أربع طرق للحد من الخوف بسهولة وزيادة السلام

عن تجربة السلام بدلا من الخوف

السلام هو أحد المشاعر البشرية الستة. إنه عكس الخوف. عندما نختبر السلام ، فإن اهتمامنا موجود في الوقت الحاضر ، ونحن مسترخون ، ومحتوى ، وما زال عقولنا مستمرة. غالبًا ما يُعتقد أننا بحاجة للتأمل لكي نشعر بالسلام ، لكن هذا ليس صحيحًا. علينا ببساطة تهدئة خوفنا والسلام سوف ينشأ بشكل طبيعي.

وفقاً لـ "إعادة بناء المواقف" ، يعد هذا ملخصاً للمواقف الأساسية الأربعة ، بما في ذلك المشاعر والأفكار والإجراءات المرتبطة بعاطفة السلام. عندما نختبر السلام ، فإن انتباهنا بالكامل في الوقت الحاضر ، ونحن نلاحظ ، نسمح ، نشارك ، ونستمتع الآن.

تعاني السلام

السلام: هادئ ، صامت ، ينبه ، مدرك ، مبتسم ، يتنفس بشكل كامل

الوقت: ابق حاضرًا ومحدّدًا

حول السلام

على النقيض من ذلك ، من السهل التعرف على الأشخاص الذين تكون عواطفهم المهيمنة هي الخوف. بشكل عام ، نحن "سريعون" يركزون على الوقت والمال. نحن مضطربين وعصبيون وقلقون. هناك ميل لتكون نحيفة. في الواقع ، نشعر أنه لا يوجد ما يكفي. نحن في المستقبل ، ونتحدث عن الماضي من خلال تقديم تعميمات ضخمة لا تزيد من الخوف.

نحن نميل إلى أن نكون قلقين - متناثرين أو مرتبكين أو غاضبين أو مثيرين أو مذعورين أو مسيطرين. إذا سألتنا ، فسوف نخبرك أن السلام أمر مرغوب فيه ولكنه بعيد المنال.


الحصول على أحدث من InnerSelf


فيما يلي المواقف الأساسية الأربعة المرتبطة بالخوف ، كما هو موضح في مخطط إعادة بناء المواقف.

تعاني من الخوف

الخوف: بارد ، يرتجف ، يرتجف ، يضحك بعصبية ، يتنفس بشكل غير منتظم

TIME: اعيش في الماضي أو في المستقبل وتعمم أكثر من اللازم

عن الخوف

بما أن "السلام" هو عكس "الخوف" ، فمن المنطقي أنه إذا تعاملنا مع الخوف ، فسيكون السلام قريباً.

من السهل التعرف على الأشخاص الذين تكون عواطفهم المهيمنة هي الخوف. بشكل عام ، نحن "الأشخاص العاجزون" ، الذين يركزون على الوقت والمال. نشعر أن هناك ما يكفي أبدا. نحن نميل إلى أن نكون قلقين - متناثرين ، مرتبكين ، غارقين ، مثيرين ، مذعورين ، أو مسيطرين. إذا سألتنا ، فسنخبرك أن السلام شيء بعيد المنال.

أربع طرق للحد من الخوف بسهولة وزيادة السلام

هنا أربع طرق لتخفيف الخوف بسهولة وزيادة السلام ، وفقا ل إعادة بناء المواقف. من خلال اتباع عدد قليل من هذه الاقتراحات البسيطة ، أنا متأكد أنك سرعان ما ستجد أنك تستمتع بكل ما يجلبه يومك ، وأنك قادر على المشاركة بمزيد من الفكاهة والسهولة والارتباط.

1. ارتعد الخوف من جسمك بدلًا من تشديده.

