لا تدع الإجهاد احصل على اليد العليا

لا تدع الإجهاد احصل على اليد العليا

ما هو الضغط النفسي؟ وفقًا لـ Attitude Reconstruction ، وهو نموذج وضعته معًا على مدى عقود من القيام باستكشافاتي الشخصية بالإضافة إلى تقديم المشورة للأفراد والأزواج بصفتي معالجًا مرخصًا للزواج والأسرة ، فإن الضغط يعني أننا فقدنا منظورنا الصحي حول الوقت ونحكمه خوفنا المكبوت. نحن مستحوذون على المستقبل وما الذي يجب عمله والقلق بشأن سيناريوهات أسوأ الحالات لدينا.

لقد أصبحنا أكثر تركيزًا على كيفية مناورتنا لملاءمة كل ذلك من حيث أننا لم نعد نتوقف عن شم رائحة الورود أو التنفس في الهواء النقي. نسعى جاهدين للحصول على السيطرة على المجهول. ونحن نشدد على أنفسنا عندما لا نرقى إلى مستوى بعض المعايير الداخلية. لخصنا ، نحن "متوترون". هل هذا ينطبق عليك أو على شخص تعرفه؟

لقد حصلت على بيانات لإثبات مؤكدا

أحد مشاريعي هو الاطلاع دوريًا على البيانات من جميع الأشخاص الذين أكملوا "إعادة الاستبيان السريع" لإعادة صياغة الموقف على موقع الويب الخاص بي. حتى الآن على 8000 الناس قد اتخذت المسح. تظهر النتائج حجم الخوف ، المجهول ، الإجهاد (مثل الكثير مما يجب القيام به ، وليس الوقت الكافي ، والشعور بالضغط) في حياتنا اليوم. (انقر هنا إذا كنت ترغب في الحصول على استطلاع مجاني.)

بحسب "إعادة بناء المواقف" ، هناك اثنتا عشرة موقفًا عالميًا ترتبط بالعواطف الثلاثة - الحزن والغضب والخوف. هناك أربعة مواقف ، أو ميول عقلية ، مع كل عاطفة. ترتبط أقوى اثنين كما ذكرت من قبل المشاركين في الاستطلاع مع العاطفة من الخوف.

* قال 70.7٪ من الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع أنهم كانوا في المستقبل أو في الماضي "نصف الوقت" أو "غالبًا" أو "معظم الوقت". قد يعني ذلك أن أقل من ثلاثة من كل عشرة أشخاص تتفاعل معهم موجودون بالفعل!

* قال 57.5٪ أنهم كانوا يحاولون السيطرة على "نصف الوقت" أو أكثر. السيطرة على أشخاص آخرين وأشياء أو لأنفسهم هو مؤشر على الخوف غير المكشوف. ييكيس. نحن منشغلون ومحاولة تجميعها مع بعضها البعض ، وهي تغضبنا وتؤثر سلبًا على نوعية حياتنا.

* الشيء الآخر الذي يثبت هيمنة الإجهاد في حياتنا هو أن 55.26٪ من الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع قالوا إن "نصف الوقت" أو "غالبًا" أو "معظم الوقت" هم يصدرون أحكامًا سلبية عن أنفسهم. (هذا الموقف الجوهري مرتبط بالحزن وليس الخوف). تخيلوا أن أكثر من نصف الناس الذين تمررهم في الشارع ربما يقولون إنهم بطريقة ما ليس حسنا!


الحصول على أحدث من InnerSelf


توضح نتائج المسح درجة الإجهاد التي يعاني منها العديد منا كل يوم. نحن نعيش في المستقبل مع الكثير من العمل ولا نحتاج إلى الوقت الكافي ، نحاول السيطرة على الناس والأشياء للحفاظ على كل شيء معا ، وننزل على أنفسنا لعدم قدرتنا على إنجاز كل ذلك بشكل مثالي.

سبعة منتهكي الإجهاد

فيما يلي القائمة المختصرة لسبعة أشياء يمكنك القيام بها لتقليل "الإجهاد".

1. اجعلها مادية.

رجفة لطالما يمكنك. إنها تعمل! بينما يرتجف فقط التفكير وتكرار بصوت عال:

"انه بخير." or "كل شئ سيكون على مايرام."

بدلا من الشعور بالتوتر وشد عضلاتك ، افرج عن الخوف باستخدام جسمك. عندما تشعر أنك شدد، اسمحوا جسمك تفعل ما الطبيعية: تذبذب، تهزهز، قشعريرة، ترتعش، وجعبة - مثل كلب في التعليم والتدريب المهني. (فيديو: رجفة للتعبير عن الخوف وبناءة)

قد يبدو الأمر غريباً في البداية ، ولكن إذا كنت تعبيري عن الطاقة العاطفية جسدياً مع النشاط في العمود الفقري ، من الذراعين ، اليدين ، الساقين ، وفي الرقبة والفك - ستخرج من جسمك وستشعر بسرعة أكثر هدوءًا وتركيزًا وتركيزًا.

