كيف توقع الإجهاد يعبث الذاكرة ويومك

كيف توقع الإجهاد يعبث الذاكرة ويومك

وفقاً لدراسة جديدة ، فإن بدء صحتك من خلال التركيز على الإجهاد القادم قد يضر بعقيدتك على مدار اليوم.

ووجد الباحثون أنه عندما يستيقظ المشاركون على الشعور بأن اليوم التالي سيكون مرهقا ، فإن ذاكرتهم العاملة - التي تساعد الناس على تعلم المعلومات والاحتفاظ بها حتى عندما يكونون مشتتين - كانت أقل في وقت لاحق من اليوم. كان لتوقع شيء مرهق تأثير كبير على الذاكرة العاملة بغض النظر عن الأحداث المجهدة الفعلية.

يقول جينهيل هيون ، طالب الدكتوراه في مجال التنمية البشرية والدراسات الأسرية في جامعة ولاية بنسلفانيا ، إن النتائج توحي بأن عملية الإجهاد تبدأ قبل وقت طويل من وقوع حدث مرهق.

تقول هيون: "يمكن للإنسان أن يفكر ويتوقع الأشياء قبل حدوثها ، وهذا يمكن أن يساعدنا في الاستعداد وحتى منع أحداث معينة". "لكن هذه الدراسة تشير إلى أن هذه القدرة يمكن أيضًا أن تكون ضارة بوظائف الذاكرة اليومية ، بغض النظر عما إذا كانت الأحداث المجهدة تحدث بالفعل أم لا".

من الصعب التركيز

يقول مارتن سليوينسكي ، مدير مركز الشيخوخة الصحية في ولاية بنسلفانيا ، إن الذاكرة العاملة يمكن أن تؤثر على العديد من جوانب يوم الشخص ، ويمكن أن يكون لقلعة العمل المتدنية تأثير سلبي على حياة الأفراد اليومية ، وخاصة بين كبار السن الذين يعانون بالفعل من التدهور المعرفي. .

يقول سليوينسكي: "يمكن لذاكرة العمل المنخفضة أن تجعلك أكثر عرضة لارتكاب خطأ في العمل أو ربما أقل قدرة على التركيز". "أيضا ، بالنظر إلى هذا البحث في سياق الشيخوخة الصحية ، هناك بعض الأخطاء المعرفية عالية المخاطر التي يمكن أن يقوم بها كبار السن. يمكن أن يكون لأخذ حبوب منع الحمل الخطأ أو ارتكاب خطأ أثناء القيادة تأثيرات كارثية. "

في حين أن الأبحاث السابقة قد درست كيف يمكن للأحداث المجهدة التأثير على العاطفة ، والإدراك ، وعلم وظائف الأعضاء ، ليس بقدر ما ركزت على تأثيرات توقع الأحداث المجهدة التي لم تحدث بعد في سياق الحياة اليومية.

وظف الباحثون 240 بالغين متنوعين عرقًا واقتصاديًا للمشاركة في الدراسة. لمدة أسبوعين ، رد المشاركون سبع مرات في اليوم على الأسئلة التي طُلبت من تطبيق الهاتف الذكي: مرة في الصباح حول ما إذا كانوا يتوقعون أن يكون يومهم مرهقًا ، خمس مرات على مدار اليوم حول مستويات التوتر الحالية ، ومرة ​​في الليل حول ما إذا كانوا المتوقع في اليوم التالي أن تكون مرهقة. كما أكمل المشاركون مهمة الذاكرة العاملة خمس مرات في اليوم.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يقول هيون إنه في حين أن الدراسات المختبرية تستفيد من التحكم في تجربة المشاركين أثناء الدراسة ، إلا أن استخدام الهواتف الذكية لجمع البيانات مع مشاركة المشاركين في حياتهم اليومية كان له فوائد أيضًا.

يقول هيون: "عندما يسجل المشاركون ضغوطهم وإدراكهم أثناء مرورهم بيومهم ، دعونا نلقي نظرة سريعة عن كيفية عمل هذه العمليات في سياق الحياة اليومية الحقيقية". "لقد تمكنا من جمع البيانات على مدار اليوم على مدار فترة زمنية أطول ، بدلاً من بضع نقاط في الوقت المناسب في المختبر".

ووجد الباحثون أن المزيد من التوتر في الصباح كان مرتبطا بذاكرة عمل أقل في وقت لاحق من اليوم. لم ترتبط توقعات الإجهاد من المساء السابق مع الذاكرة العاملة الأكثر فقرا.

المسائل عقلية

يقول Sliwinski تظهر النتائج أهمية عقلية الشخص الأول في الصباح ، قبل أن يحدث أي شيء مرهق حتى الآن.

يقول سليوينسكي: "عندما تستيقظ في الصباح مع نظرة معينة لهذا اليوم ، وبصورة أو أخرى ، فإن القالب قد تم بالفعل". "إذا كنت تعتقد أن يومك سيكون مرهقًا ، فستشعر بهذه التأثيرات حتى لو لم يحدث شيء مرهق. لم يظهر ذلك في البحث حتى الآن ، ويظهر تأثير كيف نفكر في العالم ".