العواطف هي مجرد الإحساس الجسدي النقي في جسمك. لذا اسمح لنفسك بالتعبير الفسيولوجي عن الخوف الذي تشعر به بدلاً من تشديده. عندما أشعر بالتوتر أو الانفعال أو الاهتياج ، أو ذهني يتسابق مليون ميل في الساعة ، أترك جسمي يقوم بما هو طبيعي. أنا أرتعش بقوة ، وارتجف ، وأهزّ في كل مكان ، مثل كلب في الطبيب البيطري. على الرغم من أنها قد تبدو غريبة أو سخيفة أو مفتعلة في البداية لتهتز ، وترتجف ، وترتجف ، وتدع ركبي ركبتي ، فأنا أشعر على الفور بقدر أكبر من الاسترخاء ، والتمركز ، والقدرة على التركيز.

عندما لا أستطيع النوم في الليل ، أو بحاجة إلى إعادة مكالمة هاتفية مخيفة ، أو تقديم عرض تقديمي ، فإنني أتوق إلى الحمام ، وأرتجف لمدة دقيقة أو دقيقتين ، وأذكر نفسي: "من المقبول أن تشعر بالخوف. أنا فقط بحاجة إلى الرعشة"النتيجة معجزة تقريباً. هذا النشاط البسيط يعيد الهدوء ويعيدني إلى الحاضر. جربها!

هنا هو شريط فيديو يدل على يرتجف.

2. أقطع الأفكار حول المستقبل والماضي ، وتجنب الإفراط في التعميم.

لإبقاء الأمور قابلة للإدارة ومن المنظور ، استمر في إعادة نفسك إلى الحاضر. و كن محددًا بشأن المخاوف التي تواجهك ، بدلاً من تعميمها طوال حياتك ، وتاريخ علاقتك ، وشخصيتك ، والعالم ، وما إلى ذلك.

الكلمات "دائما"و"أبدا"الخوف من الوقود. وبالمثل ، فإن جلب قضايا أخرى لم تحل في الموضوع المحدد الذي تتصارع معه هو مثل وضع البنزين على الشواء. يجعل التوصل إلى حل مرض مستحيل تقريبًا.

أنا أوصي بشدة بأن تقول لنفسك أشياء مطمئنة. مرات عديدة في اليوم ، كرر أيًا من هذه العبارات سيكون أكثر دعمًا: "كل شئ سيكون على مايرام. كل شيء على ما يرام. شيء واحد في وقت واحد. كل شيء يتكشف في وقته الخاص. سوف أتعامل مع المستقبل في المستقبل. كن هنا الآن. ابق محددة."

3. كسر المشاريع الكبيرة في سلسلة من القطع الصغيرة البسيطة ، والحضور إلى شيء واحد في وقت واحد.

مفتاح إدارة الخوف ومهام الحياة هو أخذ الوقت اليومي للتنظيم. لكل مهمة تحتاج إلى إنجازها ، ابدأ بتوضيح هدفك. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قم بقطع الهدف في سلسلة من الخطوات القابلة للتنفيذ. اجعل كل خطوة صغيرة بما فيه الكفاية حتى تعرف أنك تستطيع القيام بذلك.

إذا احتفظت بقائمة متواصلة لما يجب فعله بالضبط بالوقت المناسب ، يمكنك تقييم ما هو الأهم والأساسي لهذا اليوم. أضع قائمة المهام الخاصة بي في مكان واضح من الكمبيوتر حتى أتمكن من رؤيتها. ثم أفعل ما هو التالي ، وأعرض على نفسي الكثير من الثناء لكل فوز صغير.

4. من حيث خيارات نمط الحياة ، نسعى جاهدين لإنشاء روتين منتظم أكثر استرخاء.

احصل على مزيد من النوم. لا تفوّت الوجبات. خفض على القهوة ومشروبات الطاقة. ابق بعيدا عن الأماكن الباردة والرطبة والعاوية. قلل من كمية التحفيز التي تعرضها لنفسك.

ستشعر بتحسن إذا كنت تقضي وقتًا في ممارسة أنشطة أو مواقف أو أفلام أو ألعاب أقل إثارة للقلق أو القلق ، والمزيد من وقت الاسترخاء ، مثل المشي اللطيف ومشاهدة غروب الشمس والاستماع إلى الموسيقى الهادئة.

