يمكن أن يكون لدينا ضوء يكون الكسوف تماما؟

يمكن أن يكون لدينا ضوء يكون الكسوف تماما؟

قبل بضعة أسابيع ، واجهت جويس وأنا الكسوف الكلي في جبال ايداهو ، في وسط "منطقة الكلية" بالضبط. كانت تجربة العمر بالنسبة لنا. في سنواتنا الحادية والسبعين من العيش ، كانت هناك كسوف كبرى أخرى ، لكننا لم نكن أبدا في مساراتهم المباشرة. ليس منذ العام 1257 كان هناك كسوف كلي قد مر عبر كل ما هو الآن في الولايات المتحدة.

هل سافرنا لألف ميل فقط لرؤية كسوف الشمس؟ على الاغلب لا. لذا قمنا بجمع الكسوف مع رحلة نهرية مفضلة ، ونهر السلمون الرئيسي في ايداهو ، وهي رحلة رائعة من 80-mile عبر واحدة من أكبر المناطق البرية في أمريكا.

تمكنا من الحصول على تصريح للبدء في رحلة النهر بعد ثلاثة أيام من الكسوف ، وتحميل الكارافانات بمعدات النهر ، وبدأت مغامرتنا الشمالية من منزلنا بالقرب من سانتا كروز ، كاليفورنيا ، والتي ، بالمناسبة ، غاب تماما عن الرؤية أي شيء من الكسوف بسبب الضباب الكثيف.

لحظات عالية وكذلك الدنيا

كنت أنا و Joyce نفضل تجربة اللحظات المرتفعة من الكسوف ورحلة النهر. جزء من الحياة ، ومع ذلك ، هو التعامل مع النكسات والتحديات. والاختبار الحقيقي للحياة هو كيفية تفاعلنا مع هذه التجارب الصعبة.

نحن لدينا الختيار. يمكن أن نحصل على غضب ، غاضب ومكتئب. أو اختر طريق السعادة ، وتقبل ما تقدمه لنا الحياة ، حتى تكون ممتنة للتحديات.

لذا ، عند التوجه إلى جبال ساوتوث في ولاية ايداهو يوم الأحد ، أغسطس 20 ، قبل يوم واحد من الكسوف ، بدأنا نسمع ضوضاء المحرك التي لم تكن صحيحة. نظرت تحت غطاء المحرك ، ولم تكن تبدو جيدة. كان هناك صوت كشط قادم من واحدة من البكرات ، وكان الاحتكاك المتزايد يحرق الحزام ، يرش حطام المطاط الأسود.

كان لدينا خياران. العودة إلى بويز والحضارة ، وتغيب عن تجربة كاملة من الكسوف. أو حاول أن تصل إلى وجهتنا في قرية ستانلي الجبلية الصغيرة التي تضم عددًا من سكان 63 ، ونأمل في العثور على ورشة إصلاح.


الحصول على أحدث من InnerSelf


أخذنا المخاطرة للضغط على موقع حوالي 15 دقيقة إلى الجنوب من ستانلي في تلك الليلة ليكون في وضع مثالي للكسوف في صباح اليوم التالي - على الرغم من أن الضوضاء المشؤومة قد ارتفعت.

تمسك باللحظة

في الصباح ، رفعنا مرجًا كبيرًا ومفتوحًا على طول جدول صغير ، ووجدنا بقعة حشائشة مريحة للجلوس والانتظار. كنا وحيدون تماما ، بعيدا عن الحشود المتجمعة على جانبي الطريق ، والباعة الذين يبيعون قمصان الكسوف وغيرها من المعدات.

على الرغم من قلقنا بشأن الشاحنة ، كنا متحمسون. أردنا ليس فقط تجربة الكسوف ، ولكن أيضا لاستخدام هذا الحدث النادر جدا ، هذا الكمال من الشمس والقمر والأرض ، لإعادة تكريس أنفسنا لغرضنا هنا على هذا الكوكب ... لإعطاء وتلقي الحب ، وتذكر العظيم مصدر هذا الحب.

كان وقت متأخر من الصباح ، وكانت الشمس تسخن الأرض بالفعل. حتى في ارتفاع قدم 6250 ، كان لا يزال دافئا ، في السبعينات.

سأل جويس: "كم هو من المفترض أن تحصل على الظلام؟"

لم أحصل على المعلومات الصحيحة ، لذا خمنت ، "أعتقد أن نور الشمس سيغلق بالكامل. قد لا نكون قادرين على رؤية بعضنا البعض ». قرأت في مكان ما أن النجوم قد تكون مرئية. تبين لي أن أكون مخطئا.

