تعيش حياة خالية من الإجهاد كل يوم

تعيش حياة خالية من الإجهاد كل يوم

أحيانًا في الحياة نصل إلى نقطة نريد أن نترك فيها كل شيء وراءنا ونهرب من المجتمع. يبدو الأمر كما لو أننا لا نستطيع أن نأخذ تعليقًا أكثر إساءة من رئيسنا ، أو رحلة طويلة أخرى في المرور أو ليلة أخرى من النوم المكسور. نشعر كما لو أن فنجاننا ممتلئ إلى درجة أنه في المرة القادمة عندما ينظر إلينا شخص ما بطريقة خاطئة ، سنفقد أونسنا الأخيرة من ضبط النفس ونفعل شيئًا لا يمكن تصوره ، مثل إيذاء شخص ما أو أنفسنا.

العديد من أصدقائي يعملون كثيرًا وليس لديهم الوقت للاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع بسبب الالتزامات العائلية. ألاحظ كيف أن أكثر من نصفهم الآن في نقطة الانكسار لأنهم يتعاملون مع الكثير من الإجهاد ، وبدأ هذا التوتر في إحداث بعض الأضرار الكبيرة في أجسامهم وعقولهم وأرواحهم.

كيف نعيش في مجتمعنا الحديث ونعيش حياة خالية من الإجهاد كل يوم؟ هذا ممكن لأنني أعيش بطريقة كهذه وذهبت لمدة عشر سنوات. بعد أن انخرطت في سن صغيرة من 24 ، أدركت أنني لم أتوقف عن العالم السريع الذي يدور حولي وقررت أنه كان لدي قرار لاتخاذ: إما محاولة لمواكبة الإجهاد المجهد الناس أو الذهاب تفعل الشيء الخاص بي في سرعتك الخاصة.

قررت أن أفعل شيئًا ، وبالرغم من أن الأمر لم يكن مربحًا للغاية في البداية ، إلا أنني كنت أجهد كثيرًا للغاية ، ووجدت الكثير من الوقت لأعتني بنفسي وأولئك الذين أحببهم. كان ذلك أكثر أهمية بالنسبة لي من كونك غنيًا.

القضاء على ضغوط الواقع المعاصر

أول شيء فعلته للتخلص من ضغوط حقيقي المعاصر كان اختيار أسلوب حياة بسيط للغاية شمل منزلًا أصغر ، وسيارة مستعملة ، وملابس تسوق ، وشراء الكتب المستعملة بدلاً من الجديدة. إذا اشتريت أشياء جديدة طوال الوقت ، مثل الجميع حولي ، كنت أعرف أن النقود ستطير من النافذة أسرع من أن أحسب دولاراتي.

مع خطة العمل الجديدة هذه ، قضيت ما لا يقل عن بضعة أضعاف النفقات الشهرية مقارنة بأصدقائي الآخرين ، وبالتالي أتمكن من العمل مرتين أقل إذا كنت أريد ذلك. لم تكن الأسماء التجارية أو السيارات الفاخرة دافعًا كافيًا لتطوير قرحة المعدة أو الأرق أو الصداع النصفي أو ما هو أسوأ من الأمراض الجسدية.

السفر إلى وجهات غريبة

بعد هذا التعديل ، بدأت بالسفر إلى وجهات غريبة ، لكن مقابل مال أقل بكثير من أصدقائي لأنني كنت أرتب رحلاتي بمفردي واخترت المبيت والإفطار أو النزل التي كانت بأسعار معقولة. انتهى بي الأمر بالسفر ثلاث مرات في السنة أكثر من أصدقائي الذين دفعوا أنفسهم رحلات شاملة شاملة في فنادق الأربع نجوم. مرة واحدة استأجرت منزلا في جزر البهاما لمدة شهر وتكلفني الكثير من المال لأنه كان سيكلفني إذا كنت قد ذهبت إلى فندق أربع بداية في جزر البهاما لمدة أسبوع واحد.


الحصول على أحدث من InnerSelf


عن طريق السفر في أقل الكماليات والراحة ، تمكنت بالفعل من اكتشاف الحياة المحلية أكثر بكثير من غرفة فندق مريحة. اختلطت مع السكان المحليين ، وصنعت صداقات مع الصيادين على الاحواض ، وتعلمت عن الصعوبات والحقائق. لقد رأيت الحياة في جزر البهاما كما كانت بالفعل وأنا ممتنة لرؤيتي هذا الجانب من العالم لأنه كان مختلفًا جدًا عن حياتي في مدينة مونتريال.

الاستقلال وريادة الأعمال

لقد أطلقت شركتي التعليمية الخاصة في 25 عامًا. بدأت بتدريس المحادثة باللغة الإنجليزية من راحة منزلي ، وعلى الرغم من أن ذلك لم يكن سهلاً في السنوات القليلة الأولى ، فقد كنت مصمماً على جعل عملي ناجحًا وتعلم كيفية إدارة أموالي بحكمة وكفاءة. بعد عشر سنوات أعمل حوالي عشرين ساعة في الأسبوع ولدي نصف يوم للعناية بنفسي وأولئك الذين أهتم بهم.