مكافأة إضافية - رسم خرائط المشاعر والمشاعر في الجسم

قام باحثون في فنلندا بدراسة ووصلوا إلى رسم خرائط للجسم بالأشعة تحت الحمراء ، استنادًا إلى الأماكن التي أبلغ فيها الناس عن إحساس بالعاطفة. هنا فيديو للنتائج.

© 2019 by Jude Bijou، MA، MFT
كل الحقوق محفوظة.

كتاب من هذا المؤلف

موقف التعمير: هناك مخطط لبناء حياة أفضل
بواسطة جود بيجو، MA، MFT

موقف التعمير: هناك مخطط لبناء حياة أفضل من قبل يهوذا بيجو، MA، MFTمع الأدوات العملية ، أمثلة الحياة الواقعية ، والحلول اليومية لثلاث وثلاثين موقف تدميري ، يمكن أن يساعدك إعادة بناء المواقف على التوقف عن الاستيطان من أجل الحزن والغضب والخوف ، وإغراق حياتك بالحب والسلام والفرح.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

Jude Bijou، MA، MFT، author of: Attitude ReconstructionJude Bijou هو معالج مرخص للزواج والأسرة (MFT) ، ومعلم في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا ومؤلف موقف التعمير: هناك مخطط لبناء حياة أفضل. في 1982 ، أطلق جود ممارسة العلاج النفسي الخاص وبدأ العمل مع الأفراد والأزواج والمجموعات. كما بدأت تدريس دورات الاتصال من خلال كلية سانتا باربرا سيتي لتعليم الكبار. زيارة موقعها على الانترنت في AttitudeReconstruction.com/

* ووتش مقابلة مع يهوذا بيجو: كيف تجدين المزيد من الفرح والحب والسلام

* شاهد الفيديو: رعشة للتعبير عن الخوف وبناءة (مع جود بيجو)

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = about peace؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Four Ways To Easily Decrease Fear And Increase Peace

About Experiencing Peace Rather Than Fear

Peace is one of human's six emotions. It's the opposite of fear. When we're experiencing peace, our attention is in the present, we're relaxed, content, and our mind is still. Often it's thought that we need to meditate in order to feel peace, but it's not true. We simply have to pacify our fear and peace will naturally arise.

According to Attitude Reconstruction, this is a summary of the four core attitudes, including the feelings, thoughts, and actions, that are associated with the emotion of peace. When we experience peace our attention is fully in the present, and we observe, allow, participate, and enjoy the now.

Experiencing Peace

PEACE: calm, silent, alert, aware, smiling, breathing fully

TIME: Stay present and specific

about peace 

In contrast, people whose most dominant emotion is fear are easy to recognize. In general, we are the "speedy ones," focused on time and money. We're agitated, nervous, and anxious. There is a tendency to be skinny. Mentally, we feel that there's never enough. We're in the future, and speak about the past by making huge over-generalizations that only stoke more fear.

We tend to be worriers - scattered, confused, overwhelmed, dramatic, panicky, or controlling. If you ask us, we will tell you that peace is something that's desirable but elusive.


 Get The Latest From InnerSelf


Below are the four core attitudes associated with fear, as laid out on the Attitude Reconstruction Blueprint.

Experiencing Fear

FEAR: cold, shivering, quivering, laughing nervously, breathing irregularly

TIME: Live in past or future and over-generalize

about fear

Since "peace" is the opposite of "fear" it makes sense that if we deal with the fear, peace will be nearby. 

People whose most dominant emotion is fear are easy to recognize. In general, we are the "speedy ones," focused on time and money. We feel that there's never enough. We tend to be worriers - scattered, confused, overwhelmed, dramatic, panicky, or controlling. If you ask us, we will tell you that peace is something that's elusive. 

Four Ways To Easily Decrease Fear And Increase Peace

Here are four ways to easily decrease fear and increase peace, according to Attitude Reconstruction. By following just a few of these simple suggestions, I'm certain you'll soon find that you enjoy whatever your day brings, and you're able participate with more humor, ease, and equanimity.