بالتناوب بين الهدوء السلمي والأفكار القلق

أغلقنا أعيننا للتأمل. أنا تناوبت بين الهدوء السلمي والقلق حول الأفكار التي قد تكون خاطئة مع الشاحنة ، وجعلها ثابتة في الوقت المناسب لرحلتنا النهرية. يبدو أن هناك دائما ما يدعو للقلق ، وهو شيء للتنافس مع التأمل السلمي. وأخيراً ، عقدنا أيدينا وتحدثنا عن الصدقة والامتنان ، والصلاة من أجل شاحنتنا. لا شيء صغير جدا للصلاة.

نظرت إلى ساعتي. ما زال لدينا حوالي عشرين دقيقة من الانتظار. فضولي ، أخرجت فلترتي ونظرت إلى الشمس. لقد لهثت. بدا وكأنه شيء قد أخذ قضمة منه. حوالي ربع الشمس ذهب. لم يكن لدي أي فكرة أنه قد بدأ. كل بضع دقائق راجعت. كانت الشمس تغطى تدريجيا بالقمر ، ومع ذلك لم يحدث أي تغيير في الإضاءة.

أخيرا ، بدأت الأمور تتغير. غموض غريب ، مع ظلال حادة بشكل مثير للدهشة. بدأت بعض ألوان غروب الشمس تتشكل في السماء وعلى الجبال. توقفت الطيور عن الغناء. اقترب منا اثنين من المستردون الذهبي لنا وجلس هناك ، على ما يبدو قليلا مشوشة ، مثل الطيور ربما.

ثم اختفت الغروب في الغسق. راجعت الشمس. كل ما بقي هو حلقة شبه مثالية ، أو كورونا ، من الضوء. جويس وأنا مازلنا نستطيع رؤية بعضنا البعض في الضوء الخافت. ولم نتمكن من رؤية أي نجوم. كان القمر على وجه التحديد في وسط الشمس ، لكنه لم يستطع حجب جميع النور.

لا يمكن أبدًا إخفاء الضوء تمامًا

ربما هو نفسه معنا. نعتقد أن ضوءنا يمكن منعه تمامًا من خلال الأفكار المظلمة ، ولكن لا يمكن أبدًا إخفاء وجود الضوء تمامًا. الضوء أكثر قوة من الظلام ، ولا يمكن أبداً أن يحجب.

كنا نحب أن نجلس هناك فقط وقد تخطينا بهذه الظاهرة الدنيوية الأخرى ، لكن فجأة تراجعت درجة الحرارة. نحن سارعت إلى وضع المزيد من الملابس للتدفئة. مرة أخرى ، تشتيت انتباه آخر لإخراجنا من خيالنا. أو ربما هذا هو الشد الطبيعي للأرض لمساعدتنا على الحفاظ على أقدامنا على الأرض ، وليس على خلاف أفكار إصلاح الشاحنات التي تعيدنا إلى الأرض أيضًا.

ثم ، وبعد بضع دقائق ، شروق الشمس التي استمرت ثوان ، ثم ضوء مشرق والدفء ، والطيور الغناء ، والكلاب الاسترخاء ، واثنين من الناس تقلع ملابسهم الإضافية. إذا كان بإمكاننا فقط أن نكون صبورين مع عقولنا ، فإن كل الكسوف سيكون قصير العمر ، وسيعود الضوء دائمًا.

التوقيت هو دائما على حق

بعد الكسوف ، سافرنا إلى مدينة ستانلي مع سكانها من 63 ، حيث وجدنا أن هناك ما مجموعه اثنين من ميكانيكا السيارات واحد كان بعيدا الصيد. أما الميكانيكي الآخر ، الذي يحمل اسم إيداهو المناسب لـ "Spud" المطبوعة على قميصه ، فسرعان ما أكد أن مضخة التفريغ الخاصة بنا كانت فاشلة ، ولا ينبغي لنا أن نقود شاحنتنا القديمة أكثر من مجرد محليًا.

كان رحلتنا في رحلة النهر في أغسطس 24 ، على بعد ثلاثة أيام وأربع ساعات بالسيارة شمالاً. إذا لم نبدأ رحلتنا النهرية على 24th ، فإننا سنفقد تصريحنا. عزيزي سبود حصلت على الهاتف ، وجدت مضخة جديدة في دنفر وأمرت بذلك. قال إنه "يجب" أن يصل في غضون يومين. يمكن أن نصلي فقط. وصلينا فعلنا.

جاء جزء الشاحنة في الوقت المحدد. لقد وصلنا إلى نهرنا في ، وكان المغامرة النهرية في الغالب رائعة. كانت الأجزاء غير الرائعة من الرحلة مجرد مزيد من الكسوف ، حيث حجبت السلع بشكل مؤقت ... وأعادتنا إلى الأرض ، حيث يمكن أن تزرع أقدامنا بقوة مثل جذور شجرة صحية.

