كيف هي الكوسة ، الأعشاب الضارة ، والأفكار السلبية على حد سواء؟

سلوك

كيف هي الكوسة ، الأعشاب الضارة ، والأفكار السلبية على حد سواء؟

كثيرا ما سمعت البستانيين يتحدثون عن حصادهم من الكوسة. الصورة التي خرجت منها عن قصصهم هي أن الكوسة غنية جداً وتسيطر عليها وتخلق المزيد من الكوسا مما توقعته ، أو ربما كنت تريده.

في الآونة الأخيرة ، ولأول مرة ، زرعت الكوسة في حديقتي. في البداية ، اعتقدت أن الناس قد بالغوا - لا يوجد الكثير من الكوسة في حصاد الكوسة. ولكن ، مع تقدم موسم النمو ، اكتشفت شيئًا. يمكنك التحقق من حديقتك في فترة ما بعد الظهر ومشاهدة بعض الزنكي الصغير 2 أو 3 بوصة ، ثم في يوم أو يومين تعود ، وهاها ، وقد نمت الكوسة بشكل كبير وأصبحت الآن قدمًا طويلة ... وهناك أكثر من نفس الحجم الذي لم تلاحظه من قبل.

كوسة العقل

تشبه الكوسة الأفكار "غير الخاضعة للرقابة" في أذهاننا. عندما تكون لدينا أنظمة معتقدات "سلبية" أو "استنزاف" ونتركها تدور في غير محلها ، قد ينتهي بنا الأمر إلى زراعة مجموعة من المواقف السلبية والسيئة ، والاكتئاب ، وما إلى ذلك.

في بعض الأحيان قد يكون لدينا بعض الأفكار "السلبية" أو "التقديرية" التي تطفو في رؤوسنا ، لكنها كانت صغيرة جدًا لدرجة أنها لم تكن في الواقع تبدو ذات تأثير كبير في حياتنا. ولكن بعد ذلك ، في وقت لاحق ، أياما أو أسابيع أو أشهر ، انفجرت هذه الأفكار إلى مجموعة من الأفكار "الكوسة" المتضخمة. ما بدأ كأنه فكر صغير مستاء مزدهر في ضغينة كامنة أو كراهية لشخص أو شيء ما.

يبدو الأمر كما لو أن الأفكار السلبية تستفيد من حقيقة أننا نشعر بالضياع ، وأنها تتصرف مثل المراهقين الذين اختفى آباؤهم والذين يقررون أن يكون لهم حفلة برية أثناء رحيلهم. لذا فإن الأفكار السلبية غير الملاحظ عنها والتي لا تخضع للإشراف لديها حزب وتخلق فوضى في عواطفك وفي حياتك.

الحل: الصيانة المنتظمة

كوسة، الأعشاب الضارة، والعقل بواسطة ماري رسللذا فإن الحل ، بعقلنا كما هو الحال مع حدائقنا ، هو القيام ببعض الصيانة أو الإعدام. المثل الأعلى هو أن تكون باستمرار "مراقبة" للتأكد من أن ما ينمو هو ما نريده وأن لا شيء يخرج عن نطاق السيطرة. ومع ذلك ، من الناحية الواقعية ، نعلم جميعًا أننا نشتاق للحياة ... الغسالة تفيض ، والسيارة خرجت من الغاز ، والأطفال بحاجة إلى المساعدة في واجباتهم المنزلية ، ويظهر برنامجنا التلفزيوني المفضل على ...

هناك دائمًا ، وسأكون دائمًا متأكدًا ، من المواقف الخارجية التي تثير اهتمامنا. ومع ذلك ، أعتقد أن الحيلة تتمثل في حضور كل هذه الأشياء مع تذكر أنها ببساطة "أنشطة" نقوم بها ". انهم ليسوا من نحن "يجري". من نحن "يجري" هو الطاقة في الداخل ، والطاقة التي نشعها.

أياً كان ما يدور حولنا ، هل نشعِر المحبة والسلام والوئام أم أننا نشعر بالذعر والخوف والتوتر والإجهاد وما إلى ذلك؟ ومثل الكوسة العديدة في الحديقة التي يبدو أنها تتطور بين ليلة وضحاها من الكوسة الصغيرة ، لذلك يمكن أن تتطور الأفكار والمواقف في كياننا بين ليلة وضحاها إذا سمحنا لهم بذلك. لذا فإن الحاجة إلى الاهتمام "الثابت" تتمثل في كوننا مدركين لما يحدث في رؤوسنا ، للتأكد من أن حديقة الأفكار لا تحول نفسها إلى كوسة وأعشاب ضارية ذات حجم هائل.

الاعشاب في العقل

إدارة عقلك يشبه إلى حد كبير إدارة الحديقة. في البداية كانت الحديقة نظيفة ، ولا توجد أعشاب ضارة ، تمامًا كما كنت مزروعًا. بنفس الطريقة ، عندما تبدأ في العمل على عادة جديدة أو نظام معتقد جديد ، في البداية يبدو واضحًا ... لا مشكلة. ولكن إذا كنت لا تولي اهتماما ، في المرة القادمة التي تنظر فيها ، قد يكون لديك وفرة من الأفكار الخاطئة أو السلبية تنمو بسرعة بحيث يمكنك أن تراهم تقترب من بالعين المجردة.