في حين يرتجف ، لا تأجيج أفكارك العذاب والكروم ، فقط تذكر نفسك:

"من المقبول أن تشعر بالخوف. انه بخير. أنا فقط بحاجة إلى ارتعاش ".

2. كن محددًا.

لا تسمح لنفسك بتسلية الأفكار حول كل شيء في وقت واحد.

"خطوة واحدة في وقت واحد." or "شيء واحد في وقت واحد."

من الشائع في وقت نواجه فيه الشعور بالذعر لتغذية خوفنا مع كلمات مثل "دائما" و "أبدا"، كما في "أنا دائما بالفشل"، أو "أنا لن تحصل على هذا القيام به."

تعطل هذه الأفكار حول المستقبل والماضي ، وغيرها من التعميمات الزائدة التي تشوه المشكلة وتضاعفها. بدلاً من ذلك ، ابق حاضرًا وكن محددًا.

3. كسرها إلى أجزاء.

كسر المشاريع الكبيرة في سلسلة من القطع الصغيرة البسيطة ، والحضور إلى شيء واحد في وقت واحد. مفتاح إدارة الخوف ومهام الحياة هو أن تأخذ الوقت الكافي للتنظيم كل يوم.

لكل مهمة تقوم بها ، ابدأ بتوضيح هدفك. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قم بقطع الهدف المنشود في سلسلة من الخطوات القابلة للتنفيذ. يجب أن تكون كل خطوة صغيرة بما يكفي حتى تعرف أنه يمكنك الانتهاء منها.

إذا احتفظت بقائمة متواصلة لما يجب فعله بالضبط بالوقت المناسب ، يمكنك تقييم ما هو الأهم والأساسي لهذا اليوم. ضع قائمتك في مكان واضح حتى تتمكن من رؤيتها. ثم افعل ما هو التالي ، وقدم لنفسك مدح واسع على طول الطريق.

4. قل "لا" في كثير من الأحيان.

مندوب عند الإمكان. قل "لا" في كثير من الأحيان لدعوات المسؤولية. الناس الذين لديهم التزام زائد لديهم ميل للاعتقاد بأنه إذا لم يفعلوا ذلك ، فلن يتم إنجازه. هذا ينبع من حاجتهم إلى السيطرة من أجل الشعور بالأمان. تكمن المشكلة في أن الحاجة إلى أن تكون المسئولية تجعلك أكثر تحفيزًا وتثير غضبًا كبيرًا.

لن ينهار العالم إذا قام شخص آخر بطريقته. لن يتخلى الناس عنك ، وستظل شخصًا صالحًا. ممارسة السماح للآخرين التقاط الركود.

5. توقف عن عقلك

الأفكار المستمرة والأحاديث الجارية من خلال رأسك تفاقم مشاعرك من القلق والضغط. يقطع هذه الأفكار ويستبدلها ببيان مطمئن ومهدئ. بعض الأمثلة:

"كل شيء على ما يرام."
"شيء واحد في وقت واحد."
"سوف أتعامل مع المستقبل في المستقبل."
"كن هنا الآن."

6. تنفس.

خذ بضع دقائق هنا وهناك للرجوع وتحديث نفسك. خذ مشيا على مهل. خذ غفوة.

7. كن سهلا على نفسك.

استمر في مقاطعة الناقد الداخلي ، وبدلاً من ذلك قدم لنفسك التقدير والثناء.

"أنا أفعل أفضل ما أستطيع."
"فعلت جيد."

7. تبني روتينًا هادئًا أكثر وعياً.

اصنع خيارات نمط الحياة التي تساعدك على تحقيق حياة منتظمة أكثر استرخاءً. لكي تشعر بالهدوء ، يجب أن تقلل من كمية التحفيز التي تعرضها لنفسك. وهذا يعني قضاء المزيد من الوقت مع أنشطة أقل إثارة للقلق أو أقل إثارة للقلق أو مواقف أو أشخاص أو أفلام أو ألعاب أو محفزات أخرى.

احصل على مزيد من النوم. تأمل. هل اليوغا لطيف ، تاي تشي ، أو تشيقونغ. لا تفوّت الوجبات. قللي من القهوة ومشروبات الطاقة والأطعمة والمشروبات الباردة. ابق بعيدا عن الأماكن الرطبة ، والرطبة ، والرياح العاتية.