مقالة كتبها المؤلف المشارك:

المخاطر إلى أن تلتئم: القلب من نمو الشخصية والعلاقة
جويس وVissell باري.

المخاطر إلى أن تلتئم، كتاب من قبل جويس وVissell باري"في هذا الكتاب ، تقدم جويس آند باري هدية لا تقدر بثمن من تجربتها الخاصة مع العلاقة ، الالتزام ، الضعف ، والخسارة ، جنبا إلى جنب مع دليل عميق للشفاء الذي يأتي من جوهر وجودهم ويبارك لنا بحكمة لطيفة". - غيل و هيو براذر

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

عن المؤلفين)

جويس وVissell باريجويس وVissell باريممرضة / معالج وطبيب نفسي منذ عام 1964 ، هم مستشارون بالقرب من سانتا كروز كاليفورنيا ، وهم متحمسون للعلاقة الواعية والنمو الشخصي-الروحي. يُنظر إليهم على نطاق واسع على أنهم من بين أفضل خبراء العالم في العلاقات الواعية والنمو الشخصي. جوي وباري هم مؤلفو 9 كتب ، بما في ذلك في القلب مشتركة، نماذج من الحب, المخاطر إلى أن تلتئم, للقلب الحكمة, من المفترض أن تكون, و الأم هدية النهائي. اتصل برقم 831-684-2299 للحصول على مزيد من المعلومات حول جلسات الاستشارة عبر الهاتف / الفيديو أو عبر الإنترنت أو شخصيًا ، كتبهمأو التسجيلات أو الجدول الزمني للمحادثات وورش العمل. زيارة موقع الويب الخاص بهم في SharedHeart.org لفراغهم شهريا heartletter الإلكترونية، والجدول الزمني لها المحدثة، والمقالات الماضي ملهمة حول العديد من المواضيع حول علاقة والمعيشية من القلب.

المزيد من الكتب من قبل هؤلاء المؤلفين

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=B00CX7P1S4;maxresults=1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 157324161X، maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1573241555. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Cybersex والتكنولوجيا المثيرة والحميمية الافتراضية في ازدياد
Cybersex والتكنولوجيا المثيرة والحميمية الافتراضية في ازدياد
by سيمون دوبي وديف أنكتيل وماريا سانتاجويدا

من المحررين

وجهات نظر الحيوانات على فيروس كورونا
by نانسي الرياح
في هذا المنشور ، أشارك في بعض الاتصالات والإرسالات من بعض معلمي الحكمة غير البشرية الذين تواصلت معهم حول وضعنا العالمي ، وعلى وجه الخصوص ، بوتقة ...
لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...

Can Our Light be Totally Eclipsed?

Can Our Light be Totally Eclipsed?

A few weeks ago, Joyce and I got to experience the total eclipse high in the mountains of Idaho, in the exact center of the “zone of totality.” It was, for us, the experience of a lifetime. In our seventy-one years of living, there have been other major eclipses, but we have never been in their direct paths. And not since the year 1257 has there been a total eclipse that has passed across the whole of what is now the United States.

Would we have traveled a thousand miles just to see an eclipse? Probably not. So we bundled the eclipse with a favorite river trip, the Main Salmon River in Idaho, a magnificent 80-mile journey through one of the largest wilderness area in America.

We were able to find a permit to start on the river trip three days after the eclipse, loaded up our camper with river gear, and began our adventure north from our home near Santa Cruz, CA, which, by the way, completely missed seeing anything of the eclipse due to heavy fog.

The High Moments As Well As The Low

Joyce and I would have preferred to only experience the high moments of both the eclipse and the river trip. Part of life, however, is dealing with setbacks and challenges. And the real test of life is how we react to these difficult experiences.

We do have a choice. We can get bummed out, angry and depressed; or choose the path of happiness, and accept what life offers us, even be grateful for the challenges.

So, heading up into the Sawtooth Mountains of Idaho on Sunday, August 20, the day before the eclipse, we started to hear an engine noise that didn’t sound right. I looked under the hood, and it didn’t look good. There was a scraping sound coming from one of the pulleys, and the increased friction was burning the belt, spraying black rubber debris.

We had two choices. Turn back toward Boise and civilization, and miss the full experience of the eclipse; or try to make it to our destination of the tiny mountain village of Stanley with a population of 63, and hope to find a repair shop.


 Get The Latest From InnerSelf


We took the risk to push on to a location about fifteen minutes south of Stanley that night to be in perfect position for the eclipse the following morning -- even though the ominous noise had gotten louder.

