorderLinks. بعد المتابعة مع أكثر من 200 من الأشخاص الذين أخذوهم عبر الاستطلاعات والمقابلات ، كتبت: كتاب عن ماذا يحدث لهؤلاء المسافرين.

المواقف النساء المحتجزات خلال احتجاج 2018 في ديسمبر / كانون الأول في سان دييغو ضد سياسات الهجرة القاسية بالقرب من الحدود المكسيكية. صورة AP / غريغوري بول

تعلم أن تشعر

هؤلاء المسافرين يرون الجدار الحدودي ومراقبة إجراءات الترحيل. كما يجتمعون مع رجال الدين المحليين ونشطاء المساعدات الإنسانية ومربي الماشية ومقدمي خدمات المهاجرين. المنظمون ، الذين يدعمون بأغلبية ساحقة المزيد من سياسات الهجرة الإنسانية ، مثل إلغاء تجريم المعابر الحدودية غير المصرح بها ومنح الناس الذين جاءوا إلى الولايات المتحدة كأطفال دون إذن من الأوراق بالبقاء هنا كبالغين ، تشمل أيضًا اجتماعات مع مسؤولي الحدود لتعزيز الحياد وتعزيز الفرص للمناقشات المفتوحة.

في نواح كثيرة ، ما يتعلمه هؤلاء المسافرون عن الحياة على الحدود يعد ثانويًا للتغييرات كيف يشعرون حوله. البحث عن التعاطف يجد أن الابتعاد عن المعاناة يمكن أن يحد قدرتك على الارتباط للمشاكل التي تواجه الآخرين. هذا ايضا يجعل الناس لا يشعرون بالإلحاح لفعل شيء لمعالجة الظلم وحله.

يستخدم منظمو رحلات الغمر عادةً طريقتين أسميهما استراتيجيات التعاطف لمساعدة الأميركيين شخصيا تتعلق بما يمر به المهاجرون.

واحد هو ببساطة الإنفاق الوقت معا. أكل المسافرين مع المهاجرين ، وصلوا مع المهاجرين وأتيحت لهم فرص التحدث واحد على واحد مع المهاجرين. هذا لا يعمل دائمًا ، لقد وجدت عند إجراء مقابلات مع المسافرين بعد عودتهم إلى المنزل. تذكر العديد من المسافرين الشعور بالحزن أو لا حول لهم ولا قوة عند الاستماع إلى المهاجرين يروون قصصهم.

والآخر هو الأدوار. على سبيل المثال ، قامت مجموعة من الطلاب والأساتذة من كلية للفنون الحرة الليبرالية ، بالتجول عبر صحراء سونوران النائية على مسارات استخدمها المهاجرون الذين لا يحملون وثائق في الليل. خلال مسيرتنا لمدة ساعتين على مسافة 15 على بعد أميال إلى الشمال من الحدود ، واجهنا زجاجات مياه فارغة وعلب التونة والملابس المهملة والبطاقات المطبوعة مع الصلوات باللغة الإسبانية.

سمعنا من ناشط عن مخاطر الصحراء بينما تعثرنا على الصخور وتهربنا من الأشواك. يمكننا أن نرى ونسمع مركبات حرس الحدود على مسافة. "أتمنى أن أتمكن من السير في الصحراء مرة أخرى" ، أخبرتني طالبة سأتصل بآني ماري لحماية خصوصيتها. "أشعر بالتضامن في الأمور الأخرى التي قمنا بها ، ولكن بعد ذلك كنا نسير حقًا حيث يسير المهاجرون".

بعد أشهر ، روى المسافرون الغمرون مشاعر مماثلة وجدوا أنها من المستحيل التخلص منها. أصيب جوناثان ، طالب آخر من مجموعة آن ماري ، بالأشياء التي شاهدتها المجموعة. قال: "أفكر في ماذا تمثل أو من تمثل هذه الأشياء". "هؤلاء الناس يغادرون منازلهم ، ويتركون عائلاتهم ، ويذهبون إلى حياة أفضل في الولايات المتحدة"

في رأيي ، كان من المستحيل على هؤلاء الطلاب تحقيق مثل هذا الفهم العميق للهجرة بأي طريقة أخرى.

تظهر اللقطات التي جمعتها المجموعة "لا مزيد من الوفيات بين 2010 و 2017" أفراد حرس الحدود يقومون بتدمير المساعدات الإنسانية المتبقية للمهاجرين الذين يعبرون الحدود الأمريكية مع المكسيك. الناس الذين يذهبون في رحلات غمر إلى الحدود يرون بأنفسهم لماذا يترك النشطاء الماء والغذاء في الصحراء.

ماذا يحدث لاحقا

بحثي يوحي بأن الغمر السفر إلى الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك يمكن أن تؤثر على شعور الأمريكيين حيال المنطقة والأشخاص الذين يأتون إلى الولايات المتحدة بدون أوراق - وليس فقط للأشخاص الذين يقومون بهذه الرحلات. بمجرد عودتهم إلى المنزل أو العودة إلى المدرسة ، أصبحوا حكواتي، مشاركة ما رأوه مع أصدقائهم وعائلاتهم والمنظمات.