ويقول الباحثون إن النتائج تفتح الباب أمام التدخلات المحتملة التي يمكن أن تساعد الأشخاص على التنبؤ عندما لا يكون إدراكهم الأمثل.

يقول سليوينسكي: "إذا استيقظت وشعرت أن اليوم سيكون مرهقاً ، فربما يستطيع هاتفك تذكيرك بالقيام ببعض الاسترخاء العميق قبل بدء يومك". "أو إذا كان معرفتك في مكان قد ترتكب فيه خطأً ، فربما يمكنك الحصول على رسالة تقول الآن قد لا تكون أفضل وقت للانتقال إلى محرك الأقراص."

يقول Sliwinski انهم يعملون على دراسات إضافية من شأنها أن تستخدم أجهزة استشعار يمكن ارتداؤها لجمع المزيد من البيانات المتعمقة حول تأثير الإجهاد على الحالات الفسيولوجية للمشاركين. وتضيف هيون أنها مهتمة أيضًا بالدراسات المستقبلية التي يمكن أن تساعد في الكشف عن آليات نفسية أو بيولوجية محتملة وراء الكيفية التي يؤثر بها الإجهاد على الإدراك.

تظهر دراسة في مجلات علم الشيخوخة: العلوم النفسية.

دعمت المعاهد القومية للصحة ، والمعهد الوطني للشيخوخة ، والمركز الوطني للنهوض بالعلوم التحولية ، ومؤسسة ليونارد وسيلفيا ماركس ، ومؤسسة Czap.

المصدر ولاية بنسلفانيا

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = الضغط والذاكرة ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

How Anticipating Stress Messes Up Memory And Your Day

How Anticipating Stress Messes Up Memory And Your Day

Starting your morning by focusing on the stress to come may harm your mindset throughout the day, according to a new study.

The researchers found that when participants woke up feeling like the day ahead would be stressful, their working memory—which helps people learn and retain information even when they’re distracted—was lower later in the day. Anticipating something stressful had a great effect on working memory regardless of actual stressful events.

Jinshil Hyun, a doctoral student in human development and family studies at Penn State, says the findings suggest that the stress process begins long before a stressful event occurs.

“Humans can think about and anticipate things before they happen, which can help us prepare for and even prevent certain events,” Hyun says. “But this study suggests that this ability can also be harmful to your daily memory function, independent of whether the stressful events actually happen or not.”

Hard to focus

Martin Sliwinski, director of the Center for Healthy Aging at Penn State, says working memory can affect many aspects of a person’s day, and lower working memory can have a negative impact on individuals’ daily lives, especially among older adults who already experience cognitive decline.

“A reduced working memory can make you more likely to make a mistake at work or maybe less able to focus,” Sliwinski says. “Also, looking at this research in the context of healthy aging, there are certain high stakes cognitive errors that older adults can make. Taking the wrong pill or making a mistake while driving can all have catastrophic impacts.”

While previous research has examined how stressful events can affect emotion, cognition, and physiology, not as much has focused on the effects of anticipating stressful events that haven’t yet happened in the context of everyday life.

The researchers recruited 240 racially and economically diverse adults to participate in the study. For two weeks, the participants responded seven times a day to questions prompted from a smartphone app: once in the morning about whether they expected their day to be stressful, five times throughout the day about current stress levels, and once at night about whether they expected the following day to be stressful. The participants also completed a working memory task five times a day.


 Get The Latest From InnerSelf


Hyun says that while laboratory studies have the benefit of controlling the participants’ experience during the study, the use of smartphones to collect data as the participants went about their daily lives had benefits, as well.

“Having the participants log their stress and cognition as they went about their day let us get a snapshot of how these processes work in the context of real, everyday life,” Hyun says. “We were able to gather data throughout the day over a longer period of time, instead of just a few points in time in a lab.”

The researchers found that more stress anticipation in the morning was associated with poorer working memory later in the day. Stress anticipation from the previous evening was not associated with poorer working memory.

Mindset matters

Sliwinski says the findings show the importance of a person’s mindset first thing in the morning, before anything stressful has happened yet.

“When you wake up in the morning with a certain outlook for the day, in some sense the die is already cast,” Sliwinski says. “If you think your day is going to be stressful, you’re going to feel those effects even if nothing stressful ends up happening. That hadn’t really been shown in the research until now, and it shows the impact of how we think about the world.”

The researchers says the results open the door for possible interventions that can help people predict when their cognition may not be optimal.

“If you wake up and feel like the day is going to be stressful, maybe your phone can remind you to do some deep breathing relaxation before you start your day,” Sliwinski says. “Or if your cognition is at a place where you might make a mistake, maybe you can get a message that says now might not be the best time to go for a drive.”

Sliwinski says they’re working on additional studies that will use wearable sensors to gather even more in-depth data on the effect of stress on participants’ physiological states. Hyun adds that she’s also interested in future studies that can help uncover possible psychological or biological mechanisms behind how stress affects cognition.

The study appears in the Journals of Gerontology: Psychological Sciences.

The National Institutes of Health, the National Institute on Aging, the National Center for Advancing Translational Sciences, the Leonard and Sylvia Marx Foundation, and the Czap Foundation supported the work.

Source: Penn State

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=stress and memory;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…