*****

باتباع هذه الاقتراحات السبعة البسيطة ، ستتمكن من تقليل مستوى التوتر لديك. تأخذ بضع خطوات طفل يوميا. كسر الأشياء إلى خطوات قابلة للتنفيذ ، وارتجف عند التوقف. ستجد أنك تستمتع بما يحضره يومك ويمكنه أن يشارك طواعية في روح الدعابة والرفاهية.

© 2018 by Jude Bijou، MA، MFT
كل الحقوق محفوظة.

كتاب من هذا المؤلف

موقف التعمير: هناك مخطط لبناء حياة أفضل
بواسطة جود بيجو، MA، MFT

موقف التعمير: هناك مخطط لبناء حياة أفضل من قبل يهوذا بيجو، MA، MFTمع الأدوات العملية ، أمثلة الحياة الواقعية ، والحلول اليومية لثلاث وثلاثين موقف تدميري ، يمكن أن يساعدك إعادة بناء المواقف على التوقف عن الاستيطان من أجل الحزن والغضب والخوف ، وإغراق حياتك بالحب والسلام والفرح.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

Jude Bijou، MA، MFT، author of: Attitude ReconstructionJude Bijou هو معالج مرخص للزواج والأسرة (MFT) ، ومعلم في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا ومؤلف موقف التعمير: هناك مخطط لبناء حياة أفضل. في 1982 ، أطلق جود ممارسة العلاج النفسي الخاص وبدأ العمل مع الأفراد والأزواج والمجموعات. كما بدأت تدريس دورات الاتصال من خلال كلية سانتا باربرا سيتي لتعليم الكبار. زيارة موقعها على الانترنت في AttitudeReconstruction.com/

* ووتش مقابلة مع يهوذا بيجو: كيف تجدين المزيد من الفرح والحب والسلام

* شاهد الفيديو: رعشة للتعبير عن الخوف وبناءة (مع جود بيجو)

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = reduction stress؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا الأمل ليس مجرد التفكير بالتمني
لماذا الأمل ليس مجرد التفكير بالتمني
by كريستيان فان نيوربيرج

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
هل قمت بالتسجيل للتصويت؟ هل صوتت؟ إذا كنت لن تصوت ، فستكون جزءًا من المشكلة.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...

Don't Let Stress Get The Upper Hand

Don't Let Stress Get The Upper Hand

What is stress? According to Attitude Reconstruction, a model I've put together over decades of doing my own personal exploration as well as counseling individuals and couples as a Licensed Marriage and Family Therapist, stress means we've lost our healthy perspective about time and are governed by our suppressed fear. We're gripped by the future and what needs to be done and worry about our worst-case scenarios.

We've become so focused on how we'll maneuver to fit it all in that we no longer stop to smell the roses or breathe in the fresh air. Desperately we strive to gain control over the unknown. And we are hard on ourselves when we don't measure up to some internalized standard. Summed up, we're "stressed" out. Does this apply to you or someone you know?

I've Got Data to Prove We're Stressed

One of my projects is to periodically look at the data from all the folks who complete the Attitude Reconstruction "quick questionnaire" on my website. To date over 8000 folks have taken the survey. The results show the magnitude of fear, aka, stress (such as too much to do, not enough time, and feeling pressure) in our lives today. (Click here if you want to take the free survey.)

According to Attitude Reconstruction, there are twelve universal attitudes that are associated with the three emotions -- sadness, anger, and fear. There are four attitudes, or mental tendencies, with each emotion. The strongest two as reported by survey participants are associated with the emotion of fear.

* 70.7% of people surveyed said they were in the future or past "half the time," "often," or "most of the time." That could mean that less than three out of ten of the people you are interacting with are actually present!

* 57.5% said they were attempting to control "half of the time" or more. Controlling other people and things or themselves is an indicator of unexpressed fear. Yikes. We're preoccupied and trying to hold it together, and it's pissing us off and negatively impacting our quality of life.

* Another thing that substantiates the dominance of stress in our lives is that 55.26% of people surveyed said that "half the time," "often," or "most of the time" they are making negative judgments about themselves. (This core attitude is associated with sadness rather than fear.) Just imagine, over half the people that you pass on the street are probably telling themselves they are somehow not okay!

The survey results illustrate the degree of stress many of us experience everyday. We're living in the future with too much to do and not enough time, trying to control people and things to keep it all together, and getting down on ourselves for our inability to get it all done perfectly.

Seven Stress Busters

Here's the short list of seven things you can do to minimize "stress."

1. Make it physical.

Shiver for as long as you can. It works! While shivering only think and repeat out loud:

"It's okay." or "Everything will be all right."

Instead of feeling tense and tightening up your muscles, release the fear using your body. When you feel stressed, let your body do what's natural: wiggle, jiggle, shudder, tremble, and quiver - like a dog at the vet. (Video: Shiver to Express Fear Constructively)

It may sound strange at first, but if you physically express the emotional energy with vigor - up the spine, out the arms, hands, legs, and in the neck and jaw - it will move out of your body and you'll quickly feel more calm, centered, and focused.