بالتأكيد ، كانوا مجموعة من الأشخاص الذين اختاروا أنفسهم. بدأ معظمهم في هذه الرحلات بنظرات ليبرالية للعالم. في الوقت نفسه ، تغيرت مواقفهم تجاه الهجرة ومشاعرهم تجاه المهاجرين وتورط الكثيرون في منظمات المهاجرين في الوطن.المحادثة

نبذة عن الكاتب

غاري جون أدلر جونيور ، أستاذ مساعد في علم الاجتماع ، جامعة ولاية بنسلفانيا

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = الاختلافات الثقافية ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Bringing The Border Closer To Home, One Immersion Trip At A Time

Bringing The Border Closer To Home, One Immersion Trip At A Time Migrants who crossed the U.S.-Mexico border near McAllen, Texas, in March 2019. AP Photo/Eric Gay

Many if not most Americans have never crossed the U.S. border with Mexico by land or spent any time in that region.

This unfamiliarity can make it easy for politicians to distort what’s going on there and hard for immigration advocates and social movements to muster support for their primary goal: making U.S. policies toward undocumented people and asylum-seekers more humane.

What can advocates for immigrants do about that? One solution is a form of awareness-raising I call “immersion travel.”

Immersion travel

Even if you’ve never heard of immersion travel you might be familiar with it. Every year, tens of thousands of Americans take alternative spring breaks and mission trips or embark on “voluntourism” journeys. In 2012 alone, 27% of U.S. religious congregations sponsored foreign travel.

Just as the presence of immigrants in many U.S. communities was growing in the 1990s, colleges and universities, congregations and seminaries tried to help U.S.-born Americans get more familiar with the foreign places from which they came.

I took a similar trip when I was a 16-year-old high school student in Terre Haute, Indiana. For an upper-middle-class teenager attuned to varsity soccer and Nirvana, going to central Appalachia opened my eyes to the social causes of poverty. A decade later, I traveled again, this time to the U.S.-Mexico border with faculty members from Saint Mary’s College of California, where I helped coordinate a service-learning program.

Those experiences changed my life, inspiring me to become a sociologist who studies religious nonprofits and volunteering. Some of the most meaningful trips of this kind occur along the U.S. border.

Experiencing the border

To explore how immersion travel in that region builds empathy for undocumented immigrants, I spent three years studying BorderLinks – a group that takes hundreds of college students, church-goers, and seminarians to places like Nogales and Douglas, Arizona, every year. The Presbyterian activists John Fife and Rick Ufford-Chase formed BorderLinks after spending years as leaders of the Sanctuary Movement in the 1980s, through which progressive and religious U.S. citizens aided Central American asylum-seekers and refugees and advocated on their behalf.

Since 1990, similar immersion travel organizations have arisen along the border. Often run by religious groups, such as the Jesuits, the Maryknoll Missionaries, Lutherans or Presbyterians, they host thousands of travelers a year while supporting local immigrant service providers.

I tagged along on six BorderLinks trips. After following up with more than 200 of the people who took them through surveys and interviews, I wrote a book about what happens to these travelers.

attitudes Women detained during a December 2018 protest in San Diego against harsh immigration policies near the Mexican border. AP Photo/Gregory Bull

Learning to feel

These travelers see the border wall and observe deportation proceedings. They also meet local clergy, humanitarian aid activists, ranchers and immigrant service providers. The organizers, who overwhelmingly support more humanitarian immigration policies, such as the decriminalization of unauthorized border crossings and granting people who came to the United States as children without papers permission to stay here as adults, also include meetings with border officials to promote neutrality and foster opportunities for open-ended discussions.

In many ways, what these travelers learn about life on the border is secondary to changes in how they feel about it. Research about empathy finds that being far-removed from suffering can limit your ability to relate to problems that others experience. It also makes people not feel urgency to do something to address and resolve injustices.

Immersion trip organizers typically use two approaches that I call empathy strategies to help Americans personally relate to what immigrants go through.

One is simply spending time together. Travelers ate with immigrants, prayed with immigrants and had opportunities to speak one-on-one with immigrants. This doesn’t always work, I found when interviewing the travelers after they’d gone home. Many travelers recalled feeling sorrowful or helpless when listening to immigrants tell their stories.

The other is role-playing. A group of students and professors from an elite liberal arts college, for example, hiked through the remote Sonoran desert on trails that undocumented immigrants used at night. During our two-hour walk 15 miles north of the border, we encountered empty water bottles and tuna cans, discarded clothing and cards printed with prayers in Spanish.

We heard from an activist about the dangers of the desert while we tripped on rocks and dodged thorns. We could see and hear Border Patrol vehicles in the distance. “I wish I could go on the desert hike again,” a student I’ll call Anne Marie to protect her privacy told me. “I feel solidarity in the other things we’ve done, but then we were really walking where immigrants walk.”

Months later, the immersion travelers often recounted similar feelings that they found impossible to shake. Jonathan, another student from Anne Marie’s group, was struck by the objects the group had seen. “I think about what or who those objects represent,” he said. “These people are leaving their homes, leaving their families, to go and pursue a better life in the U.S.”

In my view, it would have been impossible for these students to achieve such a deep understanding about immigration any other way.

Footage collected by the group No More Deaths between 2010 and 2017 shows Border Patrol personnel destroying humanitarian aid left for migrants who cross the U.S. border with Mexico. People who go on immersion trips to the border see for themselves why activists leave water and food in the desert.

What happens later

My research suggests that immersion travel to the U.S.-Mexico border can influence how Americans feel about the region and the people who come to the United States without papers – and not just for the people who take these trips. Once they went home or back to school, they became storytellers, sharing what they had seen with their friends, families and organizations.

To be sure, they were a self-selected group of people. Most embarked on these trips with liberal worldviews. At the same time, their attitudes toward immigration and their feelings toward immigrants did change and many got involved with immigrant organizations back home.The Conversation

About The Author                                              

Gary John Adler Jr, Assistant Professor of Sociology, Pennsylvania State University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=culture differences;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}