التأمل يهدئ لك ، حتى لو كنت لا تضع في اعتبارها

التأمل يهدئ لك ، حتى لو كنت لا تضع في اعتبارها

ليس عليك أن تكون شخصًا ذا عقل طبيعي لجني الفوائد العاطفية للتأمل.

عندما قام الباحثون بتسجيل نشاط الدماغ للأشخاص الذين ينظرون إلى الصور المزعجة فورًا بعد التأمل لأول مرة ، كان المشاركون الذين لم يكونوا متنبهين قادرين على ترويض انفعالاتهم السلبية فقط بالإضافة إلى المشاركين الذين كانوا متنبهين بشكل طبيعي.

"إجبار المرء على أن يضع في اعتباره" في اللحظة "لا يعمل. من الأفضل لك التأمل في دقائق 20 ".

يقول يانلي لين ، وهو طالب دراسات عليا في جامعة ولاية ميشيغان ، ورئيس فريق البحث في الدراسة التي نشرت في: "إن نتائجنا لا تبرهن فقط على أن التأمل يحسن الصحة العاطفية ، ولكن يمكن للناس أن يحصلوا على هذه الفوائد بغض النظر عن قدرتهم" الطبيعية "على الانتباه. الحدود في العلوم العصبية البشرية. "الأمر يتطلب بعض الممارسة."

وقد اكتسب وعي الذهن ، والوعي لحظة بلحظة من الأفكار والمشاعر ، والأحاسيس ، شعبية في جميع أنحاء العالم كوسيلة لتعزيز الصحة والرفاه. ولكن ماذا لو لم يكن شخص ما مدركًا بشكل طبيعي؟ يمكن أن تصبح ببساطة عن طريق محاولة جعل الذهن "حالة ذهنية"؟ أو ربما من خلال جهد مدروس أكثر تركيزًا مثل التأمل؟

لمعرفة ذلك ، قام الباحثون بتقييم المشاركين 68 من أجل الذهن باستخدام مسح تم التحقق منه بطريقة علمية. ثم تم تعيين المشاركين عشوائياً للمشاركة في تأملات موجهة بالصوت 18-minute أو الاستماع إلى عرض للتحكم في كيفية تعلم لغة جديدة ، قبل عرض الصور السلبية (مثل جثة دموية) أثناء تسجيل نشاط الدماغ.

أظهر المشاركون الذين تأملوا - لديهم مستويات متفاوتة من الذهن الطبيعي - مستويات مماثلة من نشاط الدماغ "التنظيمي" لأنهم أشخاص لديهم مستويات عالية من الذهن الطبيعي. بعبارة أخرى ، تعافت أدمغتها العاطفية بسرعة بعد أن شاهدت الصور المقلقة ، وأبقت في الأساس على مشاعرها السلبية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


بالإضافة إلى ذلك ، تم إرشاد بعض المشاركين إلى النظر إلى الصور البشعة "بتمعن" (تكون في حالة ذهنية مدروسة) بينما لم يتلق آخرون أي تعليمات من هذا القبيل. ومن المثير للاهتمام أن الأشخاص الذين رأوا الصور "بشكل مفعم بالحيوية" لم يُظهروا قدرة أفضل على الحفاظ على انفعالاتهم السلبية.

هذا يشير إلى أنه بالنسبة لغير المتأملين ، يمكن تحقيق الفوائد العاطفية من الذهن بشكل أفضل من خلال التأمل ، بدلا من "إجباره" كحالة ذهنية ، كما يقول جايسون موسر ، الأستاذ المشارك في علم النفس السريري والمؤلف المشارك للدراسة.

"إذا كنت شخصًا ذا عقل طبيعي ، وأنت تتجول تمامًا عن الأشياء ، فأنت على ما يرام. لقد ألقيت انفعالاتك بسرعة ".

"إذا كنت لا تفكر بشكل طبيعي ، فيمكن أن يجعلك التأمل يبدو كشخص يمشي مع الكثير من الذهن. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم وعي طبيعي ولم يتأملوا أبداً ، فإن إجبار المرء على أن يضع في اعتباره "في اللحظة" لا ينفع. من الأفضل لك التأمل في دقائق 20 ".

المصدر جامعة ولاية ميشيغان

كتب ذات صلة:

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = التأمل، maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لماذا الأقنعة مسألة دينية
لماذا الأقنعة مسألة دينية
by ليزلي دوروف سميث
هل يجب أن أتوقف عن الجري إذا كانت ركبتي تؤلمني؟
هل يجب أن أتوقف عن الجري إذا كانت ركبتي تؤلمني؟
by إيوا إم روس وكريستيان بارتون

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

Meditation Calms You, Even If You’re Not Mindful

Meditation Calms You, Even If You’re Not Mindful

You don’t have to be a naturally mindful person to reap the emotional benefits of meditation.

When researchers recorded the brain activity of people looking at disturbing pictures immediately after meditating for the first time, the participants who weren’t mindful were able to tame their negative emotions just as well as participants who were naturally mindful.

“Forcing oneself to be mindful ‘in the moment’ doesn’t work. You’d be better off meditating for 20 minutes.”

“Our findings not only demonstrate that meditation improves emotional health, but that people can acquire these benefits regardless of their ‘natural’ ability to be mindful,” says Yanli Lin, a graduate student at Michigan State University and lead investigator of the study published in Frontiers in Human Neuroscience. “It just takes some practice.”

Mindfulness, a moment-by-moment awareness of one’s thoughts, feelings, and sensations, has gained worldwide popularity as a way to promote health and well-being. But what if someone isn’t naturally mindful? Can they become so simply by trying to make mindfulness a “state of mind”? Or perhaps through a more focused, deliberate effort like meditation?

To find out, researchers assessed 68 participants for mindfulness using a scientifically validated survey. The participants were then randomly assigned to engage in an 18-minute audio guided meditation or listen to a control presentation of how to learn a new language, before viewing negative pictures (such as a bloody corpse) while their brain activity was recorded.

The participants who meditated—they had varying levels of natural mindfulness—showed similar levels of “emotion regulatory” brain activity as people with high levels of natural mindfulness. In other words their emotional brains recovered quickly after viewing the troubling photos, essentially keeping their negative emotions in check.


 Get The Latest From InnerSelf


In addition, some of the participants were instructed to look at the gruesome photos “mindfully” (be in a mindful state of mind) while others received no such instruction. Interestingly, the people who viewed the photos “mindfully” showed no better ability to keep their negative emotions in check.

This suggests that for non-meditators, the emotional benefits of mindfulness might be better achieved through meditation, rather than “forcing it” as a state of mind, says Jason Moser, associate professor of clinical psychology and coauthor of the study.

“If you’re a naturally mindful person, and you’re walking around very aware of things, you’re good to go. You shed your emotions quickly,” he says.

“If you’re not naturally mindful, then meditating can make you look like a person who walks around with a lot of mindfulness. But for people who are not naturally mindful and have never meditated, forcing oneself to be mindful ‘in the moment’ doesn’t work. You’d be better off meditating for 20 minutes.”

Source: Michigan State University

Related Books:

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=meditation;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…