While shivering, don't fuel your doom-and-gloom thoughts, just remind yourself:

"It's okay to feel scared. It's okay. I just need to shiver."

2. Stay specific.

Don't allow yourself to entertain thoughts about everything at once.

"One step at a time." or "One thing at a time."

It's common when we're feeling panicked to fuel our fear with words like "always" and "never," as in "I'm always failing," or "I'll never get this done."

Interrupt such thoughts about the future and past, and other over-generalizations that distort and magnify the problem. Instead, stay present and be specific.

3. Break it into parts.

Break big projects into a series of simple little pieces, and attend to one thing at a time. The key to managing fear and life's tasks is to take the time to get organized everyday.

For each task you take on, start by articulating your goal. With that in mind, break the desired goal into a series of little doable steps. Each step must be made small enough so you know you can finish it.

If you keep an ongoing list of exactly what needs to be done by when, you can evaluate what's most important and essential for today. Put your list in an obvious place so you can see it. Then just do what's next, offering yourself copious praise along the way.

4. Say "no" more often.

Delegate when possible. Say "no" more often to invitations of responsibility. Folks who are over-committed have a tendency to believe that if they don't do it, it won't get done. This stems from their need to be in control in order to feel safe. The problem is that needing to be in charge keeps you over-stimulated and overwhelmed.

The world won't collapse if someone else does it his or her way. People won't abandon you, and you'll still be a good person. Practice letting others pick up the slack.

5. Stop letting your mind run wild.

The constant thoughts and chatter running through your head exacerbate your feelings of anxiety and pressure. Interrupt those thoughts and replace them with a reassuring and calming statement. Some examples:

"Everything is all right."
"One thing at a time."
"I'll handle the future in the future."
"Be here now."

6. Breathe.

Take a few minutes here and there to step back and refresh yourself. Take a leisurely walk. Take a snooze.

7. Be easy on yourself.

Keep interrupting the inner critic and instead offer yourself appreciations and praise.

"I'm doing the best I can."
"I did good."

7. Adopt a relaxed, more conscious routine.

Make lifestyle choices that help you achieve a regular, more relaxing life. To feel calmer, you must reduce the amount of stimulation you expose yourself to. That means spending more time with less frightening or less anxiety-producing activities, situations, people, movies, games and other stimuli.

Get more sleep. Meditate. Do gentle yoga, tai chi, or qigong. Don't miss meals. Cut down on coffee, energy drinks and cold foods and drinks. Stay out of cool, damp, and drafty places.

*****

By following these seven simple suggestions, you'll be able to reduce your stress level. Take a couple of baby steps daily. Break things into doable steps, and shiver when you stall. You'll find that you enjoy whatever your day brings and can willingly participate with humor and equanimity.

©2018 by Jude Bijou, M.A., M.F.T.
All Rights Reserved.

Book by this Author

Attitude Reconstruction: A Blueprint for Building a Better Life
by Jude Bijou, M.A., M.F.T.

Attitude Reconstruction: A Blueprint for Building a Better Life by Jude Bijou, M.A., M.F.T.With practical tools, real-life examples, and everyday solutions for thirty-three destructive attitudes, Attitude Reconstruction can help you stop settling for sadness, anger, and fear, and infuse your life with love, peace, and joy.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Jude Bijou, M.A., M.F.T., author of: Attitude ReconstructionJude Bijou is a licensed marriage and family therapist (MFT), an educator in Santa Barbara, California and the author of Attitude Reconstruction: A Blueprint for Building a Better Life. In 1982, Jude launched a private psychotherapy practice and started working with individuals, couples, and groups. She also began teaching communication courses through Santa Barbara City College Adult Education. Visit her website at AttitudeReconstruction.com/

* Watch an interview with Jude Bijou: How to Experience More Joy, Love and Peace

* Watch video: Shiver to Express Fear Constructively (with Jude Bijou)

Related Books

Decide: Work Smarter, Reduce Your Stress, and Lead by Example
stressAuthor: Steve McClatchy
Binding: Hardcover
Publisher: Wiley
List Price: $23.00

Buy Now

How to Reduce Workplace Conflict and Stress: How Leaders and Their Employees Can Protect Their Sanity and Productivity From Tension and Turf Wars
stressAuthor: Anna Maravelas
Binding: Paperback
Publisher: Career Press
List Price: $14.99

Buy Now

The Healing Power of the Breath: Simple Techniques to Reduce Stress and Anxiety, Enhance Concentration, and Balance Your Emotions
stressAuthor: Richard P. Brown
Binding: Paperback
Publisher: Shambhala
List Price: $19.95

Buy Now

enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

Support A Good Job!