لحسن الحظ ، فإن الأعشاب الضارة في أذهاننا أسهل بكثير (على الأقل أقل جسديًا) للتخلص من تلك الموجودة في حديقتنا. انهم لا يحتاجون الكثير من العمل البدني. يمكن إزالة الأعشاب الضارة في أذهاننا ببساطة عن طريق قول "إلغاء" ، أو كما قال يسوع "اصطحبي خلفي الشيطان" ... وبعبارة أخرى ، اخرج من هنا ، الآن! وذهب الذهن الاعشاب!

وفي حين أن بعض الأعشاب الضارة مستمرة ، وقد تصر على محاولة العودة ، فقط استمر في قول "لا" ، وفي النهاية ستحصل على الرسالة.

إسمح لي الآن، ولدي حديقة لتميل إلى ... وبعض الأعشاب لسحب.

أوصى الكتاب:

الشجاعة لتتحرر: اكتشاف الذات لديك بلا خوف الأصل
بواسطة جاي فينلي.

كتاب الموصى بها: الشجاعة لتكون حرة من غي فينليهناك عالم من الحكمة في هذا جوهرة صغيرة من كتاب. الرجل فينلي هو سيد في فتح أعيننا، والأذنين، وقلوبهم إلى الحقائق واضح وبسيط من هذه الحياة. نحن لسنا شعورنا بالنقص، لدينا الدوافع، أفكارنا هزم والمشاعر. يمكننا اختيار طريق الخوف لأننا كنا، في الواقع، ولدت شجاعة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = فوضى الفكر ؛ maxresults = 3}

سلوك
enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

How Are Zucchini, Weeds, and Negative Thoughts Alike?

How Are Zucchini, Weeds, and Negative Thoughts Alike?

I have often heard gardeners speak of their zucchini harvest. The picture I have come away from their stories is that zucchini are very prolific and take over and create way more zucchini than you had expected, or perhaps wanted.

Recently, for the first time, I planted zucchini in my garden. At first I thought people had exaggerated -- there are not that many zucchini in a zucchini harvest. But, as the growing season progressed, I discovered something. You may check your garden in the afternoon and see some small 2 or 3 inch zucchini, and then in a day or two you go back, and lo and behold, the zucchini have grown immensely and are now a foot long... And there's a lot more of the same size that you hadn't even noticed before.

Zucchini of the Mind

Zucchini are like the "unsupervised" thoughts in our mind. When we have "negative" or "draining" belief systems and we let them run amuck unsupervised, we may end up growing a crop of negative situations, bad vibes, depression, etc. etc.

Sometimes we may have had a few "negative" or "judgmental" thoughts floating in our head, but they were so small that they didn't really seem to be making much of an impact in our lives. But then, some time later, days or weeks or months, these thoughts exploded into a crop of overgrown "zucchini" thoughts. What had started out as a small resentful thought blossomed into a full-grown grudge or dislike of someone or something.

It's as if the negative thoughts take advantage of the fact that we're distracted, and they act just like teenagers whose parents have gone away and who decide to have a wild party while they're gone. So the unnoticed and unsupervised negative thoughts have a party and create havoc in your emotions and in your life.

Solution: Regular Maintenance

Zucchini, Weeds, and the Mind by Marie T. RussellSo the solution, with our mind as with our gardens, is to regularly do some maintenance or culling. The ideal is to be constantly "on watch" to make sure that what is growing is what we want and that nothing is getting out of hand. However, realistically, we all know that we get distracted with life... the washing machine is overflowing, the car is out of gas, the kids need help with their homework, our favorite TV show is coming on...

There are always, and always will be I'm sure, external situations that clamor for our attention. However, I believe the trick is to attend to all these things while remembering that they are simply "activities" that we are "doing". They are not who we are "being". Who we are "being" is the energy inside, the energy we radiate.


 Get The Latest From InnerSelf


Whatever is going on around us, are we radiating love, peace, harmony, or are we radiating panic, fear, tension, stress, etc? And just like the numerous zucchini in the garden that seem to develop overnight from tiny little zucchini, so the thoughts and attitudes in our being can develop overnight if we let them. So the need for "constant" attention consists more of being aware of what's going on in our head, to make sure that the garden of thoughts is not turning itself into exorbitantly-sized zucchini and weeds.

Weeds in the Mind

Managing your mind is a lot like managing a garden. At first the garden is spotless, no weeds, just whatever you planted. In the same way, when you start working on a new habit or new belief system, at first it seems clear-cut... no problem. But if you're not paying attention, the next time you look, you may have an abundance of fearful or negative thoughts growing so fast you can almost see them getting stronger with the naked eye.

Luckily, the weeds in our mind are much easier (at least less physically demanding) to get rid of than the ones in our garden. They don't require much physical labor. The weeds in our mind can be removed simply by saying "Cancel", or as Jesus said "Get thee behind me Satan"... in other words, get out of here, now!  And the mind weed is gone!

And while some weeds are persistent, and may insist on trying to come back, just keep "saying no" and eventually they'll get the message.

Excuse me now, I have a garden to tend to... and some weeds to pull.

Recommended Book:

The Courage to Be Free: Discover Your Original Fearless Self
by Guy Finley.

Recommended book: The Courage to Be Free by Guy FinleyThere is a world of wisdom in this small gem of a book. Guy Finley is a master at opening our eyes, ears, and hearts to the plain and simple truths of this life. We are not our sense of inadequacy, our compulsions, our defeated thoughts and feelings. We can choose the fearless path because we were, in fact, born fearless.

Click here for more info and/or to order this book.

About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=thought clutter;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}