1. Shiver the fear out of your body rather than tightening up.

Emotions are just pure physical sensation in your body. So allow yourself to physiologically express the fear you feel rather than tightening up. When I feel nervous, jumpy, agitated, or my mind is racing a million miles an hour, I let my body do what's natural. I vigorously shiver, shudder, and shake all over, like a dog at the veterinarian. Though it can seem weird, silly, or contrived at first to jiggle, shiver, tremble, and let my knees knock, I almost immediately feel more relaxed, centered, and able to focus.

When I can't sleep at night, need to return a scary telephone call, or make a presentation, I duck into the bathroom, shiver for just a minute or two, and remind myself: "It's okay to feel scared. I just need to shiver." The result is almost miraculous. This one simple activity restores  calm and brings me back to the present. Give it a try!

Here is a video that demonstrates shivering.

2. Interrupt thoughts about the future and past, and avoid over-generalizations.

To keep things manageable and in perspective, keep bringing yourself back to the present. And be specific about the concerns at hand, rather than generalizing about your whole life, your relationship history, your character, the world, and so on.

The words "always" and "never" fuel fear. Likewise, bringing other unresolved issues into the specific topic you're grappling with is like putting gasoline on the barbecue. It makes reaching a satisfactory resolution nearly impossible.

I highly recommend that, over and over, you tell yourself reassuring things. Many times a day, repeat whichever of these phrases will be most supportive: "Everything will be all right. Everything is all right. One thing at a time. Everything is unfolding in its own time. I'll handle the future in the future. Be here now. Stay specific."

3. Break big projects into a series of simple little pieces, and attend to one thing at a time.

The key to managing fear and life's tasks is to take the time daily to get organized. For each task you need to accomplish, start by articulating your goal. With that in mind, break the goal into a series of little doable steps. Make each step small enough so you know you can do it.

If you keep an ongoing list of exactly what needs to be done by when, you can evaluate what's most important and essential for today. I put my to-do list in an obvious place by the computer so I can see it. Then I just do what's next, and offer myself copious praise for each small victory.

4. In terms of lifestyle choices, strive to establish a regular, more relaxing routine.

Get more sleep. Don't miss meals. Cut down on the coffee and energy drinks. Stay out of cold, damp, and drafty places. Reduce the amount of stimulation you expose yourself to.

You'll feel better if you spend time engaging in less frightening or anxiety-producing activities, situations, movies, or games, and more time doing relaxing things, such as gentle walks, watching sunsets, and listening to calming music.

Extra Bonus -- Mapping Emotions and Feelings in the Body

Researchers in Finland did a study and came up with infrared body mapping, based on where people reported the sensation of an emotion. Here's a video of the results.

©2019 by Jude Bijou, M.A., M.F.T.
All Rights Reserved.

Book by this Author

Attitude Reconstruction: A Blueprint for Building a Better Life
by Jude Bijou, M.A., M.F.T.

Attitude Reconstruction: A Blueprint for Building a Better Life by Jude Bijou, M.A., M.F.T.With practical tools, real-life examples, and everyday solutions for thirty-three destructive attitudes, Attitude Reconstruction can help you stop settling for sadness, anger, and fear, and infuse your life with love, peace, and joy.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Jude Bijou, M.A., M.F.T., author of: Attitude ReconstructionJude Bijou is a licensed marriage and family therapist (MFT), an educator in Santa Barbara, California and the author of Attitude Reconstruction: A Blueprint for Building a Better Life. In 1982, Jude launched a private psychotherapy practice and started working with individuals, couples, and groups. She also began teaching communication courses through Santa Barbara City College Adult Education. Visit her website at AttitudeReconstruction.com/

* Watch an interview with Jude Bijou: How to Experience More Joy, Love and Peace

* Watch video: Shiver to Express Fear Constructively (with Jude Bijou)

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=about inner peace;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}