لدي الوقت لممارسة التمارين ، وطهي الوجبات الصحية ، وقراءة الكتب الروحية ، ومشاهدة الأفلام الرابحة ، ورؤية أصدقائي الكثيرين. لم أجد أي شخص آخر أعرفه مثل هذا الوجود الخالي من الإجهاد في عمري وهذا ما يجعلني أشعر بالفخر لأنه كان أكبر حلمي في سن مبكرة. لم أكن أرغب أبداً في أن أحترق مرة أخرى وأشارك اليوم وجهات نظري حول إزالة الضغوط اليومية مع كل أولئك الذين عبور طرقهم.

التخلص من القلق حول تحديات الحياة

بعد الحصول على وظيفة بدوام جزئي في مكان ، ومقدار النفقات الشهرية مرتين ، والعطلات بأسعار معقولة إلى وجهات جميلة ، عملت على إدارة تفكيري الإيجابي وعدم القلق بشأن تحديات الحياة. كانت هذه واحدة من أصعب التغييرات بالنسبة لي التي نشأت مع أم شديدة القلق والتوتر. كان من الطبيعي بالنسبة لي أن أكون قلقة بشأن الأحداث وأن أجتر الأشياء باستمرار لأن أمي لم تكن تعلمني أي طريقة أخرى.

بعد حرق بلدي ، رأيت أن لدي خيار لحذف هذا البرنامج وبناء نفسي واحدة جديدة. كان البرنامج الجديد حول الاستسلام سلميا لأحداث حياتي وإيجاد بطانة فضية في كل ما سيحدث لي. استغرق تطوير موقف إيجابي قوي الكثير من الوقت والطاقة ولكن في النهاية ، وبعد عدة سنوات ، حققت هذا الأسلوب الجديد في التفكير وسعدت منذ ذلك الحين.

أنت أيضا يمكن أن تبني نفسك حياة خالية من الإجهاد

من الممكن أن تبني نفسك طريقة حياة خالية من الإجهاد كل يوم ولكن يجب أن يكون لديك خطة عمل واقعية واضحة مرسومة بعناية ، ولديك الكثير من الخيال والشغف ، والصبر والعزيمة ، وعدم الشعور بالإحباط عندما تصبح الأمور صعبة . واليوم ، أكتب إليكم من كوبا ، وجهة سفري الغريبة بأسعار معقولة ، وأنا أستمتع بعصير الجوافة والأناناس الطازج وهم يحدقون في المحيط الأزرق الفيروزي الهادئ.

لا أشعر بأي ضغط هذا الأسبوع ، وعندما أعود ، سأستمر في إدارة أموالي بحكمة ولكي أعيش طريقة بسيطة للحياة من مسكني المتواضع ، سيارتي المستعملة ، ملابسي المستعملة والكتب المستعملة. أشعر بحرية كبيرة وهذا الشعور ليس له ثمن في العالم.

© 2016 by Nora Caron.

كتاب من هذا المؤلف

رحلة إلى القلب: ثلاثية الأبعاد الجديدة ، كتاب 1 بقلم نورا كارون.رحلة إلى القلب: ثلاثية الأبعاد الجديدة ، كتاب 1
بقلم نورا كارون.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

شاهد مقطع دعائي للكتب: رحلة الى القلب - كتاب مقطورة

عن المؤلف

نورا كاروننورا كارون حاصلة على درجة الماجستير في الأدب الإنجليزي في عصر النهضة وتتحدث أربع لغات. بعد أن عانت من خلال النظام الأكاديمي ، أدركت أن دعوتها الحقيقية كانت مساعدة الناس على العيش من قلوبهم واستكشاف العالم من خلال عيونهم. درست نورا مع العديد من المعلمين والمعالجين الروحانيين منذ 2003 وهي تمارس طب الطاقة بالإضافة إلى تاي تشي وتشى جونج. في سبتمبر 2014 ، كتابها "رحلة الى القلب"حصلت على الميدالية الفضية لجائزة Living Now Book لأفضل رواية ملهمة. تفضل بزيارة موقعها على الويب على: www.noracaron.com

شاهد فيديو مع نورة: أبعاد جديدة من الوجود

كتب أخرى في ثلاثية:

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1938846117. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1938846222. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

Living a Stress-Free Life Every Day

Living a Stress-Free Life Every Day

Sometimes in life we come to a point where we want to leave everything behind and run away from society. It feels as though we cannot take one more abusive comment from our boss, another long drive in traffic or another broken night of sleep. We feel as though our cup is so full that the next time someone looks at us the wrong way, we will lose our last ounce of self-control and do something unthinkable, like hurt someone or ourselves.