Seize the Moment

In the morning, we hiked up a vast, open meadow along a small creek and found a cozy patch of grass to sit and wait. We were totally alone, away from the crowds gathered on the sides of the road, and the vendors selling eclipse T-shirts and other paraphernalia.

Despite our concern about the truck, we were excited. We wanted to not only experience the eclipse, but also to use this very rare event, this perfect lining up of sun, moon and earth, to rededicate ourselves to our purpose here on this planet … to give and receive love, and remember the great source of that love.

It was late morning, and the sun was already heating up the land. Even at 6250 feet elevation, it was still warm, in the seventies.

Joyce asked, “How dark is it supposed to get?”

I didn’t have the right information, so I guessed, “I think the light of the sun will be completely blocked. We may not be able to even see each other.” I had read somewhere that stars may even be visible. I turned out to be wrong.

Alternating Between Peaceful Quiet and Anxious Thoughts

We closed our eyes for a meditation. I alternated between peaceful quiet and anxious thoughts about what could be wrong with the truck, and getting it fixed in time for our river trip. There always seems to be something to worry about, something to compete with a peaceful meditation. Finally, we held hands and spoke prayers of gratitude and re-dedication, and a prayer for our truck. Nothing is too small for prayer.

I looked at my watch. We still had about twenty minutes of waiting. Curious, I took out my filter and looked at the sun. I gasped. It looked like something had taken a bite out of it. About a quarter of the sun was gone. I had no idea it had started. Every few minutes I checked. The sun was gradually being covered by the moon, and yet there was no change in the lighting.

Finally, things started to change. An eerie dimness, with amazingly sharp shadows. Some colors of sunset started forming in the sky and on the mountains. The birds stopped singing. Our two golden retrievers came close to us and sat there, seeming a bit confused, like the birds perhaps were.

Then the sunset disappeared into dusk. I checked the sun. All that remained was a near perfect ring, or corona, of light. Joyce and I could still see each other in the dim light. And we couldn’t see any stars. The moon was precisely in the center of the sun, but could not block all the light.

The Light Can Never Be Completely Hidden

Perhaps it’s the same with us. We think our light can be completely blocked out by dark thoughts, but the presence of the light can never be completely hidden. The light is so much more powerful than the dark, and can never be totally eclipsed.

We would have loved to just sit there entranced by this other-worldly phenomenon, but suddenly the temperature plummeted. We scrambled to put on more clothes to get warm. Yet again, another seeming distraction to take us out of our reverie. Or perhaps this is the natural pull of the earth to help us keep our feet on the ground, not unlike thoughts of our truck repair that also bring us back to earth.

Then, after a few minutes, a sunrise that lasted seconds, then a brightening light and warmth, birds singing, dogs relaxing, and two people taking off their extra clothes. If we can just be similarly patient with our minds, all eclipses will be short-lived, and the light will always return.

The Timing Is Always Right

After the eclipse, we drove into the town of Stanley with its population of 63, where we found out there were a total of two auto mechanics and one was away fishing. The other mechanic, with the appropriate Idaho name of “Spud” printed on his shirt, quickly confirmed that our vacuum pump was failing, and we should not drive our old truck more than just locally.

Our river trip put-in was August 24, three days away and four hours’ drive north. If we didn’t start our river trip on the 24th, we would forfeit our permit. Dear Spud got on the phone, found a new pump in Denver and ordered it. He said it “should” arrive in two days. We could only pray it would. And pray we did.

The truck part came in on time. We made it to our river put-in, and had a mostly wonderful river adventure. The not-so-wonderful parts of the trip were just some more eclipses, temporarily blocking the good … and bringing us back down to earth, where our feet could be firmly planted like the roots of a healthy tree.

Article written by the co-author of:

Risk to Be Healed: The Heart of Personal and Relationship Growth
by Joyce & Barry Vissell.

Risk to be Healed, book by Joyce & Barry Vissell"In this book, Joyce & Barry offer the priceless gift of their own experience with relationship, commitment, vulnerability, and loss, along with the profound guide to healing that comes from the core of their being and blesses us with gentle wisdom." -- Gayle & Hugh Prather

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

About the Author(s)

Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors, near Santa Cruz CA, who are passionate about conscious relationship and personal-spiritual growth. They are widely regarded as among the world's top experts on conscious relationship and personal growth. Joye & Barry are the authors of 9 books, including The Shared Heart, Models of Love, Risk To Be Healed, The Heart’s Wisdom, Meant To Be, and A Mother’s Final Gift. Call 831-684-2299 for further information on counseling sessions by phone/video, online, or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops. Visit their web site at SharedHeart.org for their free monthly e-heartletter, their updated schedule, and inspiring past articles on many topics about relationship and living from the heart.

More books by these authors

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=B00CX7P1S4;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=157324161X;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1573241555;maxresults=1}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…