Many of my friends work too much and do not have the time to unwind on the weekends due to family obligations. I observe how presently more than half of them are at a breaking point because they are dealing with too much stress and this stress is starting to do some major damage to their bodies, minds and spirits.

How do we survive in our modern society and live a stress-free life every day? It is possible because I live in such a way and have been for ten years. After my burn-out at the young age of 24, I realized that I was not cut out for the fast-paced world swirling around me and decided that I had a decision to make: either try to keep up with the hard-working stressed-out folks or go do my own thing at my own pace.

I decided to do my own thing and although my thing was not very lucrative at first, I had very little stress and a lot of time to take care of myself and those I loved. That was more important to me than being rich.

Eliminate the Stresses of Modern Reality

The first thing I did to eliminate the stresses of my modern reality was to opt for a very simple way of life which included a smaller house, a second-hand car, thrift-shop clothing, and buying used books instead of new. If I bought new things all the time, like almost everyone around me, I knew that money would fly out the window faster than I could count my dollars.

With this new plan of action, I spent twice as less money on monthly expenses than my other friends, thus I could work twice as less as them if I wanted to. Brand names or fancy cars were not motivation enough for me to develop stomach ulcers, insomnia, migraines or worse, physical illnesses.

Traveling to Exotic Destinations

After that adjustment, I started to travel to exotic destinations but for much less money than my friends because I would organize my trips on my own and choose Bed & Breakfasts or hostels that were more affordable. I ended up traveling three times more per year than my friends who paid themselves luxurious all-included trips in four-star hotels. One time I rented a home in the Bahamas for a month and it cost me as much money as it would have cost me if I had gone to a four-start hotel in the Bahamas for one week.


 Get The Latest From InnerSelf


By traveling in less luxury and comfort, I was actually able to discover the local life much more than from a comfortable fancy hotel room. I mingled with the locals, made friends with the fishermen on the docks, and learned about their hardships and realities. I saw life in the Bahamas as it really was and am grateful for having seen this side of the world because it was very different than my city life in Montreal.

Independence and Entrepreneurship

I launched my own private teaching company at 25 years old. I began to teach English conversation from the comfort of my home and although it was not easy for the first few years, I was determined to make my business successful and to learn how to manage my money wisely and efficiently. Ten years later I work about twenty hours per week and have half the day to take care of myself and those I care about.

I have time to exercise, to cook healthy meals, to read spiritual books, watch uplifting films, and see my many friends. Nobody else I know has put in place such a stress-free existence at my age and this makes me proud because it was my biggest dream at a young age. I never wanted to have another burn-out again and today I share my views on removing daily pressures with all those whose paths I cross.

Letting Go of Anxiety About Life's Challenges

After having a fun part-time job in place, twice as less monthly expenses, and affordable vacations to beautiful destinations, I worked on managing my positive thinking and not being anxious about life's challenges. This was one of the hardest changes for me who had grown up with a highly anxious and stressed-out mother. It was normal for me to be anxious about events and to ruminate about things constantly as my mother had not taught me any other way of being.

After my burn-out, I saw that I had an option to delete that program and build myself a new one. The new program was about peacefully surrendering to the events of my life and finding the silver lining in everything that would happen to me. Developing a strong positive attitude took a lot of time and energy but finally, several years later, I achieved this new way of thinking and have been happy ever since.

You Too Can Build Yourself a Stress-Free Life

It is possible to build yourself a stress-free way of life every day but you must have a clear realistic plan of action carefully drawn out, have a lot of imagination and passion, have patience and determination, and not get discouraged when things become challenging. Today I write to you from Cuba, my recent affordable exotic travel destination, and am enjoying a fresh guava and pineapple juice while staring at the calm turquoise blue ocean.

I have no stress this week and when I return, I will continue to manage my money wisely and to live a simple way of life from my humble abode, my second-hand car, my used clothing and used books. I feel immensely free and that feeling has no price in the world.

©2016 by Nora Caron.

Book by this Author

Journey to the Heart: New Dimensions Trilogy, Book 1 by Nora Caron.Journey to the Heart: New Dimensions Trilogy, Book 1
by Nora Caron.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Watch the book trailer: Journey to the Heart - Book Trailer

About the Author

Nora CaronNora Caron has a Masters degree in English Renaissance literature and speaks four languages. After struggling through the academic system, she realized that her true calling was to help people live from their hearts and explore the world through the eyes of their spirit. Nora has studied with various spiritual teachers and healers since 2003 and she practices Energy Medicine as well as Tai Chi and Qi Gong. In September 2014, her book "Journey to the Heart", received the Living Now Book Award Silver Medal for Best Inspirational Fiction. Visit her website at: www.noracaron.com

Watch a video with Nora: New Dimensions of Being

Other books in the trilogy:

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1938846117;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1938846222;maxresults=1}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}